المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل ما اعمل باك تست لإستراتيجية اجد فترة اخسر فيها كثير مالحل

arcenal
30-08-2016, 11:55 PM
السلام عليكم, أنا الان كل ماابحث بإستراتيجية واتعمق بها, واعمل باك تست طويل اجد في فترة سنة كاملة او اكثر تمر بخسائر كبيرة على الحساب, مش صحيح ان يكون استثمار في الفوركس ونسبة ربح جيدة, هذا اللي بدي اصله من سنين, اعمل لإستراتيجية فترة اخسر فيها
جربت استراتيجيات لا تعد ولا تحصى, للاسف اجد دائما نفس المشكلة, في احدى السنوات خسائر متتالية تذهب بكل ارباح السنوات الماضية مال العمل؟؟؟ ساعدوني ياخبراء جزاكم الله كل خير.

اسلام العوامى
31-08-2016, 12:21 AM
السلام عليكم, أنا الان كل ماابحث بإستراتيجية واتعمق بها, واعمل باك تست طويل اجد في فترة سنة كاملة او اكثر تمر بخسائر كبيرة على الحساب, مش صحيح ان يكون استثمار في الفوركس ونسبة ربح جيدة, هذا اللي بدي اصله من سنين, اعمل لإستراتيجية فترة اخسر فيها
جربت استراتيجيات لا تعد ولا تحصى, للاسف اجد دائما نفس المشكلة, في احدى السنوات خسائر متتالية تذهب بكل ارباح السنوات الماضية مال العمل؟؟؟ ساعدوني ياخبراء جزاكم الله كل خير.

،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، سوق الفوركس متغير ومتقلب باستمرار ولن تجد استراتيجية تعمل بثبات بدون ان يتم التطوير فيها ، الافضل ان تقوم باختيار استراتيجية تفضلها وتري ان نسبة الربح بها عالية ثم تقوم بدراسة اسباب الخسارة التي حدثت وتحاول ان تتجنب حدوثها مرة اخري عن طريق عمل التعديل المناسب،،،

،،،تحياتي،،،

بدون مؤشر
31-08-2016, 12:29 AM
اذا كانت الاستراتيجيه تعتمد على المؤشرات بشكل كلي وليس جزئي , فا ثق تمام الثقه انك ستواجهه هذه المشكله دائما و ابدا

arcenal
31-08-2016, 01:04 AM
اشكركم اخوتي الكرام على مساعدتك, لكن احتاج لتوضيح اكثر ان امكن, الان مثلا عندي استراتيجية تقاطع موفنج ولكنها تخسر بشدة في التذبذب شو اعمل؟

sabry
31-08-2016, 03:25 AM
سوف تستمر في الخسارة باعتمادك علي هذة الاستراتجيات
لاانها مصممة اساسا لفترة معينة من وقت السوق
والسعر لايخضع لهذة الفترة طوال الوقت
السوق ام اتجاة لااعلي او لااسفل او تذبذب
فهل قابلت هذة الاستراتجية التي تعمل لكل الاوقات ---- لاتجهد نفسك

BADER
31-08-2016, 05:33 AM
ياأخي لا يوجد مؤشر يمكنك من أتباعه بشكل كبير سأعطيك مثال حركة gby jpy اليوم بعد صعود ألي منطقة 134.9 لم يستطع زوج تقديم لا تصحيح لا أستمرار صعود يمكن تسميتها SMALL CONSOLIDATION PERIODE و لو ترى جميع مؤشرات ستعطيك overbought لكن ما يحصل هو تأثير خبر قادم فأسواق تنتظر بيانات عمل أمريكية لذا تجد أن حركة سعر تكون غالبا غير متوقعة مع علم أن موجة زوج صاعدة مع أحذ بعن أعتبار range أو ring للعملة لهذا أنا أحبذ أن كنت أنت مبرمج تحديد موجة زوج صعود أو هبوط و أستخدام مؤشرات يكون مع زخم فقط أي أذا كانت موجة صاعدة فأتبع مؤشرات صعود فقط على كل حال يجب أيقاف epxert قي فترات أخبار أو قبل صدور أخبار مهمة لأنها فترة يزداد فيها عشوائية حركة سعر

BADER
31-08-2016, 05:56 AM
يمكن ترتيب أولويات كمايلي
1-تواجد أخبار قوية في أسبوع
2-متوسط حركة يومية لسعر و مقارنتها بمتوسط حركة في لحظة دخول سوق يمكن أستعمال range (max-min او ring أستعمل atr مباشرة
3-تحديد أتجاه عام لزوج مثل ماهو موضخ في زوج gbp jpy بأستعمال Moving average و مقارنته بسعر حالي أو أي طريقة أخرى

صورة توضح مسويات rsi و stochastic

goggo
31-08-2016, 06:15 AM
سيبك من الباك تست و من الاستراتيجيات التي تعتمد على مؤشرات لا تضيع وقتك في هذه الاشياء
تعلم طريقة مفيدة احسن لك من اللت و العك هذا الذي تقوم به
لماذا لا تتعلم الماركت بروفايل او الفوليوم سبريد هذه تستاهل تضع فيها وقتك

