المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيكم بهذه الشركه Youtradefx ??

عبدالله عمرو
10-05-2011, 01:47 AM
اخواني الاعزاء

ارجو ممن لديه اية معلومات عن شركة فوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24) اسمها youtradefx ان يفيدنا بها وطبعا فضلا لا امرا ان يفيدنا بالمعلومات كل من تعامل معهم ورايكم بمصداقية وثقة هذه الشركه للاهميه او اية تفاصيل مهما كانت صغيره

تقبلوا فائق الود والتقدير

yehia
10-05-2011, 02:14 AM
يا باشا نصيحه لو هتبدا ب 250 فاكثر

انصحك ب fxdd

بجد روووووووووعه وكفايه انها الاولى عالميا

عبدالله عمرو
10-05-2011, 02:19 AM
شكرا لنصيحتك اخي الكريم

انا فعلا عندي حساب مع الدي دي ولكن هذه الشركه عرضوا علي عرض محترم وانا حابب اتطمن ليهم للاول واعرف عنهم كل حاجه لاني ما بعرف شيء عنهم

وشركة دي دي ما عليها كلام بالنسبه لي وهي رائعه جدا

anteater
10-05-2011, 02:25 AM
انا سمعت عنها في منتدى انها شركة اسرائيلية و الله اعلم لا اتدكر المصدر بالضبط لكن اضنه ان فيها بعض الشبهات

yehia
10-05-2011, 03:41 AM
تمام يا باشا

بس يا ريت تجمع اكبر قدر من المعلومات عنها

وتعرفها كويس عشان مش تقع فى فخ

اتمنالك كل التوفيق

م.أحمد مقدادي
10-05-2011, 09:30 AM
اهلا بالغالي
الشركة كانت متواجدة في معرض الاردن
ولكن لم اتعامل معها بشكل مباشر

معاذ عودات
10-05-2011, 09:37 AM
والله لم اتعامل معها ..
ومثل ما قال الاخ احمد كانت متواجده في معرض الاردن
ولكن هذا لا يكفي بأن نثق فيها

Tarek adel
10-05-2011, 09:42 AM
لو كان العرض افضل مما ينبغى فهم محتالون ولاشك!
لم اجد اكثر من الشركات التى تعرض بونص 100% وتوصيات مجانية وسبريد لا يزيد عن 3 نقاط للعملات الرئيسية وبدون كوميشين
ولكن هذا يجعلنى ابتعد عنهم بدون تفكير مع العلم انى لا اعرف العرض اللى تحكى انت عنه

عبدالله عمرو
10-05-2011, 03:03 PM
اشكركم جزيل الشكر اخوتي الاعزاء

انا فعلا غير مطمئن لهم ولكن احببت ان اتاكد لكي لا اكون متسرعا بقراري

تقبلوا فائق الاحترام والتقدير

Digital
10-05-2011, 06:37 PM
اخواني الاعزاء

ارجو ممن لديه اية معلومات عن شركة youtradefx ان يفيدنا بها وطبعا فضلا لا امرا ان يفيدنا بالمعلومات كل من تعامل معهم ورايكم بمصداقية وثقة هذه الشركه للاهميه او اية تفاصيل مهما كانت صغيره

تقبلوا فائق الود والتقدير

هلا أخي عبدالله,

الحمد لله أني لحقت عليك قبل فتح حساب مع هذه الشركة,

بصراحة هذه الشركة إسرائيلية وهي فرع لشركة ستارت فوركس وأنت أكيد عارف أن هذه ايضاً إسرائيلية,

وهناك شركات أخرى تابعة لهم كـ شركة فوركس 4 يو , إيتورو, إيزي فوركس وغيرها,

ودي وتقديري,

عبدالله عمرو
10-05-2011, 09:24 PM
هلا أخي عبدالله,

بصراحة هذه الشركة إسرائيلية وهي فرع لشركة ستارت فوركس وأنت أكيد عارف أن هذه ايضاً إسرائيلية,

ودي وتقديري,

الحمد لله قبل كل شيء اني تعرفت على اناس فعلا من اصل طيب بيحبوا الخير للجميع وخاصة هنا بالمنتدى وطبعا بمعظم المنتديات الاخرى

فعلا انا شاكر لك جزيل الشكر والامتنان

ربنا يبارك فيك ويحفظك

تقبل بالغ ودي وتقديري

ابوالاء
10-05-2011, 11:44 PM
الله يكون بالعون

Dr_aHmaaaaaD
11-05-2011, 05:55 AM
هلا أخي عبدالله,

ودي وتقديري,

والله احنا عاوزين نعمل موضوع نجمع فيه كل الشركات الاسرائيلييه عشان الناس تتجنب التعامل معاها

