اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   حصريا: اكسبيرت ربيع العرب 1 متابعة بالشرح و التفصيل (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=12505)

مدير الموقع 08-03-2012 02:01 AM

رد: حصريا: اكسبيرت ربيع العرب 1 متابعة بالشرح و التفصيل

طيب هو مفيش رد..
ولا مفيش ستيتمنت ؟؟

يمكن الاجابة تكون وصلت الان لى و للجميع :)
اتمنى لكل الاخوة التوفيق :)

TREND_SEEKER 08-03-2012 10:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 289839)
طيب هو مفيش رد..
ولا مفيش ستيتمنت ؟؟

يمكن الاجابة تكون وصلت الان لى و للجميع :)
اتمنى لكل الاخوة التوفيق :)

في الحقيقه ربما كنت هاخد وقت وهرجع أو زعل وهيروح لحاله
ولكن بعد هذه المشاركه بتاعتك تأكدت أن قرار ترك منتداك كان قرار سليم 100%
يا ترى ما هي الأجابه التي وصلت لك وللجميع بارك الله فيك ؟
عن ماذا تتحدث لأنني أرى في هذه الجمله معاني كثيره ربما يفهمها البعض خطأ
وبالتالي انت تضرني في سمعتي كمدير حسابات , وهذا لن اقبله منك ابدا وسوف يكون ردي عليك كحد السيف .

اولا : لا يوجد رد لأني تركت المنتدى ولا يوجد لدي رغبه بالأستمرار
ثانيا : عن اي ستيتمنت تتحدث ؟
وما علاقتك بأي ستيتمنت يخصني ؟
والمفروض أن حضرتك شبعت مني ستيتمنت
ولا كلامي غلط ؟
غير أنك كنت تشاهد التوقيع أولا بأول
ولله الحمد وصلت رصيد $10000 الى $27000
ولكن لم يكن هناك متابعه ولم أهتم بعد ذلك بصراحه بحساب ديمو تم عرضه شهرين كما طلبت
ومسحته من المنصه لأني أصبحت مشغول بمتابعة حساب حقيقي مع حساب البام
وليس من العقل ولا المنطق أني اشغل نفسي بحساب ديمو يتم عرضه لأختبار أداء وهمي
ولا يوجد أختبار أداء ولا يوجد شئ .
والمشتركين الي رحبوا بفكرة البام ولله الحمد يأسوا من البام بعد ما موضوع البام مات بفضلك
ولكن في الحقيقه د/ أسامه الي دخلوا البام حاليا هم من متابعين الورشه من أولها
ولا يحتاجوا اي ستيتمنت لكي يحكموا على أدائي ...........
لأنهم بالفعل شاهدوا أدائي من أول الموضوع وعلى حسابات حقيقيه ولله الحمد
ولا حضرتك مكنتش متابع الموضوع من أوله ؟
وفي الحقيقه كلموني على الخاص وطلبوا مني البدئ في
البام قبل فلوسهم ما تتصرف , ولكني رفضت أحتراما للمنتدى
في حين أنهم هم من كان يقيم أدائي من أول الورشه بدون ان اشعر
وربما أرادوا مني أدارة حسابهم , ولكن لم يتحدث منهم أي شخص معي ويطلب أدارة حسابه
لأنني لم يكن يشغلني غير اتمام موضوع ربيع العرب على خير ووضعت ما أعمل به على أدارة الحسابات بين ايديهم وللجميع .

وفي الحقيقه قبل أن تبدأ في كتابة جمل لا تعرف مداها أو تأثيرها على سمعتي
أحب الفت نظرك لشئ مهم جدا.......
ان حضرتك لما طلبت مني أني أدير حساب البام بأسمك
كنت متحمس ومستعجل
و لم تطلب مني كشوفات حسابات ؟ لماذا ؟
و لم تطلب مني تقييم أداء ؟ لماذا ؟
من أين لك هذه الثقه العمياء في أبو يوسف ؟

ولكن تم طلب كشوفات حسابات وتقييم أداء وتأجيل البام إلى اجل غير مسمى
بعد ما تأكدت سيادتكم من عدم حصول المنتدى على نسبة البام وبعد ما رفضت انا أدارة البام لوجه الله
والمفروض اننا نقتسم معاك ارباح المنتدى وارباح الأعلاانات التي يتم عرضها هنا ؟

طبعا شئ مش منطقي ولا يقبله عقل

واي منتدى خلقه ربنا هو عباره عن ملتقى أجتماعي مثل الياهو والفيس بوك وغيرهم يجتمع فيه الناس للتعارف المثمر وتبادل المنافع والمصالح المشتركه طالما لا تغضب الله ........

