اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ورشة: إكسبيرت يعمل بشموع الهيكن أشي الرائعة (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30975)

hussien86 03-05-2013 09:27 AM

رد: ورشة: إكسبيرت يعمل بشموع الهيكن أشي الرائعة

الله يفك ضيقتك ياابو يوسف انت راجل تستاهل كل خير ربنا يفرجها ويوسعها عليك ياغااااااااااااالي هدعيلك وانت كمان ادعي ربنا بركعتين في جوف الليل وشوف الفرق ان شاء الله كبيرررررررر
:1 (72)::1 (72)::1 (72)::

hussien86 03-05-2013 10:36 AM

شايفين السعر طلع فجاة قبل قليل نفس الرسالة طلعت..اعتقد من المنصة الزفت :1 (107)::1 (107):
ياريتت الاخ حسين الصائغ يخبرنا شو وضع الصفقة هل فتحت عندك ولا لاء علي منصة وسطاء المال للاهمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسين الصائغ 03-05-2013 10:42 AM

كسبنا صفقة رابحة لليورو دولار كما في الصورة التالية والمحصلة النهائية عادت ايجابية مع هذه الصفقة

بالمناسبة الصفقة وصلت لغاية 370$ ولكن اغلقت كما ترون على 298$ (خسارة 71$ حتى الاقفال) هناك 3 شموع صاعدة الاكسبرت اقفل عند الشمعة الرابعة حيث تغير فيها لون الهيكن

الصفقة الحالية شراء (بيني وبينكم لااتوقع لها النجاح ولكن لن اتدخل )

تمنياتي للجميع بمثل هذه الارباح على الحقيقي وتمنياتي للاخ العزيز ابو يوسف بالتوفيق والنجاح والتقدم

hussien86 03-05-2013 10:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 504883)

كسبنا صفقة رابحة لليورو دولار كما في الصورة التالية والمحصلة النهائية عادت ايجابية مع هذه الصفقة

بالمناسبة الصفقة وصلت لغاية 370$ ولكن اغلقت كما ترون على 298$ (خسارة 71$ حتى الاقفال) هناك 3 شموع صاعدة الاكسبرت اقفل عند الشمعة الرابعة حيث تغير فيها لون الهيكن

تمنياتي للجميع بمثل هذه الارباح على الحقيقي وتمنياتي للاخ العزيز ابو يوسف بالتوفيق والنجاح والتقدم

اها شكرا لك اخي حسين الصفقة فتحت عادي عندك غريب امرك يادي دي معرفش ليه كده :1 (107)::1 (107): وانا معاك علي فكرة اعتقد السعر للنزول

حسين الصائغ 03-05-2013 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 504888)

اها شكرا لك اخي حسين الصفقة فتحت عادي عندك غريب امرك يادي دي معرفش ليه كده :1 (107)::1 (107): وانا معاك علي فكرة اعتقد السعر للنزول

انا بصراحة ما كنت قرأت مشاركتك عندما شاركت بمشاركتي الاخيرة واللي كان فيها ضمنا جواب لسؤالك يبدو ان المشاركتين جاءتا في نفس الوقت الا ان مشاركتك سبقت مشاركتي في الوصول

الحمد لله انه تم الجواب على استفسارك وانا شيكت الجورنال ليس فيه اي مشكلة والاكسبرت دخل شراء على اليورو في منصة وسطاء المال في الساعة 9:39 والصفقة عكس توقعاتنا ناجحة ورابحة لغاية الان 58.50$ ويبقى السؤال هل ستنجح ام تختفي هذه الارباح ايضا

hussien86 03-05-2013 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 504929)

انا بصراحة ما كنت قرأت مشاركتك عندما شاركت بمشاركتي الاخيرة واللي كان فيها ضمنا جواب لسؤالك يبدو ان المشاركتين جاءتا في نفس الوقت الا ان مشاركتك سبقت مشاركتي في الوصول

الحمد لله انه تم الجواب على استفسارك وانا شيكت الجورنال ليس فيه اي مشكلة والاكسبرت دخل شراء على اليورو في منصة وسطاء المال في الساعة 9:39 والصفقة عكس توقعاتنا ناجحة ورابحة لغاية الان 58.50$ ويبقى السؤال هل ستنجح ام تختفي هذه الارباح ايضا

بارك الله فيك اخي حسين ..متابعين شو هيصير مع الصفقة ..

