اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ® (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24576)

MoHaMeD EgY 06-03-2013 08:22 PM

رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ®

اعزرنى ياعم خالد عن عدم المشاركه :1 (96):
بس انا نزلت الفيديوهات عندى ع الجهاز وهتفرج عليها أن شاء الله فى الأجازه ;)
بس كان عندى طلبين لو مفهاش رخامه ؟!! :1 (70):
اولاً: حاول ترفع الفيديو الجديده بجوده HD أو 720P عشان اخوك نظره على قده :1 (65): :D
ثانياً: ممكن تقولى نتائج الصفقات المحققه والخسرانه فى الأسبوعين الى فاتو كانوع من التحفيز
وشكراً لك ع مجهودك
:1 (73):

أمير سعيد 06-03-2013 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 475478)

اهلا استاذ امير .. كما ذكرت انت الفرصه غير جيدة بالمرة لكثرة التذبذب ولا اعتمدها بهذا الشكل نحن نبحث عن دعم ومقاومة واضح .. وارى حرف X على الشارت ماذا يمثل هنا !!

خطأ مطبعي
هو المفروض انه ABCD انا آسف وشكراً علي نصايحك يا استاذ خالد

مها 06-03-2013 11:19 PM

دي فرصة انتهاء نموذج ABCD ننتظر الشروط ونتكل علي الله

COWBOY 06-03-2013 11:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 475482)
اعزرنى ياعم خالد عن عدم المشاركه :1 (96):
بس انا نزلت الفيديوهات عندى ع الجهاز وهتفرج عليها أن شاء الله فى الأجازه ;)
بس كان عندى طلبين لو مفهاش رخامه ؟!! :1 (70):
اولاً: حاول ترفع الفيديو الجديده بجوده HD أو 720P عشان اخوك نظره على قده :1 (65): :D
ثانياً: ممكن تقولى نتائج الصفقات المحققه والخسرانه فى الأسبوعين الى فاتو كانوع من التحفيز
وشكراً لك ع مجهودك
:1 (73):

اهلا محمد .. بالنسبة لجودة الصورة .. اعذرنى حاليا ارفع كل فيديو وانا بعيد عن خط الانترنت الخاص بى لذا ارفع امتداد FLV 480
وخصوصا ان مساحة الفيديو .. كوقت كبيرة .. اما MP4 حتى ارفع من الجودة الى 1080 و 720 .. وجدت الفيديو مساحتة كبيرة وغير مناسبة .. لظروفى الحالية فى سرعة الانترنت .. اتعامل الان مع خط 512 KB بيرفع ب19 KB تخيل انت بقة لو الفيديو مساحتة كبيرة يبقى ارفعة من دلوقتى علشان انتوا تشوفوة بعد 2يوم وكل دة انا مش هعرف استخدم النت براحتى .. واكيد طبعا فاهمنى .. لذا التمس لى العذر

بالنسبة للنتائج انا عارف انك متعود على كشف حساب 10 نقط فى 1000 صفقة :D طبعا فاهمنى :D شوف اولا انا بعرض نتائج الصفقات اللى بتابعها .. .. المهم اجمالى الاسبوع الحالى فى الصفحة السابقة .. الاسبوع السابق .. كان التدوال قليل .. تقريبا كان كلة تحليل ولم اعرض اى صفقات .. وكان اغلبة نقاش للشباب .. ونقاط محددة والحمد لله ذهب اليها السعر .. وكانت تحليل موفق .. اما الاسبوع الحالى بدات فى تطبيق السيستم بشكل افضل يوفر عدد اكبر من الفرص .. طريقتنا سونج .. طريقة عملية تحليلة تعتمد على التحليل السونجى وتوقعا حركة الزوج على المدى القريب والبعيد والتوفيق من عند الله دائما الاسبوع الماضى ايضا كان لى تطبيق شخصى على اسلوب العمل .. والحمد لله كانت نتائجة موفقة ..
فى الغالب الصفقات لاتتعدى اسبوع على فريم 4 ساعات .. اكثر من ذلك قد نزيد عن اسبوع .. الموضوع مبنى على طرح الهارمونيك وتعليم التحليل .. لاانصح ابدا ان تتاجر معنا على اننا نقدم توصيات اذا كنت لاتفهم ما نقدم .. اما فكرة ان اطرح نتائج من باب التشجيع دعنى انصحك نصيحة اخ لاخية .. لايوجد تشجيع بنتائج الغير .. التشجيع ياتى .. من نتائجك انت ما فائدة التشجيع اذا لم تقتنتع وتربح انت .. الموضوع مستمر دليل على نجاحة .. وهدفنا توصيل وتبسيط المعلومة ... لايوجد بيننا سوبر فوركس او احد افضل من الاخر الجميع هنا يربح ويخسر .. ونقاوم بكل قوتنا .. حتى نحافظ على ربح اكثر من خسارة .. والحمد لله مستمرين فى ذلك .. لاانكر ابدا ان موضوعى صعب بعض الشىء .. لانى اطرح فن كامل وليس مجرد استراتيجى .. لذا التدريب وفهم الطريقة هو اساس العمل .. وان شاء الله موفق دائما
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirsaid (المشاركة 475494)

خطأ مطبعي
هو المفروض انه ABCD انا آسف وشكراً علي نصايحك يا استاذ خالد

بالتوفيق استاذ امير وسعيد جدا بوجودك معنا :)

ayoob 07-03-2013 12:11 AM

السلام عليكم الاسترلي دولار للمرقبة

COWBOY 07-03-2013 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها (المشاركة 475549)
دي فرصة انتهاء نموذج ABCD ننتظر الشروط ونتكل علي الله