ولا يضر اي منتدى أدارة عضو لحساب عضو آخر طالما يوجد تراضي وثقه بينهم
لأن مش من حق المنتدى أحتساب نسبه من اي حساب بام يتم عمله هنا
لمجرد انه كان سبب لأجتماعهم وتعارفهم ........
وألا سوف يطلب الأعضاء نسبتهم من ايرادات المنتدى
لأن منتدى بدون أعضاء اصبح منتدى مهجور ولا يدر ربح على صاحبه ........

اسمع مني أخي ألفاضل

أنت رزقك في منتداك وفتح وكاله تبع شركات وساطه
ربما لم يكتب رزقك من أدارة حسابات الآخرين
ولكن رزقي أنا في أدارة الحسابات واستفيد وصاحب الحساب يستفيد
ويوفقنا الله ...........
تركت منتداك في سلام
اتركني في سلام ولا داعي لكتابة مثل هذه الجمل التي توحي بأنني لا أجيد عملي
وبرجاء التأكد من نزاهة الشركات التي تتعاقد معها وكيل ليها لأنني امتلك لهم اثباتات نصب دامغه بالصوت والصوره كمان , ده لو حضرتك طبعا خايف على فلوس الأعضاء كما تقول ......

ونكتفي بهذا القدر من الكلام المعسول والذي تمتاز به سيادتكم , ومعادي معاك بعد ثلاثة شهور لعرض أداء البام مع أول سحب للأرباح ....لكي تصدق أن هناك من يربح من الفوركس وليس كل الناس خاسريين .

هذا وبالله التوفيق

مدير الموقع 08-03-2012 02:43 PM

اهلا بك اخى حمزة
صراحة لا اعرف عن ماذا تكتب فلم اطلب منك ان تدير حسابا باسمى فهذا لا يمكن اصلا و لكننى اخبرتك ان المنتدى لديه توكيل ادارة حسابات لو تود المساعدة يمكنك استعماله او حتى نساعدك فى فتح ترخيص لك
اما موضوع ادارة حسابات مجانية انا اول مرة فى حياتى اسمع عن حاجة اسمها ادارة حسابات مجانية لقد قلت لك اننا لن نحصل منك على اى مقابل نظير ادارتك لحسابات الغير و لن نتقاسم معك فى شيء و لا اعرف لماذا تفكر فى الكلام بشكل يسيئ الى و الى نفسك
اما ان لا تحصل انت على مقابل لادارتك فباى منطق هذا و من يصدق و لماذا استمريت فى العمل و الاكسبيرت و فجاة افقت انه لا يجوز او لا ينفع

موضوع طلبى كشوفات حساب هو لتامين اموال الاعضاء و احترافية العمل و اذا كان هذا لا يتناسب معك فهو لا يتناسب ايضا معنا

ارى ان كلامك متناقض ايضا فكيف يكون طلبت منك ادارة حسابات دون تقارير ثم اعاود و اطلب تقارير
الموضوع فى قسم الاقتراحات و الشكاوى يمكن لاى مشرف الاطلاع عليه و تاكيد ما اقول

على اى حال الامر واضح و صريح لو هناك تقرير لمدة شهرين يفيد نجاح الاكسبيرت فاهلا بك فى قسم الورش المختارة كمزود توصيات لو لا يوجد فلا داعى للتحدث بعيدا عن اصل الموضوع و ان كان هناك حساب فعليا كان رابحا و شاهدته بنفسى فياريت نعرف مصير هذا الحساب الان بعد عدد العقود الضخم اللى كان مفتوح على الحساب و تم الغاء ربط الحساب بعد فترة و لم نتمكن من المتابعة

