المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمتداول جديد او قديم ما هي شروط شركة التداول خاصتك ؟ موضوع للنقاش

خدمة العملاء
09-03-2016, 04:04 PM
السلام عليكم

أعضاء منتدي اف اكس ارابيا الكرام

كمتداول جديد او قديم ماهي الامكانيات او الشروط التي تريد ان تجدها في شركة التداول خاصتك؟

في انتظار مشاركة الجميع والاستماع الي الاراء

أبو_تراب
09-03-2016, 04:15 PM
السلام عليكم

أعضاء منتدي اف اكس ارابيا الكرام

كمتداول جديد او قديم ماهي الامكانيات او الشروط التي تريد ان تجدها في شركة التداول خاصتك؟

في انتظار مشاركة الجميع والاستماع الي الاراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة سؤال جميل جدا ومن خلال هذا الموضوع ممكن ان يصبح هذا الموضوع مرجع لاي شخص يريد ان يفتح حساب

المطلوب هو

سهولة وسرعة فتح حساب وسحب الارباح

عدم التلاعب بالاسبريد والانزلاقات

اتاحة الهيدج من غير ان يتم حساب مارجن عليه

تعليق صفقات وعدم الغائها في الايجازات

عدم تعطيل والتلاعب بالاكسبيرت

اهم شيئ ان تكون اموال المتداولين مؤمنة وحقوقه محفوظة

هذا كل شيئ الى الان وسنبلغكم بأي شيئ جديد

م.محمد عبد القوى
09-03-2016, 05:33 PM
السلام عليكم ورحمه الله
بالنسبة لى اهم شئ فى الشركة هى التراخيص
ثم يأتى بعد ذلك سرعة المنصة والاسبريد وسهولة السحب والايداع
تحياتى..

خدمة العملاء
09-03-2016, 06:37 PM

صراحة سؤال جميل جدا ومن خلال هذا الموضوع ممكن ان يصبح هذا الموضوع مرجع لاي شخص يريد ان يفتح حساب

المطلوب هو

اهلا بك اخي الفاضل

نشكرك علي مشاركتنا الحديث والمناقشة ، وكما تفضلت فانت جمعت اهم النقاط التي يتحدث عنها المتداولون
مع عدم الاشارة بشكل صريح عن تراخيص الشركة ، ولكن ما ادهشني هو طلب امكانية تفعيل عقود معلقة
وقت اجازة السوق حقيقة انا اتمني ان اجد مثل هذا ايضا :)

Mexican Forex
09-03-2016, 07:26 PM
انا اهم حاجة عندي صراحة

السحب والايداع يعني مجرد ما اودع تنزل الفلوس في حسابي ومجرد ما اسحب يتم السحب في ثواني ولازم يكون ليه مساحة شخصية اطلب منها السحب
طبعا الهيئات الرقابية مهمة برضو عشان مايتنصبش علينا ههههه

م/احمد
09-03-2016, 08:05 PM

المطلوب هو

ممكن لو سمحت حضرتك تشرح لى هذة النقطة التى ذكرتها لانى مش فاهمها *******-اتاحة الهيدج من غير ان يتم حساب مارجن عليه*****وهل هذا العيب فى شركة اف اكس دى ام لا لانى ناوى افتح حساب 5000 دولارانشاء اللة فى هذة الشركة

مبتدء تحليل
09-03-2016, 08:13 PM
ممكن لو سمحت حضرتك تشرح لى هذة النقطة التى ذكرتها لانى مش فاهمها *******-اتاحة الهيدج من غير ان يتم حساب مارجن عليه*****

لما تقوم بعملية بيع مثلا يتم حجز مبلغ من راس المال الاصلي

هو يقصد لما تعمل بيع و شراء بنفس اللوت لا يتم حجز اي شئ

وهذه الخاصية موجودة في بعض الشركات

م/احمد
09-03-2016, 08:18 PM
لما تقوم بعملية بيع مثلا يتم حجز مبلغ من راس المال الاصلي

هو يقصد لما تعمل بيع و شراء بنفس اللوت لا يتم حجز اي شئ

وهذه الخاصية موجودة في بعض الشركات
هل هذة الخاصية موجودة فى اف اكس دى يعنى لما تعمل بيع و شراء بنفس اللوت لا يتم حجز اي شئ فى اف اكس دى