تمام يا مها .. ولاحظى النموذج الاكبر فى حالة تواصل الصعود .. على فكرة انا حاليا متابع ازواج FXDD فقط حتى اعمل على الازواج التى يتاجر عليها الجميع .. لكن لامانع ان اتابع باقى الازواج والبركة فيكى :D ..
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoob (المشاركة 475587)
السلام عليكم الاسترلي دولار للمرقبة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اهلا اخى ايوب .. اتمنى ان لايكون فكرة طرح الشارت العمل على استراتيجية مستر .. eelfranz

الاستراتيجية .. لااحترمها بدون تحليل .. وذكرت ذلك سابقا .. هى مجرد فكرة للدخول ليس اكثر من ذلك حتى اسهل على الجميع عدم البحث عن البرايس اكشن والبن بار والانسايد بار ونماذج الشموع لمن ليس له خلفية او غير ملم بها .. فقط سهم دعوة مفتوحة للشراء او البيع وايضا الاستراتجية الاصلية بها اكثر من مؤشر .. انا اخذت اشارة الاستوك والموفنج فقط وتم برمجتها فى سهم لذا ارجوا منك وانت اخ كريم .. ان تعرض الفرص التى نعتمدها هنا بتحليلنا وبطريقتنا .. وتحياتى لك

Badr 07-03-2013 12:26 AM

السلام عليكم

تحية لك يا خالد Hنت و متابعيك فى ورشتك الرائعة

تم بحمد الله مشاهدة الدرس الأول و جاري متابعة الدرس التاني ان شاء الله

ده تطبيق على الدرس الأول

ملاحظة

sell 1 : للأن السعر وصل لـ 141.4
sell 2 : للأن حصل اغلاق تحت الموفينج و ظهور سهم الستوكاستيك فتم اخد بيع تعزيز عند صعود السعر لـ 127

MoHaMeD EgY 07-03-2013 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 475566)
اهلا محمد .. بالنسبة لجودة الصورة .. اعذرنى حاليا ارفع كل فيديو وانا بعيد عن خط الانترنت الخاص بى لذا ارفع امتداد FLV 480
وخصوصا ان مساحة الفيديو .. كوقت كبيرة .. اما MP4 حتى ارفع من الجودة الى 1080 و 720 .. وجدت الفيديو مساحتة كبيرة وغير مناسبة .. لظروفى الحالية فى سرعة الانترنت .. اتعامل الان مع خط 512 KB بيرفع ب19 KB تخيل انت بقة لو الفيديو مساحتة كبيرة يبقى ارفعة من دلوقتى علشان انتوا تشوفوة بعد 2يوم وكل دة انا مش هعرف استخدم النت براحتى .. واكيد طبعا فاهمنى .. لذا التمس لى العذر

ربنا يكون فى عونك .. دا انت كويس جداً انك رفعته بالسرعه دى :1 (105):

اقتباس:

بالنسبة للنتائج انا عارف انك متعود على كشف حساب 10 نقط فى 1000 صفقة :D طبعا فاهمنى :D شوف اولا انا بعرض نتائج الصفقات اللى بتابعها .. .. المهم اجمالى الاسبوع الحالى فى الصفحة السابقة .. الاسبوع السابق .. كان التدوال قليل .. تقريبا كان كلة تحليل ولم اعرض اى صفقات .. وكان اغلبة نقاش للشباب .. ونقاط محددة والحمد لله ذهب اليها السعر .. وكانت تحليل موفق .. اما الاسبوع الحالى بدات فى تطبيق السيستم بشكل افضل يوفر عدد اكبر من الفرص .. طريقتنا سونج .. طريقة عملية تحليلة تعتمد على التحليل السونجى وتوقعا حركة الزوج على المدى القريب والبعيد والتوفيق من عند الله دائما الاسبوع الماضى ايضا كان لى تطبيق شخصى على اسلوب العمل .. والحمد لله كانت نتائجة موفقة ..

لا طبعا مش متعود على كدا يانجم :1 (3):
مش انا اللى بدخل اجيب 10 نقط وافتح 1000 عقد :D .. وكل عقد يجيب 10 نقط .. وبعد كدا اقولك جبت 10000 نقطه هههههههه :1 (65):
انا لو فتحت عقد او مليون والسعر طلع 10 نقط بس يبقى انا جبت 10 نقط بس ;)

اقتباس:

فى الغالب الصفقات لاتتعدى اسبوع على فريم 4 ساعات .. اكثر من ذلك قد نزيد عن اسبوع .. الموضوع مبنى على طرح الهارمونيك وتعليم التحليل .. لاانصح ابدا ان تتاجر معنا على اننا نقدم توصيات اذا كنت لاتفهم ما نقدم .. اما فكرة ان اطرح نتائج من باب التشجيع دعنى انصحك نصيحة اخ لاخية .. لايوجد تشجيع بنتائج الغير .. التشجيع ياتى .. من نتائجك انت ما فائدة التشجيع اذا لم تقتنتع وتربح انت .. الموضوع مستمر دليل على نجاحة .. وهدفنا توصيل وتبسيط المعلومة ... لايوجد بيننا سوبر فوركس او احد افضل من الاخر الجميع هنا يربح ويخسر .. ونقاوم بكل قوتنا .. حتى نحافظ على ربح اكثر من خسارة .. والحمد لله مستمرين فى ذلك .. لاانكر ابدا ان موضوعى صعب بعض الشىء .. لانى اطرح فن كامل وليس مجرد استراتيجى .. لذا التدريب وفهم الطريقة هو اساس العمل .. وان شاء الله موفق دائما

وهو دا سبب حب انضمامى لكم :1 (73):
لأنكم بتتاجروا على فريمات كبيرة وبتريحوا نفسكوا .. وان صفقاتكم كلها سوينجات :1 (25): .. وكمان الفريمات الكبيره بيكون ليها احترامها :1 (62):
فانا حبيت انى اكون معاكم عشان معنديش وقت للأسكالبينج بسبب دراستى:1 (89):
وأن شاء الله هفضى نفسى .. وامسك الهارمونيك من اوله ;)
وشكراً لك لردك :1 (73):

