اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32328)

ahmednoooh 04-06-2013 05:22 AM

رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519234)

ولك ياسيدي الله ينور عقلك ،، كلام منطقي وواقعي ،، وموافقك الرأي ،،تعذبت ورى المقاومات والدعوم والترندات ، اخي اريد شي امامي واقعي ،،بما انه السعر وصل الى هذه المنطقه فسيحدث ارتداد ،طيب انا صدقتك هذا المره ،وعكس التوقع لم يرتد!!! ،طيب ياشيخ بسامحك هذه المره اعطيني توقع اخر ،هنا حصل اختراق ويدعمه ترند اسبوعي واربع ساعات وموشر الماكد الى اعلى ،اذن صفقه قويه شراء .....بعد لحظات....للاسف دخلنا في تصحيح الموجه وخرجنا باستوب لوس محترم 50-70-100 وهدفنا كله كان 50 نقطه !!! طيب ياعمي طول بالك مالتحليل الفني الا توقع للسعر ولم نقل لك انه 100% ،طيب يااخي ما انا دخلت الفوركس لاربح مش لتعمل علي تجارب متل الفيران لحتى يتمرجن حسابي ،،،اريد نقط ربح يوميا علي التزامات ،علي ديون ،اريد اتزوج ...الخ ،اسالو انفسكم سوال دائما ماهو الذي استفدته في هذا السوق ولماذا دخلت ؟!! مليارات في اليوم يتم التداول بها ونحن نتفرج فقط على كسر الترند او على اخونا "الضلع العلوي للبولينجر" !! اخي القي شبكتك في وسط هذا البحر فاحتمال تطلعلك شي سمكه (تقولي عشوائيه !!! لا ياعمي مش عشوائيه اعتمد على تحليل رقمي او استراتيجيه رقميه ايا كانت المهم ماتضل تلحقلي ورى المقاومات والترندات التي حولها مصائد وافخاخ من صناع السوق) طيب ماضبط اليوم الاول القي شبكتين (زوجين فوركس) وشوف النتيجه ،تعرفو وجدت جمله فهمتني الفوركس ولماذا يخسر المتدوالين الصغار :
(الجمله هذه وجدتها في تحليل الفوليوم ان جميع المقاومات والدعوم والاماكن الحساسه يضع صناع السوق مصائد وافخاخ للمتدوالين الصغار
اسم المصطلح شيك اوت- الله يذكره بالخير اخي نادر صاحب تعليم تحليل الفوليوم هذه الجمله اخذته منه وهي بالفعل يا اخواني معظم مناطق الدعوم والمقاومه افخاخ ومصائد ،يوهمك صناع السوق ان السوق صاعد لكي تشتري وما ان تدخل شراء حتى يضربوك باستوب لوس ويطيروك من السوق ... الى لقاء اخر عند مقاومه تاريخيه اخرى او ترند (خلي الترند ينفعك) ...روح دور على تمويل حسابك من جديد وانتظر هذه المره كسر الترند :1 (24): ،حرام يا اخي تضيع فلوسك روح افتح لك بقاله والله افضل من ملاحقه الدعوم والمقاوات ،كلامي لايعني ان استراتيجيتي هي الافضل او انني الان على الصواب ،،كلنا في الهوا سوا يا اخوتي ...كنا ننتظر ليالي لحتى اخونا الترند يكسر ،،،بالختام نصيحه اذا انت محلل بارع فعلا وخبير بالتحليل الفني فهو جيد وستوفق باذن الله في تجارتك ،وان كنت ممن يمشي مع من يمشون وراء التحليل الفني فنصيحه لاتدخل سوق لاتعرف عنه غير "السطحيات" تحياتي القلبيه لاخواني الاعزاء .

بعد هذا الكلام لا استطيع ان اقول سوى
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااايك و بالتوفيق :1 (21):

البدوي 04-06-2013 08:32 AM

مبروك حصول الورشه (الاستراتيجية) على تقييم 5 نجوم خلال 3 ايام .. ما شاء الله

لكل مجتهد نصيب

اطلب من اخي فؤاد .. مراقبة السعر عند الارقام الصحيحه مثلا 1.30000 او 1.50000 ... اعتقد السعر يرتد بعد الاختراق او الكسر بمقدار 20 او 25 نقطة ؟
- ربما وهذه تحتاج الى مراقبه ومتابعه .. ان الصفقات الخاسره تكون اكثر عند هذا السعر .. والله اعلم

بالتوفيق للجميع

ENG.MOATASEM 04-06-2013 12:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 519228)

المؤشر غير صادق في توقع السعر

نصبر قليلا حتى نجد مؤشر قوي ثابت يشير الى أوقات السيوله

الأكسبرت هيكون ميزه قويه لأنه هيدخل على أزواج كتير وهيكون الأجمالي مكسب للرصيد

فعلا ياريت جميل هو الي ينفذه

موفق بإذن الله أخي فؤاد
وهذا ثمرة تعبك حبيبي

ما شاء الله
نتائج مبشره حبيبي بدوي

طبعا لايك
لأن كلامك صحيح 100%

الله يفتح عليك أخي أحمد

حبيبي يا أبو يوسف , يعجبني إتهمامك لكل صغيره و كبيره في الموضوع . ( باقه ورد )
إن شاء نطور الإستراتيجيه أكثر و أكثر.

