المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاجر مع الترند و كن من صناع السوق

wolfkamikaz
06-02-2016, 07:10 PM
السلام عليكم اخواني وعذرا لانقطاعي
السبب عدم توفر الوقت الكافي
عندي سؤال بسيط و ارجو الاجابة بشفافية
هل من احد تاجر باستخدام نظرية داو و هل لم تستطع الربح منها ؟
منتظركم

alskndry
06-02-2016, 07:45 PM
اهلا بك اخى العزيز وربنا يعينك

اكيد نظرية داو من الطرق المهمة جدا وهى اساس التحليل الفنى الذى افضله

طبعا قائمة على اهم حاجة الدخول مع الترند

وطلعا بنقسم الترند 3 مراحل كل مرحلة تمثل فترة زمنية معينة

اكيد هى رائعة ومنقدرش ننساها

تحياتى لك اخى العزيز

wolfkamikaz
06-02-2016, 07:49 PM
اهلا بك اخى العزيز وربنا يعينك

اكيد نظرية داو من الطرق المهمة جدا وهى اساس التحليل الفنى الذى افضله

طبعا قائمة على اهم حاجة الدخول مع الترند

وطلعا بنقسم الترند 3 مراحل كل مرحلة تمثل فترة زمنية معينة

اكيد هى رائعة ومنقدرش ننساها

تحياتى لك اخى العزيز

اهلا اخي السكندري
بارك الله فيك على فتح باب العلم للناس الي حابة تتعلم مواضيعك رائعة و خلقك اروع
شكرا على ردك
و فعلا نظرية داو تستطيع اعطاء ارباح لا يتوقعها الغير و المخاطرة اذا درست فهي لا تقارن بالربح

alskndry
06-02-2016, 08:38 PM
اهلا اخي السكندري
بارك الله فيك على فتح باب العلم للناس الي حابة تتعلم مواضيعك رائعة و خلقك اروع
شكرا على ردك
و فعلا نظرية داو تستطيع اعطاء ارباح لا يتوقعها الغير و المخاطرة اذا درست فهي لا تقارن بالربح

بارك الله فيك اخى العزيز وده من حسن خلقك والله

وانت انسان تستاهل كل خير وموضوعاتك انا متابعة بكل اهتمام لانها فعلا تستحق

mahmoud0711
07-02-2016, 12:03 AM
اهـــــــلا بك اخونا الفاضل وليد باشا
اضافة الى ما ذكره اخى الفاضل الاسكندرانى فان الهدف من نظرية داو هو تحديد اتجاه الترند
ورصد التحركات التى من شئنها ان تغير من اتجاه الترند من مرحلة الصعود الى الهبوط او العكس
وبالتالى ستجد معظم من يتداولون فى الفوركس او الاسهم يبحثون دائما عن اتجاه الترند
وقد تجد كثيرا منهم يطبق جزء من هذة النظرية دون ان يعرف بها او يسمع عنها من قبل
تقبل تحياتى وتقديرى على مشاركاتك القيمة دائما

wolfkamikaz
07-02-2016, 12:14 AM
اهـــــــلا بك اخونا الفاضل وليد باشا
اضافة الى ما ذكره اخى الفاضل الاسكندرانى فان الهدف من نظرية داو هو تحديد اتجاه الترند
ورصد التحركات التى من شئنها ان تغير من اتجاه الترند من مرحلة الصعود الى الهبوط او العكس
وبالتالى ستجد معظم من يتداولون فى الفوركس او الاسهم يبحثون دائما عن اتجاه الترند
وقد تجد كثيرا منهم يطبق جزء من هذة النظرية دون ان يعرف بها او يسمع عنها من قبل
تقبل تحياتى وتقديرى على مشاركاتك القيمة دائما