COWBOY 07-03-2013 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 475598)
السلام عليكم

تحية لك يا خالد Hنت و متابعيك فى ورشتك الرائعة

تم بحمد الله مشاهدة الدرس الأول و جاري متابعة الدرس التاني ان شاء الله

ده تطبيق على الدرس الأول

ملاحظة

sell 1 : للأن السعر وصل لـ 141.4
sell 2 : للأن حصل اغلاق تحت الموفينج و ظهور سهم الستوكاستيك فتم اخد بيع تعزيز عند صعود السعر لـ 127

وعليكم السلام ورحمة الله .. اخبارك اية يا بدر يارب تكون بخير .. بداية موفقة ليك .. ونموذج جيد .. لكن دعنى اوضح لك .. اننا نرسم النموذج على 4 ساعات .. ثم ندخل على اشارة سهم الساعة للاستفادة بأكبر قدر من الفرصة .. لكن كبداية .. بسم الله ما شاء الله عليك يا صديقى .. منورنا :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 475602)
ربنا يكون فى عونك .. دا انت كويس جداً انك رفعته بالسرعه دى :1 (105):

لا طبعا مش متعود على كدا يانجم :1 (3):
مش انا اللى بدخل اجيب 10 نقط وافتح 1000 عقد :D .. وكل عقد يجيب 10 .. وبعد كدا اقولك جبت 10000 نقطه هههههههه :1 (65):
انا لو فتحت عقد او مليون والسعر طلع 10 نقط بس يبقى انا جبت 10 نقط بس ;)

وهو دا سبب حب انضمامى لكم :1 (73):
لأنكم بتتاجروا على فريمات كبيرة وبتريحوا نفسكوا .. وان صفقاتكم كلها سوينجات :1 (25): .. وكمان الفريمات الكبيره بيكون ليها احترامها :1 (62):
فانا حبيت انى اكون معاكم عشان معنديش وقت للأسكالبينج بسبب دراستى:1 (89):
وأن شاء الله هفضى نفسى .. وامسك الهارمونيك من اوله ;)
وشكراً لك لردك :1 (73):

بالنسبة لل1000 صفقة اقصد انت متعود تشوف كدة مش انت اللى بتعمل كدة حتى انت نفسك استغربت ومش فاهم ليه او اية فائدة الفكرة دى:1 (30)::1 (30): .. المهم خلينا فى موضعنا .. ولا تترد فى اى سؤال او استفسار يا صديقى ... وان شاء الله احوال قدر الامكان اذا توافرت الفرصة ان ارفع من جودة الفيديو موفق ان شاء الله :)

COWBOY 07-03-2013 01:16 AM

ارجوا الحذر من التداول غدا وبعد غد ..
الاسواق تنتظر كمية كبيرة من التقلبات والانفجارات

اين انت استاذ امجد .. يارب تكون بخير ان شاء الله

MoHaMeD EgY 07-03-2013 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 475614)

بالنسبة لل1000 صفقة اقصد انت متعود تشوف كدة مش انت اللى بتعمل كدة حتى انت نفسك استغربت ومش فاهم ليه او اية فائدة الفكرة دى:1 (30)::1 (30): .. المهم خلينا فى موضعنا .. ولا تترد فى اى سؤال او استفسار يا صديقى ... وان شاء الله احوال قدر الامكان اذا توافرت الفرصة ان ارفع من جودة الفيديو موفق ان شاء الله :)

عارف يا باشا انك متقصدنيش انا وفاهمك :1 (65):.. بس انا حبيت انكشك شويه :D .. دا انت حبيبى برضو :1 (73):
بس آيه رأيك لو عملنا كوكتيل بالهارومينك والرينكو ؟
يعنى نحلل كلاسيكى و هارمونيك على الرينكو ؟ :1 (1):

ayoob 07-03-2013 01:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 475595)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اهلا اخى ايوب .. اتمنى ان لايكون فكرة طرح الشارت العمل على استراتيجية مستر .. eelfranz

الاستراتيجية .. لااحترمها بدون تحليل .. وذكرت ذلك سابقا .. هى مجرد فكرة للدخول ليس اكثر من ذلك حتى اسهل على الجميع عدم البحث عن البرايس اكشن والبن بار والانسايد بار ونماذج الشموع لمن ليس له خلفية او غير ملم بها .. فقط سهم دعوة مفتوحة للشراء او البيع وايضا الاستراتجية الاصلية بها اكثر من مؤشر .. انا اخذت اشارة الاستوك والموفنج فقط وتم برمجتها فى سهم لذا ارجوا منك وانت اخ كريم .. ان تعرض الفرص التى نعتمدها هنا بتحليلنا وبطريقتنا .. وتحياتى لك

لا اخي خالد لم اقصد استرتجية eelfranz ان كنت اقصد ان الاسترلي دولار قيد الارتكاز علي النقطة C من فيبو 38 او 50 وبي النسبة لي استرتجيةeelfranz افلتر فيها مع التحليل الكلاسيكيhttp://www.fx-arabia.com/vb/images/icons/icon7.gif

Badr 07-03-2013 02:08 AM

تمام يا خالد .. علم و سينفذ :)

+
متقطعوش فى فروة الناس ههههههه و لا انتو بتستغلو أنهم مش موجودين :1 (54):

MoHaMeD EgY 07-03-2013 02:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 475697)
+

لا يا اخى نحن لا نقصد شخص بعينه :1 (22):
هذا تعميم لكل الأشخاص الذىن يستخدمون تلك الطريقه .. فنحن ننتقد الفكره وليس الأشخاص
;)

أبو ياسر 07-03-2013 02:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي وأمنياتي بصفقات خضراء مستمرة لجيش المحاربين القدامى والجدد والمؤسسين ... متابعة الورشة وقراءة المشاركات أكثر من ممتع واستيعاب الأصدقاء والزملاء لطريقة العمل الجديدة أكثر من رائع ... بالتوفيق ان شاء الله للجميع ويا رب تكون كلها نجاحات وتوفيق من الله.

