المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ورشه العرض والطلب باسلوب مختلف

walid khalid
10-09-2015, 10:27 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم يا اخواني اريد عرض عليكم اسلوبي في تحديد مناطق العرض والطلب
كثيرا منا لا يعرف ما هو العرض والطلب لذا فمن لا يعرفه برجاء التكرم علينا ويقول كي احاول ان افيده هذه الطريقه مربحه جدا ومخاطرها قليله في وجهه نظري
ولذلك سوف اعرض عليكم كيفيه اداراه راس المال ومحاوله التحكم في الحاله النفسيه لدينا لانها السبب الرئيسي في خساره الكثيرين
هذا المجال خطر جدا لذلك علينا التعامل معه بجذر طبقا لخطوات متبعه واساليب مختلفه وجديده بعض الشي
لذا يا اخوتي من يريد ان يتابع ويشارك في هذه الورشه فليتفضل ومن الممكن التجربه علي حساب ديمو للتاكد من فعاليه الطريقه وشكرا لكم جميعا ومنتدي اف اكس ارابيا لاتاحته هذه الفرصه لي بان اشارككم ما تعلمته ومحاوله افاده الجميع

دعم ومقاومة
11-09-2015, 06:17 AM
اهلين بالاخ وليد
اطرح ما لديك وكلنا اذان صاغية

معاذ عودات
11-09-2015, 10:15 AM
ممتاز اخ وليد ، ورشه رائعه
وكل شيء بالحياة له سعر ، يكون العرض والطلب من اهم العناصر التي تحدد هذا السعر
والفوركس ايضاً من اهم عوامل تغير السعر هو العرض والطلب

سنكون متابعين لك

midouknight
11-09-2015, 11:43 AM
مشكور أخي الحبيب ونحن في انتظرك
تسجيل متابعة

المايسترو
11-09-2015, 01:57 PM
تسجيل متابعة

madmax07
11-09-2015, 02:25 PM
شكرا اخي اكريم وبارك الله فيك

walid khalid
11-09-2015, 04:23 PM
اهلين بالاخ وليد
اطرح ما لديك وكلنا اذان صاغية

شكرا لك اخي الكريم

walid khalid
11-09-2015, 04:25 PM
ممتاز اخ وليد ، ورشه رائعه
وكل شيء بالحياة له سعر ، يكون العرض والطلب من اهم العناصر التي تحدد هذا السعر
والفوركس ايضاً من اهم عوامل تغير السعر هو العرض والطلب

سنكون متابعين لك

نعم يا اخي ان الفوركس من الحياه

تشرفني متابعتك اخي

walid khalid
11-09-2015, 04:26 PM
تسجيل متابعة

تشرفني متابعتك اخي الكريم

walid khalid
11-09-2015, 04:26 PM
تسجيل متابعة

تشرفني متابعتك يا اخي

walid khalid
11-09-2015, 04:27 PM
شكرا اخي اكريم وبارك الله فيك

العفو يا اخي تشرفني متابعتك

walid khalid
11-09-2015, 04:29 PM
تحبو نتجمع في مواعيد نحددها عشان نتفاعل مع بعض اكتر ولا اكتب وانتوا تتابعوا

mohamed sokar
11-09-2015, 04:42 PM
بالتوفيق اخى الكريم
وياريت لو سمحت لو تسجل المحاضرات فيديو او يتعمل ويبينار علشان نستفاد اكتر

walid khalid
11-09-2015, 04:46 PM
بالتوفيق اخى الكريم
وياريت لو سمحت لو تسجل المحاضرات فيديو او يتعمل ويبينار علشان نستفاد اكتر

ان شاء الله يا اخي ولكن اولا نحدد اعضاء الورشه والتفاعل المطلوب والشروحات الاوليه ثم بعد ذلك الوينبار ان شاء الله اذا كان يصعب علي الكثيرين فهم ما ساشرحه ولكني من وجهه نظري اري ان الموضوع بسيط جدا ولا يحتاج فيديو او وينبار

walid khalid
11-09-2015, 05:25 PM
ما هو الطلب

هو ببساطه ان تزداد القوه الشرائيه لسلعه ما او عمله او اسهم او اي شي كيف ولماذا يزداد

عندما يكون سعره ارخص من سعر السوق او من منتجات اخري او عملات اخري او ارخص سعر وصل اليه في فتره ما او نتيجه لظروف استثنائيه مثل الاخبار علي سبيل المثال
لذلك يقوم المستثمرين او المتاجرين بشرائه بقوه

