اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مسابقة حسابات الفوركس الحقيقية من نورد اف اكس..سجل و اربح 50$ بونص بدون ايداع لتشارك فى المسابقة..برعاية اف اكس كوميشن (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19550)

alskndry 19-03-2012 11:47 PM

رد: مسابقة الحسابات الحقيقية من نورد اف اكس..سجل و اربح 50$ بونص بدون ايداع لتشارك فى المسابقة..برعاية اف اكس كوميشن

تم التسجيل فى الموقع وارسال الاوراق وارسال البيانات لدعم اف اكس كوميشن

lamtrader 19-03-2012 11:49 PM

رد: مسابقة الحسابات الحقيقية من نورد اف اكس..سجل و اربح 50$ بونص بدون ايداع لتشارك فى المسابقة..برعاية اف اكس كوميشن

تم بحمد الله فتح الحساب ورفع اثبات الهوية وارسال البيانات الى الدعم الفني

لكن فيه استفسار ....انا لا عرف ان كانت شروط الاشتراك في المسابقة تشملني ام لا
انا عظو في منتدى اربيا ومشترك في يوتيب والفايسبوك للمنتدى فقط لا غير هل فيه شروط اخرى انا لم اتممها
ارجو افادتي بسرعة
:1 (73)::1 (73):

الساحلي 19-03-2012 11:51 PM

سؤال . انا سجلت و تم قبول تسجيلي و لكن مازلت انتظر الموافقه على التفعيل لرفع الاوراق ؟ كيف يتم ذلك

أ.نادر غيث 19-03-2012 11:53 PM

مسابقة اكثر من رائعة
بالتوفيق لجميع المشاركين

senawy 20-03-2012 12:03 AM

انا سجلت ومستنى الرد عشان ارفع اوراقى ؟ اعرف ازاى

sadk 20-03-2012 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXcommission (المشاركة 297432)

اهلا ياغالي نحن الان نستقبل الطلبات وسنقوم بفرزها ولكن من الصعب الان ان نسرد اسماء المشتركين

تمام وشكرا على الرد

بس اكيد فيه اعضاء تم قبولهم فلماذا لا يتم اعلان اسماءهم حتى اذا كان هناك خطأ وكان هناك فرصة لاصلاح الخطأ قبل اكتمال العدد نقوم بها؟؟؟؟

Debo 20-03-2012 12:18 AM

تم الأرسال بحمد الله
وشكرا لى اف اكس ارابيا على كل ماتقدمه لأعضائها
وياريت يتم أعلان الأعضاء التى تم قبولها وشكرا

ايمن عبدو 20-03-2012 12:18 AM

السلام عليكم

انا قمت بالتسجيل وفتح الحساب وارسال البيانات على الاميل لطلب اياع البونص

ولكن اريد ان اعرف اين اقوم بارسال اثبات الهوية والاقامة؟؟

وشكرا

unknown 20-03-2012 12:28 AM

بسم الله ماشاء الله مسابقه اكثر من رائعه
زى ماعودتنا دائما ارابيا
بالتوفيق لكل المتسابقين معلش جيت متأخر :1 (76):
نلحقكم فى مسابقات اخرى ان شاء الله :1 (20):

maasa 20-03-2012 01:07 AM

شكرا و جاري التسجيل

الساعة الآن 03:45 AM