همسة أولى: راجعلك يا ريس ان شاء الله مش هسيبك تفلت مني :1 (73)::1 (73)::1 (73): ، بس الشغل الأيام دي مش مخليني أشوف قدامي ، يا دوب متابع الزعيم وبس عشان أشوف الشكل العام للسوق.
همسة ثانية: اذا حد يعرف وسيلة اتصال بالغالي الرائع أمجد يا ريت يبعتهالي على الخاص عشان غيابه طول وأحب أطمن انه بخير.
:1 (49)::1 (49)::1 (49):

رجل اعمال 07-03-2013 02:47 AM

السلام عليكم

جزاك الله خير على الفكره و مجهودك في الشرح

* الذي فهمته اننا مع كل ضلع C D جديد يتكون نحوله الى ضلع A B ونرسم من جديد فيبوناتشي ونستمر مع حركة السعر هل هذا هو المقصود؟

* هل يمكننا ان نستبدل فيبوناتشي اكسبانشن بخطوط الدعم و المقاومه القريبه

* هل يمكن تطبيق الاستراتيجيه على شارت ربع ساعه برسم خطوط A B C للمتاجره سكالبنج باهداف صغيره بدل شارت اربع ساعات لانه قد ننتظر يوم كامل حتى تنطبق الشروط لندخل صفقه واحده

مها 07-03-2013 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها (المشاركة 475350)

مستوي 1.2980 اذا رد منه يبقي كون نموذج هارمونيك اول تارجيت 1.3233
وفي حاجة تانية لسة شايفها نموذج بياكد انه يرد من مستوي 1.2971
:1 (46):

اليورو نزل تمام بس النموذج الصاعد باظ و نموذج ABCDهو اللي متفعل قبل كدة وهيكمل يجيب التارجيت
تمام كدة يا ريس :1 (105):؟

COWBOY 07-03-2013 10:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 475661)
عارف يا باشا انك متقصدنيش انا وفاهمك :1 (65):.. بس انا حبيت انكشك شويه :D .. دا انت حبيبى برضو :1 (73):
بس آيه رأيك لو عملنا كوكتيل بالهارومينك والرينكو ؟
يعنى نحلل كلاسيكى و هارمونيك على الرينكو ؟ :1 (1):

ههههه انا اصلا اللى كنت بعاكسك :D .. بالنسبة للهارمونيك والرينكو سابقا كنت استخدم ذلك لاحترام الرينكو القمم والقيعان .. لكن كتطبيق للامانة لست متفرغ للرينكو ولا استطيع متابعتة وضيف على ذلك ان العامل الزمنى وتقسيم الوقت بالفريمات مطلوب فى الهارمونيك .. لذا .. التزمت بالشارت العادى كما كنت اعمل ومازالت ولم اتاجر على الرينكو الا مرة واحدة على الحقيقى وعرضت نتائجها سابقا .. وعرضت حسابى للخطر .. لانى لم اكن ملتزم بمتابعة الشارت .. وبخطورة اللوت الاسكالبينج ولم يكن لى اهتمام سابقا بالاسكالبينج .. لكن للامانة شارت الرينكو يستجيب لاى شىء :) .. لذا اذا اردت التطبيق على الرينكو .. انا متابع معك وان شاء الله اقدم لك النصيحة قدر المستطاع ..
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoob (المشاركة 475684)
لا اخي خالد لم اقصد استرتجية eelfranz ان كنت اقصد ان الاسترلي دولار قيد الارتكاز علي النقطة C من فيبو 38 او 50 وبي النسبة لي استرتجيةeelfranz افلتر فيها مع التحليل الكلاسيكيhttp://www.fx-arabia.com/vb/images/icons/icon7.gif

بالتوفيق اخى ايوب تستحق كل خير وموفق دائما ان شاء الله
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 475697)

+

انت كدة اللى قطعت فى فروة اللى تقصدة يا بدر انا اتحدث بشكل عام .. وذكرت ذلك لعلمى ان محمد كان يتحدث بهذا الشان .. لانة يستغرب من تلك الفكرة .. لذا كنت بهزر معاه وبوضح ليه اننا لن ناخذ 10 نقاط كما كنت ترى :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر (المشاركة 475710)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي وأمنياتي بصفقات خضراء مستمرة لجيش المحاربين القدامى والجدد والمؤسسين ... متابعة الورشة وقراءة المشاركات أكثر من ممتع واستيعاب الأصدقاء والزملاء لطريقة العمل الجديدة أكثر من رائع ... بالتوفيق ان شاء الله للجميع ويا رب تكون كلها نجاحات وتوفيق من الله.

