المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليورو دولار وفرصة بيع قائمة علي فريم الديلي

Herr.Omar
30-04-2016, 11:33 PM
هل من الممكن ان يكون الترند الديلي علي زوج اليورو دولار عند مستويات 1.1485 - 1.1495 قادرا علي رد الزوج

مره اخري الي اسفل سافلين ام سيكون الاختراق المسيطر علي الزوج ومنها الي مستويات اعلي واعلي ؟

شخصيا مرجح سناريو الارتداد مره اخري الي مستويات 1.1215

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/3894_11462048386.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

وجهة النظر تحتمل الصواب او الخطأ

:)

FrAnCo
01-05-2016, 01:12 AM
تبقى في الآخير وجهة نظر ذات إحتمآلية كبيرة أخي ، ..
اذا كان التآريخ يعيد نفسه سنشهد الاشهر المقبلة هبوط الى مستويآت 0.8 أو أكثر سأوآفيك بالشارت ان توفر حتى تعرف التحليل أكثر ،

Herr.Omar
01-05-2016, 01:57 PM
سنتابع سويا اخي الفاضل ومن الممكن ان يرتد من المستويات الحالية ايضا فكلها احتمالات وارده

abdul raheem
01-05-2016, 05:52 PM
هل من الممكن ان يكون الترند الديلي علي زوج اليورو دولار عند مستويات 1.1485 - 1.1495 قادرا علي رد الزوج

مره اخري الي اسفل سافلين ام سيكون الاختراق المسيطر علي الزوج ومنها الي مستويات اعلي واعلي ؟

شخصيا مرجح سناريو الارتداد مره اخري الي مستويات 1.1215

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/3894_11462048386.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

وجهة النظر تحتمل الصواب او الخطأ

:)

الاخ عمر ساخذه ثاني مشارك واعلق ع نظرته وكلنا راينا يحتمل الخطأ والصواب بس بنسب تتفاوت ويبقى الكمال لله سبحانه
انا متبرأ من ما يسمى بالمؤشرات او الديكورات لا انكر انها قد تعطي احايين اشارات وفوق ذا متاخرة وبعد ما انعجن السعر واتخمر
ع العموم شارتك الموفنجات فيها انفراجة للصعود والماكد معطي ايجابية للاعلا (قمتين ع موجة اصدق اشارات الماكد كما يزعموووون) ليه توقعك اكبر للهبوط ؟

ملاحظتين الثانية تستحق التامل لي وللجميع غير داخلة بمشاركة الاخ العزيز عمر
1- هل انت متاكد ان الاسبوع اغلق عند خط دعم نهاية الشمعة او ممكن تحرك بالاجازة ؟ لو انتظرت افتتاح السوق كي ترى اغلاق الاسبوع السابق له لان شمعتك اخر شمعه
2- هل كل ما تكونت قمة بالخلف او قاع ننظر له ونقول : الان وحاليا وصلنا لها واكيد في بيع او شراء هل السوق يمشي بمزاج القمم والقيعان الخلفية او بمزاج المتداولين وقت تداولهم او مع من وكيف وليش؟ هنا التوفيق من الله والخبرة تلعب دورها

الف الف شكر اخ عمر مشاركة قوية وجريئة

abdul raheem
01-05-2016, 05:55 PM
نسيت وضع شارتك اسف اخي ووضعي لشارتك ليش تاييد مني للمؤشرات لاني لا اعمل واؤمن فيها بس تنبيه ع الاشارات

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/13755_11462114524.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

abdul raheem
01-05-2016, 06:03 PM
تبقى في الآخير وجهة نظر ذات إحتمآلية كبيرة أخي ، ..
اذا كان التآريخ يعيد نفسه سنشهد الاشهر المقبلة هبوط الى مستويآت 0.8 أو أكثر سأوآفيك بالشارت ان توفر حتى تعرف التحليل أكثر ،

لا اخي الغالي هون عليك لحد الان لم انقض شارتك ابدا انت تقول للنظرة البعيدة وصدقني لا اعلم لمدى بعيد اين سيذهب اليورو انا اعني الفترة القصيرة خلال الاسبوع القادم فشخصيا انا ضد الهبوط ع (مدى متوسط) اما ع البعيد فقد يكون الهبوط سيد الاتجاه
اي تحليل هنا نحتاجه بشدة ومناقشته لا تعني بالضرورة رفضه او تخطاته ابدا
تحياتي لك ولا تحرمنا جديدك

abdul raheem
01-05-2016, 06:07 PM
الاخ عمر ساخذه ثاني مشارك واعلق ع نظرته وكلنا راينا يحتمل الخطأ والصواب بس بنسب تتفاوت ويبقى الكمال لله سبحانه
انا متبرأ من ما يسمى بالمؤشرات او الديكورات لا انكر انها قد تعطي احايين اشارات وفوق ذا متاخرة وبعد ما انعجن السعر واتخمر
ع العموم شارتك الموفنجات فيها انفراجة للصعود والماكد معطي ايجابية للاعلا (قمتين ع موجة اصدق اشارات الماكد كما يزعموووون) ليه توقعك اكبر للهبوط ؟

