اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ® (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24576)

م.جوزيف ايهاب 24-02-2013 10:41 PM

رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ®

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 470105)
اسبوع اخضر عليكم جميعأ

للاسف الباوند يسقط لاسباب متعددة ، خبر التصنيف الاتماني اقلها ، وهو كان من الممكن استيعابه والمضي قدما في التصحيح اقله حتى مستويات 1.5406 لكن يراد له ان يستكمل موجة الهب.ط الصارخة التي افتعلها هذا الشهر ، اول ساعات السوق سيقوم اتوقع له ان يزور المستوى 1.505 ومن ثم يعود الى مسار التصحيح واتوقع ان تاتي تقاريره ايجابية هذا الاسبوع لتدعم التصحيح لان استمرار. الهبوط عل. نفس المنوال سيخلق للاقتصاد البريطاني الكثير من العقبات الموذية وفقدان الثقة وهروب المستثمرين ،ناهيك عن اعتراضات مفترضة من قبل البنوك المركزية الاخرى - طبعا ساتجنب الحديث عن ان الهدف كان ضرب الاستوبات حيث دفتحت صفقات شراء كبيرة بعد استقراره فوق 1.5264 - اذا اتوقع تدخل محافظ كبيرة للحفاظ على ماء وجه الباوند التي سال معظمها.

تحياتي

نظرة اكثر من رائعة يا استاذنا :)

COWBOY 25-02-2013 01:06 AM

اسبوعكم اخضر يا شباب .. ونرى اكثر من جاب على ازواج الين والباوند .. بعدد كبير من النقاط . ان شاء الله يكون التدوال قوى جدا خلال الاسبوع الحالى .. موفقين ان شاء الله

مها 25-02-2013 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qnet_mansoura (المشاركة 469934)
اولا سلام عليكم و رحمه الله و بركاته اختى الكريمه و كل المحاربين ثانيا نقطه البيع عندما انزلت النموذج 14277 نقطه جيده و محققه فى الاغلاق 100 نقطه لمن دخل ثالثا انا وضعت النموذج فى الورشه و انا منقطع عن المنتديات من فتره
رابعا هذا النموذج يعتبر بدايه وليس نهايه اظن من 142.77 الى 137.50 الطريق مازال مفتوح و انا لم اقلل من شأن حضرتك كمحلله و ربنا يكرمنا جميعا
خامسا و دى نقطه مهمه انا مكنتش بناقش النموذج انا كنت منزله للحابب يدخل فى الصفقه

وعليكم السلام اخي الكريم انا مقولتش ان حضرتك قللت مني بس انا وضحت اني طرحت الفكرة لاني كنت شايفة منظور تاني ووجه نظر حضرتك فكرتها متاخرة شوية علشان نتناقش فيها وعمتن مرحبا بيك كلنا هنا بنتعلم وده هدف الورشة قبل اي حاجة من استاذنا الكبير خالد :1 (44):

COWBOY 25-02-2013 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samuel (المشاركة 469922)
الوشه دي جامده جدا
والي يمز الهارمونيكا ان الاستوب صغير وبتشتغل علي الفريمات الكبيره وبس
المهم حضرتك متقدرش تعمل فديو تشرح فيها النظام اصل انا قريت وفهمت بس بالفديو بتوصل احلي لو تقدر
ومتااااابع معاك مع افتتاح السوق واسبوع اخضررررررررر ان شاء الله
تحاتي

اهلا بيك يا صديقى .. تنورنا فى اى وقت .. وان شاء الله .. يكون فى شرح فيديو .. قريبا .. لكن حاليا مشغول جدا والله .. وان شاء الله اشرح داخل الفيديو كل شىء بالتفصيل :) اسبوعك اخضر :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qnet_mansoura (المشاركة 469934)
اولا سلام عليكم و رحمه الله و بركاته اختى الكريمه و كل المحاربين ثانيا نقطه البيع عندما انزلت النموذج 14277 نقطه جيده و محققه فى الاغلاق 100 نقطه لمن دخل ثالثا انا وضعت النموذج فى الورشه و انا منقطع عن المنتديات من فتره
رابعا هذا النموذج يعتبر بدايه وليس نهايه اظن من 142.77 الى 137.50 الطريق مازال مفتوح و انا لم اقلل من شأن حضرتك كمحلله و ربنا يكرمنا جميعا
خامسا و دى نقطه مهمه انا مكنتش بناقش النموذج انا كنت منزله للحابب يدخل فى الصفقه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qnet_mansoura (المشاركة 469938)
انا مش بتدخل فى اسلوب حضرتك ولا ورشتك و انما لو جينا نتكلم على التطوير ممكن فلتره اقوى بدمج بعض علوم جان البسيطه مع الهارمونك و ايضا بعض الترندات و الموفينج انا مش خدت بالى على فكره ان فى اسلوب متبع و ان شاء الله هجربه و استفيد منه حضرتك استاذ كبير للجميع .....انا كان انا كنت فاكر انها ورشه لمناقشه فرص الهارمونك فا اعذرنى اخى الكريم و اتمنى ان تسمحلى بالمشاركه

انا اسف على الـتأخر فى الرد والله لم الاحظ مشاركتك الا عندما رايتها فى اقتباس اختى مها :) .. شوف يا صديقى .. حصل خير كأن شىء لم يكن :) واهلا بك معنا وتحت امرك فى اى استفسار .. ولا تقلق ... هنا الهارمونيك الاساس .. ومن حولة الترندات .. وجان .. ومؤشرات جيدة جدا .. والتطوير مستمر .. ومرحبا بافكارك فى اى وقت .. واسبوعك اخضر ان شاء الله :)

مها 25-02-2013 01:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 470284)
اسبوعكم اخضر يا شباب .. ونرى اكثر من جاب على ازواج الين والباوند .. بعدد كبير من النقاط . ان شاء الله يكون التدوال قوى جدا خلال الاسبوع الحالى .. موفقين ان شاء الله