همسة أولى: راجعلك يا ريس ان شاء الله مش هسيبك تفلت مني :1 (73)::1 (73)::1 (73): ، بس الشغل الأيام دي مش مخليني أشوف قدامي ، يا دوب متابع الزعيم وبس عشان أشوف الشكل العام للسوق.
همسة ثانية: اذا حد يعرف وسيلة اتصال بالغالي الرائع أمجد يا ريت يبعتهالي على الخاص عشان غيابه طول وأحب أطمن انه بخير.
:1 (49)::1 (49)::1 (49):

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة .. كيف حالك ابو ياسر عارف انك مشغول ربنا يوفقك ان شاء الله .. وتعود الينا بخير .. وربنا يطمنا على استاذ امجد ان شاء الله :)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل اعمال (المشاركة 475722)
السلام عليكم

جزاك الله خير على الفكره و مجهودك في الشرح

* الذي فهمته اننا مع كل ضلع C D جديد يتكون نحوله الى ضلع A B ونرسم من جديد فيبوناتشي ونستمر مع حركة السعر هل هذا هو المقصود؟

* هل يمكننا ان نستبدل فيبوناتشي اكسبانشن بخطوط الدعم و المقاومه القريبه

* هل يمكن تطبيق الاستراتيجيه على شارت ربع ساعه برسم خطوط A B C للمتاجره سكالبنج باهداف صغيره بدل شارت اربع ساعات لانه قد ننتظر يوم كامل حتى تنطبق الشروط لندخل صفقه واحده

اهلا اخى الكريم تمام مع انتهاء كل ضلع نبدا ضلع جديد فى حالة واحدة فقط .. نغير التفكير اذا احترم السعر B اذا نحن نتحدث عن نموذج غير مكتمل و لا يمكن استبدال الفايبو اكسبنشن بخط الدعم والمقاومة .. هذا شرط اساسى من شروط الهارمونيك مقياس الفايبو .. فهذا الفن هو الذى يصنع الدعم والمقاومة .... بالنسبة لاستخدام فريم اقل .... اليك الاتى وذكرتة كثيرا .. الهارمونيك يصلح لاى فريم حتى فريم الدقيقة .. وكذلك طريقتنا تصلح لاى فريم .. وكلما كبر حجم الفريم احترم الطريقة كاى فكرة تطبق فى الفوركس يحترمها السعر مع كبر حجم الفريم .. انت تريد التطبيق على الربع ساعة .. اذا تمكن من الطريقة جيدة حتى لاتنخدع وتدمر حسابك بلوت الاسكالبينج .. تمكن من الطريقة جيدا .. وانتظر حتى تكمل الهارمونيك حتى تستطيع فهم كل الحركات السعرية .. والا لقلة خبرة بالهارمونيك .. ستؤدى بنفسك الى نتائج سيئة .. لذا تدرب جيدا على الفن بشكل كامل .. ثم طبق على اى فريم تراة جيدا .. وموفق ان شاء الله :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها (المشاركة 475724)

اليورو نزل تمام بس النموذج الصاعد باظ و نموذج ABCDهو اللي متفعل قبل كدة وهيكمل يجيب التارجيت
تمام كدة يا ريس :1 (105):؟

والله يا مها التذبذب .. زى ما انتى شايفة مأثر على الماركت كلة لو حدث انفجار سعرى ودة المتوقع .. سيضرب باى تحليل عرض الحائط فممكن ان نرى شموع مثل الاسبوع الماضى تذهب بالسعر مئات النقاط فى شمعة واحدة .. كالمعتاد ولكن بطريقتنا نلتزم بالشروط والاستوب والنماذج التى نضعها .. ولا يهمنا اى شىء .. موفقة ان شاء الله

Amjad Shadid 07-03-2013 12:38 PM

أصدقائي المحاربين

السلام عليكم ، واعتذر عن الغياب لانشغالي بظروف خارج ارادتي ، وماشاء الله يعني الورشة والمحاربين والمحاربات من ابداع الى ابداع .

بالنسبة للرؤية الاقتصادية ، بدأت الاسواق تتجاهل التقارير الاقتصادية في معظم الحالات ، وهي مؤشر جيد ، تبقى لدينا المحافظ الكبيرة وخصوصا تلك الموجه من البنوك المركزية ، وللنظر الى اهم العملات عن كثب نرى التالي :

الدولار : يصعد الدولار بصورة متسارعة للتخلص من الاستحقاق المنتظر بالوصول الى مسستويات 83.45 ، بالرغم من تراجع الزخم وقلق المتداولين من اي هبوط مفاجىء ، الحالة الاقتصادية الامريكية لم تظهر بوادر مشجعة على الاطلاق رغم استناد الكثير من الزملاء الى ارتفاع الدولار بسبب تحسن الاوضاع الاقتصادية واهم المؤشرات السلبية كما يلي :

1- اصرار البنك الفيدرالي الامريكي على خطة التسهيل النقدي ، وهذا مؤشر غير ايجابي .
2- مؤشر التغيير في قطاع التوظيف جاء سلبيا وان كان افضل من التوقعات حيث سجل 198 مقابل قراءة سابقة 215 ، وعجبت كيف اعتبر ذلك لدى البعض مؤشرا ايجابيا .
3- جاء مؤشر طلبات المصانع سلبيا ايضا حيث سجل -2% مقابل قراءة سابقة 1.3% ولكنه كان افضل من التوقعات التي كانت عند -2.2% ولا ارى اي ايجابية في ذلك الهم انه انهار اقل من المتوقع " يعني انكسر راسه ولسه ماشي على رجليه "
4- في حين سجل مؤشر مديري المشتريات تحسنا حيث سجل قراءة 56 مقابل 55.2 سابقة ، وفي هذا تناقض واضح مع مؤشر طلبيات المصانع .

الخلاصة بالنسبة للدولار هي كما هي اقتصاد ضعيف ويعاني من ازمات متعددة وجسمه لم ينبقى فيه اي مكان لحقن جديدة .

اليورو : ومن قال ان منطقة اليورو تحسنت سابقا تذكرون ذلك جيدا في قمة ارتفاعه كان يرتفع فقط بسبب ارتفاع شهية المخاطر ولم تكن لديه اية تقارير او تصريحات تشير الى تقدم واضح له ، بل ذكر ذلك كل من المسئوليين الالمان والفرنسيين وليس اخرا دراجي نفسه ، اذا اليورو كما الدولار هما خاضعان لاستحقاقات التداول وتوجهات المحافظ الكبيرة وفقط ، مع ذلك استطاع اليورو التماسك والحركة البطيئة للاسفل بصورة مثيرة للاعجاب ، وقد يكسر توقعات الهبوط الى مستويات 1.2786 كما قد يذهب لها بصورة خاطفة ومتسللا في الليل خلال الاسواق الاسيوية كما حدث بالامس مع الباوند واليورو رغم قلة السيولة .

