المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفوركس بريئ من امثالكم

م.جمانه
30-08-2016, 05:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سأحاول ان اكتب مقالي هذا وانا اتمالك اعصابي لايصال المعلومه ،، لكي تكون واضحه إن قرئها اي شخص ،،، فساعدني في نشرها ،، لنصل للوعي التام

قررت اليوم اني اكتب مقال عن بعض النماذج التي تفسد جوهر تجارة الفوركس وتجعل من جميع العاملين بالمجال متهمين او في دائرة الاتهام وانا هنا لا اتطرق الي شركات الفوركس الغير مرخصة والتي تتصل عليك وتزعجك بالمتاجره ،،،، تعالوا اقولكم المصيبه الكبرى والتي تزيد الطين بله ....

مديرين الحسابات لتجاره الفوركس وخصوصا اتكلم بالخليج وتحديدا ما اصبحت انا اواجهه وشخصيا بالسعوديه ،، كثره ما اقابلهم او اقابل من تم النصب عليهم او خسروا ،،، كثر وبمبالغ هي ليست ادخار وانما باموالهم و اقتراضهم اياها ،،

مديرين الحسابات لتجاره الفوركس

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/9964_01404751543.png هو مدير حسابات ناشط علي مواقع التواصل الاجتماعي له حسابات علي الانستجرام اوتويتر اوفيس بوك او التلغرام او السناب شات ... الخ ملائنة بصور لصفقات رابحة ولا يخسر اطلاقا او خساره لا تذكر بجانب ارباحه وفي واقع الامر لا يتاجر لشخصة وقد يكون ايضا وضعه المادي سـئ للغاية ...

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/9964_01404751543.png هو نشيط بامتياز لدية الالف المتابعين يتحدث عن الفوركس علي مدار الساعة ورده الوحيد علي اي سؤال عميق او في اساسيات العمل او تعليق محترف على غلطه فلتت منه هو الرد باحتراف وانه الفاهم وانت الذي لا تفهم وبشهاده متابعينه والذي داير لهم حساباتهم وينتهي المطاف بالبلوك ..

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/9964_01404751543.png هو متحدث لبق ايضا ولدية وسائل اقناع غير مباشرة كنظارة او ربطة عنق او سياره فارهة او حتي اللحية ...
لارسال رسائل مضمونها انا ذكي او غني او ملتزم واخاف الله ،، كل هذا لكي يكسب ثقتك ،،،

يتحدث عن تحقيق الملايين شهريا كما انه دائما يتحدث عن نفسه انه لا يسوق لنفسة وهذا علي الرغم من تواجدة بشكل مبالغ فيه علي كل وسائل التواصل الاجتماعي وانه لا يسعى للتسويق عن نفسه ،،

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/9964_01404751543.png الحديث الدائم عن الارباح وعن السحب للارباح وانه في نعمه ولا يحتاج لمتابعين ،، وانه لو هياخذ عملاء جدد فانه لازم المبلغ يكون كبير ويتحدث عن الاف والاف الريالات السعوديه ،، بل وانه احدهم يتحدث عن 5 , 7, 9 مليون دولار يجمعها الضحيه من اصحابه واقربائه ،،، لانه وقته الثمين يبذل بها مجهود في استراتيجيته السحريه ،،

من اين تاتي ثروته ؟ على ماذا يعيش امثاله ؟

تلك نماذج تتربح علي جهل الساعين الي الثراء السريع غير مبالين بمن يخسر غير مدركين لتاثير ما يفعلوه في الناس وغير مستعدين لتحمل اي مسئولية ،، ويذكرها في شروطه انها رزق وانها قد تكسب او قد تخسر فهي تجاره ،،، او انه الله عز وجل لم يكتب لك رزق فيها ،،

المكسب الحقيقه له هم هؤلاء الضحايا ،، الذي حتى وان نشرت اسمائهم ومحادثاتي معهم التي هي تعتبر اشهار ومنافي دينيا واخلاقيا وقانوينا ،،، سيبقى الكثير والكثير منهم ولن نستطيع حصرهم ،،
وسيبقى الكثير من الضحياا التي ستصدقه وتودع معه ،،