ENG.MOATASEM 04-06-2013 12:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519234)

ولك ياسيدي الله ينور عقلك ،، كلام منطقي وواقعي ،، وموافقك الرأي ،،تعذبت ورى المقاومات والدعوم والترندات ، اخي اريد شي امامي واقعي ،،بما انه السعر وصل الى هذه المنطقه فسيحدث ارتداد ،طيب انا صدقتك هذا المره ،وعكس التوقع لم يرتد!!! ،طيب ياشيخ بسامحك هذه المره اعطيني توقع اخر ،هنا حصل اختراق ويدعمه ترند اسبوعي واربع ساعات وموشر الماكد الى اعلى ،اذن صفقه قويه شراء .....بعد لحظات....للاسف دخلنا في تصحيح الموجه وخرجنا باستوب لوس محترم 50-70-100 وهدفنا كله كان 50 نقطه !!! طيب ياعمي طول بالك مالتحليل الفني الا توقع للسعر ولم نقل لك انه 100% ،طيب يااخي ما انا دخلت الفوركس لاربح مش لتعمل علي تجارب متل الفيران لحتى يتمرجن حسابي ،،،اريد نقط ربح يوميا علي التزامات ،علي ديون ،اريد اتزوج ...الخ ،اسالو انفسكم سوال دائما ماهو الذي استفدته في هذا السوق ولماذا دخلت ؟!! مليارات في اليوم يتم التداول بها ونحن نتفرج فقط على كسر الترند او على اخونا "الضلع العلوي للبولينجر" !! اخي القي شبكتك في وسط هذا البحر فاحتمال تطلعلك شي سمكه (تقولي عشوائيه !!! لا ياعمي مش عشوائيه اعتمد على تحليل رقمي او استراتيجيه رقميه ايا كانت المهم ماتضل تلحقلي ورى المقاومات والترندات التي حولها مصائد وافخاخ من صناع السوق) طيب ماضبط اليوم الاول القي شبكتين (زوجين فوركس) وشوف النتيجه ،تعرفو وجدت جمله فهمتني الفوركس ولماذا يخسر المتدوالين الصغار :
(الجمله هذه وجدتها في تحليل الفوليوم ان جميع المقاومات والدعوم والاماكن الحساسه يضع صناع السوق مصائد وافخاخ للمتدوالين الصغار
اسم المصطلح شيك اوت- الله يذكره بالخير اخي نادر صاحب تعليم تحليل الفوليوم هذه الجمله اخذته منه وهي بالفعل يا اخواني معظم مناطق الدعوم والمقاومه افخاخ ومصائد ،يوهمك صناع السوق ان السوق صاعد لكي تشتري وما ان تدخل شراء حتى يضربوك باستوب لوس ويطيروك من السوق ... الى لقاء اخر عند مقاومه تاريخيه اخرى او ترند (خلي الترند ينفعك) ...روح دور على تمويل حسابك من جديد وانتظر هذه المره كسر الترند :1 (24): ،حرام يا اخي تضيع فلوسك روح افتح لك بقاله والله افضل من ملاحقه الدعوم والمقاوات ،كلامي لايعني ان استراتيجيتي هي الافضل او انني الان على الصواب ،،كلنا في الهوا سوا يا اخوتي ...كنا ننتظر ليالي لحتى اخونا الترند يكسر ،،،بالختام نصيحه اذا انت محلل بارع فعلا وخبير بالتحليل الفني فهو جيد وستوفق باذن الله في تجارتك ،وان كنت ممن يمشي مع من يمشون وراء التحليل الفني فنصيحه لاتدخل سوق لاتعرف عنه غير "السطحيات" تحياتي القلبيه لاخواني الاعزاء .

