اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥ (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=26170)

COWBOY 18-02-2013 05:33 PM

رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 467107)
انا تابعت النقاش و لاحظت ان فيه اعضاء يحاولون ثنيك عن هدفك بكلام غير مشجع لماذا اخواني من عنده نصيحة مفيدة قليتفضل اما من يريد الاحباط و يقول الفكرة مستحيلة لا يتكلم الاخ طرح طريقة لادارة راس المال و يمكن ان تنجح او تخسر فلندعه يحاول و لنشجعه لبلوغ هدفه
توكل على الله و اعمل بخطتك و لي عودة لطرح بعض الافكار ستفيدك ان شاء الله

اخى لا احد هنا يحدد من يتكلم ومن لا يتكلم النقاش مفتوح للجميع طالما الحوار لايخرج عن قوانين المنتدى
.. والاختلاف فى الراى ليس معناه الاحباط للفكرة .. لو انت مقتنع بفكرة معينة ما اهمية راى الاخرين بالنسبة لك العبارة المشهورة من يربح يربح لنفسة ومن يحب ان يشارك الاخر بأفكارة .. فعلية ان يحترم ايضا راى الاخر .. والنقد البناء يكون مبنى على اساس من ارض الواقع .. ومصطفى طرح فكرتة .. وتناقشنا معه .. وهو رحب بالنقاش .. وانتهى النقاش بالتوفيق من عند لله لما تسمى ذلك احباط .. هل النصيحة لوجه الله تسمى احباط !! اطرح ما شئت وبمجرد ان تطرح اذا انت قدمت دعوةمفتوحة للنقاش .. وتبحث عن النصيحة .. المهم الاحترام المتبادل وطرح الدليل على اقوالك .. بالتوفيق ان شاء الله

mohamedgo12 18-02-2013 05:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 466940)

ما شاء الله تبارك الله

ربنا يذيدك

ممكن استاذ TREND_SEEKER وباقي اعضاء الموضوع

ان تدلوني علي الاستراتيجية المتبعة باخر تحديث لها

لأني مستجد في الموضوع

وشكرا

Badr 18-02-2013 05:55 PM

شباب ده شكل شارت الرينكو باعدادات 10 نقاط . صح ؟ عايز اتأكد عشان كان عندي مشاكل فى البيانات التاريخية

مصطفي حلمي 18-02-2013 05:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 467107)
انا تابعت النقاش و لاحظت ان فيه اعضاء يحاولون ثنيك عن هدفك بكلام غير مشجع لماذا اخواني من عنده نصيحة مفيدة قليتفضل اما من يريد الاحباط و يقول الفكرة مستحيلة لا يتكلم الاخ طرح طريقة لادارة راس المال و يمكن ان تنجح او تخسر فلندعه يحاول و لنشجعه لبلوغ هدفه
توكل على الله و اعمل بخطتك و لي عودة لطرح بعض الافكار ستفيدك ان شاء الله

جزاك الله خيرا اخي جوجو..نسال الله ان يوفقنا جميعا و يفتح لنا ابواب رزقه

عصام 7 18-02-2013 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed reda (المشاركة 467090)
أنت تأمر حبيبى أبو يوسف

موفق أخى عصام الله ينور عليك يا باشا

الله يبارك فيك يامحمد رضا وإن شاء الله نشوفك تربح وتدبل حسابك

goggo 18-02-2013 06:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب محمد (المشاركة 466810)
السلام عليكم
اولا يشرفني اني انضم الي النخبة العظيمة اللي في هذا الموضوع الضخم
ثانيا الناس اللي بتتكلم علي المليون عاوز اقول حاجه لو المبلغ بتاعك كبر الشركات بردوا مش سهلة قوي هتسيبك تكسب كده بسرعه جدا لالا في حد اقصي لقيمة النقطة وهي 50.00 وهي 500 دلاور للنقطة
اصلي انا لاحظت الناس كاتبة قيمة النقطة ارقام خيالية يعني 1000 و1500 ومفيش الكلام ده اقصي قيمة 50.00 يعني 500 دولار مهما كان قيمة حسابك لو 5 مليون قيمة النقطة 500 يعني لو كسبت 10 نقط زي ما عاوزين يبقي هتكسب 5000 دولار فقط

انا افتكرت في اول الرد انك ستقول ان الشركة لن تدفع لك هذا المبلغ الكبير و لكن قرات شيئا قديما و هو ان اللوت محدود يا اخي لازم تساند الفكرة و لا تحطمها باي كلام

ayoob 18-02-2013 06:46 PM

ابو يوسف انت شغال من غير استوب صح؟

goggo 18-02-2013 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 467059)
500 نقطه بس :1 (87)::1 (87)::1 (87)::1 (87)::1 (87):
حسدتوني ولا أيه ؟؟؟!!!! :1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90)::1 (90):

ولله الحمد

ابو يوسف انت عارف انك حبيبي و انا مفرفش و مش قافش عشان بس تكلمت معاك
لدي سؤال عن تمبليت الساحر هل بمجرد اغلاق شمعة فوق الموفنج تدخل الصفقة سواء بيع ( اغلاق تحت ) او شراء ( اغلاق فوق ) و لا يهمك الترند العام و لا تنظر الى الشارت العادي لاني اطبق هكذا و يعكس و يضرب الستوب
ثاني شيء هل صفقاتك كلها خضراء ( الله يزيدك ) الا توجد لديك صفقات خاسرة و انت لا تظهرها حبيت بس اعرف لانه ضرب لي الستوب كثير

MoHaMeD EgY 18-02-2013 07:00 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

جمعتلكم جميع الاستراتيجيات المطروحه فى هذا الموضوع الضخم
وتم ترتيبهم بناءاً ع التاريخ

