المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج استراتيجية قوية لربح 13 نقطة يوميا فقط

Omar.Elhariry
02-08-2015, 11:38 PM

انا معتمد على الله ثم عليكم

فى الحقيقة انا بدور على استراتيجة تداول تضمن فقط 13 الى15 نقطة كحد اقصى يوميا

ممكن لو كل واحد اضاف طريقته اكيد كلنا هنستفاد

فى انتظار ردودكم يا اخوانى وشكرا

hamada1228
03-08-2015, 07:17 AM
السلام عليكم اخي ,, كلما تكسر دعم او مقاومة ادخل والاهداف والستوبات مكتوبة في هذا الموضوع
ورشة أسلوب الأراضي والحدود (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47847&highlight=%E6%D1%D4%C9+%C7%D3%E1%E6%C8+%C7%E1%C7%D 1%D6+%E6%C7%E1%CD%CF)

Omar.Elhariry
03-08-2015, 09:09 AM
السلام عليكم اخي ,, كلما تكسر دعم او مقاومة ادخل والاهداف والستوبات مكتوبة في هذا الموضوع
ورشة أسلوب الأراضي والحدود (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=47847&highlight=%E6%D1%D4%C9+%C7%D3%E1%E6%C8+%C7%E1%C7%D 1%D6+%E6%C7%E1%CD%CF)

اخى الكريم شكرا لاهتمامك بأستفسارى والرد على سؤالى
سأقوم بقرآة الموضع واى استفسار انا واثق ان حضرتك هتفيدنى
انا كل المحتاجة فقط 130 150 نقطة بشكل بسيط وبطريقة مضمونة
وشكرا

هيثم
03-08-2015, 02:31 PM
وشكرا

بص ياباشا مفيش حاجه اسمها طريقه مضمونه فى الفوركس وايلى يقوللك كده بيضحك عليك لازم مع اى طريقه اداره راس مال انا بتقترح عليك اسكالبينج بالتحليل الكلاسيكى يعنى ترند مع دعم مع فايبوناتشى تدخل الصفقه بواحد او اتنين فى الميه من حسابك بالكتير تاخد هدف صغير وهكذا لحد مراس ماللك يتنامى الاهم اداره راس المال

هيثم
03-08-2015, 02:32 PM
يأما نصيحتى ليك تابع ورشه استاذ نادر للترندات هتجد فيها الخير الكثير وافضل من طرق الاسكالبينج

ali-egypt
03-08-2015, 05:48 PM
اضم صوتى الى صوتك فانا ايضا ابحث عن استراتيجية اكثر ضماناً
وتكون اهدافها بسيطة لكن على المدى الطويل تحقق ارباح جيدة

hamada1228
03-08-2015, 06:17 PM
وشكرا

طبعاً اخي خد راحتك ولو تحب تستفسر عن شيء ارسل لي رسالة على الخاص او هنا في هذا الموضوع او هناك واتمنى ان تقتبس اي مشاركة لي لكي اعرف من خلال الاشعارات .. بالنسبة للاسلوب اتمنى ان تكون على دراية انه يحتاج الى من الممارسة على الديمو او بالعودة للخلف بالشارت قبل الحقيقي لكي تكون الممت بجميع حالات الاختراق. الفعلي وليس الوهمي ...بشكل عام والله يشهد اني لا امدح في اسلوبي ولكن بشكل عام سوف يلبي حاجتك واكثر ولكن كما قلت يحتاج لوقت.. بالتوفيق يارب اخي وان شاء الله تجارتك رابحة

hamada1228
03-08-2015, 06:29 PM
وايلى يقوللك كده بيضحك عليك

مسائك ورد يا حبيبي ...علم النيات عند الله مش عندك الضحك على الناس مش من عوايدي واعتقد شريحة كبيرة تعرفني
مبدئيا انا لا اجبر احد على اتباع الاسلوب والرجل قال سيراه ولن يتبعه حتى يرى ابعاده يعني لديه حكم اذا كان الاسلوب يناسبه ام لا ولديه القدرة على تجاهله لذلك الحكم عنده...واحد
اثنان.. اعتقد لامكسب ولا خسارة حصلت لي عندما انصح غيري ..ان اجري الا على الله ولا اريد منكم جزاءً ولا شكورا
بالتوفيق يا حبيبي ولاترمي الناس بشيء وانت لاتعرف عنهم شيء
طبعاٌ كلامك يحتمل التخصيص علي والتعميم للباقي لذلك لي الحق بالرد عن نفسي
ومن ثم انت تعطيه اسلوب تجارة بمشاركتك فهل تندرج تحت تعميم كلامك ام انك بعيد عن ذلك؟