اما موضوع الوكالات فلو لديك اى تنبيه او مساعدة للاعضاء فانا اول من سيكون سعيدا بك لتوضيح خبراتك مع الاعضاء كما ان الاعضاء سيكونوا سعداء ايضا بتقييم اى شكاوى وصلت الينا من اعضاء اخرين تعرضت حساباتهم للخسائر بسبب اكسبيرت ربيع العرب فى اى نسخة من نسخه الكثيرة فالمنتدى للافادة للجميع و لكننى استحى ان اسبب احراجا لك او لاى فرد استامنى على سره

على اى حال انا اتمنى لك التوفيق سواء فى ارابيا او فى اى مكان اخر طالما انك تسعى للنفع فهو هدف الموقع الاساسى و الموضوع ليس تحدى ان نتقابل بعد ثلاثة اشهر لمتابعة النتائج فانا اتمنى ان يفيض الله عليك و على من يتابعك من كرمه و فضله فهذا يسعدنى و يشرفنى كثيرا

تحياتى و موفق ان شاء الله

BahrainiFX 09-03-2012 01:43 PM

bary_3 09-03-2012 02:15 PM

يا أبا يوسف ،رجاء من أخ لك لم يلتق بك ،ولا يعرفك ولا تعرفه ،ولم يلقك ولم تلقه ،تعرفت عليك من خلال موضوعك الممتاز،ومن خلال مشاركاتك المفيدة للأعضاء
أرجوا أن لا ينزغ الشيطان بينك وبين أخيك ،الدكتور اسامة ترك لك الخيار في الحل الذي يرضيك لتعود المياه لمجاريها،وشرح لك كل إشكال أوقع سوء الفهم بينكما.
فأرجوا أن نتعايش في هذا المنتدى إخوانا وخلانا ،بعيدا عن المشاحنة و البغضاء،فالمنتدى بحاجة للمعرفة و الخبرات و ليس للمعاتبات.
أرجوك ثم أرجوك ،أن تحسم هذا النزاع برسالة أخيرة ،فيها ما الذي يرضيك و يصفوا به قلبك ،وتعود لنشاطك كعادتك في المنتدى
فإن لم يكن و قررت الرحيل ولم الأمتعة استعدادا لنزوول بمنتدى أخر،فلا تنسى أننا نحبك ،وأنك عضو حبيب على قلوبنا جميعا،و سنفتقدك.
هذا و إني لست طرفا في أي نزاع،ولا أعرف واحدا من المتنازعين عن قرب،لأنني مغربي و أنتم مصريون،غير أن واجبي كتلميذ تعلم على أيديكم و استكشف هذا العالم بكم ،كان من واجبي أن اخط هذه الكلمات
مذكرا نفسي و إخواني في المنتدى بقول الباري جل و علا :{إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت و ماتوفيقي إلا بالله عليه توكلت و إليه أنيب}

http://www.youtube.com/watch?v=-32OnvD7T8I

عزيز 09-03-2012 03:51 PM

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

WaQQaD 09-03-2012 04:18 PM

خير ان شاء الله

BahrainiFX 12-03-2012 09:48 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

amth2011 19-03-2012 08:07 PM

اخواني الكرام عندي رجاء منكم هو شرح الاعدادات بالصور للمنصة 5 ارقام واكون شاكر لكم جداااااااا لأن أنا مش عارف هل سوف يتم زيادة اصفار ؟ وهل يتم زيادة صفر في جميع الخانات ام ماذا ؟ لذلك ارجو شرح اعدادات ربيع العرب 1للمنصات 5 ارقام

amth2011 19-03-2012 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amth2011 (المشاركة 297447)
اخواني الكرام عندي رجاء منكم هو شرح الاعدادات بالصور للمنصة 5 ارقام واكون شاكر لكم جداااااااا لأن أنا مش عارف هل سوف يتم زيادة اصفار ؟ وهل يتم زيادة صفر في جميع الخانات ام ماذا ؟ لذلك ارجو شرح اعدادات ربيع العرب 1للمنصات 5 ارقام