1- استراتيجية Charles Henry DOW (داو)
قدمها : wolfkamikaz
اضغط هنا

2- استراتيجيه ADX
قدمها : TREND_SEEKER
اضغط هنا

3- استراتيجيه الساحر
اضغط هنا

4- استراتيجيه الزاويا
قدمها : COWBOY
اضغط هنا

5- استراتيجيه لاما
قدمتها : Lama-FX
اضغط هنا

6- استراتيجيه الأسيوطى
قدمها : MoHaMeD EgY
اضغط هنا

7- استراتيجيه اوبرا
قدمها : opera
اضغط هنا

اعتقد ان فى استراتيجيه او اتنين (مش فاكر) مش لاقيهم .. فياريت اى حد يغوص فى وسط الموضوع ويطلعهم عشان يبقى ساهل للمتابعين الجدد

مرشد اليافعي 18-02-2013 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 467175)
بسم الله الرحمن الرحيم

اضغط هنا

2- استراتيجيه ADX
اضغط هنا

3- استراتيجيه الساحر
اضغط هنا

4- استراتيجيه الزاويا
اضغط هنا

5- استراتيجيه لاما
اضغط هنا

6- استراتيجيه الأسيوطى
اضغط هنا

7- استراتيجيه اوبرا
اضغط هنا

اعتقد ان فى استراتيجيه او اتنين (مش فاكر) مش لاقيهم .. فياريت اى حد يغوص فى وسط الموضوع ويطلعهم عشان يبقى ساهل للمتابعين الجدد

محمد مصطفى شكراً جزيلاً لك

اتمنى وضع مشاركتك بداية الموضوع

بس نسيت استراتيجية هارفت

شكراً لك يا ملك

goggo 18-02-2013 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY (المشاركة 467115)

اخى لا احد هنا يحدد من يتكلم ومن لا يتكلم النقاش مفتوح للجميع طالما الحوار لايخرج عن قوانين المنتدى
.. والاختلاف فى الراى ليس معناه الاحباط للفكرة .. لو انت مقتنع بفكرة معينة ما اهمية راى الاخرين بالنسبة لك العبارة المشهورة من يربح يربح لنفسة ومن يحب ان يشارك الاخر بأفكارة .. فعلية ان يحترم ايضا راى الاخر .. والنقد البناء يكون مبنى على اساس من ارض الواقع .. ومصطفى طرح فكرتة .. وتناقشنا معه .. وهو رحب بالنقاش .. وانتهى النقاش بالتوفيق من عند لله لما تسمى ذلك احباط .. هل النصيحة لوجه الله تسمى احباط !! اطرح ما شئت وبمجرد ان تطرح اذا انت قدمت دعوةمفتوحة للنقاش .. وتبحث عن النصيحة .. المهم الاحترام المتبادل وطرح الدليل على اقوالك .. بالتوفيق ان شاء الله

انا لم احدد شخصا اخي كاوبوي و نيتي كانت الوصول بالنقاش الجاد و المفيد الى افكار جديدة و لكن كالعادة كلما تم طرح فكرة الوصول الى المليون ستجد الردود السلبية و الاستهزاء و التي اكيد ليست نقدا بناءا و انا لم اقصد مداخلتك لان ادارة راس المال عصب الفوركس و نصيحتك في محلها و تصلح في اي وقت و لاي حساب لكن فكرة الاخ تستحق التجربة فعلا لانها تعطيك فرص للتعويض و ليس مارجن كول مباشرة
هناك بعض الاعضاء يحسبون الوصول الى المليون مستحيل اريد ان اذكرهم انه ممكن ,هو صعب لكنه ممكن و بالالتزام و التركيز على الهدف ستصل اليه

TREND_SEEKER 18-02-2013 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 467126)
شباب ده شكل شارت الرينكو باعدادات 10 نقاط . صح ؟ عايز اتأكد عشان كان عندي مشاكل فى البيانات التاريخية

الشارت صحيح حبيبي بدر
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedgo12 (المشاركة 467117)
ما شاء الله تبارك الله

ربنا يذيدك

ممكن استاذ TREND_SEEKER وباقي اعضاء الموضوع

ان تدلوني علي الاستراتيجية المتبعة باخر تحديث لها

لأني مستجد في الموضوع

وشكرا

لا يوجد استراتيجيه متبعه أخي
تم طرح أكثر من استراتيجيه وكل بيختار ما يناسبه
وكلهم أستراتيجيات قويه
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoob (المشاركة 467166)
ابو يوسف انت شغال من غير استوب صح؟

صح
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 467173)
ابو يوسف انت عارف انك حبيبي و انا مفرفش و مش قافش عشان بس تكلمت معاك
لدي سؤال عن تمبليت الساحر هل بمجرد اغلاق شمعة فوق الموفنج تدخل الصفقة سواء بيع ( اغلاق تحت ) او شراء ( اغلاق فوق ) و لا يهمك الترند العام و لا تنظر الى الشارت العادي لاني اطبق هكذا و يعكس و يضرب الستوب
ثاني شيء هل صفقاتك كلها خضراء ( الله يزيدك ) الا توجد لديك صفقات خاسرة و انت لا تظهرها حبيت بس اعرف لانه ضرب لي الستوب كثير

نعم تمبلت الساحر أساس شغله على تقاطعات الموفنج 20
لا اخي لا يوجد ولن يوجد بإذن الله ضرب أستوبات عندي لأني أغامر أعتمادا على الخبره والتفرغ التام للشارت واشتغل على جميع الأزواج حوالي 15 زوج افتح شراء وبيع بهدف 50 نقطه وتبريد وتعزيز في نفس الوقت وأي صفقه توضع على الشارت يكون الهدف 50 نقطه وأعتمد على التهديج الذي يحدث تلقائي بالعمل على جميع الأزواج هذا شراء وهذا بيع ادخل على اي فرصه لجميع استراتيجيات الورشه كلها والصفقات تتحمل بعضها للحفاظ على الرصيد من المارجن مع وجود الهيدج مع التبريد والتعزيز وخاصية أي صفقه لها هدف 50 نقطه تأتي نتائجي أخي , وهكذا أعمل وهكذا النفسيه مرتاحه لأن موضوع الستوب لوز هذا كان بيدمرلي أعصابي لأني كنت شغال على زوجين فقط
ولكني فتحت على جميع الأزواج بالهيدج والتبريد والتعزيز وهدف موحد لكل صفقه ولكن قرار الدخول يكون على جميع الأستراتيجيات المطروحه والتزم بالشروط تماما , واستبدلت الستوب لوز بالتبريد الفرصه التي تقول شراء ادخل شراء فورا ولو السعر عكس بعمل حاجتين اولا ادخل في صفقة الفرصه الجديده والصفقه القديمه لا أغلقها ولكني ابرد عليها ولما السعر يجري في أتجاه اي صفقه هتلاقيني أعزز واهدج ولا أترك شئ يمكن عمله إلا وأفعله . وهكذا اعمل الآن
أحيانا من أجل السحب او ما شابه هتلاقيني غالق بعض الصفقات يدوي على خساره وهذا فقط بناءا على ضرورة السحب وانت تعلم ان معظم الشركات ترفض السحب في وجود صفقات مفعله ....
طريقتي لا تصلح لرصيد اقل من 10000$ وحجم الوت 0.10 ......

