اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309)

Rushdi 04-07-2012 08:21 AM

رد: الورشة الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

http://www.youtube.com/watch?v=uiXjt...eature=related

قبل فوضى التحاليل وزحمة الاسعار والاسواق نرطب اذاننا باغنية لبلبل الصباح السيدة فيروز

معاذ عودات 04-07-2012 09:39 AM

السلام عليكم

اليورو دولار فريم اليومي

الشارت صعب جدا ولا يوجد فرص ممتازه
سنقوم بالانتظار للكسر او الاختراق

Rushdi 04-07-2012 09:52 AM

صباح الخير

اعادة اختبار الترند الصاعد المكسور على فريم الساعة

النسر الذهبى 04-07-2012 10:09 AM

تدفق الودائع مره اخرى للبنوك اليونانيه وترتفع بمقدار 5 بليون يورو

Rushdi 04-07-2012 11:27 AM

بالمناسبة غداً هناك قرار الفائدة للبنك المركزي الاوربي ومن المتوقع ان يخفض الفائدة بنسبة 0.25% اذا ما تحقق هذا التوقع او لم يحدث ماذا سيكون ردة فعل الزوج بحسب رأيي الاخوة الاعضاء الخبراء والاساتذة المشرفين

انا وجهة نظري اذا ما تحقق التوقع وخفض الفائدة سينزل الزوج لكن لن ينزل كثيراً لان الخفض متوقع مسبقاً ولا ننسى ان بعض المحللين يقولون ان البنك المركزي الاوربي عليه خفض الفائدة بنسبة 0.50% وليس 0.25% واذا ما تحقق هذا التوقع سينزل الزوج بشدة وفي حال عدم تغيير نسب الفائدة سيرتفع الزوج وربما سيرتفع بشدة

ولا ننسى ايضاً ان هناك كلمة لرئيس البنك المركزي الاوربي دراجي بعد قرار الفائدة وسيكون الكلمة مهمة للغاية حيث سينتظر المضاربين والاسواق اي تلميح او كلمة بما يتعلق بحملة جديدة لتيسير النقدي من الطرف الاوربي

وننتظر المشاركة من الاخوة الأعضاء والأساتذة المشرفين

marcos 04-07-2012 11:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rushdi (المشاركة 359303)
بالمناسبة غداً هناك قرار الفائدة للبنك المركزي الاوربي ومن المتوقع ان يخفض الفائدة بنسبة 0.25% اذا ما تحقق هذا التوقع او لم يحدث ماذا سيكون ردة فعل الزوج بحسب رأيي الاخوة الاعضاء الخبراء والاساتذة المشرفين

انا وجهة نظري اذا ما تحقق التوقع وخفض الفائدة سينزل الزوج لكن لن ينزل كثيراً لان الخفض متوقع مسبقاً ولا ننسى ان بعض المحللين يقولون ان البنك المركزي الاوربي عليه خفض الفائدة بنسبة 0.50% وليس 0.25% واذا ما تحقق هذا التوقع سينزل الزوج بشدة وفي حال عدم تغيير نسب الفائدة سيرتفع الزوج وربما سيرتفع بشدة

ولا ننسى ايضاً ان هناك كلمة لرئيس البنك المركزي الاوربي دراجي بعد قرار الفائدة وسيكون الكلمة مهمة للغاية حيث سينتظر المضاربين والاسواق اي تلميح او كلمة بما يتعلق بحملة جديدة لتيسير النقدي من الطرف الاوربي

وننتظر المشاركة من الاخوة الأعضاء والأساتذة المشرفين

صباح الخير أستاذ رشدي
أنت حيرتني ويمكن المعلومة أنا كنت وخدها غلط
هو خفظ الفائدة مش خبر إيجابي للعملة أصل أنا كنت معتقد إن الخفظ ده لما يتم يعني يجبر رؤوس الأموال الراكدة في البنوك واللي تاخذ في نسبة الفائدة وتخلع على التحرك بحثا عن الإستثمار في الأسهم أو السندات وبالتالي يتحرك الإقتصاد ككل يعني نشاط وعمالة
العملة قيمتها تزيد
أرجو إن الأخوة يوضحولي الغلط فين و إيه تأثير الفائة على العملة

