المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالق على اليورو/دولار .. أرجوا النصيجة و المساعدة

*A*
17-03-2016, 10:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

دى أول مشاركة ليا فى منتدى اف اكس ارابيا و كنت اتمنى ان اشارك فى ظروف أحسن من دى

من حوالى 20 ساعة و انا عالق على صفقات بيع على اليورو/دولار من مستويات 1.1220 و 1.1240

انا مبتدئ فى سوق العملات و لم اضع استوب ، و الى الآن الصفقات بالسالب قرابة الـ 50% من رأس مالى

محتاج نصيحة عن ما هو قادم ، هل على أن أغلق الصفقات على الخسارة الآن لتجنب خسارة كل رأس المال ؟

و شكراً جزيلاً مقدماً أعضاء اف اكس ارابيا الكرام

ilies
17-03-2016, 10:48 PM
كيف اخي الدولار ضعيف اما جميع العملات و خاصة امام اليورو و انت تبيع فيه هدا جنون اخي العزيز

علي العموم ندخل في الجانب الفني للسوق

انت داخل صفقات في مستويات 1.1220 و 1.1240 و السعر الان يتداول اعلاهم بحوالي 92 نقطة

علي الفريم اليومي ادا واصل الزوج الصعود سيجد مقاومة قوية ردت السعر 550 نقطة موجودة عند 1.1377

و من المرجح ان يرتد منها السعر الي الاسفل ليقوم بتصحيح للموجة الصاعدة

و لهدا انصحك بان تغلق صفقاتك عندما يصل لها السعر ان شاء الله و لا تطمع لمزيد من الهبوط لان الدولار ضعيف هده الايام

http://www.heberger-image.fr/data/images/18104_EURUSDDaily.png (http://www.heberger-image.fr)

تقبل تحيتي

*A*
17-03-2016, 11:03 PM
فى الواقع انا مبتدئ فى مجال الفوركس و علشان كده ممكن اكون عملت صفقات جنونية بدون علم

و على العموم انا متشكر جداً لحضرتك لسرعة الرد و المساعدة فعلاً و جزاك الله كل خير عن الافادة

حضرتك تقصد أغلقهم عند الإرتداد لنقاط الدخول صح ؟

ربنا يباركلك حاسس انى اطمنت ^_^

و بأذن الله متابع معكم فى المنتدى لربما اتعلم منكم :)

ilies
17-03-2016, 11:08 PM
فى الواقع انا مبتدئ فى مجال الفوركس و علشان كده ممكن اكون عملت صفقات جنونية بدون علم

و على العموم انا متشكر جداً لحضرتك لسرعة الرد و المساعدة فعلاً و جزاك الله كل خير عن الافادة

حضرتك تقصد أغلقهم عند الإرتداد لنقاط الدخول صح ؟

ربنا يباركلك حاسس انى اطمنت ^_^

و بأذن الله متابع معكم فى المنتدى لربما اتعلم منكم :)

نعم اخي عندما يرتد من المقاومة للتصحيح اغلق الصفقات علي نقطة الدخول

موفق بادن الله

wagdi2002
18-03-2016, 04:42 AM
عندك مقاومة على 1.1375 ممكن الدخول منها بيع او ترك السعر للارتداد 50 نقطة
ومثل ما قال الياس لا تنتظر هبوط ساحق والمفترض يكون عندك سنوب صارم مع هكذا حالات تحرك السوق بقوة مئات النقاط

تحيتي

alskndry
18-03-2016, 09:36 AM
معلش اخى در مانت بداياتنا كلنا فى هذا السوق المهم انك تتعلم من الخطا ده الاهم

اما بالنسبة لليورو دولار كما قال الاخوة الافاضل هناك مقاومة قوية عند 1.1375 واحتمالية

ان ترد السعر لاسفل

بس مش كتير فحاول تخرج باقل الخسائر لانه ممكن لايصل لنقطة الدخول

للعلم اليورو دولار اعتقد انه فى ترند صاعد الان وانه لو كسر خط المقاومة اللى ذكرناه

يبقى هو فى طريقه

الى 1.1700 ولو كسرها يبقى الى 1.2200

معاذ عودات
18-03-2016, 11:18 AM
اهلا وسهلا فيك ،،

يجب ان يبقى اليورو اسفل مناطق 1.1335 كي يكون هابط في المرحله المقبله بأذن الله

التحليل الصباحي

السلام عليكم

اليورو دولار 18-03-2016

فى ظل غياب الإصدارات فى منطقة اليورو، سوف يتطلع الزوج نحو اتجاهات المخاطر على نطاق واسع من أجل تحديد الاتجاه، حيث الآثار المترتبة على اجتماع لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية الأخير لا تزال تؤثر على المتداولين. على الجانب الآخر، يحاول الدولار استعادة الابتسامة أثناء محاولة الارتداد من أدنى مستوياته الأخيرة خلال عدة أشهر.

فنياً : يتحرك اليورو دولار بشكل صعودي اكثر من ان يكون هابط ،وشكل الشموع تدل على قوة الصعود الذي يقوم به بالايام القليله الماضيه ، في حال اختراق السعر مستويات الترند الهابط ومستويات المقاومة عند اسعار 1.1335 والاغلاق فوقهما هي فرصة للشراء بأهداف تصل الى 1.1390 ، اما في حال بقاء السعر اسفل هذه المستويات بالتصحيح سوف يجبر السعر على الهبوط الى مستويات لكن ربما تكون قريبه على الاسعار الحاليه .