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 467175)
بسم الله الرحمن الرحيم

اضغط هنا

2- استراتيجيه ADX
اضغط هنا

3- استراتيجيه الساحر
اضغط هنا

4- استراتيجيه الزاويا
اضغط هنا

5- استراتيجيه لاما
اضغط هنا

6- استراتيجيه الأسيوطى
اضغط هنا

7- استراتيجيه اوبرا
اضغط هنا

الله ينور على الشغل العالي
بس لازم ترفق أستراتيجية هارفت
وتمبلت بدر
عشان مشاركتك هتكون مرجع مهم جدا للكسلانين :1 (114)::1 (114)::1 (114)::1 (114): :1 (106)::1 (106)::1 (106)::1 (106)::1 (106):

MoHaMeD EgY 18-02-2013 08:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشد اليافعي (المشاركة 467184)

محمد مصطفى شكراً جزيلاً لك

اتمنى وضع مشاركتك بداية الموضوع

بس نسيت استراتيجية هارفت

شكراً لك يا ملك

الشكر لله اخى :1 (73):
وبالنسبه لهارفت دورت عليها ومعرفتش اجيبها
:1 (26):
:1 (77):
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 467205)

الله ينور على الشغل العالي
بس لازم ترفق أستراتيجية هارفت
وتمبلت بدر
عشان مشاركتك هتكون مرجع مهم جدا للكسلانين :1 (114)::1 (114)::1 (114)::1 (114): :1 (106)::1 (106)::1 (106)::1 (106)::1 (106):

تسلم يا ابو يوسف :1 (73):
استارتيجيه هارفت وبدر دورت عليهم ومعرفتش اجيبهم

عصام 7 18-02-2013 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 467213)

تفضل يامحمد
إستراتيجية هارفت
للأخ الفاضل amrocool
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1360310229.rar

MoHaMeD EgY 18-02-2013 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام 7 (المشاركة 467216)
تفضل يامحمد
إستراتيجية هارفت
للأخ الفاضل amrocool

تماااام ياعصام :1 (105):
يبقى نشوف اى حد من المشرفين عشان يعدل المشاركه ويحط فيها تمبلت هارفت

goggo 18-02-2013 08:28 PM

لا اخي لا يوجد ولن يوجد بإذن الله ضرب أستوبات عندي لأني أغامر أعتمادا على الخبره والتفرغ التام للشارت واشتغل على جميع الأزواج حوالي 15 زوج افتح شراء وبيع بهدف 50 نقطه وتبريد وتعزيز في نفس الوقت وأي صفقه توضع على الشارت يكون الهدف 50 نقطه وأعتمد على التهديج الذي يحدث تلقائي بالعمل على جميع الأزواج هذا شراء وهذا بيع ادخل على اي فرصه لجميع استراتيجيات الورشه كلها والصفقات تتحمل بعضها للحفاظ على الرصيد من المارجن مع وجود الهيدج مع التبريد والتعزيز وخاصية أي صفقه لها هدف 50 نقطه تأتي نتائجي أخي , وهكذا أعمل وهكذا النفسيه مرتاحه لأن موضوع الستوب لوز هذا كان بيدمرلي أعصابي لأني كنت شغال على زوجين فقط
ولكني فتحت على جميع الأزواج بالهيدج والتبريد والتعزيز وهدف موحد لكل صفقه ولكن قرار الدخول يكون على جميع الأستراتيجيات المطروحه والتزم بالشروط تماما , واستبدلت الستوب لوز بالتبريد الفرصه التي تقول شراء ادخل شراء فورا ولو السعر عكس بعمل حاجتين اولا ادخل في صفقة الفرصه الجديده والصفقه القديمه لا أغلقها ولكني ابرد عليها ولما السعر يجري في أتجاه اي صفقه هتلاقيني أعزز واهدج ولا أترك شئ يمكن عمله إلا وأفعله . وهكذا اعمل الآن
أحيانا من أجل السحب او ما شابه هتلاقيني غالق بعض الصفقات يدوي على خساره وهذا فقط بناءا على ضرورة السحب وانت تعلم ان معظم الشركات ترفض السحب في وجود صفقات مفعله ....
طريقتي لا تصلح لرصيد اقل من 10000$ وحجم الوت 0.10
......................................
اذن اخي ابو يوسف انت لا تشتغل بتمبليت الساحر الذي في توقيعك بعدين مستحيل انك تتابع كل الاستراتيجيات المطروحة هنا و تشتغل على جميع الأزواج

Badr 18-02-2013 08:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaMeD EgY (المشاركة 467213)

دور كويس أنا كنت شايلهم ف الدولاب فى الرف الى تحت :1 (47):

أنا مش فاكر اني حطيت تمبلت هنا يا ابو يوسف :confused:

MoHaMeD EgY 18-02-2013 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 467221)

