المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التداول على الاخبار

achraf
06-11-2015, 03:12 AM
السلام عليكم اعضاء منتدى اف اكس ارابيا
المهم اليوم خطرت ببالي فكرة ممكن تكون مرت على اغلبكم و هي التداول على الاخبار القوية و التي لا يتذبدب السعر معها اي مع صدور الخبر يأخد طريقا واحدا فلم لا يتم الاستفادة منها ؟
انا عن نفسي و بما انني لا افقه كثيرا في الاخبار كما ذكرت سابقا كنت اود ان اعود الى الارشيف الخاص بموقع الاخبار فوركس فاكتوري و مقارنة نفس تواريخ الاخبار و رؤية نتائجها على الشارت طبعا انا ابحث عن الاخبار التي تأخد اتجاها واحدا و لا تعكس و قلت مع نفسي ليه ما اشاطر الفكرة مع اعضاء منتدانا الغالي و ممكن يفيدنا احد الاعضاء الخبراء و يعفينا من مشقة البحث عن الاخبار المرجوة بان يكون هنالك جرد لكامل الاخبار التي نريدها في طريقة عملنا او مثلا في كل عطلة اسبوع يتم فلترة الصفقات التي سندخل عليها من خلال رؤية الاخبار التي ستكون في نفس الاسبوع و ان شاء الله تكون الاهداف على الاقل ضعف ثلات مرات الستوب !
اعذروني على عدم التنسيق الجيد لكني اردت ان اوصل الفكرة قدر المستطاع

كےـريّےـمِےـ
06-11-2015, 07:27 AM
السلام عليكم اعضاء منتدى اف اكس ارابيا
المهم اليوم خطرت ببالي فكرة ممكن تكون مرت على اغلبكم و هي التداول على الاخبار القوية و التي لا يتذبدب السعر معها اي مع صدور الخبر يأخد طريقا واحدا فلم لا يتم الاستفادة منها ؟
انا عن نفسي و بما انني لا افقه كثيرا في الاخبار كما ذكرت سابقا كنت اود ان اعود الى الارشيف الخاص بموقع الاخبار فوركس فاكتوري و مقارنة نفس تواريخ الاخبار و رؤية نتائجها على الشارت طبعا انا ابحث عن الاخبار التي تأخد اتجاها واحدا و لا تعكس و قلت مع نفسي ليه ما اشاطر الفكرة مع اعضاء منتدانا الغالي و ممكن يفيدنا احد الاعضاء الخبراء و يعفينا من مشقة البحث عن الاخبار المرجوة بان يكون هنالك جرد لكامل الاخبار التي نريدها في طريقة عملنا او مثلا في كل عطلة اسبوع يتم فلترة الصفقات التي سندخل عليها من خلال رؤية الاخبار التي ستكون في نفس الاسبوع و ان شاء الله تكون الاهداف على الاقل ضعف ثلات مرات الستوب !
اعذروني على عدم التنسيق الجيد لكني اردت ان اوصل الفكرة قدر المستطاع

اخي الا اريد ان اسقط تفاؤلك و لكن انا كنت مذلك و طورت العديد من الاستراتيجيات حتى وصلت الى استراتيجية متقنة ومحكومة نسبة نجاحها 90%و التيك بروفت ضعف الستوب و بعد اشهر من تطوير الاستراتيجية صدمت بالشركات الوساطة لا تنفذ الاوامر و ان كانت بعضها ينفذ ببسعر 20 نقطة مختلف للاسف حتى حسابات ECN بالا فائدة (رغم ان السبير ثابت وقت الاخبار و ليس متحرك)
اذا وجدت شركة وساطة محترمة تنفذ الاوامر وقت الاخبار و سبيرد ثابت انا مستعد اساعدك
و شكرا

م.جمانه
06-11-2015, 09:19 AM
خطوره التداول في وقت الأخبار هي تحرك الأسعار بشكل سريع الذي قد يكون من اثارها السلبيه عدم تنفيذ امر الاغلاق في الوقت او في السعر المحدد والذي يكون هذا خطر كبير بل وممكن ان يمرجن الحساب

ثم انا معك ان الأسعار والمكسب مغري جدا ... لكن سانبهك لنقطتين :

١- ألد عدو للفوركس هو الطمع
٢-لا يمكنك التنبؤ ب رده فعل المستثمرين وتدخل صناع السوق : بالعربي الموج عالي جدا وتعرض حسابك للخطر الشديد

