المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!!

محب مصطفى بلخياط
29-07-2016, 07:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع، لذا أرجو ان أفيد إخواني وأستفيد منهم

يتساءل الكثيرون عن حقيقة تحقيق الأرباح في الفوركس، وهل هو حقيقة أو خيال ؟

في هذا الموضوع أحاول مع إخواني الإجابة على السؤال، ولكن ليس بالكلام لأن الجميع قد مل الكلام

مرحبا بكم في هذه الرحلة من 1000 يورو إلى المليون

الرحلة ابتدأتها منذ أسبوع وهذه هي النتائج

غشيم فوركس
29-07-2016, 07:54 PM
موفق بعون الله اخي
بس كان خليتنا نبدا معاك من البدايه :)

محب مصطفى بلخياط
29-07-2016, 07:58 PM
موفق بعون الله اخي
بس كان خليتنا نبدا معاك من البدايه :)

شكرا لك أخي غشيم الفوركس
حقيقة ترددت قبل فتح الموضوع ولكني أردت ان أطمئن إخواني أن الفوركس ليس حظا وإنما علم له قواعده

abu azzam
29-07-2016, 07:59 PM
أهلا بك أخي الفاضل
متابع معك الورشة بإذن الله
بالتوفيق والنجاح

محب مصطفى بلخياط
29-07-2016, 08:00 PM
أهلا بك أخي الفاضل
متابع معك الورشة بإذن الله
بالتوفيق والنجاح

مرحبا بك أخي

mahmoud0711
29-07-2016, 08:15 PM
ورشة موفقة بامر الله

نورت المنتدى أخنا الغالى واهلا و مرحبا بك

youcef1900
29-07-2016, 08:25 PM
ورشة موفقة بامر الله, لكن ممكن تشرح الاستراتيجية التي تستعمل ?

أنس94
29-07-2016, 09:21 PM
بالتوفيق إن شاء الله

لو أمكن تشرح لنا طريقة العمل التي تشتغل عليها

bashertysser
29-07-2016, 09:51 PM
الف مبروك .

الله يزيدك ويباركلك صديقي .

وواضح ان الموضوع هو لاحياء الامل عند الشباب . وليس لشرح طريقة العمل او غيره .

لذلك استمر ولا تسمح لاي عائق ان يقف امامك واصنع التاريخ بنفسك .

بالتوفيق .

BahrainiFX
29-07-2016, 10:12 PM
مرحبا استاذ مصطفى

ممكن تخبرنا لماذا لا يظهر اسمك أعلى كشف الحساب بدل كلمة Client والتي معناها بالعربي عميل
شي آخر انت كتبت ( هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!! )
ممكن توضيح لهذه الحملة عشان اعرف هل اواصل متابعتي للموضوع ام لا
وشكرا

غشيم فوركس
29-07-2016, 11:03 PM
طبع وصفة تجري مجرى الدم في عرق أي عربي ... التشكيك وسوء النية .

بكل اسف هذا ديدن البعض .. بدلاً من ان يستفيد ويثري الموضوع .. نجد السيناريو .. تشكيك .. مناوشات .. هجران الموضوع واغلاقه .

ياجماعة اعطوا الرجل فرصه ولاتستبقوا الاحداث :)

محمد الزينبى
30-07-2016, 07:22 AM

بكل اسف هذا ديدن البعض .. بدلاً من ان يستفيد ويثري الموضوع .. نجد السيناريو .. تشكيك .. مناوشات .. هجران الموضوع واغلاقه .

انا أرى التعليقات كلها إيجابية .. والاستفسار أو حتى النقد العلمى لا حرج فيه .. هو احد أدوات تحسين الأداء بصفة عامة .. خاصة عند التزامه بقواعد النقاش المعروفة .. بالتوفيق لصاحب الموضوع ولجميع الإخوة ..

amazing
30-07-2016, 08:57 AM
فينك يا باشا

محب مصطفى بلخياط
30-07-2016, 12:48 PM

أحسنت أخي بالدفاع عني
وأقول للأخ الذي سألني لماذا لم يظهر اسمي واخذ يشكك وظن أن الأمر مفبرك فأقول له الحساب الذي أستعمله قديم جدا ولدي مدة طويلة لم أستعمله لذلك أصبحت المنصة لا تذكر اسمي وهذا خلل من الشركة وليس لي فيه دخل
أما الجواب على السائل حين يقول ماذا أقصد بقولي بأن الموضوع مخصص له فأقول بالفعل هو مخصص له ولأمثاله من المشككين الذين لم يذوقوا طعم الربح في الفوركس، وفائدته ستأتي مع الأيام، أولا دعنا نثبت أن الربح من الفوركس ممكن، وبعدها سندرس طريقة إستفادتكم من أخيكم
فيما يخص استراتيجيي التي أعمل بها، سأذكر هنا ملاحظة حتى لا يتكرر السؤال:
1- الإستراتيجية من تأليفي ولم أجد في العالم من يعمل بها، ولقد تعبت في اكتشافها وتجريبها وضبطها لسنوات، كما ان فيها جانب شخصي لابد أن يتوفر في المتداول وهذا يكتسبه بعد دراسة السوق وفقا للإستراتيجية لمدة طويلة.
2- تداولي وفقا للإستراتيجية يحتاج إلى جهد خاص وصعب جدا وهو ما أحاول فعله معكم في هذا الموضوع فإذا استطعنا مواصلة التقدم في الأسابيع الثلاثة المقبلة دون خسارة نصف الحساب فأقول لكم بأنه لن يفصلنا عندها عن المليون يورو سوى ثلاثة أشهر أو أربعة. وعندها سندخل التاريخ من أوسع أبوابه. إن فشلنا فأهلا بالشامتين !!!!!!!!!!

مرحبا بكم

hamada1228
30-07-2016, 12:55 PM
ههههههههه لا إن شاء الله لا داعي للشامتين بالتوفيق يارب اخي

محب مصطفى بلخياط
30-07-2016, 01:00 PM
ههههههههه لا إن شاء الله لا داعي للشامتين بالتوفيق يارب اخي

أهلا بك أخي

aims
30-07-2016, 06:40 PM
ربنا يوفقك أخى الكريم
متابع معكم
تحياتى
:1 (58):

Brahim bcfbef
30-07-2016, 10:22 PM
سلام في المتابعة اخي وبسط لنا الامور ما استطعت حتى يتمكن الغالبية من الاعضاء من الفهم والمتابعة ومشكور على المجهود وفقك الله

ايمون
30-07-2016, 10:55 PM
بالتوفيق اخي بلخياط
قريباً سيتم اختراق الفوركس وسأكون بلخياط الثاني ان شاء الله ههههههه

متابع معك ....

mohamedsaber
31-07-2016, 12:05 AM
مبروك الارباح

abbas1983
31-07-2016, 01:05 AM
وعندها سندخل التاريخ من أوسع أبوابه. إن فشلنا فأهلا بالشامتين !!!!!!!!!!

روح رياضية عالية احسنت اخي
في مليون اذا اخذناه اهلا و سهلا و اذا لا ايضا اهلا و سهلا
كلام حلو يدل على فهم التجارة لانو ما في شي مضمون 100%
معك اخي الكريم

goggo
31-07-2016, 05:33 AM
لا ادري ماذا اقول لك انت تقول الموضوع مخصص لمن فقد الامل و ستساعدهم لكن لم تقل كيف انت عرضت صفقاتك لكي تورينا ان الربح موجود اوكي تمام لكن من فقد الامل لن تجده في المنتديات تلاقيه اعتزل خلاص و اختفى و من بقي في المنتديات يعرف ان الربح موجود و لهذا هو مازال باقي هنا و يحاول ان يصل اليه
عموما ان شاء الله يكون من موضوعك خير و الناس تستفاد لكن لي ملاحظتين
شركة exness تعبانة ما تنفع للتداول او سحب ارباح كبيرة و ثانيا ارجو ان تكون الطريقة محددة بنقطة دخول و ستوب واضحين لان هذا اهم شيء في اي طريقة و هذا ما يجعلها قوية فعلا و لا تكون دخول عشوائي و تبريد او عكس الصفقات بلوتات مضاعفة لتعويض الخسارة

محب مصطفى بلخياط
31-07-2016, 10:54 AM
لا ادري ماذا اقول لك انت تقول الموضوع مخصص لمن فقد الامل و ستساعدهم لكن لم تقل كيف انت عرضت صفقاتك لكي تورينا ان الربح موجود اوكي تمام لكن من فقد الامل لن تجده في المنتديات تلاقيه اعتزل خلاص و اختفى و من بقي في المنتديات يعرف ان الربح موجود و لهذا هو مازال باقي هنا و يحاول ان يصل اليه
عموما ان شاء الله يكون من موضوعك خير و الناس تستفاد لكن لي ملاحظتين
شركة exness تعبانة ما تنفع للتداول او سحب ارباح كبيرة و ثانيا ارجو ان تكون الطريقة محددة بنقطة دخول و ستوب واضحين لان هذا اهم شيء في اي طريقة و هذا ما يجعلها قوية فعلا و لا تكون دخول عشوائي و تبريد او عكس الصفقات بلوتات مضاعفة لتعويض الخسارة

السلام عليكم
أولا: شكرا للإخوة على ردودهم الطيبة.
ثانيا: بالنسبة لشركة إكسنس: انا أسألك أخي سؤالا محددا أرجو أن تجيبني عليه إجابة محددة: هل أنت تعاملت مع شركة إكسنس في أرباح كبيرة ولم تستطع سحبهم؟ أرجو الإجابة
ثالثا: بالنسبة لاستراتيجيتي، لا يهم إن كنت أقوم بهيدج أو تبريد المهم مادام الهيدج أو التبريد مدروسا ووفق قواعد معينة.

أرجو الإجابة فيما يخص شركة إكسنس حتى لا نظلم احدا

م.محمد عبد القوى
31-07-2016, 12:57 PM
حساب موفق اخى الكريم
وان شاء الله تكلل رحلتك بالنجاح مع شوية صبر وادارة رأس مال جيدة
تحياتى..

محب مصطفى بلخياط
31-07-2016, 01:55 PM
حساب موفق اخى الكريم
وان شاء الله تكلل رحلتك بالنجاح مع شوية صبر وادارة رأس مال جيدة
تحياتى..

رد واعي من إنسان واعي
شكرا لك أخي محمد وأرجو أن تواصل متابعتي

masrawy
31-07-2016, 02:57 PM
السلام عليكم
ثانيا: بالنسبة لشركة إكسنس: انا أسألك أخي سؤالا محددا أرجو أن تجيبني عليه إجابة محددة: هل أنت تعاملت مع شركة إكسنس في أرباح كبيرة ولم تستطع سحبهم؟ أرجو الإجابة
ثالثا: بالنسبة لاستراتيجيتي، لا يهم إن كنت أقوم بهيدج أو تبريد المهم مادام الهيدج أو التبريد مدروسا ووفق قواعد معينة.

انا سحبت مهم ارباح حوالى 10 الاف دولار وكانت بدون مشكله وذلك من فتره

محب مصطفى بلخياط
31-07-2016, 03:10 PM
انا سحبت مهم ارباح حوالى 10 الاف دولار وكانت بدون مشكله وذلك من فتره

أنا أريد من الأخ الذي تهجم على إكسنس أن يجيبنا بنفسه حتى نناقشه

أنا تعاملت مع إكسنس قرابة 03 سنوات وسحبت منهم أرباحا كبيرة متفاوتة وكنت أتداول وأسحب لصالحي ولصالح أشخاص آخرين ومرة سحبت في أسبوع قرابة 20000 دولار على عدة دفعات وكل ذلك في لمح البصر عن طريق البنوك الإلكترونية.

حتى أني مرة تداولت برأس مال 400 دولار وحققت ربح 5000 دولار في ظرف أسبوع واحد وأستطعت أن أسحبهم في نهاية الأسبوع عن طريق كاش يو ووصلوا حسابي على الكاش يو في ظرف ساعتين أما البنوك الأخرى خاصة نتلر فالسحب يستغرق أقل من ثانية.

achile
31-07-2016, 10:12 PM
أنا كدلك سحبت من إكسينس حوالي 50 ألف

ahmad yousef
31-07-2016, 11:16 PM
ياليل.....
ما اطولك

goggo
01-08-2016, 03:25 AM
السلام عليكم

للامانة اخي انا لم اتداول معها و اردت ان افتح حساب فيها لكني تجنبتها لان لي معارف تداولوا فيها و حذروني من الذيول التي تحدث فجاة في منصتهم فقط وكذلك عدم الدفع في حالة تحقيقك ارباح كبيرة ضف الى ذلك الشكاوي و المواضيع المفتوحة ضدها في المنتديات فكيف تريد مني ان اخاطر و اتاجر معهم
عموما انا قلت انصحك و انت حر و خلينا في موضوعنا احسن

محب مصطفى بلخياط
01-08-2016, 01:55 PM
للامانة اخي انا لم اتداول معها و اردت ان افتح حساب فيها لكني تجنبتها لان لي معارف تداولوا فيها و حذروني من الذيول التي تحدث فجاة في منصتهم فقط وكذلك عدم الدفع في حالة تحقيقك ارباح كبيرة ضف الى ذلك الشكاوي و المواضيع المفتوحة ضدها في المنتديات فكيف تريد مني ان اخاطر و اتاجر معهم
عموما انا قلت انصحك و انت حر و خلينا في موضوعنا احسن

أحسنت يا أخي باعترافك أنك لم تتداول فيها شخصيا

الحقيقة أن معارفي السكالبرس كلهم يتاجرون عن طريق إكسنس ويحققون أرباحا كبيرة في وقت قصيرة ويسحبونها في نفس اللحظة.

أما ما يخص الشكاوى من المنصة والأعطال الفنية، فللأمانة أقول أني تاجرت على إكسنس على حسابات حقيقية عديدة على مدى قرابة 03 سنوات ولم أصادف منها تلك المشاكل التي يتحدثون عنها.

كما أن هناك منتديات تكون متعاقدة مع شركة معينة، فتجدهم يروجون لتلك الشركة رغم أنها سيئة في حين يشوهون سمعة الشركات الأخرى حتى تبدو شركتهم المتعاقدين معها أنها هي المخلص وأنها هي الشركة المثالية.

مرحبا بالغد

amazing
01-08-2016, 03:16 PM
اخي متى نبداء في صلب الموضوع
ارجوا وضع رقم حساب للمتابعه او وضع فرص و شرح طريقة العمل

محب مصطفى بلخياط
01-08-2016, 03:24 PM
اخي متى نبداء في صلب الموضوع
ارجوا وضع رقم حساب للمتابعه او وضع فرص و شرح طريقة العمل

أهلا بك أخي

كنت مريضا وفي فترة نقاهة لأشهر وعدت للتداول لتوي لذا إصبر علي أسبوعا أو أسبوعين أستعيد فيهما لياقتي في المتاجرة وبعدها سيكون ما تطلب إن شاء الله

RAMBO
01-08-2016, 03:29 PM
ان شاءالله ماعقلبك شر والحمدلله على سلامتك
متابعين مع حضرتك باذن الله على بركة الله

محب مصطفى بلخياط
01-08-2016, 04:03 PM
ان شاءالله ماعقلبك شر والحمدلله على سلامتك
متابعين مع حضرتك باذن الله على بركة الله

شكرا لك اخي

نسأل الله التوفيق لنا ولكم

مبتدء تحليل
01-08-2016, 06:09 PM
ياريت اخي لا تفهم ما ساقوله بالعكس

انت تقول ان الاستراتجية التي تعمل بها تعبت عليها و طورتها

ومن الماكد انك لن تنشرها و لو كنت انا مثلا مكانك

وتعبت علي استراتجية كثيرا بالتاكيد لن انشرها فعدم نشر الطريقة هو امر عادي جدا

اذا الاستفادة من الطريقة ستكون بالتاكيد بالتوصيات فقط

وانا متاكد ان لا احد يقدم توصيات مجانية ومحبة للخير للاخرين

الجميع نفسي مفسي و مصلحتي هي الاولي وانا اولكم لكي لا تاخذ الكلام علي نفسك اخي

السؤال حاليا

بما انك تملك استراتجية المليور اورو

ماذا ستسفيد من توصيات لن يقدر مدخولها بما تدخله من الاستراتجية 400 الي 5000 في اسبوع ؟؟؟

قصة حب الخير لا اامن بها في هذا الزمان لان اخوك من امك و ابوك لن يشغل نفسه بمصلحتك

محب مصطفى بلخياط
01-08-2016, 06:44 PM
ياريت اخي لا تفهم ما ساقوله بالعكس

انت تقول ان الاستراتجية التي تعمل بها تعبت عليها و طورتها

ومن الماكد انك لن تنشرها و لو كنت انا مثلا مكانك

وتعبت علي استراتجية كثيرا بالتاكيد لن انشرها فعدم نشر الطريقة هو امر عادي جدا

اذا الاستفادة من الطريقة ستكون بالتاكيد بالتوصيات فقط

وانا متاكد ان لا احد يقدم توصيات مجانية ومحبة للخير للاخرين

الجميع نفسي مفسي و مصلحتي هي الاولي وانا اولكم لكي لا تاخذ الكلام علي نفسك اخي

السؤال حاليا

بما انك تملك استراتجية المليور اورو

ماذا ستسفيد من توصيات لن يقدر مدخولها بما تدخله من الاستراتجية 400 الي 5000 في اسبوع ؟؟؟

قصة حب الخير لا اامن بها في هذا الزمان لان اخوك من امك و ابوك لن يشغل نفسه بمصلحتك

أخي الكريم مبتدأ تحليل

كلامك فعلا منطقي

ولكن أرجو ان لا نستبق الأحداث

في الحقيقة لقد أصبت في كوني لا أنوي عرض الإستراتيجية لأنها كما تعلم ملكية خاصة.

أما فيما يخص كوني أستطيع ان أحقق بها أرباحا كبيرة وأستغني عن عرض توصيات بمقابل فأقول لك:
أولا : أنا لحد الآن لم أعرض توصيات
ثانيا: أنا لم أفكر حتى مجرد تفكير في بيع توصيات وإنما إن اقتنع أحد ما بطريقتي وأراد توصيات فسأقدمها مجانا إن شاء الله إلا إن تضايقت مني الإدارة أو منعتني أو أرى أنا ما يزعجني فسأغادر المنتدى

في الحقيقة أنا الذي يهمني هو أن أثبت نجاحي لمدة شهر على الأقل، ويرى الأعضاء كفاءتي بأم أعينهم بعدها سأسمع لآراء الاعضاء حول كفية الإستفادة

أما إن قلت لي أنت أصلا تستطيع أن تستغني عن الناس وتعمل لوحدك وتجني الملايين دون أن يراك أحد، فأقول لك أني أؤجل الإجابة إلى حين.

على كل حال: دعني أثبت جدارتي وبعدها سترى كيف أني أساعد الأعضاء وأنت ستكون أول من يستفيد إن أردت ذلك

مرحبا بالغد

alskndry
01-08-2016, 06:56 PM
موفق اخى العزيز

وربنا يكرمك وتكون خير مساعد ومساند للناس

واعمل الخير لوجه الله ولا تنتظر مقابل

تحياتى لك

مبتدء تحليل
01-08-2016, 06:58 PM
أخي الكريم مبتدأ تحليل

كلامك فعلا منطقي

أما فيما يخص كوني أستطيع ان أحقق بها أرباحا كبيرة وأستغني عن عرض توصيات بمقابل فأقول لك:
ثانيا: أنا لم أفكر حتى مجرد تفكير في بيع توصيات وإنما إن اقتنع أحد ما بطريقتي وأراد توصيات فسأقدمها مجانا إن شاء الله إلا إن تضايقت مني الإدارة أو منعتني أو أرى أنا ما يزعجني فسأغادر المنتدى

في الحقيقة أنا الذي يهمني هو أن أثبت نجاحي لمدة شهر على الأقل، ويرى الأعضاء كفاءتي بأم أعينهم بعدها سأسمع لآراء الاعضاء حول كفية الإستفادة

أما إن قلت لي أنت أصلا تستطيع أن تستغني عن الناس وتعمل لوحدك وتجني الملايين دون أن يراك أحد، فأقول لك أني أؤجل الإجابة إلى حين.