جميل جدا كل المضاربين التي تضرب صفقاتهم الاهداف يطبقونها دون ان يعلموا هذا فمعظم الاستراتيجيات تعتمد بالاساس على الربح من الترند
اتعلم اخي انك تستطيع تدبيل حسابك في ترند صاعد واحد لكن بشرط ان اخذته من بدايته
كانت لي تجارب هو ااني اشتري كل مرة يهبط السعر و عندما اقفل اجد 2000 نقطة ربح لكن و اشدد على لكن يجب ان تعلم ان هناك دائما مخاطرة لهذا فلا يجب ترك الخسارة تتجاوز الهدف الربحي الذي ترمي اليه

mahmoud0711
07-02-2016, 12:28 AM
جميل جدا كل المضاربين التي تضرب صفقاتهم الاهداف يطبقونها دون ان يعلموا هذا فمعظم الاستراتيجيات تعتمد بالاساس على الربح من الترند
اتعلم اخي انك تستطيع تدبيل حسابك في ترند صاعد واحد لكن بشرط ان اخذته من بدايته
كانت لي تجارب هو ااني اشتري كل مرة يهبط السعر و عندما اقفل اجد 2000 نقطة ربح لكن و اشدد على لكن يجب ان تعلم ان هناك دائما مخاطرة لهذا فلا يجب ترك الخسارة تتجاوز الهدف الربحي الذي ترمي اليه

نعم ياصديقى لابد من ادارة صارمة لرأس المال لان متغيرات السوق كثيرة و كفيلة بهدم اى نظرية فنية فى دقائق معدودة

wolfkamikaz
07-02-2016, 12:47 AM
ما دمت هنا اخي فشوف هذا الشارت رغم ان الترند تغير الا ان المحصلة كانت ربح
بالاخضر شراء
الاحمر بيع
الازرق اخذ ربح

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/5695_11454795287.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

wolfkamikaz
07-02-2016, 12:50 AM
هل من احد فهم لماذا قررنا الشراء و البيع في هذه الاوقات بالذات و خاصة لماذا اخذنا الربح

mahmoud0711
07-02-2016, 01:09 AM
على ما اعتقد وحسب معلوماتى المتواضعة تم الشراء مع الترند و عندما انعكس الترند تم
الدخول صفقة بيع و مع اعادة اختبار الترند تم اخذ الربـح ده بالنسبة للصفقة الاولى
اما الصفقة الثانية تم دخول بيع بعد اتاكد من تغير اتجاة الترند و جنى الربج مع تغير الاتجاه

wolfkamikaz
07-02-2016, 01:23 AM
على ما اعتقد وحسب معلوماتى المتواضعة تم الشراء مع الترند و عندما انعكس الترند تم
الدخول صفقة بيع و مع اعادة اختبار الترند تم اخذ الربـح ده بالنسبة للصفقة الاولى
اما الصفقة الثانية تم دخول بيع بعد اتاكد من تغير اتجاة الترند و جنى الربج مع تغير الاتجاه

الدخول الاول كان صفقة معلقة شراء بعد هبوط السعر و طلع السعر فعلها وصل عمل قمة اخرى ثم نزل عمل قاع اكبر من القاع السابق لكن اقل من المستوى الذي تم منه الشراء
و صعد مجددا و عمل قمة اقل من القمة الاخيرة اذن وقت بداية الهبوط تغلق الصفقة فورا لان الترند تأكد انه تغير و اصبح هابط
الان ننتظر بالفعل هبط السعر و كون قاع اقل من القاع السابق ننتظر صعد السعر اذن نضع امر معلق بيع و ننتظر كون السعر قمة و هبط على الامر المعلق هبط السعر و كون قاع اقل من القاع السابق اذن الترند مازال قوي
ننتظر صعد السعر من جديد و كون قمة اقل من السابقة
نضع امر معلق بيع اسفل اخر قاع فهبط السعر بعد تكوينه لقمة و فعل الامر اذن ننتظر هبوط قوي الان و صعد السعر كون قمة و لكنه لما هبط لم يكون قاع اقل من السابق اي لم يفعل اخر امر بيع من اخر قاع
و صعد
اذن تأكيد تغير الترند نخرج من عقدين البيع بربح 224 نقطة
و الشراء 75 نقطة

mahmoud0711
07-02-2016, 01:30 AM
وضحت الفكرة يا زعيم ربنا يباركلك

wolfkamikaz
07-02-2016, 01:39 AM
وضحت الفكرة يا زعيم ربنا يباركلك

لكن هناك شيء غريب ان لاحظت
ان تاكيد تغير الاتجاه ليس بالصعب المهم ان تكون مرن في التعامل و معرفة ان كانت المستويات مناسبة مع النظرية
اي زوج عملة او سلعة تستطيع محاصرة اسعارها اذا اتقنت العمل بها فهذه قوة العرض و الطلب
لكن للاسف لانها سهلة لا يتابعها احد
و الله اخي اذا وضعت شارت مليء بالمؤشرات و الارقام لوجدت الالوف تضع فرص و تتفنن في الشارت
لكن ...