TREND_SEEKER 03-05-2013 05:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 504861)

انا شفتها الان اخي
اوكي الان المضاعفات اللي شغالة في اعدادات ابو يوسف هي مضاعفات مجموعه للريسك وليس اللوت
يعني مثلا الريسك الاساسي 10% فنعمل لها مضاعفات جمع 5 فيصبح الريسك 10 15 20 25 حتى يربح او يصل 100%
شوف الصورة التالية هتفهم شو بحكي..
رقم 1 = الريسك الاساسي لاول صفقة تفتح يعني مثلا انا عايز اول صفقة تفتح ب 10% من رأس المال
رقم 2 = مضاعفات مجموعه للريسك يعني لو كنت عاملها 5% بعد اول صفقة خسرانة هيضيف 5 % لل 10% اللي فتحت في اول صفقة فتصبح 15% تخسر الصفقة يضيف كمان 5% تصبح 20% وهكذا الي ان تربح الصفقة

:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D :D

ولو مضاعفات ضرب برضه تكون للريسك يعني ريسك 10 يضرب في 2 فتصبح مثلا 10 20 40 80 حتى يربح او يصل 100%
هذه خيارات المضاعفات المضروبة في اعداداات ابو يوسف ملغية لا نعمل عليها
رقم 1 = تفعيل المضاعفات او اغلاقها
رقم 2 = مضاعفات مضروبة للريسك يعني ريسك 10 يضرب في 2 فتصبح مثلا 10 20 40 80 حتى يربح او يصل 100%

بالنسبة لماذا الصفقة لم تغلق حدثت معي مرتين ولاحظت ان في المرتين وقت الاخبار القوية السعر بيجري بعنف ..لاحظ الصفقة ضربت ستوب وقت خبر الفايده علي الدولار الامريكي ومع توسع السبريد بشكل كبير علي دي دي :D.. السعر طلع فجاة وحاول يفتح صفقة شراء لكن طلعتلي رسالة invalid error .... لو فتحت خانة الاكسبيرت تحت في المنصة هتلاقي فعلا هاد الشي .. الخطأ من المنصة وليس من الاكسبيرت لاني وجدت عند اخ حسين الصائغ علي منصة وسطاء المال العرب الصفقة فتحت عادي وقت الخبر ..وهنا يأتي دور الستوب لوز تخيل لو بس احنا معتمدين علي اشارة المؤشر وفضل السعر يجري في طريقه كان راح الحساب ...
بص الصورة دي هتلاقي انه فتح نفس الصفقة عادي علي منصة وسطاء المال

بالنسبة للصفقة اللي بالمربع الاصفر دي فتحت عادي عندي علي اف اكس دي دي معرفش ليه مافتحت عندك بس اطلع علي خانه الجورنال والاكسبيرتس في وقت تكون البلوك وشوف شو الغلط ..بعتقد نفس المشكلة من المنصة invalid error

:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D :D:D

الله ينور عليك يا حسين
كده انت عرفت اهم خصائص المضاعفات وسر النجاح بالكسبرت في المضاعفات المدروسه جيدا بما يتناسب مع حجم الرصيد
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 504862)
الله يفك ضيقتك ياابو يوسف انت راجل تستاهل كل خير ربنا يفرجها ويوسعها عليك ياغااااااااااااالي هدعيلك وانت كمان ادعي ربنا بركعتين في جوف الليل وشوف الفرق ان شاء الله كبيرررررررر
:1 (72)::1 (72)::1 (72)::

تسلم يا غالي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 504880)
شايفين السعر طلع فجاة قبل قليل نفس الرسالة طلعت..اعتقد من المنصة الزفت :1 (107)::1 (107):
ياريتت الاخ حسين الصائغ يخبرنا شو وضع الصفقة هل فتحت عندك ولا لاء علي منصة وسطاء المال للاهمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فعلا من المنصه شئ غريب
امال لو حقيقي كانوا عملوا فينا ايه ؟
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 504883)

حسين ألصائغ الغالي جرب تشتغل بهدف 50 واستوب 50
مجرد اقتراح للأفضليه وللأمان
طبعا مع المضاعفات
وجرب يوروين و المجنون بوكس 10 الرينكو العادي بتاعنا
وجرب يوروين و المجنون بوكس 10 ولكن ميديان رينكو وليس الرينكو العادي
الميديان رينكو له اسرار وقوه تختلف عن الرينكو العادي الذي نعرفه
وخلي مخيلة التجارب واسعه ومرنه عشان توصل للأفضل وأدي التجارب وقت اقل شئ شهرين عشان تاخد الثقه لما تشتغل حقيقي