على كل حال: دعني أثبت جدارتي وبعدها سترى كيف أني أساعد الأعضاء وأنت ستكون أول من يستفيد إن أردت ذلك

مرحبا بالغد

بالتوفيق لك اخي

وان شاء الله تصل الي مبتغاك و تحقق ما تريده

من المتابعين لك :1 (67)::1:

محب مصطفى بلخياط
01-08-2016, 07:00 PM
موفق اخى العزيز

وربنا يكرمك وتكون خير مساعد ومساند للناس

واعمل الخير لوجه الله ولا تنتظر مقابل

تحياتى لك

شكرا لك أخي على تعليقك

وإن شاء الله سيكون كل خير

مرحبا بالغد

محب مصطفى بلخياط
01-08-2016, 07:01 PM
بالتوفيق لك اخي

وان شاء الله تصل الي مبتغاك و تحقق ما تريده

من المتابعين لك :1 (67)::1:

أهلا بك أخي

أتشرف بمتابعتك ولا تبخل علينا بالنقد البناء

محب مصطفى بلخياط
01-08-2016, 07:22 PM
هذه صفقات اليوم وتحقيق ربح أكثر من 1255 يورو

وهكذا أصبحت نسبة الأرباح الكلية 830% في ظرف 7 أيام عمل

مرحبا بالغد

معاذ عودات
01-08-2016, 07:52 PM

مرحبا بالغد

الف مبروك يا غالي ،

نصيحه ان تذكر عدد النقاط التي حققتها وليس عدد الاموال
لانو مثل ما انا شايف انو داخل بعقود كبيرة نسبياً ،

بالتوفيق يا رب

محب مصطفى بلخياط
01-08-2016, 08:03 PM
الف مبروك يا غالي ،

نصيحه ان تذكر عدد النقاط التي حققتها وليس عدد الاموال
لانو مثل ما انا شايف انو داخل بعقود كبيرة نسبياً ،

بالتوفيق يا رب

مرحبا أستاذي الكريم

أتشرف بمتابعتك

فيما يخص عدد النقاط: الإستراتيجية لا تقوم على استهداف النقاط وإنما استهداف الربح حتى لو كانت نقطة واحدة أو نقطتان وهذا هو الجديد في الإستراتيجية

طبعا هذا أمر صعب وقد يؤدي إلى المرجنة إذا لم تكن الأمور مدروسة، ولكن أنا هنا لأثبت أنها مدروسة

إذا ثبت ذلك ورأينا مفعولها فلا يهم بعدها عدد النقاط لأن المتداول في النهاية يهمه الربح ليس إلا

ايمون
01-08-2016, 08:03 PM

مرحبا بالغد
مبروك الارباح اخي والى الامام

متابع ....

alskndry
01-08-2016, 08:52 PM
لو غيران يا مدير ......اعمل زيه:1 (24):
المفروض المنتدي بمديره او مشرفيه الافاضل يعملوا كده علي حسابات حقيقية ويقدموها للشباب تاكيدا لوجود ربج حقيقي من الفوركس

مبرررووك لصاحب الموضوع

اولا مبروك لصاحب الموضوع

ثانيا اخى الكريم ليس هذا اسلوب للحوار مع اى شخص وليس الاخ معاذ

ثالثا الاستاذ معاذ بيقول نصيحة ان اللوت عالى وده خطر ممكن يؤدى للمارجن حتى لو كسبت 100 صفقة ممكن فى الصفقة 101 يمرجن الحساب

مهنا كانت الطريقة ومهما كانت مدروسة

ولو على الربح سهل اخى انا ممكن ارفق لحضرتك كشوف حساب حقيقة لحساباتى وتشوف الربخ

وعلى فكرة انا والحمد الله ممكن اضاعف را س المال فى اقل من شهر 5 مرات وبنسبة محاطرة قليلة

وممكن اى واحد هنا يعمل زى ما انا بقول فالموضوع يكون باسلوب احسن

فطبعا صاحب الموضوع له الحق انه يخاطر وكمان المفروض ان الناس تحذر لو فى مخاطرة

تخياتى لك اخى العزيز

daniel_0613
01-08-2016, 08:56 PM
سلام عليكم اخي....
حرام عليك تدخل بهيك لوتات كبيره 50 لوت .... هادي مش تجاره ولا علم هادي مقامره 100% اذا انت فعلااا حققت ربح شفلك اسلوب اخر لتجاره و سيبك من هاد الاسلوب او على الاقل قلل من حجم اللوتات ( بس مجرد نصيحه عابره )
.... بعدين انا مستغرب كيف قدرت تدخل بهيك لوت كبير و حساب بس 7000-8000 دولار و عندك الرفعه الماليه 1:500
فعلااا شي عجيب غريب
لانه ما برضا يفتحلك هيك صفقه
الهامش = 2.24(لانه الرفعه الماليه 1:500) *5000( ميني لوت) = 11,200دولار <<<<<<<<<< و حسابك كان اقل من 8000 دولار قبل لا تفتح هاي الصفقه
حتى لو نفرض انه فتحها و الميتا تريدر هاد بكون باقيلك نقاط جدا قليله للمارجن كول !!!!!!!!!!!!!!!!!

daniel_0613
01-08-2016, 09:09 PM
اذا عندك رد تفهمني الموضوع اخي ؟

amazing
01-08-2016, 09:43 PM
اخوي اتصور الرافعه على منصة اكسنس 1:2000 و ثانيا لا ادري كيف حسب احتمال تراجع النقاط يعني يمكن متيقن انه سوف لن تتراجع الصفقه اكثر من 5 نقاط وده عجيب جدا

الحلوانى
01-08-2016, 11:46 PM
انا اتابع الموضوع متابعه دقيقه جدا وسأقول رأى بعد اسبوع لانى فعلا متشكك فى هذا الموضوع وعنوانه المبهر الذى قد يبهر المتداولين وايضا اسم بلخياط الذى يجذب الاف المتداولين
والاصرار على جعل اكسنس شركه لامثيل لها

الحلوانى
02-08-2016, 12:04 AM
المتداولين العرب يجب ان يكونو اكثر حذرا لانهم اكثر المتداولين الذىن يتعرضون للخساره والحرص دائما واجب فلا تغترو بحلاوة الحديث ولا تغترو بكشوفات الحسابات الشئ الوحيد الصادق هو ان تطبق على الديمو ثم الحقيقى وتسحب الربح حتى تتاكد من صدق مايقال

الحلوانى
02-08-2016, 12:08 AM
ولاتغترو بشاهدة اعضاء مجهزين دائما لحماية صاحب الموضوع من اى نقض حتى لا يفقد بريقة ويقوم بعرض كشوفات حسابات ايضا لايهام البعض بصدق النوايا نحن ياساده اكثر اناس يقومو بالضحك والتلاعب بنا

الحلوانى
02-08-2016, 12:10 AM
اين شرح الطريقه اين الاستفاده الحقيقيه من الموضوع

FrAnCo
02-08-2016, 01:39 AM
بعد السلام عليكم
لمن تابع الردود ـ الاستاذ بلخياط لن يعطي الاستراتيجية ،؛
حاليا كما قال هو في فترة استرجاع اللياقة ، من اراد متابعة الموضوع فليتابع ومن اراد المغادرة فليغادر من الباب الواسع والحمد لله ،
بانتظار رد شافي ووافي الاسابيع القادمة ..

ربي يجيبها زينة استآذ بلخياط

bashertysser
02-08-2016, 03:00 AM
صدق من قال : ان العرب يحاربون الناجح حتى يفشل :) .

لنبتعد عن التشكيك وكثرة الكلام بدون فائدة . ونستمتع بأمكانية وصول الاخ صاحب الموضوع للعالمية .

نتمنى التوفيق لصاحب الموضوع ونتمنى النجاح دائماً وابداً .

.....

الحلوانى
02-08-2016, 03:04 AM
اين شرح الطريقه اين الاستفاده الحقيقيه من الموضوع

الحلوانى
02-08-2016, 03:05 AM
ولاتغترو بشاهدة اعضاء مجهزين دائما لحماية صاحب الموضوع من اى نقض حتى لا يفقد بريقة ويقوم بعرض كشوفات حسابات ايضا لايهام البعض بصدق النوايا نحن ياساده اكثر اناس يقومو بالضحك والتلاعب بنا

الحلوانى
02-08-2016, 03:29 AM
أخي الكريم مبتدأ تحليل

كلامك فعلا منطقي

مرحبا بالغد
اذا ما الفائده التى ستعود على

المتابعين اذا لم تقوم بعرض الطريقه

التى تملكهاان كنت ستقوم بعرض توصيات

فقط فأقولها لك بكل صراحه غير عنوان ا

الموضوع وسميه بأسمه الحقيقى

الحلوانى
02-08-2016, 03:37 AM
ولا تغترو بشاهدة اعضاء يقومو دائما بالدفاع عن

صاحب الموضوع ومحاربة اى تشكيك او نقض

علمى للتحسين الصوره دائما

الحلوانى
02-08-2016, 03:41 AM
انا أرى التعليقات كلها إيجابية .. والاستفسار أو حتى النقد العلمى لا حرج فيه .. هو احد أدوات تحسين الأداء بصفة عامة .. خاصة عند التزامه بقواعد النقاش المعروفة .. بالتوفيق لصاحب الموضوع ولجميع الإخوة ..

احييك يااخى على هذا التعليق ليتى الجميع يفهم

ويعى ويعرف ان التشكيك او النقض العلمى

مطلوب

الحلوانى
02-08-2016, 04:16 AM
المتداولين العرب يجب ان يكونو اكثر حذرا لانهم

اكثر المتداولين الذىن يتعرضون للخساره

والحرص دائما واجب فلا تغترو بحلاوة الحديث

ولا تغترو بكشوفات الحسابات الشئ الوحيد

الصادق هو ان تطبق على الديمو ثم الحقيقى

وتسحب الربح حتى تتاكد من صدق مايقال

الحلوانى
02-08-2016, 05:53 AM
أحسنت أخي بالدفاع عني
وأقول للأخ الذي سألني لماذا لم يظهر اسمي واخذ يشكك وظن أن الأمر مفبرك فأقول له الحساب الذي أستعمله قديم جدا ولدي مدة طويلة لم أستعمله لذلك أصبحت المنصة لا تذكر اسمي وهذا خلل من الشركة وليس لي فيه دخل
أما الجواب على السائل حين يقول ماذا أقصد بقولي بأن الموضوع مخصص له فأقول بالفعل هو مخصص له ولأمثاله من المشككين الذين لم يذوقوا طعم الربح في الفوركس، وفائدته ستأتي مع الأيام، أولا دعنا نثبت أن الربح من الفوركس ممكن، وبعدها سندرس طريقة إستفادتكم من أخيكم
1- الإستراتيجية من تأليفي ولم أجد في العالم من يعمل بها، ولقد تعبت في اكتشافها وتجريبها وضبطها لسنوات، كما ان فيها جانب شخصي لابد أن يتوفر في المتداول وهذا يكتسبه بعد دراسة السوق وفقا للإستراتيجية لمدة طويلة.
2- تداولي وفقا للإستراتيجية يحتاج إلى جهد خاص وصعب جدا وهو ما أحاول فعله معكم في هذا الموضوع فإذا استطعنا مواصلة التقدم في الأسابيع الثلاثة المقبلة دون خسارة نصف الحساب فأقول لكم بأنه لن يفصلنا عندها عن المليون يورو سوى ثلاثة أشهر أو أربعة. وعندها سندخل التاريخ من أوسع أبوابه. إن فشلنا فأهلا بالشامتين !!!!!!!!!!

مرحبا بكم

كيف لا تقوم المنصه بذكر اسمك واى خلل هذا من الشركه ردك غير منطقى ويثير كثير من التسائلات

BahrainiFX
02-08-2016, 07:09 AM
المفروض المنتدي بمديره او مشرفيه الافاضل يعملوا كده علي حسابات حقيقية ويقدموها للشباب تاكيدا لوجود ربج حقيقي من الفوركس

مبرررووك لصاحب الموضوع

ومن قال لك ان الحساب حقيقي اخي الكريم
دقق في الصورة جيدا ورقم الحساب ايضا وستجد انه حساب ديمووو
واذا صاحب الموضوع يقدر يثبت عكس كلامي يلا نشوف

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 12:49 PM
مبروك الارباح اخي والى الامام

متابع ....

الله يبارك فيك يا أخي

أتشرف بمتابعتك

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 12:57 PM

مبرررووك لصاحب الموضوع

أهلا بك أخي الكريم

أعرف أن نيتك سليمة ولكن تعليقات مثل هذه قد يستغلها البعض لإثارة الفتنة بيني وبين الإدارة

وللأمانة ومن أجل أن لا يغتر المبتدؤون بأدائي وأرباحي أقول لهم: الأمور أصعب مما تتخيلون والأستاذ معاذ معه حق في نصيحته لأن الأداء الذي أقوم به يتطلب أداء فوق العادة.

وعلى كل حال انا فعلا قررت أن أقلل من المخاطرة وبالتالي التقليل من الأرباح حتى لا يصاب البعض من الهلع لحجم العقود، خصوصا وأن المشككين أكثر من المؤيدين.

ملاحظة أرجو من إخواني أن يقولوا ما شاء الله حتى تعم البركة علينا جميعا

صفحتي على الفيس بوك موجودة في توقيعي لمن أراد التواصل

مرحبا بالغد

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 01:22 PM
سلام عليكم اخي....
حرام عليك تدخل بهيك لوتات كبيره 50 لوت .... هادي مش تجاره ولا علم هادي مقامره 100% اذا انت فعلااا حققت ربح شفلك اسلوب اخر لتجاره و سيبك من هاد الاسلوب او على الاقل قلل من حجم اللوتات ( بس مجرد نصيحه عابره )
.... بعدين انا مستغرب كيف قدرت تدخل بهيك لوت كبير و حساب بس 7000-8000 دولار و عندك الرفعه الماليه 1:500
فعلااا شي عجيب غريب
لانه ما برضا يفتحلك هيك صفقه
الهامش = 2.24(لانه الرفعه الماليه 1:500) *5000( ميني لوت) = 11,200دولار <<<<<<<<<< و حسابك كان اقل من 8000 دولار قبل لا تفتح هاي الصفقه
حتى لو نفرض انه فتحها و الميتا تريدر هاد بكون باقيلك نقاط جدا قليله للمارجن كول !!!!!!!!!!!!!!!!!

مرحبا بك أخي الكريم

أسعد بانتقادك ولكن: يا أخي وصفك لطريقتي بأنها مقامرة خطأ كبير بل يشهد الله أنها مدروسة وأنا لا أريد ان أجعل الأمر تحدي وإلا لقلت لك بأني أستطيع أن أحول 100 دولار إلى 100000 دولار في مدة 10 أيام عمل.

والحمد لله أستطيع في ظروف معينة أن أجزم بأن السعر لن يرجع أكثر من 10 نقاط إلى الخلف وأحيانا أستطيع الجزم بأنه لن يرجع 5 نقاط ولكن هذه المعطيات تتشكل فقط مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

فيما يخص الرافعة وكيف استطعت الدخول بذلك الحجم: في الحقيقة الرافعة ليست 500:1 كما ذكرت وكما هو مكتوب في تقارير المنصة وإنما المنصة والتقارير تكتب دائما الرافعة /2 يعني إذا كتبت 500 يعني الرافعة 1000 و لا أدري هل هذا في إكسنس فقط أم مع كل الشركات، المهم إكسنس تكتب الرافعة/2.

وعلى كل حال الرافعة في إكسنس كالتالي: أقل من 3000 دولار تكون الرافعة 1:2000 ، أقل من 10000 دولار تكون الرافعة: 1:1000 ، أقل من 20000 دولار تكون الرافعة 1: 600 ، أقل من 50000 تكون الرافعة 1:400، أقل من 100000 دولار تكون الرافعة 1:200

مرحبا بالغد

RAMBO
02-08-2016, 01:26 PM
بارك الله بك وارجو ان تفيدنا بخبرتك
كي ننعم بالخير

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 01:43 PM
اخوي اتصور الرافعه على منصة اكسنس 1:2000 و ثانيا لا ادري كيف حسب احتمال تراجع النقاط يعني يمكن متيقن انه سوف لن تتراجع الصفقه اكثر من 5 نقاط وده عجيب جدا

أهلا بك أخي الكريم

تجد إجابتي في مشاركتي السابقة

مرحبا بالغد

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 01:49 PM

أخي الكريم أهلا بك

لماذا تناقض نفسك تقول بانك لن تعلق إلا بعد أسبوع وبعدها تملأ الموضوع تعليقات وتشكيكات

يا أخي أنا لا أسوق لإكسنس، ولكني لم أجد أفضل منها، ماذا تريدني أن أفعل أترك الشركة لأنك لا تحبها، غريب أمركم

يا أخي الكريم المحترم: لا يوجد أعضاء مجهزين لحمايتي كما تقول، بل أنا لا أعرف عضوا في هذا المنتدى وليس لدي فيه ولو صديق واحد.

يا أخي أرجو أن تكف عن تعليقاتك السيئة، وإن كان يعجبك أن أغلق الموضوع فسأتوقف وأغلق الموضوع.

مرحبا بالغد

م.محمد عبد القوى
02-08-2016, 01:50 PM
أخى الفاضل
قوانين المنتدى تمنع وضع اى بيانات اتصال خارج المنتدى كاميلات وارقام تليفون ووسائل تواصل اجتماعى
فنرجوا الحذر حتى لا تتعرض لايقاف عضويتك
تحياتى..

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 01:52 PM
بعد السلام عليكم
لمن تابع الردود ـ الاستاذ بلخياط لن يعطي الاستراتيجية ،؛
حاليا كما قال هو في فترة استرجاع اللياقة ، من اراد متابعة الموضوع فليتابع ومن اراد المغادرة فليغادر من الباب الواسع والحمد لله ،
بانتظار رد شافي ووافي الاسابيع القادمة ..

ربي يجيبها زينة استآذ بلخياط

أهلا بك

أرجو أن تدعموني بردود كهذه حتى أستمر وأقدم لكم المساعدة، لأن التعليقات المشككة لو استمرت فسأغادر المنتدى لأن البعض لا يستحق أن تعطيه من وقتك

مرحبا بالغد

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 01:58 PM
أخى الفاضل
قوانين المنتدى تمنع وضع اى بيانات اتصال خارج المنتدى كاميلات وارقام تليفون ووسائل تواصل اجتماعى
فنرجوا الحذر حتى لا تتعرض لايقاف عضويتك
تحياتى..

شكرا لك أخي محمد

لم اكن أعرف ذلك ويبدو أن الإدارة قد قامت بحذف الفايس بوك بالفعل، لذا أقدم اعتذاري من الإدارة

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 02:05 PM
كيف لا تقوم المنصه بذكر اسمك واى خلل هذا من الشركه ردك غير منطقى ويثير كثير من التسائلات

يا أخي الكريم إن استمريت في الموضوع مع الأيام سأضع رقم الحساب والرقم السري للمتابعة وتستطيعون متابعة الصفقات على المباشر حتى تتأكد ويزول شكك

الحلوانى
02-08-2016, 02:13 PM
أخي الكريم أهلا بك

لماذا تناقض نفسك تقول بانك لن تعلق إلا بعد أسبوع وبعدها تملأ الموضوع تعليقات وتشكيكات

يا أخي أنا لا أسوق لإكسنس، ولكني لم أجد أفضل منها، ماذا تريدني أن أفعل أترك الشركة لأنك لا تحبها، غريب أمركم

يا أخي الكريم المحترم: لا يوجد أعضاء مجهزين لحمايتي كما تقول، بل أنا لا أعرف عضوا في هذا المنتدى وليس لدي فيه ولو صديق واحد.

يا أخي أرجو أن تكف عن تعليقاتك السيئة، وإن كان يعجبك أن أغلق الموضوع فسأتوقف وأغلق الموضوع.

مرحبا بالغد
انا لا اناقض نفسى وانا اقصد بتعليقى على الموضوع من الناحيه العلميه بعد اسبوع والشىء الذى جعلنى اتدخل انك تقوم بتكبير حجم اللوت بطريقه مبالغه وهذا سيضر بالمتابعين لان هذا خلل كبير فى بداية الموضوع وان متدولين قلائل جدا على مستوى العالم هم الذين يحققون ارباح بتكبير حجم اللوت والباقى يصل الى المارجن كما اننى طرحت لك سؤالا وانتظر ردك لانه يهم كثير من المتابعين واكرره مره اخرى
ما الفائده التى ستعود على

فقط فأقولها لك بكل صراحه غير عنوان

الموضوع وسميه بأسمه الحقيقى وسأتواصل حينها

معك على صفحتك فى الفيس لكى احصل على

توصياتك المجانيه اليس كذالك؟

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 02:16 PM
ومن قال لك ان الحساب حقيقي اخي الكريم
دقق في الصورة جيدا ورقم الحساب ايضا وستجد انه حساب ديمووو
واذا صاحب الموضوع يقدر يثبت عكس كلامي يلا نشوف

أخي الكريم

مع إحترامي الشديد لك، ولكن يبدو انك مبتدأ رغم أنك مسجل في المنتدى سنة 2011 .

يا أخي الكريم لا يوجد فرق جوهري بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي لأني أتداول يدويا وليس عن طريق إكسبرت

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 02:18 PM
بارك الله بك وارجو ان تفيدنا بخبرتك
كي ننعم بالخير

وفيك بارك الله أخي

واصل المتابعة وستنعم بالفائدة إن شاء الله

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 02:26 PM
انا لا اناقض نفسى وانا اقصد بتعليقى على الموضوع من الناحيه العلميه بعد اسبوع والشىء الذى جعلنى اتدخل انك تقوم بتكبير حجم اللوت بطريقه مبالغه وهذا سيضر بالمتابعين لان هذا خلل كبير فى بداية الموضوع وان متدولين قلائل جدا على مستوى العالم هم الذين يحققون ارباح بتكبير حجم اللوت والباقى يصل الى المارجن كما اننى طرحت لك سؤالا وانتظر ردك لانه يهم كثير من المتابعين واكرره مره اخرى
ما الفائده التى ستعود على

هذه آخر مرة أرد عليك فيها

أولا أنا لم أقل أني سأقدم توصيات، أنا لحد الآن لم أفكر في شيء، يا رجل أنا منذ نهاية 2015 لم أتداول لأسباب لا تقال على العلن، وعدت من أيام فقط لذا دع الموضوع ينجح أولا وبعدها سندرس كيفية استفادة الأعضاء.

أما قولك بأن متداولين قلائل حول العالم الذين يستطيعون الدخول بعقود كبيرة، فأقول لك، لماذا تستكثر علي أن أكون أحد أؤلئك القلائل، أم أن ذلك لأنهم لا يدخلون المنتديات ولا يقيمون لكم وزنا.

يا أخي إصبر وسيكون كل خير

الحلوانى
02-08-2016, 02:26 PM
للمتابعه

hamada1228
02-08-2016, 02:27 PM
يا أمة ..يا ناس
يا اخوان
خلو الزلمة يتابع وخليه على راحته
لو كان الهدف من الموضوع الافادة...رح يتبين الشيء هاد من خلال نظرة القارئ
ولو كان فيه نصب او نفخ ذات ...اتركوه بحاله كرمال الحبيب المصطفى خلينا نشوف ابداعه
يعني هو لديه فكرة ... وحب يطرحها بأسلوب معين ...وهو حر كيف يمكنه تقديم موضوعه..
اللي شايف فيه غلط خلونا نشوفه للاخير شو اللي رح يطلع معه
ولو شايف فيه حق ادعو له واشكره
والله يبارك لنا جميعاً
من منطق عفوي ارى ان الاخ صاحب الموضوع فيه الخير وحابب يقدمه لاخوانه
والاخوة اللي شايفين ثغور حباً بالحقيقة أرادو السؤال والاستفسار وليس التشكيك
اذاً كلا الفريقين فيه خير...اجتمعو على خيركم ودعو صاحب الموضوع يكمل واجعلو النقاش نقاش وليس جدال أو اتركوه
والله يحكم بالخير والمحبة بين الكل
دعو الخلق للخالق
الصادق سوف يظهر والكاذب سوف يظهر ...وان شاء الله الصدق سمتكم
فضوها ياعرب

الحلوانى
02-08-2016, 02:34 PM
هذه آخر مرة أرد عليك فيها

أولا أنا لم أقل أني سأقدم توصيات، أنا لحد الآن لم أفكر في شيء، يا رجل أنا منذ نهاية 2015 لم أتداول لأسباب لا تقال على العلن، وعدت من أيام فقط لذا دع الموضوع ينجح أولا وبعدها سندرس كيفية استفادة الأعضاء.