لاء يابدر انت شرحت تمبلت هنا .. واوعى تقول انك محطتش تمبلت :1 (103):
لانك هتكون ناسى او احتمال تكون ناسى :1 (47):
ولاميكونش صح :1 (18):
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تكون نسيت :1 (82):

djongar 18-02-2013 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 467220)
اذن اخي ابو يوسف انت لا تشتغل بتمبليت الساحر الذي في توقيعك بعدين مستحيل انك تتابع كل الاستراتيجيات المطروحة هنا و تشتغل على جميع الأزواج

يا عم يا جوجو أبو يوسف هو اللي عمل التمبلايت وبيشتغل عليه لكن بطريقتو الخاصة لكن يلتزم بشروطو، وحاجة واحدة أحب أوضحها إذا تشتغل زي مالتمبلايت يقلك إنت حتكسب وموش حاتشوف خساير إلى في حالات قليلة، يا راجل أخونا أبو يوسف تعب عشان يعطيك كنز لو أحسنت التصرف فيه راح تكسب وتكسب كتير.
وأنا عن نفسي أشتغل على تمبلايت الساحر وفي أرباح وخسائر لكن ذلك لأني لم ألتزم بشروط التمبلايت وعملت إضافات وتفلسفات من عندي ولكن عند مراجعة الصفقات الخاسرة أتأكد إنو الخطأ مني موش مالتمبلايت والفضل لله وأبو يوسف في هذه الهدية التي لا تقدر بثمن وشكرا

تحية لحبيبي أبو يوسف الله ما يحرمنا منك :1 (73):

ehab1602 18-02-2013 09:01 PM

حد جرب اكسبرتات هنكن اشي ؟

TREND_SEEKER 18-02-2013 09:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام 7 (المشاركة 467216)
تفضل يامحمد
إستراتيجية هارفت
للأخ الفاضل amrocool

استااااذ يا عصام7
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 467220)
طريقتي لا تصلح لرصيد اقل من 10000$ وحجم الوت 0.10
......................................

حبيبي جوججو
مين الي قال اني لا اشتغل بالساحر؟
انت تستنتج هذا ؟ أم مجرد تخمين ؟
بقالي حوالي شهرين استخدم الساحر وهو اساس شغلي واكثر من مشاركه ارفقت الشارت للساحر مع النتائج ولم تعلق عليهم أو ربما لم تلاحظ .
وفعلا مستحيل الشغل على جميع الأزواج واستخدام جميع الأستراتيجيات المطروحه
ولكن هو مستحيل من وجهة نظرك أنت , لأنك إلى الآن لم تخوض اي تجربه غير مراقبة المشاركات واستفسارات عن كيفية تحقيق النتائج المرفقه .
لم ارى لك كشف أو نتائج كما نفعل جميعا هنا !!!
إذن لا تحكم على اي شغل تراه هنا بدون وجود خلفيه لديك عن كيفية العمل وكيفية تحقيق النتائج .
انت تشتغل وتخسر وهذا هو اساس التعلم والتقدم اما انك تعتبر خسارتك ان التمبلت فاشل فهذا ليس له علاقه بالأستراتيجيه ايا كانت .
لازم هتخسر عشان تتعلم واقسملك بالله انك لا تلتزم باي استراتيجيه تعمل بها وعلى ثقه فيما اقوله ودخولك كله مخالف للشروط وتأتي بعد ذلك تتعجب من النتائج التي تراها هنا ؟ وتقول أنك بتخسر ؟

وبعدين راقب كلامك لما تسألني عن شئ معين وانا اجاوبك عليه !!
متقوليش مستحيل انك يا ابو يوسف تشتغل على جميع الأزواج وجميع الأستراتيجيات , لأن ده معناه أني أكذب وهذا لا يصح ولا يجوز أني أكذب عليك أو على غيرك .

ولما جاوبتك جاوبتك بتفاصيل طريقة عملي ولكنك لم تفهم ولم تنتبه وتقرأ المشاركه جيدا , وكنت اتمنى ان تفيدك ولو لمجرد أنها تريح بالك في تعجبك من شكل الصفقات ولكنك لم تقتنع وهذا شئ مؤسف بالنسبالي .

كيف تقول انني لا اشتغل على جميع الأزواج بالرغم من الصوره المرفقه بها نتائج لأكثر من زوج ياريت تركز في الي أكتبه قبل السؤال عن شئ تم حدوثه بالفعل وتم ارفاقه حبيبي جوججو .
وأنا أعمل على جميع الأستراتيجيات التي ذكرتهالك هنا , وهي في غاية البساطه خصوصا أنني كنت موجود عند طرح هذه الأستراتيجيات ومتابع بأستمرار للشارت ومتفرغ للعمل أكثر من الكلام .

هنا يوجد حرية الكتابه وأبداء الرأي بحريه كما قال لك أ / كاوبوي

وانا بالرغم اني شرحتلك بالتفصيل طريقة عملي ولكنك تكذب هذا بمشاركتك دي .
يبقى لا ضرر ولا ضرار اترك طريقة أبو يوسف الي شرحهالك وانت مصدقتش , وشوفلك حاجه تاني أعملها أفيد من أنك تسألني عن شئ ولما أجاوبك بأهتمام وأشرحلك بالتفصيل , تكدب كلامي .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badr (المشاركة 467221)

أنت عملت تمبلت وكان فيه فكره شرحك لأستراتيجيه من منتدى أجنبي .
كان المفروض احد الأخوه هو الي يضع الشرح ولكنه لم يوفق في الوقت وقمت انت بهذا بالنيابه عنه .

goggo 18-02-2013 09:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djongar (المشاركة 467232)
يا عم يا جوجو أبو يوسف هو اللي عمل التمبلايت وبيشتغل عليه لكن بطريقتو الخاصة لكن يلتزم بشروطو، وحاجة واحدة أحب أوضحها إذا تشتغل زي مالتمبلايت يقلك إنت حتكسب وموش حاتشوف خساير إلى في حالات قليلة، يا راجل أخونا أبو يوسف تعب عشان يعطيك كنز لو أحسنت التصرف فيه راح تكسب وتكسب كتير.
وأنا عن نفسي أشتغل على تمبلايت الساحر وفي أرباح وخسائر لكن ذلك لأني لم ألتزم بشروط التمبلايت وعملت إضافات وتفلسفات من عندي ولكن عند مراجعة الصفقات الخاسرة أتأكد إنو الخطأ مني موش مالتمبلايت والفضل لله وأبو يوسف في هذه الهدية التي لا تقدر بثمن وشكرا

