المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هو مش الخبر سلبي يعني شرا يورو دولار

Dr_aHmaaaaaD
03-06-2011, 04:19 PM
هو مش الخبر سلبي يعني شرا يورو دولار؟؟؟

seragsamy
03-06-2011, 04:29 PM
احيانا الأخبار عندما تأتى تسير عكس الاتجاة المتوقع لضرب الستوبات والمارجن وعمل خسارة فى الحسابات , ومن ثم تسير فى الاتجاه الطبيعى المتوقع لها .

أحيانا عندما تكون هناك عدة أخبار فى نفس الوقت حتى ولو كان من بينها خبر ضعيف متعارض مع الأخبار القوية يخفف من حدتها .

المقاومات والدعوم والترندات القوية تعكس السعر بشكل كبير حتى فى وقت الأخبار .

delpiero
03-06-2011, 07:28 PM
بالفعل السعر ارتفع اكتر من 150 نقطة

KING BOKER
04-06-2011, 12:14 AM
لكن قبل الصعود السعر صعد ضعيف وهبط بقوه ورجع مره اخري صعد بقوه

فالافضل عدم المتاجره في اوقات الاخبار

والله يعوض خسر بسبب الهبوط هذا

بالتوفيق للجميع

delpiero
04-06-2011, 01:27 AM

بالتوفيق للجميع

خدعة معتادة

SCOOORPION
04-06-2011, 01:37 AM
لأن أغلب المضاربين يقومون بالخروج فى وقت الأخبر الهامة و فى جنى الارباح و غالبا صفقاتهم مع اتجاه الترند العام.
و عند خروجهم يحدث هذا الهبوط اولا ثم يعود مرة أخرى لطبيعته ، هذا بغض النظر عن نتيجة الخبر
و لكن تعتمد فى الاغلب على اتجاه الترند اذا كان صاعد يحدث هبوط ، و اذا كان هابط يحدث صعود.

و لكل قاعدة استثناءات فقد يدخل فى نفس الوقت سيولة عالية عكس اتجاه جنى الارباح فلا يحدث التأثير العكسى او Reversal Effect.

المضاربة وقت الاخبار خطيرة و تحتاج لفهم عميق لأبعاد الخبر و تأثيرها على سوق اسهم الدولة و فى الاغلب يفضل انتظار 5 دقائق بعد صدور الخبر و الدخول على تحليلك الشخصى لنتيجته دون تأثر بحركة السعر.

أحمد الرويني
04-06-2011, 01:53 AM
هو مش الخبر سلبي يعني شرا يورو دولار؟؟؟

بالظبط الخبر سلبي يعني شراء يورو و بيع للدولار و لكن أخي د.أحمد دائما ما ينصح خبراء السوق من الأبتعاد عن السوق في أوقات الأخبار و خصوصا الاخبار القوية .

فمثلا خبر مثل اليوم و هو معدلات التغير في الوظائف و معدلات البطالة نلاحظ أن الخبر جاء سلبي للعملة الدولار بالرغم من ذلك السوق هبط بعض الوقت ثم رد مره أخري بقوة .

و يرجع تفسير ذلك أخي الكريم لضعف الاقتصاد الاوربي مع وجود بعض التقارير المخيبة من قبل و التي تعطي نوع من عدم التفاؤل و خوف للمضاربين و الأتجاه لعملة بديلة مثل الدولار و لكن بالأمس صدرت بعض التصريحات الجديدة في منطقة اليورو و هو التوصل لحل جديد و إيجابي بالنسبة لديون اليونان مما أعطي نوع من التفاؤل للمضاربين للدخول بالشراء القوي مثل ماحدث من الليلة الماضية و نحن نشاهد صعود قوي لليورو مع وجود بعض الهبوط التصحيحي و لكن الصعود كان قوي جدا للعملة و لكن لخوف المضاربين من الخبر و لأن هذا الخبر ذو تأثير قوي علي السوق لأنة خبر شهري فهو له القدرة علي تغير الترند .