أما قولك بأن متداولين قلائل حول العالم الذين يستطيعون الدخول بعقود كبيرة، فأقول لك، لماذا تستكثر علي أن أكون أحد أؤلئك القلائل، أم أن ذلك لأنهم لا يدخلون المنتديات ولا يقيمون لكم وزنا.

يا أخي إصبر وسيكون كل خير
وانا مش منتظر ترد على تعليقاتى ام لا

هذا لا يهمنى فى شىئ انا اطرح

اسالتى فى المطلق لكى يفهم من

يفهم ويغفل من يغفل وانا لا اجد فى

حديثك شىئ منطقى ------وان تأكدت انك

حقا ستفيدنا من علمك ان كان فعلا

يستحق فلن اعلق بعدها ثانية ومع

ذلك اتمنى ان تكون من هؤالاء القلائل

ده شىئ يشرفنى كعربى ان فيه عرب

بيصلو الى ذلك المستوى

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 02:38 PM
يا أمة ..يا ناس
يا اخوان
خلو الزلمة يتابع وخليه على راحته
لو كان الهدف من الموضوع الافادة...رح يتبين الشيء هاد من خلال نظرة القارئ
ولو كان فيه نصب او نفخ ذات ...اتركوه بحاله كرمال الحبيب المصطفى خلينا نشوف ابداعه
يعني هو لديه فكرة ... وحب يطرحها بأسلوب معين ...وهو حر كيف يمكنه تقديم موضوعه..
اللي شايف فيه غلط خلونا نشوفه للاخير شو اللي رح يطلع معه
ولو شايف فيه حق ادعو له واشكره
والله يبارك لنا جميعاً
من منطق عفوي ارى ان الاخ صاحب الموضوع فيه الخير وحابب يقدمه لاخوانه
والاخوة اللي شايفين ثغور حباً بالحقيقة أرادو السؤال والاستفسار وليس التشكيك
اذاً كلا الفريقين فيه خير...اجتمعو على خيركم ودعو صاحب الموضوع يكمل واجعلو النقاش نقاش وليس جدال أو اتركوه
والله يحكم بالخير والمحبة بين الكل
دعو الخلق للخالق
الصادق سوف يظهر والكاذب سوف يظهر ...وان شاء الله الصدق سمتكم
فضوها ياعرب

أهلا بك أخي الكريم

كلامك من ذهب أحسنت بارك الله فيك

حقيقة نفسيتي تأثرت ببعض الردود لدرجة اني وجدت نفسي لا أريد التداول اليوم واكتفيت بصفقتين إحداهما خاسرة والأخرى رابحة وكان الربح أكثر من الخسارة بــ 100 يورو

ومن شدة قلقي من الردود كدت أتوقف عن الموضوع وأغلقه، ولكني من أجل الردود الطيبة قررت المواصلة ولكن قد أخذ اليوم قسطا من الراحة وأواصل التداول غدا بإذن الله

أ.نادر غيث
02-08-2016, 04:16 PM
السلام وعليكم و رحمة الله و بركاته
منذ ان جاء الاخ الفاضل صاحب الموضوع و فتحه لم تتدخل الادارة
و تركت له الحرية بعرض ما يريد الى ان وصلنا الى هذا الوقت ، يوجد بعض الامور
يجب الرد عليها حرصا منا على كل ما هو أمن و سليم لاعضائنا و زوارنا ..
ومنعاً لنشوب مشاكل بين الاعضاء و تصاعدها ..

في هذا الموضوع أحاول مع إخواني الإجابة على السؤال، ولكن ليس بالكلام لأن الجميع قد مل الكلام

اولا اهلا وسهلا بك .

بداية حفظاً لحقوق الاخرين ، كما تعلم انك تكتب باسم معرف لشخصية فوركسية مشهورة (مصطفى بالخياط)
هل استئدنت مسبقاً الكتابة بهذا الاسم من صاحبة الاصلي اخي الكريم ..؟!
اريد رد حتى لا يكون اي اعتداء على حقوق الاخرين ..

أهلا بك أخي

كنت مريضا وفي فترة نقاهة لأشهر وعدت للتداول لتوي لذا إصبر علي أسبوعا أو أسبوعين أستعيد فيهما لياقتي في المتاجرة وبعدها سيكون ما تطلب إن شاء الله
حمد الله على سلامتك .
لكن اذا كنت مريض ، فلو كنت مكانك لن افتح موضوع طويل عريض كهذا الا بعد ان استعيد ( لياقتي) كما تتفضل ..
لذا ، السؤال موجه لك ، ما رأيك باغلاق الموضوع و فتحته بعد اسبوعين حتى تستعيد ليقاتك الفوركسية ..؟!
لانه اذا ترك خلال اسبوع او اسبوعين بدون عرض الاستراتيجية سوف يصبح مكان للقيل و القال ، ارد رد فضلاً ..
يعني يجب ان يكون الموضوع هدف من فتحه و ليس مجرد دردشات وعرض صور كشوفات لانه يصبح تسويق مثلاً..
و طبعا انت بكل تأكيد لا تهدف لتسويق و تريد افادة الاخرين .

مرحبا بالغد

اخي موضوع عرض صور الكشف و غيرها هذه قد ولت منذ زمن بعيد ..
ليس تشكيكاً بك و لكن طرق الاحتيال بها كثيره ، و اذكر لك منها
- الفوتشوب
- قد يفتح صاحب الحساب ، حسابين ديمو ، و يدخل عدة صفقات بعكس بعضهما البعض الحساب الاول شراء و الثاني بيع ..
و النتيجة ستكون حساب سيربح و الاخر سيخسر و هنا سيعرض الذي يربح ببساطة ..

افضل طريقة للشفافية هي و ضع باسورد الحساب لزائر ، يعني شركات الفوركس توفر باسورد
لزائر يستطيع الدخول لحسابك كمشاهد دون قدرته على فتح صفقات ..
هل تستطيع او بامكانك وضع باسوردة المشاهدة (الزائر) للحساب الذي نفذت عليه الصفقات اعلاه ..؟!
بانتظار ردك

أهلا بك أخي الكريم

تجد إجابتي في مشاركتي السابقة

مرحبا بالغد

حينما قمت بفتح عضوية من المفترض انك تكون قرأت الشروط قبل الموافقة ..
ممنوع وضع اي رابط خارجي اخي الكريم ، وهذا يعرض العضوية للايقاف اذا تكرر لا سمح الله ...

---------------------------

اذن بانتظارك لرد على التالي باختصار فضلاً .
1- هل استئذنت من المتداول الكبير مصطفى بالخياط للكتابة باسمه اخي ؟
2- هل نغلق الموضوع حتى تستعيد لياقتك بعد اسبوع او اسبوعين او متى شئت منعا للمشاكل بين الاعضاء ؟
3- بانتظار وضعك باسورد المشاهد للاعضاء لحسابك الذي نفذت عليه الصفقات اعلاه ؟

المعذرة للاطالة و منتظرك يا غالي
تحيتي

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 04:39 PM
السلام وعليكم و رحمة الله و بركاته
منذ انت جاء الاخ الفاضل صاحب الموضوع و فتحه لم تتدخل الادارة
و تركت له الحرية بعرض ما يريد الى ان وصلنا الى هذا الوقت ، يوجد بعض الامور
يجب الرد عليها حرصا منا على كل ما هو أمن و سليم لاعضائنا و زوارنا ..
ومنعاً لنشوب مشاكل بين الاعضاء و تصاعدها ..

اولا اهلا وسهلا بك .

بداية حفظاً لحقوق الاخرين ، كما تعلم انك تكتب باسم معرف لشخصية فوركسية مشهورة (مصطفى بالخياط)
هل استئدنت مسبقاً الكتابة بهذا الاسم من صاحبة الاصلي اخي الكريم ..؟!
اريد رد حتى لا يكون اي اعتداء على حقوق الاخرين ..

حمد الله على سلامتك .
لكن اذا كنت مريض ، فلو كنت مكانك لن افتح موضوع طويل عريض كهذا الا بعد ان استعيد ( لياقتي) كما تتفضل ..
لذا ، السؤال موجه لك ، ما رأيك باغلاق الموضوع و فتحته بعد اسبوعين حتى تستعيد ليقاتك الفوركسية ..؟!
لانه اذا ترك خلال اسبوع او اسبوعين بدون عرض الاستراتيجية سوف يصبح مكان للقيل و القال ، ارد رد فضلاً ..
يعني يجب ان يكون الموضوع هدف من فتحه و ليس مجرد دردشات وعرض صور كشوفات لانه يصبح تسويق مثلاً..
و طبعا انت بكل تأكيد لا تهدف لتسويق و تريد افادة الاخرين .

اخي موضوع عرض صور الكشف و غيرها هذه قد ولت منذ زمن بعيد ..
ليس تشكيكاً بك و لكن طرق الاحتيال بها كثيره ، و اذكر لك منها
- الفوتسوب
- قد يفتح صاحب الحساب ، حسابين ديمو ، و يدخل عدة صفقات بعكس بعضهما البعض الحساب الاول شراء و الثاني بيع ..
و النتيجة ستكون حساب سيربح و الاخر سيخسر و هنا سيعرض الذي يربح ببساطة ..

افضل طريقة للشفافية هي و ضع باسورد الحساب لزائر ، يعني شركات الفوركس توفر باسورد
لزائر يستطيع الدخول لحسابك كمشاهد دون قدرته على فتح صفقات ..
هل تستطيع او بامكانك وضع باسوردة المشاهدة (الزائر) للحساب الذي نفذت عليه الصفقات اعلاه ..؟!
بانتظار ردك

حينما قمت بفتح عضوية من المفترض انك تكون قرأت الشروط قبل الموافقة ..
ممنوع وضع اي رابط خارجي اخي الكريم ، وهذا يعرض العضوية للايقاف اذا تكرر لا سمح الله ...

---------------------------

اذن بانتظارك لرد على التالي باختضار فضلاً .
1- هل استئذنت من المتداول الكبير مصطفى بالخياط للكتابة باسمه اخي ؟
2- هل نغلق الموضوع حتى تستعيد لياقتك بعد اسبوع او اسبوعين او متى شئت منعا للمشاكل بين الاعضاء ؟
3- بانتظار وضعك باسورد المشاهد للاعضاء للحسابك الذي نفذت عليه الصفقات عليه ؟

المعذرة للاطالة و منتظرك يا غالي
تحيتي

اهلا بك أستاذي الغالي:

إجابتي على أسئلتك الثلاثة كالتالي:

1- فيما يخص معرف عضويتي طبعا انا لست مصطفى بلخياط، لذا إذا كان في تسمتي باسمه أي إساءة فأرجو من الإدارة تحويل معرفي إلى : محب مصطفى بلخياط

2- أنا لم أروج ولم أضع توصيات ولم أعمل أي شيء يثير البلبلة، هذه الملاحظة الثانية أرى أنه لم يكن لها داعي، لأني صراحة أفهم منها أن الإدارة لا ترغب بوجودي !!!!!!!

3- يبدو أنك لم تتابع المشاركات، أنا وعدت أني بعد أيام سأضع رقم الحساب والباسوورد للمتابعة المباشرة.

على كل حال إن كنت قد سببت لكم إزعاجا أو مضايقة تستطيع الإدارة أن تطلب مني صراحة في رسالة خاصة وتقول لي أنت غير مرحب بك، وعندها أنا أخذ بعضي وأمشي

أ.نادر غيث
02-08-2016, 04:56 PM
اهلا بك أستاذي الغالي:

إجابتي على أسئلتك الثلاثة كالتالي:

1- فيما يخص معرف عضويتي طبعا انا لست مصطفى بلخياط، لذا إذا كان في تسمتي باسمه أي إساءة فأرجو من الإدارة تحويل معرفي إلى : محب مصطفى بلخياط

2- أنا لم أروج ولم أضع توصيات ولم أعمل أي شيء يثير البلبلة، هذه الملاحظة الثانية أرى أنه لم يكن لها داعي، لأني صراحة أفهم منها أن الإدارة لا ترغب بوجودي !!!!!!!

3- يبدو أنك لم تتابع المشاركات، أنا وعدت أني بعد أيام سأضع رقم الحساب والباسوورد للمتابعة المباشرة.

على كل حال إن كنت قد سببت لكم إزعاجا أو مضايقة تستطيع الإدارة أن تطلب مني صراحة في رسالة خاصة وتقول لي أنت غير مرحب بك، وعندها أنا أخذ بعضي وأمشي
شكرا لك على الرد اخي الكريم .
و اشكر لك تفهمك ..

- سيتم تغيير اسم العضوية الى محب مصطفى بالخياط ، وهكذا يصبح قانوني اكثر .
- لم نتهمك يا غالي و لكن الموضوع يجب ان يكون له مضمون ، و لنا تجارب سابقة بمواضيع مشابه
سببت لنا الكثير من المشاكل و ادت لنشوب مشاكل كبيرة بين الاعضاء و انت رأيت هنا بداية لها ..
عرضك للكشوف دون عرض لطريقة قد يؤدي للبلبه من الاخرين لذا وجب لفت نظرك لذلك و ارجو ان لا تتحس من ذلك ..
- نحن بالانتظار بكل سرور ذلك / نتمنى ان يكون ذلك باسرع وقت حتى نقطع الطريق على اي مشكك ..

و انت مرحب بك ولا تسبب اي ازعاج اخي ..
فقط وجب وضع النقاط على الحروف و هكذا اصبحت الامور اكثر وضوح
تقبل تحيتي

محب مصطفى بلخياط
02-08-2016, 05:08 PM
شكرا لك على الرد اخي الكريم .
و اشكر لك تفهمك ..

- سيتم تغيير اسم العضوية الى محب مصطفى بالخياط ، وهكذا يصبح قانوني اكثر .
- لم نتهمك يا غالي و لكن الموضوع يجب ان يكون له مضمون ، و لنا تجارب سابقة بمواضيع مشابه
سببت لنا الكثير من المشاكل و ادت لنشوب مشاكل كبيرة بين الاعضاء و انت رأيت هنا بداية لها ..
عرضك للكشوف دون عرض لطريقة قد يؤدي للبلبه من الاخرين لذا وجب لفت نظرك لذلك و ارجو ان لا تتحس من ذلك ..
- نحن بالانتظار بكل سرور ذلك / نتمنى ان يكون ذلك باسرع وقت حتى نقطع الطريق على اي مشكك ..

و انت مرحب بك ولا تسبب اي ازعاج اخي ..
فقط وجب وضع النقاط على الحروف و هكذا اصبحت الامور اكثر وضوح
تقبل تحيتي

شكرا لك أستاذ نادر، وأخلاقك العالية بادية على حروف كلماتك

سيتأكد لك مع مرور الأيام أني صادق ولست مخادعا

وبإذن الله إن واصلت مع الموضوع فسأضع رقم الحساب والرقم السري للمتابعة

شكرا لك

الحلوانى
02-08-2016, 05:34 PM
استغفرالله العظيم لا اله الا انت سبحانك

انى كنت من الظالمين

daniel_0613
02-08-2016, 08:14 PM
السلامو عليكو

لم يكن لدي اي علم بخصوص الرافعه الماليه لهذه الشركه و اسلوب االتعامل .

... شكرا اخي ..... استمر بالعمل و بالتوفيق و الله يناولك يلي ببالك

bashertysser
02-08-2016, 08:25 PM
استمر صديقي .

ويفضل ان لا تشاهد الموضوع او الردود الا بعد انتهائك من التداول بشكل يومي . وذلك حفاظاً على عدم تأثر نفسيتك كما قلت حضرتك . "

بالتوفيق للجميع .

DZ-Money
03-08-2016, 12:08 AM
متابع معاكم بإذن الله
حظ موفق أخي

alskndry
03-08-2016, 01:29 AM
أهلا بك

أرجو أن تدعموني بردود كهذه حتى أستمر وأقدم لكم المساعدة، لأن التعليقات المشككة لو استمرت فسأغادر المنتدى لأن البعض لا يستحق أن تعطيه من وقتك

مرحبا بالغد
مرحبا بك اخى العزيز

وكلنا ندعمك وندعم اى انسان ناجح

وكمان لو انت حابب تساعد الناس كمان هنقف بجانبك اكثر واكثر

بس ارجو من حضرتك طالما ان حضرتك حابب تفيد الناس

ان تشرح طريقة العمل

معلش اى رحلة بتبقى بهدف معين وطريقى عمل

يعنى حضرتك المفروض تشرح الدخول ازاى بدون ذكر الطريقة الخاصة بحضرتك

تشرح هتستخدم الهيدج ازاى او التبريد ( رغم انهم سبب الخسائر )

الهدف من الرحلة وازاى هتفيد الاعضاء

لاننا لحد دلوقتى لم نستفيد شيئا

تحياتى لك وارجو ان تتقبل هذا النقد البناء وليس الهدام

BahrainiFX
03-08-2016, 03:29 AM
انتم لا زلتم تنتظرون منه شي؟
صدقوني أهم من بسورد المشاهدة لا يوجد الآن
لكي يثبت لنا ان الكشف الذي وضعه حقيقي ولحساب حقيقي
بعد ذلك اسألوه عن الطريقة والشرح والخ

بإنتظار باسوورد المشاهده للحساب نفسه
مو حساب ثاني يا شاطر
يلا برافو

aims
03-08-2016, 05:45 AM
قرأت مئات المواضيع وخرجت بشئ واحد وهو
ان لم يكن الطريقة والمؤشرات فى اول او ثانى مشاركة فالموضوع ملئ بالألغاز
ولكن ليس معنى ذلك ان نهاجم الموضوع
بل نعتبرة كتوصيات ولا نلح على صاحب الموضوع فى شرح الطريقة
لأن المنظر يكون شكلة وحش جدا ويكون نوع من انواع الأستجداء
ملحوظة 1 : اى منتدى فى العالم هو لمشاركة الناس بعضها لبعض الأفكار والآراء
ملحوظة 2 : اذا كان الكلام ناشف شوية فأنا أعتذر مقدما
ملحوظة 3 : لا أحد يأخذ الكلام على نفسة فأنا اتكلم فى العموم
تحياتى

amazing
03-08-2016, 09:43 AM
قرات مئات المواضيع و الفشل كان حليفي لانه ببساطه لم اجد استراتيجيه ناجحه على مدى المتوسط او البعيد و العامل الننفسي و عدم التغلب على النفس و حس الانتقام من السوق ادى بضياع جميع اموالي

alskndry
03-08-2016, 10:14 AM
قرات مئات المواضيع و الفشل كان حليفي لانه ببساطه لم اجد استراتيجيه ناجحه على مدى المتوسط او البعيد و العامل الننفسي و عدم التغلب على النفس و حس الانتقام من السوق ادى بضياع جميع اموالي

والله اخى العزيز الواحد بيحزن لما يلاقى فى شخص اضاع امواله فى الفوركس

بس المشكلة ان كل الناس فى الفوركس كل همها انهاتبحث عن طريقة سحرية وقوية

اه هى مهمة بس مش هر سر المكسب

لانك ممكن تلاقى طريقة نسبة نجاحها 90 % ومع ذلك بتخسر

وطريقة نسبة نجاحها 50 % ومع ذلك بتربح وتحقق اضعاف الحساب

ياجماعة ابحثوا عن المانجمنت ياجماعة والله هو السر فى النجاح وليس طريقة الدخول

محب مصطفى بلخياط
03-08-2016, 03:04 PM

إخواني الكرام تحية للجميع وبعد:

أولا أنا لا أشتغل إلا على زوج اليورو /دولار

طريقتي في التداول عادة: حتى لو وضعت التيك البروفيت أضعه فقط احتياطا وإنما أغلق الصفقات يدويا

ولكن الذي حدث لي البارحة أني كنت منشغلا جدا ما جعلني أشتغل عن طريق التيك بروفيت، ودخلت عقودا كبيرة كنت واثقا من نجاحها فحددت التيك بروفيت والستوب لوز وانصرفت إلى مشاغلي، وعندما عدت وجدت أن الصفقات لم تغلق على التيك بروفيت رغم أن السعر تجاوزه قليلا ووجدت أن الصفقات عادت وضربت الستوب لوز، ووجدت أن التيك بروفيت قد تم مسحه نهائيا من الصفقات كأني لم احدده. وخسرت مبلغا كبيرا تجاوز 3000 يورو بعد أن كان الحساب أكثر من 9000 يورو، فشككت في نفسي وقلت لعلي لم أضغث على زر تحديد التيك بروفيت رغم أني متأكد من أني حددته إلا أني اتهمت ذاكرتي.

