المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى ان تنصحوني يكفي او لا

ayham nasser
22-08-2015, 05:54 PM
انا فاتح حساب تجريبي من فتره شهرين تقريبا واول مافتحت لحساب نزلت رصيدي لا50دولار لن انا ناوي افتح بل حساب الحقيقي مبلغ50$ وصرت اتداول ع لحساب التجريبي من شهرين تقريبا واصبح رصيدي 250دولار هل هذا يكفي علما ان في صفقات كانت خاسره بس الرابحه اكتر وضمن شهرين زدت 200دولار وانا اتداول وحاسب ان الحساب حقيقي وما خاطرت بصفقات كبيره يعني اكبر لوت 0:3 برأيكم هاذا كافي ام اتدرب اكتر

أ.نادر غيث
22-08-2015, 06:13 PM
اهلاً ايهم

البداية على الحساب التجريبي يعني انك تسير بشكل صحيح .
لكن عليك ان تعلم ان التداول على الحساب الحقيقي يختلف الى حد ما عن التجريبي .
لان العامل النفسي سيكون حاضر بقوة في التداول على الحساب الحقيقي و بتالي سوف يتدخل
في المتاجرة وقد يجبرك الخوف على اغلاق ربح مبكر و الصبر على الخسارة او مثلاً عدم دخول صفقات كنت تدخلها الخ..

لذا وجب العلم بذلك
نقطة اخرى يجب ان تقضي على الحساب التجريبي من وجهة نظري من 4 الى 6 شهور حتى تستطيع
ان تعتمد على نفسك وتننقل على الحساب الحقيقي ، فاذا ما حققت ارباح مستمرره لمدة 3 او 4 شهور متواصلة
حينها يمكن الانتقال للحقيقي بحذر ، فليس شرط انك حققت ارباح على احد الحسابات لمدة شهر او اكثر قليلاً
يعني انك ستربح ، الشيئ الاهم هو في الاستمرارية ..

تقبل تحيتي

ayham nasser
22-08-2015, 06:33 PM
اهلاً ايهم

البداية على الحساب التجريبي يعني انك تسير بشكل صحيح .
لكن عليك ان تعلم ان التداول على الحساب الحقيقي يختلف الى حد ما عن التجريبي .
لان العامل النفسي سيكون حاضر بقوة في التداول على الحساب الحقيقي و بتالي سوف يتدخل
في المتاجرة وقد يجبرك الخوف على اغلاق ربح مبكر و الصبر على الخسارة او مثلاً عدم دخول صفقات كنت تدخلها الخ..

لذا وجب العلم بذلك
نقطة اخرى يجب ان تقضي على الحساب التجريبي من وجهة نظري من 4 الى 6 شهور حتى تستطيع
ان تعتمد على نفسك وتننقل على الحساب الحقيقي ، فاذا ما حققت ارباح مستمرره لمدة 3 او 4 شهور متواصلة
حينها يمكن الانتقال للحقيقي بحذر ، فليس شرط انك حققت ارباح على احد الحسابات لمدة شهر او اكثر قليلاً
يعني انك ستربح ، الشيئ الاهم هو في الاستمرارية ..

تقبل تحيتي

مشكور جدا اخ نادر على النصيحه المتميزه

دعم ومقاومة
23-08-2015, 06:18 AM
اذا كنت تستخدم طريقة وملتزم بها
وملتزم بادارة راس المال
الطريقة التي تعمل عليها بها
ستوب لوز وملتزم به ايضا فابمكانك التجربة
اما اذا كنت تعمل بدون ستوب لوز فانصحك ان تغني من الان للفوركس بودعك