اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19542)

naitsi 11-04-2012 03:41 PM

رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيكو (المشاركة 308754)
ملحوظة يا جماعة
انا بكتب اني خرجت رابح ليس بهدف اني اسبب توتر لباقي الاعضاء الذين لا يزالون داخل السوق او تخويفهوم خاصة ان كان السعر عاكس
لا ابدا ولكن هو بغرض رفع الروح المعنوية للاعضاء وتطمينهم من جهة وليعرف الدكتور رأفت اني بكسب اهو مش بخسر وبس
هههههههههه
اتمنى لكم التوفيق ودوام الربح

ههههه الله يبارك لك يا أخي ويزيدك نحن نريد الجميع الخروج بربح ولا نريد لأي شخص الخسارة في هاذه الورشة المباركة

naitsi 11-04-2012 04:49 PM

سبحان الله المجنون شكله طاير الان هههههه بالأمس نازل والان طالع وتحدى العديد من المحليلين

الشامي 11-04-2012 05:10 PM

الله اكبر الله اكبر
قتلتواااااااااااااا
قتلتواااااااااااااا
قتلت اليورو هاهاها
دخلت صفقة ب 30 سنت للنقطة و واخذت 25 دولار وخلعت
الحمد لله

naitsi 11-04-2012 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيكو (المشاركة 308816)
الله اكبر الله اكبر
قتلتواااااااااااااا
قتلتواااااااااااااا
قتلت اليورو هاهاها
دخلت صفقة ب 30 سنت للنقطة و واخذت 25 دولار وخلعت
الحمد لله

الحمد لله مبروك عليك يا أخي ذيكوا ^_^
الحمد الله الباوند حقق لي دولار 1 والحمد لله والشكر لله في إنتظار تحقيق الاهداف بصفقات الدولار فرنك مازال لا يستطيع كسر دعم 0.9138

الشامي 11-04-2012 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 308819)
الحمد لله مبروك عليك يا أخي ذيكوا ^_^
الحمد الله الباوند حقق لي دولار 1 والحمد لله والشكر لله في إنتظار تحقيق الاهداف بصفقات الدولار فرنك مازال لا يستطيع كسر دعم 0.9138

الله يبارك فيك
بس انا بتكلم على اليورو ين
ومش هدخل عليه تاني خليه يعد يدور عليا

naitsi 11-04-2012 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيكو (المشاركة 308821)
الله يبارك فيك
بس انا بتكلم على اليورو ين
ومش هدخل عليه تاني خليه يعد يدور عليا

آه نعم ذالك المجنون بيجنن العقل لكي تستفيذ منه عليك ٱن تكون مجنونا متله متلا إن كان هو في إتجاه صاعد إذخل انت هبوط وهاكذا ستربح بالجنون المجننة

bahrain 11-04-2012 05:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 308826)
آه نعم ذالك المجنون بيجنن العقل لكي تستفيذ منه عليك ٱن تكون مجنونا متله متلا إن كان هو في إتجاه صاعد إذخل انت هبوط وهاكذا ستربح بالجنون المجننة

انا متوقع انه يرتفع اقل شي 100 نقطة اليوم أو 200 نقطة خلال اليوم وبكره نشوف تحليل الدكتور ايه
ما عليش يا دكتور رأفت تحملنا واصبر علينا قليل انا عاوز تحليلاتك على الزوج ده خاطري انتقم منه على اللي عمله في امس

naitsi 11-04-2012 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahrain (المشاركة 308834)
انا متوقع انه يرتفع اقل شي 100 نقطة اليوم أو 200 نقطة خلال اليوم وبكره نشوف تحليل الدكتور ايه
ما عليش يا دكتور رأفت تحملنا واصبر علينا قليل انا عاوز تحليلاتك على الزوج ده خاطري انتقم منه على اللي عمله في امس

أضيف صوتي لصوتك أيضا أريد تحليل وتوصية علا هاذا العدوا اللدود JPY وسننتقم منه شر إنتقام هاذه المرة سيتم إستعمال أسلحة الظمار الشامل

bahrain 11-04-2012 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 308841)
أضيف صوتي لصوتك أيضا أريد تحليل وتوصية علا هاذا العدوا اللدود JPY وسننتقم منه شر إنتقام هاذه المرة سيتم إستعمال أسلحة الظمار الشامل

خلاص انا قررت اترك الصفقات مفتوحة يوم أو يومين وشهر مستحيل اغلق الصفقة قبل تحقيق ارباح تعوض خسارتي انا بتابع كلاسيكو اليورو ين وبتفرج عليها حتى تحقيق الهدف

raafat_193 11-04-2012 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahrain (المشاركة 308834)

انا لسة راجع .....وشوف انا فعلا بنتقم منه فعلا واللى هنا فى الديمو مثلة فى الحساب الحقيقى ولا اخاف بل واحتمال اتركهم لما يضربوا الاهداف ليعلم الجميع من محللين وتجار ان هذه الاستراتيجية من الله اكرمنى بيها بعد دراسة فى عالم الفوركس وخسائر ثم بكاء وصلاة لله الى ان اهدانى علم التحليل الاساسى ومعرفة اتجاة سعر عملة

الساعة الآن 02:49 AM