المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب اكسبيرت سهل وبسيط ان شاء الله

ahmed
15-06-2011, 05:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اخى العزيز حكيم

لدى طلب هو أول طلب من هذا المنتدى العملاق اللذى ولد على يدى صغيرا حتى اصبح عملاقا بما لا يستطيع احتوائه أحد بعقله

اريد اكسبيرت لمؤشر كسر المدة breakout والذى سمى الف اسم مثل صندوق الحظ وخلافه

المهم اريد اكسبيرت للعمل باعدادت من ساعة الى ساعة اخرى بهدف واستوب ويا ريت لو يكون فيه امكانية العمل باسلوب المضاعفات واغلاق العقود مرة واحدة

هذا هو شكل المؤشر بمنتهى البساطة
والمؤشر فى المرفقات

ahmed
15-06-2011, 05:50 AM
وهذه صورة الاعدادت

وأرجو أن يكون الأمر سهل باذن الله

ahmed
16-06-2011, 09:29 AM
الاكسبيرت المطلوب يكون عمله كالتالى

1- يقوم بوضع اوامر فور انتهاء الصندوق ( باى ستوب باختراق الهاى بنقطة ، وسل استوب باختراق اللو بنقطة ).
2- عند تحقق احد الاوامر يقوم بمضاعفة الأوامر بالاتجاه المعاكس ( بافتراض الفتح بأمر 0.1 وتفعل اوردر البيع مثلا يقوم باضافة عقد أخر عن نفس نقطة الشراء التى تم وضع اوردر عندها ويصبح الموقف - اوردر بيع بقيمة 0.1 تحقق واوردرين شراء ستوب منتظرين فى حين عكس الاتجاه بقيمة 0.2 - ولا يهم اذا اضاف واحد او الغى السابق وجعل الاوردر واحد.
3- يكون الاستوب لكل اوردر هو بداية الاوردر المعاكس يعنى السل استوبه الباى والعكس.
4- يكون الهدف هو المسافة بين الهاى واللو للصندوق.
5- فى حالة ضرب أى ستوب يجب أن يكون فى انتظاره عقد معاكس للأتجاه وبضعف عدد العقود.
6- فى حالة اصابة الهدف يقوم الاكسبيرت بالغاء كافة العقود التى كان وضعها الاكسبيرت فى الاتجاه المعاكس ولا يعمل عليه مرة اخرى الا بتكون صندوق جديد.

وهو المطلوب وجزاك الله خيرا

ahmed
24-06-2011, 01:09 AM
للرفع والتذكير أخى حكيم

ahmed
25-06-2011, 09:48 PM
للتذكير

ahmed
27-06-2011, 07:49 PM
للتذكير مرة اخرى اخى حكيم

ahmed
29-06-2011, 09:03 AM
اخى حكيم الرجاء الرد او ذكر مكانى فى الدور انا وباقى الزملاء حتى نعرف انك رأيت طلباتنا

وجزاك الله خيرا

قاهر السلاطين
29-06-2011, 10:13 AM
نعم اخي صدقت نريد على الاقل بانه مر وشافها فقط وجزاك الله خير

ahmed
29-06-2011, 02:57 PM
ربنا ييسر الحال ويرد علينا ان شاء الله

شكرا لمرورك اخى

ahmed
30-06-2011, 03:37 AM
واضح ان مفيش أمل

جزاكم الله خيرا

حكيم
01-07-2011, 05:12 AM
ان شاء الله سيتم برمجته
لا يهمك اخي الكريم

ahmed
05-07-2011, 03:02 PM
هل من جديد اخى حكيم

حكيم
09-07-2011, 05:25 PM
اهلا الاخ الكريم

تفضل طلبك كما طلبته بالباء و التاء و كما كنت تغير في المؤشر يمكنك التغيير فيه الان من اعدادات الاكسبيرت

و اي استفهام انا حاظر

طلبي هو اللوت الصغر و الحساب الكبير لان فيه مضاعفات لو لم يقدر الحساب يبقى يحذف العقد ثم يرجعه لكن ليس مشكلة سيتوقف عن هذا الى ان يتحقق الهدف

سابحث عن حل اخر لكن هذا ليس عائق للاكسبيرت

اي تغيير مرحبا بك

ahmed
10-07-2011, 06:37 PM
اهلا الاخ الكريم

تفضل طلبك كما طلبته بالباء و التاء و كما كنت تغير في المؤشر يمكنك التغيير فيه الان من اعدادات الاكسبيرت