طلعت إلي فقلبي يا صاحبي :1: , شفيت غليلي يا راجل :) .
مافي أحلى من البساطه.

jamalscalper 04-06-2013 01:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 518507)

اخي الكريم gastro اولا شرفني ردك في الموضوع ،بصراحه انا معجب جدا بتفكيرك في المشاركات التي كنت تكتبها وانا كنت اشوفها بصمت دون المشاركه ،،تفكيرك جدا يقارب تفكيري ،اما بالنسبه لمستوى ال25 فهو فعلا شي عجيب فعلا فالسعر يحترمه بشكل قوي!!! واعتقادي مثل اعتقادك انه مرتبط بالفيبوناتشي ،منتظر لمسات منك في فلتره الصفقات الخاسره ،فأنا اؤمن بتفكيرك ومنطقك ...تحياتي لك اخي

السلام عليكم اخي فؤاد اعتدر للتأخر في الرد رغم اني اراجع ردك كل فتره لجمال ردك والكلام الجميل الدي قلته فيَ واتمنى من الله ان اكون كدلك
ان شاء الله نصل للمطلوب وتقبل ردي

fuad 04-06-2013 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 519262)
مبروك حصول الورشه (الاستراتيجية) على تقييم 5 نجوم خلال 3 ايام .. ما شاء الله

لكل مجتهد نصيب

اطلب من اخي فؤاد .. مراقبة السعر عند الارقام الصحيحه مثلا 1.30000 او 1.50000 ... اعتقد السعر يرتد بعد الاختراق او الكسر بمقدار 20 او 25 نقطة ؟
- ربما وهذه تحتاج الى مراقبه ومتابعه .. ان الصفقات الخاسره تكون اكثر عند هذا السعر .. والله اعلم

بالتوفيق للجميع

الله يبارك فيك اخي بدوي بس لاتنسى ان الخمسه النجوم جاييه من حضورك انت وابو يوسف في الورشه ،،، بالنسبه لملاحظتك كلام منطقي وجميل جدا جدا فاحتمال ان السعر يعير اتجاهه كل مائه نقطه او ع الاقل يبدأ التذبذب وعمل صفقات خاسره، اذن اصبح لدينا اقتراحين منطقيين :

*الاول منك اخي بدوي وهو ان نراقب السعر عند مستويات الارقام الصحيحه (هنا في هذا الحاله يكون الزوج قد استنفذ حركته ويريد عكس اتجاهه ولو بشكل مؤقت(احسنت يا استاذ بدوي اضافه رائعه بكل معنى الكلمه - وجاري التجربه ).

* الاقتراح الثاني من صديقي معتصم (قائد الورشه واليد اليمين للورشه) اجتهد اننا ندخل في الفتره الاوربيه والامريكيه ونبتعد في مرحله التذبذب .

fuad 04-06-2013 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 519331)
السلام عليكم اخي فؤاد اعتدر للتأخر في الرد رغم اني اراجع ردك كل فتره لجمال ردك والكلام الجميل الدي قلته فيَ واتمنى من الله ان اكون كدلك
ان شاء الله نصل للمطلوب وتقبل ردي

وعليكم افضل السلام اهلا gastro ، كيفك اخي ؟ عذرك معك اخي ،نورت بجد الورشه ، تحياتي القلبيه اخي

fuad 04-06-2013 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم (المشاركة 519328)
طلعت إلي فقلبي يا صاحبي :1: , شفيت غليلي يا راجل :) .
مافي أحلى من البساطه.

کيف قائد الورشه ؟ شو اخبارك ؟ كيف الهمه اليوم ، منتظر نتائجك اليوم ،،، حاول تدخل في صفقات اليوم واعطينا النتائج ..حبي وتقدير ياصديقي معتصم .

fuad 04-06-2013 01:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 519228)

المؤشر غير صادق في توقع السعر

نصبر قليلا حتى نجد مؤشر قوي ثابت يشير الى أوقات السيوله

الأكسبرت هيكون ميزه قويه لأنه هيدخل على أزواج كتير وهيكون الأجمالي مكسب للرصيد

فعلا ياريت جميل هو الي ينفذه

موفق بإذن الله أخي فؤاد
وهذا ثمرة تعبك حبيبي

ما شاء الله
نتائج مبشره حبيبي بدوي

طبعا لايك
لأن كلامك صحيح 100%

الله يفتح عليك أخي أحمد

اخي ابو يوسف وجودك في الورشه واهتمامك بها والله يشرفني ،،اخي خالص حبي واحترامي لك .

ENG.MOATASEM 04-06-2013 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad (المشاركة 519338)
کيف قائد الورشه ؟ شو اخبارك ؟ كيف الهمه اليوم ، منتظر نتائجك اليوم ،،، حاول تدخل في صفقات اليوم واعطينا النتائج ..حبي وتقدير ياصديقي معتصم .

مافي قائد إلا إنت يا صاحبي فؤاد .
إنت القائد و نحنا جنود وراك بنحارب خطوط الدعم و المقاومه :1 (83):.
إن شاء الله في أقرب وقت نبدأ نشتغل عالحقيقي, خلينا نمخمخ شوي عليه أول.

الساعة الآن 12:13 PM