اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19542)

naitsi 12-04-2012 01:50 PM

رد: █ ▓ ▒ ░ توصيات د/ رأفت بالفيبوناتشى ░ ▒ ▓ █

هل الأخبار ستجعل الدولار فرنك يهبط أم مرة أخرى سيصعد لسماوات العليا
هاته الاخبار هي المشكلة انا مازلت واحل مع الدولار فرنك وإن أتت الاخبار وصعد فهاذه مشكلة كبيرة سأبدء مرة أخرى من 0 وأنتظر الهبوط أضن انه علي إغلاق الصفقات علا اقل الخسائر لان هناك 2 صفقات في الدولار فرنك يذخولن إيجابي و 3 يبقون سلبي معليش سيصبح رصيد الإجمالي 27 دولار بعدما كان 31 دولار

الشامي 12-04-2012 01:58 PM

يا جماعة الناس اللي كانت بتسأل عن الاسترالي
متخافوش
الزوج هيهبط انا قمت بتحليله بعدة ادوات كلها تدعم الهبوط
الصعود ده بسبب الاخبار لكن الزوج على فريم الدالي لمس الموفنج 200 و100 وهيرتد منه وكذلك وجود فايبو 38 السعر هيرتد ولو نظرنا على فريم الساعة هنلاقي السعر ارتد من مستوى 38 فايبو وثبت اسفل منه مما يدعم الهبوط
ووجود السعر خارج البولنجر العلوي يدعم هبوطة ودخوله مرة اخرى داخل البولنجر
اينعم السعر كسر قناة صاعدة على الاربع ساعات لكن اعتقد انه كسر كاذب بسبب قوة الاخبار وسيعود لاختبار القناة ويغلق داخلها لوجود عة اشياء كما ذكرت ترد السعر
والله اعلم

naitsi 12-04-2012 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيكو (المشاركة 309461)
يا جماعة الناس اللي كانت بتسأل عن الاسترالي
متخافوش
الزوج هيهبط انا قمت بتحليله بعدة ادوات كلها تدعم الهبوط
الصعود ده بسبب الاخبار لكن الزوج على فريم الدالي لمس الموفنج 200 و100 وهيرتد منه وكذلك وجود فايبو 38 السعر هيرتد ولو نظرنا على فريم الساعة هنلاقي السعر ارتد من مستوى 38 فايبو وثبت اسفل منه مما يدعم الهبوط
ووجود السعر خارج البولنجر العلوي يدعم هبوطة ودخوله مرة اخرى داخل البولنجر
اينعم السعر كسر قناة صاعدة على الاربع ساعات لكن اعتقد انه كسر كاذب بسبب قوة الاخبار وسيعود لاختبار القناة ويغلق داخلها لوجود عة اشياء كما ذكرت ترد السعر
والله اعلم

الله يكتر من أمتالك يا غالي جعلتي أطمئن ٱكتر لانه عكس علي كتير المشكل الان وهو في الدولار فرنك لاحظة ملاحظة وهي عندما يصعد الاسترالي دولار يهبط الدولار فرنك وعندما يصعد الدولار فرنك يهبط الاسترالي وكنهم ميزان مع بعض والمصيبة اني ذاخل 5 صفقات في الفرنك بيع وصفقة في الأسترالي بيع أيضا لما سأكسب في السترالي سأخسر في الفرنك لأنه سيصعد والعكس صحيح

الشامي 12-04-2012 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 309465)
الله يكتر من أمتالك يا غالي جعلتي أطمئن ٱكتر لانه عكس علي كتير المشكل الان وهو في الدولار فرنك لاحظة ملاحظة وهي عندما يصعد الاسترالي دولار يهبط الدولار فرنك وعندما يصعد الدولار فرنك يهبط الاسترالي وكنهم ميزان مع بعض والمصيبة اني ذاخل 5 صفقات في الفرنك بيع وصفقة في الأسترالي بيع أيضا لما سأكسب في السترالي سأخسر في الفرنك لأنه سيصعد والعكس صحيح

اخي انت تتكلم عن ان رأس مالك 27 دولار كيف تتدخل كل هذه الصفقات
لو عاوز نصيحة من واحد جرب غدر السوق كتير يبقى اغلق جميع الصفقات على نقط الدخول او اقل خسارة ممكنة واترك صفقة واحدة
دي نصيحة خالصة لله والله
انت ان ربحت الوم دولار او اتنين افضل من ان تخسر في يوم لا قدر الله 20 او 15 دولار
ادخل بعقود 10 سنت فقط ولما تنتهي الصفقة ادخل غيرها

naitsi 12-04-2012 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيكو (المشاركة 309467)
اخي انت تتكلم عن ان رأس مالك 27 دولار كيف تتدخل كل هذه الصفقات
لو عاوز نصيحة من واحد جرب غدر السوق كتير يبقى اغلق جميع الصفقات على نقط الدخول او اقل خسارة ممكنة واترك صفقة واحدة
دي نصيحة خالصة لله والله
انت ان ربحت الوم دولار او اتنين افضل من ان تخسر في يوم لا قدر الله 20 او 15 دولار
ادخل بعقود 10 سنت فقط ولما تنتهي الصفقة ادخل غيرها

المشكل شركة إينسطا فوركس ليس بها عقود 0.10 لذيها من 0.01 إلا 0.05 وبعدها تبدء عقود 1.00 المشكل اني الان ذاخل 6 عقود كلها ب 0.05 سنت

bary_3 12-04-2012 02:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi (المشاركة 309469)
المشكل شركة إينسطا فوركس ليس بها عقود 0.10 لذيها من 0.01 إلا 0.05 وبعدها تبدء عقود 1.00 المشكل اني الان ذاخل 6 عقود كلها ب 0.05 سنت

أي رقم غير موجود على المنصة يمكنك كتابته يدوي

naitsi 12-04-2012 02:40 PM

هههههههههههههههه الحمد لله الحمد لله الدولار فرنك يفعلها ويحظم الحاجز الحمد لله كل الصفقات خرجة علا ربح والان 30 دولار بالمجموع لاكن بقية صفقة الاسترالي معكسة ب 2 دولار

raafat_193 12-04-2012 02:51 PM

رسالة من الجوال مبروك للربح ونجاح الصفقات امامى ساعه واكون معاكم .

naitsi 12-04-2012 02:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 (المشاركة 309476)

أي رقم غير موجود على المنصة يمكنك كتابته يدوي

آه لم ألاحظ هاذا شكرا لك يا خويا العزيز
أجي كيبان ليا واقيلا غير حنايا لي فلمغرب ذاخلين لهاذشي إعرفونا الحكومة ذاخلين لفوركس غيغبرونا هههههه

naitsi 12-04-2012 03:09 PM

ماهو رأيكم في الذخول شراء لدولار فرنك الان لانه وصل لدعم وأضن أنه يصعب عليه إختارقه ماهو رأيكم فيه ؟؟

الساعة الآن 09:03 AM