حسين الصائغ 03-05-2013 10:06 PM

السلام عليكم

تم اغلاق الصفقة الاخيرة بدون ان يكون هناك اي سبب للخروج من الصفقة واختفت من امام عيني مع ان الشموع ما زالت هابطة فهل من سبب لحدوث ذلك ؟

كما واضح من الصورة ان مجمل العمليات كانت بمحصلة ايجابية وبربح 314.5$

سلمت ايادي اخونا مصمم الاكسبرت

eng_medo1 04-05-2013 09:02 AM

السلام عليكم اخواني بالمنتدى المحترم

ارجو التكرم منكم بارفاق اخر نسخ من الاكسبيرت والاعدادات لاني قمت بعمل باك تيست على فريم الساعه وال 5 دقائق ولم اجد الا خسارة الحساب في نهايه التقرير وهذا ماحدث معى والله

فارجو منكم ارفاق ملف الاكسبيرت واعداداته الاخيره

السلام عليكم

Hammer 001 04-05-2013 10:32 AM

ما قيمة افضل مضاعفات مدروسة ؟

حسين الصائغ 04-05-2013 12:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_medo1 (المشاركة 505386)
السلام عليكم اخواني بالمنتدى المحترم

ارجو التكرم منكم بارفاق اخر نسخ من الاكسبيرت والاعدادات لاني قمت بعمل باك تيست على فريم الساعه وال 5 دقائق ولم اجد الا خسارة الحساب في نهايه التقرير وهذا ماحدث معى والله

فارجو منكم ارفاق ملف الاكسبيرت واعداداته الاخيره

السلام عليكم

وعليكم السلام

في المرفقات الاكسبرت والاعدادات التي اعمل بها والتي حصلت منها على نتيجة ايجابية رائعة لاول اسبوع عمل لي معه

بالمناسبة اخي الكريم هذا الاكسبرت ليس على الشارت العادي وانما شارت الرينكو ونحن نضعه على شارت الاوفلاين للدقيقتين وليس كما ذكرت شارت الساعة او الخمس دقائق

حسين الصائغ 04-05-2013 12:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 505143)

طبعا مع المضاعفات
وخلي مخيلة التجارب واسعه ومرنه عشان توصل للأفضل وأدي التجارب وقت اقل شئ شهرين عشان تاخد الثقه لما تشتغل حقيقي

اهلا بالغالي ابو يوسف
ياأخي انا اعمل اصلا بالاعدادات التي انت وضعتها وطالما تقترح وضع اخر للأعدادات فأقول صار يا ملك الاعدادات وسأعدل فيها بأذنه تعالى

وسأحاول ان اجرب اليورو ين والمجنون (مع اني لااتعامل مع المجنون)
المشكلة فقط انني ما كنت حاضر معكم من البداية والاعدادات فيها امور كثيرة لست ملم بها واكتفيت بتشغيل اعدادات جاهزة لتجربتها وتنشيط الموضوع لأن فيه خير للجميع بأذن الرزاق الكريم

انا استوعبت الرينكو من هذا المنتدى الطيب اما الميديان رينكو فأول مرة اسمع به وليس لي اي معلومة عنه فلو تفضلت بتوضيحه او رابط لموضوع يشرحه اكون لك ممنون ولأي زميل اخر ينورنا في الموضوع

شكرا لك يا طيب

ehab1602 04-05-2013 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 505398)

وعليكم السلام

في المرفقات الاكسبرت والاعدادات التي اعمل بها والتي حصلت منها على نتيجة ايجابية رائعة لاول اسبوع عمل لي معه

بالمناسبة اخي الكريم هذا الاكسبرت ليس على الشارت العادي وانما شارت الرينكو ونحن نضعه على شارت الاوفلاين للدقيقتين وليس كما ذكرت شارت الساعة او الخمس دقائق

ماحطتش الاعدادات

حسين الصائغ 04-05-2013 05:49 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab1602 (المشاركة 505446)

ماحطتش الاعدادات

حقك علينا

ehab1602 04-05-2013 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 505480)
حقك علينا

دي الاعدادات اللي انت شغال عليها ؟؟

forex 2012 04-05-2013 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 505400)

اهلا بالغالي ابو يوسف
ياأخي انا اعمل اصلا بالاعدادات التي انت وضعتها وطالما تقترح وضع اخر للأعدادات فأقول صار يا ملك الاعدادات وسأعدل فيها بأذنه تعالى

