المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارجين-كول. هل تحقيق الربح من خلال التداول وهم؟

ibrunning
13-08-2015, 03:38 PM
مارجين-كول. هل تحقيق الربح من خلال التداول وهم؟

السلام عليكم

لم أشاهد قط أي من المتداولون العرب في المنتديات يعرضون أرباحهم. و خصوصا الربح الشهري و المنتظم وإن دل هذا فإنه يدل على عدم وجود ربح من خلال المتاجرة بالفوركس.

المرجوا من منك قد حقق أرباح منتظمة الكشف عليها للتأكد و شرح الطريقة للتداول..

أنا حققت خمس مارجين-كول في سنة ونصف هههه وأنتم؟

فراس الشيخ
13-08-2015, 04:53 PM
لا احد يضع أرباحه كي لا يحسد ههههه ^_^

احمد طاهر
13-08-2015, 05:11 PM
انا لازلت فى بدايه اطريق ولاكن حتى لو كسبت معتقدش انى هجى واقول انا كسبت كذا

معاذ عودات
13-08-2015, 05:14 PM
اهلا فيك اخي الكريم
مع اني ضد هالسؤال طبعا ، لانو لا يفيدك ابداً ،
حتى لو عرفت ان جميع المنتدى يربح وهناك ارباح منتظمه ، فهذا لن يغير شيء في تجارتك
سوف تخسر وتتمرجن مرات ومرات
والعكس صحيح لو عرفت ان جميع من في المنتدى خاسر ، فستعلق خسارتك على ان الفوركس كله خساره

الافضل لك ان تراجع اوراقك وتعرف اين مشكلتك ، وكيف تتغلب عليها
سواء كنت مبتدئ او لا ، فلديك مشكله يجب حلها

ومن ناحيه اخرى ـ الفوركس لا يوجد فيه ارباح منتظمه شهرياً ،
فشهر اربح وشهر اخسر ، او شهرين اخسر وشهر اربح .... الخ
يعني هناك احتمالات كبيرة لانو الفوركس سوق خطير ومتقلب كثيراً

تحياتي لك

احمد طاهر
13-08-2015, 05:27 PM
اهلا فيك اخي الكريم
حتى لو عرفت ان جميع المنتدى يربح وهناك ارباح منتظمه ، فهذا لن يغير شيء في تجارتك
والعكس صحيح لو عرفت ان جميع من في المنتدى خاسر ، فستعلق خسارتك على ان الفوركس كله خساره

تحياتي لك

والله كل يوم بنتعلم منك جديد
حتى ردك فعلا مقنع جداااااااااا ما شاء الله

awnif
13-08-2015, 05:38 PM
بعينك الله ....انا كمان خسرت اكثر منك بشوي . وبضم صوتي لصوتك .
على مدى الاربع سنين الماضية كنت اسأل سؤالك وما كنت الاقي غير الخسرانين.

م.محمد عبد القوى
13-08-2015, 05:38 PM
كما ذكر لك اخى معاذ
وايضا يجب ان تاخذ فى بالك الشهور الخسارة انها لا تؤثر على رأس مالك حتى تستطيع الربح بعد ذلك
فالسر كله فى نسبة المخاطرة
من يرضى بالربح القليل ففى وقت الخسارة تكون هى ايضا قليلة جدا
تحياتى..

awnif
13-08-2015, 05:52 PM
كما ذكر لك اخى معاذ
وايضا يجب ان تاخذ فى بالك الشهور الخسارة انها لا تؤثر على رأس مالك حتى تستطيع الربح بعد ذلك
تحياتى..

الاخ بحكي مارجن كول ,يعني الارباح مع راس المال وخمس مرات .!
ممكن تحكيلنا هل انت رابح ام خاسر بالفوركس . واذا رابح تحكيلنا الطريقة اذا ما في مانع .(بالحساب الحقيقي طبعا ) .
شكرا لك

awnif
13-08-2015, 06:01 PM
اهلا فيك اخي الكريم

تحياتي لك

أخ معاذ هاي فلوس اللي بنخسرها !.ومن وين الواحد يظل يجيب مصاري ويظل يجرب بالفوركس .!
بدنا حدا رابح يحكيلنا كيف ربح , لا احنا مشاركينو ولا رح انضارب عليه
زهقنا سواليف الديمو وانجرب بالديمو .
شكرا لك

معاذ عودات
13-08-2015, 06:08 PM
أخ معاذ هاي فلوس اللي بنخسرها !.ومن وين الواحد يظل يجيب مصاري ويظل يجرب بالفوركس .!
شكرا لك