السؤال هنا

الي متي سيكون لسوق الفوركس حظ من هؤلا المدعين بالباطل انهم يمتلكوا المعرفة الحقيقية ؟الى متى سيكونون امثالهم هم الظاهر من الفوركس ؟؟
الى متى نوصل بالوعي التام بمعنى كلمه فوركس ومعنى كلمه مستثمر ؟؟

الفوركس بريئ من امثالكم ،،

amindesetif
30-08-2016, 08:04 PM
السلام عليكم
اختى الكريمة هناك مثل يقول اينما وجد الطماع يوجد النصاب
مادام هناك اعلانات ربح 5000 دولار في ساعة
سينشط هؤلاء البكتيريات
هناك اناس يعتقدون ان الفوركس نهر من امال اغرف ما تريد
سيجدون هولاء النصابين في انتظارهم

mohamedsaber
30-08-2016, 08:43 PM
موضوع مهم لللجميع وبالاخص المبتدئين حتي لا يقعوا في هذا النصب
بالتوفيق

Firnas
30-08-2016, 09:28 PM
المظلومون هم من سمحوا للظالم أن يتواجد في حياتهم
"فلو منعوه لما ظلمهم"

فمن أسباب ظهورهم : الجهل ( قلة الوعي ) والاحساس الداخلي بالنقص وأنهم محتاجون لمن يقودهم ،،

mahmoud0711
30-08-2016, 09:41 PM
موضوع هام يجب التحذير منه كل فترة لان الناس دائما تنسى او تتنسى

احد الاشخاص زائع الصيت على مواق التواصل الاجتماعى كان يبيع التوصيات بمائة دولار فى الاسبوع

وعندما رايت توصياتة عن طريق احد الاصدقاء كانت شئ مضحك فكانت معظم التوصيات 50 نقطة ربح و 150 نقطة وقف الخسارة

و يوميا لايقل عن 10 توصيات وبالطبع بهذة الطريقة لابد ان تربح توصيتان او ثلاثة وانت وحظك فى اختيار التوصيات

شكرا اختنا جومانة على طرح هذا الموضوع الهام

معاذ عودات
30-08-2016, 09:48 PM
جميل جداً هذه اللفته الرائعه منك يا جمانه

الله يحفظ اموال المسلمين ،

أ.نادر غيث
30-08-2016, 10:01 PM
السلام عليكم
سينشط هؤلاء البكتيريات
و عليكم السلام

او بشكل ادق (مال الطماعين تاكله النصابين) :)
مجتمعاتنا العربية بحاجة لتوعية لو استبعدنا عامل الطمع ..
تحيتي

محمود ابو المكارم
30-08-2016, 10:21 PM
مع الاسف قبل ما تدخل المجال لازم تتعلم اولا واخيرا
لكيلا تصبح الضحيه

معاذ عودات
31-08-2016, 12:43 AM
ممكن حضرتك تذكرى اسمه لنا حتى لا نقع فى فخه ونكون حذريين منه ومن امثاله

اهلا ثعلب الفوركس
لا يوجد اسماء ، نتكلم بشكل عام

عن مدراء الحسابات

ايمون
31-08-2016, 01:27 AM
بتقولك كتير كتير ياحاج
مش واحد ولا اتنين
عاملين زي البراغيث هههههه

sabry
31-08-2016, 03:18 AM
اهلا ثعلب الفوركس
لا يوجد اسماء ، نتكلم بشكل عام

عن مدراء الحسابات
لاعيبة لفاسق --- وبطريقتكم هذة وعدم توعية الناس بهولاء النصابين --- كل يوم يظهر نصاب جديد
ومن اسبوع عرض احد الاعضاء نصب احد كورسات لنصاب كبير يبيع الوهم ب2000 دولار للفرد
وكان ردكم الموضوعي اغلاق الموضوع -- علي الرغم ان هذا النصاب لم يعركم اهمية للرد او الاهتمام
او حتي الرد علي الشاكي

BADER
31-08-2016, 06:08 AM
مشكلة يوجد من يصدقهم أرجوا من مشرفين على أقل تنبيه للمواضيع المشبوهة فالموضوع الذي لا فائدة منه يتم أغلاقهم أعرف يوجد حساسيات لكن لا أعلم هل أعضاء يحبون مثل هذه مواضيع أم يوجد شيئ أخر
المهم أقدر جهدكم و رقيكم في سير بالمنتدى لأحسن