مبتدء تحليل
09-03-2016, 08:56 PM
هل هذة الخاصية موجودة فى اف اكس دى يعنى لما تعمل بيع و شراء بنفس اللوت لا يتم حجز اي شئ فى اف اكس دى

الصراحة لا اعلم بخصوص fxdd

خدمة العملاء
09-03-2016, 08:59 PM
ممكن لو سمحت حضرتك تشرح لى هذة النقطة التى ذكرتها لانى مش فاهمها *******-اتاحة الهيدج من غير ان يتم حساب مارجن عليه*****وهل هذا العيب فى شركة اف اكس دى ام لا لانى ناوى افتح حساب 5000 دولارانشاء اللة فى هذة الشركة

اخي الفاضل هذه الخاصية موجودة بالفعل في شركة اف اكس دي دي

اي ان قمت بعمل هيدج لا يتم حجز اي مارجن منك

خدمة العملاء
09-03-2016, 09:00 PM

نعم لا يتم حجز اي شئ

خدمة العملاء
09-03-2016, 09:02 PM
انا اهم حاجة عندي صراحة

السحب والايداع يعني مجرد ما اودع تنزل الفلوس في حسابي ومجرد ما اسحب يتم السحب في ثواني ولازم يكون ليه مساحة شخصية اطلب منها السحب
طبعا الهيئات الرقابية مهمة برضو عشان مايتنصبش علينا ههههه

نشكرك اخي الفاضل علي التواصل

نلخص ما تفضلت به في

1- سحب وايداع سريع من خلال مساحة شخصية للعميل اونلاين
2- هيئات رقابية قوية

hamada1228
09-03-2016, 10:13 PM
مساء الخير
اكيد بيلزمني رافعة عالية اذا كنت كشخص بيعرف ايمت بيدخل وبيطلع يعني ما بينخاف عليه
اما المبتدئ لا يلزمه لذلك الرافعة مطلوبة لكل الفئات بينما الشركات بحجة المحافظة على اموال العميل بيقولولنا اكبر رافعة كذا وكذا ... المهم هي نقطة
والصراحة لا يهمني التراخيص بقدر ما يهمني السجل للشركة ... كتير شركات مسجلين بهيئات وطلعو عم يلهفو من تحت لتحت يعني مش انو نحنا عم نتعامل مع العالم الافتراضي نغمض عيوننا عن حقيقة ان الغش موجود.. لا الغش موجود لو تحت رقابة الCIA مش بس الهيئات المالية ...فالأوثق من الرقابة هو السجل الفعلي ولكن طبعاً هذا يأتي بعد الرقابة يعني انا مش هاتعامل مع شركة "مرحبا فوركس" اللي مرخصة بكوكب المريخ وقاعد استنا منهم الامان !!! بس كمان ابقى مفتح عيوني عاللي مسجل بكوكب الارض مش معمي عالاخر ... الخلاصة نحتاج لشركة قلبها لله
والانزلاق السعري مشكلة كبيرة كتير
الدعم السريع واللطيف مش ضروري يكون سريع ويذكرنا بأبو عبدو الفوال يلي بس بدو يبيعنا ويمشينا عالسريع وكأنو قاعدين على قلبو
التطوير المستمر للموقع ..بيشمل (منطقة شخصية سهلة الوصول..FAQ شامل .. الخ)والموقع بحد ذاته يكون سهل الوصول لمعلومات الشركة
بطاقة فيزا او ماستر كارد متصلة بالحساب لا تعتمد على مركز توزيع البطاقات يعني في اختراع اسمه بريد ممكن العملاء يتعاملو من خلاله
الترغيب المستمر للزائر بالتسجيل مع الشركة من خلال البوانص المجانية والخ من هالامور
والصراحة لحد الان ماشفت شركة بتقدم تحليل يمكن اعتباره كتحليل مع اني ما بركز كتير على هالامور ولكن شفت كتير شركات اللهم خطين عرضيات وترندين ومؤشرين وصلى الله وبارك.. يعني الشركات اغلبهن بتحس ان جايين يقبضو عملة ويمشو وما عندهن ادنى استعداد ليتقربو من العملاء
السبريد القليل بيلزم ناس كتير بالاوقات المناسبة ... وكتير من هالاوقات المناسبة للدخول بكون اقل سبريد فوق المية نقطة هههه مستقصدين بس القصة مو بمزود العملة وبس يعني نحنا مالنا يوم ولا يومين بالمجال ومنعرف ان الوسيط ايده بتلعب
المنصة السريعة
والشفافية (من وين بتتزود الاسعار..بعض الشروط لبعض الاشياء متل الهدج والسبريد و..و..)يعني كل الاشياء الصغيرة التي لا ينتبه لها المتداول الهاجم عالاكل بالشارت لكي يعيد النظر فيها ويعرف طريقه وبمداخله ومخارجه
يعني اتوقع اني حكيت اللي عم يتجول بخاطري بين ذكر ما اتمناه وبين تبيان للي عم يصير فعلياً وبين التذكير بمطارح الخطأ الحالي لشركات كتيرة ومعروفة
موفقين

