المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الرد بخصوص الفوركس

نجوى
31-01-2011, 02:35 PM
السلام عليكم
اريد ان اتعلم الفوركس (http://fx-arabia.com/)
الشيئ الجميل في هدا الموقع ان الشخص يستطيع دوما التواصل واستشارت الاعضاء بعكس ماحصل معي عندما فتحت حساب حقيقي (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=20)بسيط في مكان اخر قبل ان اكتشف هدا الموقع للاسف فانا اكتشفته قبل 3 ايام بالصدفة
واريد ان استفسر عن اصغر حساب ممكن فتحه
ومادا توقعاتكم عن اليورو دولار (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309) لهدا اليوم
وشكرا للجميع

معاذ عودات
31-01-2011, 03:10 PM
السلام عليكم
اريد ان اتعلم الفوركس
الشيئ الجميل في هدا الموقع ان الشخص يستطيع دوما التواصل واستشارت الاعضاء بعكس ماحصل معي عندما فتحت حساب حقيقي بسيط في مكان اخر قبل ان اكتشف هدا الموقع للاسف فانا اكتشفته قبل 3 ايام بالصدفة
واريد ان استفسر عن اصغر حساب ممكن فتحه
ومادا توقعاتكم عن اليورو دولار لهدا اليوم
وشكرا للجميع

اهلا اختي
نحن في الخدمه ان شاءالله
اولا بأمكانك ان تتابعي فيدوهات الدكتور اسامه والمهندس نادر من هنا
قسم التعليم بالفيديو (http://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=4)

ومن ثم نتقلي الى القسم التعليمي يوجد فيه مواضيع جميله ..
من هنا
المنتدى التعليمى (http://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)

ومن ثم بأمكانك متابعه اليورو دولار عن طريق الموضوع التالي
▐ ▐¤!¤ ---- اليــــــورو / دولار ----¤!¤▌ ▌ (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=146) ‏

واصغر حساب بالنسبه لشركتنا التي نعمل عليها وهي FXDD
هو 250$

اهلا وسهلا بكي

م.أحمد مقدادي
31-01-2011, 06:13 PM
تمام يا صياد رد وافي وكافي
بارك الله فيك
:)

abdellatif
31-01-2011, 06:16 PM
مرحبا بك أختي الكريمة واتمنى لك اقامة سعيدة بيننا ان شاء الله..

نجوى
31-01-2011, 06:26 PM
شكرا لك لقد فتحت على موضوع يورو دولار لكن هدا قديم او انه يتحدت تلقائي
واين ممكن ان اجد توصيات اليورو دولار بالموقع

م.أحمد مقدادي
31-01-2011, 06:28 PM
شكرا لك لقد فتحت على موضوع يورو دولار لكن هدا قديم او انه يتحدت تلقائي
واين ممكن ان اجد توصيات اليورو دولار بالموقع

الاخت نجوى
موضوع اليورو دولار محدث يوميا
فقط افتحي على خر صفحة في الموضوع وتابعي التحديثات اول بأول

وبالنسبة لقسم التوصيات
تفضلي بزيارته على الرابط التالي
قسم توصيات العملاء (http://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=23)

المسلم أمره لله
31-01-2011, 06:29 PM
أهلا و سهلا أخيتي في الله
فعلا كما أشار مشرفنا الغالي صياد و بالتسلسل
يعني التعلم و الاستفادة من الفيديوهات
ثم المواضيع التعليمية الأخرى هي السيبل الى النجاح فاتركي اليورو/دولا جانبا و تعلمي و بعدها افتحي حساب
بالتوفيق و أهلا مرة أخى بك معنا

معاذ عودات
31-01-2011, 06:43 PM
الاخت نجوى
موضوع اليورو دولار محدث يوميا
فقط افتحي على خر صفحة في الموضوع وتابعي التحديثات اول بأول

وبالنسبة لقسم التوصيات
تفضلي بزيارته على الرابط التالي
قسم توصيات العملاء (http://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=23)

ولكن التوصيات الان متوقفه ..
لان الذي يضعها هو مدير الموقع .. والظروف التي بمصر منعته من وضع التوصيات
ومنعت كل المصريين من الدخول
فقط نريد الانتظار حتى يهدا الوضع في مصر ويرجع الانترنت
ونرجع نضع توصيات من جديد
بارك الله فيكي