ا.محمد خطاب
31-08-2016, 05:02 PM
فعلا الفوركس برىء من أمثال هؤلاء
شكرا اختى الفاضلة على طرح هذا الموضوع :1 (58)::1 (58):

sharkas14
31-08-2016, 05:55 PM
موضوع مهم جدا وفعلا الكلام دة بيحصل كتير المشكلة فى المبتدئ مش بيفكر لو مدير الحسابات بيكسب كتير كدة كان اشتغل مع نفسة وحقق الملاين
الموضوع دة فعلا بقى كثير جدا وشكرا على التحذيروعلى طرح هذا الموضوع

فراس الشيخ
02-09-2016, 11:13 AM
قد يكون اللوم يقع على عاتق الضحايا أيضاً .. فالغالبية تريد الحصول على المال والثروة دون أن تتعلم أو تتعب

Mexican Forex
02-09-2016, 01:28 PM
شكرا علي الموضوع

في ناس كتير كده للاسف

rafiq zekri
03-09-2016, 10:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سأحاول ان اكتب مقالي هذا وانا اتمالك اعصابي لايصال المعلومه ،، لكي تكون واضحه إن قرئها اي شخص ،،، فساعدني في نشرها ،، لنصل للوعي التام

قررت اليوم اني اكتب مقال عن بعض النماذج التي تفسد جوهر تجارة الفوركس وتجعل من جميع العاملين بالمجال متهمين او في دائرة الاتهام وانا هنا لا اتطرق الي شركات الفوركس الغير مرخصة والتي تتصل عليك وتزعجك بالمتاجره ،،،، تعالوا اقولكم المصيبه الكبرى والتي تزيد الطين بله ....

مديرين الحسابات لتجاره الفوركس وخصوصا اتكلم بالخليج وتحديدا ما اصبحت انا اواجهه وشخصيا بالسعوديه ،، كثره ما اقابلهم او اقابل من تم النصب عليهم او خسروا ،،، كثر وبمبالغ هي ليست ادخار وانما باموالهم و اقتراضهم اياها ،،

مديرين الحسابات لتجاره الفوركس

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/9964_01404751543.png هو مدير حسابات ناشط علي مواقع التواصل الاجتماعي له حسابات علي الانستجرام اوتويتر اوفيس بوك او التلغرام او السناب شات ... الخ ملائنة بصور لصفقات رابحة ولا يخسر اطلاقا او خساره لا تذكر بجانب ارباحه وفي واقع الامر لا يتاجر لشخصة وقد يكون ايضا وضعه المادي سـئ للغاية ...

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/9964_01404751543.png هو نشيط بامتياز لدية الالف المتابعين يتحدث عن الفوركس علي مدار الساعة ورده الوحيد علي اي سؤال عميق او في اساسيات العمل او تعليق محترف على غلطه فلتت منه هو الرد باحتراف وانه الفاهم وانت الذي لا تفهم وبشهاده متابعينه والذي داير لهم حساباتهم وينتهي المطاف بالبلوك ..

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/9964_01404751543.png هو متحدث لبق ايضا ولدية وسائل اقناع غير مباشرة كنظارة او ربطة عنق او سياره فارهة او حتي اللحية ...
لارسال رسائل مضمونها انا ذكي او غني او ملتزم واخاف الله ،، كل هذا لكي يكسب ثقتك ،،،

يتحدث عن تحقيق الملايين شهريا كما انه دائما يتحدث عن نفسه انه لا يسوق لنفسة وهذا علي الرغم من تواجدة بشكل مبالغ فيه علي كل وسائل التواصل الاجتماعي وانه لا يسعى للتسويق عن نفسه ،،

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/9964_01404751543.png الحديث الدائم عن الارباح وعن السحب للارباح وانه في نعمه ولا يحتاج لمتابعين ،، وانه لو هياخذ عملاء جدد فانه لازم المبلغ يكون كبير ويتحدث عن الاف والاف الريالات السعوديه ،، بل وانه احدهم يتحدث عن 5 , 7, 9 مليون دولار يجمعها الضحيه من اصحابه واقربائه ،،، لانه وقته الثمين يبذل بها مجهود في استراتيجيته السحريه ،،