اريد شرح كل شيء يخص الاعدادات لربيع العرب 1 على منصة 5 ارقام وهل هناك زيادة اصفار في خانات الاعدادات ام ماذا وايضا الوقت الجرينتش وكل شيء بخصوص الاعدادات وياسلام لو في ستيتمنت حسابات حقيقية

amth2011 19-03-2012 09:09 PM

اخواني هل يمكنكم شرح اكسبرت ربيع العرب 1 على منصة 5 ارقام والاعدادات وظبط وقت العمل وكل شيء بهدوء عشان أنا تايه في صفحات الموضوع ولكم ألف شكر

amth2011 19-03-2012 09:27 PM

سؤال آخر هو كيف تشغيل الاكسبرت من التاسعة إلى 1 مساء

BahrainiFX 23-03-2012 04:07 PM

الموضوع انتقل الى رحمه الله ولا ايه الحكاية ؟

tervarto 23-03-2012 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BahrainiFX (المشاركة 300753)
الموضوع انتقل الى رحمه الله ولا ايه الحكاية ؟

شكلة كدة

ahm7373 16-04-2012 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 290159)
اهلا بك اخى حمزة
صراحة لا اعرف عن ماذا تكتب فلم اطلب منك ان تدير حسابا باسمى فهذا لا يمكن اصلا و لكننى اخبرتك ان المنتدى لديه توكيل ادارة حسابات لو تود المساعدة يمكنك استعماله او حتى نساعدك فى فتح ترخيص لك
اما موضوع ادارة حسابات مجانية انا اول مرة فى حياتى اسمع عن حاجة اسمها ادارة حسابات مجانية لقد قلت لك اننا لن نحصل منك على اى مقابل نظير ادارتك لحسابات الغير و لن نتقاسم معك فى شيء و لا اعرف لماذا تفكر فى الكلام بشكل يسيئ الى و الى نفسك
اما ان لا تحصل انت على مقابل لادارتك فباى منطق هذا و من يصدق و لماذا استمريت فى العمل و الاكسبيرت و فجاة افقت انه لا يجوز او لا ينفع

موضوع طلبى كشوفات حساب هو لتامين اموال الاعضاء و احترافية العمل و اذا كان هذا لا يتناسب معك فهو لا يتناسب ايضا معنا

ارى ان كلامك متناقض ايضا فكيف يكون طلبت منك ادارة حسابات دون تقارير ثم اعاود و اطلب تقارير
الموضوع فى قسم الاقتراحات و الشكاوى يمكن لاى مشرف الاطلاع عليه و تاكيد ما اقول

على اى حال الامر واضح و صريح لو هناك تقرير لمدة شهرين يفيد نجاح الاكسبيرت فاهلا بك فى قسم الورش المختارة كمزود توصيات لو لا يوجد فلا داعى للتحدث بعيدا عن اصل الموضوع و ان كان هناك حساب فعليا كان رابحا و شاهدته بنفسى فياريت نعرف مصير هذا الحساب الان بعد عدد العقود الضخم اللى كان مفتوح على الحساب و تم الغاء ربط الحساب بعد فترة و لم نتمكن من المتابعة

اما موضوع الوكالات فلو لديك اى تنبيه او مساعدة للاعضاء فانا اول من سيكون سعيدا بك لتوضيح خبراتك مع الاعضاء كما ان الاعضاء سيكونوا سعداء ايضا بتقييم اى شكاوى وصلت الينا من اعضاء اخرين تعرضت حساباتهم للخسائر بسبب اكسبيرت ربيع العرب فى اى نسخة من نسخه الكثيرة فالمنتدى للافادة للجميع و لكننى استحى ان اسبب احراجا لك او لاى فرد استامنى على سره

على اى حال انا اتمنى لك التوفيق سواء فى ارابيا او فى اى مكان اخر طالما انك تسعى للنفع فهو هدف الموقع الاساسى و الموضوع ليس تحدى ان نتقابل بعد ثلاثة اشهر لمتابعة النتائج فانا اتمنى ان يفيض الله عليك و على من يتابعك من كرمه و فضله فهذا يسعدنى و يشرفنى كثيرا

تحياتى و موفق ان شاء الله

تصديقا لكلام الدكتور أسامه
وتصديقا أنه فعلا يخاف على أموال الأعضاء

فيما يلي نتائج الحساب إللي بيديره أبو يوسف
15500 دولار أصبحوا 1500 دولار

ولا تعليق

إحذروا إحذروا إحذروا من إدارة الحسابات
ده تاني حساب أدخل فيه الأول إللى كان مع المصري والتاني إللى هو مع أبو يوسف والاتنين خسارة رأس المال كله

