اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

tarik113 21-06-2012 06:36 PM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزن الزيباري (المشاركة 354587)
انا عندي رأي وارجو ان لا يزعل احد مني، ان الفوركس عبارة عن كازينو في لاس فيغاس، وليس هنالك اي قواعد او استراتيجيات، وتدخل صح ضمن القواعد يعكس عليك السعر، تدخل عكس الاتجاه، يعكس عليك السعر،، كأنما اكو شخص كاعد منتظرك، بس تدخل يغير الاتجاه عليك ويعكس عليك السعر، الفوركس عبارة عن كازينو في لاس فيغاس

احلى حاجة في الفوركس السكالبينج اتقنه و ستدعيلي
اضرب السعر في مقتل 5 او 10 نقاط و اهرب قبل ان يقتلك هو بالمارجن كول و خليه يعكس كما يحلو له
مكسب صفقة واحدة في اليوم في اقل من 5 دقائق افضل من متابعة صفقة طول اليوم و الانتظار و القلق و الضغط و السكري وووووووو

basrawi2011 21-06-2012 06:36 PM

يا اخوان شو الي حصل انا نمت ساعتيت بس صحيت لقيت الصفقات الخسرانه ربحانة والرابحة خسرانه شنو الفلم

يزن الزيباري 21-06-2012 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodda.2011 (المشاركة 354604)
انا متأكد ان الناس اللى زعلانه من تغير الاتجاه او من الفوركس بتشتغل من غير استوب لووز
حتى لو الفوركس مش بيلتزم باى تحليلات لو فى اداره راس ماله صارمه عمرك ماهتخسر
الغلط فينا احنا مش فى الفوركس ياجماعه والله

انا بشتغل مع الستوب لوز، وكل مرة ينضرب الاستوب لوز، بالمناسبة انا اشتغلت على استراتيجية خبرتي للدكتور جمال ممدوح، وكذلك على استراتيجية الكلب الاسود، واستراتيجية الموفنج وكذلك الكلاسيكية، ومااشتغلت على استراتيجية الا بعد دراسة كل واحدة منها لفترة طويلة، بس المسألة ليست في الاستراتيجيات وليست في القواعد، وانما هي مسألة تحكم المصارف والبلدان والتجار الكبار ، وبالنسبة للمتداولين الذين لديهم حسابات محدودة المبلغ، مسألة كازينو وقمار فقط لا غير

ماوس 21-06-2012 06:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزن الزيباري (المشاركة 354608)
هههههههههه لا ما بس اليوم، وانما كل الايام، هنالك ايام تكون مربحة قد يكون ربحك 60 نقطة، وفي اليوم الثاني تخسر 120 نقطة، يعني المسألة كلها تتحرك بدون قواعد، وليس هنالك اي شخص قد ربح من الفوركس، ولا تذكرولي اسماء 10 اشخاص، من بين مليارات من المتداولين؟؟؟ الفوركس ليس له قواعد ولا استراتيجيات ابد

تدري المشكله الجبيره بالفوركس شنو
من تريد تاخذ 50 نقطه ربح تنتظر ساعات
ومع العلم سالب 50 تشوفه في ربع ساعه
والمصيبه الاكبر ربح اسبوع كامل تخسره بساعه
يعني الي تاخذه بيدك اليمين تنطيها الهم بيدك اليسره وفوكاها بوسه

علاء هارون 21-06-2012 06:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزن الزيباري (المشاركة 354616)
انا بشتغل مع الستوب لوز، وكل مرة ينضرب الاستوب لوز، بالمناسبة انا اشتغلت على استراتيجية خبرتي للدكتور جمال ممدوح، وكذلك على استراتيجية الكلب الاسود، واستراتيجية الموفنج وكذلك الكلاسيكية، ومااشتغلت على استراتيجية الا بعد دراسة كل واحدة منها لفترة طويلة، بس المسألة ليست في الاستراتيجيات وليست في القواعد، وانما هي مسألة تحكم المصارف والبلدان والتجار الكبار ، وبالنسبة للمتداولين الذين لديهم حسابات محدودة المبلغ، مسألة كازينو وقمار فقط لا غير

تمام انت شغال باستوب لووز ورصيدك 1000 دولار مثلا هتدخل العقد بمينى
خسرات اول صفقه 50 نقطه يعنى 50 دولار وانت داخل من مكان له معنى السعر عكس بيه
دخلت بعدها صفقه فى الاتجاه اللى السعر ساير فيه كسبت 50 نقطه تعويض الصفقه الخاسره ... لحد كدا فى تعادل
ماذا لو لحقت الربح ولا تلحق الخساره
يعنى استوب لووز هوا 50 نقطه
والبروفيت ... بتخرج فى مكان دعوم من نص العقد يعنى 50 سنت كسبت من 50 نقطه 25 دولار
السعر كمل فى اتجاهه كمان 50 نقطه اصبح العقد عندك 100 نقطه 50 سنت يعنى ربح 50 دولار
غير ربح 25 دولار يعنى كسبت 75 دولار من 50 خسرانين يبقى كسبان 25 دولار
وهذى هى الفكره
ولكن خلينى اقولك لو الفوركس ناس بتتحكم بيه ازاى حد يقدر يتحكم فى الناس الملايين دى كلها اللى بتتاجر
غير كدا ليه دايما ارباحنا بتكون 50 او 100 نقطه
وخسارتنا بنشوفها -300 او -200
لان كلنا فينا حاجه مشتركه غير عدم احترام اداره راس المال او الاستوب لووز
وهى ملاحقه الربح وترك الحساره
والمفروض نلاحق الخساره ونترك الربح ينمو
هذا والله اعلم وصدقونى الغلط مننا مش من الفوركس