نجوى
31-01-2011, 10:59 PM
شكرا را للجميع انا ناوية اترك اليورو دولار الى ان اتعلم لكن المشكلة اني فاتحة حساب حقيقي قبل ان اتعلم ولا اريد ان اخسره بالكامل لهدا سالت عن اليورو دولار فاي شخص عندو توقعات عن اليورو دولار اتمنى ان يفيدني به لاني عاملة عقد بيع يعني اليورو هل سيستمر بالصعود او ممكن يرجع ينزل طبعا الي عندو خبرة لو يقدر يفيدني

gaka
31-01-2011, 11:27 PM
شكرا را للجميع انا ناوية اترك اليورو دولار الى ان اتعلم لكن المشكلة اني فاتحة حساب حقيقي قبل ان اتعلم ولا اريد ان اخسره بالكامل لهدا سالت عن اليورو دولار فاي شخص عندو توقعات عن اليورو دولار اتمنى ان يفيدني به لاني عاملة عقد بيع يعني اليورو هل سيستمر بالصعود او ممكن يرجع ينزل طبعا الي عندو خبرة لو يقدر يفيدني
اهلا اختي...
اكيد حضرتك عارفة انه ما حدا فيه يجزم بالفوركس.. السعر الى اين..

ومن غير تحيز.. فالسعر الآن ميال الى الهبوط الى حد ما<< ما لم تغلق شمعة اربع ساعات فوق منطقة 1.3757 يعني اذا بعتي من ارقام منطقية ففيكي تنتظري شوي..لتقليص الخسارة...لكن نبقى نستبعد الاهداف البعيدة..في الاسفل... لاكثر من سبب.. انه الاتجاه العام صاعد.. وصمود السعر في الاماكن العالية..ووجود مقاومات في الاسفل تماما كما في الاعلى..
طبعا واضح انه في بكلامي شيء من التناقض.. وواضح انه الاخوان..مترددين في وضع ارائهم.. وذلك لانه اليورو نفسه متردد في اتخاذ قراره في الوقت الحالي...واغلب الاراء ستكون وجهات نظر..

**اما رفض الخسارة... فسيكون خسارة كبيرة.. والكل بيخسر.. حتى اكبر المحترفين..

abdellatif
31-01-2011, 11:30 PM

اليورودولار
امام السعر مقاومة قوية 1.3757 ان كسرها سيستمر في الصعود..ومادام اسفلها و رصيدك يتحمل فاستمرى في البيع ..بالتوفيق ان شاء الله

خالوود
31-01-2011, 11:30 PM

شوفي يا اختي ان مكانش عندك خسارة كتيرة في هده الصفقة، اقفليها، فالسوق في ارجوحة حتى يوم الجمعة، حيث اخبار الوضائف والبطالة الامريكية.
المهم الان ضعي صفقتك في موضوع الصفقات المتعترة للدكتور اسامة، ونحن سنجد كيف نساعدك، انما هكدا لا يمكن لاحد ان يساعدك.
وبالنسبة لحسابك الحقيقي فيمكنك تركه دون حركة حتى تتعلمي فلا شان لاحد فيه الا انت، ولك ان تختاري ايقاع حركته.

معاذ عودات
31-01-2011, 11:32 PM
نعم بالزبط مثلما تكلمت غاده
اليورو يميل الى الهبوط ولكن تحت شروط معينه ..
لان مناطق الــ 1.3720-1.3750 هي مناطق قويه جدا جدا

وهذه مشاركه سابقه تم تحليلها في العطله ..
والحمدلله لمس المناطق المذكوره وهبط ولكن نراقب مع بعض ..

الان اليورو دولار كانت اغلاقاته وشموعه توضح الهبوط اكثر ..
وكانت سلبيه جدا ..
يعني نرجح الهبوط .. ولكن ان شاءالله يصعد ليختبر منطقه الفايبو عند السعر 1.3720
اذا صعد الى هذه المناطق افضل اغلاق عقود الشراء ...

gaka
31-01-2011, 11:33 PM
اهلا اختي...
اكيد حضرتك عارفة انه ما حدا فيه يجزم بالفوركس.. السعر الى اين..

ومن غير تحيز.. فالسعر الآن ميال الى الهبوط الى حد ما<< ما لم تغلق شمعة اربع ساعات فوق منطقة 1.3757 يعني اذا بعتي من ارقام منطقية ففيكي تنتظري شوي..لتقليص الخسارة...لكن نبقى نستبعد الاهداف البعيدة..في الاسفل... لاكثر من سبب.. انه الاتجاه العام صاعد.. وصمود السعر في الاماكن العالية..ووجود مقاومات في الاسفل تماما كما في الاعلى..
طبعا واضح انه في بكلامي شيء من التناقض.. وواضح انه الاخوان..مترددين في وضع ارائهم.. وذلك لانه اليورو نفسه متردد في اتخاذ قراره في الوقت الحالي...واغلب الاراء ستكون وجهات نظر..

