المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد أمل فى تحسين خدمات السحب من شركة FXDD

unknown
21-03-2016, 08:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الحمد لله الشركة وفرت لنا منذ فترة البنوك الالكترونيه وكلنا استخدمناها وسهولة فى الايداع
حيث اصبح فى متناول الجميع الايداع بضغطة زر ويتم تحويل الاموال فى ثوانى
كبقية الشركات التى تقبل الايداع والسحب على البنوك الالكترونية

ولكن تبقى الشركة متعسفة فى اجراءات السحب

منذ عدة اشهر كتبت عن صعوبة سحب الاموال من الشركة
حيث يستلزم الامر الاتى
1- تنزيل استمارة سحب
2- ملىء الاستمارة يدويا
3- طباعة الاستمارة على سكانر
4- ارسال الاستمارة الى الدعم ليقوم بخصم الاموال

4 خطوات لسحب الارباح علما بان الايداع يستلزم خطوة واحدة

علما بان سحب الارباح سيكون على نفس حساب نتلر او سكريل الذى تم الايداع منه

لا يوجد اى سبب امنى او اى شىء اخر يستوجب هذا التعسف فى سحب الارباح

لماذا الشركة لم تحسن هذه الخدمة حتى الان
انا بسحب من اكسنس بمجرد الضغط على زر ... وبسحب من نورد بنفس الطريقة ومن ثينك فوركس بنفس الطريقة
وغيرها من الشركات

لماذا اف اكس دى دى مصره على تكبد العميل المزيد من المشقة لسحب الارباح

على فكرة انا طلبت هذا الطلب منذ 3 اشهر وخدمة العملاء هنا رد على بان الشركة ستطور من نفسها

ياريت نعرف الرد الصريح من الشركة هل هيتم التطوير ام سننتظر عدة اشهر اخرى لنعرف ماذا سيحدث

وياريت لو فى طريقة المنتدى يقدر يساعدنا فيها بسحب الارباح بدون هذه المشقة

وشكرا لكم

عمـــر
21-03-2016, 08:32 PM
مفيــش أمل ... و لا سعـــاد

م.محمد عبد القوى
21-03-2016, 08:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
فعلا يوجد خطوات كثيرة فعلا فى عملية السحب ولكن من وجههه نظرى المتواضعة انها مش صعبة بالنسبالنا كمتداولين
فأنا شخصيا عندى قيامى بطباعة الاستمارة اقوم بطباعة حوالى 10 استمارات بيكفونى حوالى سنتين
ووقت ما انوى اسحب بملى الاستمارة بخط ايدى وبصورها بكاميرة الموبايل وببعتها على الايميل ومش بتاخد منى 5 دقايق
بس فعلا مقارنة بشركات اخرى دى دى اصعب لكن مش مستحيلة
تحياتى اخى أحمد

unknown
21-03-2016, 09:00 PM
مفيــش أمل ... و لا سعـــاد

هههههه يارااجل

unknown
21-03-2016, 09:02 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
فعلا يوجد خطوات كثيرة فعلا فى عملية السحب ولكن من وجههه نظرى المتواضعة انها مش صعبة بالنسبالنا كمتداولين
فأنا شخصيا عندى قيامى بطباعة الاستمارة اقوم بطباعة حوالى 10 استمارات بيكفونى حوالى سنتين
ووقت ما انوى اسحب بملى الاستمارة بخط ايدى وبصورها بكاميرة الموبايل وببعتها على الايميل ومش بتاخد منى 5 دقايق
بس فعلا مقارنة بشركات اخرى دى دى اصعب لكن مش مستحيلة
تحياتى اخى أحمد

أخى محمد انا لم اقل انها مستحيله
وانا اعلم كل العلم انها من اكثر الشركات المضمونة

ولكن فعلا تعسف فى اجراءات السحب ولا يوجد اى داعى ابدا ابدا لها

انت وضعت اموال عن طريق حسابك فى النتلر وتطلب سحب الارباح على نفس الحساب
ليه تلف كل اللفه دى عشان تسحب اموالك ... وكما ذكرت الايداع لا يأخذ 10 ثوانى

