اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

abou osama 12-06-2013 01:22 PM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

السلام عليكم ورحمة الله

من ملاحظاتى منذ بدء ورشة العمل هذه حتى الان وبكل امانة اعرض على حضراتكم الاتى:

1-تلاحظ ان العمل على الاستيراتيجية بدون الاكسبيرت وبشكل يدوى تحقق نسبة نجاح لايقل عن 70%

2-تلاحظ ان نقاط الدخول والخروج التى اعتمدناها فى تلك الخطة لاتتماشى اطلاقاً مع ازواج الين خاصة ال jppy ,cadjpy

3-تلاحظ نسبة نجاح الاكسبيرت فى بعض الاوقات بشكل جيد وتحقيق الربح ويعقبها فترة تدمر الربح الذى تحقق

4-تلاحظ ان النقاط القوية للصفقات عند الاصفار وهو مااشار اليه بعض الاخوة وكلامه سليم جدا

5-تلاحظ ان الاستوب لوز نسبته كبيرة قياسا بالهدف

اخيرا وان شاء الله انا متاكد ان اخونا كيرا سيصل الى فلترة للاكسبيرت تقر به اعيننا جميعا

تحية حب وتقدير واخوة الى رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فى تلك الورشة الرائعة

kira-h 12-06-2013 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 522858)
اخي كيرا ممكن تحط شرح بسيط على اهم مايحتويه موقع myfxbook. لمتابعه عمل الاكسبيرت وكذلك لنحلل معك النتائج ،، كيف يمكنني معرفه نسبه اليوم السابق والايام السابقه بشكل عام (نسبه الربح بالتفصيل) ، التي حققها الاكسبيرت ،، تحياتي ياوحش .

أهلا أخي العزيز
يوجد فقط ربح اليوم Today والأسبوع This Week والشهر This Month والسنة This Year في قائمة Trading Periode
لا يوجد أرباح الأيام بالتفصيل يوجد فقط الأرباح الشهرية ستجدها في الأسفل باسم Monthly Analytics
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 522866)

هلا كيرا ،، كلامك صح نعمل فتره كويسه تجارب وبعدين نشوف وين اماكن الضعف والخساره (تحقيق وبحث دقيق في النتائج) في الاكسبيرت ، يا الهي 56% يعني لو حسابي مثلا الف دولار كنت كسبت 560 دولار في يوم ههههههه ،،طيب ولو حسابي كان 10000 دولار !!! *****:1 (52)::1 (52): :1 (12)::1 (12)::1 (20)::1 (87):!!!!!!!!!!!!! ...تحياتي

لكانت النتيجة 5600 دولار
كل شيء نسبة وتناسب بالفوركس
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 522910)
الان الاكسبيرت لونه احمر وعامل خساره بنسبه -8% :1 (60):،، لاتخافوا الى الليل الله كريم :1 (52):،،رح يتلون مائه مره :) وبعدين باذن الله سيخضر :1 (4):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 522915)
اي حبيبي حسين كلامك صح ،، سنحاول بعد الاطمئنان من الاستراتيجيه البحث حول شركه صادقه ويكون اسبريدها قليل ، حبيبنا كيرا قال forex.com شركه محترمه ، وايضا شركه الباري نيوزلاندا ، ولاكن هذا لايعني ان الشركات الباقيه لاتنفع ، كل هذا فقط عشان نأخذ ربح اكثر ..بعد الانتهاء من عمل الاكسبيرت سنناقش هذه الفكره (الشركات المحترمه) ،،، تحياتي حسين :)

كما توقعت الباوند ين سبب كل الخسائر دي
أنظرو سبب في خسارة 419 دولار أي خسارة 41% من الحساب تخيلوا ندالة هذا الزوج :1 (20): سأقوم بحدفه الان لأنه زوج فعلا مجنون عنيف في الرالي وعنيف في التذبذب
بقية الأزواج كلها محترمة حتى الان

لكن حتى لو مكتوبة بالموقع خسارة 10-% فلا يهمـ ما يهم هي معرفة الأزواج الرابحة والمحترمة وإلى متى ستصمد، هذا هو الربح الفعلي
والربح حتى الان بدون الباوند ين هو +31%
صورة تحليل الأزواج

jbadidi 12-06-2013 01:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر فوركس (المشاركة 522927)
كدا خلاص ولا في حاجة ناقصة مش شايف خطوط يعني

اعتقد اخي اننا شغالين على اكسبيرت breakOut-lines-close&open وليس النسخة الرابعة.

تاجر فوركس 12-06-2013 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jbadidi (المشاركة 522938)
اعتقد اخي اننا شغالين على اكسبيرت breakOut-lines-close&open وليس النسخة الرابعة.

