المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سويس بنك

جيهان بدر
11-07-2016, 11:28 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ارجو من سيادتك لو حد عندة معلومات او تداول فى الفوركس عن طريق سويس بنك السويسرى يذكرها وياريت اعرف ما هو الحد الادنى لفتح حساب حقيقى

خدمة العملاء
11-07-2016, 11:34 AM
وعليكم السلام

علي حد علمي ان اقل ايداع هو 2000 دولار مع ملاحظة بعد التشدد في فتح الحساب من طلب اوراق معتمدة وموثقة
وارسلها بالدي اتش ال مثلا او اي وسيلة وخلافه ولكن بالطبع كبنك اكيد ممتاز مثل ساكسو بنك

بالتوفيق

جيهان بدر
11-07-2016, 11:46 AM
وعليكم السلام

علي حد علمي ان اقل ايداع هو 2000 دولار مع ملاحظة بعد التشدد في فتح الحساب من طلب اوراق معتمدة وموثقة
وارسلها بالدي اتش ال مثلا او اي وسيلة وخلافه ولكن بالطبع كبنك اكيد ممتاز مثل ساكسو بنك

بالتوفيق
لو سمحت هو اسمة بالضبط وswissquoteو لا دة اسم بنك اخروهل يسمح بتجارة الهيدج

خدمة العملاء
11-07-2016, 12:00 PM
نعم اسمه swissquote

والبنوك من المفترض انها لا تسمح بتجارة الهيدج والرافعة تكون صغيره

ولكن هذا بشكل عام اما خصيصا عن هذا البنك ليس لدي معلومات عنه اكيده

جيهان بدر
11-07-2016, 12:07 PM
نعم اسمه swissquote

والبنوك من المفترض انها لا تسمح بتجارة الهيدج والرافعة تكون صغيره

ولكن هذا بشكل عام اما خصيصا عن هذا البنك ليس لدي معلومات عنه اكيده
شكرا جزيلا يافندم

خدمة العملاء
11-07-2016, 12:13 PM
ينفع اتاجر بالهيدج عن طريق فتح حسابين مختلفين في البنك

طبعا لا

ولا حتي في اي شركة الحسابات تتقفل لان بيكون عليها لعبه في السواب والناس بتكسب من الطريقة هاي

لذلك هذا مرفوض

جيهان بدر
11-07-2016, 12:29 PM
طبعا لا

ولا حتي في اي شركة الحسابات تتقفل لان بيكون عليها لعبه في السواب والناس بتكسب من الطريقة هاي

لذلك هذا مرفوض
معذرة ممكن توضح اكثر لانى لم افهم يااخى انا بستفسر وهناك اشياء لا اعلمها وارجو ان توضحها حتى التزم بها

خدمة العملاء
11-07-2016, 12:43 PM
هذا موضوع يطول شرحه

ولكن باختصار كل زوج من العملات بيكون له فايدة بتحسب عليه لما العقد يمر عليه اليوم ( السواب ) وممكن يكون مثلا
زوج كذا في الشراء السواب الخاص به اعلي منه في البيع فلو انا داخل مثلا 10 استاندرد شراء وبيع علي زوج معين
اذن انا يوميا باكسب فقط من السواب وهذا طبعا يعرض الحساب للغلق من قبل الشركات او البنوك هذا بغض النظر عن
التداول بالسواب ( محرم )

جيهان بدر
11-07-2016, 12:50 PM
هذا موضوع يطول شرحه

ولكن باختصار كل زوج من العملات بيكون له فايدة بتحسب عليه لما العقد يمر عليه اليوم ( السواب ) وممكن يكون مثلا
زوج كذا في الشراء السواب الخاص به اعلي منه في البيع فلو انا داخل مثلا 10 استاندرد شراء وبيع علي زوج معين
اذن انا يوميا باكسب فقط من السواب وهذا طبعا يعرض الحساب للغلق من قبل الشركات او البنوك هذا بغض النظر عن
التداول بالسواب ( محرم )
وانا لا اعمل الا على حساب اسلامى خالى من السواب ربنا يبعدنا عن الحرام شكرا على التوضيح

t.me
11-07-2016, 01:11 PM
هذا موضوع يطول شرحه

التداول بالسواب ( محرم )