من اين تاتي ثروته ؟ على ماذا يعيش امثاله ؟

تلك نماذج تتربح علي جهل الساعين الي الثراء السريع غير مبالين بمن يخسر غير مدركين لتاثير ما يفعلوه في الناس وغير مستعدين لتحمل اي مسئولية ،، ويذكرها في شروطه انها رزق وانها قد تكسب او قد تخسر فهي تجاره ،،، او انه الله عز وجل لم يكتب لك رزق فيها ،،

المكسب الحقيقه له هم هؤلاء الضحايا ،، الذي حتى وان نشرت اسمائهم ومحادثاتي معهم التي هي تعتبر اشهار ومنافي دينيا واخلاقيا وقانوينا ،،، سيبقى الكثير والكثير منهم ولن نستطيع حصرهم ،،
وسيبقى الكثير من الضحياا التي ستصدقه وتودع معه ،،

السؤال هنا

الي متي سيكون لسوق الفوركس حظ من هؤلا المدعين بالباطل انهم يمتلكوا المعرفة الحقيقية ؟الى متى سيكونون امثالهم هم الظاهر من الفوركس ؟؟
الى متى نوصل بالوعي التام بمعنى كلمه فوركس ومعنى كلمه مستثمر ؟؟

الفوركس بريئ من امثالكم ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً
نعم أختنا الفاضلة صدقتي ولا يقتصر ذلك على أشخاص رسمين إن صح الوصف كـ مدير حسابات يعمل في شركة ما أو أي مؤسسسة مالية لها نشاط في البورصة بل هناك الكثير من الأشخاص العاديين وأعرف منهم عدد لا بأس به لهم من مواهب التلاعب بالعقول وأصطياد الوافدين الجدد بالتحديد لعالم الفوركس بعدة آساليب وإن اختلفت وتفاوتت فإنها في مجملها يسعون من خلالها لتكوين أرضية هي عبارة عن فخ يقع فيه الضحية وهو راض وعلى كامل الثقة في أنه قد سلم زمام أمره وماله لشخص أهل للثقة .
يمكنني وضع اسم لأحدهم وهو من مشاهير النصب ولكن سأكتفي بذكر أحد فضائحه ولعل الإخوة سيدركون من هو ( صاحب المؤشر الهندي المسروق الخاص بالذهب و الذي لا يخسر أبدا ) ههههههههه شر البلية ما يضحك
عموماً أنا لهم بالمرصاد ولا أوفر جهداً لإبعاد الشباب أو داخلي الفوركس حديثاً عن أمثال هذا الشيء المقيت الظاهر بهيئة بشر .

شكرا جزيلاً لحضرتك

م.جمانه
04-09-2016, 01:39 AM
السلام عليكم
سينشط هؤلاء البكتيريات

صحيح كلامك اخي الفاضل لكن الوعي واجب والنشر لزياده الوعي هو الاهم ،، لا محال في الطمع مادام فهمت ان الفوركس هو مجال تجاره مثل اي تجاره وليست مغاره علي بابا والكنز السري ،، علينا يدا بيد مساعده النشر الوعي به ومن امثالهم الذين لوثوا مجالنا ،،،شكرا على مرورك العطر

موضوع مهم لللجميع وبالاخص المبتدئين حتي لا يقعوا في هذا النصب
بالتوفيق

المبتدئين ،،،صحيح هم الفريسه واوقات الناس التي لا تعلم حقيقه هذا المجال سوى انه مصدر ربح فقط ،، ولهذا سئمت من كثره ما اجدهم هنا بالسعوديه عنا ،،
شكرا على المرور الكريم ..

