اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى إف إكس كوميشن العام (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   افتح حساب forex مع FXDD اسبريد ثابت تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 10 دولار وتصل الي 12 ونص دولار عمولة مرتجعة (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=12426)

FXCommission.com 24-01-2012 04:08 PM

رد: افتح حسابك الاسلامى مع FXDD تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي ربح 0.6 لوت

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 262426)
هذا هو رقم حسابي لدى الشركة 1105756

تمام حسابك تحت وكالة ارابيا اذن لو حضرتك عملت ايداع ب1000$ او اكثر ستتمتع بجميع خدمات ارابيا مجانا وطبعا منها التوصيات علي الموبيل فما هو قيمة ايداعك؟؟ حتي نسير خطوة بخطوة

ahmedhafez 24-01-2012 04:10 PM

في الواقع انا قلت أبدا بمبلغ صغير لاني مبتدأ ولدي حسابين اخرين في فوركس ميتا وشركة فوركس وسأقوم بتحويل كامل المبالغ بعد انتعاش هذا الحساب
لكن المبلغ المودع الان 270 دولار أرسلتهم أمس

FXCommission.com 24-01-2012 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 262432)
في الواقع انا قلت أبدا بمبلغ صغير لاني مبتدأ ولدي حسابين اخرين في فوركس ميتا وشركة فوركس وسأقوم بتحويل كامل المبالغ بعد انتعاش هذا الحساب
لكن المبلغ المودع الان 270 دولار أرسلتهم أمس

تمام يبقي ان شاء الله حنفتح لحضرتك قسم التوصيات الخاص بالعملاء وايضا حضرتك حتحصل علي 100$ بونص الخاصة بمعرض ترند هذا الجزء الخاص بارابيا

بخصوص كوميشن لا علاقة بين كوميشن وارابيا الاثنين فقط يتبعوا الادارة الام

بس عشان تاخود عمولة 60% علي تداولك لازم حسابك يكون تحت وكالة كوميشن وليس ارابيا

ثم تربطها بالموقع مثل ما مشروح في اجابة السؤال الخامس في ادناه

عميل اف اكس كوميشن العزيز معلومات تهمك

يعني اللي بيتربط مع بعض اي حساب تحت وكالة كوميشن وموقع كوميشن ارابيا لا دخل لها بالموضوع علي الاطلاق

بالتوفيق

ahmedhafez 24-01-2012 04:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 262434)

تمام يبقي ان شاء الله حنفتح لحضرتك قسم التوصيات الخاص بالعملاء وايضا حضرتك حتحصل علي 100$ بونص الخاصة بمعرض ترند هذا الجزء الخاص بارابيا

بخصوص كوميشن لا علاقة بين كوميشن وارابيا الاثنين فقط يتبعوا الادارة الام

بس عشان تاخود عمولة 60% علي تداولك لازم حسابك يكون تحت وكالة كوميشن وليس ارابيا

ثم تربطها بالموقع مثل ما مشروح في اجابة السؤال الخامس في ادناه

عميل اف اكس كوميشن العزيز معلومات تهمك

يعني اللي بيتربط مع بعض اي حساب تحت وكالة كوميشن وموقع كوميشن ارابيا لا دخل لها بالموضوع علي الاطلاق

بالتوفيق

يا أخي جزاكم الله خيرا بصراحة انا كنت تائهة جدا لكن الموضوع أصبح بسيط جدا الحمد لله

لي فقط سؤال أخير كنت أخذت مرة بونص بنفس الطريقة من شركة فوركس لكن كانوا قالوا انه لا يحق لي صرف البونص الا بعد شروط معينه

فهل هنا أيضا نفس الشئ ؟؟؟؟ انا اخذت بونص 100 علشان اودعت 270 هل هناك شروط حتى تصبح البونص ملك لي ؟

ولي سؤال هل بهذا المبلغ لا استطيع الحصول على توصيات الجوال؟

ahmedhafez 24-01-2012 06:29 PM

بعد أذنك يا أخي لم ترد لي خبر بخصوص اخر سؤال لي كما لي سؤال أضافي بعد أذنك
يا أخي جزاكم الله خيرا بصراحة انا كنت تائهة جدا لكن الموضوع أصبح بسيط جدا الحمد لله