لا علينا، قلت ساعوض الخسارة بعد قليل

بعدها عوضت حوالي 1000 يورو

وبعدها أتتني صفقة مضمونة مئة بالمئة ففتحت 6 مراكز مختلفة الأحجام وفي تواقيت مختلفة كلما تأكدت أكثر فتحت أكثر وحددت التيك بروفيت على 1.1231 وحددت أيضا الستوب لوز

وأغلقت الجهاز وكلي ثقة بأن الصفقات ستغلق على الربح

عندما فتحت الحساب اليوم وجدت أن السعر قد لامس التيك بروفيت 03 مرات على فريم الخمس دقائق ولكنه لم يغلق بل وجدته أغلق على الستوب لوز، والمصيبة أني وجدت التيك بروفيت قد حذف من الصفقات الستة
وسأرفق لكم الحساب الآن وسترون أن التيك بروفيت غير محدد في الصفقات

وهذه صورة تثبت أن السعر تجاوز ال 1.2131

اليوم قمت بالعمل على الحساب وفي البداية ضرب الستوب ولكن بقي التيك بروفيت محدد يعني عادي الصفقات خسرت عادي
ولكن بعدها فتحت صفقة كبيرة، و بعد ضرب الستوب وجدت التيك بروفيت أصبح غير محدد يعني تكرر الخلل

لو سارت الأمور بشكل طبيعي كان المفروض أن تتجاوز أرباحي البارحة 5000 يورو ويتجاوز بذلك الحساب 14000 يورو

على كل حال وحتى لا نشهر بالشركة ونشوه سمعتها فإني قمت بمحادثة مع الدعم الفني، في البداية أصر الموظف على أني لم احدد التيك بروفيت وبعد أن أكدت له ذلك طلب مني الدخول إلى ملف الصفقات في مجلد اللوج، وبعد أن دخلت إلى ملف الصفقات وجدت الإثبات أني كنت صادقا فأرفقت له الملف ورأى أني كنت قد حددت التيك بروفيت على 1.1231، بعدها طلب مني التقدم بشوى رسمية فتقدمت بشكوى وأرفقت معها ملف اللوج الذي يثبت أن التيك بروفيت كان محددا وذكر لي الموظف أن الرد سيكون من 5 أيام إلى 7 أيام عمل
وعلى كل حال أنا الآن سأرفق لكم رقم الحساب والباسوورد حتى تتأكدوا أن الحساب غير مزور وأن الكشف حقيقي

عند مراقبتكم الحساب حددوا فترة المراقبة ابتداء من يوم 22/07/2016 لأني قبلها لم أكن أتداول بشكل جدي

ابتداء من هذه المشاركة وهي بتوقيت 12:00 بتوقيت غرينيتش من يوم 03 أوت 2016 سأتوقف عن التداول على الحساب المذكور بعد ظهور الخلل وفي انتظار رسالة إكسنس بعد أسبوع

الحساب الذي كنت أتداول عليه ليس باسمي وإنما باسم أخي

سأقوم بفتح مساحة شخصية جديدة باسمي وأفتح حساب تجريبي جديد باسمي وسأرفق لكم رقم الحساب والباسوور للمتابعة وسنبدأ التداول إبتداء من اليوم

سأستمر بالتداول على الحساب التجريبي لمدة شهر ولكني سأقلل المخاطر جدا وبالتالي سيكون الهدف هو مضاعفة الحساب مرة واحدة فقط كل شهر

سيكون التداول نصف يدوي بمعنى أفتح الصفقات يدويا ولكن لا أغلقها يدويا وإنما أتركها إما إلى التيك بروفيت أو الستوب لوز

إن تكرر الخلل من الشركة فسأحذر منها على رؤوس الأشهاد

هذا جزء من ملف اللوج الذي يثبت أن التيك بروفيت كان محددا

16:46:39.328 '7703388': modify order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12335 (tel:112335) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12320 (tel:112320)
0 16:46:39.531 '7703388': order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12320 (tel:112320)
0 16:46:49.703 '7703388': modify order #115236441 buy 3.00 EURUSD at 1.12271 (tel:112271) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12335 (tel:112335) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315)
0 16:46:53.921 '7703388': order #115236441 buy 3.00 EURUSD at 1.12271 (tel:112271) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315)
0 16:47:04.265 '7703388': modify order #115236449 buy 3.00 EURUSD at 1.12277 (tel:112277) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12335 (tel:112335) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315)
0 16:47:08.453 '7703388': order #115236449 buy 3.00 EURUSD at 1.12277 (tel:112277) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315)
0 16:47:16.843 '7703388': modify order #115236580 buy 3.00 EURUSD at 1.12262 (tel:112262) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12335 (tel:112335) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315)
0 16:47:21.046 '7703388': order #115236580 buy 3.00 EURUSD at 1.12262 (tel:112262) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315)
0 16:47:31.750 '7703388': modify order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12320 (tel:112320) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12316 (tel:112316)
0 16:47:36.625 '7703388': order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12316 (tel:112316)
0 16:51:51.828 '7703388': modify order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12316 (tel:112316) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12311 (tel:112311)
0 16:51:52.015 '7703388': order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12311 (tel:112311)
0 16:51:57.671 '7703388': modify order #115236441 buy 3.00 EURUSD at 1.12271 (tel:112271) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:52:01.890 '7703388': order #115236441 buy 3.00 EURUSD at 1.12271 (tel:112271) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:52:09.093 '7703388': modify order #115236449 buy 3.00 EURUSD at 1.12277 (tel:112277) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:52:13.343 '7703388': order #115236449 buy 3.00 EURUSD at 1.12277 (tel:112277) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:52:18.187 '7703388': modify order #115236580 buy 3.00 EURUSD at 1.12262 (tel:112262) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:52:22.671 '7703388': order #115236580 buy 3.00 EURUSD at 1.12262 (tel:112262) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:53:44.562 '7703388': modify order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12311 (tel:112311) -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12311 (tel:112311)
0 16:53:44.828 '7703388': order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) was modified -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12311 (tel:112311)
0 16:53:51.359 '7703388': modify order #115236441 buy 3.00 EURUSD at 1.12271 (tel:112271) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310) -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:53:55.578 '7703388': order #115236441 buy 3.00 EURUSD at 1.12271 (tel:112271) was modified -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:54:03.281 '7703388': modify order #115236449 buy 3.00 EURUSD at 1.12277 (tel:112277) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310) -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:54:07.500 '7703388': order #115236449 buy 3.00 EURUSD at 1.12277 (tel:112277) was modified -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:54:14.140 '7703388': modify order #115236580 buy 3.00 EURUSD at 1.12262 (tel:112262) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310) -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:54:18.359 '7703388': order #115236580 buy 3.00 EURUSD at 1.12262 (tel:112262) was modified -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:57:30.906 '7703388': modify order #115238063 buy 7.00 EURUSD at 1.12274 (tel:112274) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 0.00000 (tel:000000) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:57:35.218 '7703388': order #115238063 buy 7.00 EURUSD at 1.12274 (tel:112274) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:57:44.890 '7703388': modify order #115238066 buy 7.00 EURUSD at 1.12276 (tel:112276) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 0.00000 (tel:000000) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:57:49.234 '7703388': order #115238066 buy 7.00 EURUSD at 1.12276 (tel:112276) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)

هذا هو رقم الحساب القديم وفي المساء أو في الغد سأرفق الحساب الجديد وتابعوني عليه: 7703388 (tel:7703388) وهذا هو الباسوورد للمتابعة: 240888Sss

م.يوسف
03-08-2016, 03:28 PM

مرحبا بالغد

ترددت كثيرا قبل المشاركه لي بهذا الموضوع
كثر الهرج والمرج هنا من الاعضاء
منهم المشكك ومنهم المشجع ومنهم المبهر بهذه النتائج
ساقول لكم كاعضاء -هل سالتم انفسكم سوال وحيد
صاحب الموضوع قدر يدبل حسابه عشر مرات تقريبا خلال اسبوع؟؟؟
تمام -
سوال وحيد فقط
هل سالتم انفسكم اياه

بكم نقطه تم ذلك

نحنن ننجذب للمواضيع الرنانه
هذا السوال لصاحب الموضوع

مبروك النتائج وربنا يحقق غايتك وتصل للمليون يورو

اريد ان تجبني على هذا السوال فقط

بالمرفق اعلاة نتائج حسابك
ما شاء الله عليها

باول مشاركه لك كان رصيدك
8047 يورو
بالصوره الاخيره كان رصيدك
9302
اخر عقد فتحته كان النقطه ب 447 يورو حقق معاك 5.6 نقطه بمجموع ربح 2505 يورو
مجموع الارباح المحققه هو 997 يورو
اذن عندك عقود خسرانه ب 2505-997 =1508 يورو
اذن كان حسابك به قبل دخول اخر عقد
8047
-
1508
=
6539 يورو
انت دخلت بعقد النقطه به ب 447يورو
بمعنى انعكاس 15 نقطه عليك رصيدك بالتاكيد سينزل تحت الصفر

السوال الان هل حضرتك تعلم الغيب لتغامر بحسابك ب 15 نقطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العمله وتحركها علم غيبي واجزم بذلك لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى
لو قدرت توصل حسابك ل 1000000 يورو ارى اسلوب تجارتك فاشل فاشل فاشل -والنتيجه سيكون بالرجوع للصفر واتحاداك ان تصل ل 15000 يورو باسبوع اخر \خذ شهر
سيكون مصيرك الفشل ما دام انعكاس بضع نقاط عليك تدخل تحت الصفر
لا تدخل باكثر من 10% بالحد الاقصى
ودبل خلال شهر
اتمنى لك التوفيق

محب مصطفى بلخياط
03-08-2016, 04:25 PM
السلام عليكم

انا قللت المخاطرة حتى نستمر بوتيرة مريحة للجميع

هذا هو الحساب الجديد: 7831556 وهذا هو كود المتابعة: 240888Sss

وهذه هي صفقات البداية:

وهذا التقرير:

أ.نادر غيث
03-08-2016, 04:29 PM
السلام عليكم

وهذه هي صفقات البداية:

وهذا التقرير:

كنت اتطلع ان يكون الحساب حقيقي ..
الحساب تجريبي و هذا يختلف كليا عنه لو كان حقيقي ، عموما خير، استمر يالغالي ..
متابع معك و اشد على يدك بعد وضع الباسورد ..
و ارجو ان لا يتم تغيير هذا الحساب بعد الان ..
بالتوفيق

محب مصطفى بلخياط
03-08-2016, 04:44 PM
عموما خير، استمر يالغالي ..
بالتوفيق

أتشرف بمتابعتك أساذي الغالي

محب مصطفى بلخياط
03-08-2016, 04:48 PM
الحساب تجريبي و هذا يختلف كليا عنه لو كان حقيقي ، عموما خير، استمر يالغالي ..
و ارجو ان لا يتم تغيير هذا الحساب بعد الان ..
بالتوفيق

سأشتغل على الحساب التجريبي لمدة شهر بإذن الله وبعدها سأبدأ رحلة على حساب حقيقي بإذن الله

م.يوسف
03-08-2016, 04:51 PM
ترددت كثيرا قبل المشاركه لي بهذا الموضوع
كثر الهرج والمرج هنا من الاعضاء
منهم المشكك ومنهم المشجع ومنهم المبهر بهذه النتائج
ساقول لكم كاعضاء -هل سالتم انفسكم سوال وحيد
صاحب الموضوع قدر يدبل حسابه عشر مرات تقريبا خلال اسبوع؟؟؟
تمام -
سوال وحيد فقط
هل سالتم انفسكم اياه

بكم نقطه تم ذلك

نحنن ننجذب للمواضيع الرنانه
هذا السوال لصاحب الموضوع

مبروك النتائج وربنا يحقق غايتك وتصل للمليون يورو

اريد ان تجبني على هذا السوال فقط

بالمرفق اعلاة نتائج حسابك
ما شاء الله عليها

باول مشاركه لك كان رصيدك
8047 يورو
بالصوره الاخيره كان رصيدك
9302
اخر عقد فتحته كان النقطه ب 447 يورو حقق معاك 5.6 نقطه بمجموع ربح 2505 يورو
مجموع الارباح المحققه هو 997 يورو
اذن عندك عقود خسرانه ب 2505-997 =1508 يورو
اذن كان حسابك به قبل دخول اخر عقد
8047
-
1508
=
6539 يورو
انت دخلت بعقد النقطه به ب 447يورو
بمعنى انعكاس 15 نقطه عليك رصيدك بالتاكيد سينزل تحت الصفر

السوال الان هل حضرتك تعلم الغيب لتغامر بحسابك ب 15 نقطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العمله وتحركها علم غيبي واجزم بذلك لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى
لو قدرت توصل حسابك ل 1000000 يورو ارى اسلوب تجارتك فاشل فاشل فاشل -والنتيجه سيكون بالرجوع للصفر واتحاداك ان تصل ل 15000 يورو باسبوع اخر \خذ شهر
سيكون مصيرك الفشل ما دام انعكاس بضع نقاط عليك تدخل تحت الصفر
لا تدخل باكثر من 10% بالحد الاقصى
ودبل خلال شهر
اتمنى لك التوفيق

هذا للاعضاء
هكذا يقيم الموضوع-بالنقاط-وليس بالتدبيلات
تبرعت بحساب عقود الاخ بلخياط
النقاط المحققه 209 نقطه ب ال 35 عقد
معدل الربح 209\35
=6 نقاط ربح للعقد الواحد

أ.نادر غيث
03-08-2016, 04:53 PM
سأشتغل على الحساب التجريبي لمدة شهر بإذن الله وبعدها سأبدأ رحلة على حساب حقيقي بإذن الله
جميل ..
اذن سنتابع الحساب الديمو الذي ذكرته لمدة شهر من تاريخ اليوم 3-8-2016
كل التوفيق لك ..

abu azzam
03-08-2016, 04:57 PM
السلام عليكم

وهذه هي صفقات البداية:

وهذا التقرير:

ما شاء الله بداية رائعة ونتائج تفتح النفس
متابع معك استمر تمنياتي لك بالتوفيق والأرباح بإذن الله

محب مصطفى بلخياط
03-08-2016, 05:25 PM
هذا للاعضاء
هكذا يقيم الموضوع-بالنقاط-وليس بالتدبيلات
تبرعت بحساب عقود الاخ بلخياط
النقاط المحققه 209 نقطه ب ال 35 عقد
معدل الربح 209\35
=6 نقاط ربح للعقد الواحد

شكرا لك أخي الكريم على هذه الحسابات وكنت بالفعل أريدها وانا هدفي هو أن يكون معدل الربح 4 نقاط فقط أما أن يكون 6 نقاط فهذا سيكون نجاحا كبيرا بالنسبة لاستراتيجيتي

شكرا لك وأرجو ان تواصل المتابعة

amazing
03-08-2016, 07:42 PM
اخي حاولت الدخول على حسابك و لكن بيعطي تنبيه invalid حضرتك على اي سريفر تجريبي تعمل بتاع شركة اكسنس؟

abu azzam
03-08-2016, 07:52 PM
اخي حاولت الدخول على حسابك و لكن بيعطي تنبيه invalid حضرتك على اي سريفر تجريبي تعمل بتاع شركة اكسنس؟

سيرفر Trial2
شغال معاي بشكل ممتاز

amazing
03-08-2016, 08:21 PM
شكرا يا باشا لكن نحن عاوزين حساب حقيقي مصغر حتى تكون المتابعه جديه و تكون النتيجه مطابقه للواقع
مادام حضرتك استطعت تدبل الحساب 8 مرات اقتراحي تفتح حساب بعشرين دولار اذا يصعب عليك و تعمل عليه

الحلوانى
04-08-2016, 12:05 AM
شكرا يا باشا لكن نحن عاوزين حساب حقيقي مصغر حتى تكون المتابعه جديه و تكون النتيجه مطابقه للواقع
مادام حضرتك استطعت تدبل الحساب 8 مرات اقتراحي تفتح حساب بعشرين دولار اذا يصعب عليك و تعمل عليه
اصبر يااخى واعطيه فرصته ربما نحن

المشككين كنا على خطاء الايام

القادمه انشاء الله هى التى ستحكم

اتمنى ان نكون مخطئين فيما نفكر

فيه ولا يسعنى ان ابدى اعجابى الشديد ايضا

بحكمة الاستاذ نادر فى تدخله الرشيد

alskndry
04-08-2016, 12:21 AM
اصبر يااخى واعطيه فرصته ربما نحن

المشككين كنا على خطاء الايام

القادمه انشاء الله هى التى ستحكم

اتمنى ان نكون مخطئين فيما نفكر

فيه ولا يسعنى ان ابدى اعجابى الشديد ايضا

بحكمة الاستاذ نادر فى تدخله الرشيد

للاسف اخى العزيز هذا الاسلوب من التداول هو ما يسمى بالتهور والمقامرة

مع احترامى الشديد طبعا لصاحب الموضوع مفيش استراتيجة فوركس فى العالم خاصة بادرة راس المال

تقول ان نتاجر بلوت ضخم حيث ان خسارة 15 نقطة تساوى ضياع الخساب او المارجن حتى لو كسبنا 100 صفقة

هتيجى صفقة واحدة تضيع كل اللى فات

تحياتى لك اخى واتمنى لك التوفيق

الحلوانى
04-08-2016, 12:38 AM
للاسف اخى العزيز هذا الاسلوب من التداول هو ما يسمى بالتهور والمقامرة

مع احترامى الشديد طبعا لصاحب الموضوع مفيش استراتيجة فوركس فى العالم خاصة بادرة راس المال

تقول ان نتاجر بلوت ضخم حيث ان خسارة 15 نقطة تساوى ضياع الخساب او المارجن حتى لو كسبنا 100 صفقة

هتيجى صفقة واحدة تضيع كل اللى فات

تحياتى لك اخى واتمنى لك التوفيق

والله مقتنع بكلام حضرتك لانى شغال

شغل قريب من شغل حضرتك لكن بحاول اكدب نفسى

BahrainiFX
04-08-2016, 12:55 AM

إخواني الكرام تحية للجميع وبعد:

أولا أنا لا أشتغل إلا على زوج اليورو /دولار

طريقتي في التداول عادة: حتى لو وضعت التيك البروفيت أضعه فقط احتياطا وإنما أغلق الصفقات يدويا

ولكن الذي حدث لي البارحة أني كنت منشغلا جدا ما جعلني أشتغل عن طريق التيك بروفيت، ودخلت عقودا كبيرة كنت واثقا من نجاحها فحددت التيك بروفيت والستوب لوز وانصرفت إلى مشاغلي، وعندما عدت وجدت أن الصفقات لم تغلق على التيك بروفيت رغم أن السعر تجاوزه قليلا ووجدت أن الصفقات عادت وضربت الستوب لوز، ووجدت أن التيك بروفيت قد تم مسحه نهائيا من الصفقات كأني لم احدده. وخسرت مبلغا كبيرا تجاوز 3000 يورو بعد أن كان الحساب أكثر من 9000 يورو، فشككت في نفسي وقلت لعلي لم أضغث على زر تحديد التيك بروفيت رغم أني متأكد من أني حددته إلا أني اتهمت ذاكرتي.

لا علينا، قلت ساعوض الخسارة بعد قليل

بعدها عوضت حوالي 1000 يورو

وبعدها أتتني صفقة مضمونة مئة بالمئة ففتحت 6 مراكز مختلفة الأحجام وفي تواقيت مختلفة كلما تأكدت أكثر فتحت أكثر وحددت التيك بروفيت على 1.1231 وحددت أيضا الستوب لوز

وأغلقت الجهاز وكلي ثقة بأن الصفقات ستغلق على الربح

عندما فتحت الحساب اليوم وجدت أن السعر قد لامس التيك بروفيت 03 مرات على فريم الخمس دقائق ولكنه لم يغلق بل وجدته أغلق على الستوب لوز، والمصيبة أني وجدت التيك بروفيت قد حذف من الصفقات الستة
وسأرفق لكم الحساب الآن وسترون أن التيك بروفيت غير محدد في الصفقات

وهذه صورة تثبت أن السعر تجاوز ال 1.2131

اليوم قمت بالعمل على الحساب وفي البداية ضرب الستوب ولكن بقي التيك بروفيت محدد يعني عادي الصفقات خسرت عادي
ولكن بعدها فتحت صفقة كبيرة، و بعد ضرب الستوب وجدت التيك بروفيت أصبح غير محدد يعني تكرر الخلل

لو سارت الأمور بشكل طبيعي كان المفروض أن تتجاوز أرباحي البارحة 5000 يورو ويتجاوز بذلك الحساب 14000 يورو

على كل حال وحتى لا نشهر بالشركة ونشوه سمعتها فإني قمت بمحادثة مع الدعم الفني، في البداية أصر الموظف على أني لم احدد التيك بروفيت وبعد أن أكدت له ذلك طلب مني الدخول إلى ملف الصفقات في مجلد اللوج، وبعد أن دخلت إلى ملف الصفقات وجدت الإثبات أني كنت صادقا فأرفقت له الملف ورأى أني كنت قد حددت التيك بروفيت على 1.1231، بعدها طلب مني التقدم بشوى رسمية فتقدمت بشكوى وأرفقت معها ملف اللوج الذي يثبت أن التيك بروفيت كان محددا وذكر لي الموظف أن الرد سيكون من 5 أيام إلى 7 أيام عمل
وعلى كل حال أنا الآن سأرفق لكم رقم الحساب والباسوورد حتى تتأكدوا أن الحساب غير مزور وأن الكشف حقيقي

عند مراقبتكم الحساب حددوا فترة المراقبة ابتداء من يوم 22/07/2016 لأني قبلها لم أكن أتداول بشكل جدي

ابتداء من هذه المشاركة وهي بتوقيت 12:00 بتوقيت غرينيتش من يوم 03 أوت 2016 سأتوقف عن التداول على الحساب المذكور بعد ظهور الخلل وفي انتظار رسالة إكسنس بعد أسبوع

الحساب الذي كنت أتداول عليه ليس باسمي وإنما باسم أخي

سأقوم بفتح مساحة شخصية جديدة باسمي وأفتح حساب تجريبي جديد باسمي وسأرفق لكم رقم الحساب والباسوور للمتابعة وسنبدأ التداول إبتداء من اليوم

سأستمر بالتداول على الحساب التجريبي لمدة شهر ولكني سأقلل المخاطر جدا وبالتالي سيكون الهدف هو مضاعفة الحساب مرة واحدة فقط كل شهر

سيكون التداول نصف يدوي بمعنى أفتح الصفقات يدويا ولكن لا أغلقها يدويا وإنما أتركها إما إلى التيك بروفيت أو الستوب لوز

