المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : FXDD سجل ناصع البياض دائما

مدير الموقع
15-04-2011, 04:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته,

فى الفترة السابقة شاهدنا شركات الفوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24) تتساقط مثل ورق التوت و بانت سوءات الكثير منهم من خلال تقديم دعاوى قضائية و غرامات و الكثير مما شاهدناه و اثبت لنا ان السوق به الكثير من العفن و علينا ان نتحرى دائما الشركة التى نختارها حتى لا تكون معطوبة.

منذ فترة كتب احد الاعضاء المحترمين بالمنتدى تحذيرا شديد اللهجة عن fxdd (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17469)و اثبت ان هناك دعوات قضائية مرفوعة على الشركة و كنا قد وعدنا اعضائنا و عملائنا الكرام بتقصى الحقائق لان ببساطة سمعتى و سمعة المنتدى من سمعة الشركة و العكس صحيح و انا لن اسمح لسمعتى بالتلوث مطلقا,
و لكن كعادتها افردت fxdd (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=17469)تعاونا غير مسبوق من الفريق كاملا و من الاخ امجد عطية تحديدا الذى ظللنا على تواصل طوال الفترة الماضية لمتابعة سير القضية و التحقيقات فى القضية.

و كانت المفاجاة ان المحاميين الذين قاموا برفع القضية على الشركة قاموا بسحبها لعدم وجود اى ادلة اتهام ضد الشركة و قالوا انهم سيبحثوا على دليل و يعيدوا تقديم العريضة فى حالة توافر دليل,

و هو ما يثبت ان هذا كان اتهاما جزافيا تم سحبه حتى لا تتعرض شركة المحاماة لتوقيع غرامة كبيرة عليها و طلب تعويض ضخم فى حالة البراءة الواضحة بسبب عدم وجود ادلة,

للتفاصيل فضلا راجعوا هذا الرابط

Class action suit against FXDD is dropped @ Forex Factory (http://www.forexfactory.com/news.php?do=news&id=288705)

لذا علينا ان نؤكد على التالى:

1- شركة اف اكس دى دى شركة مرخصة فى الهيئات الرقابية المعروفة و حتى فروعها الخارجية مرخصة ايضا و لا تدلس و تقول انها مرخصة رغم انها غير ذلك مثل اخرين.
2- شركة اف اكس دى دى تحمل سجلا ناصعا البياض فى كل الهيئات الرقابية بالكامل بدون شكوى واحدة.
3- شركة اف اكس دى دى لا يوجد عليها اى قواضى او محاكم فى الوقت الحالى.
4- شركة اف اكس دى دى يتم مراجعة كل عقود التنفيذ فيها عبر NFA حتى لو كانت الحسابات تتبع فرع مالطا.
5- لم يتم تغريم الشركة سنتا واحدا فى اى مشكلة فى الوقت السابق او الحالى.

اؤكد دائما ان اى نظام عمل معرض للخطأ و يميز الشركة هو اعترفها بالخطأ و التعويض و الحمد لله فى الفترة الحالية لم ترد الينا شكاوى اطلاقا الا ما يقل عن اصابع اليد الواحدة..,
شكرا لكم حسن قرائتكم.

شكرا دى دى على السيرة الطيبة دائما.

الله كريم,

م.أحمد مقدادي
15-04-2011, 04:17 PM
فعلا سجل ماشاء الله ناصع البياض
وخير دليل هو الاعتراف ببعض الاخطاء والسعي للتعويض فوريا
وهو ما لا نجده في غيرها
بالتوفيق ان شاء الله دائما يا اف اكس دي دي
وان شاء الله الى مزيد من التقدم

m.youssif
15-04-2011, 04:20 PM
الثقة موجودة في fxdd ونتمني أن تظل دائما ان شاء الله

خالد صبري
15-04-2011, 04:34 PM
ههههههههههههههههههه
صارت داعية لتايت

بتجنن دكتور
ميزة الشركة انك من افضل وكلائها
وبصراحة الطاقة العربي دمة ثقيل في تنفيذ الطلبات والتحويلات والى اخرة الا ان اخلاقه العالية تجعلنا نرفع له قبعة الاحترام والتقدير
اما الاخطاء فمثلها مثل اي شركة

لديها اخطائها اثناء الاخبار

Digital
15-04-2011, 04:36 PM
كلام حلو لكن لاتزال الشركة تعاني من عيوب كبيرة تكمن في الريكوت وإرتفاع السبريد خصوصاً في وقت الأخبار,

يعلم الله أني لا أكذب في ما أقول أن السبريد قبل ساعة أو أكثر كان 6 أو حتى وصل 7 على اليورو دولار والريكوت ما شاء الله ذابح المنصة,

بينما على الشركات الأخرى تستطيع الدخول والخروج لكن هذا لايعني أنها جميعاً لايوجد ريكوت بها ولكن قليل جداً مقارنة مع دي دي.

