اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ® (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24576)

attas-fx 15-04-2014 06:18 PM

رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ®

80 نقطه من المجنون

attas-fx 15-04-2014 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 696785)
بقولك ايه يا اخى Attas > بصراحة كدا بصراحة انا عندى احباط رهيب هيموتنى . من خساير الى خساير الى الهاوية زى ما بيقولو . ومفيش غير 150 دولار هبدا بيهم من اول وجديد وعندى امل فى الله انه هيساعدنى باسباب ربما انت اولها ومش مستعجل بس مش عارف اجى منين واروح فين زى ما بيقولوا . كنت بشتغل فى شركة xm > والصراحة زهقت منها نهائى . عايزك تشور عليا فى طريقة العمل يا اما من الاخر كدا تشوفلى شركة كويسة اعمل فيها واسيبلك الحساب شهر ولا حاجة تظبطهولى على ما افهم طريقة شغلك لانى انا عارف لو بدات انا بنفسى تانى هخسرهم . وشهر ولا حاجة اتعلم معاك كويس وابقى ادخل انا . بجد تعبت جدا من كتر التفكر ومش عارف اعمل ايه . جزاك الله خيرا

اول شيء تنسى الخسائر خرجها من بالك
كلنا نخسر وخسرنا ملايين ولكنا صامدين
اولا عليك ان تجد شركه مناسبه ومنصه ذو مواصفات تسهل ان تربح فيها
الشركه التي تتعامل مع السوق بشكل مباشر بدون رقابة للصفقات العميل هي ممتازه (NDD)&ECN
ايضا يكون الاسبريد اقل من 1او اقل من 2 في عدة ازواج وليس فقط اليورو دولار
كذا تكون البدايه موفقه والارباح قادمه

بعد كذا تفتح حساب ديمو وتبدا تشتغل
شهور الى ان تتولد لديك الثقه بأنك على استعداد ان تقود حسابك وتحقق ارباح وتعالج مشاكل الصفقات

اذا كل شيء كويس على الديموا باشر العمل على الحقيقي فورا
والله الموفق

hussein gamal 15-04-2014 06:50 PM

تمام انا معاك باذن الله نسى الخسايىر معك . اولا رشح لى شركة جيدة تقبل ايداعات قليلة . ثانيا لن اتنازل عن ان تقود لى حسابى لمدة ثلاثة اشهر . والا فساخبر الماركت ميكر انى حزين منك . ولولا انه عيب ولولا استحيائى ان اقولها لقلت لك ان تاخذ نسبة فى الارباح . او هى لك بمجملها ويكفينى فقط لذة الانتصار .
ارجو ان تتقبل منى حسابى فهو للارباح من ال attas for one from his member team .
مستنى ردك هتقولى على انه شركة وغدا سودع باذن الله لنبدا او من الممكن اليوم عن طريق الكاش يو

احمد الامير 15-04-2014 06:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة attas-fx (المشاركة 696784)
يا امير انت صياد وتمرست على الصبر اما انا فلا اجيده
بصراحه احيانا كثيره احترم خطط الماركت ماكر واتوقعها واحيانا اتوه في افتراضات ومشاكل الصفقات
ماركت ماكر شخصيه مذهله ذكاء بخبث
احيانا كثيره اضن انهم ليسوا بشرا ابدا بل هو سوفت وير من العيار الثقيل يتحكم بالسيوله والماركت ماكر يثق به الى ابعد حدود
فهو يتولى التحليل والمعرفه وانتهاز الفرص وتحقيق الارباح ومصارعة المستثمريين والتغلب عليهم سواء بحيل او عن طريق فرض القوه

اوعدك باذن الله اننا راح نسيطر عليه...بس اعطيني الى الاسبوع القادم...اللي طبقته على الباوند ين راح اطبقه على البقية بس محتاج مساعدتك ورأيك واتخاذ قرار

attas-fx 15-04-2014 07:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 696800)
تمام انا معاك باذن الله نسى الخسايىر معك . اولا رشح لى شركة جيدة تقبل ايداعات قليلة . ثانيا لن اتنازل عن ان تقود لى حسابى لمدة ثلاثة اشهر . والا فساخبر الماركت ميكر انى حزين منك . ولولا انه عيب ولولا استحيائى ان اقولها لقلت لك ان تاخذ نسبة فى الارباح . او هى لك بمجملها ويكفينى فقط لذة الانتصار .
ارجو ان تتقبل منى حسابى فهو للارباح من ال attas for one from his member team .
مستنى ردك هتقولى على انه شركة وغدا سودع باذن الله لنبدا او من الممكن اليوم عن طريق الكاش يو