اهلا فيك اخي الكريم ،،
وانا ما حكيت غير هيك يا غالي
وانا دائما حريص على ان يدخل المضارب على حساب حقيقي بعد ان يعرف بنفسه ان قادر على مسك حساب حقيقي

يعني الحسابات التجريبيه وجدن لتدريب والتهذيب والتعليم ،
سوق الفوركس هو سوق جداً صعب ومش لعبه بيوم وليله نتعلمها

عمرك شفت تجارة بتقدر تدخل تجربها بدون ما تدفع ولا فلس ؟ هي فقط الفوركس
لانهم بيعرفوا كم هو صعب والارباح فيه مش سهل

انا اول سنه وانا الف ورى المؤشرات والاستراتيجيات الي بتعشم الواحد انو رح يربح وانو رح يصير مليونير منها ، ولكن اكتشفت ان الفوركس يحتاج الى البساطه ،
تابع تحليلي او تحليل الزملاء في الورش الرسميه ستعرف ما هي البساطه في الفوركس

قمت بتداول اكثر من سنه ونصف على حسابات تجريبيه واكثر من نصف السنه على البوانص ، وبعدها قمت بالايداع ـ

يعني الفوركس تدريجي وليس قفز مره واحده :
تعلم ،، انتقل الى حساب تجريبي كي تطبق ما تعلمته ، انتقل الى بوانص ومسابقات حتى تعيش نفسيه الخوف وضبط النفس ـ وبعدها قرر هل هذه التجارة تصلح لك او لا ؟؟؟

تحياتي لك

ibrunning
13-08-2015, 06:10 PM
لا احد يضع أرباحه كي لا يحسد ههههه ^_^

لن أحسدك إن شاء الله
عيني بردة عليك هههههه

انا لازلت فى بدايه اطريق ولاكن حتى لو كسبت معتقدش انى هجى واقول انا كسبت كذا

لتشجيع فقط يجب أن تقول ، لكن أنت حر. بالتوفيق لك أخييي

اهلا فيك اخي الكريم

تحياتي لك

لكن عندي شك أويقين بخسارة من مجموعة كبيرة من المتداولين.
لنفترض أنني محلل رائع و خسرة مرات عديدة وأعلنت عنها!!!! من سيهتم بتحليلاتي في المستقبل؟

بعينك الله ....انا كمان خسرت اكثر منك بشوي . وبضم صوتي لصوتك .
على مدى الاربع سنين الماضية كنت اسأل سؤالك وما كنت الاقي غير الخسرانين.

انت صريح مثلي هههه ربما الرابحين لا يهتمون بالمنتديات

كما ذكر لك اخى معاذ
تحياتى..

ربما، لكن رغم إحترام نسبت المخاطرة فإن الفركس يتحرك بعشوائية 50 نقطة أعلى و 70 أدنى..إلخ غير مستقر
الاخ بحكي مارجن كول ,يعني الارباح مع راس المال وخمس مرات .!
ممكن تحكيلنا هل انت رابح ام خاسر بالفوركس . واذا رابح تحكيلنا الطريقة اذا ما في مانع .(بالحساب الحقيقي طبعا ) .
شكرا لك

خسرت، بعض المرات أكون رابح 70% من رأس المال ثم أخسر الربح و رأس المال.

معاذ عودات
13-08-2015, 06:13 PM
لكن عندي شك أويقين بخسارة من مجموعة كبيرة من المتداولين.
لنفترض أنني محلل رائع و خسرة مرات عديدة وأعلنت عنها!!!! من سيهتم بتحليلاتي في المستقبل؟

.

وانا ليش اهتم اصلا مين رح يلتفت لتحليل او لا ؟
انا المهم مقتنع فيه وعارف انو صح ،

bestrader
13-08-2015, 06:18 PM
لا يا أخوان الربح موجودإن شاء الله
و ديمو جيد كما قال أخ معاذ

ibrunning
13-08-2015, 06:21 PM
وانا ليش اهتم اصلا مين رح يلتفت لتحليل او لا ؟
انا المهم مقتنع فيه وعارف انو صح ،
غير مقنع كلامك

ibrunning
13-08-2015, 06:22 PM
لا يا أخوان الربح موجودإن شاء الله
و ديمو جيد كما قال أخ معاذ

أين هو؟ المرجوا الإجابة بجدية و شكرا

ibrunning
13-08-2015, 06:25 PM
زهقنا سواليف الديمو وانجرب بالديمو .
شكرا لك

الله يكون في العون، كما يقول المثل فاقد الشيئ لايعطي
أخي لتبدر فلوسك هباءا نصيحة من واحد خسر الكثير

