المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقف حسابى فى بنك نيتيللر

rafieks
03-07-2018, 02:09 PM
فوجئت من كام يوم بتوقف حسابى فى بنك نيتيللر نهائيا رغم اللى كان ينقصنى فقط هوالتحقق من العنوان والتحقق من الملكية وأرسلت لهم ما يفى بذلك على إيميل أحد أفراد فريق الدعم العربى ورد عليا وقال هنوجه المستندات للقسم المختص وتقريبا فات أسبوع وما ذال الحساب متوقف ، فهل حصل مع أحد هذه المشكلة ؟ وكيف حلها ؟

خدمة العملاء
03-07-2018, 02:19 PM
هل الأوراق التي ارسلتها لهم اصلية ؟

rafieks
03-07-2018, 03:26 PM
هل الأوراق التي ارسلتها لهم اصلية ؟

مستوفية جميع الشروط بمشيئة الله بدليل إننى مرسلها منذ أسبوع ولم يردم حتى الآن

Mexican Forex
03-07-2018, 03:30 PM
طيب هل حسابك كان فيه اي فلوس ؟

اعتقد تقدر تفتح واحد تاني طالما ده اتقفل بس الافضل تنتظر ردهم

أ.نادر غيث
03-07-2018, 04:34 PM
مسا الفل

غالباً يحصل ذلك اذا كان الاوراق او المستندات غير سليمة ..
هناك دعم فني عربي لنتلر في تونس تواصل معه بخصوص ذلك

تحيتي

rafieks
03-07-2018, 05:35 PM
مسا الفل

غالباً يحصل ذلك اذا كان الاوراق او المستندات غير سليمة ..
هناك دعم فني عربي لنتلر في تونس تواصل معه بخصوص ذلك

تحيتي

يا مساء الفل والأنوار أستاذنا الفاضل / نادر غيث

هما قافلين الحساب أصلا للتحقق من العنوان يعنى قبل ما أبعث لهم المستندات وكمان المستندات أصلية وممضية ومختومة من المؤسسة المالية .

وياريت لو تتكرم وتعطينى طريقة التواصل بالدعم الفنى العربى بتونس أكون شاكر جدا أستاذنا الفاضل / نادر غيث وياريت لو يكون شات سكاى بى أو إيميل أو ... إلخ

أ.نادر غيث
03-07-2018, 06:05 PM
يا مساء الفل والأنوار أستاذنا الفاضل / نادر غيث

هما قافلين الحساب أصلا للتحقق من العنوان يعنى قبل ما أبعث لهم المستندات وكمان المستندات أصلية وممضية ومختومة من المؤسسة المالية .

وياريت لو تتكرم وتعطينى طريقة التواصل بالدعم الفنى العربى بتونس أكون شاكر جدا أستاذنا الفاضل / نادر غيث وياريت لو يكون شات سكاى بى أو إيميل أو ... إلخ

مشكور للاطراء يا غالي

جرب الاتصال بهذا 0021631300396
علي - تونس ..
تحيتي

rafieks
03-07-2018, 11:13 PM
مشكور للاطراء يا غالي

جرب الاتصال بهذا 0021631300396
علي - تونس ..
تحيتي

جزيل الشكر لحضرتك أستاذنا الفاضل / نادر غيث على حسن مساعدتك

ولكن للأسف لم أوفق فى الإتصال جايز يكون العيب من شبكة الإتصال الخاصة بى

فهل يوجد وسيلة أخرى للإتصال بهم سواءا محادثة أو كتابة ( سكاى بى - تيليجرام - إيميل - أى وسيلة أخرى )

مع العلم أنى توا أتتنى رسالة من الدعم الإنجليزى منهم ومرفق صورتها لكن هل من فحواها أن حسابى قد أغلق نهائيا ولا أمل فى فتحة ثانية ؟

علما بأننى قد رديت عليهم وطلبت منهم أن لو معنى هذا أن حسابى أغلق نهائيا أرجو توضيح وسرد الأسباب علما بأننى لم أرتكب أية مخالفات لا حاليا ولا من قبل .

rafieks
03-07-2018, 11:54 PM
للأسف جاءنى ردهم النهائى بعد طلبى منهم إيضاح أسباب القفل

حيث كان ردهم أن قرارهم نهائى بقفل الحساب نهائيا وذلك بسبب قرار تجارى

يعنى لا يوجد لدى لا مخالفات ولا ملفات غير رسمية ولا خلافة .

إذن نحن كعرب تحت رحمتهم وتبع مكاسبهم الخاصة ولا يوجد لنا أى أهمية عندهم إلا كما يشاءون وكما يحتاجون فقط ، ومرفق صورة من ردهم

yousifaction
04-07-2018, 02:19 AM
فوجئت من كام يوم بتوقف حسابى فى بنك نيتيللر نهائيا رغم اللى كان ينقصنى فقط هوالتحقق من العنوان والتحقق من الملكية وأرسلت لهم ما يفى بذلك على إيميل أحد أفراد فريق الدعم العربى ورد عليا وقال هنوجه المستندات للقسم المختص وتقريبا فات أسبوع وما ذال الحساب متوقف ، فهل حصل مع أحد هذه المشكلة ؟ وكيف حلها ؟

