اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   اعرض مشكلتك..اف اكس ارابيا تساعدك فى حلها (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18)

معاذ عودات 17-12-2011 12:10 PM

رد: الى جميع الاخوه الكرام ساعدونى فى حل مشكلتى وجزاكم الله خير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhosam611 (المشاركة 245736)
شكرا لك على الرد
وارجو ان تعرفنى على مصدر الفتوى التى تحرم المضاربه فى الذهب

اهلا اخوي ،،
انت فهمتني غلط
انا لم اقول حرام ولم اقول حلال
ولكن انا شخصيا لا اتداول بالذهب والنفط والفضه ( المعادن )
ربما سمعت انها حرام او فيها مشبوهها
ابحث في جوجل

tarek hassan 18-12-2011 12:19 AM

رد: اعرض مشكلتك..اف اكس ارابيا تساعدك فى حلها

شكرا جزيلا أ/معاذ

cute boy 22-12-2011 11:21 AM

احتاج مساعدتكم
انا تعاملت مع شركهfxeverest
بدا قصتي معاهم في البداية طلبت منهم توصيات كانت ب 700 دولار 3 شهور بعدها كلمني واحد الله لايبارك في فلوسو اسمو ناصر درويش وقالي زود ال700 ل 2000 دولار وتدخل في اداره المحافظ والتوصيات تشتغل كمان ووراني نتايج مبهره

دخلت وبعدها بشهر الحساب فيه 6 الاف راح كلمني قالي في عرض بونص للشركه ب 100٪ والبونص حقنا تستردو الشهر الي جاي علي طول وقعد يكلمني انو مسلم وهوا كل البعد عن الاسلام

المهم اودعت 10000 دولار وبعدها سار يقولي يبغا حسابات ناس تانين وكدا والشهر الي بعدو رسلي كشف الحساب وصل 32 الف دولار فقلت باسحب 10 الاف دولار

وبعد 100 ايميل مارد رحت رسلتلو انو في والدتي بتفتح حساب راح رد عليا انو في رحله عمل وماقدر يرد شرط عليه اسحب 10 الاف دولار مارضي يقولي بتحرجني مع الشركه اسحب 5 الاف

قلت طيب سحبت 5 الاف وبعدها يقولي فين الحساب الي بتفتحو طنشتو لاني باسحب فلوسي اول اظمن حقي

وبعدها كل شويه يتصل بيعطيني عروض عشان اودع وانا ارفض ولما طلبت السحب حاليا اختفي

و بعد ماسحبت 5الاف من الا12 الف طلبت راس مالي ماابغا الارباح الحساب فيه 32الف انا بس ابغا ال7 الاف حقتي

ودحين رفع عليا قضيه في الباي بال وانو عليا 5 الاف انا رديت عليه بقضيه ال12 الف رفضها الباي بال بحجه انو عدا عليها 45 يوم

احتاج مساعدتكم
واي اوراق ومستندات عندي ومنها مستندات الشركه

وشكرا

معاذ عودات 22-12-2011 11:51 AM

اهلا يا غالي
ان شاءالله الدكتور اسام هيقدر يساعدك ويراسل الشركه
انتظر رد الدكتور ،،
والله يعوضك ان شاءالله وتترد فلوسك الك

jallo 22-12-2011 12:18 PM

الله سبحانه وتعالى حينصرك
أنا جربت أشتكيت شركة اسمها ihforex هنا عند الدكتور أسامة وأقسم لك بالله ان فلوسي والأرباح كانت عندي بعد ما خاطبهم الدكتور بيومين فاطمئن اطمئن وأتمنى تدعم شكوتك وتفضحهم على الموقع العالمي forex peace army وحتجننهم بالطريقة دي لأنه المندى ده والموقع الآخر هما مقصلة الشركات النصابة وهم يخشون من العملاء اللذين يصلون الى هذا المستوى من المعرفة فيتجنبوا الدخول معهم في عمليات لف ودوران ولو كنت سعودي ولا يهونوا الأخوان العرب الآخرين بس لأني أعرف نظام بلدي فلو كنت سعودي تقدم بشكوى الى محافظة مدينتك وستحال الى مؤسسة النقد ومنها الى هيئة سوق المال الذي سيخاطب الشركة دولياً ورسمياً وحيوقف نشاط مواقعها على السيرفرات السعودية ويخرب بيتها لا تخاف أنا مجرب كتيييييييييير شركات وعارف من الأحتكاك بيهم طرق حشرهم في الزاوية الله يوفقك وينصرك ويحمي الجميع

مدير الموقع 23-12-2011 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute boy (المشاركة 247334)
احتاج مساعدتكم
انا تعاملت مع شركهfxeverest
بدا قصتي معاهم في البداية طلبت منهم توصيات كانت ب 700 دولار 3 شهور بعدها كلمني واحد الله لايبارك في فلوسو اسمو ناصر درويش وقالي زود ال700 ل 2000 دولار وتدخل في اداره المحافظ والتوصيات تشتغل كمان ووراني نتايج مبهره

دخلت وبعدها بشهر الحساب فيه 6 الاف راح كلمني قالي في عرض بونص للشركه ب 100٪ والبونص حقنا تستردو الشهر الي جاي علي طول وقعد يكلمني انو مسلم وهوا كل البعد عن الاسلام

المهم اودعت 10000 دولار وبعدها سار يقولي يبغا حسابات ناس تانين وكدا والشهر الي بعدو رسلي كشف الحساب وصل 32 الف دولار فقلت باسحب 10 الاف دولار

