اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   توصيات سحر الأرقام (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=38770)

Dr. Aspire 02-05-2014 12:43 AM

رد: ►•●■▒『ٿوڝــيات ♛ العـشــــرۅن نـﭱـــطة▌ Ŧhé ♪20♪ Pip Ŕecommendations ♛ توصــيات』▒■●•◄

توصيات يوم 2-5-2014
رجاء الدخول بحذر

صحفي إقتصادي 02-05-2014 12:45 AM

رد: ►•●■▒『ٿوڝــيات ♛ العـشــــرۅن نـﭱـــطة▌ Ŧhé ♪20♪ Pip Ŕecommendations ♛ توصــيات』▒■●•◄

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Aspire (المشاركة 702684)

التوصيات بتنزل في هذا الموضوع كل يوم من الساعة العاشرة إلى منتصف الليل بتوقيت القاهرة
ان شاء الله من اول الاسبوع القادم سيكون هناك حساب ديمو للمتابعة لمدة 3 شهور

عينيا الاتنين يا غالي
دقايق و أنزلها بس هتكون نقاط قليلة لأني مش مستريح ليوم بكره بصراحة
فيكون الدخول بحذر كما تعودنا

اعتقد يا دكتور انت غير مستريح لتوصيات الغد

لأن اليوم كان متذبذب لأنه من الممكن ان تحدث انفجارات سعريه في الغد

خصوصا ان نقاط الاستراتيجية بعيده عن بعض بحدود 35 نقطه لذلك سيرتفع الاستوب وهذا الامر يخالف الاستراتيجية والورشة هذه

هل توقعي صحيح ام خطأ

ومنكم نتعلم

Dr. Aspire 02-05-2014 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 702695)
اعتقد يا دكتور انت غير مستريح لتوصيات الغد

لأن اليوم كان متذبذب لأنه من الممكن ان تحدث انفجارات سعريه في الغد

خصوصا ان نقاط الاستراتيجية بعيده عن بعض بحدود 35 نقطه لذلك سيرتفع الاستوب وهذا الامر يخالف الاستراتيجية والورشة هذه

هل توقعي صحيح ام خطأ

ومنكم نتعلم

الستوب مش هيرتفع .. الستوب كما هو 20 نقطة في كل صفقة
الرينج الضيق بالتأكيد هو من اسباب الحذر من الغد خصوصا في وجود خبر البطالة ومعروف تأثيره على السوق
لو كان رينج اليوم كبير كنت قولت ندخل بقلب جامد ولا يهمنا أخبار ولا غيره
بس ان شاء الله كلي ثقة بمستويات الاستراتيجية و بإذن الله معظم النقاط اللي تتفعل تحقق اهدافها

صحفي إقتصادي 02-05-2014 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Aspire (المشاركة 702698)

الستوب مش هيرتفع .. الستوب كما هو 20 نقطة في كل صفقة
الرينج الضيق بالتأكيد هو من اسباب الحذر من الغد خصوصا في وجود خبر البطالة ومعروف تأثيره على السوق
لو كان رينج اليوم كبير كنت قولت ندخل بقلب جامد ولا يهمنا أخبار ولا غيره
بس ان شاء الله كلي ثقة بمستويات الاستراتيجية و بإذن الله معظم النقاط اللي تتفعل تحقق اهدافها

هو فعلا اذا كان رنج العمله ضيق يسبب قلق

لكن يا دكتره نقاط دخولك تختلف كليا عن نقاط الدونت كلوز للغد فقط

مع العلم ان نقاط الايام السابقه كانت مشابهه للدونت كلوز تقريبا

فما السبب هل ممكن ان توضح لنا سبب التغير للتعلم والاستفاده

Dr. Aspire 02-05-2014 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 702700)
هو فعلا اذا كان رنج العمله ضيق يسبب قلق