مع خالص شكري وتقديري للدكتور أسامه

عزيز 16-04-2012 05:11 PM

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

saly2 19-04-2012 09:31 PM

??????????????????????
الموضوع توقف

karimano 20-04-2012 05:26 PM

جاري التجربة الاسبوع القادم

احمد عزمى 24-04-2012 10:41 PM

الموضوع رجع تانى بس بتعديل ربيع العرب 4 لاخ لنا فى هذا الموضوع
هذا الاكسبيرت من اعظم اكسبييرتات المضاعفات هل يعقل ان لا نستفيد منه

مدير الموقع 25-04-2012 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm7373 (المشاركة 311657)

تصديقا لكلام الدكتور أسامه
وتصديقا أنه فعلا يخاف على أموال الأعضاء

فيما يلي نتائج الحساب إللي بيديره أبو يوسف
15500 دولار أصبحوا 1500 دولار

ولا تعليق

إحذروا إحذروا إحذروا من إدارة الحسابات
ده تاني حساب أدخل فيه الأول إللى كان مع المصري والتاني إللى هو مع أبو يوسف والاتنين خسارة رأس المال كله

مع خالص شكري وتقديري للدكتور أسامه

شكرا لك اخى الفاضل..
انا كنت اعلم ان نهاية الموضوع ستكون خسارة لمن يشترك و لذا لم اشا ان اتدخل فى الموضوع و تركت النتائج هى ما تحكم و هو ما لم يصلنا فعليا لنا.

اسال الله ان يعوضك خيرا وان تتاجر بيديك افضل من ادارة حسابك مع اخرين

و كانت هذه هى نهاية الموضوع نفسه باعتراف الاخ يوسف انها خسر كل الاموال فى اقل من شهر و بعدم احترام ادارة رأس المال و تم الصاقها بالشركة كالعادة.

اسال الله ان يخلف عليكم جميعا.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER
مش مسألة ناس هاجرت
ولكن كل واحد خد الأكسبرت الي يناسبه وقفل على نفسه
غير أن في ناس في الموضوع لمجرد أنهم خسروا فلوسهم في محفظة ربيع العرب
اتحولوا الى اشخاص مش هقول عنهم شئ
ولكن يكفيني اني مردتش على اهاناتهم ليا واتهامهم ليا اني نصاب واسلوبهم القذر والغير حضاري الي اتكلموا بيه معايا على الياهو
مع ان الشخص ده عارف نفسه طبعا وكتب مشاركه قبل مشاركتك علطول وفاكر انه كده بقى مرتاح وأصبح فارس الفرسان
مع اني ويعلم الله مش ناوي انصب وماشي في اكنر من اتجاه عشان ارجع فلوس الناس
ومع ذلك هذا لم يجعله يتوقف عن الأهانات لي
في حين باقي المشتركين واقل واحد فيهم كان مشترك ب 5000$
بيكلموني بكل أحترام وأدب وعارفين ان الخساره كانت بتلاعب حصل من الشركه وليس مني
ومع ذلك اتفقنا على طريقه لتعويض فلوسهم وهذا ما اقوم عليه الآن
ولكن واضح انك يا أحمد يا منصور مش من النوع الي بيؤمن بالخساره وتفتكر انها نهاية الدنيا ومع أني كنت أحاول أكون مؤدب معاك في كلامي ولكنك كنت تزيد وفاكر انك ما سكلي ذله
عشان كده عمرك ما هتشوف فلوس من الفوركس ابدا ولا هتشوف خير في حياتك التي اشفق عليها
ولكني الخساره الي حصلت معايا زادتني اصرار
واسأل الله أن يوفقني مع باقي المشتركين في ما نحن مقدمين عليه
اما انت فأسأل الله لك الهدايه وأن يقيني شر لسانك وتسلطك وأهانتك لي
عشان كده يا سنايبر انا مش هكتب ولا هحط أكسبرتات تاني ولا جديده ولا قديمه ولا تعديل في الأكسبرتات الموجوده ولا أي شئ
عشان خلاص مش حابب ان ناس تستفيد من اي اكسبرتات وتهيني على الياهو في المقابل