سنبدا بالشروحات النظريه ان شاء الله لتبسيط الموضوع علي المبتدئين ساكون معكم خطوه بخطوه باذن الله واي سؤال او استفسار انا تحت امركم جميعا

mohamed sokar
11-09-2015, 05:32 PM
ان شاء الله يا اخي ولكن اولا نحدد اعضاء الورشه والتفاعل المطلوب والشروحات الاوليه ثم بعد ذلك الوينبار ان شاء الله اذا كان يصعب علي الكثيرين فهم ما ساشرحه ولكني من وجهه نظري اري ان الموضوع بسيط جدا ولا يحتاج فيديو او وينبار

اخى الكريم من وجهة نظرك ان الموضوع بسيط ولكن الدكتور اسامة عادل قد شرح كل شئ فى تداول الفوركس ولم يترك صغيره ولم يقول هذه المعلومة بسيطه لا تحتاج الى شرح فيديو او شرح ويبينار بالعكس شرح كل شئ ومهما بدا تافهه من وجهه نظر احد لكنه اراد ان يتعلم الجميع

وبـــــالــــتـــوفــــيــــق

walid khalid
11-09-2015, 05:43 PM
اخى الكريم من وجهة نظرك ان الموضوع بسيط ولكن الدكتور اسامة عادل قد شرح كل شئ فى تداول الفوركس ولم يترك صغيره ولم يقول هذه المعلومة بسيطه لا تحتاج الى شرح فيديو او شرح ويبينار بالعكس شرح كل شئ ومهما بدا تافهه من وجهه نظر احد لكنه اراد ان يتعلم الجميع

وبـــــالــــتـــوفــــيــــق

اشكرك يا اخي علي تذكيري بان اوجه الشكر من هنا للدكتور اسامه عادل اخ فاضل واستاذنا نتعلم منه جميعا
ولكن يا اخي هذا اسلوبي في العرض والطلب وقلت لك من قبل عندما يتواجد عدد من الاشخاص لا يفهم كلامي ان شاء الله سوف اقوم بعمل فيديو
انا ابحث عن توصيل المعلومه ببساطه وبما انك من متابعي الدكتور اسامه عادل اذن ف انك محترف في هذا االمجال ولا تحتاج الي الاساسيات للعرض والطلب والشروحات البدائيه اشكرك علي المتابعه يا اخي الكريم وارجو منك مساعدتي ومحاوله افاده الجميع وشكرا لك

mohamed sokar
11-09-2015, 05:52 PM
اشكرك يا اخي علي تذكيري بان اوجه الشكر من هنا للدكتور اسامه عادل اخ فاضل واستاذنا نتعلم منه جميعا
ولكن يا اخي هذا اسلوبي في العرض والطلب وقلت لك من قبل عندما يتواجد عدد من الاشخاص لا يفهم كلامي ان شاء الله سوف اقوم بعمل فيديو
انا ابحث عن توصيل المعلومه ببساطه وبما انك من متابعي الدكتور اسامه عادل اذن ف انك محترف في هذا االمجال ولا تحتاج الي الاساسيات للعرض والطلب والشروحات البدائيه اشكرك علي المتابعه يا اخي الكريم وارجو منك مساعدتي ومحاوله افاده الجميع وشكرا لك

فعلا انا اتعلمت من الدكتور اسامة بس للاسف ليست لدى خبره كافيه فى العرض والطلب لذلك لا استطيع مساعدتك الا فى حدود معرفتى فقط
لذلك نتمنى ان نستفيد من خبرتك عمليا فى وبينار تفاعلى
وشكرا

walid khalid
11-09-2015, 06:03 PM
فعلا انا اتعلمت من الدكتور اسامة بس للاسف ليست لدى خبره كافيه فى العرض والطلب لذلك لا استطيع مساعدتك الا فى حدود معرفتى فقط
لذلك نتمنى ان نستفيد من خبرتك عمليا فى وبينار تفاعلى
وشكرا

:1 (109):

ان شاء الله يا اخي وبالتوفيق لك وللجميع ولي

dahmane
11-09-2015, 06:50 PM
السلام عليكم
متابع معك ان شاء الله
وفقك الله

walid khalid
11-09-2015, 08:30 PM
السلام عليكم
متابع معك ان شاء الله
وفقك الله

تشرفني يا اخي

محمد العمري
11-09-2015, 10:15 PM
السلام عليكم

متابع معك اخي الكريم وابارك لك افتتاح ورشتك التعليمية والتي للاسف لن يتابعها الكثير من المبتدئين لان ديدنهم هو البحث عن التوصيات المباشرة ظنا منهم انها ستساعدهم بتحقيق حلمهم المزعوم بالربح السريع :) فحسب متابعتي للورش في جميع المنتديات الاحظ ان الورش التي تختص في التوصيات هي اكثر الورش متابعة للاسف وخصوصا التي تحمل عناوين رحلة المليون :) مع انه المفروض من الشخص المبتديء البحث عن اكتساب العلم والخبرة من اصحاب الخبرة .