احمد طاهر
13-08-2015, 06:31 PM
اهلا فيك اخي الكريم ،،
وانا ما حكيت غير هيك يا غالي
وانا دائما حريص على ان يدخل المضارب على حساب حقيقي بعد ان يعرف بنفسه ان قادر على مسك حساب حقيقي

يعني الحسابات التجريبيه وجدن لتدريب والتهذيب والتعليم ،
سوق الفوركس هو سوق جداً صعب ومش لعبه بيوم وليله نتعلمها

عمرك شفت تجارة بتقدر تدخل تجربها بدون ما تدفع ولا فلس ؟ هي فقط الفوركس
لانهم بيعرفوا كم هو صعب والارباح فيه مش سهل

انا اول سنه وانا الف ورى المؤشرات والاستراتيجيات الي بتعشم الواحد انو رح يربح وانو رح يصير مليونير منها ، ولكن اكتشفت ان الفوركس يحتاج الى البساطه ،
تابع تحليلي او تحليل الزملاء في الورش الرسميه ستعرف ما هي البساطه في الفوركس

قمت بتداول اكثر من سنه ونصف على حسابات تجريبيه واكثر من نصف السنه على البوانص ، وبعدها قمت بالايداع ـ

يعني الفوركس تدريجي وليس قفز مره واحده :
تعلم ،، انتقل الى حساب تجريبي كي تطبق ما تعلمته ، انتقل الى بوانص ومسابقات حتى تعيش نفسيه الخوف وضبط النفس ـ وبعدها قرر هل هذه التجارة تصلح لك او لا ؟؟؟

تحياتي لك
هل البوانص دى موجودة على طول يعنى كل شركه بتعمل بونص بدون ايداع
ويا ريت لو فيه كدة لما يكون فيه تعرفنا ندخل نجرب فيها

معاذ عودات
13-08-2015, 07:47 PM
غير مقنع كلامك

اكيد كل شخص وله وجهة نظر
وبالاخر انت حر تقتنع او لا ــ

ولكن من واجبي ان انصحك كأخ لي :
اذا لم ترى نفسك في هذا المجال لا تستمر فيه ،
فليس من الجيد الاستمرار في مشروع انت متأكد من خسارته

هل البوانص دى موجودة على طول يعنى كل شركه بتعمل بونص بدون ايداع
ويا ريت لو فيه كدة لما يكون فيه تعرفنا ندخل نجرب فيها

اهلا اخوي احمد ،،
والله كان زمان في شركات تعطي بوانص بدون ايداع
وكنت ابحث ،
ولكن اليوم لا اعلم صراحه هل ما زالت الشركات تقدم البوانص ام لا ،،
ابحث في جوجل ، ولكن قبل البدء في المتاجرة اعرف ما هي قوانين البونص

mahmoudfarid
13-08-2015, 11:47 PM
ناس كتير بتربح لكن مينفعش كل شخص بيربح ينشر ارباحه وصفقاته وكدة يعني انا كسبت 5000$ من 10000$ خلال شهر هل لازم اني ادخل جميع منتديات الفوركس العربية وانشر كشف لصفقاتي وارباحي اكيد لا هذه حريه شخصية لا شخص يجبر شخص عليها

ibrunning
14-08-2015, 12:27 AM
ناس كتير بتربح لكن مينفعش كل شخص بيربح ينشر ارباحه وصفقاته وكدة يعني انا كسبت 5000$ من 10000$ خلال شهر هل لازم اني ادخل جميع منتديات الفوركس العربية وانشر كشف لصفقاتي وارباحي اكيد لا هذه حريه شخصية لا شخص يجبر شخص عليها
نعم حرية شخصية أخي.

لكن أقولك هههه مش 5000 من 10000 صعب أصدق تربح 50% و تحافظ عليها و هذا رأيي و حرية كلامي.
لأنه لا يوجد ي دليل على الربح

mahmoudfarid
14-08-2015, 12:59 AM
نعم حرية شخصية أخي.