ناتي الي العجوز الباوند ، الاقتصاد البريطاني ليس بافضل حال ، ولكنه افضل من الاقتصاد الاوروبي اقله من جهة معدلات البطالة ، اذا الهبوط ليس بسبب ان الاقتصاد البريطاني اسوأ من الاقتصاديات الاخرى ، ولامجال للمقارنة في كثير من النواحي مع الكثير من العملات الاخرى ، ذكر الدكتور حمادة بالامس في احد المنتديات توصية بشراء الباوند من مستوى 1.5073 بهدف 300 نقطة واستوب 100 وضرب الاستوب ، ما اقصده من ذلك ورغم ان تحليل مربع التسعة الذي يعتمد عليه الكثيرون وارى فيه ايضا فائدة والذي يشير الى وصول الباوند الى 1.4880 اقله الا ان غموض الاسواق وعدم القيام بالتصحيحات الازمة والمتعارف عليها يخلق الكثير من عدم الوضوح لدى المتداوليين ، مثلا كان يفترض باليورو ان يصحح الى مستوى 1.3244 قبل مواصلة الهبوط ولم يفعل حتى الان ، كذلك الباوند كان من المتوقع ان يصحح باتجاه 1.5370 ولم يفعل حتى الان ، كل ذلك يشير الى تذبذب عالي وعدم وضوح الرؤية ، حيث ارى ان الفوركس يتجه الى ضرب السكالبينج بصورة ما او جعله غاية في التعقيد .

اخيرا ناتي للين : الين تم تثبيت الفائدة كما لم يعلن عن اي خطط تسهييل نقدي جديدة حتى الان حسب علمي ، مع ذلك اصر الدولار على الحصول على استحقاق التصحيح كاملا عند مستوى 88.6 ، كما يواصل الاسترالي سعيه للوصول الى نفس المستوى من التصحيح ، اليوم وغدا ستبدأ الاسعار باتخاذ مواقف متبدلة ، فقد نشهد تبدل مواقف الصعود والهبوط والتأسيس لحركة جديدة وعادة عندما يحدث ذلك يسبقه تذبذب عالي وتصفية مراكز بصورة هائلة

اتمنى لكم التوفيق

واقبلوا التحية

Amjad Shadid 07-03-2013 12:49 PM

نظرة سريعة على الاسترالي

الاسترالي وكما ذكرت سابقا له اهداف سفلية عند 9700 وما حولها ، وهو يصعد الان للحصول على العزم اللازم كما ان التقارير الاقتصاديه له من سيء الى اسواء بصورة مفرطة ولناخذ مثلا احدث التقارير صباح هذا اليوم قراءة سيئة جدا للميزان التجاري العالي الحساسية حيث جاءت القراءة -1.06 مقابل قراءة سابقة -0.69 ومتوقع ب -0.50 رغم ذلك يرتفع الاسترالي بصورة غير عادية امام الباوند والين ويحقق مستويات جديدة امام الباوند .

حاولت ارفاق هذا المثل للتاكيد على ان الاسواق تتجاهل البيانات الاقتصادية .

اقبلوا التقدير

Amjad Shadid 07-03-2013 12:53 PM

بعدما قبع زوج الـUSD/JPY عند المنطقة 93.79 (أدنى مستوى له) خلال فترة التداول الليلية، قلص زوج الـUSD/JPY من معظم خسائره ليعيد اختبار المستوى 94.00 في هذه اللحظات. وعلى الرغم من ارتفاع الزوج، لا يزال يجري التداول عليه في المنطقة الحمراء اليوم الخميس حيث تراجع بنحو -0.06% عن سعر افتتاحه.

وورد عن الخبراء الفنيون بـICN.com: "لا نزال محايدون اليوم حتى نرى رد فعل زوج الـUSD/JPY لمستوى الدعم المكسور سابقًا. وفي حالة اختراق المستوى 94.50 قد يقدح زناد موجة صعودية جديدة، في حين أن كسر المستوى 93.05 قد يعيد إحياء المنطقة الحمراء.

ويحدد الخبراء الفنيون بـMataf.com مستويات الدعم التالية عند الحاجز 93.31 ثم 92.59 ثم 92.19. وعلى الجانب الصاعد، في حالة اختراق السعر المستوى 94.43، سيواجه مقاومة عند 94.83 ثم 95.55.

وفي وقت سابق اليوم، لم يقم بنك اليابان بأي تغييرات للسياسة النقدية كما كان متوقعًا على نطاق واسع. وسيدخل قرار الأخير للسياسة النقدية للمحافظ شيراكوا السابق قبل تقديم استقالته يوم 19 مارس على الرغم من وجود بعض المعارضة عليه. وصوت شيراي عضو مجلس إدارة ببنك اليابان لصالح البدء في برنامج شراء الأصول المفتوحة فوريًا بدلاً من الانتظار حتى عام 2014 والجمع بين برنامج شراء الأصول وعمليات رينبان في برنامج واحد.

