المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيك في هذه المقولة ؟

samy_82
01-06-2016, 09:21 AM
ما رأيك في هذه المقولة ؟

ان تشتري او تبيع من اعادة اختبار افضل من ان تشتري او تبيع من ارتداد

رايكم يهمني

أمير محمد
01-06-2016, 10:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي اعزيز من وجهة نظري ان اعدة الختبار هي الاقوى ولاكن في بعض الاحيان يذهب السعر بعيداً .

Abo khaLeeL
01-06-2016, 10:26 AM
الافضل من الارتداد من دعم او مقاومة والدليل اليورو طلع الى 1.1615 ولم يقم باعادة اختبار مستويات 1.1600 كما شوفنا يا غالي ..

يعني الافضل البيع من هناك لانه الفرصة ستكون افضل واضمن والله اعلم

معاذ عودات
01-06-2016, 10:32 AM
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ،،

صحيحه 100% ،

دائماً اعادة الاختبار يكون هو الافضل لدخول الصفقه ـ اما الارتداد لا نعرف كيف سيتصرف السعر في الوقت القادم

ربما يحترم وربما يرتد ، والارتداد يكون اقل احتماليه ،

اما اعادة الاختبار تكون احتماليته اكبر

تحياتي لك

khal1d
01-06-2016, 10:33 AM
مع اعادة الاختبار أفضل، لكن في حالة لم يتم اعادة الاختبار ممكن ان تقتنص اقرب فرصة من نقطة اعادة الاختبار المفترضة على فريم اقل للدخول.

اما بحالة الارتداد يفضل ان تأخذ عقد بسيط من آخر نقطة عند الارتداد حتى لو عكس معك السعر يمكنك التبريد والخروج بأقل خسارة ممكنة وفقاً لما يتحمله رصيد حسابك.

تحياتي

فراس الشيخ
01-06-2016, 11:09 AM
لا يحدث دائماً إعادة اختبار .. لكن في حال حصوله هو أفضل بالتأكيد

alskndry
01-06-2016, 01:11 PM
اهلا بك اخى العزيز من رايى طيعا انها مقولة صحيحة والافضل هو اعادة الاختبار

طيب لو عايز ادخل مع الارتداد يبقى لازم اتبع حاجتين

ادخل بامر معلق بمجرد لمس المقاومة او الدعم بشرط عدم وجود اخبار قوية على العملة اللى داخل عليها

والاهداف طبعا بتكون حسب القريم كل ما الفريم كبير كل ما كان الهدف اكبر

تحياتى لك

samy_82
01-06-2016, 08:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي اعزيز من وجهة نظري ان اعدة الختبار هي الاقوى ولاكن في بعض الاحيان يذهب السعر بعيداً .

وعليكم السلام

كلام سليم وهذا يعني ان من عيوب التعامل مع اعادة الاختبار ربما لا يعيد الاختبار

samy_82
01-06-2016, 08:50 PM
الافضل من الارتداد من دعم او مقاومة والدليل اليورو طلع الى 1.1615 ولم يقم باعادة اختبار مستويات 1.1600 كما شوفنا يا غالي ..

يعني الافضل البيع من هناك لانه الفرصة ستكون افضل واضمن والله اعلم

كلامك صحيح اخي الفاضل

هذه من عيوب انتظار اعادة الاختبار

samy_82
01-06-2016, 08:51 PM
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ،،

صحيحه 100% ،

دائماً اعادة الاختبار يكون هو الافضل لدخول الصفقه ـ اما الارتداد لا نعرف كيف سيتصرف السعر في الوقت القادم

ربما يحترم وربما يرتد ، والارتداد يكون اقل احتماليه ،

اما اعادة الاختبار تكون احتماليته اكبر

تحياتي لك

متفق معك

ولكن هل كل مرة سيتم اعادة الاختبار ؟

وماذا عن الكسر الكاذب ؟

samy_82
01-06-2016, 08:53 PM
مع اعادة الاختبار أفضل، لكن في حالة لم يتم اعادة الاختبار ممكن ان تقتنص اقرب فرصة من نقطة اعادة الاختبار المفترضة على فريم اقل للدخول.