مع ان الأكسبرتات الي عرضتها هنا وفي منتدى الجيران نفعت ناس كتير وهو اولهم سبحان الله لو كنت نصاب يا أخي الفاضل كنت عرضتهم للبيع وكان زماني كسبت كتير الله يسامحك وييسر امرك ويصلحك على نفسك وينصرك على شيطانك ......... اللهم آمين
ملحوظه مهما كتبت تاني ومهما حاولت تعمل عشان تسوء سمعتي وتهاجمني أحب اقولك اني مش هشغل نفسي بيك واي حاجه هتعملها هيكون حسبي عليك ربنا وسدقني محدش هيسمعلك وخصوصا الي عارفين اني بحب افيد الناس وبدون مقابل وأكسبرتاتي الي في توقيعك ياريت تمسحها لأنك لا تستحقها بدون مقابل
وأنا مش فاضيلك عشان ورايا مشوار طويل وصعب يمكن ربنا ينصرني وأجمع فلوسكم وكمان بالأرباح وانت طبعا هتكون اولهم ولكن فقط عشان أقدر اشتغل بهدؤ كفايه تهاجمني يا حب ده لو فعلا انت عامل ده كله عشان زعلان على فلوسك لو ده صحيح سيبني احاول اردلكم الفلوس وده مش هيكون سهل وهياخد وقت ولكن كما قلتلك ان الفوركس لا يحب اليائسين من اي خساره تحدث ودائما يوجد الف طريق لتعويض الخساره وهذا ما أسأل الله ان يوفقني فيه

همسه : الحساب لم يتمرجن ولكني اغلقت الصفقات على الخساره
ليكون هناك اي بصيص امل للتعويض ده لو انت بتؤمن بالله
وفي معايا موظف من الشركه من الدعم الفني حكالي على الأسكايب ان الشركه اصبحت دييل ديسك واصبحت نصاااابه ولكن طبعا بعد فوات الأوان
واسمه سمير بعول وهذا معرف الأسكايب بتاعه samir.hotfores عشان الناس تسدقني لأنك مهما كنت محترف ومهما كانت الأكسبرتات ناجحه هتخسر بدون شك لأن هناك من يتربص لك , ومش عارف هل الحظ ام سوء الحظ الي خلاهم ينصبوا على حظنا مع انهم كانوا كويسين وعن تجربه ولكنهم من شهر اصبحوا دييل ديسك واصبح خسارة العميل مكسبهم ومكسب العميل خسارتهم وكمان تم تعطيل جميع الأكسبرتات عن العمل ويوجد رسائل معهم على الأيميل لو تحب تشوفها
يالله سلام

__Dizel__ 06-05-2012 02:51 AM

يااااااااااه كل ده حصل

ودلوقتي الراجل اللي كان خير وبيحب الخير وكل كلام المدح فيه والكل بينتظر منو الاكسبرتات

بقى راجل نصاب - انا بصراحة مش متابع لأني غبت عن اى شىء لمدة 5 شهور تقريبا

لكن الراجل لو كان نصاب كان أخد فلوسكم - وانا اللي شوفتو انو خسران ومفيش انسان لا يخسر

ولا يوجد اكسبرت لا يخسر ،

انا حبيت اقول كلمة حق ويعلم الله أني لم اتحدث الى أخي هذا منذ الكثييييير من الأيام

هذا والله المستعان

mahmoud0711 06-05-2012 03:12 AM

تسلم و في ميزان حسناتك

__Dizel__ 06-05-2012 03:19 AM

لقد قرأت المشاركات الأخيرة والمشادات والمشاحنات هههههههههههههه

هو حصل ايه بالظبط - لمصلحة مين الروشة دي كلها - موضوع البام ده على ما اتذكر كان اقتراح

وفي ناس حبتو وفي ناس لا

يارب يسهل على كل الأحباب وفي أي مكان

والله يرزق ويبارك للجميع

zouhirtaha 29-05-2012 07:40 PM

ايه الي حصل يا شباب
اغيب مدة ارجع اجد الموضوع مقلوب على راسه
:1 (47)::1 (47):

anzerg2009 03-06-2012 03:51 AM

جزاك الله خيرا

OusAH 17-09-2012 05:09 PM

تم حذف رابط البرنامج من الميديا فيير
plezzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz
حملوه تاني :1 (1): وادوني الرابط :(

fxstart 02-10-2012 05:34 AM

نرجو وضع البرنامج مرة اخرى اكرمكم الله وياريت بالإعدادات

fxstart 02-10-2012 07:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد إعدادات اكسبيرت الفابتيربو ضروري يا اخوة
أعدادات رصيد 1000$
الإعدادات التي رفعها ابو يوسف من قبل فرج الله كربه و شرح صدره قد تم مسحها من الرابط
أكيد هناك الكثير من الإخوة نزلوا الإعدادات و استفادوا بها فأرجو انهم يعيدوا رفعها لي و لإخواننا كي تعم الفائدة

Digital 03-10-2012 01:11 AM

1 مرفق
طيب أنا مش فاهم الحرب الأهلية اللي صايرة ليش!