**اما رفض الخسارة... فسيكون خسارة كبيرة.. والكل بيخسر.. حتى اكبر المحترفين..

اليورودولار
امام السعر مقاومة قوية 1.3757 ان كسرها سيستمر في الصعود..ومادام اسفلها و رصيدك يتحمل فاستمرى في البيع ..بالتوفيق ان شاء الله

رائع<< الى حد ما اتفقنا مرة اخرى على الارقام..

<<<
صرنا تلات :)
نعم بالزبط مثلما تكلمت غاده
اليورو يميل الى الهبوط ولكن تحت شروط معينه ..
لان مناطق الــ 1.3720-1.3750 هي مناطق قويه جدا جدا

وهذه مشاركه سابقه تم تحليلها في العطله ..
والحمدلله لمس المناطق المذكوره وهبط ولكن نراقب مع بعض ..

نجوى
31-01-2011, 11:42 PM
معك حق هو اكيد في تضارب بس انا قلت اسأل لانو اكيد شخص معا خبرة يكون رايو افضل مني هو ما في شيئ مضمون يعني برايك انتظر 4 ساعات واشوف مادا سيحدت .اقصى حد ممكن يوصلو اليورو يعني الا يكون بعد الصعود هبوط بس الى اين ممكن يطلع

خالوود
31-01-2011, 11:43 PM
اختي نجوى، يمكن وضع صفقتك بالتفصيل: تمن البيع والهدف والستوب وكم نسبة الستوب من راس المال حتى نتمكن من الرؤية بوضوح معك ونساعدك

نجوى
31-01-2011, 11:49 PM
هو الى حد الان حسابي يتحمل يعني يتحمل حتى لو وصل 1.4 بس بعدها ما اتوقع يتحمل انا حخليالعقد البيع مفتوح وانشالله ينزل اليورو قبل مايوصل 1.4

gaka
01-02-2011, 12:07 AM
معك حق هو اكيد في تضارب بس انا قلت اسأل لانو اكيد شخص معا خبرة يكون رايو افضل مني هو ما في شيئ مضمون يعني برايك انتظر 4 ساعات واشوف مادا سيحدت .اقصى حد ممكن يوصلو اليورو يعني الا يكون بعد الصعود هبوط بس الى اين ممكن يطلع
اهلا.
لا طبعا مو اربع ساعات... ممكن تنتظري ايام للاسف.. اليورو صارلو في حدود الخمس ايام عالق عند هذه المنطقة 1.37s لكن كان قصدي اذا صعد فوق منطقة ال 1.3756 واستمر السعر اعلى من هذا السعر لمدة اربع ساعات.. فهذا دليل على ان اليورو سيواصل صعوده الى مناطق ال 1.39s كحد ادنى.. واذا ضليتي مصرة عل بيع.. فيكي تدخل شراء اذا اخترق ال 1.3756 بهدف ال 1.39s وتركي البيع.. في انتظار الارتداد... من مستويات اعلى.. وبشكل عام من غير تعقيد فيكي تتابعي موضوع اليورو دولار اللي تكلم عنه الاخوة.. فاذا حصل اي توقع جديد.. رح يرجعو يشاركو فيه... يعني متل ما حكيت هو الموضوع ما في مشاركات هل يومين.. لانه ما في شي واضح عن طريق اليورو.. بس تتضح معالم الطريق اكثر .. بنزل التحديث..
<<< بامان الله

نجوى
01-02-2011, 12:08 AM
بعت عقدين عند ال 1.3329 ويوم الجمعة اغلقت عقد لما وصل لل 1.3730 على خسارة 40 دولار تقريبا وخليت عقد لحد الان مفتوح
انا غلطت لاني تركت العقود مفتوحة مدة طويلة يعني ادا ممكن ينزل ما اغلق العقد التاني على الاقل اقلص الخسارة

معاذ عودات
01-02-2011, 01:11 AM
اعتقد غدا ستكون الامور اوضح
وان شاءالله يتحرك اليورو مع اتجاه صفقتك
تراقب منطقه 1.3580 اذا كسرها للاسف
فانه يبشر بهبوط اكثر ان شاءالله
اما اذا اخترق منطقه الــ 1.3750 فان الصعود اولى
بتوفيق يا رب