hamada1228
03-08-2015, 06:51 PM
طبعاً اخي خد راحتك ولو تحب تستفسر عن شيء ارسل لي رسالة على الخاص او هنا في هذا الموضوع او هناك واتمنى ان تقتبس اي مشاركة لي لكي اعرف من خلال الاشعارات .. بالنسبة للاسلوب اتمنى ان تكون على دراية انه يحتاج الى من الممارسة على الديمو او بالعودة للخلف بالشارت قبل الحقيقي لكي تكون الممت بجميع حالات الاختراق. الفعلي وليس الوهمي ...بشكل عام والله يشهد اني لا امدح في اسلوبي ولكن بشكل عام سوف يلبي حاجتك واكثر ولكن كما قلت يحتاج لوقت.. بالتوفيق يارب اخي وان شاء الله تجارتك رابحة

عفواً؛ لغوياً انا فعلياً امدح في اسلوبي ولكن قصدي انني لا امدح فيه من باب الغرور او شيء من هذا القبيل ويشهد الله اني امدح فيه وفقاً لنتائجه وليس لأي شيء آخر

baidovich
03-08-2015, 06:58 PM
لا تضيع وقتك بالبحت عن المضمون
لو وجدته قبلك عندما كنت انا ايضا ابحت عن نقاط مضمونة باربع سنوات لكنت اغنى رجل على سطح الارض الان

أ.نادر غيث
03-08-2015, 08:25 PM
مسا الخير
كما تفضل الشباب و اعطيك الخلاصة .
هنا طرق و استراتيجيات تعطيك عشرات النقاط و من الممكن مئات النقاط باليو .
لكن لا يوجد طريقة واحدة بالعالم تعطيك شيئ ثابت يومياً ، و ركز على كلمة ثابت وحط تحتها الف خط .
فلا ثبات بالفوركس .

tarik113
03-08-2015, 09:36 PM
انظر اخي اذا تريد ان تنجح في الفوركس عليك ان تفهمه و اول شيء انه لا يوجد شيء اسمه مضمون و انك لازم تستعمل الستوب لوز دائما و من الاحسن لو كان صغيرا قدر الامكان و تتفادي الدخول في صفقات ستوبها كبير حتى لا تخسر كثيرا و تحافظ على رصيدك
هناك طرق كثيرة تعطيك ما تريد من النقاط لكن اهم شيء الالتزام و اعرف ان اي طريقة بدون ستوب مصيرها مارجن كول و خسارة كل الحساب

Omar.Elhariry
03-08-2015, 09:55 PM
اولا شكرا لكم جميعا على مشاركتكم
ثانيا انا اعلم شباب انه لا يوجد 100 % فى الفوركس لكن انا اقصد طرق تداولكم انتم والتى تحقق ارباح جيدة
ليس من الضرورى ان تحقق اكثر ربح ممكن
ولكن ربح معقول او قليل والخسارة تكون ايضا ليست كبيرة
هذا فقط ما ابحث عنه

Omar.Elhariry
03-08-2015, 09:58 PM
لا تضيع وقتك بالبحت عن المضمون
لو وجدته قبلك عندما كنت انا ايضا ابحت عن نقاط مضمونة باربع سنوات لكنت اغنى رجل على سطح الارض الان

هههههههههه

عندك حق يا اخى
انا كما ذكرت لا ابحث عن الـ 100 %
فقط ابحث عن الربح القليل وايضا الخسارة القليلة

AL-OTAIBI
03-08-2015, 11:40 PM
مسا الخير
كما تفضل الشباب و اعطيك الخلاصة .
هنا طرق و استراتيجيات تعطيك عشرات النقاط و من الممكن مئات النقاط باليو .
لكن لا يوجد طريقة واحدة بالعالم تعطيك شيئ ثابت يومياً ، و ركز على كلمة ثابت وحط تحتها الف خط .
فلا ثبات بالفوركس .

