اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32834)

eskay 05-05-2014 02:51 PM

رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

لو سمحتم يا شباب انا لو دخلت بحساب حقيقى بقيمه 600 دولار ماهى الاعدادت والعملات الى ممكن امشى عليها ..وانا بخليكم من المسؤليه طبعا انا هجرب وكدا كدا همشى معاه خطوه خطوه بس علشان انا جديد بعالم الاكسبيرتات والفوركس ومش عايز اتشتت اوى انا بقالى اسبوع بقرأ في صفحات الموضوع وتوهت في حاجات كتير وشكرا جدا مقدما

mmhm42 06-05-2014 04:13 AM

يا استاذ اسامة الاكسبيرت لم يفتح عمليات منذ حوالى 4 ساعات برغم ان السوق شغال........هل تم ضرب الاكسبيرت من قبل الشركة ام ماذا
برجاء الرد لأن الأمر خطير والفلوتينج بيزيد نتيجة عدم وجود ادارة للعمليات.

Osama27 06-05-2014 10:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmhm42 (المشاركة 703717)
يا استاذ اسامة الاكسبيرت لم يفتح عمليات منذ حوالى 4 ساعات برغم ان السوق شغال........هل تم ضرب الاكسبيرت من قبل الشركة ام ماذا

أخي الكريم ...
السؤال بشكل عام لايجدي ولايفيد لتقديم رد عليه بسبب غياب المعلومات من طرفك.

الإحتمالات كثيرة جدا ومنها ....
- هل الإكسبيرتات مفعلة بالمنصة؟
- هل الصلاحية إنتهت؟ (متى تنتهي الصلاحية سيتم إظهار رسالة على الشارت)
- هل المتاجرة بالإكسبيرتات متاحة من البروكر؟
- هل تحاوزت أكبر لوت يسمح به البروكر؟
- هل المارجن المتبقي يسمح بفتح لوت جديد؟
- هل وصلت لأكبر عدد يسمح بفتحه الإكسبيرت لو موجود هذا الخيار بالإعدادات؟
- هل يوجد لديك خلل بالجورنال؟
- هل الفريم بالإعدادات والشارت متوافقين؟

هذا ماخطر ببالي من أسباب ومتأكد أنه يوجد غيرها كثير ...

لذلك الأفضل أن ترفق صورة للشارت الذي تفترض فيه أن يفتح الإكسبيرت عقد ولم يفعل
وصورة من الجورنال والتأكد من خلوه من الأخطاء وأيضا صورة للإعدادات وأيضا صورة للحساب
كأرقام ... بلانس ، مارجن ، إكويتي وأيضا أحتاج معرفة تفاصيل أخر عقد فتح على ذلك الزوج.

powerr2013 07-05-2014 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 703779)
أخي الكريم ...

- هل الفريم بالإعدادات والشارت متوافقين؟

مهندس أسامة هل اختلاف الفريم في الإعدادات عن الشارت يؤثر علي عمل الاكسبيرت في فتح الصفقات؟ المفترض ان لا يؤثر كما ذكرت أنت سابقاً "الفريم ... لايهم التغيير بين الفريمات ولكن هذا الفريم هو الذي سيأخذ من خلاله الإكسبيرت إتجاه أول عقد ..."

powerr2013 07-05-2014 06:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmhm42 (المشاركة 703717)

أخي الكريم ممكن تقول لنا كيف أداء الاكسبيرت مع 12 عملة بعد الأخبار القوية واعلي نسبة دواران وصل لها الاكسبيرت خلال الفترة السابقة.

Osama27 07-05-2014 08:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerr2013 (المشاركة 704095)
مهندس أسامة هل اختلاف الفريم في الإعدادات عن الشارت يؤثر علي عمل الاكسبيرت في فتح الصفقات؟ المفترض ان لا يؤثر كما ذكرت أنت سابقاً "الفريم ... لايهم التغيير بين الفريمات ولكن هذا الفريم هو الذي سيأخذ من خلاله الإكسبيرت إتجاه أول عقد ..."

تصور لو أنك تكون واضع الفريم يالإعدادات على الأربع ساعات مثلا والشارت على الربع ساعة ...
يعني أنك بتنتظر الإكسبيرت أن يفتح عند إفتتاحات بارات الربع ساعة وهذا لن يحدث ...
وسيوحي لك بأن الإكسبيرت لايعمل ... مع العلم بأن كل شيء تمام ...
لذلك كنت أريد التأكد من أن صاحب الحساب يكون منتبه لهذه النقطة.

powerr2013 07-05-2014 09:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 704099)
تصور لو أنك تكون واضع الفريم يالإعدادات على الأربع ساعات مثلا والشارت على الربع ساعة ...
يعني أنك بتنتظر الإكسبيرت أن يفتح عند إفتتاحات بارات الربع ساعة وهذا لن يحدث ...