wolfkamikaz
07-02-2016, 01:43 AM
اشرت لهذه النظرية سنة 2012 في موضوع و شرحتها و دمجتها مع الرنكو لتصبح اقوى بكثير و لكن
ها نحن الان سنة 2016
فمن جنى الارباح و كم من ارباح في 4 سنوات

mahmoud0711
07-02-2016, 01:48 AM
لكن هناك شيء غريب ان لاحظت
ان تاكيد تغير الاتجاه ليس بالصعب المهم ان تكون مرن في التعامل و معرفة ان كانت المستويات مناسبة مع النظرية
اي زوج عملة او سلعة تستطيع محاصرة اسعارها اذا اتقنت العمل بها فهذه قوة العرض و الطلب
لكن للاسف لانها سهلة لا يتابعها احد
و الله اخي اذا وضعت شارت مليء بالمؤشرات و الارقام لوجدت الالوف تضع فرص و تتفنن في الشارت
لكن ...

اخى العزيز اكثر الاشياء سهولة هى اكثرها صعوبة على الاطلاق وهو ما يطلق عليها السهل الممتنع
فاحساسك بسهولة الشئ ياتى من عمق فهمك له ولكن اكثر الناس يتمتعون بالسطحية فى التفكير

wolfkamikaz
07-02-2016, 02:04 AM
اخى العزيز اكثر الاشياء سهولة هى اكثرها صعوبة على الاطلاق وهو ما يطلق عليها السهل الممتنع
فاحساسك بسهولة الشئ ياتى من عمق فهمك له ولكن اكثر الناس يتمتعون بالسطحية فى التفكير

و الله اخي لو كان بيدي لاخذت بيدهم للاخر لكن في بعض الاحيان يكون الطرف الاخر غير مبالي
اذا اضفت بعض المؤشرات حتى فقط للديكور لرأيت الفرص توضع لايف يوميا
من هنا و هناك

ABUSAAD
07-02-2016, 03:17 AM
هل هناك مؤشر يرسم القمم والقيعان بدقة متناهيه
لانه يصعب تحديد القمم والقيعان التي يتم تغيير الاتجاه عندها الا من محترفي التحليل الفني
فمن يجد مؤشر حتى لو مساعد بدقة كافيه بمعني الثبات عند ظهوره فلا يغير عند تغيير السعر مهما كان فاليفيدنا به مشكورا

wolfkamikaz
07-02-2016, 03:49 AM
هل هناك مؤشر يرسم القمم والقيعان بدقة متناهيه
لانه يصعب تحديد القمم والقيعان التي يتم تغيير الاتجاه عندها الا من محترفي التحليل الفني
فمن يجد مؤشر حتى لو مساعد بدقة كافيه بمعني الثبات عند ظهوره فلا يغير عند تغيير السعر مهما كان فاليفيدنا به مشكورا

اخي نحن نعتمد على قمة سابقة او قاع سابق حدث و الاوامر تكون معلقة
اذا من المفترض ان يكون تحديد القمم و القيعان سهلة حتى بالعين المجردة

trader fx
07-02-2016, 06:40 AM
اخي وليد انت تستخدم الزجزاج باي اعدادات اعتقد الافتراضية صح و بالنسبة لتعليق الاوامر هل تضعها على القمة و القاع مباشرة و ماذا عن الستوب و لماذا عملت جني الربح في تلك الاماكن كيف عرفت انها قمة او قاع و خلاص السعر لن يرتفع اكثر لو تلاحظ جيدا في وقت اماكن خروجك لم نكن نعرف ان القمة او القاع خلاص تشكلوا

wolfkamikaz
07-02-2016, 07:01 AM
اخي وليد انت تستخدم الزجزاج باي اعدادات اعتقد الافتراضية صح و بالنسبة لتعليق الاوامر هل تضعها على القمة و القاع مباشرة و ماذا عن الستوب و لماذا عملت جني الربح في تلك الاماكن كيف عرفت انها قمة او قاع و خلاص السعر لن يرتفع اكثر لو تلاحظ جيدا في وقت اماكن خروجك لم نكن نعرف ان القمة او القاع خلاص تشكلوا

