اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   توصيات اليورو دولار (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=8487)

khabini 26-08-2011 02:51 PM

رد: توصيات لليورو دولار

ألف مبروك و شكرا يا برنس :)
طيب أنا لسه عندي عقد شراء يورو مفتوح و مش عارف أعمل فيه أيه؟ ممكن رأيك؟

أحمد الرويني 26-08-2011 03:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khabini (المشاركة 191672)
ألف مبروك و شكرا يا برنس :)
طيب أنا لسه عندي عقد شراء يورو مفتوح و مش عارف أعمل فيه أيه؟ ممكن رأيك؟

عقد شرااء من كام !!! ؟؟

عموما الاتجاه العام للزوج صاعد و طالما الزوج يتداول أعلي مستوي 1.4365 فأنة صاعد و أعتقد هبوط الزوج سيكون لأعادة أختبار موفينج 200 علي فريم الساعة عند مستوي 1.4390 و يرتد من خلالة مره أخري

ولكن لا تنسي لدينا أخبار مهمة و من أهمها تصريح برنانكي اليوم في الساعة الرابعة بتوقيت القاهره عن دعم الاقتصاد الامريكي و هذا التقرير الذي سيتحدد علية مصير الزوج هل هو للصعود أم للهبوط !!!!

أنصحك بالاستوب لوز التداولات الان متذبذبة .

فنياً : الزوج في صعود من مستوي 1.4390 و يستهدف 1.4430 و أختراقها يستهدف مستوي 1.4445 ثم 1.4460

أخبارياً : هو المهم اليوم و نتيجة الاخبار اليوم ستلغي جميع التوقعات السابقة

أعلم أخي السوق الان في حالة ترقب لهذه البيانات و سنشهد الأن حالة من التذبذب

الله معك و بالتوفيق

khabini 26-08-2011 03:14 PM

لأسف أنا فاتح الصفقه من بدري و كان سعر الصفقه 1.4435 و طبعا أتضربت
أنا فهمت من كلامك أني أغمل ستوب على 1.4365 مظبوط؟
أنا عارف موضوع الأخبار ده بس مش عايز أقفل الصفقه أملا في أن تكون الأخبار جيده.
هل تعتقد أن خيار بيع معاكس ممكن يقل الخسائر؟ أم لا؟

أحمد الرويني 26-08-2011 03:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khabini (المشاركة 191705)
لأسف أنا فاتح الصفقه من بدري و كان سعر الصفقه 1.4435 و طبعا أتضربت
أنا فهمت من كلامك أني أغمل ستوب على 1.4365 مظبوط؟
أنا عارف موضوع الأخبار ده بس مش عايز أقفل الصفقه أملا في أن تكون الأخبار جيده.
هل تعتقد أن خيار بيع معاكس ممكن يقل الخسائر؟ أم لا؟

إن شاء الله خير متقلقش و الحمد لله لغاية دلوقتي زي ما ذكرت فيما سبق أرتكز فعلا الزوج علي مستوي موفينج 200 علي فريم الساعة عند مستوي 1.4390 و الأن يحاول أختراق موفينج 100 و 55 و إن شاء الله في حالة أختراقهم سيعود لك السعر مره أخري و بأرباح كمان بس متطمعش :)
و حاول تقفلها بسعر الدخول لان هذا المستوي مهم جدا بين الصعود و الهبوط

بالنسبة للخبر سنشهد صعود و هبوط قوي لو أستمر الزوج في هذه المستويات أعتقد أنة ممكن يرجع لمستوي الدخول بتاعك

لا أنصح بفتح صفقات معاكسة الان فأنت الأن لازلت في وضع الامان و معاك لغاية 1.4365 و إغلاق ربع ساعة أسفل هذا المستوي أنصحك بفلقها أفضل

shobra 26-08-2011 03:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_1982 (المشاركة 191667)
الحمد لله تم تحقيق الأهداف + 20 نقطة