وهناك مواضيع كثيره بالمنتدى تحمل محتوى خطر التداول في وقت الأخبار وشكاوي من الطمع ومرجنه الحسابات

achraf
06-11-2015, 04:16 PM
شكرا يا اخوتي على تجاوبكم الرائع انا معكم في كل ما ذكرتموه من مشاكل ممكن ان تواجهنا من قبيل السبريد المتغير الذي سيرتفع و عدم تنفيذ الامر على السعر المطلوب لكن ساحاول التجريب على حسابي الخاص و ساجرب بمبلغ بسيط و ساعلق الامر على بعد حوالي 25 نقطة من السعر قبل الخبر و اجعل الهدف ضعف الستوب على الاقل و ان شاء الله يكون خير و ساجرب من الان ان شاء الله على خبر الدولار بعد 15 دقيقة من الان

achraf
06-11-2015, 04:50 PM
تم التجريب على خبر اليوم لكن للاسف ضرب الستوب بالرغم من انه كان حوالي 25 نقطة و لم يعكس السعر و ذلك بسبب السبريد المتغير

م.جمانه
06-11-2015, 04:55 PM
حظ اوفر المره القادمه التجاره في وقت الاخبار خطير جدا لانك لا تستطيع التنبؤ كل ما تستطيع فعله هو التوقعات وعلى الجهتين ... ولكن المتاجره خط واحد اما بيع او شراء
انت لم تخسر بل استفدت من خسارتك ابتسم فقد تعلمت اليوم درس يستحق تعلمه ،،

achraf
06-11-2015, 08:39 PM
بالفعل استاذة جمانة هو درس و استدت منه :)
وشكرا جزيلا مرة اخرى على توجيهاتكم

فراس الشيخ
07-11-2015, 12:46 PM
وقت الأخبار هو وقت الرعب
وهي مقامرة خطرة

Samer Alajlani
07-11-2015, 02:13 PM
مخاطر التداول وقت الأخبار :تغير السبريد ، عدم تنفيذ الأوامر ، عدم التقدير الصحيح لتأثير الخبر على السوق ، وغيرها من المخاطر التي تفضل الأخوة بشرحها .
أتمنى لك التوفيق .

الرقم الالكتروني
07-11-2015, 07:05 PM
مخاطر التداول وقت الأخبار :تغير السبريد ، عدم تنفيذ الأوامر ، عدم التقدير الصحيح لتأثير الخبر على السوق ، وغيرها من المخاطر التي تفضل الأخوة بشرحها .
أتمنى لك التوفيق .

وقت الاخبار هو الحركة الافتراضية العادية للزوج ولكن بطريقة سريعه احسن تحليلك تضبط معك تحليلك مش كويس استوب

Fx Kernel
08-11-2015, 07:38 AM
ذاك الحرام بعينه ....

لا تعليق ...

ايمون
08-11-2015, 11:55 AM
التداول على الاخبار ممتع جدا ومفيهوش أي مخاطرة ولكن الحقيقة التي يغفلها الكثيرون ان التداول على الاخبار ليست مربحة للدرجه التي يظنوها
لكن هي تعد استثمار جيد جداً على المدى البعيد ,,, سنوياً مثلاً
الاسباب انه ليست كل الأخبار يحدث بها انفجار سعري

Samer Alajlani
08-11-2015, 10:32 PM
[QUOTE=الرقم الالكتروني;836696]وقت الاخبار هو الحركة الافتراضية العادية للزوج ولكن بطريقة سريعه احسن تحليلك تضبط معك تحليلك مش كويس استوب[/QUOTE

البراعة تكمن في " أحسن تحليلك " والمخاطرة تكمن في " الحركة السريعة "
كلام دقيق أخي الكريم .. أشكرك

الرقم الالكتروني
08-11-2015, 10:59 PM
ذاك الحرام بعينه ....

لا تعليق ...

استند على ادله وبراهين حتى تقنعنا يا اخي

لا تحرم و تحلل هكذا نصيحة لك حاضرا و مستقبلا

و إن أردت قول الحق فعليك بإسناد و تحضير ادلتك حتى لا تكون في مشهد مشكوك به

شكرا لك

Fx Kernel
09-11-2015, 07:55 AM
استند على ادله وبراهين حتى تقنعنا يا اخي

لا تحرم و تحلل هكذا نصيحة لك حاضرا و مستقبلا

و إن أردت قول الحق فعليك بإسناد و تحضير ادلتك حتى لا تكون في مشهد مشكوك به

شكرا لك

ههههههه
حسستني اني بمحكمه لاهاي الدوليه اخي الكريم
على كل حال تاجر وقت الاخبار تاجر وقت الاسرار تاجر في الليل والنهار
انتا حر
انا بالنسبه لي اتداول من سنوات طوال علما وعملا ولا اتاجر تخصصا وقت الخبر ان لم اكن قد دخلت مسبقا طوعا او كرها غير هذا لا استطيع الدخول قبل الخبر بثواني لانه ببساطه يستطيع السعر ان يتحرك ضدك
لانه يملك مساحه التحرك كيفما يريد قبل ان يمشي وفق ما كتب الله له
يعني تحرك وهمي لدقائق معينه او ثواني معدوده ثم العوده للتحرك الاساسي

