المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار: العروض التي تقدم بونص عالي بدون أي إيداع

Samer Alajlani
11-12-2015, 06:01 AM
هناك عرض جديد رأيته اليوم لدى إحدى الشركات تقدم من خلاله بونص عالي قرابة 120 دولار ولكن دون إيداع في الحساب ..
هل هناك أية محاذير في هذا النوع من العروض في حال كانت الشركة ذات سمعة جيدة في الإطار العام !

معاذ عودات
11-12-2015, 10:26 AM
اهلا فيك

اولاً يجب ان تقراء الشروط الخاصة بالبونص وعلمية السحب
وابحث عن الشركة ومصداقيتها ،
حتى لا يذهب تعبك بدون فائدة

ayham nasser
11-12-2015, 04:37 PM
هناك عرض جديد رأيته اليوم لدى إحدى الشركات تقدم من خلاله بونص عالي قرابة 120 دولار ولكن دون إيداع في الحساب ..
هل هناك أية محاذير في هذا النوع من العروض في حال كانت الشركة ذات سمعة جيدة في الإطار العام !

ادا تاخد نصيحتي احذر من هيك شركات لن اكيد نصب يا اخي شلون رح يعطوك بونص دون ما هم يستفيدو شي منك هالشي مستحيل اتمنى منك اعاده النظر وعدم التسرع لن انا كنت ضحيه نصب وبالتوفيق

maher2015
11-12-2015, 10:30 PM

ممكن اخي الكريم

تضع رابط للشركة

لنرى مدى مصدقية الشركة من جميع النواحي

ولك جزيل الشكر

فراس الشيخ
12-12-2015, 02:16 PM
أنا قرأت العرض البونص مقدم لمدة اسبوع واحد فقط في حال حققت الأرباح تبقى الأرباح في حسابك وتسحب ال 123 $ من رصيدك
هذه العروض تسويقية للشركة لا تعني أن الشركة نصابة هي شركة كبيرة ولها سمعتها

Samer Alajlani
12-12-2015, 03:10 PM
ممكن اخي الكريم

تضع رابط للشركة

لنرى مدى مصدقية الشركة من جميع النواحي

ولك جزيل الشكر

أعتذر منك جدا أخي ماهر حرصا على عدم مخالفة قواعد المنتدى بوضع روابط خارجية
ابحث عن أف بي اس في غوغل و ستجد موقع الشركة التي أسأل عن عرضها
تقبل اعتذاري

Samer Alajlani
12-12-2015, 03:16 PM
اهلا فيك

اولاً يجب ان تقراء الشروط الخاصة بالبونص وعلمية السحب
وابحث عن الشركة ومصداقيتها ،
حتى لا يذهب تعبك بدون فائدة

شكرا استاذنا .. لقد أشرت أني لا أواجه مشكلة مع مصداقية الشركة لأن لدي تجربة ولو أنها ليست بمبلغ كبير جدا معها ..سؤالي كان عن هذا النوع من العروض لأنني أول مرة أواجه بصراحة، أقصد مبلغ بونص ليس صغيرا و بدون ايداع و بدون فتح حساب ..هذه التسهيلات دفعتني لأسأل.. والآن تم الأمر وحصلت على جواب من الأخوة هنا مشكورين أيضا.
سعيد بنصائحك الدائمة

Samer Alajlani
12-12-2015, 03:21 PM
ادا تاخد نصيحتي احذر من هيك شركات لن اكيد نصب يا اخي شلون رح يعطوك بونص دون ما هم يستفيدو شي منك هالشي مستحيل اتمنى منك اعاده النظر وعدم التسرع لن انا كنت ضحيه نصب وبالتوفيق

أهلا أخي أيهم .. قرأت شروط العرض بالتفصيل ، الجهة صاحبة العرض تستفيد طبعا بنسبتها من الأرباح التي ستحققها من تداولك بمبلغ البونص.
أشكرك على حرصك و أتمنى أن نعرف تجربتك السلبية التي مررت بها لنستفيذ جميعا منها