1- هل انت متاكد ان الاسبوع اغلق عند خط دعم نهاية الشمعة او ممكن تحرك بالاجازة ؟ لو انتظرت افتتاح السوق كي ترى اغلاق الاسبوع السابق له لان شمعتك اخر شمعه
2- هل كل ما تكونت قمة بالخلف او قاع ننظر له ونقول : الان وحاليا وصلنا لها واكيد في بيع او شراء هل السوق يمشي بمزاج القمم والقيعان الخلفية او بمزاج المتداولين وقت تداولهم او مع من وكيف وليش؟ هنا التوفيق من الله والخبرة تلعب دورها

لا اخي الغالي هون عليك لحد الان لم انقض شارتك ابدا انت تقول للنظرة البعيدة وصدقني لا اعلم لمدى بعيد اين سيذهب اليورو انا اعني الفترة القصيرة خلال الاسبوع القادم فشخصيا انا ضد الهبوط ع (مدى متوسط) اما ع البعيد فقد يكون الهبوط سيد الاتجاه
ههههههههههههههههههههههه اعوذ بالله من الشيطان اتلخبطت وكنت اظنه موضوعي يتشابهو وعن اليورو ونفس الاخوة فعذرا اخ عمر

Herr.Omar
01-05-2016, 06:34 PM

نسيت وضع شارتك اسف اخي ووضعي لشارتك ليش تاييد مني للمؤشرات لاني لا اعمل واؤمن فيها بس تنبيه ع الاشارات

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/13755_11462114524.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

ههههههههههههههههههههههه اعوذ بالله من الشيطان اتلخبطت وكنت اظنه موضوعي يتشابهو وعن اليورو ونفس الاخوة فعذرا اخ عمر

لا عليك اخي الغالي فمشاركتك عزيزة علي بالطبع واشكرك عليها ، وكما تفضلت بأن الكمال لله وحده
ونحن فقط نضع تصورات للحركة بناء علي معطيات لدينا ، وانا في الموضوع لا اتحدث عن مؤشرات او
موفينجات ولكن علي ترند ديلي علي الزوج يكون اتركازه الثالث عند 1.1490 او 1.1495 تقريبا

مع وجود قمة سابقة علي الديلي احادية رضدت السعر مئات النقاط وستتوافق مع ارتكاز الترند الثالث

والذي احترم السعر ارتكازاته الثنائية السابقة وردهم مئات النقاط ايضا ومن هنا كان وجهة نظري والتي

تحتمل بالطبع الخطأ او الصواب ، مجرد نتحاور سويا كأسرة واحدة

ياريت تغلط كتير وتكتب في موضوعي ههههه

abdul raheem
01-05-2016, 07:14 PM
لا عليك اخي الغالي فمشاركتك عزيزة علي بالطبع واشكرك عليها ، وكما تفضلت بأن الكمال لله وحده
ونحن فقط نضع تصورات للحركة بناء علي معطيات لدينا ، وانا في الموضوع لا اتحدث عن مؤشرات او
موفينجات ولكن علي ترند ديلي علي الزوج يكون اتركازه الثالث عند 1.1490 او 1.1495 تقريبا

مع وجود قمة سابقة علي الديلي احادية رضدت السعر مئات النقاط وستتوافق مع ارتكاز الترند الثالث

والذي احترم السعر ارتكازاته الثنائية السابقة وردهم مئات النقاط ايضا ومن هنا كان وجهة نظري والتي

تحتمل بالطبع الخطأ او الصواب ، مجرد نتحاور سويا كأسرة واحدة

ياريت تغلط كتير وتكتب في موضوعي ههههه

ربي يسعدك ويوفقك ع الدوام
باذن الله اتشرف واشارك بمواضيعك يا غالي
الف شكر

Herr.Omar
01-05-2016, 11:24 PM
ربي يسعدك ويوفقك ع الدوام
باذن الله اتشرف واشارك بمواضيعك يا غالي
الف شكر

تسلم ياغالي

Herr.Omar
01-05-2016, 11:25 PM
الزوج احتمال يفتح علي جاب علوي خفيف حوالي 10 نقاط حتي الان

ilies
02-05-2016, 12:52 AM
السلام عليكم

هناك احتمالية الارتداد منه الي الاسفل اخي و دلك لالتقاء الترند مع المقاومة الموجود عند 1.1493 تقريبا و التي تمثل قمة اكتوبر

و التي هي قريبة منه كثيرا

Herr.Omar
02-05-2016, 01:00 AM
وعليكم السلام

هذا ما اتوقعه والله اعلم

k_halifa
02-05-2016, 01:12 PM
انا ربما اخالفكم الراي انا ارى ان اليورو دولار شراء وليس بيع حتى مستويات 151931 ربما ينعكس السعر

k_halifa
02-05-2016, 05:25 PM
وكما قلت لكم وصل السعر لمستويات 151931 وهاو في الانعكاس
الى انه اليورو دولار الاحسن شراء هاته الايام ولكن اختيار مناطق جيدة اين يوجد تشبع بيعي
اتمنى ان لا اكون قد اثقلت عليكم

Abo khaLeeL
02-05-2016, 05:59 PM
اليورو طلع فوق 1.1470 فاذن خلص هدفه مستويات 1.1750 الى 1.1800 والله اعلم

Adler
03-05-2016, 01:45 PM
كانت مستويات جيدة للشراء من 1.15

متابعين