يارب يا استاذ خالد يحصل حركة احسن الاسبوع اللي فات كان ممل كتير :1 (106):

Benisafcom 25-02-2013 01:44 AM

السلام عليكم
مع بداية هدا الاسبوع نمر من هنا متمنيين لجميع اعضاء الورشة بقيادة الاستاد خالد النجاح و التوفيق
وان شاء الله تكون ورشة خضراء
الى الاهداف مع الهارمونيكا

COWBOY 25-02-2013 02:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها (المشاركة 470315)

يارب يا استاذ خالد يحصل حركة احسن الاسبوع اللي فات كان ممل كتير :1 (106):

ان شاء الله يا مها نرى حركة جيدة مع انى بكرهة شكل الجاب .. بس بحب الاسابيع اللى فيها حركة قوية .. ان شاء الله ربنا يكرمنا :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 470317)
السلام عليكم
مع بداية هدا الاسبوع نمر من هنا متمنيين لجميع اعضاء الورشة بقيادة الاستاد خالد النجاح و التوفيق
وان شاء الله تكون ورشة خضراء
الى الاهداف مع الهارمونيكا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اهلا اخى خالد اسبوعك اخضر ان شاء الله :)

COWBOY 25-02-2013 02:15 AM

EUR\USD
نموذج فراشة .. اكتمالة عند مستوى261 فايبو ..3085 يضيف للنموذج قوة ومتقارب جدا مع S1 بيفوت اسبوعى

ومستوى 1.3001 هو الليفيل الاسبوعى .. الذى يتوافق مع اقوى شكل للنموذج بتصحيح D من XA عند مستويات 161 فايبو

اما الان مستوى نموذج ABCD >> يتوافق مع مستويات 3126 ..
وهذا تحليل على المدى القريب .. طبعا .. التحليل للرؤية .. والدخول بالشروط ..

COWBOY 25-02-2013 02:35 AM

USD\CAD
نموذج بات .. ضلع ABCD المكون للنموذج يقف الان امام نقطة اكتمالة
نقاط النموذج 0238
ثم المستوى الاسبوعى ومستوى 88 تصحيح d من xa
0342
كتحليل للزوج .. حتى مستويات 261 افضل مستوى للنموذج

ان شاء الله اختار الفرص بدقة ..

COWBOY 25-02-2013 02:47 AM

USD\CHF

الزوج يسير داخل قناه هابطة .. والان وصل الى الحد العلوى .. وتدعم اتجاة البيع
لكن فى حالة كسر القمة ..9387
قد نرى نموذج Shark ان شاء الله بداية من مستوى 127 فايبو

COWBOY 25-02-2013 02:58 AM

GBP\JPY
نموذج ABCD
مستوى141.33
اول مستوى صحيح للنموذج وكما نرى كم التذبذب الذى يتعرض هنا متوافق مع البيفوت الشهرى
فى حالة كسر 142.71 .. يدفع الزوج نحو 144.70
اما فى حالة كسر النموذج يذهب الى 139.55 ان شاء الله

مها 25-02-2013 04:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 470368)
GBP\JPY
نموذج ABCD
مستوى141.33
اول مستوى صحيح للنموذج وكما نرى كم التذبذب الذى يتعرض هنا متوافق مع البيفوت الشهرى
فى حالة كسر 142.71 .. يدفع الزوج نحو 144.70
اما فى حالة كسر النموذج يذهب الى 139.55 ان شاء الله

تحليل رائع استاذ خالد بس ايه راي حضرتك لو عامل نموذج شاذ Nen Star او CYPHER
انا مش قوية اوي في النماذج دي لسة عيني مش واخدة عليها كويس :1 (47):

COWBOY 25-02-2013 08:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها (المشاركة 470385)

تمام يا مها ... والنسب صحيحة جدا

عمتا نموذج ABCD جزء من اى نموذج مكتمل .. ودة انا وضحتة قبل كدة .. علشان كدة انا غالبا مش بتكلم عن الشكل النهائى للنموذج الا لما يكسر B .. ياريت تكون الفكرة واضحة ليكى

qnet_mansoura 25-02-2013 08:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها (المشاركة 470385)

تحليل اكثر من رائع و ملاحظه جميله جدااااااا و هوا من 14070 تديلوا قوه لحد 149 كمان و لكن الين يستعيد زكرياته التاريخيه فى 2010 و اكيد استاذ خالد فاهمنى ناخد بالنا من 9270 للين ممكن يطير 400 نقطه نزول فى شمعه واحده و هتحقق اهداف خياليه دا بالنسبه للنظره الهابطه اما عن النظره الصاعد فهو فى الحد العلوى للبرايس اكشن و لو اخترق و اغلاق فوق يبقى المجنون ال 165 محطته بعد ال150 اما بالنسبه للباوند فا استاذنا العزيز زاد فيه و قال فيه ما هوا ممكن و لكن نحذر جميعا من الاغلاق الشهرى فى زوج حاسيس انو مهمل مع انو فى خير كتير الاسبوع دا اليورو ين الى 114 خلال اسبوعين باذن الله يعنى 1000 نقطه دى كانت نظره عامله على السوق و سريعه انا للاسف بره البيت فا مش عارف اتكلم معاكوا بالشارتات
بالنسبه للاستاذ خالد انا بس كنت حابب نزود على harmonic قشور من اليوت عن الموجات و التصحيح و النسب تكون مناسبه جدا لاحظت ان حضرتك واخد من جان 22.5 و من اليوت موجات والف و دعوم و مقاومات وضاح عطار و كمان اشارات دخول مشاء الله تلمبت متميز و استراتجيه اكتر من ممتازه

((( محطات اليورو ين 12150 و 12280 و 11850 )))) تلك المحطات المبدائيه
دا لو مش قصر رقبتنا و كل على ربنا بالتوفيق جميعا

bobba 25-02-2013 08:39 AM

مجهود اكثر من رائع وتحليلات اروع بالتوفيق للجميع

Amjad Shadid 25-02-2013 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph ehab (المشاركة 470211)