وبعد 100 ايميل مارد رحت رسلتلو انو في والدتي بتفتح حساب راح رد عليا انو في رحله عمل وماقدر يرد شرط عليه اسحب 10 الاف دولار مارضي يقولي بتحرجني مع الشركه اسحب 5 الاف

قلت طيب سحبت 5 الاف وبعدها يقولي فين الحساب الي بتفتحو طنشتو لاني باسحب فلوسي اول اظمن حقي

وبعدها كل شويه يتصل بيعطيني عروض عشان اودع وانا ارفض ولما طلبت السحب حاليا اختفي

و بعد ماسحبت 5الاف من الا12 الف طلبت راس مالي ماابغا الارباح الحساب فيه 32الف انا بس ابغا ال7 الاف حقتي

ودحين رفع عليا قضيه في الباي بال وانو عليا 5 الاف انا رديت عليه بقضيه ال12 الف رفضها الباي بال بحجه انو عدا عليها 45 يوم

احتاج مساعدتكم
واي اوراق ومستندات عندي ومنها مستندات الشركه

وشكرا

اهلا بك اخى الفاضل و اشكرك على ثقتك و طلبك المساعدة.
ياريت ارفاق كل المستندات التى تفيد رقم حسابك و التداول عليها و طلبات السحب و بياناتك كاملة مثل الايميل و التليفون و رقم الحساب و الدولة و كل البيانات التى تفيد فى التعريف عليك.
ياريت ترسل كل هذه البيانات على ايميلى الشخصى info@fx-arabia.com و سوف اجمع المستندات و ارسلها للشركة و نسمع من الطرفين و نحاول ان نحل اى امور او اختلافات من اجل ان يحصل كل فرد على حقوقه.
تقبل ودى و تقديرى و ان شاء الله ياتى الخير من عند الله.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jallo (المشاركة 247364)
أنا جربت أشتكيت شركة اسمها ihforex هنا عند الدكتور أسامة وأقسم لك بالله ان فلوسي والأرباح كانت عندي بعد ما خاطبهم الدكتور بيومين فاطمئن اطمئن وأتمنى تدعم شكوتك وتفضحهم على الموقع العالمي forex peace army وحتجننهم بالطريقة دي لأنه المندى ده والموقع الآخر هما مقصلة الشركات النصابة وهم يخشون من العملاء اللذين يصلون الى هذا المستوى من المعرفة فيتجنبوا الدخول معهم في عمليات لف ودوران ولو كنت سعودي ولا يهونوا الأخوان العرب الآخرين بس لأني أعرف نظام بلدي فلو كنت سعودي تقدم بشكوى الى محافظة مدينتك وستحال الى مؤسسة النقد ومنها الى هيئة سوق المال الذي سيخاطب الشركة دولياً ورسمياً وحيوقف نشاط مواقعها على السيرفرات السعودية ويخرب بيتها لا تخاف أنا مجرب كتيييييييييير شركات وعارف من الأحتكاك بيهم طرق حشرهم في الزاوية الله يوفقك وينصرك ويحمي الجميع

اهلا بك اخى الفاضل.
شكرا على كلامك الطيب و لم نقم الا ما يمليه علينا ضميرنا و تربيتنا و ديننا فى مساعدة المحتاج.
بالنسبة لفضح الشركات فانا افضل اكثر التواصل معهم اولا و الحصول على الحقوق و ان لم يقوموا بارجاعها فيمكننا عمل موضوع و تثبيته فى القسم الخاص بالشركة و سيتم فضحها دائما حيث ان منتدانا من اسرع المنتديات ارشفة و تواجد فى جوجل و سنظهر بكل تاكيد فى صفحاته الاولى عن الشركة و يتم فضحها دون عمل المزيد من المواضيع عنها و بموضوع وحيد يمكن للشركة الانتباه انها ستخسر كل عملائها.
و ايضا النشر فى موقع فوركس بيس ارمى جيد جدا لمن يريد.
تقبل ودى و تقديرى
الله كريم

أحمد الرويني 23-12-2011 12:31 PM

بارك الله فيك يا دكتور و جزاك الله ألف خير علي مساعدتك للأعضاء

cute boy 24-12-2011 01:22 PM

شكرا اخي ساقوم بارسال جميع الاوراق

ان شااء الله تكون في ميزان حسناتك

cute boy 24-12-2011 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 247780)

اهلا بك اخى الفاضل و اشكرك على ثقتك و طلبك المساعدة.
ياريت ارفاق كل المستندات التى تفيد رقم حسابك و التداول عليها و طلبات السحب و بياناتك كاملة مثل الايميل و التليفون و رقم الحساب و الدولة و كل البيانات التى تفيد فى التعريف عليك.
ياريت ترسل كل هذه البيانات على ايميلى الشخصى info@fx-arabia.com و سوف اجمع المستندات و ارسلها للشركة و نسمع من الطرفين و نحاول ان نحل اى امور او اختلافات من اجل ان يحصل كل فرد على حقوقه.
تقبل ودى و تقديرى و ان شاء الله ياتى الخير من عند الله.

اخي الكريم تم ارسال الاوراق الي الايميل وانتظر ردك

شكرا

cute boy 24-12-2011 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jallo (المشاركة 247364)

انا سعودي ومن المدينه

كيف طريقه تقديم الشكوي

الساعة الآن 03:25 PM