لكن أقولك هههه مش 5000 من 10000 صعب أصدق تربح 50% و تحافظ عليها و هذا رأيي و حرية كلامي.
لأنه لا يوجد ي دليل على الربح

واضح انك لسه مبتدئ متعرفش السوق كويس وكيفية الربح منه وكيفية حمايه حسابك من الخسارة قدر الإمكان

goggo
14-08-2015, 04:20 AM
يوجد من يربح في السوق لانه كما يوجد خاسرون يوجد رابحون و صفقتك الخاسرة لو قلبتها كنت ستربح يعني من حرك السعر ضدك هو من ربح
لطالما سالت و بحثت في المنتديات لا يوجد من يشارك بطرقه التي يربح بها و يقولون بانهم سهروا و تعبوا كثيرا حتى وصلوا لهذه النتيجة كيف تريدها انت على الجاهز هذا ان وجدتهم لتسالهم لانه في المنتديات ستجد فقط الخاسرين و المبتدئين و من مازالوا يسالون و يجربون و لو تلاحظ هناك بعض الاعضاء القدامى المميزين و حتى منهم مشرفين اعتزلوا و بطلوا الدخول الى المنتديات للتفرغ لحساباتهم

ibrunning
14-08-2015, 04:04 PM
واضح انك لسه مبتدئ متعرفش السوق كويس وكيفية الربح منه وكيفية حمايه حسابك من الخسارة قدر الإمكان

يوجد من يربح في السوق لانه كما يوجد خاسرون يوجد رابحون و صفقتك الخاسرة لو قلبتها كنت ستربح يعني من حرك السعر ضدك هو من ربح
لطالما سالت و بحثت في المنتديات لا يوجد من يشارك بطرقه التي يربح بها و يقولون بانهم سهروا و تعبوا كثيرا حتى وصلوا لهذه النتيجة كيف تريدها انت على الجاهز هذا ان وجدتهم لتسالهم لانه في المنتديات ستجد فقط الخاسرين و المبتدئين و من مازالوا يسالون و يجربون و لو تلاحظ هناك بعض الاعضاء القدامى المميزين و حتى منهم مشرفين اعتزلوا و بطلوا الدخول الى المنتديات للتفرغ لحساباتهم

كيف سأجد في المنتديات ستجد فقط الخاسرين و المبتدئين و الأخ mahmoudfarid يقول أنه ربح خمسة ألاف من عشرة فقط. :1 (11):
لأني أعلم لايوجد من يربح هنا مو الكل يدعي الربح بدون حجج ...

ibrunning
14-08-2015, 04:08 PM

نعم أخي أنا منذ 2012 في الفوركس و مبتدأ. و أنت؟

mahmoudfarid
14-08-2015, 05:20 PM
كيف سأجد في المنتديات ستجد فقط الخاسرين و المبتدئين و الأخ mahmoudfarid يقول أنه ربح خمسة ألاف من عشرة فقط. :1 (11):
لأني أعلم لايوجد من يربح هنا مو الكل يدعي الربح بدون حجج ...

اقسم بالله العظيم 3 انا ربحت هذا المبلغ خلال شهر 7 انا من 2013 في الفوركس والحمد لله اتعلمت دروس عربية واجنبية ووصلت لاستراتيجية خاصة بي اعمل بها من 2014 والحمد لله ربنا بيوقفني وبعمل ارباح كويسة

bestrader
14-08-2015, 09:36 PM
يوجد الربح إن شاء الله
تعلم و ناضل ثم إربح

ibrunning
15-08-2015, 01:51 AM
التشجيع على ممارسة الفوركس فقط..بدون أي جدوى و لا نفع،، مللنا هههه أفش غلي في خسرتي المبرحة

eragon93
15-08-2015, 07:59 PM
الســلام عليكم
برجاء من الاخ ibrunning (http://www.fx-arabia.com/vb/member.php?u=15248) وضع استراتيجية المتاجره التي تسببت في الخساره
واستراتيجية ادارة رءس المال
انا وجدت فكره ممتازه للتغلب علي الخسائر وكنت عايز اطبق الفكره علي استراتيجية حضرتك الفاشله علشان اكتشف الثغرات اللي في فكرتي
وشكرا
ملاحظه : لو مفيش عند حضرتك وقت مش لازم تتعب نفسك

ibrunning
15-08-2015, 10:11 PM
الســلام عليكم
برجاء من الاخ ibrunning (http://www.fx-arabia.com/vb/member.php?u=15248) وضع استراتيجية المتاجره التي تسببت في الخساره
واستراتيجية ادارة رءس المال
انا وجدت فكره ممتازه للتغلب علي الخسائر وكنت عايز اطبق الفكره علي استراتيجية حضرتك الفاشله علشان اكتشف الثغرات اللي في فكرتي
وشكرا
ملاحظه : لو مفيش عند حضرتك وقت مش لازم تتعب نفسك