وشكرا على التوضيح

عبدالله عمرو
11-05-2011, 01:37 PM
والله احنا عاوزين نعمل موضوع نجمع فيه كل الشركات الاسرائيلييه عشان الناس تتجنب التعامل معاها

وشكرا على التوضيح

وانا اضم صوتي لصوتك للفائده الكبرى

نواف الغلا
12-05-2011, 03:59 AM

وشكرا على التوضيح
اضم صوتي معكم http://aboarish.com/vb/images/smilies/aboarish%20%28293%29.gif

skywooker
12-05-2011, 04:03 AM

وشكرا على التوضيح

واللهى فكرة حلوه

وانا صوتى معاكو:1 (105):

moudi7777
14-05-2011, 04:05 PM
واللهى فكرة حلوه

واللهى فكرة حلوه

وانا صوتى معاكو:1 (105):[/QUOTE]

Digital
14-05-2011, 05:30 PM

وشكرا على التوضيح

وانا اضم صوتي لصوتك للفائده الكبرى

واللهى فكرة حلوه

واللهى فكرة حلوه

ما شاء الله الكل يريد هذا الموضوع,

طيب تفضلوا وهذا هو الموضوع إفتح لعيونك يا غاليين

أنتبه من هذه الشركات الإسرائيلية... (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=9010)

ودي وتقديري,

ابوالاء
16-05-2011, 10:25 PM
ياجماعه واللي تورط معهم كيف يسترجع امواله منهم وهل في طريقة لرفع شكوى ضدهم ؟؟ ارجوا ان تفيدوني بارك الله فيكم !!!

ابوالاء
18-05-2011, 09:09 PM
ياجماعه واللي تورط معهم كيف يسترجع امواله منهم وهل في طريقة لرفع شكوى ضدهم ؟؟ ارجوا ان تفيدوني بارك الله فيكم !!!

الى الآن ماحدرد على سؤالي؟؟؟؟

Digital
20-05-2011, 12:53 AM
الى الآن ماحدرد على سؤالي؟؟؟؟

هلا أخي, وإعذرني على التأخير,

إذا كان لديك حساب مع اي من هذه الشركات, ما عليك إلا أن تسحبه وحسب فهمي أنه بنفس الطريقة التي أودعت فيها المال,

طبعاً في أكثر الأحول لايوجد مشاكل في السحب طالما لم تجني أرباح كثيرة منهم,

إذا في أي سؤال ثاني, أنا حاضر,

راسلني على الخاص إذا ما حد رد على أسئلتك,

ودي وتقديري,

ابوليان
20-05-2011, 02:01 AM
بارك الله فيك

ابوالاء
20-05-2011, 11:57 PM
اخي العزيز ديجيتل السلام عليكم

بالنسبة للرسائل الخاصة ليس لدي صلاحية للدخول اليها ولا عرف مالسبب؟

اما بالنسبة لموضوع اموالي في الفوركس فهل يستطيع مدير حسابي ان يتصرف فيه كأن يحوله الى حساب الشركة او يحاول عمل صفقات ؟ كما اني شككت ان احد العمليات
عملت دون علمي وفي وقت قصير ؟
وكما انه سحب البونص الذي انزله في الحساب دون ان استفد منه رجع وسحبه ؟

وتقبل اجمل التحيات مني لك

Digital
21-05-2011, 07:20 PM
بارك الله فيك

حياك الله أخي أبوليان,

ودي وتقديري,

Digital
21-05-2011, 07:29 PM
اخي العزيز ديجيتل السلام عليكم

بالنسبة للرسائل الخاصة ليس لدي صلاحية للدخول اليها ولا عرف مالسبب؟

اما بالنسبة لموضوع اموالي في الفوركس فهل يستطيع مدير حسابي ان يتصرف فيه كأن يحوله الى حساب الشركة او يحاول عمل صفقات ؟ كما اني شككت ان احد العمليات
عملت دون علمي وفي وقت قصير ؟
وكما انه سحب البونص الذي انزله في الحساب دون ان استفد منه رجع وسحبه ؟

