المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السحب من اكسنس

mahmoud hosni
02-04-2016, 08:35 AM
هل يوجد مشكله في سحب راس المال في اي وقت من اكسنس
وهل نظام النسخ يوجد به مشاكل بالشركة والى اي مدي يتدخل من اقوم بالنسخ منه هل لديه صلاحيه اكثر من ان تطبق الصفقات في حسابي ومن يتحكم في حجم لوت الصفقه انا ام الناسخ
شكرا لهذا الصرح العظيم بيتي الثاني

اسلام العوامى
02-04-2016, 09:46 AM
وهل نظام النسخ يوجد به مشاكل بالشركة والى اي مدي يتدخل من اقوم بالنسخ منه هل لديه صلاحيه اكثر من ان تطبق الصفقات في حسابي ومن يتحكم في حجم لوت الصفقه انا ام الناسخ

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، يمكنك وضع استفساراتك في الموضوع علي الرابط التالي ، وسيقوم الاخ عمر بالاجابة عليها،،،

هل لديك مشكلة مع شركة exness ؟ تفضل بالدخول هنا اليك الحلول وكل ما لا تعرفه عن الشركة (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=25438)

،،،تحياتي،،،

mahmoud hosni
02-04-2016, 01:03 PM
،،،اهلا بك اخي الفاضل ، يمكنك وضع استفساراتك في الموضوع علي الرابط التالي ، وسيقوم الاخ عمر بالاجابة عليها،،،

هل لديك مشكلة مع شركة exness ؟ تفضل بالدخول هنا اليك الحلول وكل ما لا تعرفه عن الشركة (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=25438)

،،،تحياتي،،،

اهلا اخي اسلام اريد ان اعرف تجرپتك وماذا يقول الاخ عمر غير انها الشركه الافضل والاقوى تحياتي لك والاخ عمر

mahmoud hosni
02-04-2016, 02:40 PM
اهلا اخي اسلام اريد ان اعرف تجرپتك وماذا يقول الاخ عمر غير انها الشركه الافضل والاقوى تحياتي لك والاخ عمر

اعلم ان اكسنس شركه محترمه والا لم تسمح الاداره بوجود من يمثل اكسنس وتزيد مشاركات موضوعه عن 450 صفحه في اربيا ولكن اردت ان اتشارك تجارب الاعضاء بخصوص تلك النقطه بالتحديد

أ.نادر غيث
02-04-2016, 07:58 PM

مسا الخير محمود
بخصوص السحب في اكسنس ، فهو اكثر ما يمييز هذه الشركة
حيث يتوفر لديها السحب مثلا على بنك نتلر بشكل اتوماتيييييكي ..
يعني لا تقدم طلب و لا شيئ ، بل تضغط تحويل المبلغ الذي تريد و
و في اقل بجزء من الثانية يكون في حسابك ..

drsameh
03-04-2016, 03:28 AM
ولا شك اكسنس افضل شركة على الاطلاق فيما جربت

omar@exnees
04-04-2016, 01:58 AM
السلام عليكم الاخ صاحب الموضوع و جميع الاخوة كيف حالكم ؟

لقد تم الرد على الاخ صاحب الموضوع فى الموضوع المخصص للشركة بالقسم.

شكرا لكم جميعا و كل عام و انتم بخير :)

saye2017
21-01-2017, 08:13 PM
مشكورييين