إستراتيجية هي متابعت التراند العام ـ جني أرباح يفوق نسبة الخسارة بمرتين ـ بعض المرات أقوم بالتبريد ـ جربت الكثير من الإستراتيجيات بون جدوى.

eragon93
16-08-2015, 03:31 AM
إستراتيجية هي متابعت التراند العام ـ جني أرباح يفوق نسبة الخسارة بمرتين ـ بعض المرات أقوم بالتبريد ـ جربت الكثير من الإستراتيجيات بون جدوى.
تمام يابشمهندس شكرا
:)

kira-h
16-08-2015, 03:36 AM
السلام عليكم
السر فقط في إدارة رأس المال وإدارة الصفقات تشكل حوالي 90% من نسبة النجاح
والـ 10% المتبقية لطريقة الدخول تحاول من خلالها تنظيم عشوائية السوق وقلب الكفة لصالحك، مثل رصد الأنماط أو البرايس أكشن أو مطاردة الترند وهكذا ...
أما العامل النفسي والالتزام يمكن التغلب عليه باستخدام المتاجرة الالية
على العموم إليك قائمة عريضة من الرابحين بالحسابات الحقيقية بمختلف الشركات
https://www.mql5.com/en/signals/mt4
إذن الربح موجود بالفوركس وانتهى...

ibrunning
16-08-2015, 04:12 PM
السلام عليكم
والـ 10% المتبقية لطريقة الدخول تحاول من خلالها تنظيم عشوائية السوق وقلب الكفة لصالحك، مثل رصد الأنماط أو البرايس أكشن أو مطاردة الترند وهكذا ...

شكرا على المعلومة و لكن أنا تكلمت على المنتدى العربي فقط ... لس بقول أين هو الربح؟

kira-h
17-08-2015, 04:18 PM
شكرا على المعلومة و لكن أنا تكلمت على المنتدى العربي فقط ... لس بقول أين هو الربح؟
لا شكر على الواجب
الفوركس مجال عالمي لا فرق بين هذا وذاك، ومن وصل للربح المستمر لن يضيع وقته هنا إلا للاستفاذة وتحصيل علوم جديدة
والله ولي التوفيق

Benisafcom
17-08-2015, 05:45 PM
اهلا
في راي اخي الكريم انت في الطريق الصحيح كنت مرة كتبت موضوع حول مراحل المتداول الحقيقية من نظرة لم تعالج من قبل
و ان شاء الله و انا اثناء كاتبتي هده جاءتني فكرة معاودته بأسلوب اكثر تميزا.....
هي مرحلة تاتي ياخي اكتب في جوجل مثلا اصابني مارجن كول او ضاعت اموالي و سترى الاف المواضيع
هي مرحلة نتمنى ان تتجاوزها بحكمة و ليس ب ثأرا من السوق لتنتقل الى مرحلة عدم الخسارة و الارباح القليلة
ثم مرحلة الهناء يعني تفتح صفقة كان اي شيئء لم يحدث و انت عارف خسارتها حتى لو خسرتها و عارف ربحها

حاول تشاهد افلام البورصات زي وول ستريت و الفيلم الامركي دئب وول ستريت رغم انني لا انصح به لان كثيرا من اللقطات لا تتلاءم معانا
اكثب مخاطر التدوال في البورصات شاهد وثائقيا ..لقرا كتبا = انك تكتسب العقلية المتداول و هدا ما عملت عليه في اخر 12 شهرا
-------------------
لي عودة العائلة تناديني :

awnif
18-08-2015, 01:14 AM
اهلا
في راي اخي الكريم انت في الطريق الصحيح كنت مرة كتبت موضوع حول مراحل المتداول الحقيقية من نظرة لم تعالج من قبل
و ان شاء الله و انا اثناء كاتبتي هده جاءتني فكرة معاودته بأسلوب اكثر تميزا.....
هي مرحلة تاتي ياخي اكتب في جوجل مثلا اصابني مارجن كول او ضاعت اموالي و سترى الاف المواضيع
هي مرحلة نتمنى ان تتجاوزها بحكمة و ليس ب ثأرا من السوق لتنتقل الى مرحلة عدم الخسارة و الارباح القليلة
ثم مرحلة الهناء يعني تفتح صفقة كان اي شيئء لم يحدث و انت عارف خسارتها حتى لو خسرتها و عارف ربحها

حاول تشاهد افلام البورصات زي وول ستريت و الفيلم الامركي دئب وول ستريت رغم انني لا انصح به لان كثيرا من اللقطات لا تتلاءم معانا
اكثب مخاطر التدوال في البورصات شاهد وثائقيا ..لقرا كتبا = انك تكتسب العقلية المتداول و هدا ما عملت عليه في اخر 12 شهرا
-------------------
لي عودة العائلة تناديني :
.