Samer Alajlani
12-12-2015, 03:24 PM
أنا قرأت العرض البونص مقدم لمدة اسبوع واحد فقط في حال حققت الأرباح تبقى الأرباح في حسابك وتسحب ال 123 $ من رصيدك
هذه العروض تسويقية للشركة لا تعني أن الشركة نصابة هي شركة كبيرة ولها سمعتها

شكرا على التوضيح .. قمت أيضا بقراءة تفاصيل العرض و اشتركت به لأنني لم أجد مانع او تعقيدات.
دائما معذبينك معانا أخي فراس ..كلك لطف و ذوق

فراس الشيخ
13-12-2015, 10:10 PM
شكرا على التوضيح .. قمت أيضا بقراءة تفاصيل العرض و اشتركت به لأنني لم أجد مانع او تعقيدات.
دائما معذبينك معانا أخي فراس ..كلك لطف و ذوق

بالتوفيق يا رب :)

م.جوزيف ايهاب
13-12-2015, 11:37 PM
اهلا يا غالي
البونص كما ذكر الأخ فراس 7 ايام ثم سيتم سحبه والارباح ستضاف الي حساب اخر ولكي تكون بسحبها يجب ان تتداول عدد لوتات معينة
مثلا انت ربحت 60$ . حتي تقوم بسحبها يجب تداول عدد لوتات: الربح * 0.3 يعني 18 لوت ستاندرد

اذا قمت بتداول عدد لوتات مثلا 9 فقط فتستطيع سحب 30$ فقط

اتمني ان اكون افدتك

تحياتي

Samer Alajlani
14-12-2015, 12:22 AM
اهلا يا غالي
البونص كما ذكر الأخ فراس 7 ايام ثم سيتم سحبه والارباح ستضاف الي حساب اخر ولكي تكون بسحبها يجب ان تتداول عدد لوتات معينة
مثلا انت ربحت 60$ . حتي تقوم بسحبها يجب تداول عدد لوتات: الربح * 0.3 يعني 18 لوت ستاندرد

اذا قمت بتداول عدد لوتات مثلا 9 فقط فتستطيع سحب 30$ فقط

اتمني ان اكون افدتك

تحياتي

بارك الله فيك ..شكرا على التوضيح

Nada m
14-12-2015, 01:01 PM
عرض جميل في الحقيقة , هل يجب ان يكون لدينا حساب سابق مع الشركة لكي نستطبع الاستفادة منه ؟ او نستطيع فتح حساب مباشرة والاستفادة من هذا البونص ؟؟

فراس الشيخ
14-12-2015, 07:28 PM
عرض جميل في الحقيقة , هل يجب ان يكون لدينا حساب سابق مع الشركة لكي نستطبع الاستفادة منه ؟ او نستطيع فتح حساب مباشرة والاستفادة من هذا البونص ؟؟

ليس بالضرورة اخت ندى بمكنك الاستفادة من العرض مباشرة

Pips Hunter
14-12-2015, 07:52 PM
ماهو اسم تلك الشركة ؟

Samer Alajlani
16-12-2015, 09:09 PM

بحسب ما أجابني الدعم الفني أخت ندى لايوجد ضرورة لوجود حساب مسبق ويمكن فتح حساب خاص بالعرض

Samer Alajlani
16-12-2015, 09:13 PM
ماهو اسم تلك الشركة ؟

قام الأخوة بذكر الشركة اف بي اس في التعليقات أخي الكريم ..الموضوع مخصص لنعرف الرأي الشخصي بهذا النوع من العروض بشكل عام من خلال تجربة كل متداول .
يا ريت تشاركنا برأيك وأشكرك سلفا

Nada m
20-12-2015, 08:42 PM
ليس بالضرورة اخت ندى بمكنك الاستفادة من العرض مباشرة

مشكور أخ فراس , تواصلت مع الشركة واستفدت من البونص مشكور على ردك

Nada m
20-12-2015, 08:44 PM
بحسب ما أجابني الدعم الفني أخت ندى لايوجد ضرورة لوجود حساب مسبق ويمكن فتح حساب خاص بالعرض