بقيه الشركات اسهل بكتير فى اجراءت السحب

خدمة العملاء
22-03-2016, 02:31 AM
اخي الفاضل أحمد

مع تحفظي علي جملة " تعسف الشركة في سحب الارباح" لان الشركة لاتمانع أبدا في قيام اي عميل بسحب امواله او ارباحه واكيد حضرتك جربت السحب منها اكثر من مره وتعلم ذلك ... وكما تعلم ايضا ان تغير هيكلة نظام موقع الشركة يحتاج الي وقت ولسنا فقط كعملاء ارابيا لدي الشركة ولكن يوجد لدي الشركة ايضا الاف العملاء في جميع انحاء العالم
ومثل هذه الخطوات تأخذ موافقات من المسؤولين ودراسات لاتمامها لذلك تجد التحسين وان كان بطئ ولكنه يسير في الأتجاه الصحيح.. شخصيا عن نفسي متفق معك في السحب والايداع بضغطت زر هذا ما يريده اي عميل وهذا شخصيا ايضا ما اريده وانا كما ذكرت متفق معك ....

انا اقوم شخصيا بعمل الاتي في اول مره فقط اقوم بالخطوات الاربع التي تفضلت بها وبعدها اقوم بتغير قيمة الاموال المسحوبة والتاريخ باي برنامج في الكمبيوتر في ثواني وارسله الي الشركة ويتم السحب دون اي مشكلة واعتقد هذا الحل
سهل للجميع ....

للعلم يتم ارسال كل ملاحظاتكم الفاضلة الي الشركة ونتابع معها كل جديد اول بأول وعن صدق وقرب من الشركة
الشركة تعمل جاهدة علي توفير سبل راحة العميل كما ذكرت وان كانت ببطئ عن شركات اخري ولكن تسير في الاتجاة الصحيح ... نشكرك وبالتوفيق

unknown
22-03-2016, 11:42 AM
اخي الفاضل أحمد

مع تحفظي علي جملة " تعسف الشركة في سحب الارباح" لان الشركة لاتمانع أبدا في قيام اي عميل بسحب امواله او ارباحه واكيد حضرتك جربت السحب منها اكثر من مره وتعلم ذلك ... وكما تعلم ايضا ان تغير هيكلة نظام موقع الشركة يحتاج الي وقت ولسنا فقط كعملاء ارابيا لدي الشركة ولكن يوجد لدي الشركة ايضا الاف العملاء في جميع انحاء العالم
ومثل هذه الخطوات تأخذ موافقات من المسؤولين ودراسات لاتمامها لذلك تجد التحسين وان كان بطئ ولكنه يسير في الأتجاه الصحيح.. شخصيا عن نفسي متفق معك في السحب والايداع بضغطت زر هذا ما يريده اي عميل وهذا شخصيا ايضا ما اريده وانا كما ذكرت متفق معك ....

انا اقوم شخصيا بعمل الاتي في اول مره فقط اقوم بالخطوات الاربع التي تفضلت بها وبعدها اقوم بتغير قيمة الاموال المسحوبة والتاريخ باي برنامج في الكمبيوتر في ثواني وارسله الي الشركة ويتم السحب دون اي مشكلة واعتقد هذا الحل
سهل للجميع ....

للعلم يتم ارسال كل ملاحظاتكم الفاضلة الي الشركة ونتابع معها كل جديد اول بأول وعن صدق وقرب من الشركة
الشركة تعمل جاهدة علي توفير سبل راحة العميل كما ذكرت وان كانت ببطئ عن شركات اخري ولكن تسير في الاتجاة الصحيح ... نشكرك وبالتوفيق

اهلا اخى
انا لا اقصد اى شىء وانا قولت فى المشاركة التى تليها انا اعلم ان الشركة مضمونة
انا قصدت تعسف فى اجراءات السحب

حاضر هجرب موضوع التعديل بالبرنامج ده

شكرا لحضرتك

Benisafcom
29-03-2016, 10:52 PM
يبقى احد النقاط المميزة في الشركة حتى لو لم تسبب اي اشكال فانه اشكال معنويو كاننا نريد لششركتنا ان لا يكون سبب مثل هدا موجود في الشركة العملاقة مقارنةة ببعض الشركات المجهرية

يبقى فقط الاعضاء التجار هنا في المنتدى نجمع توقيعات الف توقيع مثلا لمطالبة الشركة بتغيير النظام و الغاء استمارة السحب..... و نرسلها للمدير القسم العربي و يعمل لايصالها للمداراء التنفيديون
و ساكون انا اول االموقعين
التوقيع يكون فقط بكتابة الاسم و اللقب و الايميل