[SIZE="6"[/SIZE]
....اتحدى اذا وجد احد يلتزم بقواعد ادارة رأس المال .! لسبب واضح وهو تعارض تلك القواعد مع طبيعة الانسان . المقصود بطبيعة الانسان هو عدم قبول الخسارة ,وحب الربح.!
والافلام التي ذكرتها تتحدث عن الوسطاء .معروف ان الوسيط كالمنشار (رايح ماكل وجاي ماكل) . فنحن المتداولين نتساقط ويبقى الوسيط صامدا ويتوسع ويتضخم .....]

ibrunning
18-08-2015, 05:14 PM
[SIZE="6"[/SIZE]
....اتحدى اذا وجد احد يلتزم بقواعد ادارة رأس المال .! لسبب واضح وهو تعارض تلك القواعد مع طبيعة الانسان . المقصود بطبيعة الانسان هو عدم قبول الخسارة ,وحب الربح.!
والافلام التي ذكرتها تتحدث عن الوسطاء .معروف ان الوسيط كالمنشار (رايح ماكل وجاي ماكل) . فنحن المتداولين نتساقط ويبقى الوسيط صامدا ويتوسع ويتضخم .....]

صح أخي، لكن لاحظت الكثير من يشجع عن تداول الفركس هنا و هناك و لكن بدون أي ربح يذكر من خلال لتداول. ربما هناك ربح الإشهار أو ما شبه و لكن أشكن إأن هناك ربح منتظم منخلال متاجرة الفوركس. وإن كنت مخطأ فهاتوا ما عندكم.

ayham nasser
18-08-2015, 06:49 PM
والله يا اخي لا ادري ليش ما احد يقول انا ربحت من الفوركس انا شخصيا لسا متشكك بس رغم ذلك رح جرب بعد ما اضمن اني مستعد للخوض بهذا السوق بإذن الله ان حققت ربح لن اتردد وانشر تجربتي

bestrader
18-08-2015, 08:41 PM
السلام عليكم

الربح من الفوركس موجود و لكن بصفة ضئيلة أو غيرمنتظمة.

لماذا الكثيرون يخسرون في مجال الفوركس؟ ببساطة أنه علم ذو إحتمالات لا منتهية. ليس كما يعتقد الكثيرون أن هناك بيع و/أو شراء مما يعني إحتمالين فقط، هذا رأي خاطئ.

لماذا لا ينجح الكثيرون في الفوركس؟ لأن الكثيرون يتعلمون من خلال أماكن غير مناسبة لتعلم هذا العلم. أضرب مثال بسيط: أريد أن أتعلم الطب(الهندسة - اللغات - العلوم الدينية...إلخ) لأصبح طبيب، ماذا علي أن أفعل؟ الذهات للجامعات المتخصصة أو أكتفي بالمقالات من خلال المواقع الإلكثرونية...

الله أعلم، المهم هناك من يحقق الربح و ربما أرباح كبيرة و لكن ليس بإنتظام و هو أمر صعب شيئ ما.

أنا أنصح كل الإخوة الجدد و حتى من عنده تجربة 3 أو 4 سنوات أن لا يدخل هذا المجال، لأن نسبة خسارته في الصفقة أولى ستكون 50% فقط، لكن كلما أكثر عدد الصفقات تزداد نسبة إحتمال الخسارة ل 90% و حتى 95%.

أما بالنسبة للمخضرمين ذو الخبرة أكثر من 5 سنوات، أقول و لله العلم

أولا: وضع أموال زائدة للتجارة في الفوركس، لا تكون بحاجة إليها في الضروريات الحياة- يعني إذا كان مرتبي 1000 يورو، هذا لايعني أن أتاجر براتبي أو أموالي أنا بالأمس لها في إحياجاتي اليومية لكي لا أقعد ملوما محسورا.

ثانيا: هدفي التجارة من أجل تحقيق الذات و ليس الربح أوتحقيق المليون. كثيرا ما نسمع: رحلة المليون ب 100$ أو ماشبه...:1 (27):

ثالثا: وضع نسبت الربح السنوية أو الشهرية.

رابعا: جني الأرباح بعد المرور من مراحل صعبة .

إليكم مثال بسيط عن طريقة متاجرتي من خلال وضع نسبت الربح السنوية أو الشهرية.

