المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا تعرضت لعمليه احتيال بمجموع اكتر من 500دولار

promo1
04-01-2016, 10:07 PM
انا تعرضت لعمليه احتيال بمجموع اكتر من 500دولار
فتحت حساب في ROBOFOREX كان عندهم بونص 40 دولار
عملت الشروط تفعيل الوتائق+الهاتف+ايداع (الحمد لله عملت اقل ايداع ال 10 دولار) فحصلت على ال40 دلار
بدأت التداول ووصل الحساب ل 554 عملت طلب سحب 500 دولار
عندهم خانه Anti-fraudeمكتوب فيها YESبالاخضر اي لا احتيال حتى آخر لحضه عند موعد تنفيدهم (المفترض للسحب) غيروها ل NO بالاحمر وارسلو ايميل فيه ان السحب تم رفضه ....تم رفضه والاستيلاء على ارباحي اكتر من 500 دولار بدم بآآرد!!!
رفضو السحب بل وسحبو كل مافي الحساب لحساباتهم طبعا
لما كلمت الدعم تحججو ان الشركه لها الحق في رفض السحب عند حالات الاحتيال لكن هل هدا يعني اتهامي بالاحتيال !!!!! (انا عارف هدا الامر لكم متأكد اني لست محتالا لاهتم بهدا الشرط)واكتر من شركه حصلت على المكافئة بدون ايداع vistabrokers,fbs,Xcfd,Liteforexبل وسحبت الارباح من دون مشاكل ...نفس الايبي وبفس اللابتوب نفس مزود الاتنرنيت تقول ال roboforex انه احتيال!!!!
هدا استهانه بالعميل (الجديد) وما برنامج البونص الا خدعه ليضعو يدهم على ارباح من ربح ويلهفو اموال من عمل ايداع كبير نسبيا
لكن الآن صراحه الوم نفسي لاني شفت تحديرات انها احتيال لكن رغم دلك تجاهلت التحديرات وبدأت معاهم الشيء الوحيد الدي انتبهت له اني قلقت بعض الشيئ لاودع اقل مبلغ ممكن 10 دولار
احتيآآآآآل بكل المقاييس صدقوني لانو نفس الايبي نفس اللابتوب...ونجحت سحوبات على ارباح بونصات من شركات اخرى
امر مغضب صراحه وانسخ هدا الموضوع في كل المنتديات حتى ينتبه الاخوه لهته الشركه الاحتياليه ياريت من عنده غيره على اموال اخوانه المسلمين ان ينسخ هدا الموضوع للافاده ويحمي اخوه له في الغيب من هته الشركه المحتاله ROBOFOREX IS JUST SCAM BROKER

م.محمد عبد القوى
04-01-2016, 10:13 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عوضك الله اخى الكريم
لوكن انت الغلطان من البداية فكنت تعلم انها شركة غير موثوقة وفى ناس نصحوك لذا فالبعد عنها غنيمة
ان شاء الله تعوضهم اصعاف اخى الفاضل
ينقل للقسم المخصص له
تحياتى

حمزة إبراهيم
04-01-2016, 10:29 PM
انا تعرضت لعمليه احتيال بمجموع اكتر من 500دولار
فتحت حساب في ROBOFOREX كان عندهم بونص 40 دولار
عملت الشروط تفعيل الوتائق+الهاتف+ايداع (الحمد لله عملت اقل ايداع ال 10 دولار) فحصلت على ال40 دلار
بدأت التداول ووصل الحساب ل 554 عملت طلب سحب 500 دولار
عندهم خانه Anti-fraudeمكتوب فيها YESبالاخضر اي لا احتيال حتى آخر لحضه عند موعد تنفيدهم (المفترض للسحب) غيروها ل NO بالاحمر وارسلو ايميل فيه ان السحب تم رفضه ....تم رفضه والاستيلاء على ارباحي اكتر من 500 دولار بدم بآآرد!!!
رفضو السحب بل وسحبو كل مافي الحساب لحساباتهم طبعا
لما كلمت الدعم تحججو ان الشركه لها الحق في رفض السحب عند حالات الاحتيال لكن هل هدا يعني اتهامي بالاحتيال !!!!! (انا عارف هدا الامر لكم متأكد اني لست محتالا لاهتم بهدا الشرط)واكتر من شركه حصلت على المكافئة بدون ايداع vistabrokers,fbs,Xcfd,Liteforexبل وسحبت الارباح من دون مشاكل ...نفس الايبي وبفس اللابتوب نفس مزود الاتنرنيت تقول ال roboforex انه احتيال!!!!
هدا استهانه بالعميل (الجديد) وما برنامج البونص الا خدعه ليضعو يدهم على ارباح من ربح ويلهفو اموال من عمل ايداع كبير نسبيا
لكن الآن صراحه الوم نفسي لاني شفت تحديرات انها احتيال لكن رغم دلك تجاهلت التحديرات وبدأت معاهم الشيء الوحيد الدي انتبهت له اني قلقت بعض الشيئ لاودع اقل مبلغ ممكن 10 دولار
احتيآآآآآل بكل المقاييس صدقوني لانو نفس الايبي نفس اللابتوب...ونجحت سحوبات على ارباح بونصات من شركات اخرى
امر مغضب صراحه وانسخ هدا الموضوع في كل المنتديات حتى ينتبه الاخوه لهته الشركه الاحتياليه ياريت من عنده غيره على اموال اخوانه المسلمين ان ينسخ هدا الموضوع للافاده ويحمي اخوه له في الغيب من هته الشركه المحتاله ROBOFOREX IS JUST SCAM BROKER