لي فقط سؤال أخير كنت أخذت مرة بونص بنفس الطريقة من شركة فوركس لكن كانوا قالوا انه لا يحق لي صرف البونص الا بعد شروط معينه

فهل هنا أيضا نفس الشئ ؟؟؟؟ انا اخذت بونص 100 علشان اودعت 270 هل هناك شروط حتى تصبح البونص ملك لي ؟

كما أريد أن أسأل عن موضوع 60% هل هذة نسبة فعلية من الأرباح سيتم أضافتها باستمرار كلما حققت أرباح على حسابي

FXCommission.com 24-01-2012 08:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 262557)
بعد أذنك يا أخي لم ترد لي خبر بخصوص اخر سؤال لي كما لي سؤال أضافي بعد أذنك

كما أريد أن أسأل عن موضوع 60% هل هذة نسبة فعلية من الأرباح سيتم أضافتها باستمرار كلما حققت أرباح على حسابي

السلام عليكم اخي الفاضل اعتذر عن التاخير في الرد

حضرتك يوجد عند لبس بسيط بين ارابيا وكوميشن خليني اوضح اكثر او اجيبك اولا

حضرتك بتقسم البونص علي 15 والناتج بيكون عدد العقود الاستاندرد المطلوبة من حضرتك ان تقوم بها يعني 100 علي 15 يساوي حوالي 6.6 عقد استاندرد هذا بخصوص البونص

اما الجزء الخاص بال60% هذا خاص بكوميشن اخي الفاضل وهي بالفعل تضاف بشكل مستمر يعني العقد الاستاندرد تاخذ عليه 6 دولار ولكن حضرتك حسابك تابع لارابيا اذن لا يحق لك ان تحصل علي اي ارباح

بخصوص التوصيات سوف يتم ان شاء الله فتح لك قسم التوصيات الخاص بالعملاء عند اكتمال الايداع

للحصول علي التوصيات والخدمات كلملة علي الموبيل والاميل يجب ان يكون الايداع ب 1000$ او اكثر او تدفع الاشتراك الشهري للتوصيات الجوال وهي 50$

اتمني ان اكون اوضحت كل شئ بالتوفيق وتحت امرك في اي استفسار

ahmedhafez 24-01-2012 08:17 PM

جزاكم الله خيرا على ردكم المتكامل طيب الان هل ينفع احول حسابي الى كومشن ؟ وماذا أفعل؟ أسف لكن كما ذكرت لك أنني مبتدأ جدا

FXCommission.com 24-01-2012 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 262619)
جزاكم الله خيرا على ردكم المتكامل طيب الان هل ينفع احول حسابي الى كومشن ؟ وماذا أفعل؟ أسف لكن كما ذكرت لك أنني مبتدأ جدا

لا عليك نحن هنا للمساعدة وتحت الامر في اي استفسار

حضرتك انا حخاطب الشركة لتحويل حسابك الي وكالة كوميشن وبرجاء من حضرتك ربط حسابك مره اخري بموقع اف اكس كوميشن وانا فور نقلك لكوميشن سيتم تفعيل الحساب لدي كوميشن وسوف اخاطب الشركة ايضا لاضافة البونص لك فور نزول المال في حسابك

بالتوفيق وتحت امرك في اي استفسار

ahmedhafez 24-01-2012 08:50 PM

جزاكم الله خيرا وفي انتظاركم ان شاء الله تم اضافة رقم الحساب كما طلبتم

FXCommission.com 24-01-2012 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhafez (المشاركة 262643)
جزاكم الله خيرا وفي انتظاركم ان شاء الله تم اضافة رقم الحساب كما طلبتم

تمام اخي الفاضل فور نقلك تحت وكالة اف اكس كوميشن سيتم تفعيل حسابك في موقع كوميشن ونتابع سويا اضافة البونص بالتوفيق

الساعة الآن 07:53 PM