وتقبل اجمل التحيات مني لك

وعليكم السلام أخي أبو آلاء,

بالنسبة للرسائل الخاصة, حسب فهمي لقوانين المنتدى فبعد أن تبلغ مشاركاتك الحد الأدنى, بعدها تستطيع أن ترسل إلى أي شخص على الخاص,
أ
إذا كان لك مدير حساب, فيستطيع مدير حسابك أن يتحكم في عمليات حسابك بجميع الطرق لأنه بالعادة يكون لك مدير حساب حسب الإتفاقية التي وقعتها مع الشركة ضمن هذا الشأن,

هناك فرق أن يكون حسابك تحت مدير حسابات أو أن يكون حسابك برعاية وكيل للشركة,

الوكيل لايستطيع أن يفعل شيئاً لأنه غير مرخص له بفعل ذلك ولو فعل تستطيع أن تشكيه إلى الشركة وفي حال حصل أي ضرر للحساب فإن الشركة تعوضعك عن ذلك,

بالنسبة للبونص, فكل شركة لها قوانين خاصة تختلف عن الشركة الأخرى في كيفية الحصول عليها وبقائه عن العميل مالم يخالف أحد شروط الإتفاقية الخاصة بالبونص,

طبعاً إذا كان لك مدير حساب, فمن المعلوم أنه يستطيع أن يدخل صفقات ويخرج دون علمك لأنك منحته الإشارة الخضراء بالتداول عنك وهذا كما سبق وذكرت لك حسب الإتفاقية بينك وبين الشركة,

إذا في أي سؤال, أنا حاضر,

ودي وتقديري,

moudi7777
22-05-2011, 08:38 PM
الرجاء تزويد ي معلومات عن شركة sunbird وشكرا

ابوالاء
01-06-2011, 08:03 PM
وعليكم السلام أخي أبو آلاء,

بالنسبة للرسائل الخاصة, حسب فهمي لقوانين المنتدى فبعد أن تبلغ مشاركاتك الحد الأدنى, بعدها تستطيع أن ترسل إلى أي شخص على الخاص,
أ
إذا كان لك مدير حساب, فيستطيع مدير حسابك أن يتحكم في عمليات حسابك بجميع الطرق لأنه بالعادة يكون لك مدير حساب حسب الإتفاقية التي وقعتها مع الشركة ضمن هذا الشأن,

هناك فرق أن يكون حسابك تحت مدير حسابات أو أن يكون حسابك برعاية وكيل للشركة,

الوكيل لايستطيع أن يفعل شيئاً لأنه غير مرخص له بفعل ذلك ولو فعل تستطيع أن تشكيه إلى الشركة وفي حال حصل أي ضرر للحساب فإن الشركة تعوضعك عن ذلك,

بالنسبة للبونص, فكل شركة لها قوانين خاصة تختلف عن الشركة الأخرى في كيفية الحصول عليها وبقائه عن العميل مالم يخالف أحد شروط الإتفاقية الخاصة بالبونص,

طبعاً إذا كان لك مدير حساب, فمن المعلوم أنه يستطيع أن يدخل صفقات ويخرج دون علمك لأنك منحته الإشارة الخضراء بالتداول عنك وهذا كما سبق وذكرت لك حسب الإتفاقية بينك وبين الشركة,

إذا في أي سؤال, أنا حاضر,

ودي وتقديري,

بارك فيك اخي العزيز ديجيتل على هذه المعلومات القيمة ، بالنسبة للعقد انا لم اوقع على اي ورقة اوعقد كل اللي انا عملته ارسلت لهم صور البطاقة الائتمانية
مع التعتيم على الارقم اللي بالنص وصورة اثبات الهوية والسكن هذا فقط

بعد ماردو على الان 3 اسابيع ولم يتم تحويل المبلغ الامر لله ماذا اصنع ماذا افعل

ومع انني خسرت اكثر مما ربحت ومع انه السبب الرئيسي في هذه الخسارة تحلايلاتهم الغير مدروسة الا اني لااحملهم مسئولية الخسارة ولكن اذا مااردت الانسحاب هل اعامل بهذه من اتطنيش وعدم المبالاة؟

احترامي وتقديري لك استاذي

Digital
01-06-2011, 08:29 PM
بارك فيك اخي العزيز ديجيتل على هذه المعلومات القيمة ، بالنسبة للعقد انا لم اوقع على اي ورقة اوعقد كل اللي انا عملته ارسلت لهم صور البطاقة الائتمانية
مع التعتيم على الارقم اللي بالنص وصورة اثبات الهوية والسكن هذا فقط