اعتقد يقصد المتوسط اليومي.
مثلا في الاسبوغ حقق 65 نقطة من صفقتين مثلا
يعني انها يوميا متوسط 13 نقطة.
-
استكمالا للفكرة الجوهرية في ردك
نحن لوز وسعنا افاقنا شوي من خلال حلحلة الصعب الى الاسهل تمشي الامور
مثلا
fightcom قال كل يوم وجع راس ولكن قرر يجعله اصفقة معينة اسبوعيا تحقق 65 نقطة
يكون تركيزه اكبر وتحينه للفرص خصوصا تحري الاخبار الخ افضل
ويضرب كذا عصفور فقط لمجرد فكرة بسيطة

لو مثلا وسعنا الافق اكثر وقلنا شهري بدل اسبوع --
ثم في نفسك قلت ساضع اول الشهر او منتصفه عدة صفقات انتظار عبدية عن النقاط القوية (اشياء تراها على تشارت الديلي بالعين المجردة) ولنفترض وضع انتظار 20 صفقة او امر

وتنفذ منها 3 او اربعة او خمسة -- اعتقد سيرى نتائج سارة جدا. لانه شهري ايريد 65*4 = 260 نقطة! (ممكن يجيبها من صفقة على الرزافة gbpnd)

AL-OTAIBI
03-08-2015, 11:44 PM
لديك يوم الجمعة اخي خبر البيرول
قبل الخبر ب 3 دقائق -- ضع اوامر على بعد 75 نقطة للازواج التالية: بيع وشراء
eurusd
gbpjpy
و
125 نقطة ل
gppnzd
gpbaud
euraud
eurnzd
--
واي امر يتنفذ اغلقه بعد الخبر بساعتين مع حذف اي امر لم يتنفذ
واخبرنا النتيجة

Omar.Elhariry
03-08-2015, 11:52 PM
لديك يوم الجمعة اخي خبر البيرول
قبل الخبر ب 3 دقائق -- ضع اوامر على بعد 75 نقطة للازواج التالية: بيع وشراء
eurusd
gbpjpy
و
125 نقطة ل
gppnzd
gpbaud
euraud
eurnzd
--
واي امر يتنفذ اغلقه بعد الخبر بساعتين مع حذف اي امر لم يتنفذ
واخبرنا النتيجة

هل تقصد من كلامك يا اخى هو الاعتماد على استراتيجية الاخبار ؟؟
فانا لا اريد توصيات المنتديات مليئة بالتوصيات

AL-OTAIBI
04-08-2015, 12:00 AM
هل تقصد من كلامك يا اخى هو الاعتماد على استراتيجية الاخبار ؟؟
فانا لا اريد توصيات المنتديات مليئة بالتوصيات
لا اخي - ولكن تحين الفرص بعد حركة قوية لان هدفك متوضاع جدا وسهل 65 نقطة فقط كل اسبوع.

ولايوجد شيء اسمه استراتيجية - -يوجد طرق واجتهادات
لكي ننجح اخي علينا الكفر بالكلمات المناسبة فقط لحكومات الدول الكبرى.
من لايأكل بيمينه لايشبع -- توصيات المنتديات اعتقد اغلبها دمار
لا اعتقد انهم جميعا يحيطون علما بمقومات ومحركات السوق فنيا واساسيا ولغويا ورياضيا

انت وص لنفسك؟ كيف
تفتح تشارت اليورو الان - ديلي
ثم بنظرة تفتح عينك وتنظر للسعر البارز مثلا سعر 1.0513 سعر بارز وليس سعر وسط
يلفت نظرك من اول نظرة -- يعني نقطة قوية
مع اي هبوط عينك عليه.
وفي حالةذ الصعود اكيد عينك على 1.1450 لانها الوحيدة التي لفتت نظرك من الثانية الاولى

التوصيات - لو فكرنا شوي -- انت الان خلال خمس دقائق تستطيع سرد 50 توصية ناجحة للشهرين القادمين.

هل انت اخي بحاجة لتوصية على الاوسي مثلا الذي عليه اخبار قوية جدا هذا الاسبوع لو لامس الترند التاريخي 0.7150 ؟؟
هل انت بحاجة لتوصية على اللوني USDCAD لو سجل فيبو 61 تاريخي عند 1.3365 ??