مشكور أخ سامر , لكن انا استفدت من البونص الحمدلله , وعلمت اني استطيع التداول على حساب البونص نفسه , شكرا لك

كےـريّےـمِےـ
20-12-2015, 09:46 PM

اخي اسمعني و اسمعني جيدا
FBS
صحيح و عرض 123$ انا مجربه
و لا اقول لك البونص كذب او الشركة نصابة بل بلالعكس البونص صحيح و السحب تمام
و لكن احذر الشروط ليس فقط تعجيزية بل قسرية أيضا و لها زوايا عديدة غير مرئية
اولا ايداع 123$ لديك اسبوع للتداول و لنفترض انك ربحت 100$
سيتم سحب البونص و تبقى 100 $و الان عليك التداول ب 33 لوت :1 (3): لتستطيع السحب
و ليس هذا فقط لنفترض انك فعلا تداولت 33 لوت (بعد 5 سنين طبعا لتخلصهم)
و بعد تداول 33 لوت انفترض انك ربحت 1000$ يعني لا تستطيع سحب سوى 100 $ و ارباحك لا يمكن سحبها:1 (83):
يرجى توخي الحذر

فراس الشيخ
21-12-2015, 07:52 PM
اخي اسمعني و اسمعني جيدا
FBS
صحيح و عرض 123$ انا مجربه
و لا اقول لك البونص كذب او الشركة نصابة بل بلالعكس البونص صحيح و السحب تمام
و لكن احذر الشروط ليس فقط تعجيزية بل قسرية أيضا و لها زوايا عديدة غير مرئية
اولا ايداع 123$ لديك اسبوع للتداول و لنفترض انك ربحت 100$
سيتم سحب البونص و تبقى 100 $و الان عليك التداول ب 33 لوت :1 (3): لتستطيع السحب
و ليس هذا فقط لنفترض انك فعلا تداولت 33 لوت (بعد 5 سنين طبعا لتخلصهم)
و بعد تداول 33 لوت انفترض انك ربحت 1000$ يعني لا تستطيع سحب سوى 100 $ و ارباحك لا يمكن سحبها:1 (83):
يرجى توخي الحذر

يمكنك سحب جميع الأرباح لكن على دفعات

كےـريّےـمِےـ
22-12-2015, 08:06 AM
يمكنك سحب جميع الأرباح لكن على دفعات

لا اخي تكلمت حتى مع الدعم و قال لي لا يمكن سحب الارباح

Samer Alajlani
23-12-2015, 04:23 AM
لا اخي تكلمت حتى مع الدعم و قال لي لا يمكن سحب الارباح

أخي كريم .. اليوم انتهت مدة 7 ايام لي في العرض وفعلا سحبو مبلغ البونص و أخذوا الارباح اللي حققتها وضافوها على صفحتي الشخصية و أنا شفتها في صفحتي طبعا , وبالنسبة لسحب الارباح سألتهم اليوم وخبروني أنه وفقا لشروط العرض أستطيع أن اسحبهم اعتبارا من بداية الشهر التالي او أتداول فيها، وطبعا بحسب عدد اللوتات كل شهر لحتى تنتهي الأرباح.
انشالله أكون استطعت أن افيدك و بالتوفيق في تداولك :1 (20):

Abo khaLeeL
23-12-2015, 08:54 PM
أخي كريم .. اليوم انتهت مدة 7 ايام لي في العرض وفعلا سحبو مبلغ البونص و أخذوا الارباح اللي حققتها وضافوها على صفحتي الشخصية و أنا شفتها في صفحتي طبعا , وبالنسبة لسحب الارباح سألتهم اليوم وخبروني أنه وفقا لشروط العرض أستطيع أن اسحبهم اعتبارا من بداية الشهر التالي او أتداول فيها، وطبعا بحسب عدد اللوتات كل شهر لحتى تنتهي الأرباح.
انشالله أكون استطعت أن افيدك و بالتوفيق في تداولك :1 (20):

اخي سمير لازم تودع في حساب اخر وتقوم بعمل الوتات المطلوبة لتقدر تسحب الارباح تبعت حساب البونص وهذا الكلام من عندهم وتفاجئت بذلك !!!