Rushdi 04-07-2012 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marcos (المشاركة 359305)

صباح الخير أستاذ رشدي
أنت حيرتني ويمكن المعلومة أنا كنت وخدها غلط
هو خفظ الفائدة مش خبر إيجابي للعملة أصل أنا كنت معتقد إن الخفظ ده لما يتم يعني يجبر رؤوس الأموال الراكدة في البنوك واللي تاخذ في نسبة الفائدة وتخلع على التحرك بحثا عن الإستثمار في الأسهم أو السندات وبالتالي يتحرك الإقتصاد ككل يعني نشاط وعمالة
العملة قيمتها تزيد
أرجو إن الأخوة يوضحولي الغلط فين و إيه تأثير الفائة على العملة

ويمكن انا اللي ماخذ المعلومة غلط :D

دعني اشرح وجهة نظري بخصوص خفض الفائدة

اذا خفض نسب الفائدة يعني هذا ان الشركة او المؤسسة التي تريد ان تزيد من انتاجها او تريد ان تزيد من نشاطها يمكن ان تاخذ قروض بسهولة لانها ستدفع فوائد اقل على القروض من ما يزيد الانتاج وتنعش النمو ويدفع اصحاب الاموال الى التحول الى الانتاج بدل وضع اموالهم في البنوك من ما يقلل الطلب على العملة وبالتالي يقل قيمتها

وبنظرة اسهل واوضح

الاناس الذين وضعوا اموالهم في البنوك وياخذون عليها فوائد سيسحبون اموالهم لان عوائدهم ستقل ويتحولون الى الانتاج والنمو الذي يجلب عوائد اكبر من الفوائد من ما يقلل الطلب على العملة ويخفض قيمتها

وطبعاً خفض الفائدة خبر ايجابي لسوق الاسهم ويرفع من اسعارها ولا ننسى العلاقة العكسية بين سوق الاسهم والعملة فاذا ما ارتفع سوق الاسهم في بلد او منطقة ينخفض العملة فيها لان شراء الاسهم يعني الخروج من العملة

ومنتظرين التصحيح من الاساتذة الخبراء اذا كنت غلطان

usama_0077 04-07-2012 12:22 PM

طيب جميل يا جماعه انتم متفقين بالفعل ,,, تقليل الفوائد يهدف الى تقليل الادخار وزياده الاستثمار ... عن طريق زياده عرض الاموال وبالتالى تقليل سعر العمله ,,, يعنى تقل قيمة الدولار وبالتالى يرتفع زوج اليورو دولار

Rushdi 04-07-2012 12:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usama_0077 (المشاركة 359314)
طيب جميل يا جماعه انتم متفقين بالفعل ,,, تقليل الفوائد يهدف الى تقليل الادخار وزياده الاستثمار ... عن طريق زياده عرض الاموال وبالتالى تقليل سعر العمله ,,, يعنى تقل قيمة الدولار وبالتالى يرتفع زوج اليورو دولار

صح بس قرار الفائدة جاي من اوربا وليس امريكا يعني اذا قل قيمة العملة اي اليورو سيهبط زوج اليورو دولار

usama_0077 04-07-2012 12:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rushdi (المشاركة 359317)
صح بس قرار الفائدة جاي من اوربا وليس امريكا يعني اذا قل قيمة العملة اي اليورو سيهبط زوج اليورو دولار

أوبااا ,,, الخطأ عندى يا باشا انا كنت فاكر ان القرار من البنك الفدرالى الامريكى ,,, اعذرنى على اللخبطه

الساعة الآن 09:21 PM