اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

حسين الصائغ 11-06-2013 12:52 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

هذه صورة لبداية التجربة واجد ان اوامر البيع موجودة بشكل صحيح 5 نقاط تحت الخط ولكن الصفقة الوحيدة التي هي شراء اجد ان نقطة دخولها اكثر من 5 نقاط فوق الخط اليس كذلك ؟

ahmednoooh 11-06-2013 12:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 522432)
انا الاكسبيرت عندى ممكن يعمل من 1-2% من الحساب يوميا من الساعة 1 صباحا للساعة 5 او6 صباحا
بعد كدة يبدأفى اهدار النقاط و يرجع يلمم تانى نقاط فى السوق الاوربى و قبل نهاية السوق الاوربى يستنفذهم تانى
بافكر اشغل الاكسبرت على فترتين مرة من 1-5 صباحا و مرة من 11-4 مساءا

كما توقعت اليوم الثانى حصل فية مثل اول يوم , انا اقوم بتشغيل الاكسبيرت من الساعة 1 او 2 صباحا ,الاكسبيرت كان وصل معى من 3000 الى 3100 $ فى تمام الساعة 4ونص فجرا و الان مسلسل اهدار النقط و النتيجة حتى الان خسارة ’ الرصيد اصبح 2910 و هناك صفقات مازالت مفتوحة خسرانة
تقدروا تتأكدوا بمشاهدة حساب اخونا حسن كيرا , شاهدوة ساعة الفجر و شاهدوه الان

حسين الصائغ 11-06-2013 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 522485)
حمدالله على السلامة يا صديقى ....... شايف اسمك فى الموضوع من تحت بقاله يومين عرفت انك بتفنطه حته حته كالعادة ههههههههههههههه

منور يا حبى

حبيبي فوركساوي الله يسلمك والجميع من كل شر ومكروه

الحمد لله انه وفقني لآجد هذا الموضوع وصدقني وانا اقرأه كنت اتساءل معقولة فوركساوي ما يعرف به الى ان وجدت انك بنباهتك وخبرتك ومواصلتك جعلت نسخة جديدة تنولد لهذا الموضوع

النور نورك ونور صاحب الموضوع وصانع الاكسبرت وكل الاخوة الكرام

goggo 11-06-2013 01:05 PM

سلام شباب انا ملاحظ ان صفقات اليورو بالامس كانت خاطئة و لو عكسنا الصفقة ستربح
يعني الاشارة الاولى كانت خاطئة و لو عكسنا الصفقة ستربح و هذا ينطبق طبعا على كل الصفقات التي تضرب ستوب في كل الازواج
لو نضيف اي فلتر لنعرف امكانية الارتداد اكيد ستقل الخسارة كثيرا

challanger 11-06-2013 01:16 PM

1 مرفق
اليكم هذا المؤشر الذي يعطي تنبيه عند تكون شمعة جديدة؛حتى لا نبقى نتجول بين الشارتات

تاجر فوركس 11-06-2013 01:19 PM

انا الاكسبرت معملش اي صفقة عندي نهائي ولا ظهر حتي الرينكو وعملت كل الخطوات اللي في التوقيع مفيش فايدة

برضه يقولي dll مش مفعلة مع اني مفعلها مش عارف ايه السبب

تاجر فوركس 11-06-2013 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 522492)

كما توقعت اليوم الثانى حصل فية مثل اول يوم , انا اقوم بتشغيل الاكسبيرت من الساعة 1 او 2 صباحا ,الاكسبيرت كان وصل معى من 3000 الى 3100 $ فى تمام الساعة 4ونص فجرا و الان مسلسل اهدار النقط و النتيجة حتى الان خسارة ’ الرصيد اصبح 2910 و هناك صفقات مازالت مفتوحة خسرانة

دا معناه ان الفترة الامريكية خطيرة نظرا للاخبار

hussien86 11-06-2013 01:21 PM

احلي وقت عمل للاكسبيرت هو وقت الاخبار القوية جدا فقط الاخضر يبرق برق ساعتها ..انا شايف غير هيك هيضيع الارباح اللي كسبها ..

حسين الصائغ 11-06-2013 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر فوركس (المشاركة 522509)
انا الاكسبرت معملش اي صفقة عندي نهائي ولا ظهر حتي الرينكو وعملت كل الخطوات اللي في التوقيع مفيش فايدة

برضه يقولي dll مش مفعلة مع اني مفعلها مش عارف ايه السبب

ارسلت لك على الخاص لغرض التعاون معك لحل المشكلة

fuad 11-06-2013 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 522492)

حبيبي سيتم فلتره عمل الاكسبيرت بعد التاكد التام من ان الاكسبيرت يشتغل حسب استراتيجيتنا بالضبط ،بعدها سندخل في مرحله الفلتره (التوقيت والازواج)، هناك عده اقتراحات في ناس بتقول فقط وقت الاخبار (اخونا حسين )وفي ناس تقول نشتغل من الساعه 2 الى الساع 5 الصباح ومن الساعه 11 الى الساعه 4 ،،وفي ناس بتقول نستبعد الازواج تبع الين لكبره عدد الاسبريد وفي اشياء واشياء ،فلنتاكد من عمل الاكسبيرت اولا ولندخل بلافاصله في مرحله الفلتره ..تحياتي يامستشارنا الحبيب.
ملاحظه :سيتم تقسيم الادوار والتجارب على افراد في الورشه ،، فمثلا سيكلف حبيبي وصديقي حسين فقط بالشغل وقت الاخبار ليثبت طريقته ، وتعمل انت مثلا من الساعه 2 الى الساعه 4 ، وصاحب كل اقتراح سيلتزم بمقترحه ويعطينا النتائج هنا بالورشه وبعدها نتناقش ونتحاول ونضيف ونحذف ونخرج بقاعده عمل الاكسبيرت وهذا ما اقصده من مصطلح "المرحله الثانيه" ،، المرحله الثانيه ستكون بمشاركه كل خبراء الورشه ..تحياتي للكل يا ابطال ،، رفعتو رأس المتاجرين العرب بتعاونكم وبخططكم .

الساعة الآن 03:43 AM