نظرة اكثر من رائعة يا استاذنا :)

أهلا استاذ جو

بحمد الله التوقعات طانت صحيحة لحد الان ، هبط الباوند الى النقطة 1.506 اي بفارق عشر نقاط عن التوقع وارتفع اكثر من 80 نقطة حد الان

منورنا دايما واهلا وسهلاً

Amjad Shadid 25-02-2013 11:40 AM

استاذ خالد الباوند يحاول التعافي ، وبحمد الله احترم توقعاتي ، وقبل قليل صدر التصريح التالي :

في أعقاب انزلاقه قرابة المنطقة السعرية1.5070 إثر خفض وكالة موديز التصنيف الائتماني للمملكة المتحدة من المستوى AAA يوم الجمعة الماضي، تمكن الاسترليني من شحذ قواه من جديد خلال تعاملات أسيا اليوم الاثنين ليتخطي المقاومة 1.5100 مقابل الدولار الأمريكي.

جدير بالذكر أن المستشار البريطاني أوسبورن قد أدلى بتصريحات له في عطلة نهاية الأسبوع مؤكداً من خلالها على أن المملكة المتحدة تبذل قصارى جهدها للسير قدماً في طريق النمو، وأشار أوسبورن بأن التراجع الملحوظ الذي يشهده الاسترليني لن يكون سوى أمر مؤقت.

ومن المنظور الفني ، يشهد زوج الـ GBP/USD تداولاً في الوقت الراهن عند المستوى 1.5136 بارتفاع بلغت نسبته 0.38% مقابل سعره الافتتاحي. ومع استمرار تراجع زوج العملات فإنه قد يختبر الدعم 1.5075 ( أدنى مستوياته خلال تعاملات أسيا) ليستهدف بعدها المستوى النفسي 1.5000.

أما عن سيناريو الصعود، فعند تمكن الزوج المقاومة 1.5235 ( أدنى مستوياته في 2012) فإن ذلك قد يفسح أمامه المجال لاختبار المقاومة التالية 1.5550 ( أعلى نقطة له في 15 فبراير).

بحمد الله المحاربين كانو على تماس مع ذلك قبل ان يصدر بساعات ، واتوقع ان الدوائر الاقتصادية والمالية بدأت تشعر بالضيق من هبوط الباوند ، وان استكمل هبوطه فلن يتجاوز 1.500 بكثير ، ولكن ليس هذا الاسبوع وقد تكون النقاط الحالية هي اخر ما سنراه من هبوط الباوند

تحياتي

Amjad Shadid 25-02-2013 11:42 AM

تمكن الدولار الاسترالي من التراجع عما تكبده من خسائر في أعقاب صدور بيانات مؤشر PMI الأولية الصينية والتي جاءت دون التوقعات في فبراير مما دفع الزوج للهبوط قرابة المستوى 1.0260.

جدير بالذكر أن الزوج قد استأنف تراجعه ليواجه الدعم الأساسي 1.0220/30، ومع كون الاسترالي أقل عرضة للاضطراب في مواجهة الين الياباني لكن مع استمرار برنانك في طبع المزيد من الدولار الأمريكي فإن تأثير ذلك على الدولار الاسترالي سيظل قائماً. ليقترن المشهد بحالة الترقب من قبل المستثمرين بسوق العملات لما ستئول إليه نتائج اجتماع البنك الاحتياطي الاسترالي والمزمع صدورها خلال الأسبوع المقبل ، الأمر الذي قد يعرقل بدروه مسيرة ارتفاع زوج الـ AUD/USDإلى المنطقة السعرية 1.0380/1.0400 وذلك وفقاً لسيان كالو الخبير الاستراتيجي للعملات بـ Westpac.

هذا ويتم التداول على زوج الـ AUD/USD في الوقت الراهن عند المستوى 1.0284 بتراجع بلغت نسبته 0.20% مقابل سعره الافتتاحي. ومع استمرار هبوط الزوج فإنه قد يستهدف الدعم 1.0270 (أدنى مستوياته في 22 فبراير) يليه الدعم 1.0223 ( أدنى نقطة سجلها الزوج في 21 فبراير).
أما عن سيناريو الصعود، ففي حالة تمكن زوج العملات من اختراق المقاومة 1.0327 ( المتوسط المتحرك لإغلاق 200 يوم) فإن ذلك قد يمهد الطريق أمامه لاستهداف المقاومة 1.0350 ( أعلى مستوياته في إطار زمني مدته ساعة وأدنى مستوياته أيضاً في 20 فبراير).

مها 25-02-2013 02:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 470452)
تمكن الدولار الاسترالي من التراجع عما تكبده من خسائر في أعقاب صدور بيانات مؤشر PMI الأولية الصينية والتي جاءت دون التوقعات في فبراير مما دفع الزوج للهبوط قرابة المستوى 1.0260.

جدير بالذكر أن الزوج قد استأنف تراجعه ليواجه الدعم الأساسي 1.0220/30، ومع كون الاسترالي أقل عرضة للاضطراب في مواجهة الين الياباني لكن مع استمرار برنانك في طبع المزيد من الدولار الأمريكي فإن تأثير ذلك على الدولار الاسترالي سيظل قائماً. ليقترن المشهد بحالة الترقب من قبل المستثمرين بسوق العملات لما ستئول إليه نتائج اجتماع البنك الاحتياطي الاسترالي والمزمع صدورها خلال الأسبوع المقبل ، الأمر الذي قد يعرقل بدروه مسيرة ارتفاع زوج الـ AUD/USDإلى المنطقة السعرية 1.0380/1.0400 وذلك وفقاً لسيان كالو الخبير الاستراتيجي للعملات بـ Westpac.