اهلا اخي
تعليق الاوامر يكون على اخر قمه او قاع تكون و اكيد راح تعرف انهم تكونوا
تكون قاع يعني ان السعر ارتفع و كون قمه وقتيه لكن اقل من القمه السابقه هنا يكون هناك امر بيع على اخر قاع اذا لم تكن القمه صحيحه فلن تتفعل صفقه البيع المعلق
لكن اذا نزل السعر و فعل الصفقه سيكون هناك ستوب على اخر قمه تكونت
هذه شروط الترند الهابط
و يلغى الترند الهابط بتكوين قاع لا يكون اقل من القاع الذي يسبقه
جني الارباح يكون عند تكون قاع لا يكون اقل من القاع السابق

trader fx
07-02-2016, 08:59 AM
اهلا اخي
تعليق الاوامر يكون على اخر قمه او قاع تكون و اكيد راح تعرف انهم تكونوا
تكون قاع يعني ان السعر ارتفع و كون قمه وقتيه لكن اقل من القمه السابقه هنا يكون هناك امر بيع على اخر قاع اذا لم تكن القمه صحيحه فلن تتفعل صفقه البيع المعلق
لكن اذا نزل السعر و فعل الصفقه سيكون هناك ستوب على اخر قمه تكونت
هذه شروط الترند الهابط
و يلغى الترند الهابط بتكوين قاع لا يكون اقل من القاع الذي يسبقه
جني الارباح يكون عند تكون قاع لا يكون اقل من القاع السابق

لم تجبني على اعدادات الزجزاج
مسالة الدخول انا معك لانه لن تتفعل الصفقة اذا لم يعمل السعر قمة او قاع جديد
ثانيا مسالة الستوب سيكون كبيرا جدا احيانا اذا وضعناه على القمة او القاع السابق
اما مسالة جني الارباح فانا لا اتفق معك فيها اعد ملاحظة الشارت جيدا و ستفهم انك لا يمكنك الحسم مثلا ان القمة التي تكونت في المثال الاول في شارتك المرفق لا يمكنك التاكد في ذلك الوقت انها قمة خلاص و ان السعر سيهبط منها ممكن تعتقد في ذلك الوقت ان السعر سيصعد اكثر و يكسر القمة السابقة فكيف خرجت عند ذلك المستوى
استاذ وليد انت فاهمني اعتقد لو تلاحظ الشارت الذي شرحت عليه شموعه تكونت خلاص لكن لو انت داخل السوق لايف في ذلك الوقت فاكيد لن تعرف شكل الشموع قبل تكوينها

wolfkamikaz
07-02-2016, 03:13 PM
لم تجبني على اعدادات الزجزاج
مسالة الدخول انا معك لانه لن تتفعل الصفقة اذا لم يعمل السعر قمة او قاع جديد
ثانيا مسالة الستوب سيكون كبيرا جدا احيانا اذا وضعناه على القمة او القاع السابق
اما مسالة جني الارباح فانا لا اتفق معك فيها اعد ملاحظة الشارت جيدا و ستفهم انك لا يمكنك الحسم مثلا ان القمة التي تكونت في المثال الاول في شارتك المرفق لا يمكنك التاكد في ذلك الوقت انها قمة خلاص و ان السعر سيهبط منها ممكن تعتقد في ذلك الوقت ان السعر سيصعد اكثر و يكسر القمة السابقة فكيف خرجت عند ذلك المستوى
استاذ وليد انت فاهمني اعتقد لو تلاحظ الشارت الذي شرحت عليه شموعه تكونت خلاص لكن لو انت داخل السوق لايف في ذلك الوقت فاكيد لن تعرف شكل الشموع قبل تكوينها