السلام عليكم
حسب معرفتي المتواضعة أنه من الغير الممكن لأي عميل يربح من السواب
والسبب لأن السواب هي الفائدة التي تذهب للوسيط بمجرد مرور اليوم
وبغض النظر عن ما اذا كانت الصفقة رابحة أم خاسرة يتم خصم السواب فقط لصالح الوسيط
إلى هنا متفقين
ولكن العميل يربح من السواب هذه بصراحة جديدة علي
برجاء التوضيح بشكل أفضل إن أمكن

م.محمد عبد القوى
11-07-2016, 01:20 PM
السلام عليكم
حسب معرفتي المتواضعة أنه من الغير الممكن لأي عميل يربح من السواب
والسبب لأن السواب هي الفائدة التي تذهب للوسيط بمجرد مرور اليوم
وبغض النظر عن ما اذا كانت الصفقة رابحة أم خاسرة يتم خصم السواب فقط لصالح الوسيط
إلى هنا متفقين
ولكن العميل يربح من السواب هذه بصراحة جديدة علي
برجاء التوضيح بشكل أفضل إن أمكن

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
السواب يعنى الفائدة
ومن الممكن ان تربح او تخسر منه
هعطى لحضرتك مثال
مثلا انت شارى استرالى دولار
وانا بايع استرالى دولار
كل يوم يمر على صفقة الشرا الخاص بك سواء ربحانة او خسرانة البروكر يحسل لك سواب بالموجب
وانا كل يوم يمر وانا فاتح الصفقة البروكر يحسب عليا سواب بالسالب
لماذا
لان فائدة الاسترالى اعلى من فائدة الدولار
الخلاصة اى زوج من العملات يحسب لك سواب بالموجب اذا كنت شارى العملة ذات الفائدة الاعلى
والعكس صحيح
وطبعا السواب محرم نظرا لدخولنا فى قصة فوائد وربا
انا شرحت للتوضيح فقط
تحياتى..

جيهان بدر
11-07-2016, 01:30 PM
ياجماعة انا لم اكن اعلم تلك المعلومة الخاصة بالفوائد لانى حسابى الحقيقى اسلامى والحمد لله وانصحكم ان لاتتداولو بالسواب لان العلماء حرموة دة حتى الحساب الاسلامى هناك شبهات حرمانية من كثير من العلماء فلا تقعو فى الربا

t.me
11-07-2016, 01:31 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
السواب يعنى الفائدة
ومن الممكن ان تربح او تخسر منه
هعطى لحضرتك مثال
مثلا انت شارى استرالى دولار
وانا بايع استرالى دولار
كل يوم يمر على صفقة الشرا الخاص بك سواء ربحانة او خسرانة البروكر يحسل لك سواب بالموجب
وانا كل يوم يمر وانا فاتح الصفقة البروكر يحسب عليا سواب بالسالب
لماذا
لان فائدة الاسترالى اعلى من فائدة الدولار
الخلاصة اى زوج من العملات يحسب لك سواب بالموجب اذا كنت شارى العملة ذات الفائدة الاعلى
والعكس صحيح
وطبعا السواب محرم نظرا لدخولنا فى قصة فوائد وربا
انا شرحت للتوضيح فقط
تحياتى..

شكرا أخ محمد
معلومة جديدة السواب بالموجب أنا احسبه بس بالسالب
لأنه لم يسبق لي التداول في غير الحسابات الإسلامية وبالتأكيد لن أتداول عليها مستقبلا
شكرا لك الله ينور عليك

م.محمد عبد القوى
11-07-2016, 01:50 PM
ياجماعة انا لم اكن اعلم تلك المعلومة الخاصة بالفوائد لانى حسابى الحقيقى اسلامى والحمد لله وانصحكم ان لاتتداولو بالسواب لان العلماء حرموة دة حتى الحساب الاسلامى هناك شبهات حرمانية من كثير من العلماء فلا تقعو فى الربا