هذا ويتم التداول على زوج الـ AUD/USD في الوقت الراهن عند المستوى 1.0284 بتراجع بلغت نسبته 0.20% مقابل سعره الافتتاحي. ومع استمرار هبوط الزوج فإنه قد يستهدف الدعم 1.0270 (أدنى مستوياته في 22 فبراير) يليه الدعم 1.0223 ( أدنى نقطة سجلها الزوج في 21 فبراير).
أما عن سيناريو الصعود، ففي حالة تمكن زوج العملات من اختراق المقاومة 1.0327 ( المتوسط المتحرك لإغلاق 200 يوم) فإن ذلك قد يمهد الطريق أمامه لاستهداف المقاومة 1.0350 ( أعلى مستوياته في إطار زمني مدته ساعة وأدنى مستوياته أيضاً في 20 فبراير).

تقاريرك ممتازة كتير استاذ امجد صباح الخير :1 (114): واليورو حقق فعلا 1.3250 ودلوقتي شغل في مستوياتها:1 (44):

مها 25-02-2013 02:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 470405)

تمام يا مها ... والنسب صحيحة جدا

عمتا نموذج ABCD جزء من اى نموذج مكتمل .. ودة انا وضحتة قبل كدة .. علشان كدة انا غالبا مش بتكلم عن الشكل النهائى للنموذج الا لما يكسر B .. ياريت تكون الفكرة واضحة ليكى

مستر خالد الفكرة واضحة تمام بس انا قولت اجرب اشوف شوفت نموذج بشكل صح ولا لا حضرتك طبعا علمتنا ان الهارمونيك نماذج متداخلة و نموذج ABCD نموذج متداخل من اي نموذج تاني وزي ما حضرتك وضحت وربنا يخليك لينا ونتعبك شوية كمان :1 (52):
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qnet_mansoura (المشاركة 470407)
تحليل اكثر من رائع و ملاحظه جميله جدااااااا و هوا من 14070 تديلوا قوه لحد 149 كمان و لكن الين يستعيد زكرياته التاريخيه فى 2010 و اكيد استاذ خالد فاهمنى ناخد بالنا من 9270 للين ممكن يطير 400 نقطه نزول فى شمعه واحده و هتحقق اهداف خياليه دا بالنسبه للنظره الهابطه اما عن النظره الصاعد فهو فى الحد العلوى للبرايس اكشن و لو اخترق و اغلاق فوق يبقى المجنون ال 165 محطته بعد ال150 اما بالنسبه للباوند فا استاذنا العزيز زاد فيه و قال فيه ما هوا ممكن و لكن نحذر جميعا من الاغلاق الشهرى فى زوج حاسيس انو مهمل مع انو فى خير كتير الاسبوع دا اليورو ين الى 114 خلال اسبوعين باذن الله يعنى 1000 نقطه دى كانت نظره عامله على السوق و سريعه انا للاسف بره البيت فا مش عارف اتكلم معاكوا بالشارتات
بالنسبه للاستاذ خالد انا بس كنت حابب نزود على harmonic قشور من اليوت عن الموجات و التصحيح و النسب تكون مناسبه جدا لاحظت ان حضرتك واخد من جان 22.5 و من اليوت موجات والف و دعوم و مقاومات وضاح عطار و كمان اشارات دخول مشاء الله تلمبت متميز و استراتجيه اكتر من ممتازه

ميرسي شكرا ليك كتير بس السوق دلوقتي في تخبط كتير خلينا دايما نمشي خطوة خطوة مش نسبق الاحداث والاهداف اللي حطتها بعيدة شوية وممكن تحصل بس الواحد بطل يبص كدة للسوق ونمشي خطوة خطوة احسن وميرسي تاني مرة لحضرتك:1 (114):

Samuel 25-02-2013 04:10 PM

هو انا عاوز اعرف حاجه هو احنا بندخل لما النموذج يكتمل كلوا ولا ممكن ندخل من c ال D

Amjad Shadid 25-02-2013 04:21 PM

نظرا لارتفاع القيمة السعرية لليورو، تمكن الزوج EUR/JPY من البقاء على اتجاهه الصاعد بشكل تدريجي بعد أن تقدم بما يقارب 200 نقطة في مستهل الأسبوع بالغا 124.92. وقد تراجع الين الياباني عن جزء من الخسائر التي تكبدها كردة فعل للتقارير غير المؤكدة أن رئيس الوزراء الياباني آبي سوف يرشح رئيس بنك آسيا التنموي، كورودا ذو المنهج الحيادي، لرئاسة بنك اليابان، ولكن يتحرك الزوج الآن مجددا. وقد تراجع الين وظل اليورو يرتفع ليدفع الزوج EUR/JPY ليسجل مستوى جديد من الارتفاع اليوم أعلى المستوى 125.00.

هذا وتتركز الأنظار إلى الانتخابات الايطالية بشكل رئيسي اليوم. وسيتم الانتهاء من عملية التصويت في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش والاستطلاعات الأولي سيتم صدورها في 15:00 بتوقيت جرينتش. وقد ورد عن كارولين هيتشت المحلل الفني بـ بنك Commerz، "إن فوز برلسكوني في مجلس النواب ومجلس الشيوخ - سيشكل أسوأ سيناريو لليورو، ونرى أن هناك احتمالات ضئيلة تؤيد هذا". فإن السيناريو الأكثر احتمالا وإيجابية في الوقت نفسه للزوج EUR/USD، سيكون تحالفا بين بييرلويجي برساني من التيار اليساري الوسطي وماريو مونتي.

ومن منظور فني، تقول كارين جونز المحلل الفني بـ بنك Commerz، "نلاحظ أن التداول على الزوج EUR/USD يتم الآن دون المتوسط المتحرك لإغلاق 20 يوم للمرة الأولى منذ نوفمبر عند 124.87 ويمثل هذا مزيد من المقاومة على المدى القصير. ويتوجب على الزوج أن يتجاوزها ليرتد بوتيرة متسارعة مخترقا قمة نموذج العلم، 125.21"، مشيرة إلى أن المقاومة الأساسية عند 127.71/93 (ذروة ارتفاعه في 6 فبراير وأعلى مستوى للسعر في أبريل 2010).