هذا تاكيد اخر على ان ارتفاع الاسترالي والدولار امام الين ليس مبررا على الاطلاق واعتقد انه تصفية مراكز قبل الهبوط فارجو الحذر

Amjad Shadid 07-03-2013 01:13 PM

الباوند من المتوقع خلال الساعاتين القادمتين صدور معدلات الفائدة الجديدة وتقرير السياسات النقدية ، هذان المؤشران حساسان للغاية عادة ، ورغم ان التوقعات تشير الى الابقاء على كل من الفائدة والتسهييل النقدي عند نفس المستويات السابقة ، الا ان الحذر واجب ، وبالنظر الى التداول يمكن ملاحظة اصرار عدد كبير من المتداولين على شراء الباوند وحمايته من الانزلاق اكثر ولكن الحذر مطلوب لتجنب ما حدث سابقا حيث جاءت التقارير والتصريحات 180 درجة بعكس التوقعات ، اليوم تظهر نوايا البنك المركزي البريطاني بصورة اكثر وضوحا ، فلو تم اتخاذ قرارات سلبية سيكون ذلك صعبا جدا على الباوند وقد يذهب الى سبات عميق لاشهر قادمة خاصة بعد تضعضع الثقة الكبير الذي يواجهه الباوند حاليا ، فاذا كانت التصريحات التي تصدر عن المسئوليين البريطانيين صادقة ، فستكون القارات في صالح الباوند خاصة ان تقارير الااسبوع الحالي كانت ايجابية في معظمها خاصة ، مؤشر مبيعات التجزئة ومؤشر مديري المشتريات ومؤشر اسعار المشتريات ومؤشر هايفكس لاسعار المنازل في حين جاءت مؤشرات الثقة سلبية وهو ما يعزز ضرورة قيام البنك البريطاني بتعزيز الثقة من خلال قرارات لصالح الباوند كما اسلفت

والله الموفق

Amjad Shadid 07-03-2013 02:00 PM

طلبيات المصانع الالمانية سيئة جداً

Amjad Shadid 07-03-2013 02:12 PM

الدولار

في النظر الى الدولار لدينا الشارت التالي :

كما تشاهدون الدولار يستقر فوق المستوى 61 فيبو وارتد احتراما للمستوى 141 ، نلاحظ ايضا انخفاض الدولار هذا اليوم مما اتاح فرصة لباقي العملات باخذ الانفاس واهمها اليورو ، اذا يحتاج الدولار الى زخم لمواصلة الصعود وقد ياتي ذلك من الاخبار ، وباستمرار احتفاظ الدولار بالمستوى 61 تبقى فرص الصعود باتجاه 78 و 88 قوية

تحيات
ي

مها 07-03-2013 02:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 475881)
الدولار

في النظر الى الدولار لدينا الشارت التالي :

كما تشاهدون الدولار يستقر فوق المستوى 61 فيبو وارتد احتراما للمستوى 141 ، نلاحظ ايضا انخفاض الدولار هذا اليوم مما اتاح فرصة لباقي العملات باخذ الانفاس واهمها اليورو ، اذا يحتاج الدولار الى زخم لمواصلة الصعود وقد ياتي ذلك من الاخبار ، وباستمرار احتفاظ الدولار بالمستوى 61 تبقى فرص الصعود باتجاه 78 و 88 قوية

تحيات
ي

حمدالله علي السلامة استاذ امجد ايه الغيبة دي كلها وحضرتك راجع بكامل تقريراك الرائعة :1 (105): نورتنا من جديد

Amjad Shadid 07-03-2013 03:05 PM

البنك المركزي البريطاني يبقي على اسعار الفائدة والتسهييل النقدي كما هما

forexone 07-03-2013 03:18 PM

الحمد الله على السلامة اخي امجد وبارك الله فيك على هذه التقرير

Amjad Shadid 07-03-2013 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexone (المشاركة 475939)
الحمد الله على السلامة اخي امجد وبارك الله فيك على هذه التقرير

اهلا اصدقائي الاعزاء

استاذ / خالد - الف شكر على سؤالك ويارب تكون ايامك خضرا

العزيز النجم ابوياسر والله لك وحشة وشكرا على سؤالك - يارب تكون دايما بخير

العزيزة مها - انت الرائعة بتحليلك ومثابرتك يارب يزيدك ويوفقك .
صديقي العزيز فوركس ون : الف شكر على السؤال ويارب تكون بخير وعافية دايما .

اذا بالعودة الى الباوند نرى تحسن اداءه ولكن قد يعود لاختبار مستويات كثيرة لكسرها ، هو الان يملك كل الفرص للصعود ، تشبع بيعي ، اخبار داعمة ، صفقات شراء عند مستويات عالية لم تغلق ، رغبة من البريطانيين باعادة الثقة للباوند ولو مجددا ، بالاجمال يجب التنبه لاي تصريحات محبطة قد تصدر ، وقد يلجأ البعض الى تضخيم اي نقطة سلبية ، كما حدث المرة السابقة اذ تم اعتبار انقسام الاعضاء المصوتون على برنامج التسهييل النقدي اهم من القرار نفسه ولله في خلقه شؤون

تحياتي

مها 07-03-2013 04:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 475944)
اهلا اصدقائي الاعزاء

استاذ / خالد - الف شكر على سؤالك ويارب تكون ايامك خضرا

العزيز النجم ابوياسر والله لك وحشة وشكرا على سؤالك - يارب تكون دايما بخير

العزيزة مها - انت الرائعة بتحليلك ومثابرتك يارب يزيدك ويوفقك .
صديقي العزيز فوركس ون : الف شكر على السؤال ويارب تكون بخير وعافية دايما .