لا يا اخي الاعتماد على التمبليت وحده سيخسرك اكثر مما يربحك انا متاكد لازم تشوف الشارت العادي بيقول ايه و لازم تستخدم خبرتك في انتقاء الصفقات و احيانا تدخل قبل تحقق الشروط و احيانا لا تدخل حتى مع تحقق الشروط هذا ما خرجت به بعد ان استعملته لفترة

MoHaMeD EgY 18-02-2013 09:23 PM

يا wolfkamikaz و COWBOY
هل لديكم صلاحيات لتعديل المشاركات ؟

djongar 18-02-2013 09:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 467243)
لا يا اخي الاعتماد على التمبليت وحده سيخسرك اكثر مما يربحك انا متاكد لازم تشوف الشارت العادي بيقول ايه و لازم تستخدم خبرتك في انتقاء الصفقات و احيانا تدخل قبل تحقق الشروط و احيانا لا تدخل حتى مع تحقق الشروط هذا ما خرجت به بعد ان استعملته لفترة

طيب هل أنا قلت عند إستعمالك التمبلايت يلغى التحليل الفني والعادي على الزوج، لا بالطبع هو ضروري لمعرفة حركة السعر وهل هو إتجاه نازل أم صاعد والتمبلايت إذا طبق شروطو راح تربح وتربح كثيرا و إذا كانت خسائرك أكثر من أرباحك فذلك يرجع لك وحدك وتعاملك مع التمبلايت وأنا شخصيا لما ابتديت أشتغل بيه كانت الصفقات الخاسرة أكثر من الرابحة وهذا راجع كما ذكرت للأخطاء التي قمت بها في إنتقاء الفرص وتوقيت الدخول لكن التمبلايت تحفة وكنز استعمله وأشكر مبتكره لأنه لا يقدر بثمن لمن أحسن إستعماله ويبدو أن الفترة التي قضيتها مع التمبلايت لم ترك شيء من قوته ونجاعته.
نصيحة لك: أعد الإشتغال به وتقيد بالشروط وسترى العجب ولا فائدة من التقليل من شأن التمبلايت، إذا لم تحسن إستعماله هناك العديد من التمبلايت الموجودين في الموضوع يمكن لك إنتقاء أحدهم

goggo 18-02-2013 09:39 PM

حبيبي جوججو
بقالي حوالي شهرين استخدم الساحر وهو اساس شغلي واكثر من مشاركه ارفقت الشارت للساحر مع النتائج ولم تعلق عليهم أو ربما لم تلاحظ .
ولكن هو مستحيل من وجهة نظرك أنت , لأنك إلى الآن لم تخوض اي تجربه غير مراقبة المشاركات واستفسارات عن كيفية تحقيق النتائج المرفقه .
إذن لا تحكم على اي شغل تراه هنا بدون وجود خلفيه لديك عن كيفية العمل وكيفية تحقيق النتائج .
انت تشتغل وتخسر وهذا هو اساس التعلم والتقدم اما انك تعتبر خسارتك ان التمبلت فاشل فهذا ليس له علاقه بالأستراتيجيه ايا كانت .
لازم هتخسر عشان تتعلم واقسملك بالله انك لا تلتزم باي استراتيجيه تعمل بها وعلى ثقه فيما اقوله ودخولك كله مخالف للشروط وتأتي بعد ذلك تتعجب من النتائج التي تراها هنا ؟ وتقول أنك بتخسر ؟

متقوليش مستحيل انك يا ابو يوسف تشتغل على جميع الأزواج وجميع الأستراتيجيات , لأن ده معناه أني أكذب وهذا لا يصح ولا يجوز أني أكذب عليك أو على غيرك .

ولما جاوبتك جاوبتك بتفاصيل طريقة عملي ولكنك لم تفهم ولم تنتبه وتقرأ المشاركه جيدا , وكنت اتمنى ان تفيدك ولو لمجرد أنها تريح بالك في تعجبك من شكل الصفقات ولكنك لم تقتنع وهذا شئ مؤسف بالنسبالي .

كيف تقول انني لا اشتغل على جميع الأزواج بالرغم من الصوره المرفقه بها نتائج لأكثر من زوج ياريت تركز في الي أكتبه قبل السؤال عن شئ تم حدوثه بالفعل وتم ارفاقه حبيبي جوججو .
وأنا أعمل على جميع الأستراتيجيات التي ذكرتهالك هنا , وهي في غاية البساطه خصوصا أنني كنت موجود عند طرح هذه الأستراتيجيات ومتابع بأستمرار للشارت ومتفرغ للعمل أكثر من الكلام .

يبقى لا ضرر ولا ضرار اترك طريقة أبو يوسف الي شرحهالك وانت مصدقتش , وشوفلك حاجه تاني أعملها أفيد من أنك تسألني عن شئ ولما أجاوبك بأهتمام وأشرحلك بالتفصيل , تكدب كلامي .
-----------------------------------------------------------------------
انا لم اكذبك اخي ابو يوسف و لست متعجب من النتائج المحققة و كل الكلام الذي كتبته
انا قلت مستحيل الشغل على جميع الأزواج واستخدام جميع الأستراتيجيات المطروحه اتعرف لماذا لاني متابع كذا استراتيجية و على كم زوج و هو امر متعب جدا و يفقدك التركيز و اذا انا مخطىء في هذا قل لي
صحيح كنت ترفق الشارت للساحر مع النتائج و لكن كانت تتحقق بعض الفرص لا تدخل فيها صحيح يعني لازم فلترة
فيما يخص جميع الأزواج فاعرف انك كنت شغال على اليورو و الباوند ثم اضفت ازواج اخرى هذا الاسبوع
خلاصة القول ابو يوسف انا لا اكذبك و انت حبيبي و الله و لكن اردت ان اقول بان الاستراتيجية لازم لها فلترة و مرونة واحيانا لا ندخل في الفرصة