بعد ماردو على الان 3 اسابيع ولم يتم تحويل المبلغ الامر لله ماذا اصنع ماذا افعل

ومع انني خسرت اكثر مما ربحت ومع انه السبب الرئيسي في هذه الخسارة تحلايلاتهم الغير مدروسة الا اني لااحملهم مسئولية الخسارة ولكن اذا مااردت الانسحاب هل اعامل بهذه من اتطنيش وعدم المبالاة؟

احترامي وتقديري لك استاذي

هلا أخي,

كلم الدكتور أسامة عن هذه المشكلة وإن شاء الله سوف يحلها لك بإذن الله,

بالنسبة لتحليلاتهم فأكثر المحللون في العالم يخطؤن أكثر مما يصيبون مع الأسف الشديد لكن البعض يتعمد الخطأ حتى يخسر العملاء أموالهم,

على كل حال كما ذكرت لك, خليك على أتصال مع الدكتور أسامة صاحب منتدى أرابيا وأشرح له المشكلة بالتفصيل,

ودي وتقديري,

مدير الموقع
01-06-2011, 10:11 PM
ما معنى تورط معهم..
ماذا حدث؟؟
فضلا اخبرنا القصة لعلنا نستطيع مساعدتك.,
تحياتى يا غالى

pro_trade
07-06-2011, 03:47 AM
بالنسبة لتحليلاتهم فأكثر المحللون في العالم يخطؤن أكثر مما يصيبون مع الأسف الشديد

اخي ديجيتال هل هذا الكلام فعلا صحيح باحصائيات؟ ام ذكرته هنا للتذكير انه يوجد كثير من المحللين يطلقون تحليلات خاطئة .. يا ريت حضرتك تفيدني بهذه المعلومة لانها فعلا تهمني جدا .. طبعا انا اتكلم عن محللين اصحاب خبرات طويله و قويه و معتمدين لشركات مالية و ليس محللين اي كلام او هواه ..

اخي ابو الاء اتمنى مشكلتك تنحل ان شاء الله

soska
07-06-2011, 11:38 AM
:1 (18):

محمد نوارج
07-06-2011, 09:20 PM
إيه العبط ده؟

ده لو الدعم الفني لشركة بسكويت هيبقى ردهم ذوق ولبق عن كده!!

مدير الموقع
29-06-2011, 01:40 PM
وصلتنى مشكلة اخرى عن الشركة تتهمها بالتلاعب و النصب و التاخر فى السحب لمدة ثلاثة اسابيع..
راست الدعم الفنى لهم و قاموا بالرد علي انهم سيقومون بمراجعة الامر..
ساراجع الامر معهم و ابلغكم بالجديد.
لكن حتى الان احذر من يريد التعامل مع هذه الشركة..
بالتوفيق.

Benisafcom
30-06-2011, 03:05 AM

صوتي معكم

Benisafcom
30-06-2011, 03:08 AM
ايه مستغرب ليه..
طالما دى واجهة الشركة يبقى حال الشركة ماشى ازاى!!

ساضع لك رد المبيعات و الدعم الفنى الذين راسلونى لافتح حساب و طلبت منهم ان يبرروا لى ما يدور للاخ صاحب المشكلة..
و ده كان الرد..

هذا الامر لا يهمنا ..تم الرد على هذا المقال من قبل الشركة , من يدعي ان لدية اي مشكلة مع الشركة فاليتوجه الى مدير القسم عبر جواله
00442035142***
بالاضافة الى ذلك الرجاء التاْكد من جنسية اف اكس دي دي وجنسية افا فوركس

قمت بالرد عليها كالتالى:
شكرا لردك..

و ان كان الامر لا يهمكم الرد عليه فهو يهمنى كصاحب الموقع على الاقل لاوضح وجهة نظركم و يكون الامر شفاف و الرد من الجهتين..

ساقوم بتوضيح ذلك انه لا يهمكم على اى حال و ساخبره بمراسلة الشركة.

فضلا عندما اسالك عن شركتك لا تتدخلى فى شركات اخرى فليس هذا من اللباقة فى العمل.

تقبلى ودى و تقديرى.

و ثم قامت بهذا الرد العجيب!!

