اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32834)

mohamed_0zx 20-12-2014 10:26 PM

رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 756808)
أمممم ... أزعل منك أخي محمد !

ركز شوية في الصور والتقارير وراح تعرف على طول:1 (88):

انا اسف يااستاذ اسامة معلش استحملنا شوية اصل بصراحة الاكسبيرت مش عادي الواحد مش مصدق والله تسلم ايديك ربنا يحفظك :D

reebo 21-12-2014 02:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 756805)
ماشاء الله ياأخي reebo

لاحظت أنك أظفت الكندي الأسبوع الماضي.

لأنك أنت من يتابع الحساب أكثر من غيرك ... كيف كان تأثير تغيير الإعدادات الجديدة على الحساب ؟

عادة التأثير يظهر أكثر عند قفل العقود القديمة وفتح عقود جديدة من البداية.

بصورة عامة ... الإكسبيرت أعتبره يشتغل بشكل ماشاء الله ... نتائجه أفضل من المطلوب :)

أيضا ... ياريت تكتب الإعدادات لكل أسبوع حتى يتسنى للجميع الإستفاذة من شغل بعض وتجربة إعدادات مختلفة.

نعم أخي أسامة أضفت الكندي الاسبوع الماضي
والإعدادات كانت كالتالي
العمل على فريم ساعة
والبيب ستيب 18 نقطة
والبيب اكسبوننت 1.1

هذا الاسبوع كانت الارباح جيدة للغاية وفي نفس الوقت لم يحدث دروداون

هذه الاعدادات برأيي تستحق التجربة للفترة المقبلة ايضا

وسأكون صريحا أنا كان هدفي هو 20% ربح شهريا
والحمد لله الربح كان اكثر بكثير مما أطمح إليه

اي حد عنده تعليق او ملاحظة ياريت يقولي عليها

وان شاء الله دائما ارباح

mohamedalimohamed 21-12-2014 01:51 PM

اخونا العزيز الغالى اسامة ، واضح من التعليقات الأيجابية ان الأكسبيرت اكثر من ممتاز(وفقق الله). ارجوا الأفادة حيث اننى قد قمت بانزال اخر تحديث و اختبرت بالباك تست للفترة من 1/5/2014 الى 1/12/2014 على زوج الباوند دولار- فريم 4 ساعات و لكن للأسف النتائج كانت سلبية فى نهاية الفترة حيث بدا الحساب ب 1000 دولار ثم انتهى ب 47 دولار بتاريخ 17 اغسطس.
عذراً اذا كان هناك اى خطا فى الأختبار حيث اننى جديد فى استخدام الأكسبيرتات و فى انتظار رد سيادتكم او تعليق اخواننا الكرام.
مجهود محترم مشكور عليه و بالتوفيق ان شاء الله

mcgill 21-12-2014 07:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedalimohamed (المشاركة 756853)
اخونا العزيز الغالى اسامة ، واضح من التعليقات الأيجابية ان الأكسبيرت اكثر من ممتاز(وفقق الله). ارجوا الأفادة حيث اننى قد قمت بانزال اخر تحديث و اختبرت بالباك تست للفترة من 1/5/2014 الى 1/12/2014 على زوج الباوند دولار- فريم 4 ساعات و لكن للأسف النتائج كانت سلبية فى نهاية الفترة حيث بدا الحساب ب 1000 دولار ثم انتهى ب 47 دولار بتاريخ 17 اغسطس.
عذراً اذا كان هناك اى خطا فى الأختبار حيث اننى جديد فى استخدام الأكسبيرتات و فى انتظار رد سيادتكم او تعليق اخواننا الكرام.

السلام عليكم

خد لك 3 شهور على نفس الشركة كتجربة حية احسن بكثير من باك تست. استعمل نفس الارقام الحالية في الاكسبيرت على مدة 15min . الاكسبيرت يشغل على مجموعة من العملات

بالتوفيق

mohamedalimohamed 22-12-2014 11:53 AM

شكرا اخى الفاضل، اود ان اعرف ، هل يمكننى تحميل الأكسبيرت على سيرفر مجانى ام يستلزم الأمر فتح الجهاز/الأنترنت 24 ساعة، واذا رغبت بوجود تحليل مفصل عن النتائج هل الأفضل ربطة بموقع ام الأعتماد فقط على المنصة mt4.
هل ضبط الأكسبيرت على اطار ساعة او اربع ساعات افضل ام 15 دقيقة وما هى العملات المفضلة؟
هل يستوجب تغيير اى من الأعدادات؟

شكرا و اسف للأطالة و كثرة الأسئلة ( جزاك الله خير)

bestesone 22-12-2014 10:19 PM

مرحبا يا جماعه الصراحه من التعلقيات شايفه انه الاكسبريت رائع ولكن حاولة تنزيل كل النسخ ولا وحده ترضى تشتغل بحكيل نجاح في النسخ بعدين بعطين حذف في التقرير ومش عارف ليش ومفعل من الخيارات انه استخدم الاكسبريت حاط صح على 3 اخيارات الرئيسي ممكن المساعده وهل اصير اعتمد على هاد ازا ناجح او لا انا جديد وليس لدي خبره جيده

diaa taha 24-12-2014 12:37 AM

مستر اسامة لي سؤال .. كيف يتعامل الاكسبيرت مع تغيير الاعدادات أثناء عمله وأثناء وجود عمليات مفتوحة؟

Osama27 24-12-2014 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedalimohamed (المشاركة 756853)

أهلا وسهلا بك يا أخي محمد ...

