المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعـــوة قضائيــة ضد شركة FXDD تخسر احمد العملاء 300 الف دولار

lionofegypt2020
09-03-2011, 09:54 PM
شخص يدعى Hugo Cruz

تقدم بدعوة قضائية بادلة وبراهين بينة ضد شركة

FXDD

بمحكمة

United States District Court for the Southern District of New York (Manhattan Division),

لاتهامها بالتلاعب فى حسابه واستخدام برمجيات للتلاعب فى الاسعار لتخسيره مبلغ 300 الف دولار

المـــصـــــدر

FXDD slapped with class action suit as well, full details | Forex Magnates (http://forexmagnates.com/fxdd-slapped-with-class-action-suit-as-well-full-details/)

FXDD slapped with class action suit as well, full details @ Forex Factory (http://www.forexfactory.com/news.php?do=news&id=281337)

دمتـــــم بخيـــــر

م.أحمد مقدادي
09-03-2011, 10:00 PM
شكرا اخي الكريم على الطرح
بما انها مازالت دون حكم
مازالت اتهامات
وفي انتظار الاحكام الصادرة
بالتوفيق للجميع

اسمحلي انقل الموضوع للقسم المختص بعد كثرة هذه المواضيع
الى القسم المختص وهو قسم شركات الوساطة
تحياتي

معاذ عودات
09-03-2011, 10:36 PM
هلا والله
شكرا لك اخي العزيز ..
اعتقد لو كانت هذه الاتهامات صحيحه لكنا اول ما نعرف بها ..
هذه كلها دعوات ضد الشركه ولكن لا شيء يؤكد هذا

يعني انا اقدر انزل دعوة
بتوفيق يا رب

Samy
09-03-2011, 11:03 PM
لأى شخص الحق فى رفع قضيه فيما يراه حقٌ له
انما القول الفصل
الحكم فى القضيه لصالح من
!!!!
هذا بصورة عامه
أما فيما يخصص اف اكس دى دى
فسأتكلم مع الاستاذ امجد الان لتحرى الامر و حقيقته

ابو تراب
09-03-2011, 11:33 PM
شخص يدعى Hugo Cruz
تقدم بدعوة قضائية بادلة وبراهين بينة ضد شركة
FXDD
بمحكمة
United States District Court for the Southern District of New York (Manhattan Division),
وكانت هيئة
The Business Trial Group of Morgan
التى قدمت نفس الدعوة ضد FXCM
هى من تقدمت بالدعوة فى المحكمة السابق ذكرها
وكانت الاتهامات الموجهة من Hugo Cruz كالتالى
التلاعب فى حسابه واستخدام برمجيات للتلاعب فى الاسعار لتخسيره مبلغ 300 الف دولار http://forum.arabictrader.com/images/smilies/angry_smile.gif
فيما تقدمت هيئة

The Business Trial Group of Morgan
بقائمة الاتهامات للشركة كالتالى

1- خداع وابتزاز الآلاف من العملاء بمئات الملايين من الدولارات باستخدام الممارسات التجارية المضللة وغير العادلة
2- الدعايه والتصوير (زورا) ان تداول العملات الأجنبية على منصة الشركه يعتبر نزيها وشفافا وحقيقيا بينما هو "لعبة مزوره" مصممة لفصل العملاء عن اموالهم
3- الغش باستخدام عدد من الاجهزه والحيل والتطبيقات البرمجيه المصممه خصيصا للتدخل في تداولات العملاء
4- الكسب غير المشروع من خلال التعاون مع مطوري البرمجيات والمبرمجين لتطوير تطبيق (شيطاني) يوفر للشركه عدد لا يحصى من الأدوات وأوامر النظام التي تتداخل مع تداولات العملاء بما في ذلك ابطاء وتاخير حركه التداول بالسيرفرات وارسال رسائل (خطأ) عندما يقوم العملاء بمحاولة إغلاق الصفقات الرابحه
5- ممارسه الاعمال التجاريه المضلله وغير العادله مع العملاء
6- الغش والتدليس من خلال تقديم "الحساب التجريبي" لتجربه التداول في السوق الحقيقي بينما هو يختلف كليا عن الحساب الحقيقى
المـــصـــــدر

http://forexmagnates.com/fxdd-slappe...-full-details/ (http://forexmagnates.com/fxdd-slapped-with-class-action-suit-as-well-full-details/)

http://www.forexfactory.com/news.php?do=news&id=281337

منقول

Samy
10-03-2011, 12:05 AM
من أى حق أى انسان يرى ان له حق لدى اى شخص او جهه
و معه الدليل
ان يقوم برفع قضيه كيفما يريد او يلجأ للجهات الرقابيه المعنيه
للوصول الى ما يراه حق

و لكن القول الفصل

الحكم القضائى
او رد الجهات الرقابيه المعنيه

معاذ عودات
10-03-2011, 12:24 AM
اهلا اخي جيم اوفر ..
هذا الموضوع مكرر .. وينقل الى قسمه
تحياتي

مدير الموقع
10-03-2011, 12:32 AM
طيب انا عندى سؤال.
ليه الشخص مقدمش المشكلة فى NFA ??
مش المفروض انها الهيئة الرقابية الاعلى لمراقبة الشركات المسجلة فيها؟
مجرد تساؤل حتى نحصل على قرار المحكمة :)