الرقم الالكتروني
09-11-2015, 08:48 AM
ههههههه
حسستني اني بمحكمه لاهاي الدوليه اخي الكريم
على كل حال تاجر وقت الاخبار تاجر وقت الاسرار تاجر في الليل والنهار
انتا حر
انا بالنسبه لي اتداول من سنوات طوال علما وعملا ولا اتاجر تخصصا وقت الخبر ان لم اكن قد دخلت مسبقا طوعا او كرها غير هذا لا استطيع الدخول قبل الخبر بثواني لانه ببساطه يستطيع السعر ان يتحرك ضدك
لانه يملك مساحه التحرك كيفما يريد قبل ان يمشي وفق ما كتب الله له
يعني تحرك وهمي لدقائق معينه او ثواني معدوده ثم العوده للتحرك الاساسي

اولا يا عزيزي انا ماني في محكمة لاهاي

ثانيا انا فقط قدمت النصح لانك حرمت ذلك بدون علم مع انك على حسب قولك متداول قديم علما و عملا اذا برهن انه حرام انا ابغى استفيد من علمك اذا عندك شي
ثالثا كل التحرك لا يتكون الا بمشيئة الله مافي شي اسمه (( يمشي كيفما يريد قبل ان يمشي وفق ماكتبه الله ))

رابعا لاتظن اني بدخل معاك لمجرد الرد ولكن فعلا انا ابحث عن المعلومة خاصة لو شرعيه

Fx Kernel
09-11-2015, 09:06 AM
اولا يا عزيزي انا ماني في محكمة لاهاي

ثانيا انا فقط قدمت النصح لانك حرمت ذلك بدون علم مع انك على حسب قولك متداول قديم علما و عملا اذا برهن انه حرام انا ابغى استفيد من علمك اذا عندك شي
ثالثا كل التحرك لا يتكون الا بمشيئة الله مافي شي اسمه (( يمشي كيفما يريد قبل ان يمشي وفق ماكتبه الله ))

رابعا لاتظن اني بدخل معاك لمجرد الرد ولكن فعلا انا ابحث عن المعلومة خاصة لو شرعيه

اخي العززززيز
اولا واخيرا ودائما وابدا اقرأ توقيعي تعلم اني مسلم وان شاء الله من المؤمنين
لذا المشيئه كلها لرب المشيئه لا الاه الا هو رب العرش العظيم
باااختصار لانه والله ماااحب المنتديات ولا احب مجادلاتها ومهاتراتها
لذا احب اختصر عليك ليس فقط التداول على الاخبار بل التداول بشكل عام
اذا لم يكن لك بعد توفيق الله علم واساس علمي متين ف ان المتاجره فيه حرام لانها ستكون نهايتها معروفه
واصبحت اقرب للمقامره منها للمتاجره
شوف ياغالي هي عمل مثل عمل لا تستطيع دخوله الا بعد علم وخبره
وان شاء الله اذا كرمني ان افتح موضوع خاص في المنتدى
ان تشارك معي وان شاء الله خير

الرقم الالكتروني
09-11-2015, 09:15 AM
اخي العززززيز
اولا واخيرا ودائما وابدا اقرأ توقيعي تعلم اني مسلم وان شاء الله من المؤمنين
لذا المشيئه كلها لرب المشيئه لا الاه الا هو رب العرش العظيم
باااختصار لانه والله ماااحب المنتديات ولا احب مجادلاتها ومهاتراتها
لذا احب اختصر عليك ليس فقط التداول على الاخبار بل التداول بشكل عام
اذا لم يكن لك بعد توفيق الله علم واساس علمي متين ف ان المتاجره فيه حرام لانها ستكون نهايتها معروفه
واصبحت اقرب للمقامره منها للمتاجره
شوف ياغالي هي عمل مثل عمل لا تستطيع دخوله الا بعد علم وخبره
وان شاء الله اذا كرمني ان افتح موضوع خاص في المنتدى
ان تشارك معي وان شاء الله خير

اسعدك الله يا عزيزي

انا واثق تماما من اخوتك في الله و الان عرفت وش مغزاك الرد
هي الدخول بعشوائية بدون علم اعتمادا على المراهنه وهذا لا افتي فيه ولكن اعلم أنه اهدار للمال

يسعدني أن اتواجد في موضوعك القادم بارك الله فيك

jalalm
09-11-2015, 12:22 PM
السلام عليكم
الاخبار طريق سهل للتداول لانه يسمحك بالتداول على فترات قصيره ودون انتظار ساعات امام الشاشه
ولكن الخوف دائما من الانزلاق