الله ينور عليكى اخت جيهان

شكرا أخ محمد
معلومة جديدة السواب بالموجب أنا احسبه بس بالسالب
لأنه لم يسبق لي التداول في غير الحسابات الإسلامية وبالتأكيد لن أتداول عليها مستقبلا
شكرا لك الله ينور عليك

تسلم اخى الفاضل
وانا ايضا حسابى اسلامى الحمد لله
لكن هذه االمعلومات استنتجتها من التجربة على بعض الحسابات التجريبية
تحياتى اخى الكريم

wolfkamikaz
11-07-2016, 08:24 PM
السلام عليكم
رايت سؤالك فقلت بما اني اتعامل معهم فسوف ارد باختصار
البنك له حسابات اسلامية اختي لكن سيخصم عمولة اكثر من العمولة العادية
بالنسبة للتعامل معهم فهو اكثر من رائع
البنك لا يتعامل بالميتاتريدر و تستطيع ربط حسابك بوسيط خارجي يوفر لك هذا البرنامج و هو ليس مسؤول لاي اعطال تحصل
الرافعة تصل ل 200 بالنسبة للحسابات الكبيرة و التي تتجاوز 5000 دولار و الاموال موجودة في البنوك السويسرية
اما للحسابات الصغيرة فهي في اوروبا في لاتفيا بالتحديد و هي مؤمنة ب 20000 حد اقصى و الرافعة 300 كحد اقصى
العمولة تقل كل ما كان راس مالك اكبر
بالنسبة لي كانت اجراءات فتح الحساب بسرعة كبيرة
حيث ان الحساب تفعل و تم شحن الحساب في نفس اليوم
و كانت هناك تسهيلات كبيرة رغم انني وجدت كثير من الصعوبات مع شركات اخرى لانهم لا يتعاملون مع الكنديين الجنسية و الاقامة لا اعلم لماذا لان الرقابة عليهم شديدة كأنهم يعرفون ان القانون هنا لا يسمح بالتلاعب باموال الغير
بالنسبة للاسعار فهي مباشرة من السوق الحقيقي دون اي تدخل
و السلام عليكم و رحمة الله

ابو كريم
12-07-2016, 01:04 PM
انا اتصلت مع البنك هذا اليوم واخبرني انه لايوجد حد ادنى لفتح الحساب -- ممكن تفتح عندهم حساب ب 50 دولار فقط -- والمنصات عنهم ثلاثة -- ميتاتريدر4 وميتاتريدر 5 وايضا منصه ثالثه

wolfkamikaz
12-07-2016, 01:25 PM
انا اتصلت مع البنك هذا اليوم واخبرني انه لايوجد حد ادنى لفتح الحساب -- ممكن تفتح عندهم حساب ب 50 دولار فقط -- والمنصات عنهم ثلاثة -- ميتاتريدر4 وميتاتريدر 5 وايضا منصه ثالثه

على اي بنك تتكلم اخي هذا ليس صحيح لا يوجد ميتا و غير صحيح ان الحد الادنى 50 دولار لا تقعوا فريسة النصب

ابو كريم
12-07-2016, 02:31 PM
على اي بنك تتكلم اخي هذا ليس صحيح لا يوجد ميتا و غير صحيح ان الحد الادنى 50 دولار لا تقعوا فريسة النصب

انا اتكلم عن سويس بنك -- وكلامي صحيح مائه بالمائه -- تفضل روح جوجل واسال عن البنك وتكلم معهم على الشات -- انا عبئت اليوم النموذج وارسلوا لي العقد للتوقيع عليه -- يوجد لديهم 5 منصات منهم ميتاتريدر4 وميتاتريدر 5 وايضا ادفانس بالاضافه الى اثنين اخرين
swissquote bank

ابو كريم
12-07-2016, 02:43 PM
ايضا من خلال جوجل لو كتبت swiss bank forex سوف تدخل على swissquote

wolfkamikaz
12-07-2016, 02:48 PM
انا اتكلم عن سويس بنك -- وكلامي صحيح مائه بالمائه -- تفضل روح جوجل واسال عن البنك وتكلم معهم على الشات -- انا عبئت اليوم النموذج وارسلوا لي العقد للتوقيع عليه -- يوجد لديهم 5 منصات منهم ميتاتريدر4 وميتاتريدر 5 وايضا ادفانس بالاضافه الى اثنين اخرين
swissquote bank
اخي انا اتعامل مع دوكاسكوبي البنك السويسري المشهور
هذا البنك اول مرة اراه او اسمع عنه و ابحث عن رقم تسجيله في الهيئات الاوروبية او السويسرية و لم اجده
اجدد احذروا النصب