وسأحاول ان اجرب اليورو ين والمجنون (مع اني لااتعامل مع المجنون)
المشكلة فقط انني ما كنت حاضر معكم من البداية والاعدادات فيها امور كثيرة لست ملم بها واكتفيت بتشغيل اعدادات جاهزة لتجربتها وتنشيط الموضوع لأن فيه خير للجميع بأذن الرزاق الكريم

انا استوعبت الرينكو من هذا المنتدى الطيب اما الميديان رينكو فأول مرة اسمع به وليس لي اي معلومة عنه فلو تفضلت بتوضيحه او رابط لموضوع يشرحه اكون لك ممنون ولأي زميل اخر ينورنا في الموضوع

شكرا لك يا طيب

اتفضل يا صديقى .... دا شكل الميدين رينكو .... عبارة عن افتتاح البوكس فى منصف البوكس السابق

الشكل دا على فريم 3M بوكس 10

من هنا

eng_medo1 04-05-2013 09:09 PM

اشكرك اخي الكريم على ردك واعرف ان الاكسبيرت يعمل على الرينكو شارت 2 ولكن ما اقصده اذن كيف لي ان اقوم بعمل باك تيست له ممكن توضحي الخطوات وجزاك الله عنا خيرا اعذرني لجهلي بالامر

حسين الصائغ 04-05-2013 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab1602 (المشاركة 505489)

دي الاعدادات اللي انت شغال عليها ؟؟

نعم يا اخي وانت طلبتها وانا ارفقتها لك وكل تجربتي معاها الاسبوع الماضي فقط والحمد لله كانت ناجحة علما ان الاستاذ ابو يوسف (هو من عمل الاعدادات التي ارفقتها لك) نصح بجعل الهدف والستوب 50 مع تفعيل المضاعفات

حسين الصائغ 04-05-2013 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_medo1 (المشاركة 505522)
اشكرك اخي الكريم على ردك واعرف ان الاكسبيرت يعمل على الرينكو شارت 2 ولكن ما اقصده اذن كيف لي ان اقوم بعمل باك تيست له ممكن توضحي الخطوات وجزاك الله عنا خيرا اعذرني لجهلي بالامر

مع الاسف لااستطيع مساعدتك في موضوع الباك تست لانني افهم فيه قليلا وارجو ان يجيبك احد غيري

انا من خلال مطالعاتي وجدت كثيرا يضعون باك تست بناء على شارت الرينكو وتكون النتيجة ارباح بالملايين وتبين بعد ذلك ان الباك تست غير دقيق يكون مع هذا الشارت ومع هذا ارجو ان يوضح احد الزملاء الامر بصورة افضل

Mohamed_Amr 04-05-2013 11:21 PM

اقتباس:

دعك من الباك تيست وقم بالتجربه لايف افضل
وبالتوفيق ياغالى

minismsm 05-05-2013 03:51 AM

اشكرك اخخي حسين فعلا هذا ما تم معي يطلعلي احيانا invalid price !!! ..

وعلى فكرة كنت شغال على منصة تانية اسمها فوركس يارد وليس اف اكس دي دي

ehab1602 05-05-2013 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 505493)
اتفضل يا صديقى .... دا شكل الميدين رينكو .... عبارة عن افتتاح البوكس فى منصف البوكس السابق

من هنا

ده مؤشر وليس اكسبرت

حسين الصائغ 05-05-2013 01:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 505493)

من هنا

شكرا لك يا صديقي على مساعدتك

انا حملت الملف وجاري الاطلاع على الموضوع

حسين الصائغ 05-05-2013 01:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minismsm (المشاركة 505569)

اعتقد ان سبب هذه الرسالة هي المضاعفات المجموعة والتي تجعل العقد فيه كسر وليس رقم صحيح وهنا اعتقد ان بعض المنصات لاتقبل بذلك وبالتالي عليك الغاء تفعيل خيار المضاعفات او التجربة على منصات اخرى

انا دائما انصح بأن تكون التجربة مع الشركة التي حسابك الحقيقي فيها حتى تكون التجربة فعلا عملية وليس ان يجرب الشخص على منصة ثم اذا وجد خيرا انتقل بالعمل على منصته الحقيقة فلربما هناك يجد بعض الفروقات في النتائج او حتى مشاكل تعيق العمل من اصله

hussien86 05-05-2013 02:14 PM

اقتباس:

الله ينور عليك يا حسين
كده انت عرفت اهم خصائص المضاعفات وسر النجاح بالكسبرت في المضاعفات المدروسه جيدا بما يتناسب مع حجم الرصيد
تسلم يا غالي
اكيد ابو يوسف اتفق معك من غير المضاعفات الخساير هتكون اكبر من الارباح

فعلا من المنصه شئ غريب
امال لو حقيقي كانوا عملوا فينا ايه ؟

مش عارف المشكلة انه حسابي الحقيقي علي دي دي وشايف المشكلة تكررت .. هكمل تجريب نشوف اخرها ايه

طبعا مع المضاعفات

المشكلة ابو يوسف انه الاكسبيرت علي الاعدادات تاعتك مش هيغلق علي ستوب 50 .. هو هيمشي علي اشارة المؤشر يعني هيك هيك هيطلع من الصفقة قبل لاتضرب ستوب :1 (88)::1 (88): ولا ايه:1 (13)::1 (13):

hussien86 05-05-2013 02:18 PM

اقتباس:

والله يااخي سيبك من اي باك تست حتي لو كان شارت عادي كله لايقارن لما تجرب ديمو بنفسك وتختبر كيف يمر بكل تقلبات السوق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minismsm (المشاركة 505569)

العفو حبيبي انت تؤمر :D .. وبالنسبة للمشكلة لا اعتقد انه بسبب كسور اللوتات لكن بسبب الحركة العنيفة وقت الاخبار لانه كل الصفقات اللي بنفس المشكلة كانت وقت الاخبار فقط وفي الاوقات العادية يفتح صفقات بشكل طبيعي ..

forex 2012 05-05-2013 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab1602 (المشاركة 505603)

ده مؤشر وليس اكسبرت

نعم مؤشر يعمل على توليد الميدين رنكو ...... ياترا ايه المشكلة فى كدا ؟؟؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 505605)

شكرا لك يا صديقي على مساعدتك

انا حملت الملف وجاري الاطلاع على الموضوع

لا شكر على واجب يا صديقى ..... تحياتى

TREND_SEEKER 06-05-2013 02:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 505611)

المشكلة ابو يوسف انه الاكسبيرت علي الاعدادات تاعتك مش هيغلق علي ستوب 50 .. هو هيمشي علي اشارة المؤشر يعني هيك هيك هيطلع من الصفقة قبل لاتضرب ستوب :1 (88)::1 (88): ولا ايه:1 (13)::1 (13):

هو ده المطلوب
يخرج في اوقات قبل ضرب الستوب
ويجيب البروفت كامل
بنحاول نجرب
سيبك من اعدادات الي اتعملت باك تست
بنجرب وبنغير بعض الخصائص عشان ارض الواقع مختلفه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex 2012 (المشاركة 505621)
نعم مؤشر يعمل على توليد الميدين رنكو ...... ياترا ايه المشكلة فى كدا ؟؟؟؟

لا شكر على واجب يا صديقى ..... تحياتى

تسلم ايدك يا فوكساوي يا قمر

hussien86 06-05-2013 12:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 505804)

هو ده المطلوب
يخرج في اوقات قبل ضرب الستوب
ويجيب البروفت كامل
بنحاول نجرب
سيبك من اعدادات الي اتعملت باك تست
بنجرب وبنغير بعض الخصائص عشان ارض الواقع مختلفه

تسلم ايدك يا فوكساوي يا قمر

ماشي ابو يوسف متابعين الاعداادات الجديده :1 (21)::1 (21): لكن انا هجرب كمان البريك ايفن لوحده شايفه اضافة قوية للاكسبيرت

حسين الصائغ 06-05-2013 04:33 PM

اقتباس:

طبعا مع المضاعفات

تم فتح شارت ميديان رينكو للمجنون وتم وضع الاكسبرت عليه مع وضع الهدف والستوب 50 ولم اغير شيء في المضاعفات وبأنتظار العمليات

حسين الصائغ 06-05-2013 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 505885)

ماشي ابو يوسف متابعين الاعداادات الجديده :1 (21)::1 (21): لكن انا هجرب كمان البريك ايفن لوحده شايفه اضافة قوية للاكسبيرت

عزيزي حسين86 لو سمحت توضح لي البريك ايفن والبريك ايفن جي حتى الم بصورة اكثر بالاعدادات مع الشكر مقدما