ما هو الحساب الكبيربالنسبة لمتاجر محترف؟
لا يقل على 10 ألاف يورو - غالبا مايكون في حدود 100 ألف
الربح السنوي يكون بين 12% إلى 25% سنويا
نسبة المخاطرة قليلة جدا و لا تتجاوز 1%

ما هو الحساب الصغير بالنسبة لمتاجر محترف؟
لا يتجاوز 10 ألاف يورو
الربح السنوي يكون نفس رأس المال، مايعني 100% ربحا سنويا.
نسبة المخاطرة قليلة ولا تتجاوز 5%

سأعطي مثال حي، رغم أني لا أشراك مثل هذه التفاصيل ولكن لبأس.
أنا أعمل في الفوركس منذ سنين كثيرة الحساب الكبير والحساب الصغير و نتيجة كانت كالتالي:

سأذكر فقط أحدى طرق سحب الأرباح على Skrill و البيونير من حسابين صغيريين من خلال شركتين وساطة. وإستعملت هذه خطة للربح المضمون.

في سنة 2015 حتى منتصف غشت. الربح 6714 بمعدل 840 يورو شهريا.
في سنة 2014 . الربح 7693 بمعدل 641 يورو شهريا.

في الحقيقة الربح كان أكثر، لأن الحسابات في الفوركس بالدولار الأمريكي و مانيبوكرز باليورو.

في سنة 2013 . الربح 4030 بمعدل 386 $ شهريا.
في سنة 2012 . الربح 3576 بمعدل 298 $ شهريا.

وقد سبق أن نشرت بعض أرباح 2010 أو 2011 على ما أتذكر في نفس السنة هنا.

المهم أنني حسنت من مستواي في الحساب الصغير و قد عرف نموا ملحوظا من 2012 إلى الأن و إن شاء الله يكون الأفضل.

- وَلَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ إِنْ تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنْكَ مَالًا وَوَلَدًا - صدق الله العظيم

--------------------------------------------

awnif
18-08-2015, 09:14 PM
صح أخي، لكن لاحظت الكثير من يشجع عن تداول الفركس هنا و هناك و لكن بدون أي ربح يذكر من خلال لتداول. ربما هناك ربح الإشهار أو ما شبه و لكن أشكن إأن هناك ربح منتظم منخلال متاجرة الفوركس. وإن كنت مخطأ فهاتوا ما عندكم.

اعتقد ان التشجيع والترويج للفوركس على النت هو عمل مدفوع الاجر .مثل عندما تكتب كلمة فوركس على جوجل تجد اكثر النتائج عبارة عن اعلانات مميزة مدفوعة الاجر او مواضيع ترويجية . ايضا مثل موظفين المبيعات في شركات الوساطه حيث يستمرون بتشجيعك رغم فشل توصياتهم امام اعينهم .
ويقولون لك ان ارباحهم تأتي من السبريد فقط !! اي سبريد هذا الذي يغطي هذه الحملات الاعلانية التي اصبحت تشكل تلوث بصري حيث تجدها في كل مكان على النت . !!! هي اموال الخاسرين مثلي وليس سبريد ولا غيرو .......واتحدى

ibrunning
25-08-2015, 09:01 PM
والله يا اخي لا ادري ليش ما احد يقول انا ربحت من الفوركس انا شخصيا لسا متشكك بس رغم ذلك رح جرب بعد ما اضمن اني مستعد للخوض بهذا السوق بإذن الله ان حققت ربح لن اتردد وانشر تجربتي

لا يوجد أخي من يربح أو يشارك، إلا القليل

السلام عليكم

لماذا الكثيرون يخسرون في مجال الفوركس؟ ببساطة أنه علم ذو إحتمالات لا منتهية. ليس كما يعتقد الكثيرون أن هناك بيع و/أو شراء مما يعني إحتمالين فقط، هذا رأي خاطئ.

لماذا لا ينجح الكثيرون في الفوركس؟ لأن الكثيرون يتعلمون من خلال أماكن غير مناسبة لتعلم هذا العلم. أضرب مثال بسيط: أريد أن أتعلم الطب(الهندسة - اللغات - العلوم الدينية...إلخ) لأصبح طبيب، ماذا علي أن أفعل؟ الذهات للجامعات المتخصصة أو أكتفي بالمقالات من خلال المواقع الإلكثرونية...

الله أعلم، المهم هناك من يحقق الربح و ربما أرباح كبيرة و لكن ليس بإنتظام و هو أمر صعب شيئ ما.