COWBOY 25-02-2013 05:13 PM

اقتباس:

بالتوفيق اخى الكريم .. ومرحبا بتحليلك وافكارك .. اسبوع اخضر عليك ان شاء الله :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobba (المشاركة 470409)
مجهود اكثر من رائع وتحليلات اروع بالتوفيق للجميع

اهلا بوبا اخبارك اية .. ان شاء الله تكونى بخير واسبوع اخضر عليكى ان شاء الله :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 470448)
أهلا استاذ جو

بحمد الله التوقعات طانت صحيحة لحد الان ، هبط الباوند الى النقطة 1.506 اي بفارق عشر نقاط عن التوقع وارتفع اكثر من 80 نقطة حد الان

منورنا دايما واهلا وسهلاً

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 470450)
استاذ خالد الباوند يحاول التعافي ، وبحمد الله احترم توقعاتي ، وقبل قليل صدر التصريح التالي :

في أعقاب انزلاقه قرابة المنطقة السعرية1.5070 إثر خفض وكالة موديز التصنيف الائتماني للمملكة المتحدة من المستوى AAA يوم الجمعة الماضي، تمكن الاسترليني من شحذ قواه من جديد خلال تعاملات أسيا اليوم الاثنين ليتخطي المقاومة 1.5100 مقابل الدولار الأمريكي.

جدير بالذكر أن المستشار البريطاني أوسبورن قد أدلى بتصريحات له في عطلة نهاية الأسبوع مؤكداً من خلالها على أن المملكة المتحدة تبذل قصارى جهدها للسير قدماً في طريق النمو، وأشار أوسبورن بأن التراجع الملحوظ الذي يشهده الاسترليني لن يكون سوى أمر مؤقت.

ومن المنظور الفني ، يشهد زوج الـ GBP/USD تداولاً في الوقت الراهن عند المستوى 1.5136 بارتفاع بلغت نسبته 0.38% مقابل سعره الافتتاحي. ومع استمرار تراجع زوج العملات فإنه قد يختبر الدعم 1.5075 ( أدنى مستوياته خلال تعاملات أسيا) ليستهدف بعدها المستوى النفسي 1.5000.

أما عن سيناريو الصعود، فعند تمكن الزوج المقاومة 1.5235 ( أدنى مستوياته في 2012) فإن ذلك قد يفسح أمامه المجال لاختبار المقاومة التالية 1.5550 ( أعلى نقطة له في 15 فبراير).

بحمد الله المحاربين كانو على تماس مع ذلك قبل ان يصدر بساعات ، واتوقع ان الدوائر الاقتصادية والمالية بدأت تشعر بالضيق من هبوط الباوند ، وان استكمل هبوطه فلن يتجاوز 1.500 بكثير ، ولكن ليس هذا الاسبوع وقد تكون النقاط الحالية هي اخر ما سنراه من هبوط الباوند

تحياتي

ممتاز كالعادة استاذ امجد .. وكما ترى صعود اليورو وهبوط الفرنك من النماذج التى تناقشنا فيها .. ان شاء الله الاسبوع الحالى يكون افضل من السابق :) تحياتى لك :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها (المشاركة 470520)

مستر خالد الفكرة واضحة تمام بس انا قولت اجرب اشوف شوفت نموذج بشكل صح ولا لا حضرتك طبعا علمتنا ان الهارمونيك نماذج متداخلة و نموذج ABCD نموذج متداخل من اي نموذج تاني وزي ما حضرتك وضحت وربنا يخليك لينا ونتعبك شوية كمان :1 (52):

ملاحظتك كانت مهمة وتستهال لايك .. ولو رجعتى لتحليلى للفرنك ستجدى .. انة اقترب من B لذا توقعت SHark فى حالة اختراقة للقناة الهابطة ولم اوضح النموذج قبل ذلك حتى لا اسبق الاحداث .. وضيفى على ذلك انى وضحت سابقا ان اكتشاف abcd هى الاساس :) .. و الى الان الفرنك احترم فكرة البيع والحمد لله :) ان شاء الله موفقة دائما انتى مجتهدة :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samuel (المشاركة 470588)
هو انا عاوز اعرف حاجه هو احنا بندخل لما النموذج يكتمل كلوا ولا ممكن ندخل من c ال D

اهلا بيك يا صديقى .. الفكرة ببساطة اننا نتاجر من C فى النماذج التى تحترم A ونتاجر من D فى كل النماذج .. نستخرج النموذج ونحدد النسب .. وهذا هو الشق الاول من الموضوع ام الشق الثانى .. اساليب الدخول ومؤشرات لدعم نقطة الدخول .. موفق ان شاء الله :)

COWBOY 25-02-2013 05:42 PM

الاسبوع الماضى كانت تلك صفقة شراء اليورو .. بفكرة اعادة اختبار الترند وظهرت اشارة الشراء .. وتم ضرب الاستوب بفارق بسيط .. بذيل شمعة وها هو يصعد اليورو بقوة

المهم هو الان يلامس الحد العلوى للقناة الهابطة ..
ومقاومة المستوى الاسبوعى

وبمناسبة الحوار عن اليورو ..
صديقنا احمد عمران كان لة تحليل لصفقة اليورو فرنك وفرصة الشراء
وتعمل بشكل جيد :)

Amjad Shadid 25-02-2013 06:43 PM

من المقرر أن يتحدث بن برنانك خلال شهادته النصف سنوية غدا الثلاثاء والأربعاء. ويتوقع الخبراء بـBBH أن يوجه برنانك الخطاب نحو رؤيته الحادة مؤخرا لنتائج تقرير لجنة الاحتياطي الفيدرالي. ويرى الخبراء أن برنانك، "قد يصحح من قراءته لنتائج اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي الأخير، التي كثير من الملاحظين ظنوا أنها قراءة حادة بإنهاء برنامج التسهيل النقدي الثالث على نحو مبكر."