BASSEM HASSANI
09-03-2016, 10:48 PM
أن تكون سمعة الشركة قوية جدا ومفيش عليها أى غبار ورأى العملاء فيها يكون كويس , , , وكمان الإسبريد يكون قليل أو فى حدود المعقول و يكون للشركة دعم عربى من خلال منتدى خاص بيها مثل أف أكس أربيا .

أبو_تراب
09-03-2016, 11:13 PM
اهلا بك اخي الفاضل

نشكرك علي مشاركتنا الحديث والمناقشة ، وكما تفضلت فانت جمعت اهم النقاط التي يتحدث عنها المتداولون
مع عدم الاشارة بشكل صريح عن تراخيص الشركة ، ولكن ما ادهشني هو طلب امكانية تفعيل عقود معلقة
وقت اجازة السوق حقيقة انا اتمني ان اجد مثل هذا ايضا :)
اخي العزيز احب ان اوضح نقطتين

اولا عندما تقول ان اموال المتداولين امنة ومحفوظة هذا لا تجده الا عند شركات المرخصة لا حاجة لترداد كلمات معينة ممكن ان تكون مرخصة ويتم تلاعب بشيئ ما

ثانيا لا اقصد تفعيل الاوامر المعلقة ما اقصده انك تكون معلق اوردرات باي لميت او سيل لميت او سيل ستوب باي ستوب قبل اغلاق السوق في بعض الشركات تلغي هذه الاوامر فعند فتح السوق لا تجدها

أبو_تراب
09-03-2016, 11:16 PM

اسف لتاخر بالرد اخي الكريم لقد افاضوا الاخوة بالرد صراحة لا اعرف شيئ عن اف اكس دي ام انا فاتح حساب مع احدى الشركات وتاذيت كثيرا من هذه الخاصية