من 100 صفقة تدخل 4 صفقات فقط,

شيء آخر وهي المنصة نفسها, جربت عليها أكسبيرتات كثيرة ومؤشرات أيضاً لكنها لاتعمل بشكل جيد على دي دي بينما تعمل بشكل ممتاز على المنصات الأخرى. يعني حتى منصة شركة سليوشن المضروبة تشتغل عليها المؤشرات اللي ما تشتغل على دي دي.

هذا الكلام أقوله للحق فقط وأنا لست ضد الشركة أو ما شابه معاذ الله لكني أريد أن أشارككم شيء يحدث لي من خلال خبرتي الشخصية,

أتمنى أن تنظر الشركة في وضعها الحالي والذي سبب الكثير من المشاكل بعد أن غيرو نظام التسعير في نهاية سنة 2010

أنا متأكد كل التأكيد أن هناك ممن يعاني من بعض ما أعانيه ولذلك أريد أن اسمع آرائكم لأني بصراحة لا أستطيع أن أسكت على هذه المشكلة,

ودي وتقديري

العــم دهب
15-04-2011, 04:46 PM
الشركة وعدتنا في حال تنفييذ الرقم الخامس ستخفض الاسبريد .. وللأسف لم توف بوعدها معنا
بل بالعكس الاسبريد زااااد

م.أحمد مقدادي
15-04-2011, 05:08 PM
كلام حلو لكن لاتزال الشركة تعاني من عيوب كبيرة تكمن في الريكوت وإرتفاع السبريد خصوصاً في وقت الأخبار,

يعلم الله أني لا أكذب في ما أقول أن السبريد قبل ساعة أو أكثر كان 6 أو حتى وصل 7 على اليورو دولار والريكوت ما شاء الله ذابح المنصة,

بينما على الشركات الأخرى تستطيع الدخول والخروج لكن هذا لايعني أنها جميعاً لايوجد ريكوت بها ولكن قليل جداً مقارنة مع دي دي.

من 100 صفقة تدخل 4 صفقات فقط,

شيء آخر وهي المنصة نفسها, جربت عليها أكسبيرتات كثيرة ومؤشرات أيضاً لكنها لاتعمل بشكل جيد على دي دي بينما تعمل بشكل ممتاز على المنصات الأخرى. يعني حتى منصة شركة سليوشن المضروبة تشتغل عليها المؤشرات اللي ما تشتغل على دي دي.

هذا الكلام أقوله للحق فقط وأنا لست ضد الشركة أو ما شابه معاذ الله لكني أريد أن أشارككم شيء يحدث لي من خلال خبرتي الشخصية,

أتمنى أن تنظر الشركة في وضعها الحالي والذي سبب الكثير من المشاكل بعد أن غيرو نظام التسعير في نهاية سنة 2010

أنا متأكد كل التأكيد أن هناك ممن يعاني من بعض ما أعانيه ولذلك أريد أن اسمع آرائكم لأني بصراحة لا أستطيع أن أسكت على هذه المشكلة,

ودي وتقديري

وانا عكسك تماما
من بداية تعاملي مع الشركة وحتى اليوم لم يحدث لي اي عمليه ريكوت متكرره
وحتى في الاوقات التي كنت انت تشتكي منها كانت معي تعمل بشكل جيد
وبالنسبة للمؤشرات والاكسبيرتات تعمل معي بافضل حال ودون اي مشاكل
واصلا لم اجد اي منصة فيها دقة في المؤشرات كمنصة الشركة
تحياتي
:)

م.أحمد مقدادي
15-04-2011, 05:09 PM
الشركة وعدتنا في حال تنفييذ الرقم الخامس ستخفض الاسبريد .. وللأسف لم توف بوعدها معنا
بل بالعكس الاسبريد زااااد

السبريد على الكسر الخامس فعلا اقل اغلب الاحيان
ولكن من قام بالتحويل للكسر الرابع مرة اخرى
ربما يعاني من زيادة في الاسبريد كحالتي

Digital
15-04-2011, 05:23 PM
وانا عكسك تماما
من بداية تعاملي مع الشركة وحتى اليوم لم يحدث لي اي عمليه ريكوت متكرره
وحتى في الاوقات التي كنت انت تشتكي منها كانت معي تعمل بشكل جيد
وبالنسبة للمؤشرات والاكسبيرتات تعمل معي بافضل حال ودون اي مشاكل
واصلا لم اجد اي منصة فيها دقة في المؤشرات كمنصة الشركة
تحياتي