TREND_SEEKER 18-02-2013 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djongar (المشاركة 467232)

حبيبي جوججو
أخذت هذا الأقتباس لمشاركة اخونا djongar
وهو أخ وصديق فاضل من تونس الشقيق وأسمه عصام .
وانا احب التوانسه لطيبة القلب وحب المرح والخير .
بدأ في التدريب على تمبلت الساحر من اسبوعين فقط
اتحدث معه شبه يوميا وأرى نتائجه وهو يعمل على حسابه الحقيقي ورفض أن يتعلم على الديمو .
ورأيت كشف الهيستوري وكان يوجد به اخطاء وخسائر كثيره
وهو ظروفه لازم يشتغل ويجيب فلوس من الفوركس ولن نتطرق للأسباب .
المهم شرحتله على المباشر في برنامج السكايب شروط الدخول والخروج أكثر من مره وهو إلى الآن لم يلتزم بها ولا أدري السبب , ولكنه بدأ يلتزم بالستوب لوز 20 نقطه وهدف 10 نقط وحجم لوت ثابت 0.10 بما يناسب رصيده في حسابه الحقيقي , وهذا في حد ذاته تقدم في طريقة عمله , الخسائر اصبحت أجمل واقل من الأول ولكن الشئ الوحيد الذي ينقصه هو قرائة ومعرفة الشروط جيدا عندما تحدث .
اليوم تحدثت معه وقال انه التزم بجميع شروط تمبلت الساحر وبالرغم من ذلك خسر فتذكرتك يا جوججو لما قلتلي نفس الكلام ده .
وكان عصام مصمم ومتأكد من ألتزامه بالشروط التي وضحتهاله 100 مره .
فطلبت منه ان ادخل على جهازه بالتيم فيوير ووجدت ان معظم خسائره اليوم كانت كثيره جدا على اليوروين .
طلبت منه مراجعة الصفقات وتم أعادتها على الشارت للدراسه ووجدت أنه لم يلتزم بأي من شروط الساحر في جميع صفقات اليوروين بالذات و التي خسرت كلها تقريبا .

طبعا وضحتله الأخطاء وتعجبت من أنه الوحيد تقريبا الي أخد مني شرح مباشر اونلاين مثل الدرس الخصوصي وإلى الآن لم يتقدم في اقتناص الفرص الصحيحه !!!!!!

أخي جوججو الشغل اليدوي ليس بالأمر الهين كما يظن البعض ولكن مثلي ومثل عصام ظروفنا تجبرنا على عمل المستحيل كما تصوره في نظرك .
الآن عصام ععرف أن العيب منه هو وسوف يلتزم أكثر في الأيام القادمه وهذا ليس مستحيل لأن لكل مجتهد نصيب .
وحبيبي محمد أيجي كان كلمني ايضا على السكايب واشرحله أحدى الطرق بالساعات الطويله ولم أمل منه ابدا واكون في غاية السعاده وانا اشرحله شئ معين ونستمتع بالسهر سويا نشتغل مع بعض الى الفجر , وماذا بعد ذلك اشتغل وتعب ولم يرتاح مع اي استراتيجيه هنا وعمل استراتيجيه بنفسه اسمها الأسيوطي واشتغل وطبق وعمل نتائج قويه .

وغيروا وغيروا هنا الكل لازم يكفر ويطلع عينه في الشغل عشان يرفع من مستواه غير كده مش هتحقق شئ .

بالتوفيق للجميع

goggo 18-02-2013 09:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djongar (المشاركة 467248)
طيب هل أنا قلت عند إستعمالك التمبلايت يلغى التحليل الفني والعادي على الزوج، لا بالطبع هو ضروري لمعرفة حركة السعر وهل هو إتجاه نازل أم صاعد والتمبلايت إذا طبق شروطو راح تربح وتربح كثيرا و إذا كانت خسائرك أكثر من أرباحك فذلك يرجع لك وحدك وتعاملك مع التمبلايت وأنا شخصيا لما ابتديت أشتغل بيه كانت الصفقات الخاسرة أكثر من الرابحة وهذا راجع كما ذكرت للأخطاء التي قمت بها في إنتقاء الفرص وتوقيت الدخول لكن التمبلايت تحفة وكنز استعمله وأشكر مبتكره لأنه لا يقدر بثمن لمن أحسن إستعماله ويبدو أن الفترة التي قضيتها مع التمبلايت لم ترك شيء من قوته ونجاعته.
نصيحة لك: أعد الإشتغال به وتقيد بالشروط وسترى العجب ولا فائدة من التقليل من شأن التمبلايت، إذا لم تحسن إستعماله هناك العديد من التمبلايت الموجودين في الموضوع يمكن لك إنتقاء أحدهم

اصل هذا التمبليت عجبني لان اهدافه صغيرة لكن الستوب مشكلة عندي انت شغال على بوكس 5 او 10 و كم تستعمل الستوب

TREND_SEEKER 18-02-2013 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 467257)
حبيبي جوججو

-----------------------------------------------------------------------
انا لم اكذبك اخي ابو يوسف و لست متعجب من النتائج المحققة و كل الكلام الذي كتبته
انا قلت مستحيل الشغل على جميع الأزواج واستخدام جميع الأستراتيجيات المطروحه اتعرف لماذا لاني متابع كذا استراتيجية و على كم زوج و هو امر متعب جدا و يفقدك التركيز و اذا انا مخطىء في هذا قل لي
صحيح كنت ترفق الشارت للساحر مع النتائج و لكن كانت تتحقق بعض الفرص لا تدخل فيها صحيح يعني لازم فلترة
فيما يخص جميع الأزواج فاعرف انك كنت شغال على اليورو و الباوند ثم اضفت ازواج اخرى هذا الاسبوع
خلاصة القول ابو يوسف انا لا اكذبك و انت حبيبي و الله و لكن اردت ان اقول بان الاستراتيجية لازم لها فلترة و مرونة واحيانا لا ندخل في الفرصة