اي اخي سمير لازم تودع والعمل بحساب اخر وليس بارباح البونص كما قلت فارجو تحري الموضوع مرة اخرى وبانتظار ردك يا غاالي

Abo khaLeeL
23-12-2015, 08:57 PM
وايدك من الشعر بيت انه اللوتات هي من نوع ميكرو وليست استاندر كما قال لي الموظف على الشات قبل يومين واسمه نصرالدين !!!!!؟؟؟؟؟

Samer Alajlani
28-12-2015, 02:21 AM
اخي سمير لازم تودع في حساب اخر وتقوم بعمل الوتات المطلوبة لتقدر تسحب الارباح تبعت حساب البونص وهذا الكلام من عندهم وتفاجئت بذلك !!!

اي اخي سمير لازم تودع والعمل بحساب اخر وليس بارباح البونص كما قلت فارجو تحري الموضوع مرة اخرى وبانتظار ردك يا غاالي

أخي الكريم و الله امرك غريب انت ، وانا اللي متفاجئ من اللي عم يصير معاك لأنهم وضحولي كل ما يتعلق بشروط اللوتات بالتفصيل من قبل ان افتح حساب العرض و هذا الكلام رجعت إلى المحادثة مع الدعم و نسختلك ياه حرفيا:
(( ملاحظات حول حساب اللوتات:
- اللوتات المتداولة على حساب البونص لا يتم احتسابها.
- يتم احتساب اللوتات على الحسابات الأخرى في الصفحة الشخصية منذ لحظة حصولك على البونص.
- يتم احتساب اللوتات المتداولة على حساب البونص من لحظة حسم البونص حيث بإمكانك الإيداع به والتداول. ))

مجددا اتمنى لك التوفيق

فراس الشيخ
28-12-2015, 02:43 AM
السلام عليكم
الجماعة كانو واضحين بشروط العرض تماماً من البداية
فإذا أعجبك شارك به ولم يعجبك لا تشارك به ..
أعتقد أن الأمر بسيط ولا يحتمل كل هذه النقاشات ..
مع مودتي وبالتوفيق :)

Samer Alajlani
03-01-2016, 02:50 AM
السلام عليكم
الجماعة كانو واضحين بشروط العرض تماماً من البداية
فإذا أعجبك شارك به ولم يعجبك لا تشارك به ..
أعتقد أن الأمر بسيط ولا يحتمل كل هذه النقاشات ..
مع مودتي وبالتوفيق :)

هذا ما أردت قوله أخي فراس ببساطة

Abo khaLeeL
04-01-2016, 07:41 PM
اخي سمير ليس امري غريب ولا شيء ....!!!

وانما امر الشركة ...
والان انتهيت من الشات مع موظف اسمه اسامة فتفضل واقرا وشوف بعينيك ماذا قالي !!

معرفي اسمه asd

asd
اخي اسامة البونص بدون ايداع
اعرف ذلك
ولكن اني اودع عشان اسحب ارباح البونص هذه جديدة
ولا اعرفها
صحيح ام ماذا ؟
Osama
تداولك اخي يتطلب ايداع في اي عمليه في اي شركه
اباح بونص بدون ايداع تكون لديك
تتوفر بعد تداولك
asd
(تداولك اخي يتطلب ايداع في اي عمليه في اي شركه) هذا الكلام لم يكن مكتوب في تفاصيل البونص اي بونص بدون ايداع فقط وارباحه لي وبس
Osama
اخي العزيز
انا اشرح لك بشكل مفصل
https://my.fbs.com/bonus/bonus123
هنا تجد الشروط
asd
يعني اربح من االبونص وعشان اخذ ارباح البونص لازم اودع
صحيح ام لا
وبس
؟
وكم مبلغ الايداع وقتها ؟
Osama
لكي تقوم بسحب ارباح البونص يجب عليك التداول من تداولك عبر الايداع تكون لك ارباح تداولك بالاضافه الى ارباح البونص
كما تشاء من 10 دولار
تحسب بحجم تداولك نهايه كل شهر
asd
وما هي نوع الللوتات ؟
؟
Osama
ستاندارت
asd
شكرا لك
Osama
شكرا لك
في حال لديك أي استفسار آخر لا تتردد في التواصل معنا