أنا أنصح كل الإخوة الجدد و حتى من عنده تجربة 3 أو 4 سنوات أن لا يدخل هذا المجال، لأن نسبة خسارته في الصفقة أولى ستكون 50% فقط، لكن كلما أكثر عدد الصفقات تزداد نسبة إحتمال الخسارة ل 90% و حتى 95%.

أولا: وضع أموال زائدة للتجارة في الفوركس، لا تكون بحاجة إليها في الضروريات الحياة- يعني إذا كان مرتبي 1000 يورو، هذا لايعني أن أتاجر براتبي أو أموالي أنا بالأمس لها في إحياجاتي اليومية لكي لا أقعد ملوما محسورا.

ثانيا: هدفي التجارة من أجل تحقيق الذات و ليس الربح أوتحقيق المليون. كثيرا ما نسمع: رحلة المليون ب 100$ أو ماشبه...:1 (27):

لا يتجاوز 10 ألاف يورو

ما شاء الله. مستوى هائل ، ممكن المشراكة مع الإخوة إذا أمكن؟
اعتقد ان التشجيع والترويج للفوركس على النت هو عمل مدفوع الاجر .مثل عندما تكتب كلمة فوركس على جوجل تجد اكثر النتائج عبارة عن اعلانات مميزة مدفوعة الاجر او مواضيع ترويجية . ايضا مثل موظفين المبيعات في شركات الوساطه حيث يستمرون بتشجيعك رغم فشل توصياتهم امام اعينهم .
ويقولون لك ان ارباحهم تأتي من السبريد فقط !! اي سبريد هذا الذي يغطي هذه الحملات الاعلانية التي اصبحت تشكل تلوث بصري حيث تجدها في كل مكان على النت . !!! هي اموال الخاسرين مثلي وليس سبريد ولا غيرو .......واتحدى

ستربح التحدي ههه

tarik113
27-08-2015, 01:02 PM
السلام عليكم

لا يتجاوز 10 ألاف يورو

سأعطي مثال حي، رغم أني لا أشراك مثل هذه التفاصيل ولكن لبأس.
أنا أعمل في الفوركس منذ سنين كثيرة الحساب الكبير والحساب الصغير و نتيجة كانت كالتالي:

سأذكر فقط أحدى طرق سحب الأرباح على Skrill و البيونير من حسابين صغيريين من خلال شركتين وساطة. وإستعملت هذه خطة للربح المضمون.

في سنة 2015 حتى منتصف غشت. الربح 6714 بمعدل 840 يورو شهريا.
في سنة 2014 . الربح 7693 بمعدل 641 يورو شهريا.

في الحقيقة الربح كان أكثر، لأن الحسابات في الفوركس بالدولار الأمريكي و مانيبوكرز باليورو.

في سنة 2013 . الربح 4030 بمعدل 386 $ شهريا.
في سنة 2012 . الربح 3576 بمعدل 298 $ شهريا.

وقد سبق أن نشرت بعض أرباح 2010 أو 2011 على ما أتذكر في نفس السنة هنا.

المهم أنني حسنت من مستواي في الحساب الصغير و قد عرف نموا ملحوظا من 2012 إلى الأن و إن شاء الله يكون الأفضل.

- وَلَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ إِنْ تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنْكَ مَالًا وَوَلَدًا - صدق الله العظيم

--------------------------------------------

مبروك الارباح لكن انت شغال مع انستا فوركس ازاي

Dr.Pips
27-08-2015, 02:51 PM
السلام عليكم

كلام سليم مائة بالمائة

bestrader
28-08-2015, 09:32 PM
مبروك الارباح لكن انت شغال مع انستا فوركس ازاي

مبروك عليك و على الجميع إن شاء الله

لا أهتم بالشركات أكثر من إهتمامي في الربح و التداول. عملت مع أكثر من 10 شركات وساطة و لم أجد أي مشاكل معهن. فيما يخص إنستافوركس فلها مميزات جمة و أن مرتاح معها.
أضيف، التاجر المحترف لا يخلق أعذارعند الخسارة و يسببها في الشركات.

ibrunning
03-09-2015, 07:25 PM
مبروك عليك و على الجميع إن شاء الله

لا أهتم بالشركات أكثر من إهتمامي في الربح و التداول. عملت مع أكثر من 10 شركات وساطة و لم أجد أي مشاكل معهن. فيما يخص إنستافوركس فلها مميزات جمة و أن مرتاح معها.
أضيف، التاجر المحترف لا يخلق أعذارعند الخسارة و يسببها في الشركات.

ممكن يمعلم شرح أو إعطاء معلومات أو حتى إشارات دخول لو عندك وقت، شكرا.