انا فعلا لا ادخل في جميع الفرص ولكن هذا ليس فلتره ولكنه اهمال وكسل مني بسبب السهر الي الفجر استيقذ متأخر وتضيع فرص الصباح وما اقواها
ولكني تحدثت مع احد الأصدقاء ونصحني بالألتزام قليلا والأستيقاذ مبكرا وانا بقيت شاطر شويه وبحاول اصحى بدري الساعه 12 الظهر .:1 (82)::1 (82)::1 (82)::1 (82)::1 (82)::1 (82)::1 (82):
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 467263)
اصل هذا التمبليت عجبني لان اهدافه صغيرة لكن الستوب مشكلة عندي انت شغال على بوكس 5 او 10 و كم تستعمل الستوب

شوف اخي جوججو
خدها قاعده
بوكس 10 هدف 20 استوب 35
بوكس 5 هدف 10 استوب 20
ولا داعي لأنتظار ضرب الستوب
بمجرد ما تجد علامات عكسيه اخرج وادخل في الصفقه المعاكسه
هذا بالنسبه للساحر .

Mohamed_Amr 18-02-2013 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER (المشاركة 467260)

حبيبي جوججو
اتحدث معه شبه يوميا وأرى نتائجه وهو يعمل على حسابه الحقيقي ورفض أن يتعلم على الديمو .
المهم شرحتله على المباشر في برنامج السكايب شروط الدخول والخروج أكثر من مره وهو إلى الآن لم يلتزم بها ولا أدري السبب , ولكنه بدأ يلتزم بالستوب لوز 20 نقطه وهدف 10 نقط وحجم لوت ثابت 0.10 بما يناسب رصيده في حسابه الحقيقي , وهذا في حد ذاته تقدم في طريقة عمله , الخسائر اصبحت أجمل واقل من الأول ولكن الشئ الوحيد الذي ينقصه هو قرائة ومعرفة الشروط جيدا عندما تحدث .
اليوم تحدثت معه وقال انه التزم بجميع شروط تمبلت الساحر وبالرغم من ذلك خسر فتذكرتك يا جوججو لما قلتلي نفس الكلام ده .
فطلبت منه ان ادخل على جهازه بالتيم فيوير ووجدت ان معظم خسائره اليوم كانت كثيره جدا على اليوروين .
طلبت منه مراجعة الصفقات وتم أعادتها على الشارت للدراسه ووجدت أنه لم يلتزم بأي من شروط الساحر في جميع صفقات اليوروين بالذات و التي خسرت كلها تقريبا .

طبعا وضحتله الأخطاء وتعجبت من أنه الوحيد تقريبا الي أخد مني شرح مباشر اونلاين مثل الدرس الخصوصي وإلى الآن لم يتقدم في اقتناص الفرص الصحيحه !!!!!!

أخي جوججو الشغل اليدوي ليس بالأمر الهين كما يظن البعض ولكن مثلي ومثل عصام ظروفنا تجبرنا على عمل المستحيل كما تصوره في نظرك .
الآن عصام ععرف أن العيب منه هو وسوف يلتزم أكثر في الأيام القادمه وهذا ليس مستحيل لأن لكل مجتهد نصيب .
وحبيبي محمد أيجي كان كلمني ايضا على السكايب واشرحله أحدى الطرق بالساعات الطويله ولم أمل منه ابدا واكون في غاية السعاده وانا اشرحله شئ معين ونستمتع بالسهر سويا نشتغل مع بعض الى الفجر , وماذا بعد ذلك اشتغل وتعب ولم يرتاح مع اي استراتيجيه هنا وعمل استراتيجيه بنفسه اسمها الأسيوطي واشتغل وطبق وعمل نتائج قويه .

وغيروا وغيروا هنا الكل لازم يكفر ويطلع عينه في الشغل عشان يرفع من مستواه غير كده مش هتحقق شئ .

بالتوفيق للجميع

عندك حق استاذنا الحبيب ابو يوسف
الالتزام سر النجاح فى الفوركس لن يخسر احد مادام
يلتزم باسلوب معين وادارة مال جيدة
حتى الان بفضل الله كسرت اول قاعده للفوركس
وهى خسارة حسابك الاولى
بل يوجد ارباح ولله الحمد ولولا الخوف لكانت الارباح اكثر بكثير
لذلك محدش يفقد الامل لازم نتعب ونجتهد عشان نحقق مانريد
وبالتوفيق للجميع

البدوي 18-02-2013 10:02 PM

1 مرفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقتي في التعرف على التذبذب
( حسب الطريقة الي اشتغل عليها شمعتين رنكو صعود بشتري شمعتين هبوط ابيع )

في الصورة المرفقة رح تلاحظون انه اليورو دولار صاعد واليورو ين هابط هنا يكون تذبذب
لان زوج اليورو مع الدولار واليورو-ين يمشوا بعض صعود او هبوط لذلك يجب توحد الاتجاه مع بعض
سواء صعود او هبوط للدخول في الصفقة ( للناس الي تشتغل حقيقي )، انا دخلت في العملتين لاني ما زلت بجرب في الاستراتيجية

كذلك اليورو دولار والباوند دولار يمشوا مع بعض لان الطرف الثاني لكليهما هو الدولار يصعدوا مع بعض ويهبطوا مع بعض
ونلاحظ انهم متفقين مع بعض في هذه الصوره ( لكل قاعده شواذ )

هذا والله اعلم

الاخ ابو يوسف
مبارك عليك الارباح وربنا يبارك لك فيها

الاخ محمد ايجي
كنت ارفقت في مشاركة سابقة رابط ل 15 استراتيجية ع الرنكو يا ريت تضيفه لموضوعك
حيث الاستراتيجيات مشروحة ومرفق بها صور من الموقع نفسه ولا يحتاج مني تعليق عليها
وشكرا

djongar 18-02-2013 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 467263)

أنا باشتغل بوكس 5 وأحيانا 10 جني الأرباح 10 نقاط و ووقف الخسائر 20 نقطة بالنسبة للبوكس 5 و 20 جني الأرباح و 35 وقف خسائر للبوكس 10 تحياتي يا معلم و إن شاء الله بالتوفيق