الله يعوضك خير ان شاء الله
وهذه مش نهاية المطاف وتجربة راح تفيدك في المستقبل في اختيار الشركة الموثوقة بالسؤال عنها بشكل أفضل باذن الله
بالتوفيق لك أخي

محمد عواد
05-01-2016, 01:06 AM
طيب وين الاحتيال بالموضوع انتا عميل يا اخي والعقد لصالح الشركة انتا ما بتقدر تنصب عليهم !!!
ايه دخل الاي بي ؟

حد يفهمني انا لو مع شركة محترمة و طلبت سحب من جهاز ثاني الشركة بترفض ؟

حمزة إبراهيم
05-01-2016, 01:14 AM
طيب وين الاحتيال بالموضوع انتا عميل يا اخي والعقد لمصلحة الشركة انتا ما بتقدر تنصب عليهم !!!
ايه دخل الاي بي ؟

أهلا استاذ محمد :)
صاحب الموضوع يقصد ان الشركة رفضت سحب المبلغ بحجة انه في شك انه الطلب فيه احتيال وهذه حجة واهية تخترعها الشركة لانها تبغى تنصب
وأكيد الشركات المعروفة ما بتعمل هالشئ

محمد عواد
05-01-2016, 01:15 AM
عوضك الله اخى الكريم
لوكن انت الغلطان من البداية فكنت تعلم انها شركة غير موثوقة وفى ناس نصحوك لذا فالبعد عنها غنيمة
ينقل للقسم المخصص له
تحياتى

اذا هيك خلص من الصبح بفتح شركة وساطة وبلم فلوس الناس والله يعوضهم

بدنا حل يا هندسة :)
مش معقول كل واحد بنتصب عليه نحكي الله يعوضك والمفروض سالت قبل ما تدخل وووووالخ
يعني كأني بحكي لواحد ميت ارجع للحياة

شركات النصب زادت المفروض كل الناس المحترمين تقف يد وحدة ضد النصابين
جد جد بدنا حل للموضوع وكل الشباب تقف مع بعض

محمد عواد
05-01-2016, 01:17 AM
صاحب الموضوع يقصد ان الشركة رفضت سحب المبلغ بحجة انه في شك انه الطلب فيه احتيال وهذه حجة واهية تخترعها الشركة لانها تبغى تنصب

يا سلام ليه يعني العرب لعبة بين ايديهم
يا اخي بتمنى حد ينصب علي والله لأقلب الدنيا

تحياتي ...

promo1
05-01-2016, 01:57 AM
عوضك الله اخى الكريم
ينقل للقسم المخصص له
تحياتى
آمين
والله اخي انسقت خلف البونص ولولاه لما ضيعت معاهم وقتي ما يحز في النفس الوقت الضايع معاهم حتى اني في يوم سهرت من اجل عقد ...

الله يعوضك خير ان شاء الله
وهذه مش نهاية المطاف وتجربة راح تفيدك في المستقبل في اختيار الشركة الموثوقة بالسؤال عنها بشكل أفضل باذن الله
بالتوفيق لك أخي
ايه ؛لم اكن اعلم ان شرط حق الشركه في سحب والغاء البونص ممكن استعماله للاستيلاء على ارباح الحسابات ضلما المعهود انه شرط لا اعيره اهتمام لاني في السليم مع اكتر من شركه لكن مندون هدا الشرط من غير المنطقي ان نشك في شخص بداته رفع وتائ هويته وكشف بنكي باسمه يعني المسأله احتيال وضوح الشمس
طيب وين الاحتيال بالموضوع انتا عميل يا اخي والعقد لصالح الشركة انتا ما بتقدر تنصب عليهم !!!
ايه دخل الاي بي ؟

اخي لانو في ناس ممكن تفتح اكتر من حساب وتطلب اكتر من بونص متلا حساب باسمه وحساب باسم احد من عائلته ...هدا يتم الكشف عليه باستخدام عنوان ايبي الجهاز لكن للي حصل معي انه في لحضه السحب علقو الحساب وفعلو خانه الاحتيال يعني فعلوها يدويا