بالتوفيق لك صديقي

walid khalid
11-09-2015, 11:14 PM
السلام عليكم

متابع معك اخي الكريم وابارك لك افتتاح ورشتك التعليمية والتي للاسف لن يتابعها الكثير من المبتدئين لان ديدنهم هو البحث عن التوصيات المباشرة ظنا منهم انها ستساعدهم بتحقيق حلمهم المزعوم بالربح السريع :) فحسب متابعتي للورش في جميع المنتديات الاحظ ان الورش التي تختص في التوصيات هي اكثر الورش متابعة للاسف وخصوصا التي تحمل عناوين رحلة المليون :) مع انه المفروض من الشخص المبتديء البحث عن اكتساب العلم والخبرة من اصحاب الخبرة .

بالتوفيق لك صديقي

شكرا لك يا اخي فعلا عندك حق وهذا الذي لاحظته والحمدلله انني من البدايه صممت اني اتعلم ولا اسعي خلف التوصيات وهذا الذي كون بداخلي هدف لجني الارباح بعد التعلم الصحيح والتحلي بالصبر بدلا من الخساره السريعه وكل يوم بنتعلم في هذا المجال لان الحياه خطوات وفي هذا المجال خصوصا يستلزم علينا الصبر والتعلم اكثر من اننا نسعي خلف توصيات اكثرها خاسره او مكاسبها قليله ولا نعتمد علي احد بل علي انفسنا فقط ان شاء الله

jafer865
12-09-2015, 12:32 AM
شكرا العرض و الطلب كافي ان يحقق حلم كل من يريد ان يدخل سوف الفوركس او بحر الفوركس بتوفيق للكل المبتدئ او حتى المحترف بالتوفيق شكرا متابعين

walid khalid
12-09-2015, 12:38 AM
شكرا العرض و الطلب كافي ان يحقق حلم كل من يريد ان يدخل سوف الفوركس او بحر الفوركس بتوفيق للكل المبتدئ او حتى المحترف بالتوفيق شكرا متابعين

يشرفني حضورك يا اخي

محمود ابو المكارم
12-09-2015, 12:52 AM
العرض والطالب العناصرالت يهتم بها المتاجر بالتوفيق متابعين

walid khalid
12-09-2015, 01:01 AM
العرض والطالب العناصرالت يهتم بها المتاجر بالتوفيق متابعين

تنور يا اخي

عبدالفتاح
12-09-2015, 03:10 AM
متابعين معاك ان شاء الله .

walid khalid
12-09-2015, 02:13 PM
متابعين معاك ان شاء الله .

تشرفني يا اخي

walid khalid
12-09-2015, 02:17 PM
السلام عليكم
ننتقل الي تاني درس وهو نبذه قصيره عن العرض بما اني ذكرت نبذه قصيره عن الطلب فلا بد ان اذكر العرض قبل ان انتقل الي شي اخر
العرض هو عرض اي شي للبيع فلابد ان سعر البيع اقل من الشراء وفي مجالنا لابد ان نبيع من اكثر منطقه عرض للبيع

walid khalid
12-09-2015, 02:19 PM
بما ان اننا ف اجازه احب اعرف ايه اخبار الاسبوع ده معاكوا اذا كان ع الديمو او لايف وايه توقعاتكوا للاسبوع المقبل لمعرفه نقاط القوه والضعف لكل شخص ومحاوله تقييم اداء اعضاء الورشه للعمل علي تحسين الاداء ان شاء الله

michael thabet
12-09-2015, 04:22 PM
تركت كل الاستراتيجيات والتوصيات من اجل اتقان هذه الطريقة
قويه جدا
متابع معاك

walid khalid
12-09-2015, 04:36 PM
تركت كل الاستراتيجيات والتوصيات من اجل اتقان هذه الطريقة
قويه جدا
متابع معاك