أولا لا اعرف كيف اشكرك على تعبك وجزاك الله خيرا اخى

و اي استفهام انا حاظر

طلبي هو اللوت الصغر و الحساب الكبير لان فيه مضاعفات لو لم يقدر الحساب يبقى يحذف العقد ثم يرجعه لكن ليس مشكلة سيتوقف عن هذا الى ان يتحقق الهدف

سابحث عن حل اخر لكن هذا ليس عائق للاكسبيرت

لم افهم هذا المقطع جيدا
ما فهمته انك تنصحنى بتصخير اللوت الابتدائى ( أليس كذلك ) انا فعلا سوف اعمل ان شاء الله بلوت ابتدائى 0.01 وعلى 5 عملات فى حساب بقيمة 5000 دولار فما رأيك

اي تغيير مرحبا بك

شكرا لك اخى العزيز ودائما ما نستغنى عنك

حكيم
10-07-2011, 08:24 PM
اهلا بك الاخ الكريم

و مرحبا بك في اي وقت

نعم تصغير اللوت

ان لم بقى الرصيد الكافي للمضاعفة سيفتح عادي عقد في الجهة الخلفية باقصى ما يمكن من اللوت رغبة في مضاعفة العقد

سوف لن يتمكن من مضاعفة العقد المعلق هذا

سيقوم بحذفه هذا العقد ثم اعدات تعليقه من جديد اي لم يفعل شيئ هذا سيظهر لك على البك تست كلن على اللايف لنت تشاهد اي شيئ

سيقوم بنزع العقد المعلق ثم تعليقه من جديد مباشرة في اقل من لمحة بصر
لذا اذا شاهدت هذه لا تقلق وتختفي في تفعيل هذا العقد المعلق او دخول ربح

لذا لا تقلق فهو لن يفعل شيئ يعني يهدم ويبني

هذا لا يخصل الا اذا قل الحساب ولن ياثر على عمل الاكسبيرت

شكرا و اي استفهام انا تحت امرك

ahmed
13-07-2011, 04:59 PM
اخى العزيز حكيم هناك بعض المشاكل فى الاكسبيرت

- احيانا لا يضع الا عقد واحد معلق بعد انتهاء الصندوق والمفروض ان. يضع العقدين
- فى بعض الأيام لا يضع أوامر اساسا وأغلب الأمر أن يكون الجمعة.
- يعيد وضع الأمر المعاكس فى حالة تفعل احد الأمرين كثيرا جدا ( وأعتقد هذه المشكلة هى التى اشرت اليها) حين قلت لى انه يفتح عقد حسب الايكوتى وهو بالفعل يفعل ذلك وبشكل ناجح جدا لكنه يفعلها بشكل متكرر.
------------------------------------------------

هناك طلب اخى لو لم يزعجك بما انك سوف تحاول التعديل على الاكسبيرت ( استغلال بقى ) :D

ان يقوم الاكسبيرت بعمل المضاعفات دون ان يغلق العقد السابق
اى دون ان يكون له ستوب بل يظل يفتح عقود حتى تحقيق الهدف فقط
أرجو ان تكون هذه الخاصية اختيارية أى اذا اردت العمل بستوب يكون متاح واذا اردت ان لا اعمل بستوب والعمل باسلوب المضاعفات المتاعكسة حتى تحقيق الهدف وغلق العقود كلها مرة واحدة ( اذا امكن هذا الطلب بخصوص الاختيار دون وجع رأسك ماشى ) وان لم يكن فارجو ان يتم العمل بالمضاعفات دون استوب

جزاك الله خيرا اخى حكيم وسلمت يداك

وان شاء الله يكون هذا الاكسبيرت متميز

ahmed
13-07-2011, 05:02 PM
فى المرفقات صورة لخطأ وضع الأمر الواحد

ahmed
13-07-2011, 05:09 PM
على فكرة ان لا اشتكى من امر تكرار الأوامر وفقا للإيكوتى ابدا انا بس حبيت اقولك انها تحدث كما اشرت والى انى فهمت ماذا تقصد

تحياتى

ahmed
13-07-2011, 06:26 PM
انا اسف نسيت اقول خطأ اخر مهم وخطير جدا

وهو انه فى حالة ان طول الموضوع حتى اليوم التالى يقوم الاكسبيرت بوقف الأمر المفتوح على اى نتيجة ويقوم ايضا بالغاء الأمر المعاكس ووضع الأوامر الجديدة وهو شىء خاطىء