يزن الزيباري 21-06-2012 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماوس (المشاركة 354618)
تدري المشكله الجبيره بالفوركس شنو
من تريد تاخذ 50 نقطه ربح تنتظر ساعات
ومع العلم سالب 50 تشوفه في ربع ساعه
والمصيبه الاكبر ربح اسبوع كامل تخسره بساعه
يعني الي تاخذه بيدك اليمين تنطيها الهم بيدك اليسره وفوكاها بوسه

هههههههههههههههههه اي والله ،، وتدري امنيتي افتح عقد ويجيب التاركيت راسا بدون مايعكس عليا بالبداية ؟

النسر الذهبى 21-06-2012 06:55 PM

ربنا يعوض على الخاسرين إن شاء الله خيرا واللى انا منهم انهارده للأسف بس مش مارجن والحمد لله على وجود ميزة الأستوب لوس
كما ترون لا احد لديه تفسير للتحركات الحالية وإذا حدثت هذه بالأمس كنا سنجد لها سببا لكن اليوم كل شئ معكوس تماما فنى واساسى ورقمى اقلب صفحات المنتديات الأجنبيه لأجد ان كل الفوركس يبكى من ما يحدث

والمارجن كول والأستوبات ضربت ما يكفى من الحسابات لذا سنرى صعود لليورو من 1.2560

واتوقع انه لن يتم كسر الترند الصاعد بل سيتم توسعة حدوده فقط باللو لكن لن تغلق اسفله شمعة اربع ساعات وإذا حدث لا تبيعوا بل انتظروا اعادة الأختبار ثم بيعوا حتى نكون على ثقة من ما نفعل فى هذا الوقت الغامض

واعتقد ان افضل من حلل اليوم هو الأستاذ معاذ الذى نصح بالانتظار والهدوء تماما وهو شئ صعب ومن ادركه فهو الرابح ومن باع فهو المحظوظ

بالتوفيق

husseney 21-06-2012 07:15 PM

اتظاهر اعصاب كل المتداولين متوترة اووووووووووى

بجد يوم صعب ورخم وكل حاجة
واظن انى فى ناس اتعلمت من اليوم دة كتتتتتتير
انا من وجهة نظرى اسود اسبوع فى الفوركس الاسبوع دة

husseney 21-06-2012 07:17 PM

أعلنت وكالة موديز اليوم الخميس أنها ستخفض التصنيف الائتماني لمعظم البنوك العالمية،بما فيها مؤسسات الإقراض البريطانية الكبرى وذلك في أعقاب اختتام تعاملات الوول ستريت قرابة الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش. وذلك وفقاً للتقرير الصادر عن وكالة أنباء Sky News.

في الوقت نفسه، أعربت وكالة بلومبرج عن أن وكالة موديز لخدمات المسثمرين قد أخبرت البنوك أنها سوق تُعلن عن أسماء البنوك التي سيتم خفض التصنيف الائتماني خاصتها في وقت متأخر من اليوم الخميس في ظل وجود أكثر من 17 مؤسسة إقراض كبرى على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن تلك الخطوة لم تكن مستبعدة، حيث تُعد واحدة من خطة لخفض التصنيف الائتماني لبعض البنوك العالمية الكبرى المتعثرة بالفعل. هذا وقد أقدمت وكالة موديز بالفعل على خفض التصنيف الائتماني للعديد من البنوك الأوروبية الكبرى بما في ذلك بنوك كل من إسبانيا وإيطاليا. ومن ثم فإن أى خفض للتصنيف الائتماني للبنوك قد يزيد من تكاليف الاقتراض حيث سيؤدي ذلك إلى الضغط على البنوك لرفع مستوى ضمانات القروض

shelilco30 21-06-2012 07:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shelilco30 (المشاركة 354199)
اعزائي لا يوجد فرص مؤكدة اليوم علي التصحيحات بسبب تقلبات السوق ولكنني داخل علي عملتين بهدف بعيد شوية لمن اراد الدخول معي

بيع اليورو-دولار من 1.2702 بهدف 1.2440

بيع الاسترالي -دولار من 1.0198 بهدف 0.9950

مع مراعاة ادارة رأس المال بحيث مجموع صفقاتك كلها لايتعدى 1 دولار لكل الف .. باقصي حد

تقبلوا تحياتي

يا جماعة من يريد الاستمرار في هذا السوق فعلية ان يتقن صفقات الاسكالبنج .... مع خالص اسفي لكل من خسر اليوم

ومبروك لمن دخل بيع معي امس .... من يريد ان يغلق فيلغلق انا مستمر حتى الاهداف ان شاء الله

الساعة الآن 01:04 AM