فلذلك نجد أن المضاربين قاموا بغلق جميع عقود الشراء قبل و أثناء الخبر فنلاحظ هبووط حاد في السوق و هذا ما شهدناه أثناء صدور الخبر و لكن بعد صدور الخبر و التصريح به قام صناع السوق بالدخول و تغير حركة السوق علي الفور بأتجاه الخبر و هو الصعود و هذه حركة دائما ما نلاحظها أثناء الأخبار القوية لضرب الأستوبات و مرجن بعض المضاربين في السوق فلذلك دائما ما ننصح بعدم الدخول أثناء الخبر و توخي الحذر أثناء الخبر و الدخول دائما يكون بعد التصريح بالخبر و معرفة أتجاه السوق .

ربنا يعوض علي كل من خسر و فرصة أخري أحسن إن شاء الله

و ألف مبروك لمن حقق أرباح و ربنا يزيده
:1 (72):

Dr_aHmaaaaaD
04-06-2011, 08:58 AM
احيانا الأخبار عندما تأتى تسير عكس الاتجاة المتوقع لضرب الستوبات والمارجن وعمل خسارة فى الحسابات , ومن ثم تسير فى الاتجاه الطبيعى المتوقع لها .

أحيانا عندما تكون هناك عدة أخبار فى نفس الوقت حتى ولو كان من بينها خبر ضعيف متعارض مع الأخبار القوية يخفف من حدتها .

المقاومات والدعوم والترندات القوية تعكس السعر بشكل كبير حتى فى وقت الأخبار .

تسلم سراج

بالفعل السعر ارتفع اكتر من 150 نقطة

فعلا

بالتوفيق للجميع

بالعكس اللي يدخل وقت الاخبار يا هيكسب جامد يا هايخسر جامده :)

خدعة معتادة

فعل انا لاحظت كده

لأن أغلب المضاربين يقومون بالخروج فى وقت الأخبر الهامة و فى جنى الارباح و غالبا صفقاتهم مع اتجاه الترند العام.
و عند خروجهم يحدث هذا الهبوط اولا ثم يعود مرة أخرى لطبيعته ، هذا بغض النظر عن نتيجة الخبر
و لكن تعتمد فى الاغلب على اتجاه الترند اذا كان صاعد يحدث هبوط ، و اذا كان هابط يحدث صعود.

و لكل قاعدة استثناءات فقد يدخل فى نفس الوقت سيولة عالية عكس اتجاه جنى الارباح فلا يحدث التأثير العكسى او Reversal Effect.

المضاربة وقت الاخبار خطيرة و تحتاج لفهم عميق لأبعاد الخبر و تأثيرها على سوق اسهم الدولة و فى الاغلب يفضل انتظار 5 دقائق بعد صدور الخبر و الدخول على تحليلك الشخصى لنتيجته دون تأثر بحركة السعر.

بنا يوفقنا ونفهمها كويس

بالظبط الخبر سلبي يعني شراء يورو و بيع للدولار و لكن أخي د.أحمد دائما ما ينصح خبراء السوق من الأبتعاد عن السوق في أوقات الأخبار و خصوصا الاخبار القوية .

فمثلا خبر مثل اليوم و هو معدلات التغير في الوظائف و معدلات البطالة نلاحظ أن الخبر جاء سلبي للعملة الدولار بالرغم من ذلك السوق هبط بعض الوقت ثم رد مره أخري بقوة .

و يرجع تفسير ذلك أخي الكريم لضعف الاقتصاد الاوربي مع وجود بعض التقارير المخيبة من قبل و التي تعطي نوع من عدم التفاؤل و خوف للمضاربين و الأتجاه لعملة بديلة مثل الدولار و لكن بالأمس صدرت بعض التصريحات الجديدة في منطقة اليورو و هو التوصل لحل جديد و إيجابي بالنسبة لديون اليونان مما أعطي نوع من التفاؤل للمضاربين للدخول بالشراء القوي مثل ماحدث من الليلة الماضية و نحن نشاهد صعود قوي لليورو مع وجود بعض الهبوط التصحيحي و لكن الصعود كان قوي جدا للعملة و لكن لخوف المضاربين من الخبر و لأن هذا الخبر ذو تأثير قوي علي السوق لأنة خبر شهري فهو له القدرة علي تغير الترند .