إن تكرر الخلل من الشركة فسأحذر منها على رؤوس الأشهاد

هذا جزء من ملف اللوج الذي يثبت أن التيك بروفيت كان محددا

16:46:39.328 '7703388': modify order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12335 (tel:112335) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12320 (tel:112320)
0 16:46:39.531 '7703388': order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12320 (tel:112320)
0 16:46:49.703 '7703388': modify order #115236441 buy 3.00 EURUSD at 1.12271 (tel:112271) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12335 (tel:112335) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315)
0 16:46:53.921 '7703388': order #115236441 buy 3.00 EURUSD at 1.12271 (tel:112271) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315)
0 16:47:04.265 '7703388': modify order #115236449 buy 3.00 EURUSD at 1.12277 (tel:112277) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12335 (tel:112335) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315)
0 16:47:08.453 '7703388': order #115236449 buy 3.00 EURUSD at 1.12277 (tel:112277) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315)
0 16:47:16.843 '7703388': modify order #115236580 buy 3.00 EURUSD at 1.12262 (tel:112262) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12335 (tel:112335) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315)
0 16:47:21.046 '7703388': order #115236580 buy 3.00 EURUSD at 1.12262 (tel:112262) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315)
0 16:47:31.750 '7703388': modify order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12320 (tel:112320) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12316 (tel:112316)
0 16:47:36.625 '7703388': order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12316 (tel:112316)
0 16:51:51.828 '7703388': modify order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12316 (tel:112316) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12311 (tel:112311)
0 16:51:52.015 '7703388': order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12311 (tel:112311)
0 16:51:57.671 '7703388': modify order #115236441 buy 3.00 EURUSD at 1.12271 (tel:112271) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:52:01.890 '7703388': order #115236441 buy 3.00 EURUSD at 1.12271 (tel:112271) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:52:09.093 '7703388': modify order #115236449 buy 3.00 EURUSD at 1.12277 (tel:112277) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:52:13.343 '7703388': order #115236449 buy 3.00 EURUSD at 1.12277 (tel:112277) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:52:18.187 '7703388': modify order #115236580 buy 3.00 EURUSD at 1.12262 (tel:112262) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12315 (tel:112315) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:52:22.671 '7703388': order #115236580 buy 3.00 EURUSD at 1.12262 (tel:112262) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:53:44.562 '7703388': modify order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12311 (tel:112311) -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12311 (tel:112311)
0 16:53:44.828 '7703388': order #115236297 buy 7.00 EURUSD at 1.12270 (tel:112270) was modified -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12311 (tel:112311)
0 16:53:51.359 '7703388': modify order #115236441 buy 3.00 EURUSD at 1.12271 (tel:112271) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310) -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:53:55.578 '7703388': order #115236441 buy 3.00 EURUSD at 1.12271 (tel:112271) was modified -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:54:03.281 '7703388': modify order #115236449 buy 3.00 EURUSD at 1.12277 (tel:112277) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310) -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:54:07.500 '7703388': order #115236449 buy 3.00 EURUSD at 1.12277 (tel:112277) was modified -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:54:14.140 '7703388': modify order #115236580 buy 3.00 EURUSD at 1.12262 (tel:112262) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310) -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:54:18.359 '7703388': order #115236580 buy 3.00 EURUSD at 1.12262 (tel:112262) was modified -> sl: 1.12120 (tel:112120) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:57:30.906 '7703388': modify order #115238063 buy 7.00 EURUSD at 1.12274 (tel:112274) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 0.00000 (tel:000000) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:57:35.218 '7703388': order #115238063 buy 7.00 EURUSD at 1.12274 (tel:112274) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:57:44.890 '7703388': modify order #115238066 buy 7.00 EURUSD at 1.12276 (tel:112276) sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 0.00000 (tel:000000) -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)
0 16:57:49.234 '7703388': order #115238066 buy 7.00 EURUSD at 1.12276 (tel:112276) was modified -> sl: 0.00000 (tel:000000) tp: 1.12310 (tel:112310)

هذا هو رقم الحساب القديم وفي المساء أو في الغد سأرفق الحساب الجديد وتابعوني عليه: 7703388 (tel:7703388) وهذا هو الباسوورد للمتابعة: 240888Sss

بس خلاااااااااااص
كفايه ضحك على الناااااااااااااااااااس
والله كنت بسكت بس بعد مشاركتك هذه لااازم اتكلم وافصحك بعد ما فضت ان الحساب ديمو وظهر ديمو فعلا وان افترائك ان المنصه لا تضع اسمك واللعب بعقولنااااا
الان راح افضحك اكثرررر

يا جماعة ارجعو للصفحة الاولى وشوفوا كشف الحساب ونمسك قائمة open time من الاول وننزل 6 اسطر
يعني من بعد ايداعه ب6 صفقات بس

سنجد ان توجد صفقة شراء يورو دولار 3.00 لوت في الساعة 16:52:46
وبعدها بسطرين
سنجد أن توجد صفقة شراء اخى بنفس الزوج ونفس اللوت ونفس الثانية

كيف حصل ذلك بنفس الثاني
و6 لوت
وعلى نفس الزوج

ازيدكم من الشعر بيت
حتى رقم Ticket الخاص بالصفقتين بعيدين عن بعض
يعني كيف في نفس الثانية ورقم الصفقة كبير

هذا جزء من لا شي أنا فضحتك الآن
والخافي اعظم بس أنا مو فاضي لك
بس انت اللي خليتني احط هذه المشاركة بعد مشاركتك اللي في الاقتباس قهرتني بصراحه
تلعب دور المسكين

حسبي الله عليك انت شنو غايتك من الموضوع
قروب فيس بوك؟
والله اللي بيروح وراك بيضيع والله

وما يقهرني اكثر اله المتعاطفين
اوكي تعاطفو مع اللي يستاهل
مو اي واحد يتمسكن وخلاص تعاطفتوا وياه والفضيحة موجوده في الصفحة الاولى وبين اسطره
لا حول ولا قوة الا بالله

alskndry
04-08-2016, 01:01 AM
بس خلاااااااااااص
والله كنت بسكت بس بعد مشاركتك هذه لااازم اتكلم وافصحك بعد ما فضت ان الحساب ديمو وظهر ديمو فعلا وان افترائك ان المنصه لا تضع اسمك واللعب بعقولنااااا
الان راح افضحك اكثرررر

يا جماعة ارجعو للصفحة الاولى وشوفوا كشف الحساب ونمسك قائمة open time من الاول وننزل 6 اسطر

وبعدها بسطرين

كيف حصل ذلك بنفس الثاني
و6 لوت
وعلى نفس الزوج

ازيدكم من الشعر بيت

تلعب دور المسكين

قروب فيس بوك؟

مو اي واحد يتمسكن وخلاص تعاطفتوا وياه والفضيحة موجوده في الصفحة الاولى وبين اسطره
لا حول ولا قوة الا بالله

فعلا والله المشكلة ان صاحب الموضوع ذكر فى بداية الموضوع

انه حساب حقسقى وعندما سئل لماذا لا يوجد اسمه وموجود كلمة client

قال لانه الحساب قديم طبعا كلام غير منطقى

ودلوقتى اصبح الحساب ديمو وساعات ده باسم اخى

طيب ليه كل ده اخى

الحلوانى
04-08-2016, 01:23 AM
أهلا بك

مرحبا بالغد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ندعمك باءيه بس بعد كل الفضايح دى

مش قادر امسك نفسى من الضحك

الحلوانى
04-08-2016, 03:05 AM
بس خلاااااااااااص
الان راح افضحك اكثرررر

وبعدها بسطرين

كيف حصل ذلك بنفس الثاني
و6 لوت
وعلى نفس الزوج

ازيدكم من الشعر بيت

تلعب دور المسكين

قروب فيس بوك؟

لا حول ولا قوة الا بالله

اكيد هيقول خطاء من الشركه اللى

وضعت المنصه

او خطاء من المنصه بدون علم الشركه

او خطاء من برنامج الفتو شوب

ههههههههههههههههههههه

محب مصطفى بلخياط
04-08-2016, 01:03 PM
فعلا والله المشكلة ان صاحب الموضوع ذكر فى بداية الموضوع

انه حساب حقسقى وعندما سئل لماذا لا يوجد اسمه وموجود كلمة client

قال لانه الحساب قديم طبعا كلام غير منطقى

ودلوقتى اصبح الحساب ديمو وساعات ده باسم اخى

طيب ليه كل ده اخى

قليلا من الإنصاف يا رجل، أين ذكرت أن الحساب حقيقي، إذا استطعت أن تذكر لي في أي مشاركة ذكرت أنه حقيقي سأعطيك ما تريد

الحساب تجريبي.

محب مصطفى بلخياط
04-08-2016, 01:18 PM
بس خلاااااااااااص
الان راح افضحك اكثرررر

وبعدها بسطرين

كيف حصل ذلك بنفس الثاني
و6 لوت
وعلى نفس الزوج

ازيدكم من الشعر بيت

تلعب دور المسكين

قروب فيس بوك؟

لا حول ولا قوة الا بالله

أخي الكريم أقدر لك تخوفم من النصب ولكن

تأكد قبل أن تتهم الناس

الكلام الذي ذكرته لا أساس له من الصحة ولا يوجد أعي عقد بــــ 6 لوت بعد الصفقات الستة الأولى بل بين الصفقة التي ذكرت أنها 3 لوت على الساعة 16:52:46 وبين أول صفقة ب 6لوت 4 أيام وليس في نفس الثانية
والصفقة التي ذكرتها أنت على الساعة 16:52:46 كانت آخر صفقة في ذلك اليوم ولا توجد أي صفقة بعدها بــ 6 لوت في ذلك اليوم وإنما بعدها ب 4 أيام

ثم يا إخوة أنا وضعت لكم رقم الحساب والرقم السري للمتابعة ويمكنكم تحديد فترة المراقبة في المنصة ابتداء من 22-07-2016 وعمل تقرير بأنفسكم للتأكد من أنه ليس فوتوشوب
ثم يا إخوة لا أظن أن لكم خبرة أكثر من الأستاذ ناذر أو الأستاذ معاد وهما قد تابعا الموضوع ولو رأوا أن فيه أي خدعة أو حيلة لأغلقاه ولقاما بحذف عضوتي

أعيد وأكرر الحسابات تجريبية وأنا الآن أشتغل على الحساب التجريبي الجديد وهذا رقمه لمن لم يدخل بعد: 7831556 الرقم السري للمتابعة هو: 240888Sss

يا إخوة أرجو ان تتأكدوا قبل أن تتهموا الناس

ومن دخله شك في أي نقطة أو لديه استفسار ما فليرسل لي رسالة في الخاص وأنا أبين له الشيء الذي التبس عليه

سنواصل على الحساب التجريبي الجديد إلى غاية نهاية شهر أوت وبعدها سنبدأ رحلة على حساب حقيقي إن شاء الله

أكرر من لديه أي شبهة فليراسلني على الخاص وأنا أجيبه

alskndry
04-08-2016, 02:15 PM
قليلا من الإنصاف يا رجل، أين ذكرت أن الحساب حقيقي، إذا استطعت أن تذكر لي في أي مشاركة ذكرت أنه حقيقي سأعطيك ما تريد

الحساب تجريبي.
هنا اخى عندما سئلت هذا السؤال
مرحبا استاذ مصطفى

ممكن تخبرنا لماذا لا يظهر اسمك أعلى كشف الحساب بدل كلمة Client والتي معناها بالعربي عميل
شي آخر انت كتبت ( هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!! )
ممكن توضيح لهذه الحملة عشان اعرف هل اواصل متابعتي للموضوع ام لا
وشكرا

أحسنت أخي بالدفاع عني

مرحبا بكم

محب مصطفى بلخياط
04-08-2016, 02:20 PM
هنا اخى عندما سئلت هذا السؤال

أخي الكريم أين كلمة حساب حقيقي في الكلام الذي نقلته انا لم أقل الحساب حقيقي

محب مصطفى بلخياط
04-08-2016, 02:42 PM
يا إخوة دعونا من الجدال وتابعوا الحساب الجديد

لقد أصابت صفقات اليوم أهدافها

سأرفق الصور بعد قليل

abu azzam
04-08-2016, 02:50 PM
ما شاء الله تبارك الله
أداء ممتاز
الحساب محقق إلى الآن 215 دولار
21.5 % في خلال 24 ساعة تقريبا

محب مصطفى بلخياط
04-08-2016, 03:18 PM
ما شاء الله تبارك الله
أداء ممتاز
الحساب محقق إلى الآن 215 دولار
21.5 % في خلال 24 ساعة تقريبا

بارك الله فيك أخي أرجو أن تواصل المتابعة

محب مصطفى بلخياط
04-08-2016, 03:36 PM
السلام عليكم

هذه الصور الجديدة فيها الصفقات الجديدة، وأيضا مرفق التقرير الجديد

وهذا هو التقرير

ما شاء الله لا قوة إلا بالله

abu azzam
04-08-2016, 03:42 PM
بارك الله فيك أخي أرجو أن تواصل المتابعة

متابع معك أخي العزيز
آدائك ممتاز ونتائجك رائعة استمر فأنت في طريقك للنجاح يإذن الله

abu azzam
04-08-2016, 03:47 PM
السلام عليكم

هذه الصور الجديدة فيها الصفقات الجديدة، وأيضا مرفق التقرير الجديد

وهذا هو التقرير

ما شاء الله لا قوة إلا بالله

أعتقد بأن هذا أفضل رد على روعة الآداء
والنتائج تتحدث بنفسها
مع العلم بأن هذه النتائج لمدة 24 ساعة تقريبا
القادم أجمل بإذن الله
استمر بارك الله فيك

محب مصطفى بلخياط
04-08-2016, 03:49 PM
أعتقد بأن هذا أفضل رد على روعة الآداء
والنتائج تتحدث بنفسها
مع العلم بأن هذه النتائج لمدة 24 ساعة تقريبا
القادم أجمل بإذن الله
استمر بارك الله فيك

أرجو أن أكون عند حسن ظنكم وربنا يوفقنا جميعا إن شاء الله

مبتدء تحليل
04-08-2016, 08:33 PM
حتي الان صفقاتك كلها ممتازة و اعجبني في الطريقة

الخروج من الصفقة قبل الانعكاس

و تعزيز الصفقات في حالة الاتجاه القوي

ما شاء الله

اتمني ان نري نفس الاداء الاسبوع القادم

الحلوانى
05-08-2016, 02:20 AM
ارجوكم ياجماعه اعطو للرجل فرصه

فاءنتم لن تخسرو شئ

ازاى مش هانخسر حاجه انا متأكد ان

فيه ناس هتمشى ورا صاحب

الموضوع وهاتخسر وهاتغرق معاه ولا

تغتر بالمكسب الظاهر امامك على

الديمو الان كم كنت اتمنى ان يكون

الحساب حقيقى وليسى ديمو

ليري كيف تتعامل البروكرات

مع اصحاب العقودالكبيرة انصحك ان لا

تغتر بسرعه وان لاتتعجل فى حكمك

فصدق من قال ان اهون البيوت لبيت

العنكبوت

abu azzam
05-08-2016, 05:42 AM
ازاى مش هانخسر حاجه انا متأكد ان

فيه ناس هتمشى ورا صاحب

الموضوع وهاتخسر وهاتغرق معاه ولا

تغتر بالمكسب الظاهر امامك على

الديمو الان كم كنت اتمنى ان يكون

الحساب حقيقى وليسى ديمو

ليري كيف تتعامل البروكرات

مع اصحاب العقودالكبيرة انصحك ان لا

تغتر بسرعه وان لاتتعجل فى حكمك

فصدق من قال ان اهون البيوت لبيت

العنكبوت

يا أخي العزيز
قبل أن يبدأ صاحب الموضوع بالتداول قمت بمهاجمته بأسلوب استفزازي وراهنت على عدم نجاح الطريقة
بعد اليوم الأول من التداول والأداء والنتائج الرائعة قمت بإستمرار الهجوم وقلت بأن صاحب الموضوع سوف يغرق الآخرين من حوله
لا أعلم ما هي النية وسبب هذا الهجوم الواضح ؟
ماالمنطق الذي تفكر به .. ؟؟ هل تريد مثلا من صاحب الموضوع أن يقوم بتجربة الاستراتيجية أولا على حساب حقيقي ومن ثم ينتقل إلى حساب ديمو ؟؟؟
صاحب الموضوع منذ البداية كان واضح وقال نجرب فترة شهر ديمو الأول واذا نجحت ننتقل ونجرب أيضا على الحقيقي بإذن الله ونختبر النتائج
وأرفق رقم الحساب وكود المتابعة لمتابعة واختبار الاستراتيجية وأعتقد بأن هذا قمة الشفافية والوضوح
برجاء أخي لنرتقي بأسلوبنا في الحديث وعدم تعطيل الموضوع وأتمنى إثراء الموضوع بالنقاشات المفيدة والنقد البناء فأنا وجميع الأعضاء لا نرغب بالمشاحنات الساخنة والسخرية ونحوها
وفقك الله

الحلوانى
05-08-2016, 06:19 AM
يا أخي العزيز
قبل أن يبدأ صاحب الموضوع بالتداول قمت بمهاجمته بأسلوب استفزازي وراهنت على عدم نجاح الطريقة
بعد اليوم الأول من التداول والأداء والنتائج الرائعة قمت بإستمرار الهجوم وقلت بأن صاحب الموضوع سوف يغرق الآخرين من حوله
لا أعلم ما هي النية وسبب هذا الهجوم الواضح ؟
ماالمنطق الذي تفكر به .. ؟؟ هل تريد مثلا من صاحب الموضوع أن يقوم بتجربة الاستراتيجية أولا على حساب حقيقي ومن ثم ينتقل إلى حساب ديمو ؟؟؟
صاحب الموضوع منذ البداية كان واضح وقال نجرب فترة شهر ديمو الأول واذا نجحت ننتقل ونجرب أيضا على الحقيقي بإذن الله ونختبر النتائج
وأرفق رقم الحساب وكود المتابعة لمتابعة واختبار الاستراتيجية وأعتقد بأن هذا قمة الشفافية والوضوح
برجاء أخي لنرتقي بأسلوبنا في الحديث وعدم تعطيل الموضوع وأتمنى إثراء الموضوع بالنقاشات المفيدة والنقد البناء فأنا وجميع الأعضاء لا نرغب بالمشاحنات الساخنة والسخرية ونحوها
وفقك الله

تعليقاتى لن تتسبب فى تعطيل الموضوع ولن

اكف عن تعليقاتى مهما حدث حتى لو

تم حذف عضويتى لكى يفهم من

يفهم ويغفل من يغفل لانى متأكد ان

هذا الرجل

مخطأ ولا اريد ان يتبعه المبتدئين بحثا عن الربح

السريع وينسون ادارة راس المال والله لن اسكت

على مااراه بعينى وليهاجمنى من يهاجم كى

يجامل صاحب الموضوع فلن يزيدنى الا يقينا باءنى

على صواب وان صاحب الموضوع فى نظرى واحد

من اثنين وستكشف الايام القادمة عن هويته

1-اما ان يكون هذا الرجل قد تكون نيته صادقه

ويريدفعلا مساعدة الاخرين لكن حساباته مغلوطه

وسيكتشف انه مقامروسيتأكد من خطأه مع الايام

2-واما انه يقوم بعمل يبتغى من وراءه تسويق لشئ

ما لا اعلمه حتى الان والذى يجعلنى متشكك فى

الامر ان موضوعه لايطعم ولايسمن من جوع لانه

لم يشرح طريقة العمل هو فقط يقوم بزغلله اعين

المتابعين بما يفعله على الديمو وللتتذكر حينما

ساءلته هذا السؤال وقلت له ما الفائده التى ستعود على

abu azzam
05-08-2016, 07:41 AM
تعليقاتى لن تتسبب فى تعطيل الموضوع ولن

اكف عن تعليقاتى مهما حدث حتى لو

تم حذف عضويتى لكى يفهم من

يفهم ويغفل من يغفل لانى متأكد ان

هذا الرجل

مخطأ ولا اريد ان يتبعه المبتدئين بحثا عن الربح

السريع وينسون ادارة راس المال والله لن اسكت

على مااراه بعينى وليهاجمنى من يهاجم كى

يجامل صاحب الموضوع فلن يزيدنى الا يقينا باءنى

على صواب وان صاحب الموضوع فى نظرى واحد

من اثنين وستكشف الايام القادمة عن هويته

1-اما ان يكون هذا الرجل قد تكون نيته صادقه

ويريدفعلا مساعدة الاخرين لكن حساباته مغلوطه

وسيكتشف انه مقامروسيتأكد من خطأه مع الايام

2-واما انه يقوم بعمل يبتغى من وراءه تسويق لشئ

ما لا اعلمه حتى الان والذى يجعلنى متشكك فى

الامر ان موضوعه لايطعم ولايسمن من جوع لانه

لم يشرح طريقة العمل هو فقط يقوم بزغلله اعين

المتابعين بما يفعله على الديمو وللتتذكر حينما

ساءلته هذا السؤال وقلت له ما الفائده التى ستعود على

عزيزي أنت الآن تقع في الخطأ مرة أخرى أمام الجميع
وتقول بأننا نسعى للربح السريع وننسى إدارة رأس المال
ماهذا ؟؟ حكم عقلك ومنطقك كيف تتكلم عن استراتيجية معينة وانت ما عندك أي خلفية عنها ؟؟
كل ما تعرفه عنها هو نتائج لليوم الأول فقط
بالتأكيد نتائج اليوم الأول لا تعني نجاح استراتيجية معينة أو فشلها
إلا أنك هاجمت الموضوع وحكمت بالفشل بالرغم من روعة نتائج اليوم الأول ؟؟؟ أي منطق هذا يا رجل ؟؟؟
ماتراه أنت مجاملة أراه أنا حقيقة .. وهذا هو مجمل الذي حصل في اليومين الماضية وأمام الجميع
بالنسبة لشرح الاستراتيجية
مافي شئ يزعل لأنه أنا وأنت وصاحب الموضوع وجمييييييع الأعضاء رزقنا على الله وحده سبحانه وتعالى وليس معلق بأي شخص كان
أنا عضو في المنتدى وأتابع هذه الاستراتيجية
إن أثبتت نجاحها ورغب في عرضها فبالتأكيد له منا أجمل الدعاوي المستمرة وجزاه الله خيرا الجزاء
وإن لم يرغب في عرضها برضوا كمان له منا أجمل الدعاوي المستمرة وجزاه الله خير الجزاء وبالتوفيق له أينما ذهب بإذن الله

عموما يبدوا لي بأنك متفرغ لمهاجمه هذا الموضوع ومصمم في تعطيله
أنا قلتلك اللي عندي وهذا آخر حوار لي معك في هذا الموضوع لأنني بصراحة لا أرغب في الدخول في حوارات بدون أي فائدة أو معنى
ولا أرغب أن أساهم في أن يخرج الموضوع عن مضمونه
وفقك الله ووفق الجميع لأعلى المراتب بإذنه سبحانه وتعالى

hamada1228
05-08-2016, 10:53 AM
جمعة مباركة ياشباب ..استهدو بالرحمن وصلو على النبي