حسين الصائغ 06-05-2013 07:56 PM

لدي الان رسائل خطأ على المجنون (ميديان رينكو) كما هو واضح من الصورة التالية

حسين الصائغ 07-05-2013 01:17 PM

مع انني الاحظ غياب الرد على استفساراتي لكن سأبقى مستمرا في الموضوع طالما سمح لي الوقت

لدينا صفقة شراء لليورو دولار

المجنون اعطى دخول اكثر من مرة لكن هناك خطأ ارفقته في مشاركتي السابقة يمنع الدخول في صفقة

ساحاول ان اضيف اليورو ين بطريقة الرينكو العادي وليس الميديان لارى ان كانت صفقاته يتم الدخول بها من قبل الاكسبرت بدون مشاكل

حسين الصائغ 07-05-2013 02:35 PM

من باب التجربة حذفت شارت المجنون للرينكو ميديان والذي لم يستطع الاكسبرت الدخول في صفقات معه واستبدلته بالرينكو العادي وتم فتح صفقة شراء للمجنون مباشرة بعد وضع الاكسبرت
فهل الاكسبرت يعجز عن العمل مع شارت الميديان رينكو ؟

اسم الاكسبرت ليس على الشارت لأنني وضعته ثم وضعت التمبليت فأختفى (وضعت خط شاقولي على شمعة الدخول حتى تتبين لكم)

هناك ملاحظة اخيرة

حجم صفقة شراء المجنون اكبر بكثير من صفقة شراء اليورو فلماذا هذا الفرق ؟ علما ان صفقة اليورو هي اول صفقة في هذا الاسبوع ونفس الامر مع صفقة المجنون

hussien86 07-05-2013 03:22 PM

والله يااخي حسين يبدو انه ماحد جرب المديان رنكو لهيك ماحد رد عليك .. اعتقد الغالبية يعمل علي الرنكو العادي

حسين الصائغ 07-05-2013 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 506434)
والله يااخي حسين يبدو انه ماحد جرب المديان رنكو لهيك ماحد رد عليك .. اعتقد الغالبية يعمل علي الرنكو العادي

مرحبا بك يا حسين

اليس هذا دخول خاطيء للاكسبرت

انا للتو اعدت وضع الاكسبرت على شارت المجنون بعد ان ضربت الصفقة السابقة (شراء) الستوب على بعد 50 نقطة (اقتراح العزيز ابو يوسف) ولاحظت عدم دخول الاكسبرت بعد تغير لونه الى الاحمر وهنا تذكرت انه قد يكون تم مسحه بعد اضافة التمبليت الى الشارت فأعدت وضعه مرة اخرى ومباشرة دخل صفقة متأخرة جدا كما في الصورة

hussien86 07-05-2013 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 506558)

مرحبا بك يا حسين

اليس هذا دخول خاطيء للاكسبرت

انا للتو اعدت وضع الاكسبرت على شارت المجنون بعد ان ضربت الصفقة السابقة (شراء) الستوب على بعد 50 نقطة (اقتراح العزيز ابو يوسف) ولاحظت عدم دخول الاكسبرت بعد تغير لونه الى الاحمر وهنا تذكرت انه قد يكون تم مسحه بعد اضافة التمبليت الى الشارت فأعدت وضعه مرة اخرى ومباشرة دخل صفقة متأخرة جدا كما في الصورة

اهلا اخي حسين
نعم حدثت معي هذه المشكلة قبل ذلك مرتين لحتي الان وقت التحرك السريع للاسعار او الاخبار وتظهر لي رسالة Invalid price ..تأكد هل يوجد في خانة جورنال او اكسبيرتس رسائل خطأ او ماشابه اخي وقت تغير لون المؤشر ؟؟؟

حسين الصائغ 07-05-2013 06:07 PM

الخطأ انني لم اضع الاعدادات المناسبة التي ارفقها ابو يوسف ومن هذه الصورة اكتشفت ذلك

hussien86 07-05-2013 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 506562)

الخطأ انني لم اضع الاعدادات المناسبة التي ارفقها ابو يوسف ومن هذه الصورة اكتشفت ذلك

صحيح هذه خاصية canaddpos تكون ترو يفتح مع كل بوكس يتكون عالرنكو.. لكن في اعدادات ابو يوسف فولس

حسين الصائغ 07-05-2013 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 506604)

صحيح هذه خاصية canaddpos تكون ترو يفتح مع كل بوكس يتكون عالرنكو.. لكن في اعدادات ابو يوسف فولس

هذه معلومة جديدة لم اكن اعرفها من قبل يا غالي فشكرا لك

الساعة الآن 10:27 AM