فلذلك نجد أن المضاربين قاموا بغلق جميع عقود الشراء قبل و أثناء الخبر فنلاحظ هبووط حاد في السوق و هذا ما شهدناه أثناء صدور الخبر و لكن بعد صدور الخبر و التصريح به قام صناع السوق بالدخول و تغير حركة السوق علي الفور بأتجاه الخبر و هو الصعود و هذه حركة دائما ما نلاحظها أثناء الأخبار القوية لضرب الأستوبات و مرجن بعض المضاربين في السوق فلذلك دائما ما ننصح بعدم الدخول أثناء الخبر و توخي الحذر أثناء الخبر و الدخول دائما يكون بعد التصريح بالخبر و معرفة أتجاه السوق .

ربنا يعوض علي كل من خسر و فرصة أخري أحسن إن شاء الله

و ألف مبروك لمن حقق أرباح و ربنا يزيده
:1 (72):

تسلم يا ميدو

الخلاصه ان انا كنت متوقع بمجرد ظهور الخبر هلاقي السعر طار لفوق

بس فعلا طلعت حركه لضرب الاستوبات بتاعت الناس اللي داخله بعقود كبيره و مارجن متاح صغير

بس بعدها السعر عمل احلى ربح للناس اللي اشترت

الحمد لله عملنا حوالى 30 نقطه من الحركه دي بعد الهبوط القوي :1 (105)::1 (105):

كان نفسي اسيب الهدف مفتوح كنت هعزمكم على حاجه ساقعه :1 (54)::1 (54)::1 (54):

alzaaem
04-06-2011, 11:20 AM
هذا الخبر بالذات بخلي السعر يتحرك بالاتجاهين

فبتمنى مرة تانية جميع الاخوة يستفيدون منه

بالصعود و الهبوط

Sherif2009
04-06-2011, 01:55 PM
هذا الخبر بالذات بخلي السعر يتحرك بالاتجاهين

فبتمنى مرة تانية جميع الاخوة يستفيدون منه

بالصعود و الهبوط

فعلا ده حصل معايا امبارح في الزوح EUR /JPY

ربحت منه هبوطا وصعودا بعد الخبر مباشرة :)

أحمد الرويني
04-06-2011, 02:52 PM
تسلم سراج

فعلا

بالعكس اللي يدخل وقت الاخبار يا هيكسب جامد يا هايخسر جامده :)

فعل انا لاحظت كده

بنا يوفقنا ونفهمها كويس

تسلم يا ميدو

الخلاصه ان انا كنت متوقع بمجرد ظهور الخبر هلاقي السعر طار لفوق

بس فعلا طلعت حركه لضرب الاستوبات بتاعت الناس اللي داخله بعقود كبيره و مارجن متاح صغير

بس بعدها السعر عمل احلى ربح للناس اللي اشترت

الحمد لله عملنا حوالى 30 نقطه من الحركه دي بعد الهبوط القوي :1 (105)::1 (105):

كان نفسي اسيب الهدف مفتوح كنت هعزمكم على حاجه ساقعه :1 (54)::1 (54)::1 (54):

يا خساره يا دكتور كان نفسي اتعزم علي حاجة ساقعة

يلا تتعوض إن شاء الله في الخبر الجي و العزومة عندك بردة

:1 (82):

ابراهيم امين
04-06-2011, 09:48 PM
مبروك لكل من اشترى و لا عزاء للبايعين

Sherif2009
04-06-2011, 11:29 PM
مبروك لكل من اشترى و لا عزاء للبايعين

يا هيمة يا جاااااااااااااااااااااااااامد ، وحشتني يبني والله

عملت ايه في الزوج المنيل ده يوم الجمعة يا هيمتي ؟

Dr_aHmaaaaaD
09-06-2011, 05:13 PM
يا خساره يا دكتور كان نفسي اتعزم علي حاجة ساقعة

يلا تتعوض إن شاء الله في الخبر الجي و العزومة عندك بردة

:1 (82):

ههههههه يا باشا انت تؤمر بس :1 (8)::1 (8):