المظلومون هم من سمحوا للظالم أن يتواجد في حياتهم
"فلو منعوه لما ظلمهم"

فمن أسباب ظهورهم : الجهل ( قلة الوعي ) والاحساس الداخلي بالنقص وأنهم محتاجون لمن يقودهم ،،

الجهل وقله الوعي صحيح
لهذا نحن مسؤلون كامل المسؤليه جميعا نحن وانتم لاننا جربناه ربحنا وخسرنا واصبحنا ندركه تماما ... مسؤليتنا في التنبيه والدفاع عن مجالنا في الحديث عنه ونشره بالطريقه السليمه ،،
شكرا على المرور الكريم

موضوع هام يجب التحذير منه كل فترة لان الناس دائما تنسى او تتنسى

احد الاشخاص زائع الصيت على مواق التواصل الاجتماعى كان يبيع التوصيات بمائة دولار فى الاسبوع

وعندما رايت توصياتة عن طريق احد الاصدقاء كانت شئ مضحك فكانت معظم التوصيات 50 نقطة ربح و 150 نقطة وقف الخسارة

و يوميا لايقل عن 10 توصيات وبالطبع بهذة الطريقة لابد ان تربح توصيتان او ثلاثة وانت وحظك فى اختيار التوصيات

شكرا اختنا جومانة على طرح هذا الموضوع الهام

اخي الفاضل محمود .. في من امثال ما ذكرت الكثير والكثير ،،، هم لا يهموني ما يحزنني هم الضحايا فعلا ...
كالعاده مرورك يشرفني اخي محمود ..

جميل جداً هذه اللفته الرائعه منك يا جمانه

الله يحفظ اموال المسلمين ،

مدير الغالي ،،تشجيعك الدائم ع راسي ،،، شكرا ع مرورك الرائع ..

و عليكم السلام

او بشكل ادق (مال الطماعين تاكله النصابين) :)
مجتمعاتنا العربية بحاجة لتوعية لو استبعدنا عامل الطمع ..
تحيتي

مشرفنا ابو بشار نورتني بموضوعي ،،

مع الاسف قبل ما تدخل المجال لازم تتعلم اولا واخيرا
لكيلا تصبح الضحيه

صحيح اخي الفاضل ،، الوعي والوعي التام اين تضع اموالك
شكرا على المرور العطر،،

استطيع ان اقول ما اتذكر ممن قابلتهم ،، لكن ما الفائده فهم كثر جدا ،،،
الاسهل هو النشر في الوعي على الاقل انقذ ضحايا ،،
شكرا على مرورك العطر

بتقولك كتير كتير ياحاج
مش واحد ولا اتنين
عاملين زي البراغيث هههههه

اخي ايمون ...
براغيث ؟؟ هم اكثر ولا نعلم ما يقضي عليهم ؟؟
العلم وحده هو ما يحمي الضحايا ،،
شكرا على مرورك الكريم

لاعيبة لفاسق --- وبطريقتكم هذة وعدم توعية الناس بهولاء النصابين --- كل يوم يظهر نصاب جديد
ومن اسبوع عرض احد الاعضاء نصب احد كورسات لنصاب كبير يبيع الوهم ب2000 دولار للفرد
وكان ردكم الموضوعي اغلاق الموضوع -- علي الرغم ان هذا النصاب لم يعركم اهمية للرد او الاهتمام
او حتي الرد علي الشاكي
اخي صبري ..

تحفظ الاداره في الموضوع الذي انت ذكرته هو موضوع تراضي بين اثنين سواء ان اسميته انت نصب او تراضي ،، يبقى قرار الاداره هو قرار اخلاقي من قبل الاداره
ولكن لم تتهاون ارابيا ابدا في التحذير من اي شي ،،
وما تم الاتخاذ به من قبل الشاكي نحن لا نملك اي شيئ بعد ان تم الاتفاق ،،
عموما ،، هو او غيره تحاول الاداره مساعده بقدر الإمكان بما يتناسب مع سياستها واخلاقيتها المهنيه ،،
وهو ما يميز ارابيا حقيقه عن غيرها ،، المصداقيه واخلاق المهنه .. شكرا لك على المرور وعلى ذكر هالموضوع ليبان لك الرد ولا انه يبقى شي او شك في داخلك تجاه بيتك ارابيا ،، ونرحب جدا بالحوار ،،