AL-OTAIBI
04-08-2015, 12:05 AM
الخطأ في صياغة الموضوع قولك يوميا
اثبات انه خطأ:
الاثبات: السنة 260 يوم تداول -- نصفها ضبابي ونصفها واضح
وبالتالي تداولك بشكل يومي يعني تجرعت الضبابية واستفدت من الوضوح -- يعني النتيجة صفر 131-131 = 0
وهذا حال اغلب المتداولين

وبناء عليه لابد من اعادة تشكيل مفاهيمنا شوي
دعنا مع الكفر بكلمة "استراتيجية" نكفر ايضا بكلمة "يوميا"

خلنا نقول اسبوعي بدل يومي.

Omar.Elhariry
04-08-2015, 12:31 AM
الخطأ في صياغة الموضوع قولك يوميا
اثبات انه خطأ:
الاثبات: السنة 260 يوم تداول -- نصفها ضبابي ونصفها واضح
وبالتالي تداولك بشكل يومي يعني تجرعت الضبابية واستفدت من الوضوح -- يعني النتيجة صفر 131-131 = 0
وهذا حال اغلب المتداولين

وبناء عليه لابد من اعادة تشكيل مفاهيمنا شوي
دعنا مع الكفر بكلمة "استراتيجية" نكفر ايضا بكلمة "يوميا"

خلنا نقول اسبوعي بدل يومي.

كلامك سليم يا أخى
50% ربح امام 50 % خسارة فالنتيجة هى صفر

هيثم
04-08-2015, 01:17 AM
مسائك ورد يا حبيبي ...علم النيات عند الله مش عندك الضحك على الناس مش من عوايدي واعتقد شريحة كبيرة تعرفني
مبدئيا انا لا اجبر احد على اتباع الاسلوب والرجل قال سيراه ولن يتبعه حتى يرى ابعاده يعني لديه حكم اذا كان الاسلوب يناسبه ام لا ولديه القدرة على تجاهله لذلك الحكم عنده...واحد
اثنان.. اعتقد لامكسب ولا خسارة حصلت لي عندما انصح غيري ..ان اجري الا على الله ولا اريد منكم جزاءً ولا شكورا
بالتوفيق يا حبيبي ولاترمي الناس بشيء وانت لاتعرف عنهم شيء
طبعاٌ كلامك يحتمل التخصيص علي والتعميم للباقي لذلك لي الحق بالرد عن نفسي
ومن ثم انت تعطيه اسلوب تجارة بمشاركتك فهل تندرج تحت تعميم كلامك ام انك بعيد عن ذلك؟

حبيب قلبى انا لم اقصدك نهائى انت اكيد التبس عليك الامر انا بتكلم عامه ان مفيش مضمون انا مشفتش حتى مشاركتك ياراجل عشان اقصدك بالكلام هل انا وجهت ليك سؤال حتى او ذكرت اسمك انا مش عارف انت ليه بتهاجمنى مع ان كلامى لايمسك لا من قريب ولا من بعيد على العموم حصل خير

rawan
04-08-2015, 01:14 PM
بين كل حين و حين يأتي شخص مبتدأ يبحث عن استراتيجية تعطي 20 نقطة على الاكثر و انا كنت من بين الاشخاص الذين سألوا
جربت استراتيجيات رقامية بالاضافة الى المؤشرات لكن من دون جدوى اكسب ثلاث ايام و اخسر في الباقي ثلاث ايام متتالية ان حالفني الحظ
لكن قبل عدة اشهر وجدت حساب على تويتر يقدم توصيات مجانية و كل مرة يربح بين العشرة و العشرين و اذا حالفه الحظ يكسب 30 سألوه كيف ذلك قال عن طريق البرايس اكشن و التحليل الكلاسيكي و الاشموكو و الدبافرجنس كل هذا على فريمات صغيرة اقل 15 لكن بعدم اهمال البرايس اكشن والدعوم في الفريمات الكبيرة جربت انا وخسرت عرفت ان الربح يأتي عن طريق الخبرة و العلم و الخبرة والعلم عن طريق المتابعة و التعلم لذلك انا اندم على كل لحظة بحثت فيها على استراتيجية جاهزة و لم اطور استراتيجيتي الخاصة لكن اجد افكار تسعفني بأن هذا الذي كان يندرج تحت الخبرة
لا مانع في المؤشرات لكن التحليل الكلاسيكي هو الاساس ابني نفسك من هناك ثم انطلق