المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال خاص بمنصة FXDD

egforce
17-12-2015, 09:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا بفكر اقفل حسابي مع الشركة اللي بتعامل معاها وافتح حساب بشركة FXDD .
فتحت حساب علي الديمو لتجربة المنصة ودخلت صفقة علي زوج الكاندي وكان الأسبريد 2.5 نقطة دخلت صفقة النقطة ب 1 دولار عند المستوي 1.38042 وبدون وقف خسارة والهدف بعد 5 نقاط عند مستوي 1.38096 فوجئت ان الصفقة قفلة علي خسارة 7.5 دولار يعني تقريبا 2.5 نقطة ازاي مش فاهم .
بس اللي انا فاهمة ان الموضوع ليه علاقة بالأسبريد لو حد عنده معلومة يفدني وجزاه الله خير والله المستعان.

egforce
17-12-2015, 10:15 AM
تصحيح النقطة كانت ب 3 دولار

معاذ عودات
17-12-2015, 10:43 AM
اهلا فيك اخي الكريم ،،

طبعاً المشكلة الان في كيفية حسابك للسبريد او وضع الهدف على الرقم الغير صحيح

ممكن تصور لنا الصفقه حتى اطلع عليها واحكيلك شو الي صار بالضبط

egforce
17-12-2015, 10:52 AM
اهلا فيك اخي الكريم ،،

طبعاً المشكلة الان في كيفية حسابك للسبريد او وضع الهدف على الرقم الغير صحيح

ممكن تصور لنا الصفقه حتى اطلع عليها واحكيلك شو الي صار بالضبط

للأسف يا استاذ معاذ اتسرعت وحذفت الحساب قبل تعليقك بدقيقة .
لاكن السؤال اذاي صفقة تقفل علي هدف 5 نقاط بخسارة 2.5 نقطة مع العلم ان الأسبريد 2.5 يعني أسوا الأحوال لو تم خصم الأسبريد بعد نهاية الصفقة هيكون هناك ربح 2.5 نقطة.

معاذ عودات
17-12-2015, 11:06 AM
للأسف يا استاذ معاذ اتسرعت وحذفت الحساب قبل تعليقك بدقيقة .
لاكن السؤال اذاي صفقة تقفل علي هدف 5 نقاط بخسارة 2.5 نقطة مع العلم ان الأسبريد 2.5 يعني أسوا الأحوال لو تم خصم الأسبريد بعد نهاية الصفقة هيكون هناك ربح 2.5 نقطة.

اهلا فيك
مو مشكلة ـ مع اني كنت بدي اشوف الاسعار والاهداف كيف نوضعت

هلا الصفقة

تتنفذ على سعر البيد ، هتستنى سعر البيد يوصل 5 نقاط لحتى يحقق ارباح 5 نقاط صافيات
يعني يكون خصم السبريد

egforce
17-12-2015, 11:14 AM
اهلا فيك
مو مشكلة ـ مع اني كنت بدي اشوف الاسعار والاهداف كيف نوضعت

هلا الصفقة

تتنفذ على سعر البيد ، هتستنى سعر البيد يوصل 5 نقاط لحتى يحقق ارباح 5 نقاط صافيات
يعني يكون خصم السبريد
خير يا استاذ معاذ واضح انا هفتح حساب جديد وهجرب اكثر من صفقة احتمال في حاجة انا مش واخد بالي منها في وضع الهدف شكل الفدرالي بوظ دمغنا امبارح http://www.fx-arabia.com/vb/images/smilies/1%20%2864%29.gif وشكرا علي اهتمامك .
والله المستعان

معاذ عودات
17-12-2015, 11:18 AM
خير يا استاذ معاذ واضح انا هفتح حساب جديد وهجرب اكثر من صفقة احتمال في حاجة انا مش واخد بالي منها في وضع الهدف شكل الفدرالي بوظ دمغنا امبارح http://www.fx-arabia.com/vb/images/smilies/1%20%2864%29.gif وشكرا علي اهتمامك .
والله المستعان

اهلا فيك
ايوا احسن شي بتعمله
واي استفسار ما تتردد