DZforex
05-08-2016, 12:20 PM
ماهي اقدمية حسابك اخي الفاضل يعني منذ متى فتحته

و الله يوفقك

DZforex
05-08-2016, 12:51 PM
الاخ معه حق في قضية اسم صاحب الحساب لا يظهر في الهيستوري
تظهر كلمة client فقط ولا يظهر اسم صاحب الحساب
حساب قديم ايضا وهاته صورة منه

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/9694_11470390660.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

محب مصطفى بلخياط
05-08-2016, 05:17 PM
عزيزي أنت الآن تقع في الخطأ مرة أخرى أمام الجميع
وتقول بأننا نسعى للربح السريع وننسى إدارة رأس المال
ماهذا ؟؟ حكم عقلك ومنطقك كيف تتكلم عن استراتيجية معينة وانت ما عندك أي خلفية عنها ؟؟
كل ما تعرفه عنها هو نتائج لليوم الأول فقط
بالتأكيد نتائج اليوم الأول لا تعني نجاح استراتيجية معينة أو فشلها
إلا أنك هاجمت الموضوع وحكمت بالفشل بالرغم من روعة نتائج اليوم الأول ؟؟؟ أي منطق هذا يا رجل ؟؟؟
ماتراه أنت مجاملة أراه أنا حقيقة .. وهذا هو مجمل الذي حصل في اليومين الماضية وأمام الجميع
بالنسبة لشرح الاستراتيجية
مافي شئ يزعل لأنه أنا وأنت وصاحب الموضوع وجمييييييع الأعضاء رزقنا على الله وحده سبحانه وتعالى وليس معلق بأي شخص كان
أنا عضو في المنتدى وأتابع هذه الاستراتيجية
إن أثبتت نجاحها ورغب في عرضها فبالتأكيد له منا أجمل الدعاوي المستمرة وجزاه الله خيرا الجزاء
وإن لم يرغب في عرضها برضوا كمان له منا أجمل الدعاوي المستمرة وجزاه الله خير الجزاء وبالتوفيق له أينما ذهب بإذن الله

عموما يبدوا لي بأنك متفرغ لمهاجمه هذا الموضوع ومصمم في تعطيله
أنا قلتلك اللي عندي وهذا آخر حوار لي معك في هذا الموضوع لأنني بصراحة لا أرغب في الدخول في حوارات بدون أي فائدة أو معنى
ولا أرغب أن أساهم في أن يخرج الموضوع عن مضمونه
وفقك الله ووفق الجميع لأعلى المراتب بإذنه سبحانه وتعالى

والله يا أخي الكريم أعجز عن التعبير لك عن شكري وامتناني، وعلى كل حال هذا الرجل أرسل لي رسالة خاصة يستهزئ بي فيها، وهمه فقط أن لا يربح أحد من الفوركس، وهو مبتدأ جدا ولا دراية له بالسوق، والدليل على ذلك أنه فتح موضوعا منذ أيام يسأل فيه عن كيفية السحب وأنه يريد ان يسحب 137 دولار وأنها أول مرة يسحب فيها !!!!!!!!!
يعني أول مرة تسحب وأيضا فقط مبلغ 137 دولار ولا ندري هل هم ربح أم بقايا رأس المال
مجموع الإيداعات والسحوبات التي قمت بها في حياتي يتجاوز 400000 دولار بما فيها ما هو باسمي وباسم غيري، لا أقول هذا تفاخرا وإنما حتى يعلم هذا الرجل أني لم أدخل السوق البارحة.

يا اخوة حتى تدركوا أن استراتيجيتي لا فرق فيها بين الحساب التجريبي والحقيقي يكفي أن أصرح لكم ان اعتمادي الأساسي لا على التحليل الأساسي ولا التحليل الفني ولا المؤشرات

وإنما تحليل الأسعار فقط وفقط ، أما غير تحليل الأسعار فإذا وافق تحليلي فذلك زيادة الخير خيران.

الخبير المصري المعروف مايك بغدادي فاز في البطولة العالمية للفوركس في فرانكفورت سنة 2009 وهو لا يشتغل إلا على التحليل السعري.

على كل حال حينما فتحت الموضوع كانت نيتي عندما نبدأ التدوال على الحساب الحقيقي أن يكون هدفنا استثمار مبالغ أقل من 100 دولار وتحويلها إلى 1000 دولار في شهر أو شهرين وكان ذلك يكون بطريقتي في التداول القديمة،

أنا بعيد عن السوق منذ سنة 2015

ولكن الإنتقادات التي تلقيتها كان لها أثر إيجابي حيث أنني أعدت التفكير وقمت بتخفيض المخاطرة وتحويل العمل إلى نصف يديوي حتى يستطيع من يراقب الحساب محاكاتي في التداول وفتح صفقات في نفس الوقت الذي أفتحه وأن يكون إغلاقنا موحدا لأني في السابق كنت أغلق يديويا عند نهاية الطريق وأنا أعرفه عن طريق مراقبة شارت الدقيقة وأي تأخر ولو بثانيتين قد يغير من النتائج خصوصا وأن أهدافي صغيرة قد لا تتجاوز أحيانا الثلاث أو الأربع نقاط، ولكن بدقة أكبر.

الآن أصبح الإغلاق أتوماتيكي عن طريق التيك بروفيت أو الستوب لوز

كما أني أعكف الآن على دراسة ثلاثة أزواج أخرى مادامت المخاطرة التي أعمل عليها أقل من المعهودة عندي فسأدرس إمكانية إدخال ثلاث أزواج أخرى في التداول إبتداء من الإثنين المقبل إن شاء الله.

فيما يخص يوم الجمعة فهو يوم عبادة ونهاية الدوام الأسبوعي بالنسبة للسوق وبالتالي قد يشهد فيه السوق تقلبات أو تذبذبات أو ما شابه ذلك، لذا تداولنا يكون يوم الجمعة أقل منه في غيرها وأحيانا لا نتداول كما هو الحال اليوم، وهذا الكلام ينسحب أيضا على يوم الإثنين ولكن بشكل أقل فيوم الإثنين نتاجر أكثر من يوم الجمعة، وهذا معروف لكل من له خبرة في السوق أن حركة السوق تكون أكثر زخما أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

الإستراتيجية الآن محققة في 9 مراكز دقة 100 % نجاح، هدفنا أن لا ننزل تحت 75 % إذا لم ننزل تحتها فستكون الإستراتيجية ناجحة إلى ما لا نهاية.

كما أني أعكف على دراسة إمكانية تقليل الفرق بين الستوب لوز والتيك بروفيت وهذا يرفع من معدل نجاحنا.

سيكون هذا الشهر شهرا تجريبيا بامتياز وسيكون بعده مرحلة جني الثمار إن شاء الله.

كوني أقوم بتجاربي لا يعني أني لم أجرب الإستراتيجية، وإنما أقصد من وراء هذه التجارب تحوبل الإستراتيجية إلى نصف أوتوماتيكية حتى تكون في متناول الأعضاء.

مرحبا بالغد

الحلوانى
05-08-2016, 06:20 PM
والله يا أخي الكريم أعجز عن التعبير لك عن شكري وامتناني، وعلى كل حال هذا الرجل أرسل لي رسالة خاصة يستهزئ بي فيها، وهمه فقط أن لا يربح أحد من الفوركس، وهو مبتدأ جدا ولا دراية له بالسوق، والدليل على ذلك أنه فتح موضوعا منذ أيام يسأل فيه عن كيفية السحب وأنه يريد ان يسحب 137 دولار وأنها أول مرة يسحب فيها !!!!!!!!!
يعني أول مرة تسحب وأيضا فقط مبلغ 137 دولار ولا ندري هل هم ربح أم بقايا رأس المال
مجموع الإيداعات والسحوبات التي قمت بها في حياتي يتجاوز 400000 دولار بما فيها ما هو باسمي وباسم غيري، لا أقول هذا تفاخرا وإنما حتى يعلم هذا الرجل أني لم أدخل السوق البارحة.

يا اخوة حتى تدركوا أن استراتيجيتي لا فرق فيها بين الحساب التجريبي والحقيقي يكفي أن أصرح لكم ان اعتمادي الأساسي لا على التحليل الأساسي ولا التحليل الفني ولا المؤشرات

وإنما تحليل الأسعار فقط وفقط ، أما غير تحليل الأسعار فإذا وافق تحليلي فذلك زيادة الخير خيران.

الخبير المصري المعروف مايك بغدادي فاز في البطولة العالمية للفوركس في فرانكفورت سنة 2009 وهو لا يشتغل إلا على التحليل السعري.

على كل حال حينما فتحت الموضوع كانت نيتي عندما نبدأ التدوال على الحساب الحقيقي أن يكون هدفنا استثمار مبالغ أقل من 100 دولار وتحويلها إلى 1000 دولار في شهر أو شهرين وكان ذلك يكون بطريقتي في التداول القديمة،

ولكن الإنتقادات التي تلقيتها كان لها أثر إيجابي حيث أنني أعدت التفكير وقمت بتخفيض المخاطرة وتحويل العمل إلى نصف يديوي حتى يستطيع من يراقب الحساب محاكاتي في التداول وفتح صفقات في نفس الوقت الذي أفتحه وأن يكون إغلاقنا موحدا لأني في السابق كنت أغلق يديويا عند نهاية الطريق وأنا أعرفه عن طريق مراقبة شارت الدقيقة وأي تأخر ولو بثانيتين قد يغير من النتائج خصوصا وأن أهدافي صغيرة قد لا تتجاوز أحيانا الثلاث أو الأربع نقاط، ولكن بدقة أكبر.

كما أني أعكف الآن على دراسة ثلاثة أزواج أخرى مادامت المخاطرة التي أعمل عليها أقل من المعهودة عندي فسأدرس إمكانية إدخال ثلاث أزواج أخرى في التداول إبتداء من الإثنين المقبل إن شاء الله.

فيما يخص يوم الجمعة فهو يوم عبادة ونهاية الدوام الأسبوعي بالنسبة للسوق وبالتالي قد يشهد فيه السوق تقلبات أو تذبذبات أو ما شابه ذلك، لذا تداولنا يكون يوم الجمعة أقل منه في غيرها وأحيانا لا نتداول كما هو الحال اليوم، وهذا الكلام ينسحب أيضا على يوم الإثنين ولكن بشكل أقل فيوم الإثنين نتاجر أكثر من يوم الجمعة، وهذا معروف لكل من له خبرة في السوق أن حركة السوق تكون أكثر زخما أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

الإستراتيجية الآن محققة في 9 مراكز دقة 100 % نجاح، هدفنا أن لا ننزل تحت 75 % إذا لم ننزل تحتها فستكون الإستراتيجية ناجحة إلى ما لا نهاية.

كما أني أعكف على دراسة إمكانية تقليل الفرق بين الستوب لوز والتيك بروفيت وهذا يرفع من معدل نجاحنا.

كوني أقوم بتجاربي لا يعني أني لم أجرب الإستراتيجية، وإنما أقصد من وراء هذه التجارب تحوبل الإستراتيجية إلى نصف أوتوماتيكية حتى تكون في متناول الأعضاء.

مرحبا بالغد
انا عمرى فى التداول 8سنين فى بورصة

الاسهم والفوركس وكنت اعكف على دراسة

علوم البورصات احيانا فى مده تتعدى ال10

ساعات يوميا وعكفت على كتابة ابحاث كثيره

فى التحليل الفنى والرقمى وفى يوم من

الايام سأقوم بعرض تلك الابحاث فى المنتدى

لمن يريد ان يقرائها وقولك اننى كنت اسأل

عن السحب عن طريق البنوك الالكترونيه فهذا

ليس دليل على انى مبتدء لانى كنت اتعامل

فى السابق مع البنوك الارضيه وانا اطرح عليك

سؤال من منا المبتدىءانت الان يارجل تتراجع

عن تمسسكك بحجم العقود الكبير والمبالغ

فيه للمره الثانيه على اية حال فالتعتبرنى

ممبتدىء او محترف هذا لا يضيف لى او ينقص

منى شىء فانت كما ترى اقوم بالسحب

وليسى الايداع وليست هناك عداوه بينى

وبينك فى شئ وبعدين هوكل ما احد من

المتابعين يسألك او ينقضك تقول عليه مبتدىء

فى السابق قلت عن الاخ البحرينى انه

مبتدىء وانا الان متدىء واعتقد اى حد بعد

كده هيتكلم معاك هتقول عليه مبتدىء هو

فيه كلنا مبتدئين وانت المحترف الوحيد فينا

قلت لك سابقا اننى اتحدث

فى المطلق هناك من سيقتنع ويفكر جيدا

الف مره قبل ان يتبعك وهناك من سيمشى

خلفك على اية حال استمر وستكشف الايام

عن علامات الا ستفهام التى ترواد كثير من

المتابعين وليسى انا فقط واخيرا انا اول مره

انتقض موضوع بهذة الطريقه لانى كما قلت

سابقا ان موضوعك لايطعم ولايسمن من جوع

شىء اخر حابب اقوله للاخوه المتابعين هل

تعلمون الفرق بين مواضيع مثل مواضيع

الاستاذ وليد او الاستاذ محمود او السكندرى

اوغيرهم وبين هذا الموضوع ان مواضيعهم بها

استفادات وارى فيهم حب الخير فعلا لاخوانهم

فهم يقومون بشرح العلم الذى منحهم الله به

ولا ينتظرون الجزاء من احد سوى الله لقد

تعلمت منهم ومازلت اتعلم ولم انتقض اى احد

فيهم من قبل انا حقا فى منابر علمهم اعتبر

نفسى مبتدىء لانهم يفيدون حقا الاعضاء

ويرشدوهم الى الطريق الصيحيح اما موضوعك

هذا انت حتى الان يارجل لم تقم حتى بشرح الفكرة

الاساسيه التى تقوم عليها طريقة عملك كنت

فى السابق ا تمنى ان اكون مخطاء فيما قلته

فى حقك لكن للاسف ردودك هذه اقنعتنى

اننى لست مخطاء فى شىء

abu azzam
05-08-2016, 06:40 PM

مرحبا بالغد

أهلا عزيزي
بالنسبة للعضو المستمر في مهاجمة هذا الموضوع بشكل مباشر وغير هادف اتمنى تدخل أدارة المنتدى لاتخاذ القرار الصحيح الذي تراه لمنع هذا العبث العلني الصادر منه
وللحفاظ على العلاقة الطيبة بين الأعضاء وضمان عدم تعدي أي عضو على آخر بشكل متكرر كما هو حاصل الآن

بالنسبة للسلوك السعري هل سوف ندخل جميعنا في الصفقات بناءا على نفس الصفقات التي تقوم أنت بإفتتاحها ويكون تداولنا موحدا
أم سوف نقوم نحن بالتحليل السعري وندخل للصفقة بأنفسنا بشكل منفرد بعد أن تعلمنا الكيفية ونتقن الطريقة جيدا
اتمنى الاستمرار في الموضوع فأنا والله على ثقة تامة بأنك في الطريق الصحيح مهما حاول المحبطون إحباطك واتمنى أن تلقي لهم بالا
وفقك الله

الحلوانى
05-08-2016, 06:50 PM
أهلا عزيزي
بالنسبة للعضو المستمر في مهاجمة هذا الموضوع بشكل مباشر وغير هادف اتمنى تدخل أدارة المنتدى لاتخاذ القرار الصحيح الذي تراه لمنع هذا العبث العلني الصادر منه
وللحفاظ على العلاقة الطيبة بين الأعضاء وضمان عدم تعدي أي عضو على آخر بشكل متكرر كما هو حاصل الآن

بالنسبة للسلوك السعري هل سوف ندخل جميعنا في الصفقات بناءا على نفس الصفقات التي تقوم أنت بإفتتاحها ويكون تداولنا موحدا
أم سوف نقوم نحن بالتحليل السعري وندخل للصفقة بأنفسنا بشكل منفرد بعد أن تعلمنا الكيفية ونتقن الطريقة جيدا
اتمنى الاستمرار في الموضوع فأنا والله على ثقة تامة بأنك في الطريق الصحيح مهما حاول المحبطون إحباطك واتمنى أن تلقي لهم بالا
وفقك الله

محبوطون فى ايه اذا كان صاحب الموضوع من شويه لسه بيقول انى سحبت من حسابى الحقيقى

alskndry
05-08-2016, 07:23 PM
ياجماعة المفروض لما يبقى فى نقد يبقى نقد موضوعى

وعلى فكرة الاستاذ الحلوانى انا اشهد له بانه انسان على دراية كبيرة بالفوركس

وانه انسان محترم وخايف على الاعضاء من خسارة حساباتهم

انا عن نفسى اشك فى نية صاحب الموضوع والغرض الاساسى من هذا الموضوع

هو قال عايز يثبت للجميع انه رابح تمام وبعدين قال مش هقول على الطريقة لحد

تمام وبعدين قال هنقول توصيات طيب وبعدين هتبقى مجانية وبعدين

لو فعلا الطريقة ناجحة يبقى بعد كدة هتبقى بمقابل وده الغرض من الموضوع

اولا نحن نتمنى له التوفيق ولكل الاعضاء

بس بلاش تجريح

والاستاذ حلوانى عمل اللى عليه واللى عايز يكمل هو وراحته

وطبعا اللهم بلغنا اللهم فاشهد

محب مصطفى بلخياط
05-08-2016, 07:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله يااخى انا ريد ان اقول لك شىئ بداخلى وارجو ان لا تغضب انا اراك المحامى الخاص بالصاحب الموضوع انا ايضا متشكك فى امر صاحب الموضوع والذى زاد شكى اانى بالامس كلمته على الخاص وهذه هى الرساله وقلت له
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اثير الليل

http://www.fx-arabia.com/vb/images/quote/quote-user_07.png http://www.fx-arabia.com/vb/images/quote/quote_04.png http://www.fx-arabia.com/vb/images/quote/quote_03.png
استمر يااخى انا ادعمك واشجعك واحييك على صبرك و ارفع لك قبعة الاحترام واتمنى لو تسمح لى بأن اتواصل معك على الفيس اكون لك شاكرا

شكرا لك أخي هذا حسابي على الفيس بوك: ////////////////////////// أرجو يا أخي أن تكتب مشاركة تشجيعية في الموضوع حتى تكثر المشاركات المشجعة

لماذا يطلب منى ان اجامله وان ازود المشاركات التشجيعيه له الا اذا كان يريد ان يسوق لنفسه فى شى المفروض اللى يساعد لا ينتظر زيادة عدد المتابعين والمشجعين له الا اذا كان يريد ان يسوق لشىء وانا كنت فعلا هاتواصل معه على الفيس لكن حينما فكرت تراجعت لانه يطلب منى ان اجامله وهو حتى الان لم يعطى مثقال ذره علم نستفيد بها

أخي الكريم أي شك وماذا سأستفيد منكم

أنت دخلت شجعتني على الخاص، ولم تعلق على العام وطلبت التواصل معي، فالذي طلبته منك أن تشجعني على العام بدل أن تشجعني على الخاص هذا كل ما في الأمر

أما العضو الذي دافع عني فانا لا اعرفه ولم أكلمه في الخاص، وإنما هو يتابع بكل موضوعية

وأقولها لآخر مرة لكل مشكك، أيها الذكي العبقري الذي اكتشت اني محتال، يكفيك ان تترك موضوعي وتنصرف عني وتدعني وشاني حتى لا انصب عليك كما تقول.

ملاحظة: هذه آخر ردودي على المشككين، من أراد أن يستفيد فليتابع معنا إلى النهاية، من لديه أي شك أو استفسار فليتواصل معي في الخاص، من لا يريد هذه ولا هذه فلينصرف عنا وليدعنا وشأننا.

abu azzam
05-08-2016, 07:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله يااخى انا ريد ان اقول لك شىئ بداخلى وارجو ان لا تغضب انا اراك المحامى الخاص بالصاحب الموضوع انا ايضا متشكك فى امر صاحب الموضوع والذى زاد شكى اانى بالامس كلمته على الخاص وهذه هى الرساله وقلت له
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اثير الليل

http://www.fx-arabia.com/vb/images/quote/quote-user_07.png http://www.fx-arabia.com/vb/images/quote/quote_04.png http://www.fx-arabia.com/vb/images/quote/quote_03.png
استمر يااخى انا ادعمك واشجعك واحييك على صبرك و ارفع لك قبعة الاحترام واتمنى لو تسمح لى بأن اتواصل معك على الفيس اكون لك شاكرا

شكرا لك أخي هذا حسابي على الفيس بوك: ////////////////////////// أرجو يا أخي أن تكتب مشاركة تشجيعية في الموضوع حتى تكثر المشاركات المشجعة

لماذا يطلب منى ان اجامله وان ازود المشاركات التشجيعيه له الا اذا كان يريد ان يسوق لنفسه فى شى المفروض اللى يساعد لا ينتظر زيادة عدد المتابعين والمشجعين له الا اذا كان يريد ان يسوق لشىء وانا كنت فعلا هاتواصل معه على الفيس لكن حينما فكرت تراجعت لانه يطلب منى ان اجامله وهو حتى الان لم يعطى مثقال ذره علم نستفيد بها

أهلا أخي محمد
أولا يعلم الله عز وجل وحده بأنني لا أعرف صاحب الموضوع وليس بيننا أي اتفاق مسبق وخلافه وليس الدفاع من أجل مصلحة معينة
دفاعي عن هذا الموضوع نابع من الوقوف مع ما أراه حق
واذا كنت تسأل عن الحق فهو واضح أمام الجميع وتعال نحسبها أنا وأنت بالعقل والمنطق ونشوف الحق فين

في البداية تم افتتاح الموضوع وتم عرض بعض النتائج
تم الهجوم من الأعضاء وتم التشكيك في النتائج وإمكانية أنها غير حقيقية وممكن صار فيها تلاعب
قام صاحب الموضوع بإرفاق رقم الحساب وكود المتابعة لإثبات صحة النتائج
أيضا تم الهجوم مباشرة والحكم المسبق على فشل الاستراتيجية من خلال اليوم الأول فقط والتشكيك وتحذير الأعضاء
ارجع إلى ردود العضو واقرئها تجدها جميعها ردود ساخرة وهدامة وغير بناءة وغير مفيدة
بالله عليك أليس هذا ما حصل أمامنا جميعا
الرغبة في الردود التشجيعية ليست جريمة أو دليل إدانة من الممكن أن نتهم بها الأشخاص وندخل في النوايا
طيب سؤال
إنت أعطيت الرجل الفرصة كاملة عشان تتهمه هذا الاتهام
دوبنا قبل شوي أنا وصاحب الموضوع نتكلم أمام الجميع عن الاستراتيجية وعن السلوك السعري
صاحب الموضوع له يومين وما مداه عرض كل الأفكار بشكل كامل وانت تتهمه بشكل مباشر في الرغبة في تسويق نفسه
يعني عزيزي برجاء عدم التسرع والشكك والحكم المسبق للأمور

مبتدء تحليل
05-08-2016, 07:41 PM
الحساب موجود اما الجميع

تابعو الحساب و موعدنا بعد شهر

بدون اتهام اي احد

محب مصطفى بلخياط
05-08-2016, 07:50 PM
الحساب موجود اما الجميع

تابعو الحساب و موعدنا بعد شهر

بدون اتهام اي احد

بدأت أحس أنك كنت محقا حين قلت لي في مشاركتك الأولى بأنك لو كنت مكاني لما فتحت الموضوع

وفي الحقيقة لو لا أمثالك من الموضوعيين لما استمريت في هذا الموضوع.