اخي العزيز
لم تسالني عن الشركات التي تعمل معها وكذلك انا لم اسالك عن رايك بشركتنا لانه لا يهمنا
العمل الذي تقوم به والمنتدى الخاص بك لا يعرف الشفافيه بالعمل ولا المصداقيه لذلك هذا الامر لا يهمنا
يمكنك توضيح ما تريد في المنتدى ونحن سنقوم بتوضيح هذا الامر في 450 منتدى عربي والذي تنشر تحليلاتنا بهذه المنتديات بشكل يومي
مره اخرى قبل ان تعطي رايك في اي شركه اخرى – اعطي رايك في الشركات التي تعمل معها .
بنظرنا انت وكل من يعمل مع هذه الشركات انت مثلهم وبجنسيتهم .
سوف يتم تجاهل رسائلك من قبلي .

طيب قولى رأيك ايه فى حد ممكن تساله عشان مشكلة اخ معاك فى المنتدى يديك الرد ده..لا انا هاجمتهم و لا دافعت عنهم فقط حاولت ان احل مشكلة اخ متعثر معهم..

لا انصح ابدا بالتجارة مع هؤلاء على الاقل حتى ياتينا ردا شافيا و اعتذارا من ادارة الشركة على هذا الرد المشين الذى يفتقد لادنى درجات الذوق و الادب.

الله كريم.,

مع احتراماتي للاعضاء و للمدير طز في المنتديات التي يديرها اطفال لم يبلغوا سن 15سنة

ايمون
04-07-2011, 01:52 PM
شكرا اخوانى على هذا التحذير لانى كنت ناوى ادخل فى الشركه دى بس الحمد بعد اللى سمعته عنها لم ادخل لانهم اتصلو بيا على الموبايل وكلمونى عن الشركه بتاعتهم دا شجعنى انى ادخل معاهم بس الحمد لله ربنا ستر وما دخلتش

ودى رساله من الشركه جاتلى على الايميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد
نبذه مختصره عن الشركه :
شركة YouTradeFX (http://www.youtradefx.com/) , هي شركة مسجلة في بريطانيا YouTrade Investments MA LTD تسجيل رقم R1539926 , مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية, الرقم المرجعي لشركة YouTradeFX في هيئة الرقابة المالية هو C110008678 , تعمل مع اكبر البنوك العاليمة بنك الHSBCمما يدل على مكانت الشركة عالميا في مجال الاستثمار شفافية بالعمل ومصداقية, تقدم الشركة أفضل الخدمات على مدار 24 ساعة يوميا ب 14 لغة عالمية.
للاطلاع على الترخيص وتسجيل الشركه بواسطة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة الرجاء اضغط هنا (http://www.youtradefx.com/Regulation-Compliance.aspx)
مميزاتنا :
1. حسابات إسلامي بدون عمولات او فؤائد ربوبية .
2. برنامج التجارة الافضل بالعالم MT4 , برنامج تحميل ايفون وبرنامج WebTrader .
3. 4 أنواع حسابات تلاءم المستثمر (حساب مصغر, حساب إسلامي , حساب vip , حساب ذهبي, )
4. إيداع فوري ببطاقة ائتمان حتى 50 إلف دولار , حسابات ضمانات مستثمرينفي بنك الHSBC .
5. قسم دعم باللغة العربية مؤلف من 35 موظف .
6. حملات بونوص خاصة للمستثمرين العرب تصل إلى 40% من مبلغ الإيداع.
7. توصيات وتحاليل يومية من محللي الشركة عبر الجوال والبريد الالكتروني .
8. ادارة حسابات – الشهر الاول مجانا.( اقل مبلغ لادارة المحافظ 5,000$ ) .
9. مدير حساب شخصي, متابعة كاملة لحسابك من قبل غرفة الصفقات ومحللين اقتصاديين .
10. الشركة تعمل وفق الانظمة العالمية ومرخصة من قبل FSCمرفق التسجيل .

ارجوا منك ارسال تأكيد استلام الرساله
لاي سؤال او استفسار لا تتردد بمراسلتنا او الاتصال بنا عبر الارقام الظاهره بالاسفل
مع اطيب التحيات

YouTradeFX هي شركة مسجلة في بريطانيا YouTrade Investments MA LTD تسجيل رقم R1539926 , مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية, الرقم المرجعي لشركة YouTradeFX في هيئة الرقابة المالية هو C110008678.

http://us.mg4.mail.yahoo.com/ya/download?mid=1%5f31618%5fABqniGIAAPGITX8xEghBchRBw tc&pid=2&fid=important&inline=1

الحربي
08-07-2011, 09:02 PM
هذه الشركة نصابة وإليكم هذا الرابط
http://www.arabicbroker.com/forum/showthread.php?t=41121 (http://www.arabicbroker.com/forum/showthread.php?t=41121)