اذا بالعودة الى الباوند نرى تحسن اداءه ولكن قد يعود لاختبار مستويات كثيرة لكسرها ، هو الان يملك كل الفرص للصعود ، تشبع بيعي ، اخبار داعمة ، صفقات شراء عند مستويات عالية لم تغلق ، رغبة من البريطانيين باعادة الثقة للباوند ولو مجددا ، بالاجمال يجب التنبه لاي تصريحات محبطة قد تصدر ، وقد يلجأ البعض الى تضخيم اي نقطة سلبية ، كما حدث المرة السابقة اذ تم اعتبار انقسام الاعضاء المصوتون على برنامج التسهييل النقدي اهم من القرار نفسه ولله في خلقه شؤون

تحياتي

واضح استاذ امجد ان اليورو بيشاور نفسه انه يرد هو والاسترليني بس اظن دلوقتي المشاهدة سيدة الموقف للي برة السوق :1 (49):

Amjad Shadid 07-03-2013 04:20 PM

صحيح اخت مها ، الكل بانتظار خطاب دراجي اللي حيحسم موقف اليورو للاسبوع القادم ، اما ان يكون الهبوط الذي حدث لليورو كاف بالنسبة لاوروبا ، وكما تذكرون تحدثنا عن مستويات 1.300 سابقا وانها قد تكون الاسعار المتوازنة لليورو هذا العام ، فاذا افترضنا ان الدولار حاليا او عند اقل نقطة وصل لها اليورو كان 82.60 تقريبا ، فان هبوط الدولار الى مستويات 79 سيصل باليورو الى 1.3500 وما حولها ، وقد يكون ذلك مناسبا والله اعلم ، اما اذا صعد الدولار اكثر وهو قابل لذلك حيث من المنتظر بعد ربع ساعة صدور تقرير الميزان التجاري وهو هام للدولار جدا ليعاود الصعود ، التوقعات للتقرير سلبية ومعلوماتي الغير رسمية تقول ان التقرير سيكون سلبيا ولكن المفاجآت واردة .

واقبلي التقدير

مها 07-03-2013 04:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amjad Shadid (المشاركة 475984)
صحيح اخت مها ، الكل بانتظار خطاب دراجي اللي حيحسم موقف اليورو للاسبوع القادم ، اما ان يكون الهبوط الذي حدث لليورو كاف بالنسبة لاوروبا ، وكما تذكرون تحدثنا عن مستويات 1.300 سابقا وانها قد تكون الاسعار المتوازنة لليورو هذا العام ، فاذا افترضنا ان الدولار حاليا او عند اقل نقطة وصل لها اليورو كان 82.60 تقريبا ، فان هبوط الدولار الى مستويات 79 سيصل باليورو الى 1.3500 وما حولها ، وقد يكون ذلك مناسبا والله اعلم ، اما اذا صعد الدولار اكثر وهو قابل لذلك حيث من المنتظر بعد ربع ساعة صدور تقرير الميزان التجاري وهو هام للدولار جدا ليعاود الصعود ، التوقعات للتقرير سلبية ومعلوماتي الغير رسمية تقول ان التقرير سيكون سلبيا ولكن المفاجآت واردة .

واقبلي التقدير

علي ما اظن لما بتكون اخبار الدولار جيدة بيرفع اليورو ويقولوا السبب ارتفاع شهية المخاطر ولما تكون سيئة بيطلع الدولار علشان هو عملة ملاذ امن معني ان التقرير ممكن تكون سيئة اظن الدولار هيكون المستفيد منها والله اعلم :1 (54):

Amjad Shadid 07-03-2013 04:32 PM

الميزان التجاري الامريكي سلبي ، لنتابع تاثير ذلك على الدولار عادة الدولار يرتفع بقوة ثم ينخفض يرجى الحذر

Amjad Shadid 07-03-2013 04:33 PM

معدل البطالة الامريكي ومعدل الشكوى من البطالة ايجابيين

Amjad Shadid 07-03-2013 04:35 PM

الان لنشاهد حركة السوق بعد التقارير الامريكية ملخص التقارير الامريكية سلبي اقتصاديا ، ولكن الكثير من المتداوليين ينظرون للالون فاذا شاهدو لون اخضر يفسرون ذلك ايجابيا

تحياتي

COWBOY 07-03-2013 04:37 PM

الحمد لله على سلامتك استاذ امجد ... يارب تكون بخير .. ولاتحرمنا من مشاركتك المفيدة ابدا
تحياتى لك واتمنى من الله ان يوفقك دائما :)

Amjad Shadid 07-03-2013 04:41 PM

الذي يحصل يا مها عادة هو تفسير اخر للدولار ، فالمستثمرون الامريكيون يلجأون لشراء الدولار اذا كانت التقارير الاقتصادية سيئة اذ ان الاستثمار في الاسهم بذلك الوقت لن يكون مجديا ، والعكس صحيح ، اما بالنسبة لليورو فهو عندما يقرر الصعود يصعد بسبب وبدون سبب وتكون الذريعة هي شهية المخاطر ، كمتداولين في مختلف انحاء العالم ومع الاسعار المرتفعة للدولار حاليا اعتقد ان شراء الدولار حتى بالنسبة للامريكيين فيه مخاطرة كبيرة ، اذ ان ما ذكرته سابقا يكون غالبا في الحالات التي يكون الدولار فيها منخفضا وهو ليس الواقع الحالي

تحياتي

COWBOY 07-03-2013 04:42 PM

مها
فرصة اليورو دولار فى تحليلك الاول لعدم كسر B تحققت والحمد لله ومكتملة الشروط هل تابعتيها :D

Amjad Shadid 07-03-2013 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 476003)
الحمد لله على سلامتك استاذ امجد ... يارب تكون بخير .. ولاتحرمنا من مشاركتك المفيدة ابدا
تحياتى لك واتمنى من الله ان يوفقك دائما :)

اهلا استاذ خالد والف شكر على السؤال ويارب يعطيك على قد ما بتساعد غيرك

واقبل الاحترام

COWBOY 07-03-2013 04:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 475079)
GBP\USD
نموذج سعرى
SHS
كسر
5198
يدفع الزوج الى هدفة ..
5308
ان شاء الله ..
ومنها نقطة ارتداد جديدة للزوج ..

اما فى حالة احترام 5198
وفشل تكون SHS
اى نموذج راس وكتفين