ووفقا لـ المحللين الاقتصاديين بـ BBH، "لقد قام برنانك بالتصويت على مضاعفة مشتريات الأصول طويلة الأجل بشكل مباشر وذلك خلال اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي في ديسمبر، لذل فإن احتمالات إنهاء التسهيل النقدي قد انخفضت كثيرا. ومع تباطؤ النمو الاقتصادي دون الوتيرة المطلوبة لخفض معدل البطالة، لا زلنا لا نرى ما يدعو لمثل هذا الأمر."

ويختم المحللون، " وهناك بضعة من رؤساء الأقاليم يختلفوا في الأمر ولكن عددهم قليل في البنك الفيدرالي الأمريكي وخصوصا بين أعضاء التصويت في لجنة الاحتياطي الفيدرالي."

Amjad Shadid 25-02-2013 06:58 PM

الباوند

يرى الكثير من الاساتذة الافاضل المحللين ، ان الباوند ذاهب الى سبات عميق وان حركاته الصاعدة اليوم هي تصحيحات محدودة ، وانا ارى ان الباوند في مراحله الاخيرة من الهبوط ان لم يكن قد انهى الهبوط فعلا لماذا؟

" ارجو ملاحظة ان ما يلي هو قراءة في سلوكيات الاسواق اكثر منها تحليلات فنية "

الباوند هبط خلال شهر اكثر من 1000 نقطة من استفاد من ذلك ؟ بالتاكيد المحافظ الكبيرة ، والمحافظ الكبيرة في نهاية الاسبوع الماضي نفضت يديها من عمليات بيع الباوند لسببين ، الاول انهم اكتفو منه ربح الف نقطة في فترة بسيطة اكثر من حلم ، والثاني انه لم تتبقى اهداف هامة يسعون اليها كم سيهبط اكثر 100 / 150/200 نقطة هذا ممكن لكن بالنسبة لهم يحمل مخاطر عالية بسبب ان هذه المستويات قد تدفع البنك المركزي البريطاني او المحافظ الكبيرة الموجه منه للقيام بعمليات شراء كبيرة والحقيقة انها مستويات مغرية للشراء ، ولاحظنا بدء التصريحات التي تخفف من حدة هبوط الباوند من بريطانيا وسيليها افعال ان تم الاضطرار لذلك ، اذا مالذي يحدث للباوند ولماذا هذا التذبذب ، للاسف الذي يحدث للباوند حاليا هو قيام صغار التجار بعمليات بيع سرعان ما يتم القفز عليها بعمليات شراء محدودة من المحافظ الكبيرة ، التجار الصغار " ليس نحن ، فنحن وان كنا نملك رؤوس اموال صغيرة لكننا لانذهب الى حد بيع الباوند من هذه المستويات " اذا التجار الصغار او لنقل التجار المتوسطين يحاولون اكل اي شيء من الضحية ، انا اؤكد لكم ان الباوند لن يهبط اكثر الا اذا تم القيام بعمليات بيع كبيرة من قبل المركزي البريطاني فقط وفقط ، الشراء فرصة اقوى حاليا من البيع ولن يكون تصحيحا فقط بل قد يكون عودة الى القمه ان لم يكن الذهاب الى قمم جديدة ، وهذا لن يأخذ وقتا طويلا نحن نتحدث عن شهر الى شهرين فقط ، ارجو ان يقرأ ما سبق كدراسة لمسلكيات السوق اكثر منه تحليلا فنيا وهو ليس دعوة لشراء الباوند ابدا خارج طريقة عملنا المعتمدة والله ولي التوفيق

تحياتي

Amjad Shadid 25-02-2013 07:04 PM

يجري التداول على اليورو تحت وطأة الضغط في الدقائق الأخيرة الماضية عقب الأخبار التي وردت من إيطاليا وتقول إن النتيجة جاءت لصالح الوسط اليميني بأصوات 34% بمقاعد في مجلس الشيوخ. وتراجع زوج الـEUR/JPY قرابة 100 نقطة من 125.10 ليختبر المستوى 124.10 في طريقه للنقطة 124.00.

وفي الوقت الحالي، يجري التداول على زوج الـEUR/JPY عند المستوى 124.20 دون حركة السعر بواقع 0.60%. ويشير كل من مؤشر CCI ومؤشر الزخم إلى التراجع على الإطار الزمني ل15 دقيقية في حين أن مؤشرات MACD وCCI والزخم تشير إلى الارتفاع على الإطار الزمني لساعة.

وتستقر مستويات الدعم عند 124.00 و123.75 و123.30. وتستقر مستويات المقاومة عند 124.65 و125.00 و125.20.

COWBOY 25-02-2013 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 470692)
يجري التداول على اليورو تحت وطأة الضغط في الدقائق الأخيرة الماضية عقب الأخبار التي وردت من إيطاليا وتقول إن النتيجة جاءت لصالح الوسط اليميني بأصوات 34% بمقاعد في مجلس الشيوخ. وتراجع زوج الـEUR/JPY قرابة 100 نقطة من 125.10 ليختبر المستوى 124.10 في طريقه للنقطة 124.00.

وفي الوقت الحالي، يجري التداول على زوج الـEUR/JPY عند المستوى 124.20 دون حركة السعر بواقع 0.60%. ويشير كل من مؤشر CCI ومؤشر الزخم إلى التراجع على الإطار الزمني ل15 دقيقية في حين أن مؤشرات MACD وCCI والزخم تشير إلى الارتفاع على الإطار الزمني لساعة.

وتستقر مستويات الدعم عند 124.00 و123.75 و123.30. وتستقر مستويات المقاومة عند 124.65 و125.00 و125.20.