ساب78
10-07-2011, 10:27 AM
اعانكم الله

تمساح النيل
10-07-2011, 11:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ العزيز د / أسامة
أشكرك شكراً جزيلاً على الشرح الوافي والمتميز الذي ساعدني كثيرا على فهم الفوركس والذي وجدته أثناء بحثي عن شرح للفوركس وهو سلسلة المحاضرات المنشورة على اليوتيوب وبعد أن إقتنعت ووجدت توصياتكم الشديدة بشركة FXDD أحاول الآن الإشتراك في الشركة وحملت البرنامج ولكن عند تفعيل الحساب الديمو يظل البرنامج لفترة طويلة جداً ولا يستطيع الإتصال بالسيرفر بالشركة علماً بأن السيرفر مكتوب عليه أنه في مالطة
أرجو الرد بتوضيح لماذا يحدث ذلك علما بأنني مصري مقيم بالسعودية

مدير الموقع
10-07-2011, 01:39 PM
اهلا بك اخى الفاضل..
اشكرك على كلامك الرقيق و كنت اود ان يكون الموضوع فى مكانه الصحيح و ليس فى مكان شركة اخرى حتى لا يفهمنا حد غلط :)

يمكنك تغيير الداتا سنتر و تجربة داتا سنتر اخرى وواحدة منهم ستتوائم مع السعودية..
تحياتى يا طيب..

دلال الدلوعة
29-01-2012, 06:24 PM
السلام عليكم جميعا كيفكم يالطيبين ان شاء الله بخير وبعافية ... طيب انا الحين ابي تكلم عن غير هذه الشركة يوتريد اف اكس والحين ابي تكلم عن شركة gkfx وهذا موقع الشركة www.gkfx.com (http://www.gkfx.com) وهل هي شركة كبيرة وصادقة وامينة ومحترمة وممتازة ومرخصة او وهمية وهل احد جرب التعامل معهم من اخواننا الزوار الكرام وارجو الافادة ولكم خالص الود والتقدير

Benisafcom
29-01-2012, 08:06 PM
السلام عليكم جميعا كيفكم يالطيبين ان شاء الله بخير وبعافية ... طيب انا الحين ابي تكلم عن غير هذه الشركة يوتريد اف اكس والحين ابي تكلم عن شركة gkfx وهذا موقع الشركة www.gkfx.com (http://www.gkfx.com) وهل هي شركة كبيرة وصادقة وامينة ومحترمة وممتازة ومرخصة او وهمية وهل احد جرب التعامل معهم من اخواننا الزوار الكرام وارجو الافادة ولكم خالص الود والتقدير

اهلا اختي شركة ليست مشهورة عالميا يرجى فتحه مع الشركات الكبيرة وانا انصح با افكس ديدي
و هدا الموضوع حيفيدك قبل فتح اي حساب مع اي شركة
بالتوفيق اي سؤال تفضلي

طريقه التعرف على الشركات المسجله وغير مسجله (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18124)

دلال الدلوعة
01-02-2012, 10:42 AM
اهلين اخي بينيسافكوم شكرا وما قصرت انك نصحتني على هذه شركة دي دي اف اكس وكمان عارفة انها شركة كبيرة وممتازة ومحترمة لان في كثير من اخواننا جربوها هذه الشركة دي دي اف اكس وكمان فكسول وامانة كابيتال هذه الشركات يمدحون فيهم مدح حلو في المنتديات كثيرة ... ما عدا هذه الشركة gkfx ماحد مدح فيها لا زين ولا شين في المنتديات وكمان ابي اعرف مين جربها من اخواننا الاعضاء او الزوار الكرام واللي جرب هذه الشركة gkfx لا حد يبخل علينا في الاجابة او الرد وارجو الافادة ولكم خالص الود والتقدير

مدير الموقع
01-02-2012, 12:34 PM
شركة مش مرخصة فى جهات رقابية كبيرة فى العالم و لا يوجد لديها الكثير من قاعدة العملاء لنسمع منهم..
لا انصح بالتعاون مع شركات ناشئة فى الوقت الحالى
تحياتى

دلال الدلوعة
02-02-2012, 11:02 AM
طيب كيف عرفت انها غير مرخصة من الهيئات الرقابية الكبيرة في العالم ممكن تقولي ايش هو الدليل وتوضحلي توضيح كامل وارجو التوضيح يا اخي اسامة عادل