حيث اننا نظل نضع الأوامر المعاكسة طالما فى حدود الإيكوتى وطالما لم يتحقق الهدف حتى لو طال الأمر لأسبوع ولا يتعارض ضلك مع وضعنا للأوامر الجديدة كل يوم دون النظر للعمليات السابقة اغلقت ام لا وايضا فى حدود الإيكوتى

شكرا لك ومرفق الصورةhttp://fx-arabia.com/vb/uploaded/48_11310570774.png

حكيم
14-07-2011, 07:31 PM
فى المرفقات صورة لخطأ وضع الأمر الواحد

الاخ الكريم مرحبا بك

الخطأ هذا انتبهت له من قبل
هل تعرف السبب السبب هو انه في بعض الحالات يكو السعر الذي ينتهي منه المربع هو أدى او اعلى سعر لذا لا يمكن تعليق الامر
لانه يتوجب علينا تعليق امر على بعد 5 نقاط

لذا عملت انه اذا تم فتح واحد فقط يتم الغاءه مباشرة و الانتظار الى اليوم الموالي

لكن عملت حل هي اذا لقينا حالة مثل هذه سنتعامل مع قيمة جديدة و التي ستكون السعر الحالي زائد أو ناقص 5 نقاط
ونتعامل مع السعر الجديد

اذا تمت هكذا فانه سوف يرسم لك خط احمر عمودي في حالة ليقنا مشكلة مع sell stop لكن يحل المشكل

و خط أخظر عمودي اذا لقينا مشكلة مع buy stop لكن يحل المشكل كذلك

اليك المؤشر و مرحبا بك يمكن تجربته مع الازواج التي لديها 5 أو 4 أرقام

في انتظار رأيك كي ننهي البرنامج

حكيم
14-07-2011, 07:35 PM
انا اسف نسيت اقول خطأ اخر مهم وخطير جدا

وهو انه فى حالة ان طول الموضوع حتى اليوم التالى يقوم الاكسبيرت بوقف الأمر المفتوح على اى نتيجة ويقوم ايضا بالغاء الأمر المعاكس ووضع الأوامر الجديدة وهو شىء خاطىء

حيث اننا نظل نضع الأوامر المعاكسة طالما فى حدود الإيكوتى وطالما لم يتحقق الهدف حتى لو طال الأمر لأسبوع ولا يتعارض ضلك مع وضعنا للأوامر الجديدة كل يوم دون النظر للعمليات السابقة اغلقت ام لا وايضا فى حدود الإيكوتى

شكرا لك ومرفق الصورةhttp://fx-arabia.com/vb/uploaded/48_11310570774.png

اما هذا فلم اراه ولم تنبهني من قبل انا ضنيت انه مع بداية الصندوق الجديد يلغي جميع الصفقات السابقة

لكن ليست هناك مشكلة

سيكون عندك ان شاء الله

لا تقلق
مرحبا بك

حكيم
16-07-2011, 08:28 PM
أهلا بك

اخي احمد الاكسبيرت تم باذن الله كما شرحت و راقبه

لكن الطلب الذي قلت لي اضفه يعني اوبش كي لا يغل الصفقات الخاسرة و يضل يضاعف يلزم له اكسبيرت اخر وان شاء الله سوف أحظره

شكرا تفضل الاكسبيرت
واي مشكل مرحبا بك

ahmed
16-07-2011, 10:12 PM
اما هذا فلم اراه ولم تنبهني من قبل انا ضنيت انه مع بداية الصندوق الجديد يلغي جميع الصفقات السابقة

لكن ليست هناك مشكلة

سيكون عندك ان شاء الله

لا تقلق
مرحبا بك

السلام عليك اخى العزيز

بالاضافة الى التعديل السابق ارجو ان تضع التعديلات الأتية فى الاعتبار مرة واحدة بدلا من تعبك اكثر من مرة

1 - تعديل ان تتم المضاعفات دون اغلاق للعقود الخاسرة وان يتم اغلاق العقود كلها مرة واحدة فى حالة تحقق هدف اخر عقد تم فتحه.
2 - أن يتم وضع العقود المعلقة على بعد 10 نقاط من الهاى واللو للصندوق مما سيريحنا من مشكلة قرب السعر فى نهاية الصندوق للهاى او اللو مما يعطل من عمله وعلى ان يكون الاستوب هو فتح العقد فى الطرف الأخر.