انهار اليورو كلاسيكى و اقتصادى .. بعد مواجهه خط القناة العلوى
والان نرى كيف سيتعامل اليورو دولار واليورو استرالى .. مع مستويات الفكرة C

Amjad Shadid 25-02-2013 07:16 PM

ما يشهده اليورو الان هو انخفاض بسبب توقف عمليات الشراء بانتظار نتائج الانتخابات الايطالية ، التي يفترض ان تعرف نتائجها خلال ساعات ، لا بيع او شراء لليورو الا بعد صدور نتائج الانتخابات بساعتين على الاقل ، من جهة اخرى الدولار مهدد غدا بالهبوط الحاد ، ذكرت التقارير ان حوارا وجدلا تم داخل اجتماعات الفيدرالي الامريكي وهناك تيار يسعى لايقاف التسهيل النقدي ، اقتصاديا هذا يحمل مخاطر اكثر مما يحمل فوائد ، اذ ان الاقتصاد الامريكي بمجمله يعمل منذ سنوات بل قرون على مبدأ التسهيل النقدي ، ايقاف التسهيل النقدي الان دون وجود بدائل واضحة فيه مغامرة كبيرة الا اذا كانت امريكا تعد لحرب جديدة ، وفرص الحرب الممكنة هي سوريا وايران ، وكنت قد ذكرت ذلك سابقا في نهاية العام الماضي ، انا ارى ان فرص الحرب صارت ضعيفة وانه سيتم تسوية الخلاف مع سوريا وايران خلال شهر اذار ، للاسف الابواق الاعلامية التي غذت سيل الدماء مدة سنتين بدون منطق او خجل بدأت تتراجع والذي دفع الثمن هم الضحايا وبلد عربي كبير يعيش في دمار يحتاج الى سنين لإعادة الاعمار ، انا لا اريد ان اجعل من هذا التحليل سياسيا ولكن كل من شجع على القتال تارة باسم ثورة شعب وتارة باسم حماية النظام اقول للجميع " حسبي الله ونعم الوكيل ، ورحم الله الضحايا وكان في عون اهلهم وعون الجيل السوري القادم الذي سيدفع ثمن هذه الجريمة التي يحلو للبعض تسميتها ربيعاً "

تحياتي

Amjad Shadid 25-02-2013 07:43 PM

بعد أن تردد أنباء تفيد فوز بيير لويجي بيرساني زعيم ائتلاف اليسار الوسط اليوم عقب مسح اقتراع الناخبين، صدرت استطلاعات أخرى تفيد إحراز رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني %32.0 من الأصوات على مجلس الشيوخ مقابل %28.7 لـ بيرساني.

ومع ذلك، أظهرت النتائج التي صدرت مؤخرا حصول بيبي جريلو على %25 من الأصوات. وقد حصل ائتلاف جريلو وبيرساني بما يقارب %53 من مجلس الشيوخ وهو ما يكفي لأغلبية أن تحكم.

وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش سيتم صدور التقرير النهائي للانتخابات.

Amjad Shadid 25-02-2013 08:09 PM

لا تزال الأسواق اليوم الإثنين ترى أن العوائد على سندات الخزانة الأمريكية الآجلة لعشرة أعوام قد تتراوح بين 1.70% و2.11% على المدى القريب، ووفقًا للخبراء الفنيين بـRBS: "يستقر مستوى المقاومة الأساسي عند 2.11% على السندات الخزانة الآجلة لعشرة أعوام. وننصح بترقب خطوط القناة الصاعدة (1.945% في السندات الآجلة لعشرة أعوام و3.135% في السندات)- في حالة الكسر ستواصل العوائد ارتفاعها في حين إذا أغلقت فوق 2.11% على السندات الآجلة لعشرة أعوام ستفتح على ارتفاع عند 2.30%."

وشهدت سندات الخزانة تغيرًا طفيفًا في ظل انتظار الأسواق لشهادة برنانكي غدا وعقب مسح لاقتراع الناخبين من الانتخابات الإيطالية. وبعد انتهاء كل تلك الأحداث، سيتحول أنظار الأسواق إلى نهاية الشهر ومناقصة سندات الخزانة بالإضافة إلى خفض الإنفاق في نهاية الأسبوع.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، تراجعت التقديرات الأولية لمؤشر PMI الصيني الصادر عن HSBC إلى أدنى مستوى لها في أربعة أشهر إلا أن الأسهم اليابانية ارتفعت على نحو حاد عقب ما ورد أن رئيس بنك التنمية الآسيوي كورودا قد يصبح المحافظ الجديد لبنك اليابان. وتراجعت فوارق العوائد على السندات بالاتحاد الأوروبي والسندات الهامشية. وحذرت موديز أن التوقعات الأخيرة للمفوضية الأوروبية بتقلص الاقتصاد هذا العام يؤثر تأثيرًا سلبيًا على جميع السندات الأوروبية السيادية.

qnet_mansoura 25-02-2013 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها (المشاركة 470520)

ميرسي شكرا ليك كتير بس السوق دلوقتي في تخبط كتير خلينا دايما نمشي خطوة خطوة مش نسبق الاحداث والاهداف اللي حطتها بعيدة شوية وممكن تحصل بس الواحد بطل يبص كدة للسوق ونمشي خطوة خطوة احسن وميرسي تاني مرة لحضرتك:1 (114):

سلام عليكم يا فندم ارجو ان اكون قد وفقت فى وجه نظرى على المجنون و اليورو ين فلقدا بدا فى تحديد الاتجاه اما عن موضوع الخطوات اذا اختلفت الخطوات المحدده يحدث اختلاف للاتجاه لاذن الله اليورو ين حقق مايقارب 220 نقطه من الافتتاح او من نقطه اعاده الاختبار 125 و بالنسبه للمجنون سلك اتجاه الهابط و لكن فى ذبذبه شديده جداااااا و بمجرد كسر ال 14070 الهدف يصبح على 13780 ((((( الاهداف البعيده لاصحاب السونجات النقط هذه ممكن نعتبرها نقط دخول و لكم مجمل الحريه )))) سعر اليورو ين الان 12290 ربح +220 سعر المجنون 141 و اتمنى المناقشه لو فى غلط

qnet_mansoura 25-02-2013 09:48 PM

اقتباس:

مارايك الان فى العمله المنسيه استاذه مها السعر باقى على الهدف الاول 20 نقطه و يحدث ارتداد منه قوى للهدف التانى و الله اعلم خلينا نتابع سوا الصفقه الان +350 نقطه بارتداد من الدخول 20 نقطه مشاء الله

qnet_mansoura 25-02-2013 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qnet_mansoura (المشاركة 470791)
مارايك الان فى العمله المنسيه استاذه مها السعر باقى على الهدف الاول 20 نقطه و يحدث ارتداد منه قوى للهدف التانى و الله اعلم خلينا نتابع سوا الصفقه الان +350 نقطه بارتداد من الدخول 20 نقطه مشاء الله

تحقق الهدف الاول وننتظر الارتداد منه للهدف التانى و الله اعلم ممكن مش يحصل

مها 25-02-2013 11:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qnet_mansoura (المشاركة 470813)

اللي انا شايفاه ان في حركة عنيفة في السوق كل شئ ممكن:1 (90):

qnet_mansoura 25-02-2013 11:46 PM

الففففففففففففففففففففففف الففففففففففففففففففففففففففففففف الفففففففففففففففففففففففففففففف مبروك للجميع و ربنا انتوا وشكوا حلو عليا فى الصفقه دى الف الف الف الف مبروك 650 نقطه حتى الان و رايح للهدف الثالث يا استاذه مها الموضوع مش موضوع حركات عنيفه دا موضوع خبره ليس اكثر و انا اتمنى للجميع الربح و التوفيق من يود ان يغلق الصفقه على ربح عند 118 فله الحريه و من يود الصفقه مكمله لحد 11670 ارباح استاذه مها راجعى تاريخ الين فى 2010 سوف تجدى سبب الطيران بعد ال 9270 شمعه 400 نقطه

Amjad Shadid 25-02-2013 11:48 PM

أصدقائي المحاربين لا انصح ببيع الين ، اذا عين رئيس بنك التنمية الآسيوي هاروهيكو كورودا لرئاسة بنك اليابان (تقارير ليست مؤكدة بعد). سيصعد الين بصورة مجنونة تعيد كل العملات مقابله الى المربع الاول وعليه ارجو التعامل بحذر مع ازواج الين وللمغامرين لاتنسوا الاستوبات .

تحياتي

qnet_mansoura 25-02-2013 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qnet_mansoura (المشاركة 470813)

كدا الموجه الثالثه ممتده اهدافنا تحت واضحه و بعد تحقيقها هديكوا نظره تانيه 1500 نقطه باذن الله

النسر الذهبى 25-02-2013 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 470702)
ما يشهده اليورو الان هو انخفاض بسبب توقف عمليات الشراء بانتظار نتائج الانتخابات الايطالية ، التي يفترض ان تعرف نتائجها خلال ساعات ، لا بيع او شراء لليورو الا بعد صدور نتائج الانتخابات بساعتين على الاقل ، من جهة اخرى الدولار مهدد غدا بالهبوط الحاد ، ذكرت التقارير ان حوارا وجدلا تم داخل اجتماعات الفيدرالي الامريكي وهناك تيار يسعى لايقاف التسهيل النقدي ، اقتصاديا هذا يحمل مخاطر اكثر مما يحمل فوائد ، اذ ان الاقتصاد الامريكي بمجمله يعمل منذ سنوات بل قرون على مبدأ التسهيل النقدي ، ايقاف التسهيل النقدي الان دون وجود بدائل واضحة فيه مغامرة كبيرة الا اذا كانت امريكا تعد لحرب جديدة ، وفرص الحرب الممكنة هي سوريا وايران ، وكنت قد ذكرت ذلك سابقا في نهاية العام الماضي ، انا ارى ان فرص الحرب صارت ضعيفة وانه سيتم تسوية الخلاف مع سوريا وايران خلال شهر اذار ، للاسف الابواق الاعلامية التي غذت سيل الدماء مدة سنتين بدون منطق او خجل بدأت تتراجع والذي دفع الثمن هم الضحايا وبلد عربي كبير يعيش في دمار يحتاج الى سنين لإعادة الاعمار ، انا لا اريد ان اجعل من هذا التحليل سياسيا ولكن كل من شجع على القتال تارة باسم ثورة شعب وتارة باسم حماية النظام اقول للجميع " حسبي الله ونعم الوكيل ، ورحم الله الضحايا وكان في عون اهلهم وعون الجيل السوري القادم الذي سيدفع ثمن هذه الجريمة التي يحلو للبعض تسميتها ربيعاً "

تحياتي

صدقت استاذ امجد

فما عسانا ان نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا اليه راجعون

qnet_mansoura 26-02-2013 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 470890)
أصدقائي المحاربين لا انصح ببيع الين ، اذا عين رئيس بنك التنمية الآسيوي هاروهيكو كورودا لرئاسة بنك اليابان (تقارير ليست مؤكدة بعد). سيصعد الين بصورة مجنونة تعيد كل العملات مقابله الى المربع الاول وعليه ارجو التعامل بحذر مع ازواج الين وللمغامرين لاتنسوا الاستوبات .

تحياتي

ا
ستاذ امجد نظرتك متميزه جدا ما يحدث للين عن كثب ليس سقوط و انما فتح ابواب لاعلى لما تيجى نقطه الشراء و هيا حول الل 115 او 11450 سوف نشترى اليورو ين باهداف حتى 136 مبدايا هذا لايسمى سقوط ولاحظ كسر الرينج اليومى و ركز فيه هتعرف النيه السيئه ليه و الله على و اعلم اللى مش باع من فوق يستنى الشراء احسن ممكن ان يتوقف عند 117 ولكنها ليست نقطه دخول واضحه احذرواااااااااااا منها

الساعة الآن 01:26 AM