المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة مع ساوسكوت بانك

mahmoudismail
07-09-2016, 11:00 AM
السادة الافاضل المحترمين
ارجوا الافادة للاهمية
عندي حساب في شركة الوساطة ساوسكوت بانك و في فتره الاستفتاء لخروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي تم رفق STOP OUT LEVEL الى 50% لتفادي نزلاق الاسعار بشكل كبير في فتره اجراء الاستفتاء و كعادة شركات الوساطة الاخرى المشترك معها تم إلغاء اي تدابير تم اتخاذها بخصوص هذه الفتره و لكن شركة ساوسكوت افادتني انها لم تغير سياستها منذ نتهاء الاستفتاء مما تسبب بحذف صفقات مفتوحة
لديهم و تسبب في مشكلة في حسابي و ارباك العمل علية
السؤال هنا هل في احد مشترك في نفس شركة الوساطة و اذا كان في احد مشترك هل تم ارسال ايميل له بالغاء تدابير الاستفتاء و منها STOP OUT LEVEL الى 50% علشان الشركة بتقول انها عممت ده على كل الحسابات و ده مش اجراء فردي على حسابك انت فقط
علشان كده حابب منك التأكد من هذه المعلومه فعلا لم يتم عديل هذه التدابير منذ انتهاء الاستفتاء حتى الان كباقي الشركات ام تم تعديله لديكم
تحياتي
محمود اسماعيل

معاذ عودات
07-09-2016, 11:08 AM
اهلا فيك ،

ان شاءالله يتم افادتك من عملاء الشركة

ISA
07-09-2016, 11:14 AM
كان ودي أقدم المساعدة
بس للأسف ما عندي حساب في هالبنك
تحياتي لك

mahmoudismail
08-09-2016, 02:00 PM
اخر ما تم افادتي من شركة Swissquote Bank للاسف اانا فقدت المصداقية في هذه الشركة

يؤسفني ابلاغك ان قرار غرفة التداول هو تحويل حسابك التداول الى حساب (مع فوائد التبييت او حساب عادي ) بدءاً من تاريخ 9/9/2016
و ذلك علما ان الحساب لا يوافق شروط غرفة التداول .
و سؤالي هنا هل يمكن لاي شركة وساطة تحويل حساب اسلامي الى حساب غير اسلامي بفوائد دون الرجوع الى صاحب الحساب ؟؟؟؟
ارجوا الافادة

hasan fahmei
07-11-2016, 08:03 AM
اخر ما تم افادتي من شركة Swissquote Bank للاسف اانا فقدت المصداقية في هذه الشركة

يؤسفني ابلاغك ان قرار غرفة التداول هو تحويل حسابك التداول الى حساب (مع فوائد التبييت او حساب عادي ) بدءاً من تاريخ 9/9/2016
و ذلك علما ان الحساب لا يوافق شروط غرفة التداول .
و سؤالي هنا هل يمكن لاي شركة وساطة تحويل حساب اسلامي الى حساب غير اسلامي بفوائد دون الرجوع الى صاحب الحساب ؟؟؟؟
ارجوا الافادة

اهلا ياخي اولا اللي يقول ان بنك سويسكوت فيه حساب اسلامي كلام فاضي لان الحساب الاسلامي فقط على العملات الاكثر رواجا خمس او ست عملات والذهب والفضه فقط

ثانيا شركه محترمه من جميع النواحي

ثالثا اي شركة واسطه لها الحق في تغير اي اتفاقية بخصوص البنود وهذا موجود في عقد سويسكوت

انا مجربها لكن بسبب التبييت تركتها صراحه نقاط عاليه وتبيت منت مستفيد شي ب

ا