مشكلة يوجد من يصدقهم أرجوا من مشرفين على أقل تنبيه للمواضيع المشبوهة فالموضوع الذي لا فائدة منه يتم أغلاقهم أعرف يوجد حساسيات لكن لا أعلم هل أعضاء يحبون مثل هذه مواضيع أم يوجد شيئ أخر
المهم أقدر جهدكم و رقيكم في سير بالمنتدى لأحسن
اخي الفاضل في بيتك ارابيا هنا يحاول المشرفين جميعا قدر الامكان منع اي من مواضيع النصب او الوهميه او التلميح لاداره الحسابات ،،،الخ
ونحاول من فتره وفتره ان نذكر ما يحصل ان واجهتنا اي عائقه لحلها لكم ،،،
المنتدى هو بيت الجميع وبوجودكم البيت يكبر بكم انتم ،،
شكرا على مرورك الكريم ...

فعلا الفوركس برىء من أمثال هؤلاء
شكرا اختى الفاضلة على طرح هذا الموضوع :1 (58)::1 (58):

اهلا بك اخي الفاضل ،، ساعدنا في نشر الوعي ،،
وشكرا على مرورك العطر ،،

موضوع مهم جدا وفعلا الكلام دة بيحصل كتير المشكلة فى المبتدئ مش بيفكر لو مدير الحسابات بيكسب كتير كدة كان اشتغل مع نفسة وحقق الملاين
الموضوع دة فعلا بقى كثير جدا وشكرا على التحذيروعلى طرح هذا الموضوع

صحيح كلامك اخي الفاضل ،، ياريت كل المبتدئين بيفكروا هيك
المشكله انه مدير الحسابات يعلم من اين يبدا كلامه ومن اين ينتهي به ،،
شكرا على كلامك الطيب ،،

قد يكون اللوم يقع على عاتق الضحايا أيضاً .. فالغالبية تريد الحصول على المال والثروة دون أن تتعلم أو تتعب

صحيح اخي فراس ،، هو اللوم ع الضحيه ،،، خصوصا لما يتم النصب عليه ،، يقول فلان نصب .. ولا يقول انه الغلطان لما اعطاه هذه الثقه وحول هذه الاموال او يختصر الكلام ويقول الفوركس نصب في نصب ،،لهذا اقول لهم الفوركس برئ من امثال هؤلاء المديرين الحسابات ..
شكرا على مرورك العطر ،،

شكرا علي الموضوع

في ناس كتير كده للاسف

اهلا اخي الفاضل ،، كثير جدا واصبحت اقابل الكثير واصبحت النماذج تختلف والقالب الذي يتخذه مدير الحسابات الوهمي قوالب كثيره ،،
شكرا على مرورك العطر ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً
نعم أختنا الفاضلة صدقتي ولا يقتصر ذلك على أشخاص رسمين إن صح الوصف كـ مدير حسابات يعمل في شركة ما أو أي مؤسسسة مالية لها نشاط في البورصة بل هناك الكثير من الأشخاص العاديين وأعرف منهم عدد لا بأس به لهم من مواهب التلاعب بالعقول وأصطياد الوافدين الجدد بالتحديد لعالم الفوركس بعدة آساليب وإن اختلفت وتفاوتت فإنها في مجملها يسعون من خلالها لتكوين أرضية هي عبارة عن فخ يقع فيه الضحية وهو راض وعلى كامل الثقة في أنه قد سلم زمام أمره وماله لشخص أهل للثقة .
يمكنني وضع اسم لأحدهم وهو من مشاهير النصب ولكن سأكتفي بذكر أحد فضائحه ولعل الإخوة سيدركون من هو ( صاحب المؤشر الهندي المسروق الخاص بالذهب و الذي لا يخسر أبدا ) ههههههههه شر البلية ما يضحك
عموماً أنا لهم بالمرصاد ولا أوفر جهداً لإبعاد الشباب أو داخلي الفوركس حديثاً عن أمثال هذا الشيء المقيت الظاهر بهيئة بشر .

شكرا جزيلاً لحضرتك

اهلا اخي الفاضل ،،
اصبحوا يستهدفون الجميع لا يهمهم شيئ ،، فاذا كان مخافه الله لا تهيبهم ،، فتوقع منهم اي شيئ ،،
شكرا على مرورك الكريم