تسلم أخي مافيا على الإفادة,

طيب جرب هذا المؤشر على منصة دي دي وأي منصة أخرى ولاحظ الفرق,

هذا المؤشر لأحد المبرمجين في المتدال العربي, طلب مني أحد الأخوة إضافة خاصية وفعلت ثم جربته على عدة منصات وكلها شغالة 100% ما عدا دي دي بشكل جزئي,

جربه وإعطيني خبر وقت ما تريد,

ودي وتقديري

م.أحمد مقدادي
15-04-2011, 08:44 PM
تسلم أخي مافيا على الإفادة,

طيب جرب هذا المؤشر على منصة دي دي وأي منصة أخرى ولاحظ الفرق,

هذا المؤشر لأحد المبرمجين في المتدال العربي, طلب مني أحد الأخوة إضافة خاصية وفعلت ثم جربته على عدة منصات وكلها شغالة 100% ما عدا دي دي بشكل جزئي,

جربه وإعطيني خبر وقت ما تريد,

ودي وتقديري

حتى لا يبقى الموضوع مبهم للجميع
تم تجربه المؤشر وقد عمل بشكل ممتاز دون مشاكل

وهذه صورة من المنصة

تحياتي للجميع

معاذ عودات
15-04-2011, 09:41 PM
ما شاءالله ..
سجل نظيف ابيض وناصع البياض ..
وهذا ما تعودنا عليه من شركتنا المحترمه اف اكس دي دي ..
بتوفيق لجميع

محمد شلبى
15-04-2011, 09:53 PM
نتمنى الخير دائماً لاف اكس دى دى

لكن انت بتقول يا دكتور ان الدعوه انسحبت
وفيه ناس ممكن تقول ان الشركه حلت الموضوع من برا برا

Tarek adel
03-05-2011, 02:30 AM
بدأت موخرا اشوف الديمو بصراحه حاسه مزعج شوية
مش حاسس انها ميزة موضوع ال5 كسور ده وبيتسبب فى الكثير من الخلط والسبريد يتغير بسرعه كبيرة لدرجة ان اليورو دولار احيانا كثيرة يصل ل 4 نقاط والاسترلينى شوية 6 نقاط وشوية 8 نقاط
وطبعا المجنون غنى عن التعريف.
لم استغرق وقتا طويلا للحكم على الديمو بشكل حيادى ولكن اختلاف السبريد بالسرعة دى مش مضايقكوا؟

Digital
03-05-2011, 04:38 PM
بدأت موخرا اشوف الديمو بصراحه حاسه مزعج شوية
مش حاسس انها ميزة موضوع ال5 كسور ده وبيتسبب فى الكثير من الخلط والسبريد يتغير بسرعه كبيرة لدرجة ان اليورو دولار احيانا كثيرة يصل ل 4 نقاط والاسترلينى شوية 6 نقاط وشوية 8 نقاط
وطبعا المجنون غنى عن التعريف.
لم استغرق وقتا طويلا للحكم على الديمو بشكل حيادى ولكن اختلاف السبريد بالسرعة دى مش مضايقكوا؟

والله أخي السبريد مايضايقني كثير لكن ما يضايقني هو الريكوت الذي لايكاد يفارق حساباتي,

هي الشركة جيدة للسكالبينغ اليدوي فقط لكن بالإكسبيرتات مستحيل جداً لأني أقيس كل حركة للسعر وألاحظ أنها تمارغ أوآمر الأكسبيرتات تبعي,

على كل حال خيرها في غيرها,

ودي وتقديري,

Dr_aHmaaaaaD
03-05-2011, 09:13 PM
من غير مجامله

الشركه محترمه ورجعتلي مبلغ قبل كده بسبب ان كان في خطا فسيرفرهم

ابو عافية
30-07-2011, 08:19 PM
يارب دايما

Herr.Omar
31-07-2011, 05:05 AM
كل عام وحضراتكم بخير

msaleh2000
09-08-2011, 04:24 PM
الفاشلون في الخلف دائما

عمر مسلم
11-08-2011, 04:51 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

ازيك يا دكتور أسامة ، دي أول مشاركة ليا ، و ده أول منتدى أقرر المشاركة فيه بجدية طبعا لأني استفدت منه كتير في أول أسبوعين ليا في الفوركس ، و أتمنى ربنا يوفقني و اقدر أفيد و لو شخص واحد.

بمناسبة اف اكس دي دي ، فأنا أحمد الله انه وفقني و سجلت فيها قبل أن أعرف هذا المنتدى و سعدت كثيرا لما تأكدت لي سمعة الشركة الطيبة في هذا المنتدى ، ان شاء الله هجهزلكم قصتي الظريفة مع الفوركس في أول أسبوعين و أعمل أول موضوع ليا ، و أعتقد أن أحداثها قد تكون مكررة لكن ليعتبر من يصر على مخالفة القواعد الأساسية في إدارة رأس المال و لا يفقد الأمل من تكبد خسائر كثيرة في أول عهده بالفوركس.