جربتها الان لما نشوف بس ليه بيكرر الصفقات علي نفس الوج في نفس الوقت يعني فاتحلي واحدة شراء معلق وواحدة بيع معلق علي نفس الزوج في نفس الوقت .......... ايه الاكسبرت الناصح دا

غريب محمد 12-06-2013 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaaahya (المشاركة 522904)
كلام صحيح 100%

ممكن رد من الاخ كيرا علي هذه المشكله

jbadidi 12-06-2013 02:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر فوركس (المشاركة 522940)
جربتها الان لما نشوف بس ليه بيكرر الصفقات علي نفس الوج في نفس الوقت يعني فاتحلي واحدة شراء معلق وواحدة بيع معلق علي نفس الزوج في نفس الوقت .......... ايه الاكسبرت الناصح دا

اخي ربما كان يجب عليك ان تقراء على الاقل اول صفحة في اي موضوع قبل ان تنزل اي شيء الى جهازك .في توقيع الاخ فؤاد صاحب الموضوع كل ما تحتاجه،دمت بخير.

naitsi 12-06-2013 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 522866)

هلا كيرا ،، كلامك صح نعمل فتره كويسه تجارب وبعدين نشوف وين اماكن الضعف والخساره (تحقيق وبحث دقيق في النتائج) في الاكسبيرت ، يا الهي 56% يعني لو حسابي مثلا الف دولار كنت كسبت 560 دولار في يوم ههههههه ،،طيب ولو حسابي كان 10000 دولار !!! :1 (52)::1 (52): :1 (12)::1 (12)::1 (20)::1 (87):!!!!!!!!!!!!! ...تحياتي

السلام عليكم اخي فؤاد بصراحة هي إسترتايجية مربحة فانا فقط بعتمادي علا اليورو ين حققت ربح 320 دولار برأس مال 100 دولار هههه لاكن انا اعشق المغامرة وكنت اريد ان اجرب الإستراتيجية بالحقيقي ووجدتها جيدة وحتا البروكر لم يقم باي مناورة يعني السعر يحترم اماكنه لاكن في الاخير خسرته بسبب ذخولي بلوط 4 دولار لنقطة شكلي كنت سأذهب للمالديف اليوم هههههه الحمد لله ان الإستراتيجية جميلة جدا وللاخوة الذين يقولون عيبها 17 ربح وسطوب 30 اقول لهم لا خوف علا ذالك مادام انكم ستتاجرون ب 4 ازواج فما فوق فستكون الارباح جميلة وافضل الازواج بالنسبة إلي هي اليورو ين والدولار ين الإخوة تينكي وبرين كما ذكرت سابقا هههه إضافة إلا الاشقاء الاعداء ديربي الإتحاد الاوربي اليورو دولار مع الباوند دولار:D

غريب محمد 12-06-2013 02:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaaahya (المشاركة 522904)
كلام صحيح 100%

لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب محمد http://www.fx-arabia.com/vb/fx-arabi...s/viewpost.gif
السلام عليكم انا سبت الجهاز شغال علي اللاكسبيرت من الساعه 5 صباحا الي 10 صباحا لقيته عامل 5 صفقات 3 كسبانه و2 خسرانه بس المشكلة مش في كده المشكله انه الصفقتين الخسرانين دخلهم في نفس الوقت ونفس العملة يعني مكررة علي اليورو دولار ومتقوليش الماجيك نمبر علشان انا مغير الرقمين طيب من ايه وبردوا داخل صفقتين ناجحين بردوا مكررين علي الباوند بس طبعا الخسارة تكون اكبر علشان دول 35+35=70 اما الربح 17+17=34 يعني الضعف تقريبا طيب ايه السبب انه يدخل مكرر انا مظبط كل حاجه وبيحط اوامر معلقة بردوا مكررة من نفس الوقت وساعات يحط امر بيع مثلا يطلع السعر شوية اول ما ينزل تاني يحط امر بيع تاني ولو اتفعلوا يتفعلوا الاتنين من نفس النقطة دة اولا
ثانيا بردوا لاحظت في صفقات مش بيدخلها يعني مثلا كان الين كسر الخط لاعلي المفروض يعلق امر شراء ويدخل شرا ولو دخل كان جاب الهدف لكن لم يدخل الصفقه وكذلك
ممكن رد علي هذه المشاكل وشكرا ليكم

كلام صحيح 100%
الرد من فضلكم علي حل المشكلة دي

ENG.MOATASEM 12-06-2013 03:03 PM

يوم أخضر بإذن الله .

أتوقع بكرا و بعده الإكسبيرت حسوي أشياء جميييله جدا .
الخميس و الجمعه مليئه بالأخبار الدسمه.
نتابع و نشوف.

awad991 12-06-2013 03:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 522912)
علي فكرة اخي فؤاد اسوء منصة للاكسبيرتات شفتها بحياتي هي اف اكس دي دي عمري ماشفت اكسبيرت زابط عليها للاسف ..
مافيه مجال غير شركة مثل اللي بيوصي فيهم اخونا حسن ..

على فكرة كلامك مظبوط جدا منصة زبالة اوى والاكسبرت مش نافع معاها

الساعة الآن 09:51 PM