ان شاء الله بعد الثلاث تعديلات السابقة سيكون الاكسبيرت تمام التمام

تحياتى اخى العزيز وشاكر جدا لمجهودك وجزاك الله خيرا

ahmed
16-07-2011, 10:15 PM
اسف لم ارى المشاركة السابقة الا الأن

انا اسف لم استطيع الرد وذكر التعديلات حتى الأن اخى العزيز انا اسف :1 (27):

ahmed
17-07-2011, 09:25 PM
أخى العزيز حكيم

شكرا جزيلا لك على كل المساعدات السابقة والتى نتج عنها اكسبيرت رائع

ارجو ان تهمل كل التعديلات المذكورة فى مشاركتى السابقة ولنركز على اخر مشكلة متبقية ألا وهى

--- عند فتح عملية وبقائها الى ما بعد المدة التالية فإنه يستمر ولكن لا يعمل فى ذلك اليوم ارجو التكرم بدراسة الصور التالية

ahmed
17-07-2011, 09:32 PM
اليك الثانية

هذا هو الشىء الباقى هو ان هناك مشكلة اذا انتظرت العقود مفتوحة ليوم تالى ارجو ان تكون مشكلة بسيطة عليك

وموضوع ترك العقود مفتوحة حتى تحقق هدف العقد الأخير فهذا امر متروك لك

شكرا يا غالى

ahmed
18-07-2011, 05:23 PM
وأرجو اضافة العشر نقاط فوق الهاى واللو لتفادى امر مشكلة وضع الأوامر المعلقة فى حالة قربها م نهاية الصندوق

حكيم
23-07-2011, 09:42 PM
الاخ احمد

أهلا بك

لاحظ معي في اليوم الذي سوف تصله صفقات مفتوحة من البارحة او من قبل لن يرسم المربع و بهذا يمكن ملاحظة الاخطاء جيدا

شوف معي اذا فتح امر معلق والغاه يعني اه ذلك اليوم قد أغلقت صفقات على ربح ولا داعي للمتاجرة ذلك اليوم يعني بعدما يتحقق يلغيها مباشرة و ينتظر الى اليوم التالي

اليك الاكسبيرت ان شاء الله يكون جيد

واحنا نواصل ان شاء الله الى ان يعجبك الاكسبيرت

ahmed
30-07-2011, 03:37 AM
اخى العزيز حكيم بالفعل الاكسبيرت رائع الا اننى محتاج الى الاوبشن بتاع تعليق العقود المفتوحة وعدم تصفيتها

هناك شىء اخر اذا قام الاكسبيرت فى تحقيق هدف عملية تم فتحها اليوم الى غدا فانه يتابع فى تلك العملية ويتوقف عن العمل حتى انتهائها حتى لو طال ذلك لأيام

شكرا لك على كل شىء وارجو تكون قادر على وضع الأوبشن

حكيم
30-07-2011, 06:15 PM
اخى العزيز حكيم بالفعل الاكسبيرت رائع الا اننى محتاج الى الاوبشن بتاع تعليق العقود المفتوحة وعدم تصفيتها

هناك شىء اخر اذا قام الاكسبيرت فى تحقيق هدف عملية تم فتحها اليوم الى غدا فانه يتابع فى تلك العملية ويتوقف عن العمل حتى انتهائها حتى لو طال ذلك لأيام

شكرا لك على كل شىء وارجو تكون قادر على وضع الأوبشن

أهلا بك الاخ الكريم

لكن لو تفهمني الاوبشن لم افهما اين هي و كيف عملها

الشيئ الثاني الذي طلبته الاكسبيرت لا يغلق الصفقات حتى لو قعدت اسبوع

لم افهم مشكلتك في السطر الثاني ليتك توضح ونقوم بالواجب ان شاء الله

مرحبا بك

ahmed
30-07-2011, 08:36 PM
أهلا بك

اخي احمد الاكسبيرت تم باذن الله كما شرحت و راقبه

لكن الطلب الذي قلت لي اضفه يعني اوبش كي لا يغل الصفقات الخاسرة و يضل يضاعف يلزم له اكسبيرت اخر وان شاء الله سوف أحظره

شكرا تفضل الاكسبيرت
واي مشكل مرحبا بك

هذا بخصوص الأوبشن وأنا فى انتظاره متى قمت بعمله

ahmed
30-07-2011, 08:53 PM
أهلا بك الاخ الكريم

لكن لو تفهمني الاوبشن لم افهما اين هي و كيف عملها

الشيئ الثاني الذي طلبته الاكسبيرت لا يغلق الصفقات حتى لو قعدت اسبوع

لم افهم مشكلتك في السطر الثاني ليتك توضح ونقوم بالواجب ان شاء الله

مرحبا بك

اخى العزيز ماأقصده هو :

