اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   انا لله و انا اليه راجعون..توفى الى رحمة الله الاستاذ سامى اسماعيل (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=28414)

magedsenger 17-12-2012 06:11 PM

رد: انا لله و انا اليه راجعون..توفى الى رحمة الله الاستاذ سامى اسماعيل

لا إله الا الله
إنا لله وإنا إليه راجعون
استاذ سامى والله لا نشهد له الا بالخير فكان من افضل الشخصيات التى تعرفنا عليها فى مجال الفوركس وكان يحب الخير للجميع وكان على خلق وعلى دين

نسألك يا الله ان تغفر له وتثبته وتقبل شهادتنا عليه وتجعلها سببا لان تغفر له وترحمه

sandman 17-12-2012 06:22 PM

إنا لله وإنا إليه راجعون

forex killer 17-12-2012 06:22 PM

انا لله وانا اليه راجعون
اسكنه الله فسيح جناته
فعلا كان راجل محترم جدا انا قابلته مرة واحدة وكان بيتعامل من الناس فى غاية الاحترام وكان لايبخل على اى احد بعلمه
اللهم ارحمه واغفر له وادخله فسيح جناتك

kin89 17-12-2012 06:39 PM

لا حول ولا قوة الا بالله
ان لله و انا اليه رجعون
اللهم اغفر لهم و ارزقه الجنة و الهم اهله الصبر

hoba 17-12-2012 06:50 PM

إن لله وإن إليه راجعون

omral 17-12-2012 06:53 PM

الله يرحمو ويجعل مؤاه الجنة باذنه وكرمه وفضله انا لله و انا اليه راجعون

magdy korayem 17-12-2012 07:00 PM

الله يرحمه برحمته و يدخله فسيح جناته و يلهم اهله و ذويه الصبر و السلوان

akram510 17-12-2012 07:02 PM

ان لله وان اليه راجعون

FXDD 17-12-2012 07:54 PM

في حياة كل منا محطات هامة و أشخاص مؤثرين نتذكرهم مهما طال الزمن أو اختلفت الظروف.

"عم سامي" كما كنت أنادية دائما أحتراما و تقديرا له كان أحد الشخصيات الهامة التي قابلتها في حياتي و أثرت في بقوة.
جائت معرفتي بعم سامي عن طريق الصدفة البحتة في أول معرض فوركسي حضرتة مع أف أكس دي دي في ربيع عام 2007 و حيث قام عم سامي بزيارة المعرض مع أخونا أحمد بوب للتعرف علي شركات الفوركس و منذ هذا اليوم نمت بيننا صداقة حميمة و جمعنا حب الوطن و تداول الفوركس.

كان أيضا لعم سامي فضلة الكبير في تعريفي بكثير من الأشخاص الأفاضل و علي رأسهم أخي الفاضل الدكتور أسامة الذي كان في هذة الفترة يعمل مع منتدي أخر و نمت بيني و بينة أيضا علاقة صداقة و أخوة و عمل ناجح دام لسنوات طويلة الأن.

لن أسهب في وصف دماثة خلقة و أدبة الجم و تواضعة الشديد و قدرتة علي التواصل مع الجميع بلغة يفهموها و يحترموها فهذة صفات عرفناها عنة و لمسناها كل يوم تواصلنا معة فيها.

و لكن أكثر ما كان يؤثر في هو حبة الشديد لوطنة و أسرتة و تفائلة بمستقبل أفضل لمصر فكلما تحدثت معة كان صوتة دائما ملئ بالتفائل و الامل في غدا أفضل لبلدة و أبنائة و مهما كانت الصورة سوداء و قاتمة كان كلامة معي ملئ بالتفائل في مستقبل أفضل.

كان عم سامي كان مثال للمصري الأصيل الذي عرفناة من تاريخ مصرالعظيم فقد كان قوي و صلب و لكنة حنون متفائل يحب الفكاهه و الضحك مهما أشتدت مصاعب الدنيا علية.

كنت دائما أود الحديث معة و خاصة عندما أشعر بالأحباط مما يحدث في مصر و كان دائما بارقة الأمل بالنسبة لي و كنت أخبرة "أنت بارقة الأمل الباقية لي في مصر يا عم سامي و أتمني أن يكون في زيك كتير".

و لكن تشاء أردة الله أن يرحل عن عالمنا قامة مصرية عظيمة و مثال يحتزي به في كل شئ و عزائي الشخصي أني أعرف أنة ترك لنا ذكري طيبة في قلب كل من تعامل معة و أن الأمل الذي زرعة في نفوس الكثيرين لن يموت و ستبقي ذكراة في قلوبنا و عقولنا كل يوم.

وداعا يا عم سامي. الي جنات الخلد بأذن الله
أمجد عطية

dr_smsm 17-12-2012 08:23 PM

البقاء لله وانا لله انا اليه راجعون
اللهم اجعل مثواه الجنه وتغمدة برحمتك يا ارحم الراحمين

الساعة الآن 08:43 AM