الستوب كبير بكبر هدفك يعني تريد جني 200 نقطه بستوب 20 نقطه فهذا اخي ليس من اداره الصفقات بشيء انا قلت في مداخله لي للاستاذ محمود انه يجب ان يكون ستوبك اقل من الربح لكن لا بد ان يكون هناك وقف خساره
بالنسبه للقمه طبعا ليست مؤكدة بالنسبه للكثيرين لكن اخي نصل الى وضع فواصل لمعرفة بدايتها ولنقل الزجزاج الذي يعيد رسم نفسه طبعا في البدايه بعدها ستتمكن من تحديدها بالعين المجردة فقط و هذا وعد ان تمرست الطريقه فهناك زاوية ميلان الترند بعد القمة و اشكال الشموع التي تكونت اعلى القمه و ايضا رؤية الفريمات الاصغر فالغريب انك ستجد الترند قد تغير على الفريمات الاقل
الزجزاج على الرسم باعدادات 18 الانحراف 9
بالنسبة للتحليل بعد الحدث هذه ليست مواضيعي و لا طبعي
هذا فقط مثال توضيحي لوضع سيء قد يواجهك و باذن الله تخرج منه بربح كويس
لو عندك شارتات ضعها

trader fx
07-02-2016, 04:21 PM
الستوب كبير بكبر هدفك يعني تريد جني 200 نقطه بستوب 20 نقطه فهذا اخي ليس من اداره الصفقات بشيء انا قلت في مداخله لي للاستاذ محمود انه يجب ان يكون ستوبك اقل من الربح لكن لا بد ان يكون هناك وقف خساره
بالنسبه للقمه طبعا ليست مؤكدة بالنسبه للكثيرين لكن اخي نصل الى وضع فواصل لمعرفة بدايتها ولنقل الزجزاج الذي يعيد رسم نفسه طبعا في البدايه بعدها ستتمكن من تحديدها بالعين المجردة فقط و هذا وعد ان تمرست الطريقه فهناك زاوية ميلان الترند بعد القمة و اشكال الشموع التي تكونت اعلى القمه و ايضا رؤية الفريمات الاصغر فالغريب انك ستجد الترند قد تغير على الفريمات الاقل
الزجزاج على الرسم باعدادات 18 الانحراف 9
بالنسبة للتحليل بعد الحدث هذه ليست مواضيعي و لا طبعي
هذا فقط مثال توضيحي لوضع سيء قد يواجهك و باذن الله تخرج منه بربح كويس
لو عندك شارتات ضعها
هذا الذي قلته اخي وليد انا كنت عارف انك فاهم ما اقصده و هو ان الشارت الذي عليه الشرح القمة فيه ثابتة لاننا عرفنا الشموع اين ذهبت عكس ذلك الوقت لايف فنحن لا نعرف ماذا سيحدث بعدها هذا الذي قصدته و لم اقصد انك محلل بعد الحدث انا اردت ان اعرف منك معلومات اضافية مثل هذه التي قلتها زاوية ميلان الترند و متابعة الفريمات الصغيرة
انت مشكورا شرحت على الشارت و كان لازم يكون شارت متكون الشموع حتى يفهم الاعضاء
من ملاحظاتي الشارت الذي ارفقته كل الفرص اعطت ربح و لا صفقة ضربت ستوب يمكن لان الفريم كبير و السعر ذبذبته لا تظهر على الفريمات الكبيرة و يكون هناك دائما مساحة جيدة بين الدعم و الدعم الاخر و لا يوجد تداخل عكس الفريمات الصغيرة التي يتفعل فيها الامر ثم يعكس مباشرة و يضرب الستوب

wolfkamikaz
07-02-2016, 04:42 PM
هذا الذي قلته اخي وليد انا كنت عارف انك فاهم ما اقصده و هو ان الشارت الذي عليه الشرح القمة فيه ثابتة لاننا عرفنا الشموع اين ذهبت عكس ذلك الوقت لايف فنحن لا نعرف ماذا سيحدث بعدها هذا الذي قصدته و لم اقصد انك محلل بعد الحدث انا اردت ان اعرف منك معلومات اضافية مثل هذه التي قلتها زاوية ميلان الترند و متابعة الفريمات الصغيرة
انت مشكورا شرحت على الشارت و كان لازم يكون شارت متكون الشموع حتى يفهم الاعضاء
من ملاحظاتي الشارت الذي ارفقته كل الفرص اعطت ربح و لا صفقة ضربت ستوب يمكن لان الفريم كبير و السعر ذبذبته لا تظهر على الفريمات الكبيرة و يكون هناك دائما مساحة جيدة بين الدعم و الدعم الاخر و لا يوجد تداخل عكس الفريمات الصغيرة التي يتفعل فيها الامر ثم يعكس مباشرة و يضرب الستوب