اذا قام الاكسبيرت اليوم بوضع الأوامر ثم تم تفعيل احدها

ولم يتم تحقيق الهدف اليوم تظل العملية مفتوحة للغد ايضا لم يتحقق الهدف تظل معلقة حتى بعد غد وهكذا

كل ما سبق جميل جدا وانا اريده

الخطأ هو اثناء هذه العملية فى المثال السابق يمر علينا يومين يتكون فيها صندوقين يقوم الاكسبيرت حاليا بتجاهل هذه الصناديق المتكونة خلال اليومين طالما بقت العملية السابقة مفتوحة

وما اريده أنا هو :-

1 - ان تظل العملية المفتوحة حتى تحقيق الهدف كما هى
2 - وان لا يتجاهل الاكسبيرت الصناديق المتكونة فى اليومين الذى سبق وتجاهلهم بمعنى أن يضع اوامر الصندوق عادى كباقى ايام العمل ويتعامل معها بالمضاعفات وهكذا

أرجو ان تكون وصلت الفكرة واذا لم تصل اوكى الاكسبيرت حاليا جيد

فقط ما احتاجه هو أوبشن عدم غل العقود كما سبق وأسلفت فى المشاركة السابقة

وشكرا لزوقك وخلقك الكريم

ابو عافية
31-07-2011, 03:09 AM
رمضان كريم

كل عام وانتم بخير

Herr.Omar
31-07-2011, 04:28 AM
كل عام وحضراتكم بالف خير

:)

ahmed
02-08-2011, 01:59 AM
رمضان كريم

كل عام وانتم بخير

وانت بخير وصحة وعافية وعلى طاعة

اللهم اتمه علينا بالخير واعده علينا باليمن والبركات

شكرا لمرورك العطر

ahmed
02-08-2011, 02:01 AM
كل عام وحضراتكم بالف خير

:)

وانت بخير وصحة وسلامة

شكرا لك يا جميل على مرورك العطر

وان شاء الله يكون فى فرصة نتقابل فى الافطار

ahmed
02-08-2011, 02:02 AM
صديقى أبو عافية انا عاشق لمرسى مطروح ولا أغيب عنها منذ ذهبت اليها من 15 عام

يسلم المدينة والناس

ahmed
11-08-2011, 04:15 PM
أخى حكيم كيف حالك ؟

اخى لدى مشكلة لا اعرف حلها ألا وهى

الاكسبيرت لا يعمل الا على شارت واحد فقط فى نفس الميتا تريدر بمعنى أنى اردت ان اضعه على اكثر من زوج وجدت انه لا يعمل الا على احدهم فقط ولا يعمل على الباقى

بعد ذلك قمت بتغيير الماجيك نمبر وايضا لم يعمل الا على زوج واحد فقط منهم

أرجو ان تجد لى الحل

واجو ان تكون صنعت لى الاكسبيرت الأخر والذى يقوم بنفس عمل هذا الاكسبيرت دون أن يغل العقود الخاسرة

تحياتى لك وفى انتظار ردك

حكيم
12-08-2011, 04:32 PM
اهلا اخي

سارى الان ان شاء الله

ahmed
13-08-2011, 06:26 PM
اهلا اخي

سارى الان ان شاء الله

بارك الله فيك أخى حكيم

فى انتظارك

ahmed
15-08-2011, 05:50 PM
اسف اخى حكيم هناك مشكلة اخرى

هى انه لا يعمل الا على الازواج التى تكتب بهذه الصيغة 1.00000 فقط وبذلك فهو لا يعمل على المجنون او الذهب او الساحر او اى عملة لها صيغة مخالفة

هو يعمل على اليورو والكيبل ومثلهم

ahmed
18-08-2011, 03:34 AM
اخى العزيز حكيم

ارجو ان يكون هناك اخبار جيدة

ahmed
21-08-2011, 06:40 AM
اخى حكيم هل من أخبار

TREND_SEEKER
22-08-2011, 02:44 AM
بإذن الله الأستاذ حكيم يلبي طلبك
ولكن أكيد الطلبات كتير عليه وتأكد انه مش ناسيك
ولكن أعطيه مساحه من الوقت ولعل المانع خير
تقبل مروري. .......

ahmed
26-08-2011, 01:28 AM
بإذن الله الأستاذ حكيم يلبي طلبك
ولكن أكيد الطلبات كتير عليه وتأكد انه مش ناسيك
ولكن أعطيه مساحه من الوقت ولعل المانع خير
تقبل مروري. .......