يشرفني حضورك اخي الكريم

walid khalid
12-09-2015, 05:26 PM
طريقه العرض والطلب

هي تستهدف جميع الازواج

وايضا جميع الفريمات

ولكن انا افضل العمل علي ازواج محدده وفريمات محدده ايضا

واهدافها كبيره واستوبها متغير

ولكنه قليل عن الهدف بكثير علي حسب السوق وتوقيت الدخول

والتحليل الجيد للزوج

محمد العمري
12-09-2015, 08:55 PM
بما ان اننا ف اجازه احب اعرف ايه اخبار الاسبوع ده معاكوا اذا كان ع الديمو او لايف وايه توقعاتكوا للاسبوع المقبل لمعرفه نقاط القوه والضعف لكل شخص ومحاوله تقييم اداء اعضاء الورشه للعمل علي تحسين الاداء ان شاء الله

الاسبوع الماضي كان الخبر الابرز هو تخفيض الفائدة على النيوزلندي وتثبيتها على الباوند
اليورو اعطى اشارة صعود قوية ونتوقع رؤية مستويات 1.17 من جديد خلال الايام المقبلة واقتراب لحظة تاريخية منتظرة على اليورو دولار تقاطع 100 مع 200 سمبل .....

بالنسبة للاسبوع القادم فهو اسبوع غني جدا بالاخبار القوية والمهمة على جميع العملات خصوصا اخبار يوم الخميس على الفرنك واخبار الفوميك المنتظرة على الدولار .... اتوقع ظهور مستويات جديدة لبعض الازواج واختراقات لمقاومات لازواج اخرى وكسر دعوم وقنوات صاعدة لازواج اخرى

فعلا الاسبوع القادم مهم جدا وسنرى فيه شموع طويلة (ليموزين) كثيرة ... اتمنى لكم قراءة موفقة لاخباره .

walid khalid
12-09-2015, 09:47 PM
الاسبوع الماضي كان الخبر الابرز هو تخفيض الفائدة على النيوزلندي وتثبيتها على الباوند
اليورو اعطى اشارة صعود قوية ونتوقع رؤية مستويات 1.17 من جديد خلال الايام المقبلة واقتراب لحظة تاريخية منتظرة على اليورو دولار تقاطع 100 مع 200 سمبل .....

بالنسبة للاسبوع القادم فهو اسبوع غني جدا بالاخبار القوية والمهمة على جميع العملات خصوصا اخبار يوم الخميس على الفرنك واخبار الفوميك المنتظرة على الدولار .... اتوقع ظهور مستويات جديدة لبعض الازواج واختراقات لمقاومات لازواج اخرى وكسر دعوم وقنوات صاعدة لازواج اخرى

فعلا الاسبوع القادم مهم جدا وسنرى فيه شموع طويلة (ليموزين) كثيرة ... اتمنى لكم قراءة موفقة لاخباره .

اتفق معك يا اخي ولكن لابد ان نعتمد علي التحليل الفني اولا

محمد العمري
12-09-2015, 11:45 PM

فاجأتني بردك :(

اخي التحليل الاساسي يستخدم فقط لاجل انتظار احد الحالات التالية (وصل السعر للضلع العلوي او السفلي للقنوات الصاعدة او الهابطة ، اختراق مقاومات او كسر دعوم ، تشكل شكل من اشكال الهارمونيك ، .....) هذه ما نستفيده من الاخبار فهي المحرك الاول والاقوى في السوق بحيث ننتظر ما هو السعر بعد الخبر وعلى ماذا تقفل شمعة اربع ساعات/او ساعة (حسب الفريم المستخدم في التحليل الفني) هل اخترقت مقاومة هل كسرت دعم هل اقفلت اسفل ضلع علوي /او اعلى ضلع سفلي لقناة هابطة او صاعدة .... هل .... هل ..... وبناءا عليه ندخل صفقات من نقاط قوية وصل لها السعر نتيجة تأثره بالخبر (بناءا على التحليل الفني)

لم اقصد في ردي ان اتداول على الاخبار في حين ظهور نتائجها فهذه مخاطرة كبيرة .