بالنسبة للستوب طبعا يوجد صفقات تضرب ستوب لكن لن تستطيع مقارنتها بالارباح تخيل انه وقع اصطياد الترند من بدايته و كان هناك 6 صفقات مفعلة و كنت تقدم دوما الوقف لجميع الصفقات لاخر قمة او قاع و هم السعر بضرب اخر ستوب
تكون قد خرجت بربح 4 صفقات و لنقل ان اول صفقه
على 1.200 و الثانية 1.240 و الثالثة على 1.260 و الرابعة على 1.290 و الاخيرة على 1.320 و الستوب الاخير هو 1.290
اذن كم يكون ربحك

trader fx
07-02-2016, 09:59 PM
بالنسبة للستوب طبعا يوجد صفقات تضرب ستوب لكن لن تستطيع مقارنتها بالارباح تخيل انه وقع اصطياد الترند من بدايته و كان هناك 6 صفقات مفعلة و كنت تقدم دوما الوقف لجميع الصفقات لاخر قمة او قاع و هم السعر بضرب اخر ستوب
تكون قد خرجت بربح 4 صفقات و لنقل ان اول صفقه
على 1.200 و الثانية 1.240 و الثالثة على 1.260 و الرابعة على 1.290 و الاخيرة على 1.320 و الستوب الاخير هو 1.290
اذن كم يكون ربحك
اكيد الربح سيكون كبير مقابل خسارة بسيطة و هذه هي قوة الطريقة لكن هل من اضافات عليها و هل ينفع نشتغل بها على فريمات صغيرة لان الفريمات الكبيرة فرصها قليلة
اخي وليد ماذا حصل للموضوع الاخر تبع الهاي و اللو و المثلث لماذا توقف هل هناك اشياء اخرى ناقصة في الطريقة و لا خلاص انت طرحت كل ما لديك و انتهى الموضوع هناك

wolfkamikaz
07-02-2016, 10:33 PM
اكيد الربح سيكون كبير مقابل خسارة بسيطة و هذه هي قوة الطريقة لكن هل من اضافات عليها و هل ينفع نشتغل بها على فريمات صغيرة لان الفريمات الكبيرة فرصها قليلة
اخي وليد ماذا حصل للموضوع الاخر تبع الهاي و اللو و المثلث لماذا توقف هل هناك اشياء اخرى ناقصة في الطريقة و لا خلاص انت طرحت كل ما لديك و انتهى الموضوع هناك

اهلا اخي
بالطبع تستطيع المتاجرة بها حتى اسكالبينج اذا اردت
الموضوع الاخر كان لهدف البحث الجماعي
فو الله اخي لو اتبعت طريقة دون معرفة لماذا يتحقق الهدف فبالاخير على المدى الاخير ستخسر
فنصيحة حاولو قبل تجربة الاستراتيجيات ان تفهموا لماذا تنجح و لماذا تخسر
عندها ستدخل مرحلة الاحتراف و سيصبح السوق ممتع
لماذا مثلا لما نحط موفينج على الشارت و باختراقه نقول بالشراء و عندما يضرب الهدف نقول استراتيجية رائعة و هذا بسبب الموفينج
هل باعتقادكم ان الموفينج فعلا فلتر ام ان هناك شيئا حصل ليصعد السعر فوقه
لماذا مثلا تنجح نظرية داو

call margin
08-02-2016, 12:31 AM
سلام عليكم أخ وليد شكرا على مجهزداتك لكن يبدوا لي أنك تتكلم مع أشخاص ذو تجربة مسبقة ووتجاهل أن هناك أشخاص مبتدئون مثلي لم يستوعبوا شيء مما سبق لذلك نرجوا عدم التوسع الكلامي في الموضوع والذهاب بنا مباشرة إلى الطريقة من 0 إلى تحقيق الهدف يعني أريد 123 لو تكرمت وشكرا

p2000
08-02-2016, 03:35 AM
مرحبا بعودتك استاذ wolfkamikaz (http://fx-arabia.com/vb/member.php?u=5695)
بصراحه انا كنت صمن الناس اللى كانوا متابعين موضوعك من 2012 وكان شرح جدا ممتاز
وتطرق الامر انك قمت بشرح العملات وقمت بعمل مقارنه بينهما فى اخر موضوعك ..
ان امكن نريد ان تقوم بشرحها على شارت لتصل الفكره لنا وللاعضاء ..
ومرحبا بالعوده ... ومتاااابع معك