خدمة العملاء
09-03-2016, 11:44 PM
مساء الخير
اكيد بيلزمني رافعة عالية اذا كنت كشخص بيعرف ايمت بيدخل وبيطلع يعني ما بينخاف عليه
اما المبتدئ لا يلزمه لذلك الرافعة مطلوبة لكل الفئات بينما الشركات بحجة المحافظة على اموال العميل بيقولولنا اكبر رافعة كذا وكذا ... المهم هي نقطة
والصراحة لا يهمني التراخيص بقدر ما يهمني السجل للشركة ... كتير شركات مسجلين بهيئات وطلعو عم يلهفو من تحت لتحت يعني مش انو نحنا عم نتعامل مع العالم الافتراضي نغمض عيوننا عن حقيقة ان الغش موجود.. لا الغش موجود لو تحت رقابة الCIA مش بس الهيئات المالية ...فالأوثق من الرقابة هو السجل الفعلي ولكن طبعاً هذا يأتي بعد الرقابة يعني انا مش هاتعامل مع شركة "مرحبا فوركس" اللي مرخصة بكوكب المريخ وقاعد استنا منهم الامان !!! بس كمان ابقى مفتح عيوني عاللي مسجل بكوكب الارض مش معمي عالاخر ... الخلاصة نحتاج لشركة قلبها لله
والانزلاق السعري مشكلة كبيرة كتير
الدعم السريع واللطيف مش ضروري يكون سريع ويذكرنا بأبو عبدو الفوال يلي بس بدو يبيعنا ويمشينا عالسريع وكأنو قاعدين على قلبو
التطوير المستمر للموقع ..بيشمل (منطقة شخصية سهلة الوصول..FAQ شامل .. الخ)والموقع بحد ذاته يكون سهل الوصول لمعلومات الشركة
بطاقة فيزا او ماستر كارد متصلة بالحساب لا تعتمد على مركز توزيع البطاقات يعني في اختراع اسمه بريد ممكن العملاء يتعاملو من خلاله
الترغيب المستمر للزائر بالتسجيل مع الشركة من خلال البوانص المجانية والخ من هالامور
والصراحة لحد الان ماشفت شركة بتقدم تحليل يمكن اعتباره كتحليل مع اني ما بركز كتير على هالامور ولكن شفت كتير شركات اللهم خطين عرضيات وترندين ومؤشرين وصلى الله وبارك.. يعني الشركات اغلبهن بتحس ان جايين يقبضو عملة ويمشو وما عندهن ادنى استعداد ليتقربو من العملاء
السبريد القليل بيلزم ناس كتير بالاوقات المناسبة ... وكتير من هالاوقات المناسبة للدخول بكون اقل سبريد فوق المية نقطة هههه مستقصدين بس القصة مو بمزود العملة وبس يعني نحنا مالنا يوم ولا يومين بالمجال ومنعرف ان الوسيط ايده بتلعب
المنصة السريعة
والشفافية (من وين بتتزود الاسعار..بعض الشروط لبعض الاشياء متل الهدج والسبريد و..و..)يعني كل الاشياء الصغيرة التي لا ينتبه لها المتداول الهاجم عالاكل بالشارت لكي يعيد النظر فيها ويعرف طريقه وبمداخله ومخارجه
يعني اتوقع اني حكيت اللي عم يتجول بخاطري بين ذكر ما اتمناه وبين تبيان للي عم يصير فعلياً وبين التذكير بمطارح الخطأ الحالي لشركات كتيرة ومعروفة
موفقين

شكرا لك اخي الفاضل علي هذه المشاركة المفيدة واتفق معك بها مع وضع الهيئات الرقابية رقم 1 لان عند حدوث اي
مشكلة الي من ستلجئ ؟ اما الشركات الغير مرخصة يكون الامر بها صعب فمثلا لو ضربنا مثل بشركة الباري بريطانيا
عندما اعلنت افلسها من كان له اموال بها حصل عليها بالفعل بعدها تقريبا ب 4 او 5 شهور بعد اجراءات الهيئات الرقابية
وهذا يوضح مدي اهميتها في هذا المجال...

باقي النقاط متفق معك بها جدا

خدمة العملاء
09-03-2016, 11:46 PM
أن تكون سمعة الشركة قوية جدا ومفيش عليها أى غبار ورأى العملاء فيها يكون كويس , , , وكمان الإسبريد يكون قليل أو فى حدود المعقول و يكون للشركة دعم عربى من خلال منتدى خاص بيها مثل أف أكس أربيا .

نشكرك اخي الفاضل علي مشاركتنا

سمعة الشركة الطيبة او سجلها النظيف بالفعل بيكون له اثر ايجابي لدي جميع المتداولين

خدمة العملاء
09-03-2016, 11:48 PM
اخي العزيز احب ان اوضح نقطتين

اولا عندما تقول ان اموال المتداولين امنة ومحفوظة هذا لا تجده الا عند شركات المرخصة لا حاجة لترداد كلمات معينة ممكن ان تكون مرخصة ويتم تلاعب بشيئ ما

ثانيا لا اقصد تفعيل الاوامر المعلقة ما اقصده انك تكون معلق اوردرات باي لميت او سيل لميت او سيل ستوب باي ستوب قبل اغلاق السوق في بعض الشركات تلغي هذه الاوامر فعند فتح السوق لا تجدها