عمر مسلم
11-08-2011, 05:02 AM
للأمانة مشكلة الريكوت فعلا تحصل معي بشكل متكرر مع زوج ذهب/دولار

محمد المبارك
11-08-2011, 06:06 AM
السلام عليكم د.اسامة عادل
انا لفت نظري اعلان في المنتدى لاف اكس دي دي يعطون بونص 200 دولار اذا الحساب ذايد عن 1000 دولار
ممكن تساعدوني لاني عندي شوية استفسارات

محمد المبارك
11-08-2011, 06:19 AM
الاستفسار الاول:
هل هذا العرض فقط لعملاء الشرق الاوسط لاني مقيم في الولايات المتحدة و فاتح حساب مع جين forex.com/US

Hema
20-08-2011, 04:01 AM
الاستفسار الاول:
هل هذا العرض فقط لعملاء الشرق الاوسط لاني مقيم في الولايات المتحدة و فاتح حساب مع جين forex.com/US

للرفع عشان الاخوه المشرفين او د/ اسامه يساعدو العضو

derlieber
15-06-2012, 11:45 PM
انا شايف ان الشركة كويسة لكن عيبها الوحديد ان الساعه 10.30 بتوقيت مصر يوم الخميس بيكون الماركت مقفول ولو حبيت تعمل اي اوردور بيرفض ... وفي شركات تانية بتخليك لاخر لحظه انك تعمل اوردور حتي ولو الساعه 10.59
متهيالي انه عيب الشركة الوحيد وعلي العموم كل شركة وليها نطامها

معاذ عودات
16-06-2012, 09:50 AM
انا شايف ان الشركة كويسة لكن عيبها الوحديد ان الساعه 10.30 بتوقيت مصر يوم الخميس بيكون الماركت مقفول ولو حبيت تعمل اي اوردور بيرفض ... وفي شركات تانية بتخليك لاخر لحظه انك تعمل اوردور حتي ولو الساعه 10.59
متهيالي انه عيب الشركة الوحيد وعلي العموم كل شركة وليها نطامها

اخوي هاد مش عيب
كل الشركات الموجود بأمريكا تغلق هيك
لانو هاد التوقيت الي عندهم

salah-alhoot
16-06-2012, 11:11 AM
الف شكر لدكتور اسامة
والف شكر لشركة دي دي
لكن لي ملاحظة وهي ان جميع الشركات التي تعاملت معها كانت الايبرد لهل ثابت او ضمن حدود معقولة لكن شركة دي دي يتسع فيها السبريد بشكل كبير جدا
وخاصة في الفترة الاسيوية قد يزيد عن 6 نقاط وانا احاول الحصول على اقل سبريد عشان اضرب اهداف صغيرة وبربح سريع فما هو رأيكم

معاذ عودات
16-06-2012, 11:15 AM
الف شكر لدكتور اسامة
والف شكر لشركة دي دي
لكن لي ملاحظة وهي ان جميع الشركات التي تعاملت معها كانت الايبرد لهل ثابت او ضمن حدود معقولة لكن شركة دي دي يتسع فيها السبريد بشكل كبير جدا
وخاصة في الفترة الاسيوية قد يزيد عن 6 نقاط وانا احاول الحصول على اقل سبريد عشان اضرب اهداف صغيرة وبربح سريع فما هو رأيكم

اهلا فيك
بتقدر تطلب من الشركه سبريد ثابت
الان متاح لديها

cimafx
02-08-2012, 12:26 AM
بارك الله فيك

ابو شجون
13-08-2012, 06:01 PM
شكرا لطارح الموضوع فعلا استفد كثير من الردود و الاسئلة فشكرا للجميع

Benisafcom
22-08-2012, 05:42 AM
مشكور دكتور ودا شيئ ليس بغريب عنا
اف اكس ديدي من بين الشركات الكبار التي احترمت المتاجر العربي و زارته في عدة معارض في البلدان العربية
لها سمعة قوية و ثابثة وطيبة
دائما بالنسبة لي الشركة رقم 1

Aven_ger
23-08-2012, 09:54 PM
ان شاء الله نشترك في الشركة ولو انها لو عملت ايداع بالبنك الالكتروني كان افضل :1 (1):

adilfx
25-08-2012, 03:01 AM
ان شاء الله نشترك في الشركة ولو انها لو عملت ايداع بالبنك الالكتروني كان افضل :1 (1):

أضم صوتي لصوتك واطلب من هذا المنبر تيسير الامور على العملاء. فحتى بنك باي بال معقد ولايصلح لشىء على الاقل بالنسبة للمغاربة.