عمليا ... هل إحنا بنصدق اللي بنشوفه بعيوننا أم اللي بيقولوه الناس ؟ :)

اللي بنشوفه بعيوننا هو التجربة الحقيقية ... أما اللي بيقولوه الناس يمكن يكون فيه إشاعات أو كذبة ما أو شيء فهمناه غلط !.

الباك تست له شروط كثيرة لكي يعمل بالشكل لاصحيح ويعطي نتائج مقاربة (وليست مطابقة) للواقع ومع العلم
بأنه تطبيق لعمل الإكسبيرت لفترة تاريخية سابقة وليس بالضروري أن يكون ماحصل بالسوق من حركة للأسعار
سيمشي عليها السوق في الفترة القادمة ... وهذا يجعل نتائج الباك تست تؤخد للإستئناس وليس للإعتماد.

هناك نقطة بالتأكيد تكون غابت عنك وهي أن هذا الإكسبيرت بيعمل مع وجوده ضمن سلة من العملات المختلفة
وبالتالي النتيجة مهما عملت فلن تكون لها علاقة بالنتيجة الحقيقية للإكسبيرت.

Osama27 24-12-2014 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedalimohamed (المشاركة 756999)
شكرا اخى الفاضل، اود ان اعرف ، هل يمكننى تحميل الأكسبيرت على سيرفر مجانى ام يستلزم الأمر فتح الجهاز/الأنترنت 24 ساعة، واذا رغبت بوجود تحليل مفصل عن النتائج هل الأفضل ربطة بموقع ام الأعتماد فقط على المنصة mt4.
هل ضبط الأكسبيرت على اطار ساعة او اربع ساعات افضل ام 15 دقيقة وما هى العملات المفضلة؟
هل يستوجب تغيير اى من الأعدادات؟

شكرا و اسف للأطالة و كثرة الأسئلة ( جزاك الله خير)

أخي محمد ...

أسئلتك تدل على قفزت مباشرة للصفحات الأخيرة بالموضوع دون الرجوع للبداية.

سأعطيك بعض الإجابات بدون الخوض في التفاصيل وهذا بإذن الله لصالحك لأنك إذا أردت أن تعمل بهذا الإكسبيرت
من الضروري جدا قراءة كامل الموضوع وليس بالضروري الممل ولكن يجب الأخذ والمرور على كل النقاط المهمة
وتدوينها وفهمها.

بحسب رأي أنه لايوجد سيرفر مجاني وإن وجد فلن يكون جيد وموثوق.
أما إن كنت تقصد أن البروكر يوفر لك سيرفر فهذا شيء آخر بالتأكيد.

نعم ... يجب ترك المنصة تعمل مادام السوق مفتوح.
الأفضل ربط الحساب بموقع لتحليله مثل ماي إف إكس بوك. في النهاية هذا يتوقف عليك إن كنت تكتفي
فقط برؤية الحساب يكبر وبدون تحليل النتائج للوصول لربح أفضل.

تغيير الإعدادات والعملات هذا يتوقف عليك ... ويمكنك أيضا البدء بالإعدادات الإفتراضية وبعدها تغير
بما يتماشى معاك.

لذلك ... أكرر ... الأفضل قراءة الموضوع من بدايته بالصفحة رقم 13 لمعرفة كافة التفاصيل.

Osama27 24-12-2014 01:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bestesone (المشاركة 757135)
مرحبا يا جماعه الصراحه من التعلقيات شايفه انه الاكسبريت رائع ولكن حاولة تنزيل كل النسخ ولا وحده ترضى تشتغل بحكيل نجاح في النسخ بعدين بعطين حذف في التقرير ومش عارف ليش ومفعل من الخيارات انه استخدم الاكسبريت حاط صح على 3 اخيارات الرئيسي ممكن المساعده وهل اصير اعتمد على هاد ازا ناجح او لا انا جديد وليس لدي خبره جيده

أعتقد أنك لم تضع الإكسبيرت بالمجلد الصحيح أو ربما منصتك تحتاج تحديث ... حاول تنزيل المنصة من جديد وتنصيبها فوق القديمة بالضبط
ولاتخاف من ضياع أي إعدادات لأن هذا لن يحدث بإذن الله.

إذا منصتك محدثة ...
إتبع الخطوات التالية ...

File >>> Open Data Folder >>> MQL4 >>> Experts

ثم أعد تشغيل المنصة.

والله أعلم

الساعة الآن 08:26 AM