ارجوا ان اكون قد وفقت في توضيح وجهة نظري ....

walid khalid
14-09-2015, 02:11 AM

اخي التحليل الاساسي يستخدم فقط لاجل انتظار احد الحالات التالية (وصل السعر للضلع العلوي او السفلي للقنوات الصاعدة او الهابطة ، اختراق مقاومات او كسر دعوم ، تشكل شكل من اشكال الهارمونيك ، .....) هذه ما نستفيده من الاخبار فهي المحرك الاول والاقوى في السوق بحيث ننتظر ما هو السعر بعد الخبر وعلى ماذا تقفل شمعة اربع ساعات/او ساعة (حسب الفريم المستخدم في التحليل الفني) هل اخترقت مقاومة هل كسرت دعم هل اقفلت اسفل ضلع علوي /او اعلى ضلع سفلي لقناة هابطة او صاعدة .... هل .... هل ..... وبناءا عليه ندخل صفقات من نقاط قوية وصل لها السعر نتيجة تأثره بالخبر (بناءا على التحليل الفني)

عذرا اخي فقد فهمتك خطا فهمت انك تتداول علي الاخبار

walid khalid
14-09-2015, 02:29 AM
هذه اول صفقه لي هنا في الورشه احب اعرضها عليكم وهي صفقه بيعيه لليورو دولار السعر الان يقف في منطقه عرض قويه تم الهبوط منها قبل ذلك ثلاث مرات لذلك اعتبرها قويه وتم وضع الاستوب 40 نقطه والهدف 100 نقطه وتوكلت علي الله وسوف اشرح لكم ان شاء الله كيفيه وضع الهدف والاستوب
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/27274_11442186777.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

mohamed sokar
14-09-2015, 02:35 AM

كلام سليم

رد غير متوقع :1 (90)::1 (90)::1 (90):

walid khalid
14-09-2015, 02:52 AM
عذرا اخي فقد فهمتك خطا فهمت انك تتداول علي الاخبار

كلام سليم

رد غير متوقع :1 (90)::1 (90)::1 (90):

هذا ردي يا اخي لقد حدث سوء تفاهم

محمد العمري
14-09-2015, 03:02 AM
هذه اول صفقه لي هنا في الورشه احب اعرضها عليكم وهي صفقه بيعيه لليورو دولار السعر الان يقف في منطقه عرض قويه تم الهبوط منها قبل ذلك ثلاث مرات لذلك اعتبرها قويه وتم وضع الاستوب 40 نقطه والهدف 100 نقطه وتوكلت علي الله وسوف اشرح لكم ان شاء الله كيفيه وضع الهدف والاستوب
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/27274_11442186777.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

صفقة اراها ممتازة ... بالتوفيق اخي العزيز ... اود تنبيهك بالاخبار المنتظرة على الدولار يوم الخميس

اخي حصل سوء فهم وهذا شيء عادي وكلنا نكمل بعض عن طريق تبادل الخبرة والمعرفة

تحياتي للجميع

walid khalid
14-09-2015, 03:08 AM
صفقة اراها ممتازة ... بالتوفيق اخي العزيز ... اود تنبيهك بالاخبار المنتظرة على الدولار يوم الخميس

اخي حصل سوء فهم وهذا شيء عادي وكلنا نكمل بعض عن طريق تبادل الخبرة والمعرفة

تحياتي للجميع

نعم يا اخي انتظرها بفارغ الصبر وشكرا ليك وبالتوفيق لك ايضا ان شاء الله

walid khalid
14-09-2015, 03:44 AM
مع افتتاح السوق اريد من كل شخص في هذه الورشه

ان يستعرض لي فرص دخول وخروج باسلوب العرض والطلب الذي تعرفوه او القمم والقعان

مرفقه بالشارت لمحاوله تسهيل علي وعليكم الشرح

وسوف نبدا بزوج اليورو دولار علي شمعه الاربع ساعات

يلا كل واحد يطلع فرص علي الباك تست او لايف في انتظار تفاعلكم وشكرا

mohamed sokar
14-09-2015, 12:17 PM

بالتوفيق والى الاخادف ان شاء الله

حصل خير

walid khalid
14-09-2015, 04:18 PM
قرصه شراء الدهب استوب 20 نقطه هدف 90 نقطه

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/27274_11442236685.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

piphacker
15-09-2015, 04:08 AM
تسجيل حضور و متابعة .وان شاء الله ورشة موفقة

محمود ابو المكارم
15-09-2015, 05:27 AM
انا بدخل العرض والطلب بنظام الهارمونيك وياريت تشرح لنا طرقتك علي صوت علشان تبا اقوي

Generico
15-09-2015, 06:40 AM
يـا غـالي انا تـوقعت مـنك شـرح كيفية تحديد مناطق العرض و الطلب القوية و كيفية تحديد الهدف و الاستوب و ليس مجرد شرح تعرفات اكاديمية

walid khalid
15-09-2015, 12:48 PM
تسجيل حضور و متابعة .وان شاء الله ورشة موفقة

يشرفني حضورك يا اخي

walid khalid
15-09-2015, 12:49 PM
انا بدخل العرض والطلب بنظام الهارمونيك وياريت تشرح لنا طرقتك علي صوت علشان تبا اقوي