تحياتي

Samirfx
26-02-2012, 06:00 PM
السلام عليكم,
انا اعتبر نفسي متداول محترف, تعاملت مع العديد من شركات الوساطة العالمية. اخترت شركة بي فوركس, لأنهم امتلكوا افضل المنصات.
بعد مرور الوقت , قررت الدخول بجدية تامة للمجال و فتحت حساب في Sunbirdfx لانني سمعت انهم شركة اي سي ان , و يمتلكون منصة ميتا تريدر 4 ممتازة.
انا و الحمدلله لم اندم على اي قرار اتخذته حتى الآن و تداولي ممتاز.

forexhaykal
01-03-2012, 09:46 PM
اخي , انا واعوز بللة من كلمت انا اشتغلت فترة بقبرص و شفت كل هلشركات النصابة كيف تشتغل, بس ما قدرت اتحمل هل أمر و بيهل سبب سافرت على كندا.
راح ساعد ايا شخص عندو مشكلة مع الشركات بقبرص بلا ايا مقابل, لأني بعرف الطرق لتأخذ حقك,

فادي مراد
24-09-2012, 12:12 PM
السلام عليكم,

أنا أتداول بهذه الشركة من سنة ونصف, لم أجد أي عيب بها وما أعرفه أن مقرها بريطانيا والله وأعلم.
هنالك شركات اخرى جيدة ولكن أنا مرتاح معهم

Digital
26-09-2012, 08:32 AM
اهلين اخي بينيسافكوم شكرا وما قصرت انك نصحتني على هذه شركة دي دي اف اكس وكمان عارفة انها شركة كبيرة وممتازة ومحترمة لان في كثير من اخواننا جربوها هذه الشركة دي دي اف اكس وكمان فكسول وامانة كابيتال هذه الشركات يمدحون فيهم مدح حلو في المنتديات كثيرة ... ما عدا هذه الشركة gkfx ماحد مدح فيها لا زين ولا شين في المنتديات وكمان ابي اعرف مين جربها من اخواننا الاعضاء او الزوار الكرام واللي جرب هذه الشركة gkfx لا حد يبخل علينا في الاجابة او الرد وارجو الافادة ولكم خالص الود والتقدير

أختي الكريمة,

هذه الشركة لها ترخيص غير جدير بالإهتمام أو الإنتباه... الترخيص من تركيا...!!! يعني إنسي...

الشركات التي لاتخضع لهيئات رقابية صارمة تستطيع الهرب بأموال عملائها وبسهولة من دون أي عوائق...

الحمد لله الشركات الجيدة موجودة واللي يسأل ما يتيه...

ودي وتقديري,

nrgslawi
30-09-2012, 06:06 PM
اخواني هذه الشركة حسب تقييمي غير ممتازة حيث تتماطل في الدفع قمت بطلب سحب ارباحي لكن السحب تم بعد 20 يوم بعد معاناة كبيرة

mohammed52012
07-10-2013, 03:11 PM
ارجوا من الاخ ديجيتل مساعدتي اذا امكن مع شركة يوتريد YOUTRADE وله خالص تحياتي

Rkh
04-01-2015, 10:30 PM
السلام عليكم,
انا اعتبر نفسي متداول محترف, تعاملت مع العديد من شركات الوساطة العالمية. اخترت شركة بي فوركس, لأنهم امتلكوا افضل المنصات.
بعد مرور الوقت , قررت الدخول بجدية تامة للمجال و فتحت حساب في Sunbirdfx لانني سمعت انهم شركة اي سي ان , و يمتلكون منصة ميتا تريدر 4 ممتازة.
انا و الحمدلله لم اندم على اي قرار اتخذته حتى الآن و تداولي ممتاز.