BADER
31-08-2016, 06:25 AM
اذا لاحظت في مستويات مؤشريين تجدهم مهما كانت حركة المؤشر و مستويات التي يشير أليها لا يمكن أخذ بها و ان حركات هبوط سعر تكون في أتجاه عام نزول 10 نقاط يليه صعود 20 أي متاجرة تكون في أتجاه زوج فقط

arcenal
31-08-2016, 11:27 AM
سيبك من الباك تست و من الاستراتيجيات التي تعتمد على مؤشرات لا تضيع وقتك في هذه الاشياء
تعلم طريقة مفيدة احسن لك من اللت و العك هذا الذي تقوم به
لماذا لا تتعلم الماركت بروفايل او الفوليوم سبريد هذه تستاهل تضع فيها وقتك

تسلم ياطيب على الرد, والله شجعتني ادرس مجالات جديد بالفوركس, طيب النت ملان بهالأشياء, ارسلي شيء موثوق وجيد بنظرك عن الماركت بروفايل او الفوليوم,
حسب علمك شو الاسهل والافضل حتى ادرسه؟

arcenal
31-08-2016, 11:28 AM
اذا لاحظت في مستويات مؤشريين تجدهم مهما كانت حركة المؤشر و مستويات التي يشير أليها لا يمكن أخذ بها و ان حركات هبوط سعر تكون في أتجاه عام نزول 10 نقاط يليه صعود 20 أي متاجرة تكون في أتجاه زوج فقط

تسلم اخي الطيب على مساعدتك, هل يوجد كتاب او موضوع يشرح طريقتك بالكامل؟

BADER
31-08-2016, 12:40 PM
تسلم اخي الطيب على مساعدتك, هل يوجد كتاب او موضوع يشرح طريقتك بالكامل؟

كتاب محدد لا يوجد أخي لكن يمكنني مساعدتك أذا أشرت عن مكان ألتباس أو أردت معلومات أخر و سأبحث لك عن مراجع تفيدك

mokhtar26
03-09-2016, 09:41 PM
احي الكريم لا توجد استراتيجيات مربحة لكن توجد ذهنيات مربحة، عندما تفوم بباك تست خذ في الاعتبار الاخبار، و اؤكد ان كل الخسائر سببها الاخبار، لو ممكن تعيد الباك تست مع عدم اخذ بعين الاعتبار ساعة قبل و بعد الاخبار وستجد الاستراتيجية مربحة و عادية، و ساهديك مؤشر كنز لا يتاثر بالاخبار كثيرا هو الس سي اي فلتر به استراتيجية الموفنج او اي استراتيجيو اخرى
شكرا لك

foreeex
04-09-2016, 12:37 PM
نصيحة منى ليك سيبك من المؤشرات خالص
المؤشرات تتبع السعر و ممكن تكسبك فترة ولكن هتخسرك فترة اخري او عالاقل مش هتحقق منها اي ربح
فنصيحة ابتعد عن المؤشرات مهما كانت

foreeex
04-09-2016, 12:38 PM
ادخل عالموضوع ده واتعلمه كويس جدا واحفظ النماذج دى
http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=54638
بجانب طبعا الترندات و الدعوم و المقاومات و نسب فيبوناتشي
هو ده الفوركس
لكن اي استراتيجية تعتمد على مؤشرات فهى غير مجدية صدقنى انا بقالي سنين فى المجال ده وعارف كويس بقولك ايه
هتضيع وقت لو فضلت تدور على استراتيجية بمؤشرات
بالتوفيق

ابو كريم
05-09-2016, 03:40 PM
على زوج الباوند ين افضل واسهل طريقه توافق الفريمات لسلطان شمس من منتدى مجاوز وعلى مؤشر واحد فقط وهو كيو ماكد --- فريم ساعه لونه اخضر يعني التفكير شراء واحمر يعني بيع -- النص ساعه يجب ان يكون متفق مع الساعه ثم ادخل ربع ساعه وضارب باتجاه الساعه والنصف ساعه --- استراتيجيه مجربه ومربحه

B.ayoub
09-09-2016, 05:29 PM
اخي الكريم ليس كل شيء عن استراتيجية ، يمكنك ان تفعل بالضبط ما تقوله الاستراتيجية ولكن لا تزال تخسر المال، هناك جانب نفسي في التداول تحتاج إلى معرفته
قبل تنفيذ اي صفقة يجب ان تسأل نفسك:
هو السوق الصاعد أو الهابط
هل هناك أي أخبار كبيرة
هل أنا بالقرب من الدعم أو المقاومة
ماهي نسبه الخساره للربح
هل وضعت جني الأرباح وإيقاف الخسارة بغض النظر عن مستويات الدعم والمقاومة
وخلال التداول :
لا تغير SL خوفا من االخسارة
لا تاخذ الارباح مبكرا
إذا كنت تفعل كل تلك الأخطاء فمهما كانت استراتيجية جيدة في النهاية ستخسر حسابك
أنصحك أن تقرأ: TRADING IN THE ZONE و ONE GOOD TRADE اقراءهما سوف تتعلم الكثير
اتمنى لك النجاح اخي الكريم