نشكرك علي التوضيح اكثر فلعلني فهمت بعض النقاط في المشاركة الاولي بشكل غير صحيح

الان اتضحت وجه نظرك نشكرك مره اخري

م/احمد
10-03-2016, 10:09 PM
اسف لتاخر بالرد اخي الكريم لقد افاضوا الاخوة بالرد صراحة لا اعرف شيئ عن اف اكس دي ام انا فاتح حساب مع احدى الشركات وتاذيت كثيرا من هذه الخاصية
استاذى الفاضل هو لو حسابك ب4000دولار انت شخصيا عندما تدخل صفقة بتجعل قيمة الصفقة كم

أبو_تراب
10-03-2016, 10:48 PM
استاذى الفاضل هو لو حسابك ب4000دولار انت شخصيا عندما تدخل صفقة بتجعل قيمة الصفقة كم

اخي الكريم

كل شخص وله طريقة في التداول صراحة انا اول صفقة افتحها 30% الصفقة الثانية اقل الثالثة اقل وهكذا قيس على باقي الصفقات

عندك اشخاص يفتحون 5%

والسبب هي طريقة عملي فيه قليل من الريسك ولكن اعتمدت هذه الطريقة بعد تجارب 6 اشهر

طريقتي تعتمد على الهيدج لا اخفي عليك اول 10 ايام من فتحي للحساب تم تدبيل المحفظة ولكن الشركة عدلت على شروطها بحيث اصبح الهيدج عندهم يتم حساب مارجن جديد وكانك فاتح صفقتان من نفس النوع مما اثر على
الحساب تاثير سلبي على المحفظة ولكن لله الحمد كنت قد سحبت راس المال والمحفظة تحتوي الارباح فقط

خدمة العملاء
10-03-2016, 11:09 PM

اهلا بك اخي الفاضل

علي كل الف دولار صفقة ب واحد دولار فلو لدي حساب ب 4000 دولار ستكون الصفقة التي ادخل بها هي 4 ميني او 4 دولار لا تزيد عن ذلك باي حال من الاحوال

م/احمد
10-03-2016, 11:54 PM
اخي الكريم

كل شخص وله طريقة في التداول صراحة انا اول صفقة افتحها 30% الصفقة الثانية اقل الثالثة اقل وهكذا قيس على باقي الصفقات

عندك اشخاص يفتحون 5%

والسبب هي طريقة عملي فيه قليل من الريسك ولكن اعتمدت هذه الطريقة بعد تجارب 6 اشهر

طريقتي تعتمد على الهيدج لا اخفي عليك اول 10 ايام من فتحي للحساب تم تدبيل المحفظة ولكن الشركة عدلت على شروطها بحيث اصبح الهيدج عندهم يتم حساب مارجن جديد وكانك فاتح صفقتان من نفس النوع مما اثر على
الحساب تاثير سلبي على المحفظة ولكن لله الحمد كنت قد سحبت راس المال والمحفظة تحتوي الارباح فقط
وبعد ماالشركة عدلت عليك شروطها هل الان بتستطيع تحقيق ربح :.؟

أبو_تراب
11-03-2016, 12:22 AM
وبعد ماالشركة عدلت عليك شروطها هل الان بتستطيع تحقيق ربح :.؟

نهم ولكن ب ببطئ شديد لانني صغرت العقود كثيرا ورغم هذا اشعر بانهم لن يتركوني الان احاول ان ارجع ما خسرته من ارباحي واغلق حسابي معهم

م/احمد
11-03-2016, 12:25 AM
نهم ولكن ب ببطئ شديد لانني صغرت العقود كثيرا ورغم هذا اشعر بانهم لن يتركوني الان احاول ان ارجع ما خسرته من ارباحي واغلق حسابي معهم
'طيب حضرتك لية ماتفكرش تفتح فى اف اكس دى ولا هى نفس نظام الشركة اللى انت متواجد فيها الان

أبو_تراب
11-03-2016, 12:29 AM
'طيب حضرتك لية ماتفكرش تفتح فى اف اكس دى ولا هى نفس نظام الشركة اللى انت متواجد فيها الان