والآن فقط أدركت لماذا يبتعد التجار الناجحون عن مساعدة المبتدئين في المنتديات.

window1
05-08-2016, 08:10 PM
اقسم بالله خلال شهر هذا المره السادسة التي اودع بحسابي 100 دولار واخسرهم .. وقبل شوي اودعت 100 دولار للمرة السابعة
وكل الخساير تعود للاستراتيجية الفاشلة استراتيجية التداول مع الاخبار .. رغم انها خسرتني كثيرا .. في كل مره اقول سوف تنجح معي هذه المره واعود للتداول معها .. وهلم جره
وايضا من المشاكل التي اعاني منها .. عند تجربة استراتيجة في الديمو الارباح تكون كبيرة جداااا .. لكن على الحقيقي اخسر
اتمنى ان تكون استراتيجيتك يا استاذ محب مصطفى نهاية هذا التشتت وبداية الاستقرار والارباح ، واتمنى ان لا تبخل علينا بعلمك

كل التوفيق لك .. ومتباع معكم

محب مصطفى بلخياط
05-08-2016, 08:25 PM
اقسم بالله خلال شهر هذا المره السادسة التي اودع بحسابي 100 دولار واخسرهم .. وقبل شوي اودعت 100 دولار للمرة السابعة
وكل الخساير تعود للاستراتيجية الفاشلة استراتيجية التداول مع الاخبار .. رغم انها خسرتني كثيرا .. في كل مره اقول سوف تنجح معي هذه المره واعود للتداول معها .. وهلم جره
وايضا من المشاكل التي اعاني منها .. عند تجربة استراتيجة في الديمو الارباح تكون كبيرة جداااا .. لكن على الحقيقي اخسر
اتمنى ان تكون استراتيجيتك يا استاذ محب مصطفى نهاية هذا التشتت وبداية الاستقرار والارباح ، واتمنى ان لا تبخل علينا بعلمك

كل التوفيق لك .. ومتباع معكم

مرحبا بك أخي

أرجوك أن لا تودع مزيدا من النقود وتجلس مع نفسك وتفكر حين ربحت لماذا ربحت وحين خسرت لماذا خسرت

أدعوك لمواصلة متابعة الموضوع إلى نهاية الشهر وإذا كانت الأمور طيبة سنفتح حساب تداول بـــ 100 دولار وإن شاء الله ستعوض كل خسائرك

هدفي من الموضوع مفتوح لأمثالك لأن النصابين هم الذين يظلون يفتحون مواضيع عن طرق وتحليلات واستراتيجيات بينما هم أصلا ليسوا متاجرين، هناك فرق بين المحلل والمتاجر

نصيحة أخي لا تتاجر أوقات الأخبار مهما كانت إستراتيجيتك ناجحة

وأنا شخصيا عادة أتوقف عن المتاجرة قبل الخبر بساعة ولا بعده بساعة.

future
05-08-2016, 08:41 PM
مرحبا بك أخي

أرجوك أن لا تودع مزيدا من النقود وتجلس مع نفسك وتفكر حين ربحت لماذا ربحت وحين خسرت لماذا خسرت

أدعوك لمواصلة متابعة الموضوع إلى نهاية الشهر وإذا كانت الأمور طيبة سنفتح حساب تداول بـــ 100 دولار وإن شاء الله ستعوض كل خسائرك

هدفي من الموضوع مفتوح لأمثالك لأن النصابين هم الذين يظلون يفتحون مواضيع عن طرق وتحليلات واستراتيجيات بينما هم أصلا ليسوا متاجرين، هناك فرق بين المحلل والمتاجر

نصيحة أخي لا تتاجر أوقات الأخبار مهما كانت إستراتيجيتك ناجحة

وأنا شخصيا عادة أتوقف عن المتاجرة قبل الخبر بساعة ولا بعده بساعة.

يعطيك العافيه ياغالي
شاكر لك مساعدتك ل اخوانك ياغالي
لكن استوقفتني عباره لا تتداول وقت الاخبار ...........
اذا مارح اتداول وقت الاخبار متى رح اتداول وخصوصا انه الاخبار بجميع فترات السوق االاسيويه والاوروبيه والامريكيه والاستراليه4
اذا متى رح اتداول ياغالي

حمزة إبراهيم
05-08-2016, 08:49 PM
أهلا عزيزي

وفقك الله

ياجماعة المفروض لما يبقى فى نقد يبقى نقد موضوعى

وعلى فكرة الاستاذ الحلوانى انا اشهد له بانه انسان على دراية كبيرة بالفوركس

وانه انسان محترم وخايف على الاعضاء من خسارة حساباتهم

انا عن نفسى اشك فى نية صاحب الموضوع والغرض الاساسى من هذا الموضوع

هو قال عايز يثبت للجميع انه رابح تمام وبعدين قال مش هقول على الطريقة لحد

تمام وبعدين قال هنقول توصيات طيب وبعدين هتبقى مجانية وبعدين

لو فعلا الطريقة ناجحة يبقى بعد كدة هتبقى بمقابل وده الغرض من الموضوع

اولا نحن نتمنى له التوفيق ولكل الاعضاء

بس بلاش تجريح

والاستاذ حلوانى عمل اللى عليه واللى عايز يكمل هو وراحته

وطبعا اللهم بلغنا اللهم فاشهد

كيف حال الجميع ومساء الروقآآآآآآن :)
يا صاحب الموضوع اتمنى ألا تتجاوز هذي المشاركتين
كل واحد يتابع هالموضوع يحتاج إجابة واضحة ومحددة اتمنى أن تجيبنا عليها بشكل مباشر لمنع المزيد من المشاحنات
هل سوف يتم شرح طريقة الاستراتيجية أم لا
اتمنى تكون الاجابة واضحة ومحددة بنعم أو لا ليعرف الأعضاء أين يتجه هذا الموضوع

عمـــر
05-08-2016, 09:04 PM
و لسه في ناس بتشكك ان العرب متخلفيين ...!!!
طيب اللي معترض يقول رأيه في تعليق واحد او اتنين و انتهينـــا ...

abu azzam
05-08-2016, 09:25 PM

هذا سب وشتيمة مباشرة منك لجميييييع من شارك في هذا الموضوع
من بداية الموضوع وانت جالس مستخبى زي الدجاجة وما سمعت لك صوت
الحين مكلف نفسك وداخل الموضوع بس عشان تسبنا وتمشي
عموما فعلك وكلامك مردود عليه من تلقاء نفسه وكل إناء بما فيه ينضح بصاحبه

youcef1900
05-08-2016, 09:26 PM

هههههههه والله تعجبني تعليقاتك قاسية و الزاوية

الحلوانى
06-08-2016, 06:55 PM

اتقى الله يااستاذ عمر وتذكر قول الله تعالى ما

يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد نحن العرب

لسنا متخلفين بل نحن ابناء حضاره ارجع

للتاريخ وستجد ان المسلمون العرب هم اصل

كل العلوم الحديثه التى تراها الان لولا

المسلمون العرب ما ظهر على الساحه الان

تورنج ونيلز بور وليوناردو دافنشى لولا علماء

المسلمون العرب ماظهر على الساحه

مؤسسين قلعة الفيزاء الكلاسيكيه

نيوتن

و جاليليو و ماكسو وايل ولولاهم العرب ما ظهر

مؤسس قلعة الفيزياء الحديثه البرت اينشتين

او

غيرهم من علماء الغرب

chamchoun
07-08-2016, 01:08 AM
خخخخخخ
احتمالين
صاحب الموضوع اما معتاد يشتغل بمبالغ كبيرة و خسر كثير. و حاب يعمل حساب pamm او يدير حسابات كبيرة مشان ما يشتغل بمبالغ صغيرة.

او فقط حاب يثبت لنفسوا انو ناجح. و هذا مستبعد لانه كان لازم يعمل الموضوع قبل ما يبدا يشتغل في الحساب. لانو لو كان عمل الموضوع و خسر حتبقا فضيحة. خخخ

بالتوفيق لصاحب الموضوع و ان شاء الله تعوض خسايرك

م.يوسف
07-08-2016, 04:04 AM
السلام عليكم

اريد ان اقول ما يجول بضميري

صاحب الموضوع نزل من برشوب عالي بموضوع رنان

وعمل ضجه
ورنه

والمشكيين اضعاف المويدين

ولكن لو وقفنا مع انفسنا لحظه

الان الراجل فتح حساب وهو يربح
لماذا الانتقاد اللازع -اتركوه شهر
اتركوه -يثبت نفسه -ما هذا التشكيك
لماذا
يا جماعه شويه صبر
-----------------------------------

اصحاب الانتقاد
اصحاب المواضيع

افتحوا حسابات تجريبيه مثله واثبتوا انكم تربحون بحسابات الديمو
والا ماذا تفرقون عنه
هو اماكم يربح
انتم فاتحون مواضيع ساخنه
وماشاء الله المتابعين كثر
طيب على الميدان ياحميدان نشوفكم بالديمو
لا
ستخافون
اه السب واضح
انتم لا تربحون من الفوركس

abu azzam
07-08-2016, 07:55 AM
السلام عليكم

اريد ان اقول ما يجول بضميري

صاحب الموضوع نزل من برشوب عالي بموضوع رنان

وعمل ضجه
ورنه

والمشكيين اضعاف المويدين

ولكن لو وقفنا مع انفسنا لحظه

الان الراجل فتح حساب وهو يربح
لماذا الانتقاد اللازع -اتركوه شهر
اتركوه -يثبت نفسه -ما هذا التشكيك
لماذا
يا جماعه شويه صبر
-----------------------------------

اصحاب الانتقاد
اصحاب المواضيع

افتحوا حسابات تجريبيه مثله واثبتوا انكم تربحون بحسابات الديمو
والا ماذا تفرقون عنه
هو اماكم يربح
انتم فاتحون مواضيع ساخنه
وماشاء الله المتابعين كثر
طيب على الميدان ياحميدان نشوفكم بالديمو
لا
ستخافون
اه السب واضح
انتم لا تربحون من الفوركس

أهلا م.يوسف
سلمت يمناك وبارك الله فيك ويا ليت كل الناس تمتلك منطق وتفكر مثلك
والله أنا أكثر واحد يؤيد النقد البناء وتبادل وجهات النظر بدون تجريح
للأسف ما تشاهده في هذا الموضوع ليس كذلك وفيه بعض الناس بس جاية هنا تجرح وتستهبل بهدف ايقاف الموضوع
عموما أنا من أمس متخذ قرار
أهلا بكل محاور يلتزم حدود الأدب في كلامه بدون شتم وتجريح
وأي واحد لا يحترم هذا المكان وجاي هنا يستهبل ويشتم ويجرح فهو قبل ذلك لا يحترم نفسه ولن أرد عليه وخليه مثله مثل الصفر على الشمال
وفقك الله م.يوسف تحياتي وتقديري لك

chamchoun
07-08-2016, 03:48 PM
ردي ما هو لا تشكيك و لا تجريح

هو الرد المناسب لعنوان الموضوع.

بلخياط لن يتاجر ابدا ب 1000 دولار و الاحترام اللي بتكلم عليه ما كان عليك تستعمل اسم غيرك.

و لو افترضنا انك صاحب الاسم يعني خسرت كتير و استراتيجيتك اصبحت مستهلكة و ما تنفع الان في السوق. اصلا استراتيجيات المنتديات تكون مستهلكة و لهذا نشرها اصحابها.

يعني الاول غير معرفك و لو كنت الثاني تبقا انت مش حاب تعمل خير
في الاحتمالين انت اللي صفر على الشمال.

محب مصطفى بلخياط
09-08-2016, 05:07 PM
السلام عليكم

هذه آخر النتائج

الحمد لله في أقل من أسبوع الأرباح لحد الآن 31.1% من رأس المال وبمخاطرة قليلة ودروداون 2.19% فقط ، وصفقة واحدة فقط خاسرة من بين 14 صفقة، نسبة دقة الإستراتيجية لحد الآن 92.86% ، ذكرت سابقا أن هدفي هو ان لا تقل نسبة النجاح عن 75% حتى نضمن تحقيق ربح كبير ومستمر.

أترككم مع النتائج:

هذا تذكير بالحساب لمن أراد المتابعة لايف، الحساب: 7831556 كلمة المرور: 240888Sss

ملاحظة للمشككين: لا تتابعوني فأنا كذاب والنتائج مصنوعة بالفوتوشوب

abu azzam
09-08-2016, 06:02 PM
السلام عليكم

هذه آخر النتائج

الحمد لله في أقل من أسبوع الأرباح لحد الآن 31.1% من رأس المال وبمخاطرة قليلة ودروداون 2.19% فقط ، وصفقة واحدة فقط خاسرة من بين 14 صفقة، نسبة دقة الإستراتيجية لحد الآن 92.86% ، ذكرت سابقا أن هدفي هو ان لا تقل نسبة النجاح عن 75% حتى نضمن تحقيق ربح كبير ومستمر.

أترككم مع النتائج:

هذا تذكير بالحساب لمن أراد المتابعة لايف، الحساب: 7831556 كلمة المرور: 240888Sss

أهلا وسهلا مساء الخير
ما شاء الله تبارك الله أقل من أسبوع ونتائج روعة الصراحة وتتحدث عن نفسها
فترة التجربة في طريقها إلى النجاح بإذن الله
استمر وتمنياتي للجميع بالتوفيق

محب مصطفى بلخياط
11-08-2016, 01:37 AM

هذه آخر النتائج 53.8 % في ظرف أسبوع والحمد لله

BahrainiFX
11-08-2016, 02:03 AM
شباب لا تغركم هذه الارباح
لانه بدل ما يدخل صفقة وحدة بلوت 1.00 يدخل 10 صفقات بلوت 0.1 مكررة
طيب لماذا لا يفتح من البداية 1.00 بدل الخدع البصرية هذه

هذا شي
شي ثاني الادارة المالية كما ارى معدومة
يعني لو حطيتوا فلوسكم معاه راح يطيرها في ايام
اللهم بلغت

abu azzam
11-08-2016, 05:27 AM

هذه آخر النتائج 53.8 % في ظرف أسبوع والحمد لله

صباح الخير
ما شاء الله تبارك الله
استمر عزيزي ولا تلتفت للمشككين
دع لهم كلام السطور ودع لك الأفعال والنتائج والنزول للميدان
وفقك الله

صباح الخير
ما شاء الله تبارك الله
استمر عزيزي ولا تلفت للمشككين
دع لهم كلام السطور ودع لك الأفعال والنتائج والنزول للميدان
وفقك الله

goggo
11-08-2016, 11:51 AM
الى كل من يشكك في الموضوع اذا الموضوع مش عاجبك لماذا تدخل و تكتب لا تدخل الى الموضوع وخلاص و ريح نفسك
بالنسبة لصاحب الموضوع طريقة شغلك انا اعرفها جيدا لكن اعتقد ان نهايتها خسارة لانك لا تحترم اي ادارة لراس المال و تخاطر كثيرا و لا تقولي كل شيء محسوب و عارف ماذا افعل سياتي السوق في مرة على الصفقة الاخيرة التي تفتحها بلوت عالي عكس الصفقات الاخرى الخاسرة و ستخسر كثيرا و مرة واحدة و تذكرني ساعتها

الحلوانى
11-08-2016, 03:39 PM
اولا الناس اللى دخله تنقض فى الموضوع

ليست على خطاء لانها خايفه على المتداولين

من الانصياع وراء الارباح السريعه والتى تعتمد

المقامره وينسو ان الفوركس سوق شديد

الخطوره والتقلبات

ثانيا صاحب الموضوع بالامس دخل ب8لوت

الصفقة الاولى وعندما هبط السعر ووجد

نفسه خسران قام بالدخول ب8لوت اخرى

للتبريد وعندما هبط السعر للمره الثانيه قام

بالتبريد مره اخره ودخل ب8لوت اخره هل

تعلمون ماذا حدث بعد ذلك لقد هبط السعر

وقتها وتهاوى الرصيد وانخفض اسفل

ال1000دولار ولو كان السعر استمر فى

الهبوط الى نقطة

الدعم الرئيسيه وهى كانت ليست ببعيد عن

مرمى حركة السعر ولو حدث ذلك لوصل الرصيد

حينها الى المارجن كول هذه مقامره من

الدرجه الاولى وصاحب الموضوع يحتاج الى

راس مال كبير جدا لكى يساعده على التبريد

وقت هبوط السعر

ثالثا الناس اللى دخله تنقض المشككين

مادمتم متاءكدين من احترافية صاحب

الموضوع الى هذه الدرجه خلاص اتبعوه

وشفوه هو عايز يه بالضبط ان كان عاوز يبيع

الاستراتيجيه او مؤشر بالخياط فاشتروه واذا

كان عاوز يعمل جروب ويعطى كورس فاذهبو

ورائه وان كان عاوز يشغل امول المتابعين

خلاص اجعلوه يشغلها لكم ولا تزعلو من

المشككين المبتدئين اللى مش عجبنكم دول

مبتدء تحليل
12-08-2016, 02:04 AM
هههههههههههههه

ستندم علي اليوم الذي اردت فيه عرض صفقاتك

انصحك بالتوجه الي zulutrade او الي موقع mql5 للنسخ

فهم قوم يدعمون الفاشل حتي ينجح

abu azzam
12-08-2016, 02:57 AM
اولا الناس اللى دخله تنقض فى الموضوع

ليست على خطاء لانها خايفه على المتداولين

من الانصياع وراء الارباح السريعه والتى تعتمد

المقامره وينسو ان الفوركس سوق شديد

الخطوره والتقلبات

ثانيا صاحب الموضوع بالامس دخل ب8لوت

الصفقة الاولى وعندما هبط السعر ووجد

نفسه خسران قام بالدخول ب8لوت اخرى

للتبريد وعندما هبط السعر للمره الثانيه قام

بالتبريد مره اخره ودخل ب8لوت اخره هل

تعلمون ماذا حدث بعد ذلك لقد هبط السعر

وقتها وتهاوى الرصيد وانخفض اسفل

ال1000دولار ولو كان السعر استمر فى

الهبوط الى نقطة

الدعم الرئيسيه وهى كانت ليست ببعيد عن

مرمى حركة السعر ولو حدث ذلك لوصل الرصيد

حينها الى المارجن كول هذه مقامره من

الدرجه الاولى وصاحب الموضوع يحتاج الى

راس مال كبير جدا لكى يساعده على التبريد

وقت هبوط السعر

ثالثا الناس اللى دخله تنقض المشككين

مادمتم متاءكدين من احترافية صاحب

الموضوع الى هذه الدرجه خلاص اتبعوه

وشفوه هو عايز يه بالضبط ان كان عاوز يبيع

الاستراتيجيه او مؤشر بالخياط فاشتروه واذا

كان عاوز يعمل جروب ويعطى كورس فاذهبو

ورائه وان كان عاوز يشغل امول المتابعين

خلاص اجعلوه يشغلها لكم ولا تزعلو من

المشككين المبتدئين اللى مش عجبنكم دول

صباح الخير
منذ البداية اختلافي في وجهات النظر معك حول إعطاء الرجل فرصته للتداول بأسلوبه والتفكير بصوت علني
برجاء ارفاق المشاركة التي ذكر فيها صاحب الموضوع علانية برغبته في إدارة الحسابات
برجاء أيضا ارفاق مشاركة خاصة بي ذكرت فيها بأنني موافق على ادارة حسابي وتسليمه لشخص ما
ليكن في علمك بأنني أكثر واحد ضد ادارة الحسابات سواء في هذا الموضوع أو أي موضوع آخر
وبشكل عام أنا أو أي شخص لا يستطيع استخراج أماكن البيع والشراء بنفسه ويتخذ القرار بناء على تحليله فالأفضل له أن يترك هذا المجال
أنا فقط ضد الدخول في الذمم والتشكيك في النوايا والانتقاد بأسلوب ساخر غير هادف
ووقوفي مع هذا الموضوع مع ما أراه حق وليس نابع من أجل مصلحة ما وخلافه

الرصيد رجع الى 1224دولار بعد الخساير التى حدثت اليوم ياريت

تنشرها ياصاحب الموضوع زى مابتنشر المكاسب

نعم الرصيد الآن 1224.10
يعني 22.41% في خلال اسبوع تقريبا وهذا رائع

هههههههههههههه

ستندم علي اليوم الذي اردت فيه عرض صفقاتك

انصحك بالتوجه الي zulutrade او الي موقع mql5 للنسخ

فهم قوم يدعمون الفاشل حتي ينجح

نعم صحيح
شوف هالمقطع وراح تعرف الفرق بين العرب والغرب
https://www.youtube.com/watch?v=lZ5URM9FV0E