اما الانتصار فسوف تراه قريبا او كل يوم واما ادارة الحساب فأرجو ان تعفيني منها
ما عليك الا ان تفتح حساب ديمو وتأخذ الصفقات وتجربها
ان تحققت ارباح فهو بمجهودك وادارتك وتستفيذ من نقاش الاعضاء وفرصه لنا نتحاور ونستفيذ من بعض

وعندها ستتولد الثقه وتصبح محللا ومتاجر محترف بوقت قياسي
هههه
انا حخليك تضحك على الماركت ماكر كل يوم تأخذ عليه في اقل تقدير 500 نقطة يوميا
الى ينقل الى المستشفى العيني ههه

hussein gamal 15-04-2014 07:21 PM

طب انا لو فتحت حساب ترشحلى انه شركة ولا اكمل مع xm وخلاص . بصراحة نفسى اسحب منهم ولو حتى مرة واحدة هههههههه. والافضل يكون فول مارجن . ثانيا طريقة العمل ابداها ازاى والصفقة بكام ؟ لو على 150 او 180 دولار .

attas-fx 15-04-2014 07:24 PM

يا امير هل تدرك كيف يتاجر الماركت ماكر؟
انه يقدم سيل من الصفقات متفاوته زمنيا تبدأ بالثانيه الزمنيه ثم تنقطع وتتباعد الفتره الى ان تصبح مداراه واغتنام المناطق والمستويات
ثم يهاجم ويغزو مناطق اخرى ثم يأتي فريق اخر من الماركت ماكر يتولى حماية المستويات المسيطر عليها الى ان تأتي الاشاره بتحقيق الهدف وتبدى مرحلة جني الارباح وكل ذلك يحدث بأتفاق بين الخصوم والماركت ماكر بصفه سريه والضحيه هم الاخريين
فتخيل كم العقود الي نسفت وكم عدد الصفقات التي ابرمت وكم مقدار الحساب الذي يتاجرون به !!!
هذا هو الماركت ماكر الذي تريدون هزيمته ههه

--------------------------------
وكل ذلك المجهود يتولاه سوفت وير والمركت ماكر يراقب النتائج كمدير متربع على عرش السوق

attas-fx 15-04-2014 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 696816)
طب انا لو فتحت حساب ترشحلى انه شركة ولا اكمل مع xm وخلاص . بصراحة نفسى اسحب منهم ولو حتى مرة واحدة هههههههه. والافضل يكون فول مارجن . ثانيا طريقة العمل ابداها ازاى والصفقة بكام ؟ لو على 150 او 180 دولار .

لاتبدا على حقيقي خليك معاهم واعتبر نفسك تستعيد عافيتك وانك في فترة تراجع حساباتك وتدرس السوق اكثر وانت على استعداد
لتعرف بأساليب وتقنيات مربحه

يا عزيزي الثقه هي اهم شيء وقت المتاجره
الخمسه الحروف هذه هي الكنز الذي لايمكن التفريط به
اما الربح فهو في جيبك على الدوام

جنه 15-04-2014 09:04 PM

السلام عليكم ممكن انضم الى توصياتكم ولكن ماهي طريقتكم في وضع التوصيات هل هي اوامر معلقه او الدخول مباشر عند تكون الفرص
ومع العلم اني كنت متابعه للموضوع من قبل ان اسجل في المنتدى مع صاحب الموضوع الاساسي وكنت منزل المؤشرات
ولكن حصلت لي ضروف ولم اكمل المتابعه فهل تقبلوني بينكم كاتلميذ مبتدئ

amskhz123 15-04-2014 10:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصدفة السعيدة (بجد سعيدة) قادتني لهذه الورشة
يبدو أنها من أعمق (أقول يبدو لأنني لم أطلع عليها بعد) الورشات التي صادفتها
كيف أبدأ بقراءتها ؟؟؟؟ وهذا العدد الضخم من الصفحات يقف عائقاً أمام همتي للقراءة
أرجو أن ترشدوني لملخص لإستراتيجيتكم مع الإندكيترات المعتمدة وآخر تامبليت .... ولو عملتوا لها إكسبير
تزودوني به لو كان متاحاً لأمثالي
مع شكري وتقديري اللا متناهي لإهتمامكم واستجابتكم المتوقعة إن شاء الله
أبو محمد

الساعة الآن 07:50 AM