Abo khaLeeL
06-01-2016, 10:54 PM
شروط عرض "بونص 123":

افتح حساب "بونص 123", وسوف يتم اضافة بونص 123 دولار إلى حسابك بشكل تلقائي؛

قيمة البونص متاحة للتداول مدة 7 أيام بعد فتح الحساب؛
بعد مرور 7 أيام على البونص؛ يتم خصم البونص والأرباح ويصبح رصيد التداول صفر في منصة ميتاتريدر 4. يصبح حساب البونص "حساب لامحدود". يتم إضافة الأرباح في قسم العروض من الصفحة الشخصية. الأرباح الناتجة عن البونص غير قابلة للتداول؛

يمكن سحب الأرباح الناتجة عن البونص بعد تداول عدد محدد من اللوتات. يمكن سحب الأرباح شهريًا على دفعات حسب عدد اللوتات المتداول في الشهر السابق. الأرباح القابلة للسحب يتم احتسابها وفق المعادلة التالية: عدد اللوتات المتداول × 3 (1 لوت في حساب "سنت" = 0.01 لوت ستاندرد).
عملية حساب الأرباح المتاحة للسحب مرتبطة بالأوامر المنفذة:
على حساب البونص بعد إلغاء البونص.
على حساب العميل منذ لحظة إضافة البونص.
تصبح أرباح البونص قابلة للتحويل لحساب آخر للعميل في الأول من كل شهر. للحصول على الأرباح يجب اختيار حساب التداول من صفحة العروض لتحويل المال إليه.
يمنع القيام بأي عملية مالية سواء كانت سحب, إيداع أو تحويل داخلي خلال اسبوع تداول البونص. خيار تأمين الودائع والعمولة التلقائية وعمولة الشريك غير فاعلة حين يتم التداول على أموال البونص؛
كل عميل/حاسوب/عنوان آي-بي يستطيع فتح حساب "بونص 123" واحد فقط. يمنع استخدام البروكسي أو أ أي برنامج يعدل عنوان آي-بي
تحتفظ شركة FBS بحق عدم إيداع البونص بدون تقديم أي سبب أو أي إنذار مسبق.
في حال وجود أي شك حول خرق شروط "بونص 123" يحق لشركة FBS سحب البونص وحظر الحساب وإلغاء الأرباح الناتجة عنه. تحتفظ شركة FBS في الحق بتغيير أو إلغاء أي من شروط العرض في أي وقت تريد.

Samer Alajlani
17-01-2016, 09:38 PM
شروط عرض "بونص 123":

افتح حساب "بونص 123", وسوف يتم اضافة بونص 123 دولار إلى حسابك بشكل تلقائي؛

قيمة البونص متاحة للتداول مدة 7 أيام بعد فتح الحساب؛
بعد مرور 7 أيام على البونص؛ يتم خصم البونص والأرباح ويصبح رصيد التداول صفر في منصة ميتاتريدر 4. يصبح حساب البونص "حساب لامحدود". يتم إضافة الأرباح في قسم العروض من الصفحة الشخصية. الأرباح الناتجة عن البونص غير قابلة للتداول؛