الشركات المفروفه والمحترمه سحبت منها ارباحي بدون اي مشاكل مع اني لم اغير شيء في روبوفوركس عن طريقة اتصالي بالنت ....هنا يكون الشك بالشركه نفسها فكل شيء سليم

اذا هيك خلص من الصبح بفتح شركة وساطة وبلم فلوس الناس والله يعوضهم

بدنا حل يا هندسة :)
مش معقول كل واحد بنتصب عليه نحكي الله يعوضك والمفروض سالت قبل ما تدخل وووووالخ
يعني كأني بحكي لواحد ميت ارجع للحياة

شركات النصب زادت المفروض كل الناس المحترمين تقف يد وحدة ضد النصابين
جد جد بدنا حل للموضوع وكل الشباب تقف مع بعض

يا سلام ليه يعني العرب لعبة بين ايديهم
يا اخي بتمنى حد ينصب علي والله لأقلب الدنيا

تحياتي ...

عشنا وشفنا طريقة جديده في الاحتيال والنصب يحتالون عليك ويتهموك بالاحتيال وطبعا احتيال بدون ترك بصمات على اداه الجريمه

Pips Hunter
05-01-2016, 04:20 PM
الشركة من قوانينها ان لها الحق فى الغاء البونص والارباح التى تمت بناء على هذا البونص بدون ابداء اسباب للعميل !!
لو لم تضيع وقتك من البداية و اودعت انت ال50 دولار فى اى شركة موثوق بها واظن انه مبلغ بسيط جدا وتجنبت وجع الراس كان افضل لك واضمن انك ستحصل على ارباحك بدون اى شروط بدون اى نقاش . وهذا ما افعله انا لم اعد ابحث عن البونص ابدا ولا اريد اى بونص على الآيداع اريد ان اتداول على اموالي فقط بدون اى بونص واريح راسي من اي مشاكل .

naseem
05-01-2016, 11:48 PM
أنا من وجهة نظري كون انه حضرتك قدرت فعلا انك تحول 40 دولار الى 500 دولار . فهذا النجاح هو أكبر ربح وأكبر فوز لحضرتك . لأن انت اثبت لنفسك قبل أس شيء انك فعلا قادر تحقق ربح من الفوركس . لا تزعل خلاص اعتبر نفسك كنت شغال على حساب ديمو وقدرت تثبت جدارتك . وابدأ من جديد في حساب حقيقي مع شركه محترمه

المتوكل على الله
06-01-2016, 12:02 AM
أنا من وجهة نظري كون انه حضرتك قدرت فعلا انك تحول 40 دولار الى 500 دولار . فهذا النجاح هو أكبر ربح وأكبر فوز لحضرتك . لأن انت اثبت لنفسك قبل أس شيء انك فعلا قادر تحقق ربح من الفوركس . لا تزعل خلاص اعتبر نفسك كنت شغال على حساب ديمو وقدرت تثبت جدارتك . وابدأ من جديد في حساب حقيقي مع شركه محترمه

هذا الكلام اللي كنت حتكلم بيه

انت اختبرت نفسك بحساب ديمو تحت ظروف الحقيقي و نجحت ابدا مشوارك بايداع مبلغ في شركة محترمة و الله ولي التوفيق:1 (73):

Samer Alajlani
06-01-2016, 04:37 AM
ربنا يعوض عليك

Benisafcom
06-01-2016, 10:36 PM
والله مبحبهمش خالص من عند الله
حاولت تجربتهم ببونص من زمان و لما قمتبالاجراءات التعريف الهاتفي اخبروني انه تم اعطائي البونص
لكن الميتارتريد 00
و اخبرتهم و خدمة العملاء تقولي حسابك فيه البونص و انا حسابي مافيه شيئء
و كل مرة يبعثولي للاستفادة منه بوانصعهم و لما اجرب يقولولي انت خدت بونص و انت عميل قديم و مش جديد
قمت بحضرهم في ايميلي و هكدا تجنبتهم
قصتي اعلاه كانت من حوالي 4 سنوات
و نسيت اسمها و لما اراها في المنتديات ابقى اتبسم ساخررا منطريقتهم الدنيئة في اغراء العملاء
الله يهديهم و يعوضك باحسن منها اخي الكريم
الحمد لله مش مبلغ كبير لكنها تحز في نفسك
ربي يعوضك خير منها

3llaWi
07-01-2016, 04:35 AM
الله يعوض عليك حبيبي وتربح غيرهم قريباً

لكن أياك أن تستثمر المال أو الجهد أو الوقت في شركات ليس موثوقة ثانية لأنه بعالم الأنترنت لا قوانين تحكم تلك الشركات