مبتدء تحليل
12-08-2016, 03:10 AM
يحكى أنه كانت هناك مجموعة من الضفادع تقفز مسافرة بين الغابات وفجأة وقعت ضفدعتان في بئر عميق فتجمع جمهور الضفادع حول البئر ولما شاهدوا مدى عمقه صاح الجمهور بالضفدعتين اللتين في الأسفل أن حالتهما ميئوس منها وانه لا فائدة من المحاولة !!
تجاهلت الضفدعتان تلك التعليقات وحاولتا الخروج من ذلك البئر بكل ما أوتيتا من قوة وطاقة واستمر جمهورالضفادع بالصياح بهما أن تتوقفا عن المحاولة لأنهما ميتتان لامحالة ..!!
أخيرا انصاعت إحدى الضفدعتين لما كان يقوله الجمهور وحل بها الإرهاق واعتراها اليأس فسقطت إلى أسفل البئر ميتة أما الضفدعة الأخرى فقد استمرت في القفز بكل قوتها ، ولكن …
واستمر جمهور الضفادع في الصياح بها طالبين منها أن تضع حدا للألم وتستسلم لقضائها ولكنها أخذت تقفز بشكل أسرع وأقوى حتى وصلت إلى الحافة ومنها إلى الخارج وسط دهشة الجميع!!
عند ذلك سألها جمهور الضفادع : أتراك لم تكوني تسمعين صياحنا ؟!
شرحت لهم الضفدعة أنها مصابة بصمم جزئي لذلك كانت تظن وهي في البئر أنهم يشجعونها على إنجاز المهمة الخطيرة طوال الوقت

mechanicy
12-08-2016, 09:14 AM
اخي محب بالخياط .... اولا انا بشكرك على الموضوع الجميل جدا .... انا واحد من الناس اللي قررت تتابع الحساب زي اي حد ...... اوعندي تعليق واحد بعد متابعة الحساب ....انك يا ريت تتريث جدا في اختيار الصفقات لان على كلامك انك بتختار نقط قويه جدا وقليلة الارتداد ودا صعب طبعا في عالم الفوركس ....فيا ريت فعلا تختار نقاط قويه لانك بتدخل بلوت عالي جدا على الحساب الصغير ده
وشكرا

goggo
12-08-2016, 11:54 AM
اخي محب بالخياط .... اولا انا بشكرك على الموضوع الجميل جدا .... انا واحد من الناس اللي قررت تتابع الحساب زي اي حد ...... اوعندي تعليق واحد بعد متابعة الحساب ....انك يا ريت تتريث جدا في اختيار الصفقات لان على كلامك انك بتختار نقط قويه جدا وقليلة الارتداد ودا صعب طبعا في عالم الفوركس ....فيا ريت فعلا تختار نقاط قويه لانك بتدخل بلوت عالي جدا على الحساب الصغير ده
وشكرا
انا اعرف الطريقة و الدخول يكون عشوائي حسب الطريقة و ليس من نقاط قوية لانه لو يعرف تحديد النقاط القوية لكان دخل من عندها و تجنب الانعكاس و اللوت العالي يكون لتعويض الخسائر و عمل ربح لكن الطريقة في المجمل نهايتها خسارة لانها لا تحترم اي ادارة لراس المال و لا يوجد بها ستوب

محب مصطفى بلخياط
12-08-2016, 10:04 PM
صباح الخير
منذ البداية اختلافي في وجهات النظر معك حول إعطاء الرجل فرصته للتداول بأسلوبه والتفكير بصوت علني
برجاء ارفاق المشاركة التي ذكر فيها صاحب الموضوع علانية برغبته في إدارة الحسابات
برجاء أيضا ارفاق مشاركة خاصة بي ذكرت فيها بأنني موافق على ادارة حسابي وتسليمه لشخص ما
ليكن في علمك بأنني أكثر واحد ضد ادارة الحسابات سواء في هذا الموضوع أو أي موضوع آخر
وبشكل عام أنا أو أي شخص لا يستطيع استخراج أماكن البيع والشراء بنفسه ويتخذ القرار بناء على تحليله فالأفضل له أن يترك هذا المجال
أنا فقط ضد الدخول في الذمم والتشكيك في النوايا والانتقاد بأسلوب ساخر غير هادف
ووقوفي مع هذا الموضوع مع ما أراه حق وليس نابع من أجل مصلحة ما وخلافه

نعم الرصيد الآن 1224.10
يعني 22.41% في خلال اسبوع تقريبا وهذا رائع

نعم صحيح
شوف هالمقطع وراح تعرف الفرق بين العرب والغرب
https://www.youtube.com/watch?v=lZ5URM9FV0E

أهلا أخي أبو عزام

أشكرك على تفكيرك الموضوعي، كما أشكر الأخ مبتدأ تحليل والذي عرفت الآن شخصيته الحقيقية وهو ابن بلدي وصديق عزيز ورجل محترم وله تجربة سيئة مع أمثال هؤلاء المشككين

بالمناسبة أوجه له تحية كبيرة

بعض الناس أخي أبو عزام يريدون متاجرا لا يخسر أبدا، أي مشروع تجاري يحتاج إلى مصاريف إدارية والمتداول الجيد ينظر إلى خسائره على أنها مصاريف إدارية

الذين طبلوا وهللوا لخسارتي البارحة مثل الإعلاميين المصريين الذين طبلوا للإنقلاب على تركيا وبدأوا ينشرون الأخبار أن أردوغان هرب وأن نظامه سقط وغير ذلك، وبعد سويعات أصيبوا بخيبة أمل

أقول للذين طبلوا وزمروا البارحة بأن الحساب وصل إلى 1200 دولار بعد الخساير

موتوا بغيظكم

الحساب الآن وبعد جلسة واحدة وصل إلى 1423 دولار، يعني نتيجة كلية 42.3 % في ظرف 8 أيام عمل

أداء المتداول لا يحكم عليه من صفقة أو صفقتين ولا من جلسة أو جلستين، لذلك أنا منحت لنفسي مدة شهر كامل من التداول اليومي لأحكم على نفسي وأرى ماذا أحقق في هذا الشهر.

الحلوانى
13-08-2016, 12:08 AM
أهلا أخي أبو عزام

أشكرك على تفكيرك الموضوعي، كما أشكر الأخ مبتدأ تحليل والذي عرفت الآن شخصيته الحقيقية وهو ابن بلدي وصديق عزيز ورجل محترم وله تجربة سيئة مع أمثال هؤلاء المشككين

بعض الناس أخي أبو عزام يريدون متاجرا لا يخسر أبدا، أي مشروع تجاري يحتاج إلى مصاريف إدارية والمتداول الجيد ينظر إلى خسائره على أنها مصاريف إدارية

الذين طبلوا وهللوا لخسارتي البارحة مثل الإعلاميين المصريين الذين طبلوا للإنقلاب على تركيا وبدأوا ينشرون الأخبار أن أردوغان هرب وأن نظامه سقط وغير ذلك، وبعد سويعات أصيبوا بخيبة أمل

موتوا بغيظكم

الحساب الآن وبعد جلسة واحدة وصل إلى 1423 دولار، يعني نتيجة كلية 42.3 % في ظرف 8 أيام عمل

أداء المتداول لا يحكم عليه من صفقة أو صفقتين ولا من جلسة أو جلستين، لذلك أنا منحت لنفسي مدة شهر كامل من التداول اليومي لأحكم على نفسي وأرى ماذا أحقق في هذا الشهر.
نموت بغيظنا لماذا هذا الكره يااخى احنا مش اعداء يااخى ولا فى مطش كره اهلى وزمالك تدخلنا من اجل اعطاءارائنا العلميه سواء خطاء اوصح والمنتدى يكفل لنا هذا ومادمت حضرتك مفتكر ان فيه عداوه بنا احب اقولك هذه اخر مشاركه لى فى موضوعك بالتوفيق يااخى

abu azzam
13-08-2016, 08:06 AM
أهلا أخي أبو عزام

موتوا بغيظكم

صباح الخير
وفقك الله أخي في رحلتك التجريبية
الخسارة هذا شئ طبيعي في التداول .. أنا عن نفسي ضيعت وقت كبير لمحاولة الوصول لاستراتيجية لا تخسر أبدا لغاية ما اقتنعت أنه مستحيل مفيش أحد بيخسر
في التداول مش مهم أخسر مبلغ معين طالما أنا بعرف كيف أتحكم في الخسارة ومقدار تأثيرها على الحساب
مش مهم الصفقة بالسالب طالما بإنتهاء التداول الحساب بيبقى بالمجمل بالموحب
البعض وصل لمرحلة أنه مش مصدق أنه فيه ربح في الفوركس وأي واحد يعرض نتائج رابحة .. ده مش ممكن ؟!!
أكيد مش صحيحة وفيه تلاعب ؟؟ ..
يعني للأسف البعض ينظر للسلبيات ويترك الايجابيات
أنا والله بكون سعيد لما بشوف فيه ناس تنجح من حولي ودا يشجعني ويعتبر شئ محفز للعمل بشكل أفضل ..
وفقك الله

نموت بغيظنا لماذا هذا الكره يااخى احنا مش اعداء يااخى ولا فى مطش كره اهلى وزمالك تدخلنا من اجل اعطاءارائنا العلميه سواء خطاء اوصح والمنتدى يكفل لنا هذا ومادمت حضرتك مفتكر ان فيه عداوه بنا احب اقولك هذه اخر مشاركه لى فى موضوعك بالتوفيق يااخى

صباح الخير
يا ليت تبقى في الموضوع وتفتح لنا صفحة بيضاء جديدة .. تحدث وانتقد وقف مع الحق لا مع الميول ..
أهم شئ تكون حواراتنا بدون التقليل من أحد ونقدنا يكون نقد بناء وهادف وبمنطق ..
وفقك الله

محب مصطفى بلخياط
13-08-2016, 12:17 PM

يشرفني أن تتابعني وأن تكون منصفا وموضوعيا وتنتقد نقدا بناء، ولكن كلامي كان موجها لمن يفرح عندما تكون هناك خسارة ولا يستبشر عندما يكون هناك ربح

وكما قال أخي أبو عزام بعض الناس من كثر الخسارة صاروا يشككون أصلا في الفوركس وأنه لا يوجد ربح، ولماذا نكذب على بعضنا فأغلب من في المنتديات من الخاسرين.

أدعوا الجميع لفتح موضوع مثلي، اعطي لنفسك فرصة شهر تتداول فيها بالتزام أمام الناس لأن التداول على الديمو دون أن يراك أحد يجعلك تمرجن الحساب 3 مرات في اليوم دون أن تحس بأن طريقك خطأ

لكن التداول هكذا على العام يجعلك تتداول في ظروف السوق الحقيقية، ومن ثم تعرف نقاط قوتك ونقاط خللك.

أ.نادر غيث
13-08-2016, 03:55 PM
مسا الخير

تنويه هام : اي عضو يصدر منه شتائم او تجريح او سخرية او مخالفة الخ.. بعد هذه المشاركة بهذا الموضوع
سيتم تنبيه و ربما ايقافه ..
نرجوا من الجميع التعبير عن رايه و التحدث بما يريد بكل حرية باحترام متبادل و دون اي تجريح او ما شابه ..
شكراً لتفهمكم
تحيتي

الحلوانى
13-08-2016, 05:34 PM
يشرفني أن تتابعني وأن تكون منصفا وموضوعيا وتنتقد نقدا بناء، ولكن كلامي كان موجها لمن يفرح عندما تكون هناك خسارة ولا يستبشر عندما يكون هناك ربح

وكما قال أخي أبو عزام بعض الناس من كثر الخسارة صاروا يشككون أصلا في الفوركس وأنه لا يوجد ربح، ولماذا نكذب على بعضنا فأغلب من في المنتديات من الخاسرين.

أدعوا الجميع لفتح موضوع مثلي، اعطي لنفسك فرصة شهر تتداول فيها بالتزام أمام الناس لأن التداول على الديمو دون أن يراك أحد يجعلك تمرجن الحساب 3 مرات في اليوم دون أن تحس بأن طريقك خطأ

لكن التداول هكذا على العام يجعلك تتداول
في ظروف السوق الحقيقية، ومن ثم تعرف
نقاط قوتك ونقاط خللك.
يااخى جميعنا مخطئون ولا احد فينا كان صح

مطلق يااخى الاعتراف بالخطاء فضيله انا

اعترف انى كنت مخطاء فى حقك واعترف انى

فعلا سخرت منك فى بداية الموضوع لان فعلا

تعبنا من كثرة الحيل والالعيب فى هذه الايام

وكان يجب عليك حينها ا ان تلتمس لنا العذر

من كثرة من نراه من حيل والاعيب وان تسامحنا وان تصبر

علينا

لكن انت لم تعذرنا وقمت بمبادلتنا بالذم

واتهمتنا باءننا لانعلم شىء فى هذا المجال

واننا مبتدئين ولكن اللى انا متاءكد منه انى

لست على خطاء من الناحيه العلميه وياريت

ياخى تراجع نفسك فى موضوع احجام العقود

الكبيرة والمبالغ فيها وادعو الله يااخى ان

يرزقك التوفيق والفلاح فى الدنيا والاخره ولنا

جميعا اللهم امين

محب مصطفى بلخياط
13-08-2016, 06:02 PM
يااخى جميعنا مخطئون ولا احد فينا كان صح

مطلق يااخى الاعتراف بالخطاء فضيله انا

اعترف انى كنت مخطاء فى حقك واعترف انى

فعلا سخرت منك فى بداية الموضوع لان فعلا

تعبنا من كثرة الحيل والالعيب فى هذه الايام

وكان يجب عليك حينها ا ان تلتمس لنا العذر

من كثرة من نراه من حيل والاعيب وان تسامحنا وان تصبر

علينا

لكن انت لم تعذرنا وقمت بمبادلتنا بالذم

واتهمتنا باءننا لانعلم شىء فى هذا المجال

واننا مبتدئين ولكن اللى انا متاءكد منه انى

لست على خطاء من الناحيه العلميه وياريت

ياخى تراجع نفسك فى موضوع احجام العقود

الكبيرة والمبالغ فيها وادعو الله يااخى ان

يرزقك التوفيق والفلاح فى الدنيا والاخره ولنا

جميعا اللهم امين

مشاركتك هذه جعلتك تكبر في نظري

في الحقيقة لقد قللت من حجم العقود في الحساب الجديد مقارنة مع الحساب القديم

أنا لن أعود إلى العقود الكبيرة جدا، ولكن سأبقي على العقود بحيث الخسارة الكلية للصفقات التي تكون مفتوحة في آن واحد لا تتجاوز ال 25 % من الحساب، وهذا لن يضر إن شاء الله وهذا هو الجديد في شغلي

بمعنى كيف أستطيع التداول باستمرارية مع حجم عقود أكبر من الحجم المعتاد ومع ذلك لا أخسر حسابي وأنت كما تشاهد أخي أنا كلما خسرت، عوضت الخسارة وتقدمت أكثر

على كل حال، فلنطرح السؤال الأهم، ماذا لو استطعت المحافظة على الحساب والتقدم المستمر أليس ذلك سيكون أمرا يحلم به الجميع

ماذا لو نجح الأمر وتأكد للجميع ان نسخ الصفقات سيجعلهم يضاعفون حسابهم مرة على الأقل كل شهر، ألن يكون أمرا يحلم به الكثيرون

أما عن الآلية التي سأنقل بها النجاح لغيري فانا لحد الآن ليس في ذهني أي فكرة، وهمي أن أستمر بنجاح إلى غاية نهاية الشهر، بعدها نسمع للاقتراحات ونرى كيف نحقق الإستفادة

ملاحظة: لم أشأ الرد على الأخ الذي كان دائما يردد بأن الحساب ديمو وهناك فرق بين الديمو والحقيقي، حقيقة الذي يقول هذا الكلام مع احترامي ليه هو مبتدأ ولو كان يحمل لقب مشرف أو لقب محلل أو أي كان

الحقيقة أنه لا يوجد أي فرق بين الحساب الحقيقي والديمو من حيث التحليل أو الأسعار أو غير ذلك، الفرق الوحيد بين الحقيقي والديمو هو نفسية المتاجر، هو ثنائية الخوف والطمع، هو مدى صبرك على مشاهدة الخسارة على الشارت وهي تزيد ومدى صبرك على الأرباح وهي تزيد.

اما عن التحليل فأصلا الكثير من المحللين يحللون على حسابات ديمو، وطريقتي في التداول تعتمد أساسا على حركة السعر وبالتالي فهي كما في الديمو كما في الحقيقي.

abbas1983
13-08-2016, 07:08 PM
تفكير رائع اخي محب مصطفى بلخياط اولا الاستمرارية لا تقاس بالصفقات و انما بالزمن و لا يوجد اي شخص بالعالم دائما يربح و انما يخسر و يربح و لكن العبرة بالنتيجة النهائية و انت قلتها بالاول هذه الاستراتجية سنطبقها لمدة شهر اذا نجحت نبدأ العمل بها و اذا فشلت تلتغى
اكمل اخي بارك الله فيك

vron2005
14-08-2016, 10:32 AM
السلام عليكم وحمة الله

بصراحه اكثر ما عجبني في الموضوع

هو عودة الاخوه لبعضهم والتناقش واعترافهم بالاخطاء

والله وانا امس اقرا الموضوع اتحسف على حالنا ولاكن الحمد لله رب العالمين

وهذا ما شجعني اكتب رد في هذا الموضع

بالتوفيق للجميع

محب مصطفى بلخياط
14-08-2016, 12:21 PM
السلام عليكم وحمة الله

بصراحه اكثر ما عجبني في الموضوع

هو عودة الاخوه لبعضهم والتناقش واعترافهم بالاخطاء

والله وانا امس اقرا الموضوع اتحسف على حالنا ولاكن الحمد لله رب العالمين

وهذا ما شجعني اكتب رد في هذا الموضع

بالتوفيق للجميع

أهلا بك أخي

على الرحب والسعة

vron2005
18-08-2016, 05:37 AM
السلام عليكم

يعطيك العافيه اخي الكريم

دربك دائما ارباح باذن الله

تابع وبالتوفيق

chamchoun
19-08-2016, 09:49 PM
مشاركتك هذه جعلتك تكبر في نظري

في الحقيقة لقد قللت من حجم العقود في الحساب الجديد مقارنة مع الحساب القديم

أنا لن أعود إلى العقود الكبيرة جدا، ولكن سأبقي على العقود بحيث الخسارة الكلية للصفقات التي تكون مفتوحة في آن واحد لا تتجاوز ال 25 % من الحساب، وهذا لن يضر إن شاء الله وهذا هو الجديد في شغلي

بمعنى كيف أستطيع التداول باستمرارية مع حجم عقود أكبر من الحجم المعتاد ومع ذلك لا أخسر حسابي وأنت كما تشاهد أخي أنا كلما خسرت، عوضت الخسارة وتقدمت أكثر

على كل حال، فلنطرح السؤال الأهم، ماذا لو استطعت المحافظة على الحساب والتقدم المستمر أليس ذلك سيكون أمرا يحلم به الجميع

ماذا لو نجح الأمر وتأكد للجميع ان نسخ الصفقات سيجعلهم يضاعفون حسابهم مرة على الأقل كل شهر، ألن يكون أمرا يحلم به الكثيرون

أما عن الآلية التي سأنقل بها النجاح لغيري فانا لحد الآن ليس في ذهني أي فكرة، وهمي أن أستمر بنجاح إلى غاية نهاية الشهر، بعدها نسمع للاقتراحات ونرى كيف نحقق الإستفادة

ملاحظة: لم أشأ الرد على الأخ الذي كان دائما يردد بأن الحساب ديمو وهناك فرق بين الديمو والحقيقي، حقيقة الذي يقول هذا الكلام مع احترامي ليه هو مبتدأ ولو كان يحمل لقب مشرف أو لقب محلل أو أي كان

الحقيقة أنه لا يوجد أي فرق بين الحساب الحقيقي والديمو من حيث التحليل أو الأسعار أو غير ذلك، الفرق الوحيد بين الحقيقي والديمو هو نفسية المتاجر، هو ثنائية الخوف والطمع، هو مدى صبرك على مشاهدة الخسارة على الشارت وهي تزيد ومدى صبرك على الأرباح وهي تزيد.

اما عن التحليل فأصلا الكثير من المحللين يحللون على حسابات ديمو، وطريقتي في التداول تعتمد أساسا على حركة السعر وبالتالي فهي كما في الديمو كما في الحقيقي.

ههههههه يعني من الاول قول حاب تعمل نسخ للصفقات اوتوماتيكيا و هدا يؤكد ردي اول الموضوع. طبعا ادعوا لك بالنجاح من قلب مسلم

سلام عليكم

madmax07
20-08-2016, 11:06 PM
والله ما فهمت شيئا هل هي استراتيجية ام مسرحية

محب مصطفى بلخياط
21-08-2016, 07:46 PM
والله ما فهمت شيئا هل هي استراتيجية ام مسرحية

سلامة فهمك يا فاهم

هي ببساطة كما ذكرت مسرحية

محب مصطفى بلخياط
22-08-2016, 05:54 PM
السلام عليكم

مضى إلى غاية الآن 20 يوما منذ بداية العمل على الحساب، بقيت 10 أيام لنهاية الشهر

إلى حد الآن تم تدبيل الحساب وتجاوزناه بـــ 5 % من رأس المال الإبتدائي الحساب الآن 2050 دولار

نسبة نجاح الإستراتيجية لحد الآن تقريبا 77 %

سنواصل العمل بإذن الله إلى نهاية الشهر

هذه آخر النتائج

window1
24-08-2016, 04:42 PM
الموضوع اصبح مهمل ولا يوجد حماس لدخوله او النظر فيه مرة اخرى بالنسبة لي ..
اثبت لنا انك متداول جيد يا محب مصطفى وقد يكون لديك استراتيجية جيده في التداول سوا كانت هذه الاستراتيجية مستهلكه ام مستحدثه ، المهم انك تجيد استخدامها ..
في نهاية الامر ومن خلال استنتاجي من مشاركاتك لن نستفيد من علمك شيء مجاني ولوجه لله ، وهذا امر يخصك ولا يوجد اعتراض عليه .. لذا سوف اعود للبحث والتعلم عن النجاح في الفوركس في مكان اخر

بالتوفيق للجميع