اما بحالة الارتداد يفضل ان تأخذ عقد بسيط من آخر نقطة عند الارتداد حتى لو عكس معك السعر يمكنك التبريد والخروج بأقل خسارة ممكنة وفقاً لما يتحمله رصيد حسابك.

تحياتي

رأي جميل فعلا

نلخصه انه عند الكسر والاغلاق يمكننا الدخول بعقد صغير تحسبا للارتداد لاعادة الاختبار فان فعلها نقوم بالتبريد من مكان اعادة الاختبار القوي

وان لم يرتد فمبروك نقاط الصفقة بالعقد الصغير الذي دخلته

samy_82
01-06-2016, 09:13 PM
لا يحدث دائماً إعادة اختبار .. لكن في حال حصوله هو أفضل بالتأكيد

اتفق 100%

لان نسبة الكسر الكاذب اعتقد بتكون 5% قصاد 95% للحقيقي

samy_82
01-06-2016, 09:14 PM
اهلا بك اخى العزيز من رايى طيعا انها مقولة صحيحة والافضل هو اعادة الاختبار

طيب لو عايز ادخل مع الارتداد يبقى لازم اتبع حاجتين

ادخل بامر معلق بمجرد لمس المقاومة او الدعم بشرط عدم وجود اخبار قوية على العملة اللى داخل عليها

والاهداف طبعا بتكون حسب القريم كل ما الفريم كبير كل ما كان الهدف اكبر

تحياتى لك

حلو الكلام

يعني اخطف واجري

بس للاسف في ناس كتير مش بتعرف تحدد النقاط القوية بشكل دقيق لذلك ممكن يخونهم التقدير

baidovich
01-06-2016, 11:42 PM
احسن شيء اعادة الاختبار , لانك تشتري من تحت و تبيع من فوق

عندما تخترق قمة , لا نشتري لاننا سنكون قد اشترينا من الاعلى . ننتظر نزول السعر للقمة مرة اخرى لنشتري من هناك , فنكون اشترينا من الاسفل و ليس الاعلى .

الخاسرين يشترون من فوق و يبيعون من تحت

بالنسبة للفرص الضائعة ان لم يكن هناك اعادة اختبار , انا لا يمكنني ان اصنفها كفرص ضائعة و اتحسر عليها , لانه و مع الوقت ستتعلم انه لا يمكنك ان تمسك كل حركة في السوق , يا اما ستمسك اعادة الاختبار او لن تعتمد تماما على اعادة الاختبار .

بالنسبة للكسر الكادب , حاله بسيط , اي كسر مع اعادة اختبار على فوليوم ضعيف يعني كسر صحيح بنسبة 90% .

samy_82
07-06-2016, 03:29 PM
احسن شيء اعادة الاختبار , لانك تشتري من تحت و تبيع من فوق

عندما تخترق قمة , لا نشتري لاننا سنكون قد اشترينا من الاعلى . ننتظر نزول السعر للقمة مرة اخرى لنشتري من هناك , فنكون اشترينا من الاسفل و ليس الاعلى .

الخاسرين يشترون من فوق و يبيعون من تحت

بالنسبة للفرص الضائعة ان لم يكن هناك اعادة اختبار , انا لا يمكنني ان اصنفها كفرص ضائعة و اتحسر عليها , لانه و مع الوقت ستتعلم انه لا يمكنك ان تمسك كل حركة في السوق , يا اما ستمسك اعادة الاختبار او لن تعتمد تماما على اعادة الاختبار .

بالنسبة للكسر الكادب , حاله بسيط , اي كسر مع اعادة اختبار على فوليوم ضعيف يعني كسر صحيح بنسبة 90% .

رأيك جميل

ولكن ياغالي لماذا لا يقوم السعر بعمل قمة اخري او قاع اخري جديد ؟

هل القمة او القاع الحاليين علي اي زوج عملات هي نهاية المطاف ام معرض للكسر والاختراق ؟!