اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تعليم الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=1150)

ahmedfouad203 06-11-2011 12:00 AM

رد: أيها المبتدئ اسال...استشير عن الفوركس

السلام عليكم
ممكن استشارة لو امكن انا اثق جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا بالدكتور اسامه واراوة الجيده واتمنا منك المساعده بجد لانى مبتداء ودخلت بشركه وبشكل عام اتنصب عليا
ارجو من سيادتكم افادتى بشركه مضمونه بالنسبه للتوصيات والتحليل الاقتصادى والمتابعه من خلالهما ويكون الحساب الادنى 100 دولار ويكون اللايداع من خلال الكاش يو لانى لسه مفتحتش حساب بنكى
وتكون مضمونه يا دكتور بالنسبه للسحب
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

أحمد الرويني 06-11-2011 01:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedfouad203 (المشاركة 229109)
السلام عليكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedfouad203 (المشاركة 229109)
ممكن استشارة لو امكن انا اثق جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا بالدكتور اسامه واراوة الجيده واتمنا منك المساعده بجد لانى مبتداء ودخلت بشركه وبشكل عام اتنصب عليا
ارجو من سيادتكم افادتى بشركه مضمونه بالنسبه للتوصيات والتحليل الاقتصادى والمتابعه من خلالهما ويكون الحساب الادنى 100 دولار ويكون اللايداع من خلال الكاش يو لانى لسه مفتحتش حساب بنكى
وتكون مضمونه يا دكتور بالنسبه للسحب
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

أهلا أبوحميد كل عام و أنت بخير من فضلك لا تقم بوضع أي أميلات أو أرقام تلفون في المنتدي العام لان ذلك مخالف لقوانين المنتدي

بخصوص أستفسارك يمكنك زياره موقع www.fxcommission.com و هو موقع تابع لمنتدي أف أكس أربيا و بة مجموعة من الشركات المختلفة و يمكنك أختيار أي واحدة منها علي حسب رغبتك في طريقة الايداع
و عندما تقوم بفتح حساب في أي شركة من هذه الشركات تحت رعايه أف أكس كوميشن ستحصل علي نسبة من حجم العقود التي تفتحها عميل اف اكس كوميشن العزيز معلومات تهمك

أما عن سؤالك عن شركة مضمونة بالنسبة للتوصيات و التحليل الاقتصادي و المتابعة فالشركات المحترمة و الكبري لا تعطي توصيات و لا يوجد بها مديرين حسابات لانها لا تشاركك في الربح و لا في الخساره الربح كلة لك و الخساره كلها عليك فلا تثق بأي أحد أو أي شركة تقول لك أنهم سيدرون لك حسابك أو يعطونك توصيات و خلافة

يمكنك الاجتهادي في معرفة الاخبار عن طريق المواقع الاخبارية أو موقع فوركس فاكتوري و التوصيات يمكنك متابعتها من الاعضاء في المنتدي أو أفضل أن تعتمد علي تحليلاتك الفنية في تحديد مناطق الدخول و الخروج من الصفقات .

احمد صلاح 06-11-2011 03:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_now (المشاركة 229105)
طيب انا جديد في الموضوع ولا افهم اي شئ في اي شئ
ومحتاج اعرف الطريق لاني نويت ادخل في الموضوع
من اين الطريق شوفتوا مفيش احراج اهو
زي ماالدكتور قال
:D

دروس فيديو دورة تعليم الفوركس مجمعة كاملة
ان شاء الله الدروس هذه تكون عون لك فى المرحله القادمه ,,

ونحن فى الخدمه

الشاهين المسافر 06-11-2011 04:16 AM

طيب يا اخوان هل ممكن لاسمح الله ان اتكبد ديون في عالم الفوركس ام الخساير في رأس مالي وارباحي فقط..؟

احمد صلاح 06-11-2011 05:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاهين المسافر (المشاركة 229164)
طيب يا اخوان هل ممكن لاسمح الله ان اتكبد ديون في عالم الفوركس ام الخساير في رأس مالي وارباحي فقط..؟

لايمكنك تكبد ديون ,,
فالجزء الذى تخسره هوه فقط رأس المال والارباح ,,

واذا قل رصيدك الى حد معين ليصل الفرى مارجن = صفر يغلق الصفقات التى بالحساب اجبارى ويتبقى لك المبلغ المحجوز مقدما وهوه المارجن

,,

الشاهين المسافر 06-11-2011 05:26 AM

جزاك الله خير يا اخ احمد ورزقك من حيث لاتحتسب استحملوني فأسألتي كثيره ولكن لكم الاجر بأذن الله ...اخي انا الان الحمد لله فتحت حساب في بنك الكتروني ولكن اريد افضل موقع اسجل فيه وافضل منصة تداول وهل منصة التداول هي اللتي يكون عملي عليها وماهي افضل منصة تداول وهل هناك منصات بالعربي لاني مستواي متوسط في اللغه الانجليزيه ...؟

الشاهين المسافر 06-11-2011 06:01 AM

كا عام والجميع بخير ومن العايدين وتقبل الله منا ومنكم ومن جميع المسلمين

احمد صلاح 06-11-2011 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاهين المسافر (المشاركة 229177)
جزاك الله خير يا اخ احمد ورزقك من حيث لاتحتسب استحملوني فأسألتي كثيره ولكن لكم الاجر بأذن الله ...اخي انا الان الحمد لله فتحت حساب في بنك الكتروني ولكن اريد افضل موقع اسجل فيه وافضل منصة تداول وهل منصة التداول هي اللتي يكون عملي عليها وماهي افضل منصة تداول وهل هناك منصات بالعربي لاني مستواي متوسط في اللغه الانجليزيه ...؟

أخى اسأل كما تحب فنحن هنا لكى نجيبك ,

من أفضل شركات الوساطه هى اف اكس دى دى .,
وافضل منصه على الاطلاق هيا منصه ميتا تريدر وبها لغه عربيه ,,

اتفضل من هذا اللينك يمكنك فتح حساب اسلام مع اف اكس دى دى
افتح حسابك الاسلامى مع FXDD و تمتع بدعم اف اكس ارابيا

hit man 06-11-2011 02:01 PM

انا ما بعرف شو هو السكالبينج بصرااحة .. بس هو يعني المتاجرة على فريمات صغيرة بدون التعامل مع التحليل الاسااسي وبغض النظر عن اي تحليل .. !!
يا ربت التوضيح ...
2) ما هو الجآآآب .. ؟؟؟!!

معاذ عودات 06-11-2011 02:06 PM

اهلا يا غالي
السكالبينج : هي الصفقات القصيرة والصغيره
يعني صفقه لا تتجاوز ال10 نقاط
تدخل فيها وتخرج بسرعه

الساعة الآن 07:59 PM