انا احتاج مساعدتك :(

shaker
07-01-2015, 10:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
[/COLOR][/SIZE]اعزائي واحبابي اعضاء المنتدى الكريم :
ارغب في نقل تجربتي السيئه مع هذه الشركة(youtradefx) حيث اني كنت ممن فتح حساب حقيقي معاهم بقيمة الفين دولار منذ اكثر من سنة عن طريق كروت الشحن او مايعرف (بالكاش يو) وكان موظف خدمة العملاء الذي قام بعملية غسيل الدماغ لي اسمه (عمر) بعد ان اوقعني في الفخ حيث اني كنت متداول جديد وليس لي علم بالفوركس وهي احد غلطاتي التي كلفتني الكثير..... بعد ان قمت بعملية فتح الحساب وارسال النقود لهم قام شخص يدعى (ناصر الصايغ) بالاتصال علي وعرف عن نفسه لي بأنه مدير حسابي الجديد وأوهمني بالمكاسب المنتظرة لي وانه هو من سيقوم بعملية التداول نيابة عني حيث دلني على برنامج قمت بتحميله عندي في الجهاز يسمح له هذا البرنامج ان يدخل على جهازي ويفتح المنصة ويقوم بعملية التداول نيابة عني وبالفعل استمر بالدخول على جهازي مرات كثيره ولكن من دون فائدة ولم يقوم بتداول على المنصة لأنه كلن يشترط مني تعزيز الحساب ليصل الى (5000 دولار) ودائما يلح علي ولمن شككت بالموضوع اردت ان اسحب راس مالي وقمت بعمل طلب سحب مالي من الموقع الخاص بهم ماطل في الدفع وبدأ عملية الهروب الكبرى ..... التلفونات لم تعد تجيب على اتصالاتي ولم يكلمني من وقتها الى يومنا الحالي وعندما تجيب خدمة العملاء على اتصالاتي واطلب الحديث مع مدير حسابي اجلس انتظر على الخط لساعات طوال مع اني انا المتصل عليهم ببريطانيا وكلفتني المكالمات الغير طائل منها فواتير وخسائر اظافية ....... هذا الموضوع مر عليه اكثر من سنة والى الان لم استلم منهم دولار واحد واتضح فيما بعد من انها شركة ماركت ميكر وان لديهم ديلنق ديسك ومع الاسف لم اكن حينها افهم مامعنهى ديلنق ديسك ولا ماركت ميكر ...... احذر اخواني اعضاء المنتدى من عدم الوقوع في شراكهم كما فعلت انا والله لن تروا اموالكم كما حصل معي ....... اقسم بالله العلي العظيم ان كل كلمة قلتها هي الحق ولم اكذب عليهم .

shaker
07-01-2015, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
[/SIZE]اعزائي واحبابي اعضاء المنتدى الكريم :
ارغب في نقل تجربتي السيئه مع هذه الشركة(youtradefx) حيث اني كنت ممن فتح حساب حقيقي معاهم بقيمة الفين دولار منذ اكثر من سنة عن طريق كروت الشحن او مايعرف (بالكاش يو) وكان موظف خدمة العملاء الذي قام بعملية غسيل الدماغ لي اسمه (عمر) بعد ان اوقعني في الفخ حيث اني كنت متداول جديد وليس لي علم بالفوركس وهي احد غلطاتي التي كلفتني الكثير..... بعد ان قمت بعملية فتح الحساب وارسال النقود لهم قام شخص يدعى (ناصر الصايغ) بالاتصال علي وعرف عن نفسه لي بأنه مدير حسابي الجديد وأوهمني بالمكاسب المنتظرة لي وانه هو من سيقوم بعملية التداول نيابة عني حيث دلني على برنامج قمت بتحميله عندي في الجهاز يسمح له هذا البرنامج ان يدخل على جهازي ويفتح المنصة ويقوم بعملية التداول نيابة عني وبالفعل استمر بالدخول على جهازي مرات كثيره ولكن من دون فائدة ولم يقوم بتداول على المنصة لأنه كلن يشترط مني تعزيز الحساب ليصل الى (5000 دولار) ودائما يلح علي ولمن شككت بالموضوع اردت ان اسحب راس مالي وقمت بعمل طلب سحب مالي من الموقع الخاص بهم ماطل في الدفع وبدأ عملية الهروب الكبرى ..... التلفونات لم تعد تجيب على اتصالاتي ولم يكلمني من وقتها الى يومنا الحالي وعندما تجيب خدمة العملاء على اتصالاتي واطلب الحديث مع مدير حسابي اجلس انتظر على الخط لساعات طوال مع اني انا المتصل عليهم ببريطانيا وكلفتني المكالمات الغير طائل منها فواتير وخسائر اظافية ....... هذا الموضوع مر عليه اكثر من سنة والى الان لم استلم منهم دولار واحد واتضح فيما بعد من انها شركة ماركت ميكر وان لديهم ديلنق ديسك ومع الاسف لم اكن حينها افهم مامعنهى ديلنق ديسك ولا ماركت ميكر ...... احذر اخواني اعضاء المنتدى من عدم الوقوع في شراكهم كما فعلت انا والله لن تروا اموالكم كما حصل معي ....... اقسم بالله العلي العظيم ان كل كلمة قلتها هي الحق ولم اكذب عليهم .