الف مبروك الاهداف وخضرا علطول ان شاء الله
+ لايك

أحمد الرويني 26-08-2011 03:39 PM

إن انتظار المتداولين لحديث برنانكي اليوم يشمل آمالاً بأن يقر الفيدرالي سياسة تخفيف كمي ثالثة للاقتصاد
مع العلم بأن توقعات المحللين تشير إلى أن الفيدرالي الأمريكي قد يمتنع عن ذلك و يكتفي في الإشارة إلى أنه مستعد لاتخاذ التدابير اللازمة لدعم الاقتصاد في حال زاد الوضع سوءاً و بقيت مستويات التضخم تحت السيطرة.
و مع هذه الآمال و التوقعات، نرى بأن أسواق العملات تقف صامتة الآن في حركات بسيطة قليلة،
فقد من خلالها الدولار الأمريكي مكاسب الأسبوع ليقف في وضع حيادي تقريباً.

نشاهد الأن إنخفاض لزوج اليورو دولار نتيجة عمليات البيع من قبل المتداولين و جني للأرباح إنتظاراً للأخبار :)

khabini 26-08-2011 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_1982 (المشاركة 191724)
إن شاء الله خير متقلقش و الحمد لله لغاية دلوقتي زي ما ذكرت فيما سبق أرتكز فعلا الزوج علي مستوي موفينج 200 علي فريم الساعة عند مستوي 1.4390 و الأن يحاول أختراق موفينج 100 و 55 و إن شاء الله في حالة أختراقهم سيعود لك السعر مره أخري و بأرباح كمان بس متطمعش :)
و حاول تقفلها بسعر الدخول لان هذا المستوي مهم جدا بين الصعود و الهبوط

بالنسبة للخبر سنشهد صعود و هبوط قوي لو أستمر الزوج في هذه المستويات أعتقد أنة ممكن يرجع لمستوي الدخول بتاعك

لا أنصح بفتح صفقات معاكسة الان فأنت الأن لازلت في وضع الامان و معاك لغاية 1.4365 و إغلاق ربع ساعة أسفل هذا المستوي أنصحك بفلقها أفضل

بجد ربنا يبارك فيك و متشكر جدا عى كل الدعم و المساعدة جعلها الله في ميزان حسناتك و أتمنى أنك تقبلني تلميذ لك

fadyvictor 26-08-2011 03:48 PM

هناك خبر من 15 دقيقه لكن لم يظهر تاثيره حتى الان
Prelim GDP q/q = 1% و السابق كان 1.3% , و هذا بالنسبه للدولار فهل متوقع ان تكون شمعة الساعه القادمه صاعده لليورو و الاسترلينى؟

أحمد الرويني 26-08-2011 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khabini (المشاركة 191733)
بجد ربنا يبارك فيك و متشكر جدا عى كل الدعم و المساعدة جعلها الله في ميزان حسناتك و أتمنى أنك تقبلني تلميذ لك

شرفني مرورك يا غالي و في أنتظار أي أسئلة و أي أستفسار لديك

بالتوفيق إن شاء الله

و كل عام و أنت بخير

أحمد الرويني 26-08-2011 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadyvictor (المشاركة 191740)
هناك خبر من 15 دقيقه لكن لم يظهر تاثيره حتى الان
Prelim GDP q/q = 1% و السابق كان 1.3% , و هذا بالنسبه للدولار فهل متوقع ان تكون شمعة الساعه القادمه صاعده لليورو و الاسترلينى؟

أهلا بك يا غالي شرفني مرورك و يسعدني أن تكون دائما معنا بمشاركاتك و أسئلتك

أما بخصوص سؤالك فإن الخبر السابق كان عن التغير في الناتج الاجمالي المحلي الأجمالي و كان السابق 1.3% و كان من المتوقع أن يكون التغير بنسبة 1.1% إلا أنة جاء أقل من المتوقع بنسبة 1% فقط و هذه إشاره إلي أحتياج الفيدرالي الامريكي لشراء مزيد من سندات الامريكية لدعم الناتج المحلي

و هذا البيان لا يؤثر علي السوق الأن و لكنة سيترتب علية البيان الذي سيلقية برنانكي في الساعة الرابعة

و بالتوفيق يا غالي

و كل عام و أنت بخير

الساعة الآن 04:59 PM