ابو كريم
12-07-2016, 02:53 PM
اشهر بنوك سويسرا هم
سويس بنك
يو بي اس
روح جوجل واكتب من اشهر بنوك سويسرا

wolfkamikaz
12-07-2016, 02:54 PM
ايضا من خلال جوجل لو كتبت swiss bank forex سوف تدخل على swissquote

نعم فهو اعلان يعني لما تدفع لجوجل ستظهر في الصفحة الاولى
البنك السويسري ليس بحاجة لعمل اعلان له في جوجل فسمعته اعلان له و هو يظهر اول واحد في البحث بعد الاعلانات
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/5695_11468324386.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

ابو كريم
12-07-2016, 03:02 PM
انا ازور سويسرا كثيرا بحكم العمل -- بنك سويسرا وبنك يو بي اس وبنك كانتونال من اغنى بنوك سويسرا واشهرهم -- دوكاسبي مشهور بالفوركس فقط

wolfkamikaz
12-07-2016, 03:07 PM
انا ازور سويسرا كثيرا بحكم العمل -- بنك سويسرا وبنك يو بي اس وبنك كانتونال من اغنى بنوك سويسرا واشهرهم -- دوكاسبي مشهور بالفوركس فقط

فوركس و سلع اخرى
طبعا اخي فنحن نتاجر فوركس و هو الاول في هذا الميدان
بالنسبة للبنوك الاخرى ليس لدي اي تجربة معهم فلا استطيع الافادة بالنسبة للبنوك في سويسرا كثيرة جدا و منها من لا يملك التصريح للفوركس

ابو كريم
13-07-2016, 03:46 AM
اشهر وسطاء القوركس في سويسرا حسب المواقع الرسمية هم اربعه
1- فوركس سي اتش والحد الادنى 2000 دولار
2-ميج بنك والحد الادنى 2000 دولار
3-دوكاسكوبي والحد الادنى 1000 دولار
4- سويس بنك والحد الادنى دولار واحد
ملاحظة - الحد الادنى لا يعني ان البنك ميج افضل من سويس بنك ---

wolfkamikaz
13-07-2016, 04:09 AM
اشهر وسطاء القوركس في سويسرا حسب المواقع الرسمية هم اربعه
1- فوركس سي اتش والحد الادنى 2000 دولار
2-ميج بنك والحد الادنى 2000 دولار
3-دوكاسكوبي والحد الادنى 1000 دولار
4- سويس بنك والحد الادنى دولار واحد
ملاحظة - الحد الادنى لا يعني ان البنك ميج افضل من سويس بنك ---

استنى اخي هل تتحدث من تجربة
هل تقصد FXCH
هذه انذل شركة نصابة في العالم و هي في اللائحة السوداء لل FINMA
اخي انا اتحدث من واقع و ليس من البحث في الانترنت

ابو كريم
13-07-2016, 06:45 AM
استنى اخي هل تتحدث من تجربة
هل تقصد FXCH
هذه انذل شركة نصابة في العالم و هي في اللائحة السوداء لل FINMA
اخي انا اتحدث من واقع و ليس من البحث في الانترنت

قد يكون -- لكن البنوك الباقيه لا غبار عليهم وهم دوكاسكوبي وميج وسويس بنك -- من واقع تجربه

wolfkamikaz
13-07-2016, 06:48 AM
قد يكون -- لكن البنوك الباقيه لا غبار عليهم وهم دوكاسكوبي وميج وسويس بنك -- من واقع تجربه

نصيحة اخي البنك الوحيد الذي له عشرات السنين في هذا الميدان دون اي مشاكل هو دوكاسكوبي و انت حر في اختيار بنك اخر
موفق