اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

Rushdi 20-06-2012 12:14 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشاالطويل (المشاركة 353829)

ده مؤشر الدولار اندكس ايه سبب الانهيار ده مع ان الاخبار سلبيه على اليورو والباوند

صباح الورد
توقعات بان الفدرالي الامريكي حيعلن اليوم تيسير نقدي

انا اتوقع ان ينقلب الاية في الليل وان يصعد الدولار بشكل عنيف بعد اجتماع الفدرالي لاني لا اتوقع ان يعلن
الفدرالي الامريكي اي تيسير نقدي

أبو ضحى 20-06-2012 12:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس (المشاركة 353814)
اخي الحبيب
خذها همسه من اخ لك فالله
اياك والاستهزاء وبالذات في الموت والمرض
سواء على رئيسكم السابق او على اي شخص آخر
يضل برغم ماحصل منه وبرغم اخطائه ،، قائد عربي مصري له تاريخهه
ومصر كبيره برجالها وهذا احد ابطالها في الحروب السابقه

ارحموا عزيز قومً ذل

أنا مش فاهم يا أخي حكاية ارحموا عزيز قوم ذل
دي اللي بيتكلم فيها الكثيرين
إذا كان كبير القوم سرق وقتل ونهب ودمر شعب بالكامل حتى أن هذا الشعب كان يحصل على رغيف الخبز ليسد به رمقه بالكاد والمعارك وأحيانا فيه ناس ماتت لتحصل على رغيف الخبز فقط
فهل هذا الكبير يجب أن نرحمه
ونقول لله الله يسامحك باللي نهبته وسرقته وقتلته علشان أنت كبير

إن الغرب عاب على الإسلام من أفعال المسلمين
وقال أن الدين أفيون الشعوب ومخدرهم
حرام عليكم
المذنب يجب أن يحاكم ، ولا يرحم
خلوا الدنيا ينصلح حالها ، حيث أن الحال لن ينصلح إلا بالقبض على المجرمين ومحاكمتهم وأخذ حقوق الضعفاء منهم
ألم يقل أبو بكر الصديق رضي الله عنه " القوي فيكم ضعيف عندي حتى آخذ الحق منهم ، والضعيف فيكم قوي عندي حتى آخذ الحق له "
هذا هو الدين الحق الذي ابتعدنا عنه
لم يقل أنني سأرحم الكبير الذي نهب حقوق الضعفاء لأن الدين قال .... ارحموا عزيز قوم ذل .....
الصحيح ارحموا ضعفاء القوم وأحضروا لهم حقوقهم ، ارحموا الشهداء وأهاليهم واقتصوا لهم من هذا العزيز الذي أذله الله

رشاالطويل 20-06-2012 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rushdi (المشاركة 353835)

صباح الورد

انا اتوقع ان ينقلب الاية في الليل وان يصعد الدولار بشكل عنيف بعد اجتماع الفدرالي لاني لا اتوقع ان يعلن

صباح الفل
انا معاك فى توقعك ده ان بالليل هيكون فى هبوط قوى لليورو لان الامريكان مش هيفعلو Q3 ابدا يعنى نستفيد من العلو الان ونقفل كل عمليات الشراء

marcos 20-06-2012 12:20 PM

هل من مجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييب

السيد الجبالي 20-06-2012 12:21 PM

سنغافورة (رويترز) - ارتفع سعر الذهب يوم الأربعاء وسط آمال متنامية في أن يتخذ مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) مزيدا من الاجراءات لتحفيز أكبر اقتصاد في العالم في تحرك من شأنه أن يعزز جاذبية المعدن الأصفر للتحوط من التضخم.
وأثارت مجموعة من البيانات المخيبة للآمال تشير لضعف النمو الاقتصادي الأمريكي تكهنات بأن يمدد المركزي الأمريكي برنامجه لشراء السندات بعد الموعد النهائي الحالي في يونيو حزيران.
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 4.09 دولار للأوقية (الأونصة) إلى 1620.69 دولار بحلول الساعة 0612 بتوقيت جرينتش. وقفز الذهب لأعلى مستوى في 2012 عند نحو 1790 دولارا في فبراير شباط بعدما قال مجلس الاحتياطي الاتحادي في ذلك الحين إنه سيبقي أسعار الفائدة قرب الصفر لنهاية 2014 على اقرب تقدير.
وتراجعت العقود الأمريكية الاجلة للذهب تسليم اغسطس اب 1.40 دولار للأوقية إلى 1621.80 دولار.
وكانت جولات سابقة من برنامج المركزي الأمريكي لشراء الأصول لخفض أسعار الفائدة وتحفيز الاقتصاد قد أضعفت الدولار الأمريكي وعززت أسواق الأسهم العالمية ودفعت المستثمرين للتحول إلى الذهب.
وارتفع سعر الفضة في السوق الفورية ثمانية سنتات إلى 28.46 دولار للأوقية بينما زاد سعر البلاتين 7.68 دولار إلى 1480.53 دولار والبلاديوم 1.18 دولار إلى 625.31 دولار للأوقية

Rushdi 20-06-2012 12:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشاالطويل (المشاركة 353837)
صباح الفل
انا معاك فى توقعك ده ان بالليل هيكون فى هبوط قوى لليورو لان الامريكان مش هيفعلو Q3 ابدا يعنى نستفيد من العلو الان ونقفل كل عمليات الشراء

ممكن جداً واللي يحب المغامرات الفوركسية ممكن يبيع عقد صغير ويسكرهة بعد اجتماع الفدرالي واعتقد انو حيسكرهة على ارباح ان شاء الله

marcos 20-06-2012 12:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marcos (المشاركة 353819)
السلام عليكم
يا جماعة أنا عندي سؤالين ممكن تفيدوني

فالتوقعات تشير أن البنك الفدرالي الأمريكي في طريقه إلى فرض تحفيز نقدي جديد و هو الأمر الذي من شأنه أن يضعف الدولار مقابل العملات

هو تحفيز البنك الفدرالي تأثيره إيه على الدولار إضعاف أو دعم

شهدت العملات الرئيسية تذبذب خلال تداولات اليوم

ما هو وقت بداية التداول ونهايته

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووورين

فين الأساتذة
دن غلبان

رشاالطويل 20-06-2012 12:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rushdi (المشاركة 353845)
ممكن جداً واللي يحب المغامرات الفوركسية ممكن يبيع عقد صغير ويسكرهة بعد اجتماع الفدرالي واعتقد انو حيسكرهة على ارباح ان شاء الله

بس مش يبيع من دلوقتى يا ملك البيع نستنى قبل الاجتماع بنص ساعه

رشاالطويل 20-06-2012 12:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marcos (المشاركة 353848)
فين الأساتذة
دن غلبان

تسيل جزءمن الاحتياطى يضعف العمله لان معنى كده ان العمله ضعيفه على المدى الطويل يرفع العمله
وحضرتك بتسئل على وقت ايه بالظبط

ماوس 20-06-2012 12:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rushdi (المشاركة 353835)

صباح الورد

اتفق معك وكلام سليم 100 /100

الساعة الآن 09:44 AM