عفوا مهندس أسامة هل تعني ان الاكسبيرت لا يفتح الصفقات إلا بعد أغلاق الشمعة الموضوع عليها في الإعدادات.
مثلا لو كانت الإعدادات علي فريم الربع ساعة و Pip Step 7 نقاط وتحرك السعر 7 نقاط هل يفتح صفقة تبريد أخري أم ينتظر أغلاق الشمعة.
لأني ملاحظ وجود خلل فعلاً في الاكسبيرت بعد تجديد الصلاحية لم يكن موجود في النسخة الأصلية السابقة. وانا كنت أريد أسالك عن هذا الخلل من بداية الشهر بس كنت مشغول.

Osama27 07-05-2014 09:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 704099)

المعذرة ... أنا هنا لخبطت في موضوع الفريمات بسبب أنني أعمل على عدة إكسبيرتات وكل واحد فيها أحيانا
له عدة نسخ ... والله المستعان.

الإكسبيرت سيعمل عند إفتتاحات البارات الجديدة على نفس الفريم الموضوع عليه الشارت أما الفريم الموجود
بالإعدادات فهو فقط لتحديد إتجاه أول عقد يفتحه الإكسبيرت على كل زوج.

كان من المفترض أن ألغي المشاركة السابقة ولكن زمن الإلغاء قد مضى لذلك وجب التنويه.

Osama27 07-05-2014 09:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerr2013 (المشاركة 704105)
عفوا مهندس أسامة هل تعني ان الاكسبيرت لا يفتح الصفقات إلا بعد أغلاق الشمعة الموضوع عليها في الإعدادات.
مثلا لو كانت الإعدادات علي فريم الربع ساعة و Pip Step 7 نقاط وتحرك السعر 7 نقاط هل يفتح صفقة تبريد أخري أم ينتظر أغلاق الشمعة.
لأني ملاحظ وجود خلل فعلاً في الاكسبيرت بعد تجديد الصلاحية لم يكن موجود في النسخة الأصلية السابقة. وانا كنت أريد أسالك عن هذا الخلل من بداية الشهر بس كنت مشغول.

أخي باور ... أرجو قراءة تعديل ردي السابق ...
هل بحسب ردي ... هل السابق لايزال يعتبر هناك خطأ بحسب رأيك؟
ماهو الخطأ إن وجد؟

عموما الإكسبيرت يعمل عند إفتتاحات البار الجديد وليس إغلاق البار السابق وإن كان هذا في العادة بيعطي
سعر قريب جدا أو مشابه ولكن قد يختلف في الزمن لثوني فقط على الأغلب.

التنقل مابين الفريمات قد يدخلك في عقود غير مرغوب فيها مالم توقف عمل الإكسبيرت.

powerr2013 07-05-2014 10:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 704108)
أخي باور ... أرجو قراءة تعديل ردي السابق ...
هل بحسب ردي ... هل السابق لايزال يعتبر هناك خطأ بحسب رأيك؟
ماهو الخطأ إن وجد؟

عموما الإكسبيرت يعمل عند إفتتاحات البار الجديد وليس إغلاق البار السابق وإن كان هذا في العادة بيعطي
سعر قريب جدا أو مشابه ولكن قد يختلف في الزمن لثوني فقط على الأغلب.

التنقل مابين الفريمات قد يدخلك في عقود غير مرغوب فيها مالم توقف عمل الإكسبيرت.

الأن وضحت الصور لي تماماً ولا يوجد أي خطا حسب المعطيات التي ذكرتها، النسخة السابقة كانت تعمل بمجرد وضع الاكسبيرت علي الشارت دون انتظار افتتاح الشمعة الجديدة وتكون الصفقات حسب الفريم المستخدم في الإعدادات ولا يهم تغير الفريم.(لذا اعتقدت انه يوجد خلل ولكن الحقيقة أن النسخة مختلفة عن ما تعودنا علية)
أما النسخة التي تم تجديدها فتعمل عند افتتاح الشمعة الجيدة وحسب الشارت وهذه ما لاحظته فعلا لأني وضعت الإعدادات علي ربع ساعة كالعادة ثم غيرت الفريم الي شارت الساعة حتي استطيع مشاهدة جميع الصفقات علي الشارت ونزل السعر وكان المفروض انه يفتح 3صفقات تبريد جديدة ولم يفتح أي صفقة وبعد ما شفت ردك علي الأخ الكريم والأسئلة غيرت الفريم علي الشارت الي ربع ساعة وفتح صفقة مباشرة والغالب ينتظر افتتاح شمعة جديدة ويفتح الصفقة. عموما أتمني يا مهندس أسامة أن تضع لنا النسخة السابقة التي لا يهم فيها تغير الفريم وأيضا التي يتم فتح صفقات فيها بمجرد الوصول لعدد النقاط المطلوبة للتبريد لأنها هي الأفضل بكثير من النسخة الحالية وخصوصا بوجود الأخبار لأنه تخيل لو تتكون شمعة ليموزين من 40 نقط أو اكثر ولا يفتح الاكسبيرت أي صفقة تبريد إلا مع الشمعة الجديدة من يسبب خلل في إدارة الصفقات كما هو حاصل الأن معي ومع بعض الإخوان.
فكرة أن الصفقة ما تفتح إلا مع بداية شمعة جديدة فكرة جيدة وسوف ادرسها علي الديمو لاحقا.

الساعة الآن 04:29 PM