انا اتواصل الان مع خدمة العملاء من اجل هذا

م/احمد
11-03-2016, 12:33 AM
وحضرتك اتاكدت انهم سيسمحولك باسلوب متاجرتك ؟

م/احمد
11-03-2016, 11:17 PM
استاذ ابو تراب مارايك فى حسابات الecn

خدمة العملاء
12-03-2016, 03:34 AM
استاذ ابو تراب مارايك فى حسابات الecn

حسابات ال ecn تعتبر افضل انواع الحسابات ولكن معظم هذه الحسابات تتطلب ايداعات كبيرة

20000 دولار وهكذا

م/احمد
12-03-2016, 06:33 AM
حسابات ال ecn تعتبر افضل انواع الحسابات ولكن معظم هذه الحسابات تتطلب ايداعات كبيرة

20000 دولار وهكذاطيب ماينفعش 5000دولار فى حسابات ecnيافندم تيقى كويسة فى المضاربة

م.محمد عبد القوى
12-03-2016, 10:36 AM
طيب ماينفعش 5000دولار فى حسابات ecnيافندم تيقى كويسة فى المضاربة

اهلا وسهلا بشمهندس أحمد
طبعا تنفع
اقل ايداع 2000 دولار كما ذكر خدمة العملاء ولكن يمكنك زيادة المبلغ كما تشاء
تحياتى..

م/احمد
03-04-2016, 08:32 PM
اخي الكريم

عندك اشخاص يفتحون 5%

ازيك ههههههههههههههههههه

أبو_تراب
03-04-2016, 10:34 PM
ازيك ههههههههههههههههههه

جيد في احسن حلاتي الحمد لله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

م/احمد
04-04-2016, 12:56 AM
جيد في احسن حلاتي الحمد لله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
على فكرة انا اعرفك من مدة كبيرة من ايام الاستاذ وليد او ل واحد شرح الرنكو وانا درست الاستراتيجيات اللى شرحها بالتفصيل الممل من اول ورقة لحد الورقة900 وطبعا شوفت اسلوبك بالكامل مع هذا الشخص المحترم انا مش عاوز حاجة اللى بطلبة ربنا بيدهولى الحمد للة سوى انى اقول لك ان انا بحترمك واقدرك من خلال دراستى ال8 سنين اللى فاتت فى علوم البورصات

أبو_تراب
05-04-2016, 04:43 PM
على فكرة انا اعرفك من مدة كبيرة من ايام الاستاذ وليد او ل واحد شرح الرنكو وانا درست الاستراتيجيات اللى شرحها بالتفصيل الممل من اول ورقة لحد الورقة900 وطبعا شوفت اسلوبك بالكامل مع هذا الشخص المحترم انا مش عاوز حاجة اللى بطلبة ربنا بيدهولى الحمد للة سوى انى اقول لك ان انا بحترمك واقدرك من خلال دراستى ال8 سنين اللى فاتت فى علوم البورصات

الف شكر على هذه الكلمات الطيبة ان شاء الله ربنا يبقى يعطيك طوال العمر

ااستاذ وليد من القلائل الذين اعطوا من دون ملل او كلل الرينكو سر من اسرار التداول

جيهان بدر
26-06-2016, 01:02 AM
اخي الكريم

عندك اشخاص يفتحون 5%

لدى استفسار اذا تكرمت انا لدى حساب حقيقى بالفعل فى اف اكس دى هل اذا طبقت استراتيجية الهيدج الخاصة بى فى اف اكس دى وحققت اربا ح بصفة مستمرة شهريا هل ستسمح لى الشركة بسحب الارباح وتطبيق تلك الاستراتيجية دائما ؟رمضان كريم واللة اكرم

أ.نادر غيث
26-06-2016, 01:19 AM
لدى استفسار اذا تكرمت انا لدى حساب حقيقى بالفعل فى اف اكس دى هل اذا طبقت استراتيجية الهيدج الخاصة بى فى اف اكس دى وحققت اربا ح بصفة مستمرة شهريا هل ستسمح لى الشركة بسحب الارباح وتطبيق تلك الاستراتيجية دائما ؟رمضان كريم واللة اكرم

بكل تأكيد ما المانع بذلك ..!
تستطيع سحب ارباحك متى شئت ..
تحيتي