مش مستاهله صوت يا اخي احنا عددنا صغير لسا

walid khalid
15-09-2015, 12:51 PM
يـا غـالي انا تـوقعت مـنك شـرح كيفية تحديد مناطق العرض و الطلب القوية و كيفية تحديد الهدف و الاستوب و ليس مجرد شرح تعرفات اكاديمية

اكيد ان شاء الله بس لازم الاول اشرح اكاديمي لمن يجهل العرض والطلب وللمبتدئين واتكلم خطوه خطوه عشان كولوا يستفاد ان شاء الله

م.محمد عبد القوى
15-09-2015, 01:03 PM
ما احلى العرض والطلب
متابعينك استاذ وليد وننتظر منك المزيد
تحياتى لشخصك الكريم

walid khalid
15-09-2015, 01:04 PM
ما احلى العرض والطلب
متابعينك استاذ وليد وننتظر منك المزيد
تحياتى لشخصك الكريم

تشرفني يا استاذ محمد متابعتك

walid khalid
15-09-2015, 01:15 PM
طريقه عملي الاساسيه هي استخراج فرص وتحديد نقاط الهدف

والاستوب بالنظر للشارت فقط

بدون مؤشرات ولا اي شي

vron2005
15-09-2015, 08:59 PM
يعطيك العافيه استاذ وليد

منتظرين شارتاتك ان شاء الله

walid khalid
15-09-2015, 09:27 PM
[B]فرصه بيع علي اليورو ين ان شاء الله

بهدف حوالي 120 نقطه

واستوب حوالي 50 نقطه

الخط الاحمر هو نقطه الاستوب

والازرق هو البروفت

لماذا وضعت البروفت علي هذه النقطه

لانها منطقه طلب قويه صعد منها السعر حوالي 250 نقطه

لماذا وضعت الاستوب علي هذه النقطه

لانها منطقه طلب قويه هبط منها السعر حوالي 204 نقطه

الي الاهداف ان شاء الله

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/27274_11442341605.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

walid khalid
15-09-2015, 09:27 PM
يعطيك العافيه استاذ وليد

منتظرين شارتاتك ان شاء الله

الله يخليك وانت كمان يا رب

يشرفني متابعتك يا اخي

mohamed sokar
16-09-2015, 07:58 AM
[B]فرصه بيع علي اليورو ين ان شاء الله

بهدف حوالي 120 نقطه

واستوب حوالي 50 نقطه

الخط الاحمر هو نقطه الاستوب

والازرق هو البروفت

لماذا وضعت البروفت علي هذه النقطه

لانها منطقه طلب قويه صعد منها السعر حوالي 250 نقطه

لماذا وضعت الاستوب علي هذه النقطه

لانها منطقه طلب قويه هبط منها السعر حوالي 204 نقطه

الي الاهداف ان شاء الله

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/27274_11442341605.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

بالتوفيق اخى الكريم
بالنسبه لنقطه الدخول هى ايه ولا الدخول من اى منطقه :1 (26):

walid khalid
16-09-2015, 02:24 PM
بالتوفيق اخى الكريم
بالنسبه لنقطه الدخول هى ايه ولا الدخول من اى منطقه :1 (26):

محدده علي الشارت

walid khalid
17-09-2015, 01:28 PM
السوق الان يحضر لحركات اتجاهيه قويه

لكل سله العملات وفى نفس الوقت امام مناطق دعوم ومقاومات قويه جدا وتاريخيه

لذالك كونو حزرين وتجنبو هزه الحركات بالابتعاد عن السوق

او التداول بعقود صغيره قدر المستطاع لتفادى الحركات المفاجئه

walid khalid
19-09-2015, 01:37 PM
ازاي تعرف اذا ضعفت المنطقة سواء عرض أو طلب
اللي اتعلمناه نظريا أن المنطقة تكون قويه لو حصل منها حركة قوية سواء فوق أو تحت بنقاط كثيره
وكلما تكررت الزيارات قلت قوه المنطقة
ده الكلام النظري

walid khalid
19-09-2015, 02:17 PM
http://forum.arabictrader.com/attachment.php?attachmentid=443598&d=1442661081

فرصه شرائيه قويه علي اليورو دولار في انتظار توقعاتكم ايضا