لا تقلق اخي العزيز
حضرتك هذا البنك من البنوك الاليكترونية المحترمة ذات السمعة الطيبة وانا شخصيا اسحب اموالي من شركة انستافوركس الي حسابي في بنك نيتلر
بالنسبة للتفعيل
هما بصراحة التفعيل عندهم بيأخذ حوالي 48 ساعة للفحص ثم الموافقة او عدم الموافقة
انا مريت منذ فترة بخطوات تفعيل كثيرة والحمد لله وبعد اتباع الخطوات بشكل صحيح تم تفعيل حسابي
وانصحك اخي بتحميل ابليكشن نيتلر لانه سوف يسهل عليك عملية التفعيل كثيرا

rafieks
04-07-2018, 12:42 PM
لا تقلق اخي العزيز
حضرتك هذا البنك من البنوك الاليكترونية المحترمة ذات السمعة الطيبة وانا شخصيا اسحب اموالي من شركة انستافوركس الي حسابي في بنك نيتلر
بالنسبة للتفعيل
هما بصراحة التفعيل عندهم بيأخذ حوالي 48 ساعة للفحص ثم الموافقة او عدم الموافقة
انا مريت منذ فترة بخطوات تفعيل كثيرة والحمد لله وبعد اتباع الخطوات بشكل صحيح تم تفعيل حسابي
وانصحك اخي بتحميل ابليكشن نيتلر لانه سوف يسهل عليك عملية التفعيل كثيرا

أهلا بحضرتك أخى العزيز يوسف وشكر ا على محاولة حضرتك لمساعدتى ولكن للأسف قفلوا حسابى قفل نهائى وبسألهم على الأسباب كان ردهم أنه قرار تجارى وكمان منعوا الدعم العربى إنه يكلمنى مع العلم بأننى لم أرتكب أية مخالفات لا فى الماضى ولا حاليا وكمان وثائق التفعيل أقصد إثبات العنوان أصلية ومختومة وصورة الباسبور سليمة مائة بالمائة وواضحة تماما بجانب الوجه ، وبصراحة أنا محتار جدا فى سبب القفل وحسبى الله

https://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=944630&postcount=9

rafieks
04-07-2018, 01:42 PM
للأسف بعد بحثى على النت وجدت تحزيرات كثيرة من بنكى نيتيللر وسكريل بقيامهم بقفل جماعى لكثير من العرب بدون أية أسباب وباللغة المصرية بيتلككلهم على أهون وأتفه سبب علشان يقفلوا حساباتهم وتأكدت بنفسى اليوم من أكثر من صديق أنهم قاموا بقفل حساباتهم بدون أية أسباب وأنا نايم فى العسل كنت المفروض أأخذ إحترازى من بدرى عن كدة وهذا لينك لأحد الفيديوهات من شهر مارس الماضى تنذر بذلك وشوفوا الردود تحت الفيديو : https://www.youtube.com/watch?v=gtLda2cZIpU

rafieks
05-07-2018, 12:25 PM
المشكلة الكبرى أننى الآن لى أكثر من حساب لدى إف إكس دى دى علاوة على أنهم مفتوحين تحت وكالة أو برعاية إف إكس كوميشن والتمويل والسحب للحسابات عن طريق حساب نيتيللر الذى تم قفله حتى سحب عمولات إف إكس كوميشن كان علية أيضا .

إذن الدنيا عندى وقفت حاليا ، بالإضافة إن بنك سكريل تابع لنفس الشركة المالكة لنيتيللر فمن البديهى أننى لم أقم بفتح حساب فية بعد اللى حصل واللى بيحصل من نيتيللر فالدور جاى على سكريل أيضا .

فبماذا تنصحونى لحل هذه المشكلة الكبيرة ؟؟؟

م.محمد عبد القوى
05-07-2018, 03:48 PM
بالنسبة للسحب في كوميشن فلو كنت داخل مصر فممكن التحويل عن طريق فودافون كاش

وأيضاً امكانية وضع الكوميشن في حساب التداول الخاص بك مرة أخرى

لكن بالنسبة لمشكلة اغلاق الحساب الخاص بنتلر مش عارف والله انا ليا حساب معاهم أكتر من 3 سنين وشغال تمام

ان شاء الله حد يكون خبرة في البنوك الالكترونية يرد علينا في الموضوع ده

تحياتي..

rafieks
05-07-2018, 08:02 PM
بالنسبة للسحب في كوميشن فلو كنت داخل مصر فممكن التحويل عن طريق فودافون كاش

وأيضاً امكانية وضع الكوميشن في حساب التداول الخاص بك مرة أخرى

لكن بالنسبة لمشكلة اغلاق الحساب الخاص بنتلر مش عارف والله انا ليا حساب معاهم أكتر من 3 سنين وشغال تمام

ان شاء الله حد يكون خبرة في البنوك الالكترونية يرد علينا في الموضوع ده

تحياتي..

شكرا لحضرتك أستاذ / محمد

وأنا أيضا فاتح حسابى معهم منذ سنة 2015 وكان شغال تمام حتى الأسبوع الماضى تقريبا أو اللى قبلة ولكن لأسف ضمونى لليستة ما هو بالطريقة دى كل مدة كدة هيضبطوا قائمة كدة ببعض حسابات العرب ويتحججوا لهم بأى حجة واقفل ياريس وحسبنا الله ونعم الوكيل .

rafieks
21-07-2018, 10:03 PM
للأسف جاءنى ردهم النهائى بعد طلبى منهم إيضاح أسباب القفل

حيث كان ردهم أن قرارهم نهائى بقفل الحساب نهائيا وذلك بسبب قرار تجارى

يعنى لا يوجد لدى لا مخالفات ولا ملفات غير رسمية ولا خلافة .

إذن نحن كعرب تحت رحمتهم وتبع مكاسبهم الخاصة ولا يوجد لنا أى أهمية عندهم إلا كما يشاءون وكما يحتاجون فقط ، ومرفق صورة من ردهم

هل أى من الأعضاء الكرام حدث معهم هذا الموقف ، أقصد لا قدر الله تم قفل حسابه فى بنك نيتيللر بسبب قرار تجارى يعنى بمزاجهم فاجئه كدة بدون أى مخالفات أو أى مخالفة للوائح والقوانين ؟