اقتباس:

حبيبي جوججو

هو كلمة شكر وشوية عليك أستاذي أبو يوسف والفضل لما أنا بصدد تحقيقه وسأحققه يعود لله عز وجل وأخونا أبو يوسف، صحيح التعامل مع الشارت في التداول سهل ولكن يجب إقتناص الفرصة في وقتها ما ينفعش تدخل متأخر ولا قبل الوقت وأنا أعتبر نفسي محظوظ بمعرفتك وأخذ شوية من علمك ربنا يوفقك ويكرمك يا رب.
أعيدها مرة أخرى من يلتزم بالشروط التي بينها الأخ أبو يوسف راح يكسب برشا برشا

goggo 18-02-2013 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 467280)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقتي في التعرف على التذبذب
( حسب الطريقة الي اشتغل عليها شمعتين رنكو صعود بشتري شمعتين هبوط ابيع )

في الصورة المرفقة رح تلاحظون انه اليورو دولار صاعد واليورو ين هابط هنا يكون تذبذب
لان زوج اليورو مع الدولار واليورو-ين يمشوا بعض صعود او هبوط لذلك يجب توحد الاتجاه مع بعض
سواء صعود او هبوط للدخول في الصفقة ( للناس الي تشتغل حقيقي )، انا دخلت في العملتين لاني ما زلت بجرب في الاستراتيجية

كذلك اليورو دولار والباوند دولار يمشوا مع بعض لان الطرف الثاني لكليهما هو الدولار يصعدوا مع بعض ويهبطوا مع بعض
ونلاحظ انهم متفقين مع بعض في هذه الصوره ( لكل قاعده شواذ )

هذا والله اعلم

الاخ ابو يوسف
مبارك عليك الارباح وربنا يبارك لك فيها

الاخ محمد ايجي
وشكرا

(اليورو دولار والباوند دولار يمشوا مع بعض) اختلف الحال في الفترة الاخيرة بقوا يمشوا عكس بعض

goggo 18-02-2013 10:48 PM

اقتباس:

حبيبي جوججو

بالتوفيق للجميع

فيه درس خصوصي كمان هل اتسجل عشان اتفرج عليه
انا انتظر تكون الشروط الستة و السادس هو تلون مؤشر الفيشر بالاخضر , اذا صعد السعر يصبح اخضر و اذا عاد و هبط الفيشر ما عندوش مشكلة يغير لونه للاحمر بسرعة هنا المشكلة
هل يمكن عمل شارتين واحد 5 و اخر 10 لعملة واحدة على منصة واحدة و كيف

Lama-FX 18-02-2013 10:50 PM

الاستراتيجية التي شرحها بدر
- الصفحة 372

محمد فكرة التجميع ممتازة ارجع اعمل مشاركة اضف فيها الاستراتيجيتين الي لم تضعها
وهكذا يكون في مرجع واحد للاستراتيجيات الي طرحت في الموضوع

ehab1602 18-02-2013 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab1602 (المشاركة 467237)
حد جرب اكسبرتات هنكن اشي ؟

:1 (47):

MoHaMeD EgY 18-02-2013 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي (المشاركة 467280)
الاخ محمد ايجي
وشكرا

ممكن تحط رابط المشاركه مره اخرى لانى شكلى مشفوتهاش

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lama-FX (المشاركة 467303)
الاستراتيجية التي شرحها بدر
- الصفحة 372

محمد فكرة التجميع ممتازة ارجع اعمل مشاركة اضف فيها الاستراتيجيتين الي لم تضعها
وهكذا يكون في مرجع واحد للاستراتيجيات الي طرحت في الموضوع

تمام يا لاما :1 (105):
جارى عمل مشاركه اخرى واضافه تمبلت هارفت وبدر

fxstart 18-02-2013 11:23 PM

فكرة تجميع الإستراتيجيات رائعة اخي محمد يا ريت تضيف معها الأدوات المهمة التي وضعها اخونا وليد و اخونا ابو يوسف عمل ممتاز اخي محمد

يا ريت يا اخوة لا تتركوا هذا الاسبوع يمر دون تجربة اكسبيرت الهيكن اشي اسموثد على الديمو فهو على الباك تست رهيييييييييييييييييييييييب

البدوي 18-02-2013 11:28 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 467290)
(اليورو دولار والباوند دولار يمشوا مع بعض) اختلف الحال في الفترة الاخيرة بقوا يمشوا عكس بعض

شوفهم بالصورة المرفقه مع بعض ولا عكس بعض (هكن اشي سموثد - رنكو ) الصورة لاخر شهر

البدوي 18-02-2013 11:42 PM

[QUOTE=البدوي;466517]السلام عليكم

وهذا موقع فيه 16 استراتيجيةع الرنكو وكان قد ارفقه اخونا الدكتور وليد حامد
انا اخذت منه الي يخصنا عن الرنكو .. يمكن تعجب واحد فيكم استراتيجية معينه

Renko chart Forex strategies - Forex Strategies - Forex Resources - Forex Trading-free forex trading signals and FX Forecast

اتفظل يا محمد ايجي هذه المشاركة والموقع

Badr 18-02-2013 11:51 PM

اقتباس:

أنت عملت تمبلت وكان فيه فكره شرحك لأستراتيجيه من منتدى أجنبي .
كان المفروض احد الأخوه هو الي يضع الشرح ولكنه لم يوفق في الوقت وقمت انت بهذا بالنيابه عنه

ااااه انت صح يا أبو يوسف .. معلش اعذرني على هذا الخطأ :1 (114):

و شكرا للأخت لما على وضع رابط مشاركتي التي شرحت بها الأستراتيجية

و شكر موصول ايضا لمحمد ايجي علي تجميعة لكل الأستراتيجيات

طبعا للأمانة الأستراتيجية التي قمت بشرحها هي من موقع اجنبي و هي ليست من ابتكاري

الساعة الآن 09:36 AM