يمكن سحب الأرباح الناتجة عن البونص بعد تداول عدد محدد من اللوتات. يمكن سحب الأرباح شهريًا على دفعات حسب عدد اللوتات المتداول في الشهر السابق. الأرباح القابلة للسحب يتم احتسابها وفق المعادلة التالية: عدد اللوتات المتداول × 3 (1 لوت في حساب "سنت" = 0.01 لوت ستاندرد).
عملية حساب الأرباح المتاحة للسحب مرتبطة بالأوامر المنفذة:
على حساب البونص بعد إلغاء البونص.
على حساب العميل منذ لحظة إضافة البونص.
تصبح أرباح البونص قابلة للتحويل لحساب آخر للعميل في الأول من كل شهر. للحصول على الأرباح يجب اختيار حساب التداول من صفحة العروض لتحويل المال إليه.
يمنع القيام بأي عملية مالية سواء كانت سحب, إيداع أو تحويل داخلي خلال اسبوع تداول البونص. خيار تأمين الودائع والعمولة التلقائية وعمولة الشريك غير فاعلة حين يتم التداول على أموال البونص؛
كل عميل/حاسوب/عنوان آي-بي يستطيع فتح حساب "بونص 123" واحد فقط. يمنع استخدام البروكسي أو أ أي برنامج يعدل عنوان آي-بي
تحتفظ شركة FBS بحق عدم إيداع البونص بدون تقديم أي سبب أو أي إنذار مسبق.
في حال وجود أي شك حول خرق شروط "بونص 123" يحق لشركة FBS سحب البونص وحظر الحساب وإلغاء الأرباح الناتجة عنه. تحتفظ شركة FBS في الحق بتغيير أو إلغاء أي من شروط العرض في أي وقت تريد.

طيب رجعنا لنفس النقطة ..نحنا منلف بدوامة .. هذه نفس الشروط التي ارسلوها لي و وكل شي واضح من قبل أن أدخل بالعرض .. لا أرى أنهم ضحكوا علي ابدا أخي ابو خليل

Abo khaLeeL
18-01-2016, 06:45 PM
انا اللي محيرني ما دام انه ارباح البونص غير قابلة للتداول فاذن كيف رح اتداول او اعمل لاحقق شروط سحب البونص !!!

يعني كما قالوا لي انه لازم اودع وهذا مربط الفرس فكيف ما ضحكوا علينا يا غالي ؟

Samer Alajlani
21-01-2016, 12:36 AM
انا اللي محيرني ما دام انه ارباح البونص غير قابلة للتداول فاذن كيف رح اتداول او اعمل لاحقق شروط سحب البونص !!!

يعني كما قالوا لي انه لازم اودع وهذا مربط الفرس فكيف ما ضحكوا علينا يا غالي ؟

بغض النظر عن أي شرط و أيا يكن ..طالما أنو خبروني فيه قبل أن أشترك بالعرض فانا لا أعتبر الأمر في خانة الغش أبدا
شخصيا ، سحبت أول جزء من الارباح أخي أبو خليل و كلشي تمام
وبالنهاية كل شخص ينظر للأمر من زاويته
بالتوفيق انشالله

Abo khaLeeL
21-01-2016, 06:27 PM
بغض النظر عن أي شرط و أيا يكن ..طالما أنو خبروني فيه قبل أن أشترك بالعرض فانا لا أعتبر الأمر في خانة الغش أبدا
شخصيا ، سحبت أول جزء من الارباح أخي أبو خليل و كلشي تمام
وبالنهاية كل شخص ينظر للأمر من زاويته
بالتوفيق انشالله

يا غالي الفكرة ليست انهم غشونا وانما كمبدا بسيط واريدك ان تفهمني ما هو الصحيح وهو:

طالما انه لا يمكن ان اتداول بالربح تبع البونص فكيف رح اتداول فذن لازم اودع فهل انت اودعت وبعدها اشتغلت وربحت ورح تسحب ان شاء الله ام ماذا فعلت او ماذا قاولوا لك في تلك الجزئية فارجو انك فهمت عليا يا طيب ؟ وشكرا

همسة
ارجو كتابة ان شاء الله هكذا وليست انشاء لانها كتبت خطا في مشاركتك