من الواضح من بعد المواجهات حصلت أمور غريبة وإنقلب المديح إلى ذم وغيره من الأمور السلبية.

كذلك أنا أنتبهت أنه يوجد موضوع في منتدى الجيران أن الأكسبيرت حول 15000$ ألف دولار إلى 500$ وليس العكس وهذا الكلام على شركة هوت فوركس وصاحب الحساب زعلان على الآخر على حسابه ولما حصل.

إذا بالفعل تريدو الإكسبيرت ما عندي مانع أرفعه شرط أن تشغلوه على الديمو لمدة شهر على أقل تقدير

وبالتوفيق

fxstart 03-10-2012 06:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital (المشاركة 404626)

من الواضح من بعد المواجهات حصلت أمور غريبة وإنقلب المديح إلى ذم وغيره من الأمور السلبية.

كذلك أنا أنتبهت أنه يوجد موضوع في منتدى الجيران أن الأكسبيرت حول 15000$ ألف دولار إلى 500$ وليس العكس وهذا الكلام على شركة هوت فوركس وصاحب الحساب زعلان على الآخر على حسابه ولما حصل.

إذا بالفعل تريدو الإكسبيرت ما عندي مانع أرفعه شرط أن تشغلوه على الديمو لمدة شهر على أقل تقدير

وبالتوفيق

جزاكم الله خيرا

Badr 04-10-2012 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital (المشاركة 404626)

وبالتوفيق

هو صاحب الموضوع كان شغال باكسبيرت MegaDroid الى كان بيحقق بية نتائج طيبة ولا الفاب تيربو ؟

اذا كان شغال باكسبيرت الـ MegaDroid و كان بيحقق نتائج طيبة ( بعد مشاهدتي للأول 10 صفحات ) فما سبب الخلاف الذي ادي الي توقف الموضوع ؟

اما اذا كان شغال باكسبيرت الفاب تيربو فكيف حقق خسائر للناس ومنها على سبيل كما قال الأخ ان اكسبيرت الـفاب تيربو حول ال 15000$ الي 500$ مع انة فى اول الموضوع كان بيحقق خسائر ؟

هل المشكلة من الأكسبيرت ؟ ام ان الأكسبيرت سليم و يحقق ارباح و لك صاحب الموضوع زود المخاضرة ادت الي هذة الخسائر ؟

TREND_SEEKER 05-10-2012 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 405528)
هو صاحب الموضوع كان شغال باكسبيرت MegaDroid الى كان بيحقق بية نتائج طيبة ولا الفاب تيربو ؟

اذا كان شغال باكسبيرت الـ MegaDroid و كان بيحقق نتائج طيبة ( بعد مشاهدتي للأول 10 صفحات ) فما سبب الخلاف الذي ادي الي توقف الموضوع ؟

اما اذا كان شغال باكسبيرت الفاب تيربو فكيف حقق خسائر للناس ومنها على سبيل كما قال الأخ ان اكسبيرت الـفاب تيربو حول ال 15000$ الي 500$ مع انة فى اول الموضوع كان بيحقق خسائر ؟

هل المشكلة من الأكسبيرت ؟ ام ان الأكسبيرت سليم و يحقق ارباح و لك صاحب الموضوع زود المخاضرة ادت الي هذة الخسائر ؟

نعم أخي كان تزويد المخاطره هو السبب الرئيسي للخساره وهذا كان خطأ جسيم مني ارجوا الأنتباه .
اما بالنسبه للأكسبرت فهو ناجح ولكنه اصبح معروف لدى معظم البروكرات لشهرته الواسعه الأمر الذي أدى الى محاربة أداء الأكسبرت في معظم الشركات .