لكن يا دكتره نقاط دخولك تختلف كليا عن نقاط الدونت كلوز للغد فقط

مع العلم ان نقاط الايام السابقه كانت مشابهه للدونت كلوز تقريبا

فما السبب هل ممكن ان توضح لنا سبب التغير للتعلم والاستفاده

هذه النقاط من مستوى 200 فيبوناتشي على اليومي وهي من الاضافات اللي بأجربها على الدونت كلوز
بالاضافة لدمجها بالزوايا السعرية للوصول في النهاية لأقوى النقط اللي يتعمل منها ستوبات قليلة

صحفي إقتصادي 02-05-2014 01:25 AM

على العموم متابع معاك وادخل الصفقات التي تنزلها

وسوف تتضح لنا الايام القادمه افضل الطرق الممكنه في هذا الموضوع

مع العلم ان لدي خبرة جيده بالزوايا السعريه واشتغلت على مؤشرات جان على الحقيقي ايضا وقد حققت منها ارباح وفيها اكيد بعض الخسائر

اتمنى عندما يحين لك وقت تكون فاضي فيه اشرح لنا وجهة نظرك الكامله حول هذه الطريقه بدمج الطرق وستجد منا العون باذن الله للوصول للصيغه المناسبه لاستراتيجية جيده

شكرا لك مره اخرى على هذا الموضوع وانا متفائل فيه كثيرا

Dr. Aspire 02-05-2014 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 702708)
على العموم متابع معاك وادخل الصفقات التي تنزلها

وسوف تتضح لنا الايام القادمه افضل الطرق الممكنه في هذا الموضوع

مع العلم ان لدي خبرة جيده بالزوايا السعريه واشتغلت على مؤشرات جان على الحقيقي ايضا وقد حققت منها ارباح وفيها اكيد بعض الخسائر

اتمنى عندما يحين لك وقت تكون فاضي فيه اشرح لنا وجهة نظرك الكامله حول هذه الطريقه بدمج الطرق وستجد منا العون باذن الله للوصول للصيغه المناسبه لاستراتيجية جيده

شكرا لك مره اخرى على هذا الموضوع وانا متفائل فيه كثيرا

بإذن الله تكون طريقة مفيدة لنا جميعا و نحقق منها ارباح وهو المطلوب .. مش مهم الطريقة في الفوركس المهم الناتج يكون أخضر :D
وانا تلميذ يا أخي أتعلم منكم جميعا والله .. ولولا مساعدة بعض الاخوة المحترمين مثلك لما وصلت لهذه الطريقة ابدا

صحفي إقتصادي 02-05-2014 04:02 PM

شكرا يا دكتور

خسرت 20 دولار من الاسترالي

وكسبت 11 دولار من الين

وكسبت 60 دولار من اليورو نيوزلندي مع انك لم تضعه في التوصيات لكنه يحترم نقاط الدونت كلوز جيدا وانا اتاجر عليه

واما البقيه فقد اغلقتها واكتفيت بهذا الربح اليوم

والله كريم نريد همتك معانا الاسبوع المقبل

Dr. Aspire 04-05-2014 04:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 702836)
شكرا يا دكتور

خسرت 20 دولار من الاسترالي

وكسبت 11 دولار من الين

وكسبت 60 دولار من اليورو نيوزلندي مع انك لم تضعه في التوصيات لكنه يحترم نقاط الدونت كلوز جيدا وانا اتاجر عليه

واما البقيه فقد اغلقتها واكتفيت بهذا الربح اليوم

والله كريم نريد همتك معانا الاسبوع المقبل

الف مبروووك عليك الارباح
انا لم اعلق توصيات يومها لكن فتحت الشارت وقت الخبر لقيت معظم الازواج احترمت النقاط .. بعضها ضرب ستوب والبعض الاخر انعكس قليلا لكن حقق الاهداف
بإذن الله من الاسبوع القادم سنبدأ بحساب لمدة 3 شهور لنحكم على التوصيات بشكل أشمل بإذن الله

zaza2020 04-05-2014 04:40 PM

متابع يا دكتور ... وربنا يكرمك فى مساعدتك لينا :1 (4):

الساعة الآن 05:04 PM