مدير الموقع
10-03-2011, 01:01 AM
تم الاتصال بالاخ امجد الان و الرد هو انه لا جديد و انها نفس القضية السابقة و التى شرحتها فى الموضوع الموضح بالشركة فى العام.,,
صراحة يا ابو الدهب انا مش عارف انت تحديدا متحامل ليه على الشركة رغم انك مشفتش منها انت بالذات اى شيئ وحش.,يعنى حسابات مجانية حصلت,تعويضات حصلت,انت اصدقائك و اقربائك لم تقصر معكم الشركة اطلاقا ولا مع اى فرد اخر سواء اكان عميل لاف اكس ارابيا.,
لن نسمح بالهجوم على الشركة و الصراحة الناس قايدين صوابعهم العشرين شمع و عمرهم ما قصروا معانا وياريت ما نتهمش حد غير لما يثبت ادانتهم بشكل قانونى,
انتوا عارفين ان فى شركات مسجلة و سجلها متنيل بستين نيلة و شغالة و فى شركات مش مسجلة خالص و شغالة و FXDD تعتبر من الشركات الوحيدة المسجلة و سجلها ناصع البياض..,
تحياتى يا غالى,

ابو امين
10-03-2011, 09:23 AM
من حق اي شخص رفع قضيه على اي جهه
المهم النتيجه .

م.محمد صالح
10-03-2011, 10:24 AM
تم الاتصال بالاخ امجد الان و الرد هو انه لا جديد و انها نفس القضية السابقة و التى شرحتها فى الموضوع الموضح بالشركة فى العام.,,
صراحة يا ابو الدهب انا مش عارف انت تحديدا متحامل ليه على الشركة رغم انك مشفتش منها انت بالذات اى شيئ وحش.,يعنى حسابات مجانية حصلت,تعويضات حصلت,انت اصدقائك و اقربائك لم تقصر معكم الشركة اطلاقا ولا مع اى فرد اخر سواء اكان عميل لاف اكس ارابيا.,
لن نسمح بالهجوم على الشركة و الصراحة الناس قايدين صوابعهم العشرين شمع و عمرهم ما قصروا معانا وياريت ما نتهمش حد غير لما يثبت ادانتهم بشكل قانونى,
انتوا عارفين ان فى شركات مسجلة و سجلها متنيل بستين نيلة و شغالة و فى شركات مش مسجلة خالص و شغالة و FXDD تعتبر من الشركات الوحيدة المسجلة و سجلها ناصع البياض..,
تحياتى يا غالى,

الله ينور يا دكتور

اؤيدك بشدة

مدير الموقع
10-03-2011, 11:49 PM
اود ان اشكر كاتب الموضوع على سبنا فى شرفنا و امانتنا فى التعامل فى المنتديات الصديقة و اتهامنا بالنصب على اخواننا.
حقيقى شكرا و خيرا تعمل شرا تلقى!
حسبى الله و نعم الوكيل,

alzaaem
12-03-2011, 08:09 PM
اود ان اشكر كاتب الموضوع على سبنا فى شرفنا و امانتنا فى التعامل فى المنتديات الصديقة و اتهامنا بالنصب على اخواننا.
حسبى الله و نعم الوكيل,

ما تزعل يا دكتور ان شالله بعد المحاكمة يتبين مدى مصداقية FXDD

ابو امين
12-03-2011, 09:30 PM
لا زالت fxdd الاولى في العالم .

alzaaem
13-03-2011, 01:30 AM
سؤال لصاحب الموضوع انا الي اعرفتو من الدكتور أسامة انو هادي قضية مرفوعة عالشركة من ال 2007 و الي صار ب 16/2/20011 كانت لمحكمة مش اكتر ليش هلقيت اتزكرت تحكي بالموضوع؟؟؟؟؟؟

alzaaem
13-03-2011, 01:31 AM
ممكن رد من صاحب المووضوع؟؟؟؟

ابو تراب
13-03-2011, 01:52 AM
حسبى الله و نعم الوكيل,

اخي اسامة من تقصد بكلامك ارجو اان توضح

ابو امين
13-03-2011, 09:19 AM
ممكن رد من صاحب المووضوع؟؟؟؟

صاحب الموضوع فتح هذا الموضوع في كل المنتديات التي لها علاقه مع fxdd
يبدو انه صاحب منتدى نظير فقط ويتعامل مع شركه اخرى غبر fxdd

مدير الموقع
13-03-2011, 10:21 AM
اخي اسامة من تقصد بكلامك ارجو اان توضح

اهلا اخى جيم اوفر..
ليس انت بالتأكيد فانت انسان مهذب بما فيه الكفاية و لا تسب الناس و تطعن فى شرفهم و امانتهم :(

على اى حال القضية هى نفس القضية القديمة من عام 2007 و طارح الموضوع فتحة لشيئ ما فى نفسه الله اعلم به.
شكرا لمروركم و نحن نقدر ثقتكم و سنكون اول من ينصحكم بمغادرتها ان رأينا ما يضر عملائنا الكرام.

ابو تراب
13-03-2011, 09:16 PM
اهلا اخى جيم اوفر..
ليس انت بالتأكيد فانت انسان مهذب بما فيه الكفاية و لا تسب الناس و تطعن فى شرفهم و امانتهم :(

على اى حال القضية هى نفس القضية القديمة من عام 2007 و طارح الموضوع فتحة لشيئ ما فى نفسه الله اعلم به.
شكرا لمروركم و نحن نقدر ثقتكم و سنكون اول من ينصحكم بمغادرتها ان رأينا ما يضر عملائنا الكرام.

اخي الكريم دائما الشجرة المثمرة تضرب الحجارة من اجل ثمرها

مدير الموقع
13-03-2011, 11:23 PM
ربنا يكرم اصلك يا غالى :)