هذا وبالله التوفيق

جادجاد 07-10-2012 05:57 AM

ما شاء الله ...

Badr 12-10-2012 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 405939)

نعم أخي كان تزويد المخاطره هو السبب الرئيسي للخساره وهذا كان خطأ جسيم مني ارجوا الأنتباه .
اما بالنسبه للأكسبرت فهو ناجح ولكنه اصبح معروف لدى معظم البروكرات لشهرته الواسعه الأمر الذي أدى الى محاربة أداء الأكسبرت في معظم الشركات .

هذا وبالله التوفيق

يعنى الأكيبيرت اصبع غير فعال او كفائتة قلت ؟

crezyfog 15-10-2012 02:37 AM

اخي ممكن تقل لنا اين يوجد امر تعديل المخاطرة دي لي اتكلمت عليها وشكراا
وفي اي وقت يشتغل الاكسبيرت بالضبط لاني فتحته لكن لم يفتح صفقات

fxstart 21-10-2012 01:32 PM

السلام عليكم
كيف حالك ابا يوسف
لي سؤال بارك الله فيك
أيهما أفضل الفاب تيربو ام الميجادرويد؟
والميجا درويد صفقاته عندي اقل من صفقات الباك تست عند حضرتك
وهل فيه افضل منهما فيما تعلم؟
وهناك بعض اسماء الاكسبيرتات اريد ان اسألك عنها ان كانت افضل من الفاب والميجا
بعد ما ترد علي ان شاء الله

TREND_SEEKER 21-10-2012 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crezyfog (المشاركة 410914)
اخي ممكن تقل لنا اين يوجد امر تعديل المخاطرة دي لي اتكلمت عليها وشكراا
وفي اي وقت يشتغل الاكسبيرت بالضبط لاني فتحته لكن لم يفتح صفقات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxstart (المشاركة 414259)
السلام عليكم
كيف حالك ابا يوسف
لي سؤال بارك الله فيك
أيهما أفضل الفاب تيربو ام الميجادرويد؟
والميجا درويد صفقاته عندي اقل من صفقات الباك تست عند حضرتك
وهل فيه افضل منهما فيما تعلم؟
وهناك بعض اسماء الاكسبيرتات اريد ان اسألك عنها ان كانت افضل من الفاب والميجا
بعد ما ترد علي ان شاء الله

اعتذر للجميع
عن المتابعه لأنشغالي الشديد
كل الأسئله أجابتها في الموضوع لمن يريد
والأكسبرتات الموجوده في الصفحه الأولى
أصبحت متوفره على الأنترنت لو بحثتم في جوجل
فلم أعد أستعملها عندي ومسحتها من على الجهاز بالفعل لأني لم أعد أستخدم الأسكالبينج .
وتوقفت عن الكتابه في اي منتدى لضيق الوقت الشديد عندي .

بالتوفيق للجميع وأعتذر عن عدم القدره على الأجابه على أي مشاركات جديده

وفقكم الله .

zaki076 05-01-2013 06:31 PM

انا ايصا مهتم بالبرنامج ارجو من الاخوة تحديث رابط التحميل
:1 (96)::1 (96):

shadi-nouri78 12-01-2013 02:12 AM

ممكن طريقة العمل بالتفصيا لاني مش فاهم كيف اثبتو او اتعامل معووووو

وشكرا يا كبار الفوركس

abdo_eng7 13-03-2013 02:58 AM

رد: حصريا على اول منتدي عربي اكسبيرت الميجادرويد بتاريخ شراء 5-9-2011 بآخر اصداراته وتحديثاته MegaDroid v 1.37

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 196478)
النسخه التي اعمل بها حاليا على الحقيقي
مع ملف الأعدادات لكل عمله
هتفتحوا اربع شارتات لكل عمله على حده
وهتحملوا الأكسبرت على كل شارت خاص بكل عمله
وتزبطه ملف الأعدادات وسيبوا الجهاز شغال وتابعوا الأرباح
الأكسبرت مفتوح الكود
وبدون ملف DLL.
كل عمله مرفق ملف الأعدادات الخاص بيها
مع مراعاة توقيت البروكر فقط هو الي هيتغير
والأعدادات خاصه برصيد 5000$ فقط
وسوف يتم تغيرها عند الوصول إلى رصيد 10000$ بإذن الله
التحميل في المرفقات