شاكر جدا لمرورك وتشرفنى فى أى وقت

وانا اعلم تماما ان اخى حكيم اكيد مشغول ولديه الكثير من المطالب أعانه الله عليها

ولكن الحقيقة انه حينما تكون منهمك فى موضوع تراه هاما جدا للغاية فبالتالى حينما ترى تعديلا ربما يفيدك تكون متعجل فى ايجاده لظنك انك وصلت لقمة الدنيا

قال تعالى في سورة الإسراء:

(( وَيَدْعُ الإِنسَانُ بِالشَّرِّ دُعَاءهُ بِالْخَيْرِ وَكَانَ الإِنسَانُ عَجُولاً)) صدق الله العظيم

جزاك الله خير على تذكيرنا بالله

وجزى الله اخينا حكيم خيرا

وفى انتظار التعديلات :1 (31)::1 (31)::1 (31)::1 (31)::1 (31):

ahmed
30-08-2011, 10:25 AM
اخى حكيم كل عام وانت بخير

جزاك الله خيرا ارجو منك الاهتمام بموضوعى وعمل الاكسبيرت الجديد بكل التعديلات او التعديل على الاكسبيرت الحالى لحين توافر وقت لديك

وشكرا لتعبك ومجهودك معنا

ahmed
08-09-2011, 07:45 PM
استاذ حكيم أرجو التفضل بالرد على طلباتى جزاك الله خيرا

الاكسبيرت حاليا يغل العقود الخاسرة وطلبى ان لا يقوم بغلها وان يفتح عقود المضاعفات ثم يغلق الجميع عند ربح اخر عقد

الاكسبيرت حاليا لا يعمل الا على شارت واحد فقط فى برنامج الميتا بمعنى انى لا استطيع تشغيله على شارت الزعيم والكيبل فى نفس الميتا على سبيل المثال

الاكسبيرت حاليا لا يعمل الا على الأزواج ذات الخمس خانات أى انه لا يعمل على الدولار/ ين و الذهب والفضه والبترول ومثلها من العملات ذات الصيغ المختلفة

الاكسبيرت بعد المضاعفة الثالثة أى فى المضاعفة الرابعة لا يضع تيك بروفت او ستوب لوز وربما ايضا يضع الاوامر فى مكان خاطىء ليس قمة او قاع الفترة المقررة

أرجو التفاعل مع المشاكل السابقة فى اقرب وقت ممكن وجزاكم الله خيرا

والسلام عليكم

ahmed
23-09-2011, 06:11 AM

الاكسبيرت حاليا يغل العقود الخاسرة وطلبى ان لا يقوم بغلها وان يفتح عقود المضاعفات ثم يغلق الجميع عند ربح اخر عقد

الاكسبيرت حاليا لا يعمل الا على شارت واحد فقط فى برنامج الميتا بمعنى انى لا استطيع تشغيله على شارت الزعيم والكيبل فى نفس الميتا على سبيل المثال

الاكسبيرت حاليا لا يعمل الا على الأزواج ذات الخمس خانات أى انه لا يعمل على الدولار/ ين و الذهب والفضه والبترول ومثلها من العملات ذات الصيغ المختلفة

الاكسبيرت بعد المضاعفة الثالثة أى فى المضاعفة الرابعة لا يضع تيك بروفت او ستوب لوز وربما ايضا يضع الاوامر فى مكان خاطىء ليس قمة او قاع الفترة المقررة

والسلام عليكم

أخى حكيم أرجو منك الرد والتفاعل لأنى بحاجة لهذه التعديلات من شهر

الموضوع مهم جدا بالنسبة لى ومتوقف عليه ورشة سأقوم بفتحها ان شاء الله فور انتاج الاكسبيرت الجديد او التعديل على القديم

ahmed
14-10-2011, 07:02 AM

والسلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله

اخى حكيم ارجو التفاعل والرد للضرورة

وللعلم اخى العزيز هذا الاكسبيرت سوف يخدم اكثر من ورشة ان شاء الله

ولكنه الأن متوقف عليك

تحياتى

ahmed
15-10-2011, 08:19 AM
ليس هناك من مجيب منذ ثلاثة أشهر

شكرا لك اخى حكيم

يغلق الموضوع ولا حول ولا قوة الا بالله